tiger1411 بتاريخ: 29 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 يوليو 2003 بـريــد الأهــرام 42600 السنة 127-العدد 2003 يوليو 26/ 26 من جمـادى الأولـى 1424 هـ السبت منطقة بلا قانون نشرت احدي الجرائد الاسبوعية الجديدة هذا الخبر علي النحو التالي: رهان علي الجري دون ملابس تماما لمسافة100 متر علي أحد شواطئ العجمي والجائزة رجل, وقال الخبر إن الرهان كان بين ثلاث فتيات يجلسن في ملل علي شاطئ العجمي هذا الاسبوع يرتدين البكيني الساخن ويثرثرن في سيرةالناس, وتوقفت إحداهن عن الكلام عند سيرة سمير وهو الشاب الذي تنافس عليه الفتيات الثلاث وحسم الموقف بالرهان علي خلع المايوهات والجري100 متر علي الشاطئ عراة تماما.. والفائزة يصبح من حقها الفوز بسمير وقد تنافست الفتيات الثلاث علي الجري بالفعل.. وفازت إحداهن. لو صح هذا الخبر بالفعل, فهل للشواطئ قانون آخر يختلف عن شوارع المدن؟ قد يكون! فالواحد منا أصبح لايفهم شيئا في هذه الأيام! ولا أدري هل السبب فيما يحدث علي شواطئنا وكذلك في شوارعنا.. هي ثقافة الاطباق الهوائية.. وطغيان الفيديو كليب أم انعدام التربية الدينية أم هشاشة التقويم الاسري أم ماذا.... أم ماذا؟! ان حضارات قديمة قبلنا قد دمرت تدميرا لانها كانت تقوم علي العري والفجور وان دولا وأمما سقطت بسبب ما تفشي فيها من أمور الفسق والعربدة. المنشاوي الورداني محرر مترجم بالتليفزيون وليس بعامر بنيان قوم***اذا اخلاقهم كانت خرابا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
جـورج بتاريخ: 29 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 يوليو 2003 هل هذا الخبر صحيح ؟؟ لأننى لا أتصور أن يحدث هـذا على أى شاطئ مصرى فمهما كانت خصوصية الشاطئ فهو مازال يخضع للقوانين المصريه التى بالتأكيد تجرم هذا الفعل بأعتباره فعل فاضح فى مكان عام هل البنات مصريات ؟؟ هل سمع الحوار الدائر بينهم ام تم نقل هذا الحديث له ( قالوله ) و بعدين مـــين سمير ده ؟ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
optimistic بتاريخ: 30 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 شكل الموضوع فبركة من النوع التقيل ليه علشان محدش قالنا رد فعل الاخوة اللي بحلقو في السباق العجيب ده و هل قاموا بتهنئة الفائزة الحائزة على الجائزة و للا ايه بلاش دي ازاي بقى رجعو البنات لشمسيتهم (ما هو أكيد في شمسية) و ارتدين ملابسهن من جديد هل تم ذلك طبقا للمواصفات القياسية المصرية ورمتولي دماغي صعبه كتير أمل صغير يناطح العماليق يفتح يده و ينثر بذورا و فرح شروق هل سبيقى هل سيعيش هل سيطيق رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wa7d بتاريخ: 30 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 وحسم الموقف بالرهان علي خلع المايوهات والجري100 متر علي الشاطئ عراة تماما.. والفائزة يصبح من حقها الفوز بسمير وقد تنافست الفتيات الثلاث علي الجري بالفعل.. وفازت إحداهن. كيف كان هذا التنافس . هل جرى الثلاثة عراه واللى سبق كل النبأ . وبعدين أبو سمره هذا لا يستاهل أن تقلع فتاة النظارة له - أنا عارفه . أكيد البنات كانوا بيعترضن أو بيتظاهرون ضد فكرة معينه .يعنى مثلا كيف نمنا سنة 1968 وكل بنات مصر يلبسن آخر موضه ثم صحينا سنة 1978 أى بعد 10 سنوات فقط لنجد بنات مصر محجبات بكامل إرادتهم . أنا كنت أعيش خارج مصر فى هذه الأوقات ولم أصدق مارأيت عند أول زيارة لمصر وقلت الحمد لله . هل ما نسمعه الآن هو ثورة مضاده وستخلع بنات مصر ملابسهم مرة أخرى برضه بكامل إرادتهم . أنا أعيش خارج مصر الآن ، هل عند أول زيارة لمصر سأجد نفسى فى مستعمرة عراه ........ لا أظن واطمئن تماما يا أخ tiger1411 هذا لا يمكن . أنصر أخاك ظالما أو مظلوما رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Proud Muslim بتاريخ: 30 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 و الله الخبر باين عليه ليس صحيح و الله أعلم .. صعبة دي شوية .. و ان كانت هناك شواطيء جديدة في العجمي أظنها لا تخضع لأي قوانين . فشركة من شركات المحمول او المشروبات تستاجر جزء من الشاطيء من الحكومة و تنظفه و تزرعه .. و تجعله مرقص للعراة صباحا و هذا شاهدته منذ سنتين بأم عيني !! و الدخول بكارنيه عضوية خاص .. و ليس لكارنيه أصحاب العقارات في المنطقة كما هو معروف . و لكن لمن يدفع ثمن العضوية التي غالبا ما تكون مجاملات !! و بعدين بصراحة يعني ..تفرق كثير البنت اللي تلبس بكيني ( و هن كثيرات ) عن البنت اللي تمشي عارية تماما ؟؟؟؟؟ لا اظن ان هناك فرق .. أنا مع من قال بأن الصورة ليست قاتمة لهذا الحد .. و لكن للأسف تلك النوعية موجودة و تشاهد على امتداد الساحل الشمالي من اسكندرية و حتى مرسى مطروح !! حاجة تزعل .. بس ربنا يهدي الجميع . ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم هذه مدونتي: Fathy رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
White heart بتاريخ: 30 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 Proud Muslim كتب: شركة من شركات المحمول او المشروبات تستاجر جزء من الشاطيء من الحكومة و تنظفه و تزرعه .. و تجعله مرقص للعراة صباحا و هذا شاهدته منذ سنتين بأم عيني !! ربما كان فى استطاعة ساكنى احدى الأبراج أو العمارات المطلة على هذا الشاطئ و هم كثر و الحمد لله، أن يلتقط صورة فوتوغرافية لهذا "المرقص" و قام بمحاكمتهم بموجب القوانين الموجودة لدينا... ... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى : وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء ! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tiger1411 بتاريخ: 30 يوليو 2003 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 الخبر منشور فى بريد الاهرام العدد المشار اليه وهو وان كان نقلا عن جريده اسبوعيه لم يذكرها المرسل الا اننى استغربت ان ينشر مثل هذا الكلام فى بريد الاهرام ومع ذلك ورغم مرور 4 ايام على نشره الا ان احدا لم يعلق عليه فهل يعنى هذا التجاهل انه صحيح ام العكس؟؟؟؟؟؟؟ وليس بعامر بنيان قوم***اذا اخلاقهم كانت خرابا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الزوار Guest Mohd Gramoun بتاريخ: 30 يوليو 2003 الزوار تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 بسم الله الرحمن الرحيم... شئ ليس بالجديد أو العجيب أو المستغرب عن شاطئ الفردوس بمنطقة العجمي و هو شاطئ خاص كما ذكر احد الأخوة و ليس مرتبط بدفع رسوم لإستخراج بطاقات دخول الشاطئ لكنه خاص بفيلات و شاليهات المنطقة و يصدر لكل فيلا أو شالية من 4-6 بطاقة دخول للشاطئ. أغلب سكان المنطقة من الأرمن المصريين و هم لهم عادتهم و تقاليدهم الغريبة و المتحررة بحكم أصولهم الغير مصرية و عادتهم و إختلاطهم الشديد بالمجتمعات الأوربية و البقية الباقية من سكانه من علية القوم وأهل الفن.