achnaton بتاريخ: 25 فبراير 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 فبراير 2002 (معدل) [size=5]منذ أن حلت الكارثة القومية واحترقت عربات قطار الموت بمحتوياتها وليس الحزن وحده الذى يسيطر علينا جميعا .. كبيرا وصغيرا .. ولم يختلف إثنان من ابناء هذا الشعب العظيم على أن خيبة الوزارة بالكامل هى السبب فى هذا التسيب والإهمال والفساد .. ونادى الجميع وبلا إستثناء باستقالة رئيس الوزراء الذى تكررت فى عهده الكوارث .. وضاق رزق الشعب وحلت باقتصادنا وصناعتنا بل وبيوتنا كوارث لا تقل تأثيرا عن كارثة قطار الموت .. وعقب كل كارثة يخرج علينا الدكتور رئيس الوزراء بتبريرات تثير الضحك أحيانا وتثير الغثيان أحيانا أخرى .. وفى كل مره لم نرى على وجهه حمرة الخجل رغم الأكاذيب المفضوحة التى أدمن عليها .. ولكن بعد الكارثة المشؤومة الأخيرة التى كشفت عن الفساد الكامل والإهمال الفظيع فى مرفق النقل لم يخلو موقع واحد فى منتدانا هذا من مطالبة الدكتور عاطف بالاستقاله .. و طبعا الدكتور عاطف إداها الطرشة ولم يقدم إستقالته وأكتفى بإستقالة الدكتور الدميرى .. ولم يكتفى الدكتور عاطف بذلك ولكنه كالعاده أصدر قرارامن قرارته المعتادة لخراب البيوت .. بتعيين الجانى الحقيقى .. والسبب الأصلى فى الكارثة .. رئيسا لهيئة السكة الحديد..بدلا لمن أقاله على أمل أن نهدأ .. بالذمة مين المسئول أكثر.. رئيس الهيئة أم نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية ؟؟ أن ألف باء الإدارة أن يجلس على قمة الهرم الوظيفى رئيسا يخطط ويراقب يساعده فى التنفيذ نوابا ولكل منهم تخصصه .. فمثلا هناك رئيس التحرير فى آى مؤسسة صحفية يساعده عدد من المساعدين منهم المختص بالتحرير ومنهم من يختص بالطباعة ومنهم من يختص بالتوزيع ..الخ ..الخ فإذا هبط التوزيع كان المسئول الأول مدير التوزيع حتى يثبت العسك أو مسئولية تفاهة التحرير أو رداءة الطباعة .. وكذلك المحافظ فى القاهرة له أربعة نواب وكل نائب له أكثر من مساعد وهكذا .. وفى كارثة القطار كانت العيوب الفنية السبب الرئيسى فى الكارثة .. مفيش فرامل للطوارئ الشبابيك مغلقة بقضبان حديدية وأغلبها لا يفتح ولا يقفل .. و… و…. واى طفل فى مدرسة ابتدائى يحدد لك المسؤل عن الكارثة بأنه المهندس المسئول عن الصيانة وبمعنى أوضح للكبار مدير الشئون الفنية وفى هذه الهيئة الفاسدة نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية حتى ولو كان دارس فى الولايات المتحدة زى ما بيقول رئيس الوزراء .. طيب ماهو شخصيا - رئيس الوزراء عامل دكتوراه فى الإقتصاد لكن فى خراب الإقتصاد .. ويتشطر سيادته وبعطى القط مفتاح الكرار .. ويعطى الجانى سكيكا أحمى وسلطة أوسع ليعيث فى المرفق فسادا وده طبعا دليل إن عندنا رئيس وزارة إما إنه بيستهبلنا .. أو هو نفسه أهبل .. إن ماكنش المفروض وقد ثبت بإجماع الإراء أن الإهمال والتسيب والفساد هم السبب الرئيس فى الكارثة .. إن ماكنش دى دافع قوى وملح للتحفظ على كل قمم الجهاز ده وايقافهم جميعا عن العمل بل حبسهم إنفراديا حتى ينتهى التحقيق .. بقى يا دكتور عاطف نقدم وزير للجنايات ونسجنه لأنه أهدر كام مليون من أموال الدولة ونترك هولاء الذين أهدروا دماء مئات المواطنين ؟؟ مين يثق فى قراراتك بعد كده .. وهو كدة أو كدة الجميع يعرفون أنك غاوى التصريحات الكاذبة .. حتى غرقت البلد . المفروض يا سيادة رئيس الوزراء الاستعانة برئاسات من الخارج لكشف الحقائق داخل هذا المرفق الفاسد تماما .. الصورة الحالية تثبت أن هناك قصور فنى كبير فى القطارات .. والمسئول عن القصور الفنى هو نائب رئيس الهيئة للشئون الفنية .. ويبدو انه عشان كده إختاره الدكتور عاطف عشان يواصل عمله بالطريقة اللى يعرفها ويجيدها .. ولننتظر الكارثة القادمة وعلينا العوض .. ( ماهو رئيس وزارة غاوى خراب ) اننى لا اريد أن اكرر ما قاله أحد الأخوة فى موقع آخر عن فصل جميع مالة مطار نيويورك بعد حادث 11 سبتمبر .. واقول لك واقعة مازلنا نعيشها هنا فى المانيا عندما قدم وزير العمل للبرلمان احصائية مفبركة عن تشغيل العاطلين .. نشرت المعارضة معظم ارجل كرسيه فى الوزارة ومعه مدير إدار القوى العاملة الذى ينتمى للمعارضة لابد أن يقدم استقالته ويقعد فى بيتة وينتظر حكم التعويض للدولة عن مرتب صرفه لا يستحقه لأنه أهمل الإشراف .. الواحد مش فاهم الدكتور عاطف من يوم ما جه رئيس وزراء وحالنا فى تأخر ما تقولوا له يخليه صادق ولو مرة واحدة ولو لنفسه فقط ويقدم إستقالته يمكن اللى بعده يكون قدم سعد على البلد وينصلح حالها !!ورجاء ونداء الى السيد رئيس الجمهورية وقد كان يوما رئيسا لهيئة ويعلم تماما الهرم الوظيفى ومسئولية كل منصب هل يرضيك أن ننصب الجانى رئيسا للهيئة لتتكرر المآساة بشكل أفظع .. الهم احفظ شعب مصر من القرارات الهايفة. اخناتون :D :D :withstupid: :withstupid: :D :D :D تم تعديل 17 أكتوبر 2006 بواسطة achnaton كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد .. ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Realegyptian بتاريخ: 25 فبراير 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 فبراير 2002 غاب عن كثيرين ممن كتبوا عن كارثة القطار سؤال واحد؟ هل القضية فعلا هي قضية وزير أقيل بناء على نصيحة الأجهزة الأمنية لاحتواء غضب الشارع؟ أم هي قضية سلطة شاخت في مواقعها ونظام دب الفساد والعطن في كل جوانبه؟ أعتقد أن السؤال الثاني هو الإجابة الصحيحة لكل ما يحدث في البلاد من فساد، جهاز حكومي فاسد لا يخضع لأي رقابة أو مساءلة، جهاز إعلامي أكثر فسادا يزين للحاكم ظلمه ويجمل وجه نظامه القبيح، وسلطات تشريعية وقضائية ينخر فيها السوس من كثرة ما اتخم معظم أفرادها بالمزايا والرشاوي إن شئت الصدق وكلها من دم هذا الشعب المطحون. لو أن رجلا في منصب رئيس الحكومة وخرج على شاشات التليفزيون الفاسد ليحمل الضحايا - الذين هم ليسوا أقل من ألف- مسؤولية ما حدث متهكما عليهم لطرد من منصبه على الفور أو لثارت الجماهير مقتلعة النظام الذي ينتمي إليه من جذوره. هذا الرجل يعيش ويثرى ويسمن من أموال دافعي الضرائب ثم يتهم الضحايا دون ذنب أو جريرة، يا للبجاحة بدلا من أن يعتذر ويعتزل يفعل هذا عيانا بيانا. ولو أن جهازا إعلاميا مثل ذلك الذي يديره الوزير المغرد دأب على إذاعة الأغاني والبسمات والمشاكسات بينما جثث المئات تحترق والخبر تذيعه كل وسائل الإعلام في العالم الغربي، لو أن هذا حدث في بلد نصف أو ربع ديمقراطي أو حتى تحكمه ديكتاتورية غير فاسدة لعلق الوزير المسؤول الذي يهتم بجوهر مذيعاته ومساعداته ومظهرهم على أعواد المشانق. ولو أن ما حدث في مصر حدث في واق الواق لكان أدعى لانهيار نظام لم يجلب على مواطنيه سوى الفقر والعوز والموت ... ولو أن ولو أن..