اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

زهرة الجبل

الأعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    1501
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

  • إجمالي الأيام الفائز بها

    8

فاز زهرة الجبل آخر مرة في يوم 26 مايو 2013

زهرة الجبل كان صاحب المحتوى الأكثر إعجاباً!

2 متابعين

وسائل الاتصال

  • Website URL
    http://

معلومات الصفحة الشخصية

  • النوع
    أنثى
  • المكان
    مصرية الهوى و الهويه

آخر الزوار للصفحة الشخصية

4583 زيارة للملف الشخصي

الإنجازات الخاصة بـزهرة الجبل

عضو جديد

عضو جديد (1/14)

257

الشعبية

  1. تم حذف المداخلة ولن نسمح بمخاشنات شخصية بين عضوين أو أكثر ولن نسمح بإقحام الإدارة فى الخلافات الفكرية كما لن نسمح بأى محاولة - مباشرة أو غير مباشرة - لبث سموم الفتنة الطائفية تنفيذا لهذا الإعلان المثبت
  2. برجاء تفسير المقصود بالكلمه ذات اللون الأحمر .. و برجاء تحديد الجزء الذي تقصده من كلامي بها أما عن تبليغ الإداره فليس من المعقول أن أبدي رأيي للإداره قبل نشره لمراجعته في كل مشاركه قبل نشرها مشاركتي السابقه لم تكن شكوى لأبلغ بها الإداره كانت رأي عبرت عنه كما أريد فلم يعجب الإداره رغم أني لم أقرأ من قبل بين قوانين المنتدى الإلتزام بما يعجب الإداره من آراء ما قلته ما زلت أصر عليه و إن كان فيه خطأ أرجو تحديده و الإشاره إليه بعينه و ليس إلى معنى الكلام العام الذي لم يعجبكم لأنني أنا صاحبة الحق في قوله و أما أنتم فلكم حق قبوله أو تركه كما هو .. ما دام لم يخرج عن حدود الإحترام
  3. أعتقد إنه في لغه محترمه أكتر من كده بكتير لازم نستخدمها لما نكون بنتكلم عن رموز دينيه لغه فيها نسة التأدب أكبر بكتير من النسبه الشحيحه الموجوده في أسلوب يضم كلام على شاكلة (( لطش الفلوس في جيبه )) وخصوصاً إنه مهما قلنا إن مصر الحمد لله نسيج واحد خيوطه خيط مسلم و خيط قبطي .. إلا إن لما يجي أحد الخيطين و يستهزأ بالآخر يبقى ده مقص يبمزع النسيج .. مش خيط سوي في النسيج و يبقى بيفتح الباب لردود مساويه في المقدار و مضاده في الإتجاه قليل من الإجتهاد و معاندة النفس للتأدب لن يضر لكن قليل من التهكم على رمز ديني في بلد أغلبيتها مسلمين و يحترمون هذا الرمز و يعتبروه قدوه لهم يضر و يضر و يضر لأن ممكن من ناحيه نقول الشيخ محمد حسان لطش الفلوس لنفسه فنجد من يقول و تواضروس خان البلد و قابض من بره علشان يخربها و تستمر المهاترات التي لن تفيد و لن تمر بغير تأثير طبعاً لا ده ممكن يمر على خير و لا ده هيبقى فيه خير و بعدين نرجع نعيط و نقول مش عارف مين بيثير الفتن الطائفيه يبقى نلتزم كلنا في الحوار بالأدب و نحافظ على مستوى أرقى من كده شويه خصوصاً إنه كلام مرسل لا يحمل أي أدله محترمه ..(( أسأل صحبتي ... و .... أشوف حد متابع )) .. شئ فعلاً هزيل
  4. الأخ ايجيبتاوي و الله يا أخي لم أعلم فيما كتبت مغالطة واحده .. و تأكد أنه إن كان هناك خطأ واحد فهو خارج عن علمي .. فأنا لم و لن أتعمد كغيري لا تحريف و لا مغالطه و لا إصابة أعناق الحقائق بإلتواءات تشوهها اسمح لي أن أسدي إليك نصيحة أثق في أنها ستفيدك كثيراً أن تعرف محاورك و أفكاره و تفهمه هو أسهل و أيسر كثيراً من أن تتعامل معه على غير هدى فأنا لا أؤيد قرار و عكسه في 24 ساعه .. و إن أخطأت جهة و فعلت ذلك لا أخجل أن ألقي عليها باللوم قدر ما تستحق و لا أصدق أن الكون كله يتآمر على الإخوان .. لأنه ببساطه شديده فلو أن الأمر كذلك لما نجحوا في الإستمرار حتى اليوم .. و لما نجحوا حتى في الوصول من الأصل لما وصلوا إيه و مسألة أبو اسماعيل لا يملك أحدنا عليها دليل .. و مع ذلك فأنا أراه يستحق ما ناله إن لم يكن صادقاً و يستحق بعضاً مما ناله إن كان مظلوماً لأنه لم يحسن الدفاع عن نفسه و مسألة محمد الثالث الذي سيحرر القدس هي مسأله إخترعها كارهي محمد الثالث :) لم أدعيها و لم أصدقها و لا أبني عليها فكرة واحده من أفكاري و أنا لم أقل أن الإخوان جماعه ربنانيه لا تخطئ .. لا هم و لا غيرهم ما دامنا بشر فكلنا خطاؤون .. العبره بنسبة الخطأ و بالتعلم منه و بالقدره على تصحيحه و أنا لم أعتبر يوماً من يعارض الإخوان معارضاً للمشروع الإسلامي .. ببساطه لأنني أرى الإسلام مشروعاً لا يمكن لجماعه و لا لجهة ما أياً كانت أن تحتكره وحدها أما عن مبارك فحقيقة أنه كان ديكتاتوراً لست وحدي أنا من أعرفها .. و لا هم قلائل من يعرفونها .. و لا أجد في نفسي حاجه لتأكيدها و بالمناسبه فإنكار الحقيقه مهما طال حدوثه فهو لن يغيرها .. وإن ظللنا نردد جميعاً في صوت واحد لعام كامل و بلا إنقطاع قائلين: مبارك لم يكن ديكتاتور .. مبارك لم يكن ديكتاتور .. مبارك لم يكن ديكتاتور فهذا لن يغير من الحقيقه شئ و لن يُعدِّل من أحداث الماضي و لن يمحوا أسطراً من الظلم و التسلط و الإفتراء نحتها هذا الديكتاتور في تاريخه بنفسه أما أن لا تملك أدوات تدافع بها عن مبارك إلا بمقارنته بالرئيس الحالي فهذا خلل يجب أن تتداركه و ليتك تمكنت من الإستفاده من قول الأخ الكريم أبو محمد .. فأراه فيه قال ما قل و دل اسمح لي فهذه مغالطة كبرى في جمله بسيطه قصيره وضعت كل من يؤيد النظام الحالي في كفة واحده و ليتها كفة حسنه .. وجعلت من جميعهم أباطرة في الديكتاتوريه !! مشكلتنا لم تكن مع الديكتاتور بل كانت في أنه لم يكن منا ؟؟؟ و من قال لك أن كل المؤيدين هم من الإخوان لبعتبرو أن الرئيس الحالي منهم ؟؟ و كيف لك أن تتحمل وزر وصمهم جميعاً بأنهم لا يهتمون بالظلم ما دام الظالم منهم ؟؟ بل و لو أرادها دكتاتورية مقنعه لإتبعناه ؟؟ و ما الحاجه للمقنعه إذن ؟؟ فليعلنها و سنتبعه ما دمت ترى الأمر كذلك !! لا حول ول ا قوة إلا بالله يا أخي الكريم و الله ما هكذا أبداً سينصلح الحال إن كنا سنتبادل الإتهامات إلى حد الإتهامات المبنيه على الإفتراضات أيضاً و لو أنه حدث كذا فلسوف تفعلون كذا و لو أنه صار كذا فلسوف تقولون كذا فلن نتفق أبداً .. لأن النوايا ليست البحث عن إتفاق بقدر ما هي إلصاق تـُهمٌ جاهزه و إختلاق عيوب وهميه إسمح لي فلقد إتسعت منك كثيراً هذه العباره و جانبك فيها الصواب إلى أبعد حد والله لا أجد في هذا غضاضة أبداً .. بل و الله و سأدعوا معك .. اللهم بارك في رجالات مصر اللذين لن يتركوها لخطر يحوم بها و اللذين يريدونها نظيفة من كل شر المهم أن يعرف هؤلاء الرجال هدفهم حقاً .. أن يجددوا النيه في البحث عن المصالح .. أن يفرغوا الآن أكفة موازينهم من الرفض و الكره و الضيق لجماعة بعينها و يبدأوا في هذه الفتره التي يحددها القانون من جديد في قياس المميزات و المساوئ و العمل على إصلاح المساوئ و المشاركه في البناء إلى أن تأتي لهم الفرصه القادمه لإختيار من يريدون و الأصلح و الأنفع للوطن هذا ما أريده و ما يريده كل مخلص لهذا الوطن ليس هناك من داعٍ للإعتذار .. و لتتقبل تحياتي أيضاً أم كريــم
  5. و بمناسبة الحديث عن إضطهاد أصحاب الرأي في عهد المخسوف بعهده اللا مبارك هذه بعض الوقائع لإنعاش ذاكرة من تأثرت ذاكرته بزخم الأحداث الأخيره أو برفض الواقع الجديد و لن أذهب بعيداً .. فهذه بعض من معاناة معارضي الأمس .. اللذين هم أنفسهم لازالوا معارضي اليوم .. من 6 ابريل في أحداث تعود وقائعها لعام 2010 أي قبل الثوره و في عهد المخلوع هذه هي أسماء محفوظ .. فلننعش ذاكرتنا قليلاً بما تحكيه .. و للحلقة أجزاء أخرى بها زملاء لها و معارضين أُخـَـر لا ينتمون حتى لجماعة بعينها .. كل ذنبهم أنهم خرجوا في مظاهره يطالبون بالإصلاح السياسي قد أرفقها هنا أو أترك لمن يريد إستكمالها من مرفقات هذا الجزء على موقع اليوتيوب http://www.youtube.com/watch?v=KwQsaLW2k3g
  6. الحقيقه سأعترف لك أنه ما من دليل أمتلكه قد يفيدك في هذه المسأله ما دامت عيناك لم تشترك مع إدراكك لما تشاهد و يسعفاك في هذا الأمر و إن كنت أنت تمتلك دليلاً على أنها مفبركه فلتتحفنا به أما مسألة كون الرئيس محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربيه الحالي كان محتجزاً بالسجن يوم 28 بالثوره و خرج منه مع من خرجوا فهي مسألة لم ينكررها أحد و لا تعيبه في شئ .. أما أن تصر أنت على أن من فتح السجون هم ميليشيات أجنبيه فهذه مشكلتك أنت لأنك أنت المطالب هنا بأن تعطينا دليل دامغ على ما تقول غير أن سجيناً أو أكثر فلسطيني الجنسيه خرج مع من خرجوا يومها لأن هذا لا يرقى للدليل و الله لا أعرف من أين تحديداً تسمع هذا الـ (( تهديد )) لكن و على كل حال فالمسأله لا تستأهل التهديد أصلاً هل تعرف لماذا ؟ لأن الواقع الحالي هو أن السيد الدكتور محمد مرسي هو الرئيس الحالي و الشرعي لجمهورية مصر العربيه .. شاء من شاء و أبى من أبى .. و هذا الواقع لن يتغير بعد مقدرة البعض على تقبله .. و ما أعرفه أن من لم يستطع تقبل هذا الأمر إلى اليوم لا يملك من أمره شيئاً إلا أن ينتظر حتى انتهاء مدة الأربع سنوات طوعاً هكذا ثم يبدأ بممارسة حقه في إنتخاب من يريد .. هذا ما أعرفه و هذا ما يعرفه الأسوياء و هذا ما لا تعرف الديموقراطية غيره أما بالنسبه لمسألة أن الجيش كان قادراً على إحتواء الأمر بغير إستخدام القوه فلا أعرف ماذا تقصد بها ؟ هل كان سيلتقط الثوار و يضرب بعضهم على يديه برفق و يقول له ( كده غلط و ماتعملوش كده تاني ؟؟ )) .. لقد كانت ثوره .. أي وقت و أي نسيان هذا الذي كان سيلعب عليه ؟؟ عامل الوقت كان الثوار يستغلونه و يستثمرونه فيما أثمر لهم عن ثورة 25 يناير المجيده .. لذلك فهم لم يكن عاملاً في أيدي غيرهم .. و أما عامل النسيان فهو أمراً لا يعاني منه أحد إلا في مخيلة البعض و مع ذلك فلو صح افتراضك أن كان هذا هو المطلوب فـ فيمَ كانت الحاجه للجيش إذن ؟؟ ألم تكن الشرطه أو أي جهه أخرى قادره على اللعب بعامل الوقت و النسيان ؟؟
  7. تعليقاً على هذه الفقره فهو أحد أمرين .. إما قصوراً غير متعمد منك في فهم ما تقرأ .. و لو أنه كذلك فلا حيلة لنا في هذا فهو أمر خارج عن السيطره أو أنه تعمداً لتشويه ما فهمته ظناً منك -كالعاده - أن هذه اللغوشه و هذا التحريف قد يغير من المعنى الحقيقي أو تغيير فهم غيرك له و لو أنه كذلك فنصيحة لوجه الله : ليتك تقلع عن هذه العاده لأنها لا تُجدي .. صدقني لم و لن تـُجدي عندما أستهجن أن يحارب النظام المزور تزوير أيمن نور بهذه الضراوه و كأنه يحتكر التزوير لنفسه كتعبير أو إشاره عن أن المسأله كانت ملفقه و أن الأمر لم يتعلق بالتزوير بل بعقابه على توجه سياسي و نشاط سياسي قام به فلن يفهم غيرك أن كلامي يبرر له أن يزور ما دام النظام مزوراً حتى و إن أردت أنت أن تروج أن هذا هو ما حدث *********************************************** و كأنك غريقاً يتعلق بقشه .. ألم تلحظ أنني قلتها من قبل ؟ على كل حال لا ضير من أن أعيدها لك مرة أخرى لعلك نسيتها :) فهي كما أخبرتنا بنفسك مشكلة عامه تصيب المصريين إبراهيم عيسى لم يدخل السجن لكن تم الحكم عليه بالسجن بتهمة الخوض في صحة السئ الفرعون هل أكرر؟؟ حسناً هو لم يدخل السجن .. لكن يكفي أنه في عهد المخلوع كانت هناك تهمه إسمها الخوض في صحة الفرعون تستدعي السجن ياللهول .. كدت أنسى .. و قد شرفه الفرعون بقرار عفو خوفاً من تداعيات هذه الفضيحه الكارثيه أما عن هؤلاء اللذين تتكلم عنهم أنهم اتهموا في عهد الرئيس الحالي بتهمة إهنانة الرئيس فلا أعتقد أن يتساوى من كتب خبراً عن صحة الرئيس بمن يخرج على الفضائيات ليقول له انت كاذب و أنت .. و أنت .. و يكيل السباب بغير أدب أو تهذيب و مع ذلك فلعلك تخبرني إن استطعت بأحد هؤلاء السفهاء دخل السجن جزاء له على قلة أدبه التي لم تكن لنراها منه في عهد المخلوع خوفاً من بطشه ************************************************************
  8. بداية أحب أن أنوه أنني لن أقحم أبا محمد في هذا الرد مرة أخرى .. فلقد مللت هذا اللعبه .. و أنا لا أحب اللف و الدوران مشاركتي هذه رداً على صاحبها لا أحداً غيره و ما سبق كان إستهلالاً لا بد منه .. مع الإحتفاظ بكامل الحقوق للفاضل عادل أبو زيد :) ****************************************** أولاً فالحوار لم ينته بعد .. و لن ينته بأمر أحد طرفيه منفرداً بمجرد أن يعلن هذا الطرف ما كان يتمناه من نتائج و بدون حتى أن تتحقق تلك النتائج فقط لأنه أعلن ذلك .. هذا لن يحدث لأنه حواراً و ليس إرهاباً .. أو على الأقل فإن هذا ما أعتقده أنا من ناحيتيحتى لآن و أتعامل بناء عليه أما و إن كنت بعد كل ما أدرجته لك من شهود على التعذيب في سجون الطاغيه أمثال من تم رميه في السجن خمسة عشر عاماً لأنه قال للفرعون إتق الله و من تم تكسير العصى على اقدامه لأنه طالب بالخروج من محبسه في دورة المياه بعد أربعة أشهر و ما زلت تسأل هو فين الدم و كأنك لم تقرأ أو ربما لم تشاهد أو شاهدت و لم تعي لو بعد ده كله و لسه مفيش دم .. فمؤكد إن المشكله عندك و يجب أن تبحث لها عن حل .. و مع ذلك فسآتيك بما يجعلك تتوقف عن السؤال الذي يؤرقك (( هو فين الدم )) بس يا رب تشوفه هنا ستجد ضالتك .. من ضرب و إهانه و انتهاكات جنسيه و معامله أسوء من معاملة الحيوانات حتى سقطت أسنان من عانوا منها .. لا أراك الله مثلها و كل هذا في عهد الطاغيه الفرعون الذي أنت باخع نفسك على الدفاع عنه http://www.youtube.com/watch?v=9p3eUnAKEz4
  9. أصبت أخي الفاضل ليس هناك ما هو معقم من المخالفات بنسبة 100 % لا في عالم الإنترنت و لا في واقعنا الحقيقي و هنا تأتي دور الجهات المسؤوله عن التعقيم (( الرقابه )) لتعقم و تضع القوانين و تطبقها وقت الحاجه لأنه كما أن المريض لو علم أن غرفة العمليات ملوثه فلن يخضع لعمليه تجرى له فيها .. إلا إن وثق في الجهه المسؤوله عن التعقيم فكذلك هو الأمر في عالم الإنترنت .. فمرتادي المواقع الإلكترونيه إن علموا إنها لا تخضع لرقابه تحفظ لهم حقوقهم و تضع حدوداً يحترمها الجميع أو إن شعروا بخلل أصاب هذه الرقابه في وقت ما فسيهجروها و يتركوها خاوية على عروشها لذلك فإن دوركم هنا هو ليس دوراً يستهان به ولا يصح أن يوكل إلى من ليس أهلاً له .. كونه مسؤولاً عن هذا التأثير الكبير .. أعانكم الله قد تكون أجدت استخلاص الرساله أخي الكريم لكن هل تعلم أنها في عالمنا الواقعي قد تكون أكثر تعقيداً بقليل ؟؟ المسأله في واقعنا - و لنتكلم على سبيل المثال في نقطه كالتي نتحاور حولها في هذا الموضوع - هي تعريف الوهم فهو ليس ثابتاً و لا يحمل تعريف واحد .. و قد أرى أنا أن من يخالفني الرأي يشتري الوهم .. و قد يرى ذاك الذي يخالفني الرأي نفسه أنني أنا من أشتريه !! لذلك فهي كما أخبرتك .. مسألة أكثر تعقيداً عندما تتعلق بما هو أكبر من إطار الفيلم و الكيمي كا و الكيمي كو :) .. بل و إنها حتى قد تكون أكثر سخرية في بعض الأحيان أيضاً نعم وافقتك الرأي فيها تماماً .. و مازلت . فحقاً لا أحد ينكر أن للنظام الحالي - كما هو الحال في أنظمة الدنيا جميعاً - مساوئ لن تخلو مسؤولية هذا النظام منها بمجرد احصاء مساوئ النظام الذي سبقه .. و أعلم أننا نتفق حول هذه النقطه لكنني على قناعه تامه بأن مساوءه هذه لا ترقى لأن تصبح كارثيه .. و لا يمكن أن تغطي على مداركنا فلا نعترف بمميزاته .. و أدرك كما الجميع هنا أن هذه هي النقطه التي نختلف حولها و ليس مجالنا هنا لمناقشتها و أيضاً أعرف أنه لا مساوئ النظام الحالي و لا سحر السحره و لا حتى معجزة من المعجزات قد تجعل عاقلاً يرى أن نظام مبارك كان نظاماً ملائكياً مظلوماً .. و الحمد لله أن الجميع هنا لا يختلف على هذا :) و لذا فلقد وافقتك الرأي في هذه العباره و بنيت على كلامك أيضاً بعضاً من رأيي فيما نتفق عليه
  10. الأخ الفاضل أبو محمد كان لديك كل الحق عندما تفضلت قائلاً : لكن المشكله تكمن لدى البعض ممن يصيبهم الإرتباك لمجرد ذكر النظام البائد أو المخلوع لدرجة أنهم ينخرطون في الدفاع عن ما لا يختلف أحد على بطلانه فحتى و إن إختلفنا جميعاً حول النظام الحالي لا أعتقد أن بيننا عدداً يتعدى الواحد يدافع عن مبارك و يعتبر ما حدث له يتلخص بأنه تعرض لمؤامره يدفع الشعب المصري اليوم ثمنها و لا أعرف في الحقيقه أي ندم يقصد عندما يتحدث عن الجيش و عدم وقوفه بجانب قائده و تصديه لما يسميه بــ المؤامره .. هل يقصد أن الجيش نادم اليوم على عدم تعامله بالرصاص و عدم تحويل مصر لسوريا ثانيه ؟؟ هل يقصد أن الجيش المصري اليوم نادم على ما قال عنه طنطاوي في يوم من الأيام أنه رفض الرد بالعنف ؟؟ هل يتمنى لو أن الرصاص حينها كان رداً رادعاً في بعض الصدور لتنتهي القصه عند تلك النقطه حينها و لا بأس من بعض الدماء في سبيل استمرار استقرار الطغاه إن جاز التعبير ؟؟ على كل حال فكل هنا كلامه يشهد عليه فأنا عندما تكلمت عن أيمن نور جاءني الرد بما لم يضف جديداً لما قلته !! اللهم إلا أنني أصر على أن ما حدث له كان تلفيقاً ليتم تأديبه على التجرأ على الترشح أمام السيد الأوحد و العياذ بالله و هذا هو ما فطن إليه كل ذو عقل رشيد فيما خلا المنتمون لجماعة آسفين يا ريس بينما غيري يرى أنه لم يكن تلفيقاً بل كان إصراراً من نظام احترف التزوير- بشهادة قضاه شهدوا على تزوير الإنتخابات - فأصر هذا النظام على عقاب أيمن نور عن تهمة امتهان التزوير ربما لأنه كان حكراً على النظام وحده حينها :) فكل شئ جائز و عندما تكلمت عن ابراهيم عيسى لم يأتني الرد بجديد أيضاً .. فيكفيني فقط لمن يعي الحكمه من الحديث انه لا خلاف على أن التهمه كانت الخوض في صحة الرئيس لإثبات وجهة نظري أما الحديث عن الفيديوهات التي سجلت رجال الأمن اللذين ينطبق عليهم مقولة حاميها حراميها و هم يفتحون السجون للمجرمين بقصد ترويع الناس و اشاعة الفوضى و إثناء الثوار عن ثورتهم و إلهائهم بحماية بيوتهم فالرد فكما ترى أخي الكريم أبو محمد كيف أن الرد جاءني يستدعي الضحك أكثر مما يستدعي الكلام :) كذلك هو الحال عند الحديث عن عبد الحليم قنديل .. بل و أضف للضحك تأثيراً جديداً للرد الذي قرأته مؤخراً عن الحديث عنه .. و هو الإستعجاب و الإستغراب فعندما تقرأ هنا اليوم كلاماً على شاكلة : حينها لا تستطيع أن تتدارك نفسك من الوقوع في العجب .. كيف لمن يعجز عن إدراك أن ما حدث لهذا الرجل من تنكيل و إهانه و قتل للروح في الجسد الحي هو أسوأ بكثير من انه لم يعتقل أو أنه لم توجه إليه تهمه رسميه بإهانة الرئيس بل و يمن عليه بأنه ما زال على قيد الحياه و لم يقتله أحد .. كيف لأحدهم أن يفكر هكذا و يجاهر بأفكاره تلك ثم يتهم غيره بأنه يتملق نظام ما أو أصابه العمى في تأييده لنظام ما ؟؟؟ على كل حال أخي الفاضل أبو محمد أجدني في نهاية كلامي لا أستطيع أن أنهيه بغير أن أطلب منك المعذره .. لأننا أقحمناك هنا في حوار ربما لم تكن لك فيه ناقة و لا جمل .. :) عذراً أخى الكريم .. لكنني أردت أن لا أخرج عن نفس الطريقه المبتكره للتعاطي أو الرد تحياتي لحضرتك و دمت بكل خير أم كريم
  11. الحقيقه كلامك كان دسم و مليان حاجات أنا مستخسره أفوتها منغير تعليق :) فإعذرني لو وصلك الرد على نقاط قبل نقاط .. بس هتلاقيها إن شاء الله كلها واضحه و الرد على كل نقطه :)منهم منفصل في سياقه و واضح تمام يعني عندي رغبه دلوقتي أرد على مسألة الأخت التي قلت عنها إنك (( أخرستها )) بالرد عن مسألة سعر الدولار في عهد الطاغيه الذي تدافع عنه حضرتك بإستماته سأحملك أمانه و بالله عليك فلتكن على قدر الأمانه .. بما أنني لا أعرف الأخت .. ممكن حضرتك توصلها مني كلمتين ؟؟ أصلهم كلمتين مهمين علشان هي بعد كده تقدر تصيب بالخرس من تشاء له أن يصاب بالخرس عند الحديث عن هذه النقطه مره أخرى :) فلتخبر هذه الأخت بالنيابه عني معلومه لعلها سقطت منك و منها سهواً .. و نسأل الله أن يرفع عن المصريين إبتلاءهم بداء الزهايمر فلتخبرها بالنيابه عني أن المسخوط على أيامه استلم حكم المحروسه و كان سعر صرف الدولار بالنسبة للجنيه 84 قــرشًا حينها ثم و بقدرة قادر و بفعلة فاجر قفز إلى ما يقرب من 6 جنيهات و الى ما تعدا هذا الحد في احيان كثيره و لتخبرها أيضاً - فضلاً لا أمراً - أن أن قيمة المديونية المصرية فى الوقت الراهن تصل إلى نحو 1.2 تريليون جنيه أي ما يعادل 700% من قيمة المديونية المستحقة على مصر عام 1981 يعني سبعة أضعاف و ده مش كلام من بيتنا .. دي آخر دراسة صادرة عن مركز الدراسات الاقتصادية بالقاهرة ده بس علشان الأخت الفاضله دي ماتقعش مره تانيه فريسه لأي إدعاء أو تضليل أو محاولات لتشويه وجه الحقائق
  12. أضحك الله سنك .. و هل من تضارب بين ما اتيت به و ما قلته أنا ؟؟ بالفعل تم سجنه بحكم محكمه .. و لم يكن ذلك مرة واحده .. و لا إثنتان .. بل ثلاث مرات :) زي ثروت بتاع ونيس .. فاكره حضرتك :) ؟؟ في السادس و العشرون من يونيو لعام 2006 حُكِمَ عليه بالسجن لمدة عام وكفالة 10 ألاف جنيه مصري ثم خففت محكمة الاستئناف الحكم إلى غرامة 4000 جنيهاً أدباً له على ما إقترفت يداه و الثانيه عندما حاكمته أجهزة الأمن المصريه في عهد الطاغيه اللا مبارك بتهمة نشر أخبار كاذبة عن صحة رئيس العصابه .. أقصد الفرعون طبعاً وصدر يوم 13 سبتمبر لعام 2007 ضده حكماً بالسجن سنة ثم فيما أعتبرها الثالثه تمت إعادة محاكمته أمام دائرة أخرى والتي أصدرت في 28 سبتمبر 2008 عليه بالحبس لمدة شهرين وكان الحكم مشمولاً بوجوبية النفاذ .. و سلّم نفسه للسلطات في نفس اليوم ولكن الفرعون إستبق العاصفه التي كانت تنتظره فأصدر قراراً جمهورياً بالعفو عنه في 6 أكتوبر 2008 و بالمناسبه المعلومات بالدقه دي لم تكن عندي بأرقامها على ما هي عليه بالأعلى .. لكن بحثت عنها و إستخرجتها من ويكيبيديا حتى أصوغ التعليق بما يليق بالرد على حضرتك :) و بالتالي لا أعتقد إن ممكن حضرتك تيجي دلوقتي تقول إن مبارك زمان مكنش مكمم للأفواه .. و بيرمي أصحاب الكلمه في السجون كونه أصدر عفو بقى فده حصل مع ابراهيم عيسى و في غيره كتير محصلش معاهم و الله يرحم أيام أيمن نور المرشح الوحيد اللي جات له الجرأه و رشح نفسه أمام الطاغوت .. فكانت النتيجه إنه اتهم بالتزوير و تم سلق قضيته بسرعه ملحوظه و الحكم عليه بالسجن خمس سنوات و اترمى في السجن و اتعامل معاملة الكلاب و هو صاحب مرض و ساءت حالته الصحيه تماماً قبل ان ترحمه الأقدار بعفو صحي كنتيجه لكثير من الجدل و السخط في المجتمع بسبب سجنه أم أن هذا أيضاً سقط من الذاكرة سهواً ؟؟ بالمناسبه .. إن لم يكن سقط من الذاكرة سهواً فإن تهمة الزهايمر لن تنطبق عليك لكن تنطبق عليك تهمة التضليل عندما تنفي عن نظام الطاغيه مبارك أنه كان يرمي المعارضين بالسجون و يعاقب أصحاب الكلمه و هذه أخرى أيضاً و البقية تأتي
  13. و الله بقى يا فندم شجرة الضر كان مقال لسليمان الحكيم أو كان مقال لعبد الحليم قنديل دي حاجه يبقوا يتفاهموا فيها مع بعض و يتخانقوا براحتهم لحد ما يثبت كذب أحدهما .. أو كلاهما محدش عارف يمكن نلاقي واحد ثالث جاي يقول أنا إللي كتبت شجرة الضر لأن زي ما حضرتك سمعت كده .. أو يمكن وقتك الثمين لم يسمح لك فلم تسمع _الله أعلم برضه _ إن عبد الحليم قنديل بعضمة لسانه هو اللي قال انه هو اللي كتب شجرة الضر فيصطفلوا مع بعض براحتهم بقى أما مسألة إن حضرتك لست متيقناً من الذي فعل به هذا فأعتقد هو أدرى مني و منك بهذا .. و هو من قال أن زبانية الفرعون و زبانية زوجته هم من فعل به هذا أما كونك تقف عند هذه الحقيقه تحديداً ثم تقول لا أثق في عبد الحليم قنديل نفسه و لا فيما يقول فهذا ليس شأننا و لا يقدم أو يؤخر في الحوار لأن حضرتك من إستشهدت بعبد الحليم قنديل و صولاته و جولاته في المعارضه و ليس أحداً غيرك .. هذه هي عينة من تستشهد بهم فلا شأن لنا سوى بالرد على استشهادك فقط أما مسألة أخلاقه المعيوبه و الفيديو المشين الذي فضحه و فضح المعارضه الكبيره معه فهذا شأن آخر لا مجال هنا للحديث عنه أو البناء عليه أما أن تخبرنا أمراً .. (( و هو أن فلاناً كان معارضاً صلباً للطاغيه و له أنياباً غرسها في لحمه الغض و لم ينله من الطاغيه سوء جراء ما فعل )) ثم نأتيك بدليل على عدم صحة قولك ((و هو دليل بشهادة منه هو نفسه صاحب الأمر الذي إستشهدت به على التنكيل به و التمثيل بجسده حياً و تعريته و إلقائه في الصحراء عقاباً له على ما كتب و ليس حتى على ما فعل )) فيأتينا منك الرد قائلاً أنك لا تثق به و لا بكلامه .. !!!! فهذا تضليلاً آخر و تهرباً من فضيلة الإعتراف بالحق و هذه أخرى .. و البقية تأتي
  14. إذا كان هذا الكلام لا يعد كذبا وافتراء .. فما هو تعريف الكذب والافتراء إذن .. يسعدني أنك سألت ما هو الكذب و الإفتراء .. و يسعدني أن أعلمك ما لا تعلم عنهما و إن كنت أثق أنك أكثر مني بهما علماً لكن لا ضير ما دمت تسأل أن أجيبك الكذب ليس بالضروره هو أن تلقي خبراً مكذوباً بشكل مباشر .. و لكن أن تلاوع و تغالط و تماطل في الكلام بقصد لي زراع الحقيقه هو أيضاً كذب خاصة إن كان الحديث عن حقيقه مرئيه و مسموعه و منتشره و ليست خافيه على أحد .. و إسمح لي هنا أن أستخدم بعض العبارات التي تثير غضبك عندما تمس داخلية الفرعون المخلوع أو تمس الفرعون المخلوع نفسه كأن أقول لك مثلاً : مممممم .. وجدتها : .. كأن أقول لك أنني أتحدث عن فضيحة الداخليه في عهد الفرعون اللامبارك و زبانيته أمثال اللا حبيب و اللا عدلي :) عندما تم تصويرهم و هم يهربون السجناء و أتكلم أيضاً عن طريقة تناولك للأمر التي تجعلك كمن لم يقوى على الحمار فإستدار لينتقم من البردعه :) يا رجل !! أتريد من عاقل بيننا أن يترك ما تراه عيناه و ما تسمعه أذنه و أن يلتفت للبحث عن اجابة سؤال شريد عن من هو الرجل اللي ورا عمر سليمان ؟؟ قصدي من هو الرجل اللي وراء الكاميرات ؟؟ و من الذي سمح له بالتصوير .؟؟ و هتفرق معاك كتير دي ؟؟ صوَّر من صوَّر .. و سمح له من سمح .. و الكاميرا مملوكه للجن الأزرق .. المهم الماده المصوره .. التي تحمل حقيقه لا جدال فيها الجدال في هذه الحقيقه و محاولة تمويه ملامحها و تشفير تفاصيلها و الـ ((لغوشه)) على مضمونها أراه أنا كذباً واضحاً .. و اسمح لي باللفظ الآتي : .. بل و كذباً مفضوحاً إلا إذا كنت حضرتك تريد أن تخبرنا بقصه جديده كأن تقول لنا مثلاً إن ده كان بلاتوه و دول كانوا كومبارس و المشهد كله كان مزور و ملفق و من إخراج يوسف شاهين فهنا لن يكون كذباً بقدر ما سيكون أمراً آخر سيتطلب وقتاً ليس بالقليل ليبرأ صاحبه منه :) هذه واحده .. و البقية تأتي
  15. الأخ الكريم أبو محمد شكراً جزيلاً لتواجدك و تعليقك قبل ردي على أخي الفاضل ايجيبتاوي و إشارتك لكوني أختاً و لست أخاً :) .. و أنني أم كريم و لست أبو كريم .. جزاك الله خيراً فلعله لم ينتبه بالفعل لذلك رغم أنني دائماً أنهي مداخلاتي بتوقيع أم كريم و رغم أن الإسم نفسه (( زهرة الجبل )) لا أتخيله إسماً لرجل أضحك الله سنك أخ إيجيبتاوي :) ********************** و أشكرك أخي أبو محمد أيضاً لمحاولة التهدئه في الحوار لكن فلتسمح لي بالتعقيب الفرق كبير أخي الفاضل بين القول : لقد انطلى عليك الكذب .. و بين القول : أنت كذاب فكلاهما لا يقع بينهما الخلط لا في المعنى و لا في المقصود بهما حتى أن الفرق بينهما لا يجعل من المنطقي أن ينطبقان على شخص واحد و الفرق كبير أيضاً بين قول : لقد اشتريت الوهم .. و بين أنت ضلالي فهو أيضاً فارق في المعنى يجعل القولتين لا ينطبقان على شخص واحد إن كنت تدرك مقصدي و لقد اتهمني المحترم شرف الدين مرتين بالكذب و الإفتراء .. و الجهالة و التضليل .. كلها معاً أما و إن كنت أنا لم أتعامل معه بالمثل فلم يكن ذلك لأن احرف كتابتي تعجز عن صياغة مثل ما يصوغه من سباب واضح و شتائم صريحه كان سيستحقها مني عن جداره و لكن كان لأنني أفضل دائماً أن أترفع بنفسي عن هذا المستوى الذي أراه دون ما أرتضيه لنفسي و أيضاً لأنني إحترمت ما لم يحترمه هو من قوانين يفترض بنا الإلتزام بها داخل هذا الموقع قبل أن نترك لأنفسنا العنان في إدلاء كل منا بما في دلوه و ترك إنائه لينضح بما فيه و كان أيضاً لأنني أنتظرت رد فعل القائمين على المنتدى كإداره و رقابه كان جدير بها التدخل حسب قناعتي و اعادة الطرف الجامح إلى حدوده .التي يجب أن يلتزم بها و الحقيقه فلقد كنت أنتظر منك كزميل حوار تلك التهدئه في المره الأولى أما بعد المره الثانيه فلقد كنت أنتظر منك إجراء آخر كمشرف مسؤول أكثر منه أخ كريم و زميل محترم خاصة و أنا لم أتعدى عليه تصريحاً و لا تلميحاً قبل توجيهه حديثه لي و لذلك فتقبل مني جزيل الشكر كزميل تحاور هنا على محاولة التهدئه لكن فلتعذرني أيضاً كمشرف مسؤول و لتسمح لي الآن بالرد عليه تحياتي لحضرتك أم كريم
×
×
  • أضف...