(يعني مزبلة بشرية) و الشاطئ معروف منذ زمن بعيد بعادات و تقاليد غريبة أذكر منها ساحة الجولف و هي حديقة لممارسة الجنس علانية في السيارات و شاهدتهم بأم عيني كثيرا جدا في بداية الثمانينيات حتي العام 90 ....كما لا انسي نادي جورج و هو بوب و كان يرقص فيه رقصات مشابه للإستربتيز... و هناك حادثة مشهورة متعلقة بالجنس و السياسية حدثت في التسعينات و دارت أحداثها في فيلات و شاليهات و الشاطئ و بطلتها لوسي أرتين و عدد من الوزراء ورجال الأعمال و اعضاء بمجلس الشعب. بإختصار هي منطقة لا سيادة عليها من الدولةمثل مناطق أخري بمصرنا المحروسة ...... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
amir بتاريخ: 30 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 الخبر شكله ملفق ، فلا يوجد أسم للجريده الأسبوعيه ، و لا أسم الشاطئ و كل ما نعرفه هو أسم " سمير " فقط ونشره فى بريد الأهرام ليس دليل على صحته يا وطنى : كل العصافير لها منازل الا العصافير التى تحترف الحريه فهى تموت خارج الأوطان ـ نزار قبانى ـ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
White heart بتاريخ: 30 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 mgramoun كتب: أغلب سكان المنطقة من الأرمن المصريين و هم لهم عادتهم و تقاليدهم الغريبة و المتحررة بحكم أصولهم الغير مصرية و عادتهم و إختلاطهم الشديد بالمجتمعات الأوربية و البقية الباقية من سكانه من علية القوم وأهل الفن.(يعني مزبلة بشرية) أتحفظ كمصرى على نعت وجرح مصريين مثلى بمثل تلك الألفاظ، لمجرد اختلافى معهم فى بعض الأمور، خاصة اذا كان بعض هذة الأمور و التى تستخدم غالبا فى الهجوم على الغير و التحرش بهم هى فى الحقيقة فى مخيلتى فقط و لا دليل على صحتها!!!! amir كتب: نشره فى بريد الأهرام ليس دليل على صحته أتفق تماما معك يا عزيزى. ... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى : وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء ! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الزوار Guest Mohd Gramoun بتاريخ: 30 يوليو 2003 الزوار تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 وايت هيرت.... إن كنا أختلفنا مع بعض سابقا ...فنحن لم نجرح في بعض و لن نفعلها فنحن أرقي من ذلك...لذا رجاء لا تخلط الأمور و لا تسئ الظن... ثم أنك لست من ذلك الوسط التي تتحدث عنه المشاركة(لأنك لا تعرف ذلك الشاطئ بدليل مشاركتك قبل الأخيرة)و الذي أعرفه أنا جيدا و بالتالي لا يحق لا ان تتحفظ عليه . و أخيرا الموضوع لا يمت للنصاري بصلة و لم أتعمد أو أحشر كلمة أرمن لذلك القصد الذي فهمته فذكرهم جاء علي أنهم غالبية سكان ذلك الحي ...لذا الرجاء...الرجاء .....البعد عن سؤ الظن و الرجاء ايضا البعد عن إبتزاز مشاعر الآخرين....فأنا أحترمك كما أحترم جميع أعضاء المنتدي ولا اسعي للتحرش بأحد و لا يوجد لدي اي سبب يدعوني للتحرش بك وإذا كان لديك ما يدعوك لهذا القول الرجاء إخبارنا جميعا به. أخيرا إذا كان هناك مخالفة الرجاء من مراقب المنتدي حذفها. رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
White heart بتاريخ: 30 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 mgramoun كتب: وايت هيرت.... اولا يا عزيزى لقد لاحظت انك دائما تخطئ فى استهجاء اسمى، و لم أكن لأعلق على تلك النقطة اذا لم يكن هذا الخطأ له معنى أخر بالأنجليزية، لهذا أتمنى ان تحسن كتابتة أو كتابتة كما هو بالأنجليزية...مثلما أفعل عند كتابتى لأسمك، حيث من السهل ايضا ارتكاب خطأ بسيط فية عند كتابتة بالعربية، حتى يعنى شئ مختلف.. إن كنا أختلفنا مع بعض سابقا ...فنحن لم نجرح في بعض و لن نفعلها فنحن أرقي من ذلك...لذا رجاء لا تخلط الأمور و لا تسئ الظن... معذرة يا عزيزى انا لا أتذكر اننا اختلفنا سابقا؟ و لا أنا أخلط الأمور و لا أسأت الظن بك!! ثم أنك لست من ذلك الوسط التي تتحدث عنه المشاركة(لأنك لا تعرف ذلك الشاطئ بدليل مشاركتك قبل الأخيرة)و الذي أعرفه أنا جيدا و بالتالي لا يحق لا ان تتحفظ عليه . لا تقلق يا عزيزى فأنا أعرف عن هذا الشاطئ و غيرة ما يكفى.. ثم يا عزيزى أكرر ثانية ان "تحفظى" كان على نعتك "لمصريين" مثلك بهذة الصفة ... أخيرا الموضوع لا يمت للنصاري بصلة و لم أتعمد أو أحشر كلمة أرمن لذلك القصد الذي فهمته فذكرهم جاء علي أنهم غالبية سكان ذلك الحي ... و من يا عزيزى جاء بسيرة "النصارى" أو غيرهم؟؟!! الا تتفق معى انك تسئ الظن بى، خاصة انك حتى ذهبت الى درجة "تخيل" ما وصل الى فهمى كقصد، و قمت بناء علية كتابة كلماتك تلك الى .... أدعوك ان لا تكتب و انت ثائر أو غاضب.. الرجاء...الرجاء .....البعد عن سؤ الظن و الرجاء ايضا البعد عن إبتزاز مشاعر الآخرين.... يا عزيزى لسنا هنا على "منبر" نخطب منه الى الناس، ليكسب أو "يبتز"!!! كل واحد "مشاعر" الناس لينتخبوة!!!!! أنا أحترمك كما أحترم جميع أعضاء المنتدي ولا اسعي للتحرش بأحد و لا يوجد لدي اي سبب يدعوني للتحرش بك وإذا كان لديك ما يدعوك لهذا القول الرجاء إخبارنا جميعا به. أنا أيضا أحترمك كثيرا و جميع أعضاء المنتدى، و "تحفظى" على لفظك هذا لهو خير دليل على حفاظى على مشاعر غيرى سواء من داخل المنتدى أو خارجة، خاصة اذا كانوا مصريين مثلى، فقد يكون أحد أقربائهم يعمل بمجال "الفن" و ان يكون لدية أصدقاء كثيرين و مقربين من "مصريين" ذو أصول أرمنية أو غيرها، و انا أحدهم و لهذا فمع أحترامى لك ماذلت أتحفظ على لفظك بل و على "تعميمك" و وضع الجميع فى سلة واحدة!!!! و شكرا... ... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى : وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء ! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الزوار Guest Mohd Gramoun بتاريخ: 30 يوليو 2003 الزوار تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 ويت هيرت .... كل ما كتبته لا يستحق اي رد..... فالسفسطة و الجدل العقيم لا يؤدي لنتائج و إن كان البعض مصاب بمتلازمة ما ....فأفضل البعد عنه.... وعذرا ........مستقبلا تجاهل اي مشاركة لي أو أي رد اشارك به.... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
فــيــروز بتاريخ: 30 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 يوليو 2003 الصراحه قبل ان اصل للخلاف الدائر بين الاخ mgramoun وبين الاخ وايت هارت لفتت نظرى انا ايضا كلمة مزبله بشريه .. فليس من الصائب اطلاق احكام عامه .. فكل منطقه سكنيه او كل مستعمره او شاطئ يسكن بها الصالح و الطالح وليس من الصواب وصفهم بهذه الصفه .. انا لم ار تلك المستعمره ولا اعرف اى شئ عن سكانها ولازلت اصر انه ليس من الصواب اطلاق احكام مهينه مثل هذه على مجموعه من البشر لمجرد انتمائهم لمصيف او شاطئ ما .. ويمكن طبعا يا اخ mgramoun ان يتجاهل الآخرون ردك ولكن اذا عكسنا الآيه .. ووجدنا البعض يجرح فى فئة ما من المجتمع و عندما يعترض الآخرون يكون الرد : من فضلكم تجاهلوا ردودى !! اظن ان هذا لا يعقل .. اخيرا اعتذر لتدخلى فى الموضوع لكنى كنت ساقول نفس ما قاله الاخ وايت هارت بشان هذه الكلمه الجارحه وشكرا .. وعلى فكره انا مش ارمن ولا فنانين .. انا مرشح مستقل .. "أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ" صدق الله العظيم ----------------------------------- قال الصمت: الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه الحصان العائد بعد مصرع فارسه يقول لنا كل شئ دون أن يقول أى شئ مريد البرغوثى رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
optimistic بتاريخ: 31 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يوليو 2003 و من غير زعل انا برضو لا أرمن و لا غيره بس هم مصريين و كنت سأقول مثل وايت تماما بس وايت لي رجاء بالبلدي كده (متقفش على الواحده) أمل صغير يناطح العماليق يفتح يده و ينثر بذورا و فرح شروق هل سبيقى هل سيعيش هل سيطيق رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wa7d بتاريخ: 31 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يوليو 2003 الأخ mgramoun بدون أى سوء فهم .... نحن فقط نريد أن نعرف لماذا تطلق عليهم لفظ قاسى " مزبلة بشرية " ؟ هل تظن أن الثلاثة بنات الذين جرين عاريات على الشاطئ أيضا مزبلة بشرية ؟(إذا كانت القصة حقيقية ) . وهل هن إرتكبن أخطاء أكبر من الأخطاء التى إرتكبها أهل مكة عندما كان يدعوهم الرسول للإسلام ؟..... ومع ذلك لم يطلق الرسول عليهم أجمعين أى لفظ قاسى قريب من ذلك . وكيف سنحاول هدايتهم إذا إبتدأنا غلاظ القلب . فى رأيى أنهم آثمين ولكن قد يهديهم الله ويكونون أقضل عند الله من كثير من الصالحين . ياريت نبص للمصريين الغير مشابهين لنا بالحب قد نختلف ولكن يجمعنا وطن نحبه ونتمنى له التقدم بإذن الله . وربنا يهدينا للخير . أنصر أخاك ظالما أو مظلوما رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
amir بتاريخ: 31 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يوليو 2003 أغلب سكان المنطقة من الأرمن المصريين و هم لهم عادتهم و تقاليدهم الغريبة و المتحررة بحكم أصولهم الغير مصرية و عادتهم و إختلاطهم الشديد بالمجتمعات الأوربية و وأهل الفن.(يعني مزبلة بشرية) أنا كمان مش من الأرمن ، ومش من أهل الفن يبقى مفيش غير .... من علية القوم يعنى أنت حطيت الشامى على المغربى ، و أهنت الناس بدون التأكد من صحة الخبر ، و افتعلت مشكله من أحد الأعضاء بدون سبب ! و بعدين مالهم الارمن ؟ ما هم ناس زى الفل و لم نسمع عنهم أى شئ يضر ببلدنا أو بعاداتنا ... و اذا كان هناك من أخطئ منهم فلا يجب التعميم على الكل ... هذا بالأضافه الى أنهم أصبحوا جزء من الشعب المصرى و معظمهم يحملون الجنسيه المصريه زيهم زى باقى الأقليات التى اندمجت فى نسيج الشعب المصرى ... على سبيل المثال الأتراك و اليونانيين و الايطاليين و القبارصه ... و غيرهم من الجنسيات المختلفه التى تعيش بيننا . يبقى مفيش غير عليه القوم ، و دى اللى مزعلانى قوى ... و النقطه الأخيره ، اذا كان هذا شاطئ خاص و غير مفتوح للعامه ، و يقتصر على الأرمن و الفنانين و .. علية القوم ... يبقى منين عرفت اللى بيحصل هناك ؟؟ أوعــــى تكون أنت فنان ولا من علية القوم و احنا مش عارفين !!! يا وطنى : كل العصافير لها منازل الا العصافير التى تحترف الحريه فهى تموت خارج الأوطان ـ نزار قبانى ـ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الزوار Guest Mohd Gramoun بتاريخ: 31 يوليو 2003 الزوار تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يوليو 2003 بسم الله الرحمن الرحيم... حقيقية... هم فعلا مزبلة بشرية بدون إستثناء.... و حثالة البشر لأن من يقبل علي نفسه العيشه هناك فأقل ما يوصف به أنه ديوث أو بهيمي السلوك....