، يا أصدقاء تفسد السمكة من رأسها فبالله عليكم لا تتحدثوا عن وزير أو خفير لا يملك حتى لسانه فهذا عصر أشباه الرجال في بلد في وطن لا يملك أي هوية. وإلى لقاء في معتقل أكثر رحابة وأمنا من بلد يسمى مصر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Liberty956 بتاريخ: 25 فبراير 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 فبراير 2002 Dear Realegyptian you are right %100 رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
JAND'ARC بتاريخ: 25 فبراير 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 فبراير 2002 السبد إخناتون.... لا فض فوك ......ألف مرة :baaa: :devil: :D :sneaky2: رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
skamel بتاريخ: 26 فبراير 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 26 فبراير 2002 I am sorry for not writing anything ,but i a still sick and tired of the Egyptian government and its way of dealing with the poor Egyptian people. Ignoring what a lot of people want (change the prime minister ,change and fire all the transportation ministry workers,engineers and managers) And finally i pray to god that the 10000 L.E (from Saudia Arabia)+ 3000 L.E (from our Government )=13000 L.E i wish they will still be 13000 when they reach the victims families....I mean if it reach them anyway. May peace and love prevail on Egypt May love and peace prevail on Egypt رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Khaled Ahmed بتاريخ: 26 فبراير 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 26 فبراير 2002 أعتقد أن أول تصريحات رئيس الوزراء فى موقع القطار كانت(أن سائق القطار قام بجميع الإجراءات الضرورية والازمة حسب القواعد و النظم الموضوعة فى اللوائح المطبقة والتى قد تم تدريبه عليها فى الزمن المحدد دون أية تأخير ) وبمجرد سماعى هذا التصريح تذكرت محاضرات السيد الدكتور عاطف عبيد فى الإدارة وكيف أن تصريحه جزء من محاضرته فى المدرج الجامعى مجرد أكيشيهات وبلاغيات تعريفية لمصطلحات تعليمية قياسية ببساطة السيد رئيس الوزراء أكد أنه هناك إجراءات ولوائح لقواعد ونظم تم التدريب عليها وتم تنفيذها فى الزمن القياسى بناء على التدريب المسبق وطبعا" كده يعنى أن الإدارة و المدير عداه العيب (وطبعا" رئيس الوزراء) عذرا" للسيد رئيس الوزراء مايدرس فى الجامعة نظريات بعيدة عن ما يطبق فعليا فى أرض الواقع بمصر هل لك أن تعود الى مكانك خلف الميكرفون فى المدرج وتكرر تعريفاتك الإدارية بعيدا" عن التلفزيون ;) اللهم إن لك على ذنوب كثيرة فيما بينى وبينك وذنوب كثيرة فيما بينى وبين خلقك اللهم ما كان لك منها فإغفر لى وما كان لخلقك فتحمله عنى برحمتك يا أرحم الراحمين رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
skamel بتاريخ: 27 فبراير 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 27 فبراير 2002 Mr Zakaria said :ظنت فتاة مصرية كانت قد أصيبت إثر سقوط منزل أسرتها ليلة الأثنين في محافظة دمياط، أن وجود الهاتف المحمول في يدها تحت أنقاض المنزل الذي انهار فوقها في شمال مصر هدية من السماء لانقاذها، لكن الشرطة المحلية هناك خيبت أملها لأنها لا تعترف بالبلاغات المقدمة عبر الهواتف النقالة. وقالت الفتاة رشا سرحان الطالبة بكلية الطب للصحفيين في أثناء وجودها بالمستشفى حيث تتلقي العلاج يوم الثلاثاء انها اتصلت بالشرطة عندما انهارت فوقها العمارة السكنية في مدينة دمياط الساحلية ليل الاثنين. وأضافت رشا قائلة: "كان الرد من أحد رجال الشرطة هو : أرجو استخدام هاتف ارضي حتى نتأكد من جدية البلاغ". YAAAAAAA RAAAAAAAB No comment may peace and love prevail on Egypt May love and peace prevail on Egypt رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Byte بتاريخ: 28 فبراير 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 28 فبراير 2002 هذا موقف مشرف لحزب التجمع http://www.alahali.com/27-2-2002/ola.html لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mike بتاريخ: 8 مارس 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 مارس 2002 خبر .... اري انه ذو علاقه !!!!!!! قررت الحكومة الأمريكية زيادة مبلغ التعويضات التي تمنحها لأقارب ضحايا هجمات 11 سبتمبر-أيلول الماضي على أمريكا. وقد أعلن ذلك المشرف على تمويل التعويضات كينيث فاينبيرج، وأعلن أيضا أن معدل التعويض الذي سيصرف لعضو الأسرة سيكون نحو مليون و850 ألف دولار بزيادة تبلغ 200 ألف دولار عما كان عليه التعويض أول الأمر. :( رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
skamel بتاريخ: 26 مارس 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 26 مارس 2002 today in Alshark alwasat رئيس السكك الحديد المصرية يتهم الركاب بسوء السلوك القاهرة: «الشرق الأوسط» في الوقت الذي احال فيه النائب العام المصري 11 موظفا بهيئة السكك الحديد، الى محكمة الجنايات بتهمة الاهمال الجسيم والاخلال بواجبات وظائفهم مما ادى الى وقوع حادث قطار الصعيد، الذي راح ضحيته مئات القتلى وعشرات المصابين، طالب رئيس هيئة السكك الحديد في مصر المهندس عيد عبد القادر بتحمل ركاب القطارات جزءا من مسؤولية حادث قطار الصعيد مع الهيئة. وقال امام لجنة الانتاج الصناعي بمجلس الشورى المصري التي تبحث ملف الازمة، ان الهيئة تضبط نحو 40 محاولة دخول للركاب بانابيب الغاز داخل قطارات الدرجة الثالثة، وكذلك عشرات المواقد ويتم احالتها الى اجهزة الشرطة بهيئة السكة الحديد. واتهم عبد القادر الركاب بسوء السلوك مما يكلف الهيئة 700 الف جنيه سنويا نتيجة كسر الشبابيك وسرقة صنابير المياه وتحطيم زجاج النوافذ وسرقة احواض الحمامات. وذكر انه يتم حاليا تنفيذ خطة توعية شاملة للركاب باهمية حسن استخدام هذا المرفق وخدماته والحفاظ عليه. وكشف انه يتم حاليا تنفيذ خطة امان تقوم بها الهيئة حيث تم شراء 800 طفاية حريق جديدة لتوزيعها على عربات السكة الحديد . وكذلك الكشف الكامل امنيا وصيانة على كل قطار قبل قيامه بأي رحلة، وكشف عن ان خطة اجراء عمرة للجرارات لصيانتها متعثرة بسبب توقف الاعتمادات المالية، مشيرا الى ان الهيئة طلبت 1.3 مليار جنيه الا ان الحكومة اعتمدت مبلغ 539 مليون جنيه. May love and peace prevail on Egypt رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عادل أبوزيد بتاريخ: 27 مارس 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 27 مارس 2002 [b:post_uid0]بيضة الفساد لا تفقس الا فساد هل تذكرون حادث دورة المياة بالقطار و التى سقطت منه سيدة و تكاتفت هيئة الكك الحديدية كل الهيئة على ما حدث بل القيام بمحو آثار الحادث بانشاء ارضية جديدة مكان الأرضية التى سقطت بالراكبة بل ان متابعة حوادث القطارات تعددت بعد حادث القطار المشئوم و لكن للموظفين اساليبهم الجهنمية لإخفاء الحقيقة بل اهدارها بالكامل لم يذكر تقرير النيابة ان القطار غسل بالكيروسين و السولار قبل خروجه واقعة الحاق اربع عربات مكهنة الى القطار و غسيلها بالكيروسين و السولار قبل دخولها الخدمة او قبل الحاقها بالقطار واقعة مهمة فى الحادث و لا يمكن ان تنسى او يغفل عنها !!! و ها قد اهملت بالكامل فى تقرير النيابة ماذا اقول .... بيضة الفساد لا تفرخ الا فسادا اعتى و امر و انتظروا الآتى [/b:post_uid0] مواطنين لا متفرجين رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
achnaton بتاريخ: 27 مارس 2002 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 27 مارس 2002 سألوا مرة صبيا طعن أمه بسكين وهرب .. وأنضم الى طابور المشردين فى شوارع القاهرة .. يشمون البنزين وينامون على الأرصفة .. سألوه عندما قبضت عليه مباحث الأحداث بعد نزعمه للصبيه زملائه ومنافسته للمعلم الذى يستغلهم فى كل الأعمال .. إختلق قصة غريبة عن أمه التى – حسب قوله – طردنه من بيتها بعد أن تزوجت بعد وفاة والده .. وصدقه الأخصائى الإجتماعى وسعى لدى السلطات لتمليكة كشكا للحلوى والجرائد على أحد الأرصفه .. ومن هذا الكشك واصل جمع الصبية .. وأمتدت نفوذه الى عدة أحياء .. وزادت جرائم التشرد بتخطيطه ورغم علم الأخصائى الإجتماعى بأكذوبة الصبى .. فلم يسعى لتغيير قرارة وأكتفى بزيارة يومية لكشك الصبى ليشرب الشاى ويقرأ الجرائد ويأخذ للست حرمة مجلات المرأة ولأولاده مجلات الأطفال .. وكفى المؤمنين شر القتال .. وقد ذكرتنى هذه القصة .. بقصة نائب رئيس الهيئة العامة للكك الحديدية المصرية للشئون الفنية .. والذى ظل سنوات نائما فى مكتبه بالهيئة .. يعطى التمام كل صباح لرئيس الهيئة .. والقطارات تستهلك .. والصيانة تتوقف وتسوء حالة المرفق فنيا بكل ما تحمل هذه العبارة من معانى .. وفى الآخر يحمل رئيس الهيئة كل المسئولية .. ويلبس رئيس الوزراء الطاقية .. ليعينة رئيسا للهيئة ليواصل تدميره .. ودفن ضميره .. وفى النهاية بعد أن ضمن الكرسى .. بدأ فى مهاجمة الجمهور .. ويتهمه بالسرقة والتخريب ويتناسى هو عمليات الإختلاس والتهليب فى إدارة كان يشرف عليها .. وفى هيئة كان هو المسئول عنها فنيا .. طيب كان فين قبل الحادثة وإشمعنى الوقت فتح حنفية الكلام .. والمؤلم أن ننشر غسلينا القذر فى مناشر الغير زى ما كتبت جريدة الشرق الأوسط .. وشوفوا كاتبه إيه : لقاهرة: «الشرق الأوسط» في الوقت الذي احال فيه النائب العام المصري 11 موظفا بهيئة السكك الحديد، الى محكمة الجنايات بتهمة الاهمال الجسيم والاخلال بواجبات وظائفهم مما ادى الى وقوع حادث قطار الصعيد، الذي راح ضحيته مئات القتلى وعشرات المصابين، طالب رئيس هيئة السكك الحديد في مصر المهندس عيد عبد القادر بتحمل ركاب القطارات جزءا من مسؤولية حادث قطار الصعيد مع الهيئة. وقال امام لجنة الانتاج الصناعي بمجلس الشورى المصري التي تبحث ملف الازمة، ان الهيئة تضبط نحو 40 محاولة دخول للركاب بانابيب الغاز داخل قطارات الدرجة الثالثة، وكذلك عشرات المواقد ويتم احالتها الى اجهزة الشرطة بهيئة السكة الحديد. واتهم عبد القادر الركاب بسوء السلوك مما يكلف الهيئة 700 الف جنيه سنويا نتيجة كسر الشبابيك وسرقة صنابير المياه وتحطيم زجاج النوافذ وسرقة احواض الحمامات. وذكر انه يتم حاليا تنفيذ خطة توعية شاملة للركاب باهمية حسن استخدام هذا المرفق وخدماته والحفاظ عليه. وكشف انه يتم حاليا تنفيذ خطة امان تقوم بها الهيئة حيث تم شراء 800 طفاية حريق جديدة لتوزيعها على عربات السكة الحديد . وكذلك الكشف الكامل امنيا وصيانة على كل قطار قبل قيامه بأي رحلة، وكشف عن ان خطة اجراء عمرة للجرارات لصيانتها متعثرة بسبب توقف الاعتمادات المالية، مشيرا الى ان الهيئة طلبت 1.3 مليار جنيه الا ان الحكومة اعتمدت مبلغ 539 مليون جنيه. **** ولن أعلق على ما صرح به .. ويصرح به فالحق مش عليه .. الحق على اللى عينوه .. ومن براثن النيابة العامة خلصوه .. وكفاية كدة عشان ما أغلطش . ولا إيه رأيكم فى الكلام ده .. هل أنا على حق ؟؟ اخناتون الحزين :D ;) :) ;) كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد .. ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Faro بتاريخ: 27 مارس 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 27 مارس 2002 الكل مسئول من وزير ........... إلى راكب . وجود الطفايات لن يمنع حدوث حرائق أخرى بسبب الجهل بطريقة الإستخدام. الحل الوحيد عدد الركاب مساويا لعدد المقاعد ... أى نعم هذا الحل سيؤدى إلى زيادة سعر التذكرة وسلامة الراكب, ولكن قدرة الراكب المالية ,هل ستسمح له تفضيل الزيادة على السلامة ؟؟؟؟ الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب الحياة فيلم لا يعاد عرضه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
skamel بتاريخ: 12 أبريل 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 12 أبريل 2002 هل حصلت اسر الضحايا علي اي شئ ام اننا كالعاده نسينا؟ May love and peace prevail on Egypt رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عادل أبوزيد بتاريخ: 13 أبريل 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 أبريل 2002 [b:post_uid0]كدنا ننسى موضوع كارثة القطار فى خضم الأحداث و هذا خطأ جسيم منا ... يجب الا ننسى لا اعرف ما حدث نهائيا فى التحقيقات و لكن من الواضح انها خرجت بلا شئء !!! قرأت من عدة اسابيع انه تم استبدال الستة الكبار فى السكك الحديدية بما فيهم من تم تعيينه او ترفيعه لمنصب مدير السكك الحديدية عقب الحادث و هذا يدل ان غضبة الشعب و الإنتقادات التى اثيرت هنا فى المحاورات و كذا فى كل وسائل الإعلام قد جائت بنتيجة و لكنى مازلت اصرخ ان الدودة فى اصل الشجرة لابد من عملية تطهير كبرى !![/b:post_uid0] مواطنين لا متفرجين رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان