السلام عليكم جميعاً
إن شاء الله سأتقدم بطلب هجرة فيدرالي - الوظيفة (4121: University Professors)
شوية استفسارات
1- في استمارة Application for Permanent Residence in Canada في السؤال الخاص بمكتب المطلوب للطلب هل اكتب مكنب القاهرة أم لندن ام اتركها فاضية وهم يحددوا (انا سأقدم من الخليج وسأرسل مباشرة بإذن الله على نوفا سكوتشا)
2- هل الرقم القومي مهم أم يكفي رقم الجواز (سواء لي أو للزوجة)
3- في ورقة Schedule 1: Background/Declaration السؤال العاشر هل اكتب كل المدارس التي دخلتها من ابتدائي وحتى الجامعة ؟ أم يكفي فقط الثانوي والجامعة (انا ماجستير والمدام ليسانس)
و هل لو كانت مثلا اولى وثانية ثانوي في مدرسة وثالثة ثانوي في مدرسة تانية اكتب ده بالتفصيل
4- في نفس الورقة السابقة س 11 هل لابد ان يكون نفس الوظائف التي سأسردها في نموذج Schedule 3: Economic Classes السؤال 11 ، أيضا توجد بعض الوظائف التي لا استطيع تقديم أوراق عن فترة الخبرة الخاصة بها هل اكتب Unemployed وأريح دماغي والا اكتبها -بس في الحاله دي مش هعرف اقدم اثبات بيها-
5- بعض شهادات الخبرة غير موضح بها شهر البداية والنهاية في التوظيف فقط مكتوب السنة كيف التصرف في هذه الحالة؟
6 - لو فيه سؤال محتاج مساحة كبيرة اتصرف ازاي اطبع السؤال في ورقة فاضية واجاوبه واسيب السؤال الأصلي فاضي ولا الكتب في الورقة لغاية ما تتملى وبعدين الزياده في ورقة خارجية
7- افضل وسيله لتحويل نقود التي ستذهب مع الطلب والأسلوب بدقة
8 - سأرسل الطلب غالباً من مصر لو كانت بعض البيانات ناقصة عندي هل فيه مشكله بما أن عنوان المراسله سيكون الخليج
9- شهادة الماجستير مُوضح بها سنة الحصول فقط وليس سنة التسجيل هل في ذلك مشكلة؟ -بمعنى ان عدد السنين التي حصلت على الشهادة غير واضح (هم كانو سنتين)