و من له إعتراض فليعترض... وإعتراضه غير مقبول .... من يريد فعلا الإصلاح أو يعترض علي لفظ او صفة فليعترض أولا علي سلوك و علي فعل امركم فعلا غريب ...أنتم الأن كمن يقول لأحدهم وصف لص بكلمة حرامي عيب متقلوش يا حرامي ..طيب ماتقولوا للحرامي الأول متسرقش؟؟؟؟. رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
White heart بتاريخ: 31 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يوليو 2003 mgramoun كتب: حقيقية... هم فعلا مزبلة بشرية بدون إستثناء.... و حثالة البشر لأن من يقبل علي نفسه العيشه هناك مش عارف لية الجملة دى فكرتنى بمشهد للفنان "عادل امام" فى مسرحية شاهد ما شافش حاجة ..... "يا بية لو كل واحد عزل لأن اللى ساكنه تحتية........." من له إعتراض فليعترض... وإعتراضه غير مقبول .... انا بصراحة يا عزيزى لم أعترض فأنت حر و مسئول عما تقول و تعتقد، انما انا "تحفظت".... امركم فعلا غريب ...أنتم الأن كمن يقول لأحدهم وصف لص بكلمة حرامي عيب متقلوش يا حرامي ..طيب ماتقولوا للحرامي الأول متسرقش؟؟؟؟ على الرغم ان الموضوع مالوش أى علاقة بالحرامية ولا يوجد أى وجة للمقارنة!!!! الا انة حتى "الحرامى" مافيش حد يمسة أو يهينة حتى يتم القبض علية بواسطة "السلطات المعنية" و الأهم من ذلك ان يثبت علية ما أرتكبة من جرم!!! ... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى : وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء ! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
فــيــروز بتاريخ: 31 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 يوليو 2003 فى الحقيقه الاعتراف بالخطا ليس مما ينتقص من قدر المرء فى شئ بل هو مما يدل على شجاعته وثبات شخصيته وانا لا اتصور ان تضع فى توقيعك آيه قرآنيه كريمه تتحدث عن العزه و تاخذك العزه بالإثم وتابى ان تعترف بخطئك بل و تصر على كلامك وليس هذا من الاسلام فى شئ يا اخى الفاضل انت حر فى ان تصر على رايك او تعيد النظر فيه ففى كافة الاحوال انت من ستحاسب امام الله على هذه الاقوال التى قد تصيب بها بعض الابرياء و الشرفاء و انت حر فيما تكسب او تكتسب وانت لا تستطيع ان تضمن لنفسك ان تحيا فى منطقه كل من بها شرفاء حتى لا ترمى بما رميت به غيرك من صفات لا احب ان اعيدها فى حديثى ونحن لا نعترض للاعتراض و حسب ولكن لانه حق لك علينا ان ننصحك فاذا شئت الاستماع للنصيحه حسنا واذا لم تشا فكما قلت سابقا كل نفس بما كسبت رهينه نحن لم نقر اى فعل غير لائق حتى تنصحنا بالاعتراض على الفعل .. الجميع قبلك استنكروا هذا الفعل وقولك الذى تحدثت به هو ايضا فعل لابد ان نعترض عليه كما اعترضنا على غيره ولا تحاول ان تخلط الاوراق فاعتراضنا كان على تعميم وصف على مجموعه من البشر لا يمكن وضعهم جميعا تحت هذا الوصف البغيض الذى استخدمته .. ولم يكن اعتراضنا على وصف المسيئ باساءته .. "أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ" صدق الله العظيم ----------------------------------- قال الصمت: الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه الحصان العائد بعد مصرع فارسه يقول لنا كل شئ دون أن يقول أى شئ مريد البرغوثى رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان