اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أشرف حليم

الأعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    276
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

  • إجمالي الأيام الفائز بها

    1

فاز أشرف حليم آخر مرة في يوم 7 أكتوبر 2010

أشرف حليم كان صاحب المحتوى الأكثر إعجاباً!

معلومات الصفحة الشخصية

  • النوع
    ذكر

الإنجازات الخاصة بـأشرف حليم

عضو جديد

عضو جديد (1/14)

21

الشعبية

  1. حقيقى و بجد ..... كم هو مؤثر... كم و كيفية و مقدار الجمال و الرقى اللى أنتم عليه يا أعضاء المحاورات الفاضلين مش محتاجة شهادة مني ..... و لكن كم هو مؤثر أن تكون إنسان قبل ما تكون مسلم أو مسيحي لذلك أحمل لكم كل تقدير و عرفان و محبة للمسلمين قبل المسيحيين حقيقي كنت فى منتهى المشغولية الإسبوعين اللى عدوا فى مناقصة عويصة كنا بنقدرها) و + (علامة زائد) يمكن اللى كان بيحصل طائفيا" كان مخلينى عصبى + (علامة زائد) عصبية ضغط العمل يمكن عشان كدة .... تعليقى الوحيد على الأحداث كان به بعض العصبية اللى أتمنى أن تعذروني من أجلها + (علامة صليب) .... ترقية و صلاة و تمنيات من القلب لحفظ كل مشاعر طيبة كل سنة و أنتم جميعا" بألف خير و سلامة
  2. الزملاء الأجلاء أرجو أن تلتمسوا لي بعض العذر للتأخير فى التعليق على بعض التصريحات الأخيرة التي إعتبرت إختفاء أو صمت أو إمتناع بعض المحاورين المسيحيين و عن أن عدم نفيهم القاطع لشبهة الإرهاب عن الإسلام و المسلمين يدل بمعنى ما عن ريبتهم و إتهامهم للمسلمين و الإسلام لأكون صريحا" بالحض على الكراهية و الإرهاب . أقولها صادقة أننى كنت كما مبين أعلاه و لا زلت مقتنعا" أن هناك قلة من المسلمين إرهابيين ( و أن هذه القلة من الممكن أن تنتمي لأي دين آخر لتتبنى بعض الفهم و التفسير الخاطيء الموصل للتطرف و الإرهاب ..... المشكلة ليست فى النفي و الإنكار من جانب المسيحيين و لكنها فى هؤلاء الذين يقتلون بإسم الدين و يرفعون رايات الدين من تكبير و من لا إلله إلا الله و المشكلة أيضا" فى بعض المسلمين اللى عايزين يقحموا الدين في كل شيء ..... بحيث لا يتركوا شيئا" .... فقط أقول لهم لا تخنقوا الدين بالناس و لا الناس بالدين كنت و لازلت أعتقد بثراء الفقه الإسلامي بحيث يعالج بعض المسائل الشائكة بالتفريق ما بين السياق التاريخي و أسباب نزول الآيات و إعلاء شأن معظم الآيات التى تحض على حرية العقيدة و التسامح لكني متخوف من علو صوت الغلاة و دعاة الفتنة المستندين على فهمهم لآيات بعينها .... على الجانب الآخر لا يستندون على آيات دينية فيسهل ردهم إلى جحورهم ... و من عدم وصول صوت المعتدلين برغم قوة حجتهم و برهانهم و لنرى تجربة محمود سعد مع الفاضل سعد الهلالي فى برنامج مصر النهاردة ..... هل هى خطوة فى الإتجاه الصحيح أم العكس ممكن أن تؤدى إلى تدهور الوضع و زيادة الريبة ملحوظة : أعتذر للأستاذ سيكولوجي على ذكر هذه النقطة و كل سنة و أنت و كل المصريين بألف خير
  3. أستاذ أبو عمر الفاضل معذرة على تأخرى فى الرد شكرا" على ردك و تأكد إننى لا يمكن أن أشعر بأى مشاعر كراهية إتجاهك أوإتجاه أى زميل آخر و أعتقد الآخرين الأفاضل كذلك أنا لما قلت حبيبنا و لا اللى كنت حبيبنا كانت فقط مستوحاة من مطلع أغنية يعنى مش ممكن هغنيل bnd5:: ك و أنا زى ما أنت بتقول لا سمح الله بكرهك و إن كنت بختلف معاك على طول الخط و ده يمكن اللى عامل مشكلة لي و للآخرين ..... أنه لا أحد يصل لنتيجة من الحوار مع سعادتك :malta: بس ده ما يمنعش أن خطوط التليفونات تفضل فيها حرارة و كل من الطرفين يسيب السفير لوقت عوزة تحياتي
  4. . القضيه ليست قضيه بناء كنيسه او مجمع خدمات الامر الان اخطر بكثير الامر هو هويه جمهوريه مصر العربيه ذات الدستور الذى يقول بالعربى الفصيح و بالفم المليان مصر بلد مسلمه لغتها العربيه رغم انف الجميع مصر التى لولا وجود صلبان على مبانى كنائسها و صدور اتباعها لنطق الحجر و الجدران و الشجر و انفاس اهلها فى صوت واحد يسمعه القاصى و الدانى مصر بلد مسلم مصر التى تعتبر اكثر بلدان الارض بعد الجزيره تأثرا بالاسلام و لن تجد بلد تحول اهله من ديانتهم الى الدين الوافد بهذا الكم و الحب بل و الاصرار حتى انك لترصد على مدار التاريخ كم من العلماء و القاده و الرجال الذين سطرهم التاريخ ارتبطوا بالاسلام فعلا شأنهم و ذكرهم فى الخالدين مصر التى كرمها الله بذكرها فى القرأن غير مره و النبى المصطفى و اوصى بها الان يجيئ من يريد العبث بهويتها ظانا ان ذلك ممكن و لكن هيهااااااااااااااااااااااااااااات .. للحديث بقيه بإذن الله أقول إيه .... حبيبنا ولا ياللي كنت حبيبنا يا أ.أبو عمر :WelEgTks: أيوة ياسيدي أفصح أفصح و ما تخبيش أى حاجة على العموم مصر لسة علمها هو ده :egyflag: و لسة ما تحطش عليه أى رمز دينى لساعته تحب تضيفه لللستة اللى لولاها لنطق الجماد و الحيوان و الحجر
  5. أستاذ مروان أعتذر و بشدة إن كان أساءك أى من كلامي كل ما في الأمر أنه من المرات القليلة التى كنت أرى أن كلامي واضح و قاطع و لا يحتاج أى تأويل أو تفسير يفرغ معناه على أى حال كلامي عن التحايل و الريبوتيشن كان نوع من المزح التذى كنت أرجوه حميدا عموما" مش حنمزحوا تاني معاك يا سيدى
  6. ممكن حضرتك تقرا الكلام اللي بالأحمر ده و تقولنا نفهم إيه و لكن ليس المشكلة فى الدستور ( يقين و ثقة بالدستور ) و لست واثقا" أن المشكلة فى الشريعة الإسلامية ( يعني تثق في الدستور و لا تثق في الشريعة الإسلامية لعدم معرفتك بها .. يعني الدستور عندك رقم واحد .. اتفقنا ) لا أعرف و لا أريد أن أعرف إن كانت الفتاوى الخاصة ببناء دور العبادة لهذه الفترات مكون أساسي للشريعة الإسلامية أو الدولة الإسلامية التى تكلمتم عن فهمكم لها ( نفي قاطع و تأكيد على عدم وجود معرفة) لكنها بديهيا" ليست مكونا" من مبادىء الشريعة المذكورة بالدستور المطلوب إحترامه و تبجيله كما تفضلتم ( منين حكمت بالبديهية و إنت أصلا لا تعرف و لا تريد ان تعرف ) أستاذ مروان ....... معلش إسمحلي أضيف الآتى عدم رغبتى فى معرفة ما يخص بالفتاوى التى سردها أ. شريف ............. و إن كنت وضحت فى ردى على حضرتك " قبل السابق " أن السبب فى ذلك بالفعل أنه كان لدى نفس ما عبر عنه أ. سكوربيون من ضيق إتجاه مناقشة حق إنشاء الكنائس من عدمه لكن ذلك لا ينفي أنه بدون أن أعرف حقيقة علاقة هذه الفتاوى من أنها جزء أصيل من الشريعة الإسلامية و أنها واجبة أو غير واجبة متى كانت الدولة إسلامية كما يصر أ. شريف رغم أنف الحاقدين بلاش بديهيا" ... لكن فقط مش محتاجة ذكاء لكى تتوقع أن الأمر خلافيا" بين دعاة المرجعية الدينية أنفسهم معتدلين كانوا أو حتى متشددين بدليل إجتهادات الكثير من المعتدلين من الكتاب المسلمين إذا" توقع وجود هذه الخلافات لا يتعارض مع عدم الرغبة فى المعرفة لأمر محدد عندما تكون النتيجة معروفة سلفا" و لن يحدث أى فرق نتيجة لهذه المعرفة أو عدمه و حيث لا حاجة لمعرفة ما يخص الشريعة حيث أننى حسمت الأمر قبل ذلك عندما قلت أن المذكور بالدستور مبادىء الشريعة و المبادىء أيضا" كما هو معروف أنها مبادىء كلية شاملة عامة .... لا أعتقد بداهة أنها ممكن أن تحتوى على مسألة تفصيلية مثل بناء دور العبادة لغير المسلمين كان يكفى من حضرتك أن تذكر الحقائق أو أن تدلي بمعرفتك فيما أنا لا أعرفه .... على الأقل فى مسألة مبادىء الشريعة عذرا" على الأسلوب لما به ما يشبه التنظير لكن تحايلك فى الرد و محاولتك نسف ما ذكرته بخصوص مبادىء الشريعة على العموم مبروك عليك الريبوتيشن على هذا التحايل الذكي منك
  7. أستاذ مروان .... أبادلك كل تقدير على سعة صدرك فيمايلى ردي بالنسبة للحالة الأولى كما سميتهاحضرتك و يمكن بها بعض ما له علاقة بالدين و الدستور كما تساءلت حضرتك من قبل أولا" : البابا لم يكتفي بالرفض و لكنه رفع طعن أمام القضاء طالب فيه بإيقاف الحكم و طالب الرئيس بالتدخل على ضوء أن هناك مشروع قانون مقدم من فترة غير قصيرة للأحوال الشخصية يتلافى الأسباب التى إستندت إليها المحكمة في هذا الحكم .... يعني حاول أن يجد مخرج حتى لا يكون فعليا" إمتنع عن تنفيذ القانون ..... فهل هذا مسلك من يمكن أن نقول عليه أنه عايز يناطح الدولة و يناطح القانون ؟؟؟؟؟ بالنسبة لموضوع تطبيق الشريعة الإسلامية ؟؟؟ ( إسمحيلى أرجىء موضوع الدولة المدنية شوية ) كلام البابا عن الشريعة كان يخص فقط الأحوال الشخصية و مفروض الكل (بالأخص اللي بيطالبوا بدولة مدنية ) بارده يكون فهمهم بأن الشريعة يجب أن تطبق فقط في الأحوال الشخصية اللي أقصده أن هذه النقطة تفهم في سياق مطالبته بتعديل قانون الأحوال الشخصية و لمصلحة من تأخيره خصوصا" إن كان يتماشى مع ما تقول به الشريعة فى هذا الخصوص. أما بالنسبة للحالة الثانية فالأمر بسيط و قيل أكثر من مرة عن أن الأقباط المسيحيين ليس لديهم مشروع سياسي للوصول للحكم مثل الإخوان مثلا" و ليس لديهم من يمارس تطرفا" إرهابيا" مسلحا" يستهدف السياحةمثلا" أو أى مصالح للدولة أعتقد لوكان لديهم أى نشاط يهدد الدولة و ليس فقط يهدد النظام كان هيتعاملوا بالمثل النقطة الثالثة مع إحترامي للصعايدة خاصة أن والدى من أصل صعيدى و مع إختلاف الأمر الملائمة و الموائمة و الحكمة عند النهوض بأمر من الأمور يستوجب أنك تعرف أنت بتتعامل مع مين موضوع الثأر مثلا" أخذ عقود و مسلسلات و محايلة هل كان هذا تقاعسا" من الحكومة و من ولاة الأمر مع الخارجين على القانون هل لما تتعامل مع شخص متعلم مثل أن تتعامل مع شخص بلطجى ممكن يغزك بمطواة هل أيضا" التعامل مع شخص عاقل زى التعامل مع شخص مجنون هل لو ست بلدى من منطقة شعبية و عاملتها بدون حكمة.... مش ممكن تشرشحلك و تعملك فضيحة و ممكن تلبسك تهمة و قس على ذلك .... مش عيب أن المحافظ أو أى مسئول يراعى بعض المواءمات عند إتخاذ أى قرار ,
  8. تحية خاصة جدا مني لوالد حضرتك بس الله يكرمك اتصرف في موضوع اسمك دا عشان عملنا ازمة النهاردة الله يخليكى يا استاذه ريمو ادعي له علشان عنده عمليه قسطره يوم الاتنين حاضر يا سيدتى رغم اننى عضو قبل حضرتك بسنه و نص بس نغيروا الاسم و مالوا لو الادمن يحبوا يغيروه ل Ray يبقى كتر خيرهم أستاذ ريمون بسيطة إن شاء الله و يقوم من العملية بألف سلامة لى طلب بلاش ٌRay تحاشيا" لسوء النية و إقتراح منى ممكن تخليه " رايمون " بس أعتقد أنك يجب أن تفتح توبيك تطلب فيه تغيير الإسم أيا" كان ما سوف تستقر على إختياره
  9. ممكن حضرتك تقرا الكلام اللي بالأحمر ده و تقولنا نفهم إيه و لكن ليس المشكلة فى الدستور ( يقين و ثقة بالدستور ) و لست واثقا" أن المشكلة فى الشريعة الإسلامية ( يعني تثق في الدستور و لا تثق في الشريعة الإسلامية لعدم معرفتك بها .. يعني الدستور عندك رقم واحد .. اتفقنا ) لا أعرف و لا أريد أن أعرف إن كانت الفتاوى الخاصة ببناء دور العبادة لهذه الفترات مكون أساسي للشريعة الإسلامية أو الدولة الإسلامية التى تكلمتم عن فهمكم لها ( نفي قاطع و تأكيد على عدم وجود معرفة) لكنها بديهيا" ليست مكونا" من مبادىء الشريعة المذكورة بالدستور المطلوب إحترامه و تبجيله كما تفضلتم ( منين حكمت بالبديهية و إنت أصلا لا تعرف و لا تريد ان تعرف ) أرجوك حدد لنا معيار للتفاهم و للحوار : الدين ام الدستور هل تتفق معي على أن مصر بلد مؤسسات و دستور و احترام للقانون وحماية حقوق المواطنة اللي هي تاج الدستور كما تقول .. أرجوك حدد موقفك مع او ضد هذا الكلام الحالة الأولى لماذا عندما صدر حكم عن القضاء ( الذي يحميه الدستور و يكفل استقلاله و ألزم جميع المواطنين بتنفيذ أحكامه ) ظهر قول مضاد للحكم القضائي يقول : بأنه لا أحد يُلزم الكنيسة ولا يرغمنا على تنفيذ شئ سوى تعاليم الإنجيل فقط وقواعد ديننا، وأن الكنيسة لها رأي واحد .. الحالة الثانية كيف يتم تنفيذ القانون على جميع دور العبادة للمسلمين بوضعها تحت الإشراف الأمني و داخل المساجد مخبرين و إمام المسجد متعين ومتراقب في كل كلمة و لو غلط في اسرائيل يتشد ، و الاعتكاف في المساجد بالبطاقة و موافقة جهات أمنية.. في نفس الوقت جميع الأديرة لا يخضع أي شخص أو نشاط داخلها لأي إشراف أمني .. و يتم التصريح أن طلب تفتيش الأديرة هو عمل غير عقلاني فهذه اماكن عبادة ما دور الأجهزة الأمنية فيها .. الحالة الثالثة كيف يتفق الجميع على ان ما حدث هو عمل همجي و غير مسئول ... ثم يكون التبرير إنهم تم استفزازهم و لم يراع أحد أنهم صعايدة .. فيه إيه ... ده كدة الصعيدي مايدخلشي الجيش بئى و على الله حد يستفزه و هو يكسر لينا الدنيا سبحان الله .. إحنا مش مختلفين على الموضوع و لا على الهدف (المواطنة كما تريد) إحنا بس عايزين نتفق على لغة للحوار .. هل الحوار على أساس كل واحد يحكم بعقيدته ؟؟ ( ياريييييييييييييييت ) ولا كلنا مواطنين زي بعض في هذا البلد يحكمنا نفس القانون و هذا الدستور ؟؟؟ سيدى الفاضل .... بالرغم من أن كلامي كان واضح لا لبس فيه و بالتالي أستغرب الإلتباس المفتعل منك عن الثقة بالدين و الدستور عندما قلت واثقا" هنابمعنى تأكد و يقين و ليست لها علاقة بما ذهبت إليه حضرتك من ثقة ب س و عدم ثقة ب ص سبب عدم رغبتى فى المعرفة ..... و هنا مقصورة على شىء محدد و سبب ذلك ما عبر عنه الفاضل سكوربيون من إستغراب مسألة بحث شرعية بناء الكنائس من عدمه أنا فقط عاوز أضيف لما جاء على آخر سن قلم أ. سكوربيون و حفيده كمان عشان الأمر محتاج ما يقرب من قرن لحسم بعض المسائل التى كنت أعتقد أنها محسومة
  10. الأفاضل ..... سى السيد .... شريف .... ضحى المادة الثانية من الدستور ....المذكور فيها المبادىء و ليست الشريعة نفسها و هى المصدر الرئيسى و ليس الوحيد و تحت ليس الوحيد مليون خط و حيث بالرغم من ذلك ما لبثت هذه المادة ملتبسة للغاية عند البعض زى ما جاء برددودكم لذا جاءت المادة الأولى لترسخ مبدأ المواطنة كتاج للدستور الدستور فى هذه الأمور .... أمور العقيدة .... يعتبر متقدم و به مواد ممتازة و لكن ليس المشكلة فى الدستور و لست واثقا" أن المشكلة فى الشريعة الإسلامية حيث ماجاء من براهين أ. شريف يخص عصور الولايات الإسلامية و الخلفاء و ليس من القرآن و السنة لا أعرف و لا أريد أن أعرف إن كانت الفتاوى الخاصة ببناء دور العبادة لهذه الفترات مكون أساسي للشريعة الإسلامية أو الدولة الإسلامية التى تكلمتم عن فهمكم لها .... لكنها بديهيا" ليست مكونا" من مبادىء الشريعة المذكورة بالدستور المطلوب إحترامه و تبجيله كما تفضلتم و مع إحترامى لكل هذه الإختلافات فيكفينى لحسم هذا الأمر ما قلته فى أول ستة سطور أعلاه
  11. عيد أضحى مبارك و أيام كلها سعادة إن شاء الله عيد سعيد و كل سنة و حضراتكم بألف خير و سلامة
  12. ليس بسبب معظم أخبار الجرائد الخاصة و لا بسبب برامج التوك شو اللى كلاهما مسود الدنيا و الآخرة على الآخر و لكن فقط بسبب التردي الواضح فى معظم مرافق البلد من التعليم .... للصحة ....للقضاء اللى لا قدر الله لو تعبت شوية ما تعرفش تتعالج ...... و لو كان لك حق فى المحاكم تقعد سنين تتقاضى لغاية ماتأخذ هذا الحق لكل هذا جه على وقت تشككت ..... و قلت يعني هو إشمعنى الجيش اللى هيفلت من هذا التردي خاصة أنه يعتمد فى جزء هام منه على العامل البشرى ..... الجندى المجند و إن الفلاح و الصعيدى ....... بتوع اليومين دول ما يشبهوش للى إشتركوا فى حرب أكتوبر و لا حتى معظم خريجي الجامعة ....... حيث يا قلبى لا تحزن و بالنسبة لهيئة التصنيع الحربي ...... كفاية هيئة و حركات الوزير سيد مشعل و لكن مع ذلك كان دايما" جوايا إحساس إن أكيد قيادات الجيش مش نايمين فى العسل و أن هناك شىء ما بيخلى المصريين و إن الشعب المصرى عند الخطر و التحدي بيتحول إلى مارد جبارمش فاكر مين من الكتاب الصحفيين اللى أشار لموضوع المارد .... لكنى صدقته و آمنت بيه طبعا" سعدت جدا" لما قريت الخبر الخاص بالموضوع .... و اللى بالفعل جورنال المصرى اليوم كان غريب فى تناوله و أعتقد أن موضوع الردع المتبادل كان تم مناقشته من فترة فى برنامج حالة حوار _ لعمرو عبد السميع و كان حاضر سيد مشعل و قال كلام جيد.... ليس عن التصنيع الحربي اللى معظمه شكله فعلا" زى ماقال الفاضل نايت و لكن قال إن ليس المهم أن يكون الردع نووي .... و لكن ممكن أنه يكون كيماوى مثلا" و ده غالبا" له علاقة بالمدى اللى ممكن توصل ليه الصواريخ اللى هتشيل أى من هذه المنتجات على جنب كدة عجبنى جدا" اللى قاله كريم عبد العزيز لشريف منير (بغض النظر عن الشقلاباظات اللى حصلت فى الشوارع لما قاله ما معناه إنتو بالأخص (يا إسرائيليين ) يا ريت ما تتمنوش إننا كمصريين نعرف قيمة نفسنا عشان إنتوا عارفين كويس لو عرفنا قيمة مصر كويس ..... ساعتها ممكن نعمل إيه و كل سنة و إنتوا بألف خير
  13. ألف ...ألفين .... و مليون مبروك للمحاورات و لنا وللأفاضل أ. مصرية متغربة وأ. محمد يوسف و أمنياتى بالنجاح و التوفيق
  14. أساتذتى الأفاضل نحن أمام وضع (السيطرة) كنسي ليس من الصواب فهمه على أنه جور على الحقوق المدنية للمسيحيين (الأرثوذكس) و ذلك لو قصرت كلامى على ما يخص الأرثوذكس فالأغلبية منهم أزعم أنها ترتضى أن تخضع للكنيسة خاصة فى الزواج, الذى تؤمن هذه الأغلبية بأنه أى زواج خارج النطاق الكنسى كسر من أسرار الكنيسة لا يعدو إلا أن يكون زنا" لا مجال لمناقشته إذا الأمر يتعلق بعدد ما يمكن عده بآلاف مهما كان عدد الأصفار و فى رأيي حتى و لو كانوا أقل حتى لو كانوا أفراد فالمسألة تتعلق بتعظيم أو تفطيس كل من الدولة و الكنيسة للحرية الفردية و ( تقديمهم للجماعة على حساب الفرد ) حيث أن حسم مسألة حرية الفرد يصطدم بما يصطدم به من أحكام فى الإسلام أو المسيحية ..... و حيث لا يمكن الوصول لما ينادى به الفاضل Mohammed بدون علمانية الدولة و ليس مدنيتها غير المحسومة من الأصل موضوع الحسم هذا يخص الدولة قبل أى أحد أخر و إن كان بالطبع غير وارد و غير ممكن (بإتجاه العلمانية و موضوع التعديلات التشريعية أرى أنها تحل مشاكل هذه الفئة (الآلاف) المضارة و إن كان حل جزئى أما فيما يخص الكنيسة بالنسبة للمسيحيين التابعين للكنيسة الأرثوذكسية .... فالموضوع كل لا يمكن تجزئته ..... إما ترتضى أن تتنتمى لهذا الكيان بما له و ما عليه أو لا تنتمى أن يكون لك رأى و يسمع لرأيك من القسوس و الأساقفة و حتى البابا مما يحتاج لآلية ما ...... و طالما هذه الأراء لا تعدوا إلا أراء فردية فالمؤكد أنها سوف تهمل و بالتالي يصل هذا الفرد الذى لا حول ولا قوة له إلى أن يختار ملة مسيحية أخرى تناسب قناعاته أكثر ..... و ( هذه خطوة صعب إتخاذها خاصة إن كان بهدف الزواج حيث أن كل طائفة فى الغالب تتزوج من نفس الطائفة فقناعتى هى أن الأرثوذكسية ( مثل الطريق المستقيم ( لا تحود لا يمين و لا شمال ) ..... يمكن إعتبارها مثل الطريق ...... يا إما ترتضى أن تمشى مع من يمشوا بما متفق عليه بحيث يتقدم المسيرة قائد تثق بقيادته ...... ما أود أن أقوله أنك منطقيا" لن تستطيع أن تجبر القائد أو تابعيه على تغيير المسار من أجل مجموعة أفراد
  15. معلش بس النقطة ده من المؤكد تثير الإستغراب بالرغم أننى بقالي أكتر من سنتين ساكن فى شبرا (علشان قريبة من شغلى ... مش حاجة تانى بس بصراحة كدة مش متابع فقط تابعت بدون تركيز ما أثير عن ترك لكح لدايرته الأصلية من أجل الأسيوطى و يعنى لو سؤال منى للمتابع هو رامى لكح ساب الضاهر ..... علشان ينزل أمام يوسف بطرس ولا كل واحد فى دائرة ؟؟ و شكرا" أستاذ سكوربيون على الموضوع
×
×
  • أضف...