اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الرافعي

الأعضاء
  • إجمالي الأنشطة

    1199
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

1 متابع

وسائل الاتصال

  • Website URL
    http://

آخر الزوار للصفحة الشخصية

2762 زيارة للملف الشخصي

الإنجازات الخاصة بـالرافعي

عضو جديد

عضو جديد (1/14)

2

الشعبية

  1. نداء لكل المصريين في الخارج وفي الإمارات أرجوكم باقي ساعات وينتهي التسجيل الرجاء إبلاغ كل من تعرفون وتشجيعهم التغيير لا يأتي إلا بالإيجابية حتى لو سرقت الأصوات أو ماطلت البعثات القنصلية أو ضايقكم موظفوها أو حتى خفتم التزوير لا بأس من المحاولة لننل شرفها ولنضرب القدوة لرعايا الدول الأخرى في النظام والتحضر والخلق والإيجابية والحرص والفخر بالانتماء لمصر ولكم جميعاً تقديري
  2. الأخ الحبيب د. م. الغزالي والله كرمك وكرم الإخوة الأفاضل هو ما دفعني لكتابة هذا الرد .. شكر الله لك كرم أخلاقك وحرصك على أخيك المحب، وأنا يشرفني التواصل معك، وإن شاء الله أفعل، وشوف بريدك اليوم. الأخ الحبيب واحد تاني أكرمك الله يا أخي الحبيب، وهذا من فضلك وكرم أخلاقك، وأنا موجود لا أتغيب وإن كنت لا أشارك، فقد أصبت بشلل كتابي وإن شاء الله أتواصل مع حضرتك ويشرفني هذا بكل قوة. أخي وصديقي الحبيب زهيري انت عارف اللي في القلب، وإحنا مع بعض يومياً .. الله يحييك تحية أفضل مما حييتني به. الأخ الكريم والحبيب mickey_egp73 أنت لا تعرفني معرفة شخصية، لكنني أعرفك وأتابعك وأحترمك وأقدر أخوتك وأدبك العالي، وخاصةً ع من يخالفونك في الرأي، وهي فضيلة كبيرة في هذه الأيام. الأخ الكبير الحبيب والصديق العزيز مودست تفتكر أنا أقدر أستغنى عنك ؟ أو احتاج أن أعرف المستوى الراقي لصداقتنا وأخوتنا... الله يزيدك من حب الناس لك وتقديرهم لك، ويزيدك تواضع ... فهو أيضاً عملة نادرة ضمها على الأدب اللي كلمت عليه mickey_egp73 الأخ الحبيب الكبير عبدوس الوزير .. إنت كبير والله مقاماً، وربنا يديم المودة والأخوة بيننا الأخ الحبيب النسر المصري .. طبعاً تعرف حبي لك وما بيننا من صداقة وأخوة، فبالتالي لا داعي للنداءات .. يا جماعة كلكم على العين والرأس، وهذه ليست مناسبة أخرى (لاستجداء العواطف) كما ورد اليوم في موضوع الانتماء .. إنما فقط أنا وصلت مع احترامي للجميع، أنه من الأفضل لي .. أن أقل خيراً أو لأصمت. وحيث إن قول الخير أصبح يفهم بأشكال كثيرة قد تؤدي إلى مفسدة اكبر ويعود على قائله بما لا يتخيله أو يتوقعه من رفاقه .. فليصمت أفضل وأكرم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخوكم الرافعي
  3. أخي الكريم كوكو واوا توضيح بسيط ... أنا لم أشارك في هذا الموضوع إطلاقاً .. يبدو أنك تقصد شخص آخر، وإنا كنت سعدت طبعاً بذكرك لي وأنا أشرف بك دوماً. تحياتي
  4. مهلا يا أستاذ رافعى .. رفقا بنا وحنانيك أراك تتكلم عن العدل ، وتوجه نقدك إلىّ كشخص وكعضو فى فريق الإشراف .. تكلمت عن نقل مقال خالد منتصر الذى يهاجم فيه دعاة الردة العلمية ، وبنيت عليه مداخلتك وأهملت أو تناسيت النقل من موقع إسلام أون لاين وهو نقل لا ينكر حرفا من نص قطعى الثبوت ولكنه يشرح ويفسر ذلك النص بل يقترح القيام بما جاء به بطريقة عصرية (التبرع بالدم بدلا من الحجامة فيستفيد المؤمن ويفيد) .. فأين العدل فى مداخلتك ؟ .. ثم إنك تنسى أو تتناسى أن ناقل الكفر ليس بكافر وناقل الكذب ليس بكاذب .. ورحت تسقط ما قد يقال عن خالد منتصر على من نقل مقال خالد منتصر .. فلماذا لم تسقط ما يمكن أن يقال عن صاحب بحث الحجامة على ناقل البحث ؟؟ هل هذا هو العدل الذى تعنيه ؟؟ ثم أراك تهاجمنى بتوجيه لومك إلىّ لأننى أصدر (فى رأيك) الأحكام الجاهزة .. وبالرغم من أننى فعلا أستنكر دعوة الردة العلمية إلا أننى لم أوجه تهمة ما أنكره إلى أى من المتحاورين .. فى حين أنك وجهت استنكارك إلىّ كشخص وكعضو فى فريق الإشراف ورحت توزع أحكامك الجاهزة بكرم حاتمى على كل من لا تستسيغ رأيه وإليك هذه الأمثلة : 1- مَن مِن المتحاورين اتهم مَن مِن المتحاورين (وهو ما يستدعى تدخل الإدارة) بالتخلف الفكرى والردة الحضارية ؟ 2- مَن مِن المتحاورين قام بالتعريض بالدين والمتدينين (ولم تتدخل الإدارة) ؟ 3- مَن مِن المتحاورين وصف مَن مِن المتحاورين بالدروشة والبهللة (ولم تتدخل الإدارة) ؟ ها أنت قد أصدرت أحكاما مسبقة دون روية وإن كنت لا تقصد كل أو أى مما سبق فأنت من كان الأولى به مراجعة مداخلته قبل نشرها وتصوير الإدارة بالتقاعس فى تطبيق قواعد المشاركات 1- أين العدل فى تجاهلك دعوتى إلى أطباء وصيادلة المنتدى للمشاركة ، وقيامك بتوجيه تلك الدعوة دون الإشارة إلى من سبقك ؟ 2- مَن مِن المتحاورين (دخل) إلى الموضوع وله ثأر مع الدين ؟ هلا تفضلت بالإشارة إلى ذلك المحاور وإلى ما جعلك تصدر عليه حكما بأن له ثأرا مع الدين ؟ 3- مَن مِن المتحاورين (دخل) إلى هذا الموضوع وظهرت عليه علامات اهتمامه بنبذ الدين وأى صلة به ؟ ليتك تدلنا عليه وعلى دليلك الذى استعنت به فى إصدار الحكم 4- مَن مِن المتحاورين عرّض بأهل التدين وكيف ؟ وما هو معيارك فى الحكم على أهل التدين وعلى من يعرِّضون بهم ؟ 5- مَن مِن المتحاورين (دخل) ليسب ويسخر من زميل له (وتركته الإدارة دون إجراء) ؟ ثم .. السؤال الأهم وهو : مَن مِن المتحاورين (دخل) ليصدر أحكاما كما يشاء وعلى هواه لتحقيق غرض فى نفسه ؟ .. وما هو هذا الغرض ياترى ؟ وهاهى طائفة أخرى من الأحكام .. حكمت على طرف (أحسب أنه أنا كما قدمت سواء كشخص أو كعضو فى فريق الإشراف) بعدم العدل .. وحكمت بالخصومة على من لا يتفقون فى الرأى .. وحكمت على طرف من "المتخاصمين" أن خصومته مع الدين (إذا قبلنا أن هناك خصومة) .. وحكمت على من لا يقبل العلاج كما كان أجدادنا يعالجون قبل ظهور الديانات السماوية الثلاث بأنهم لا ينزهون الدين والنبى عليه الصلاة والسلام عن المهاترات الفكرية ... ثم وفى آخر مداخلتك حكمت وصنفت المتحاورين إلى علمانى وغير علمانى .. بماذا تسمى كل هذا الهجوم وهذه الأحكام بالعلمانية وبعدم العدل والتعريض بالدين والثأر مع الدين والسخرية من أهل التدين وإقحام الدين والنبى عليه الصلاة والسلام فى مهاترات فكرية ؟ ألم أقل لك .. ؟ مهلا يا أستاذ رافعى .. رفقا بنا وحنانيك أخي أبو محمد السلام عليكم لي ملاحظتين فقط على ما تفضلت به بعد التجاوز عن كل العبارات الإطرائية مثل الكرم الحاتمي وغيره. أولاً : اربط بين هذا الموضوع وموضع اقتراح بشأن قسم الشئون الصحية. ثانياً: لماذا حملت كل الكلام على شخصك الكريم لأني قلت في مرة واحدة أن حضرتك من ضمن من أصدروا أحكاماً على الآخرين وبتكرمت بالوصف بأوصاف غاية البساطة والمودة "فقط ردة وتخلف" راجع حضرتك كل المداخلات الواردة ضد الفكرة وضد الشخص الذي سمي الموضوع باسمه، والذي قلت أنا نفسي في سياق كلامي أني شخصياً لست مقتنعاً بأن شخصاً يمكنه بحكم الحنكة والخبرة أن يعالج كل شيء .. أنا أيضاً لا أؤيد أو أدافع بشكل أعمى عن الرجل .. لكن إقحام الدين وما أسمي بالأكذوبة أو الخرافة عن الطب النبوي .. هو ما يثير الغضب والحزن، وهو ما يمكنك إسقاط ما قلته كله عليه .. سواءً صدر ذلك عني أو عنك أو عن أي مخلوق . أما الثورة الغريبة والغضب العارم عن أي عبارة نقد إن اشتملت على كلمة "إدارة" .. فأصبحت شيئاً مسلماً .. فلا بأس أبداً إن كتب من ضمن المعارضين "من أسبغ صفة القداسة على النبي؟؟" هذه تمر بلا أي مشكلة ... عقل وتفتح وتقدم .. لكن إن لمت أنا في التجرؤ على مقام النبي والزج به موضوع لمحاكمة شخص يخطئ ويصيب .. وتضمن كلامي عتاباً لك كمدير من المديرين .. فهنا تغضب حضرتك هذا الغضب وتبالغ بحاتمية أكبر في التعريض والزجر لي ... وأنا يا سيدي ضعيف لست في قدرك. العفو منك يا أستاذ أبو محمد وحسبي الله.
  5. أخي الكبير ياسو ربنا يكرمك ويجعلك سبب من أسباب الرزق للغير .. ويكتب لك دعوة طيبة من أي واحد تتسبب في فك كربه. آمين لكن أنا عندي ملاحظات بسيطة وسريعة على العرض، أوردها فقط لتؤخذ في الحسبان.. بحسب معرفتي لبعض المهندسين وأغلهبهم مدني في الشارقة ودبي.. المبلغ المعروض مع ظروف العمل -غالباً- يستهدف المهندسين الشبان .. يعني خبرة أقل وراتب أقل وبدلات أقل .. فبالنسبة لسؤال الأخ أبوزياد ... هذا الراتب طبعاً قليل لمهندس خبرته فوق سنتين، وخاصةً إنه لا توجد سيارة أو بدل مواصلات وهم قطعوا الطريق بإن السكن في الموقع ... وده أيضاً من وسائل الشطارة .. يعني هاتلاقي في وحدة من الوحدات الجاهزة مع مكيف وكان الله بالسر عليم. طبعاً لو متزوج يبقى مستحيل في الظروف دي تجيب أسرتك أو أولادك لو في أولاد. مسألة تذكرة كل سنتين أيضاً معناها إن الشركة بتتشطر على المهندسين اللي ناويين التقديم .. يعني على أساس إنهم ما يعرفوش حاجة عن الظروف والبلد .. فالأفضل عند التفاوض يشترطوا أن تكون التذكرة كل سنة لأنه مش عامل أو موظف صغير ... ده مهندس هل هذا المبلغ شامل الأوفر تايم أم لا يوجد أوفر تايم أصلاً ؟؟ طبعاً مهندس موقع يعني ممكن جداً يكون مسئول عن أكثر من موقع وده واقعي وبيحصل في الشارقة على طول ودبي كذلك .. ولما يكون عنده صبة خرسانة (معلش أنا باكتب عامية لطبيعة الوضوع) ... عند الصبة أكيد هاتسهر كتير للصبح لأن الحر الشديد بيبوظ الخرسانة أو يقلل معدلات إجهادها، وطبعاً الاستشاري لو مصحصح وشغال صح، هايرجعها كمان الزحمة الشديدة بتساهم في الشيء ده، وبالتالي ممكن الصبة تاخد ساعات طويلة، وأصلاً شركات الخرسانة بتتأخر في التوصيل .. لأن الطلبات عليها مع الطفرة الحالية كبيرة جداً. نقطة أخيرة .. اللي عنده استعداد يقايس وحمله خفيف يعني مفيش أسرة وظروفه صعبة ومش فارقة معاه .. ينسى كل ما سبق ويتوكل على الله بس يحاول يفاوض على قد ما يقدر، ونوع تاني ... اللي عايز يحط رجله في البلد واسمه اشتغل فيها ونفذ مشاريع بحيث يدور بعدين وينقل شركة تانية ... برضه يتوكل على الله. لكن أكيد الخبرة أكثر من سنتين ثلاثة سعرها أكبر من كده. يبقى شكراً لياسو وأخوه ... وربنا يكرمهم .. فقط ننتبه للملاحظات دي لو هانقدم لأن التفاوض شطارة وما تقبل به الآن قد يصعب تغييره في المستقبل.
  6. حمداً لله على السلامة يا أفندي ... :P حسابك بعدين حمداً لله على السلامة مرة تانية ... وعلى فكرة ... إبقى سلم لي على موديست .. أصله بصراحة قطعني اتصالات واستفسارات وأسئلة وتلغرافات وفاكسات ... أثناء غيابي
  7. فرق كبير بين التحاور والخلاف الشريف في الرأي، واستغلال كل فرصة ومناسبة أو حتى بدون الانتظار لفرصة أو مناسبة لتكرار نغمة التخلف الفكري والردة الحضارية والتعريض بالدين والمتدينين وإظهارهم في صورة الدراويش والبهاليل ... لا أعطي صك ضمان لكل ما يقول لأستاذ عادل عبد الواحد ولا غيره ولا أملك أن أعطي صك غفران لدخوله الجنة لأنه مخلص البشر .. لكن في الوقت ذاته الأمر يقتضي النقاش الهادي والتناظر العلمي من المتخصصين، لا أن يدخل كل من له عند التدين نوع من الثأر، أو من يهمه نبذ الدين وأي صلة به والتعريض بأهل التدين ليسب ويسخر ويصدر أحكاماً كما يشاء وعلى هواه لتحقيق غرض في نفسه. حفلت الأقوال المنقولة عن الدكتور منتصر بتجاوزات وسخرية بل وتعدي على من اختلف معه في الرأي وكان من باب أولى أن تقوم الإدارة بالحذف أو التدخل لتخفيف لهجة السخرية والعداء المغلفة بغلاف من التقدم والتنوير، سواءً بسواء كما فعلت في المداخلة المنقولة دفاعاً عن عادل بدون دكتور ولا أستاذ... (المساواة في دور الإدارة بتقويم النقول عدل). الأحكام الجاهزة التي يصدرها أي مخالف في الرأي والأوصاف التي لا يقبلها أحد على نفسه كالتي قام الأخ أبو محمد وهو من الإدارة أي شخص مسئول كان من الأولى أن تخضع منه لشيء من المراجعة ... أنا لا أدعو إلى الخرافة والجهل أبداً، كما أنني لا أقبل أن يشبع صاحب غرض غرضه وهواه بالتهكم وحشر النبي صلى الله عليه وسلم في الموضوع بداعي وبدون داعي ... ما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم من أثر صحيح غير موضوع في أنه دعى لأحد أو حتى تفل في عين أحد (رغم أنف من رغم) طالما الأثر صحيح ولا تدليس فيه أو وضع ... نؤمن به ونسلم به، وهذا ليس بخلاف العقل يا سادة. أرجوكم .. لنكن منصفين وعدول في خلافنا ... وكما قال الأخ وليد صفوت ... قد يكون الرجل مصيب في شيء مما قال ... اختلفوا مع عادل أو زيد أو عبيد لكن كما تحبوا أن تكون طريقة الخلاف معكم ... أحبوا نفس الطريقة لغيركم ... وإلا يكون ذلك من نبذ الآخر الذميم هذا ليس جدلاً فلسفياً أو دخول في مهاترات دينية ... أنا أطلب العدالة في الخصومة... وألا تكون الخصومة مع الدين لأن هناك من أخطأ أو تجاوز أو توسع ... نزهوا الدين والنبي صلى الله عليه وسلم عن هذه المهاترات الفكرية بين علماني وغير علماني. الدين يدعو للعلم وطلبه واحترامه ، ويوقر العلماء ... والدين حجة على الناس ... وليس الناس هم الحجة على الدين. والسلام عليكم
  8. الله يسلمك يا أبو عمر ... صباحك نادي إن شاء الله والله العظيم يا جماعة أنا تركت شقة في جدة عام 2003 كان يرمح فيها الحصان بدون مبالغة وبلكونات في كل غرفة وغرفة خادمة وحديقة وموقف .. والله كنت أدفع 15 ألف ريال، وكان زملائي يقولوا لي إنت جاي تفرق فلوسك .. ما علينا من وجهات النظر وأيدولوجيات المغتربين المختلفة اللي قتلناها بحثاً في موضوعات أخرى .. لكن في هذا العام أعرف من كان يدفع 37 ألف درهم في غرفتين وصالة في الشارقة، وقال له المالك .. هذا العام الأخير لك في الثلاث سنوات (هناك نظام في الشارقة بأن المالك لا يستطيع الزيادة قبل 3 سنوات) المهم ... قال له لو كانت ناوي تكمل معانا إن شاء الله الإيجار هايكون من 60 إلى 70 !!!!!!!! كما قال زعلان الإيجارات في دبي فلكية ووالله حتى في الشارقة وعجمان .. يا إخواننا الناس بتسكن في إمارة أم القوين وبتدفع ثلاثينات وحسب علمي كانت الشقق هناك بـ 7000 أو 8000 علشان تروح شغلها في دبي .. يعني بتمر على الشارقة وعجمان علشان توصل دبي .. أصلاً من يسكن على حدود الشارقة يأخذ على الأقل ساعة وربع ليصل لعمله لو عمله في أول دبي .. يعني منطقة ديرة ... أما من يعمل في جبل علي أو شارع الشيخ زايد مثلاً فربنا يعينه ... بالقليل يطلع الفجر ... ناهيك عن الزحام والمدارس وارتفاع مستوى المعيشة الخرافي.. والله العظيم يا ناس ... يا من تقرأ من مصر ومن أي مكان ... والله لم تعد فرصة أبداً إلا لو كانت هناك فرصة بتقول لك أرجوك خدني ومش هاتلاقي زيي. كما قال الأخ الحبيب ياسو الإجراءات الإدارية والشروط هنا صعبة جداً لإجازة طبيب أو غيره ... علماً بأن في أطباء كثيرين من الجنسية المذكورة أعلاه .. لا تعطيهم أكثر من دبلوم صنايع مع احترامي لكل حملة الدبلومات .. لكن ما يجيبش على طبيب أو حتى تمرجي قديم ... لكن كما قلت أعلاه ... الهوى هواهم وهم من يعين وهم من يشترط ويقيم. صدقني ... ما يبدو أنه زيادة بضعة آلاف في الراتب بين السعودية وغيرها لا يعتبر زيادة حقيقية ... ذكرني الأخوة الأكارم بالمدارس .. لقد كنت أرسل أبنائي إلى مدرسة عالمية (تدرس المنهج الأمريكي) بإدارة لبنانية كالعادة في جدة .. كنت أدفع حوالي 8000 أو 9000 في عام 2003 .... نظيرتها هنا من حيث المستوى التعليمي مدرسة الشويفات .. ولو ابنك في KG تدفع حوالي 22 ألف وبالحجز وتدفع من الآن ليدخل العام المقبل فلو عندك مثلاً 3 من الصف السابع وانت نازل زي حالاتي يبقى بعد شهرين .. هتقعد مكان الرجل اللي كان الخواجة بيجو عامل عليه مزاد في فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين ... فاكرينه ؟؟ كان لابس بيجامة ومكتوب على صدره يافطة بتقول "وفاء لدين شرف" إزيكم بجااااه ؟؟؟ والله يا س.س عندكم بركة صدقوني ...
  9. الأخ الكريم مهاجر أعتذر عن التأخير في الرد على استفسارك، لغيابي عن المحاورات منذ فترة ليست بالقصيرة. يا سيدي .. أود أعرف قبل أن أرد على استفسارك ... هل سبق لك السفر خارج مصر من قبل ؟ هل سافرت إلى إحدى الدول العربية وخاصةً السعودية؟ أرجو معرفة الإجابة لأقيم مدى جدوى فكرة البحث في الإمارات أصلاً. في هذا الباب قمت وقام غيري من الأخوة الأفاضل بالمشاركة والردود عن معلومات مختلفة عن الإمارات وفقاً لظروف العمل ومستويات الأسعار إلخ في الفترة الحالية. فقط نصيحة سريعة ... أنا لست صيدلياً لكن عشت في السعودية وفي الإمارات ومن خبرتي أقول لحضرتك أن المجال الطبي بتفرعاته في الإمارات يختلف عنه في السعودية والكويت مثلاً بشكل كبير جداً .. فالمجال في السعودية ما زال حتى الآن مصري الهوى ... يعني الأغلبية الغالبمن الأطباء والصيادلة ومندوبي شركات الأدوية والتجهيزات الطبية مصريون ... وبصفة حاصة شركات المستحضرات الطبية والتجيهزات الطبية التي تجزل المقابل بشكل كبير حتى الآن وأرجو ألا يتغير الوضع. لكن في الإمارات الوضع مختلف تماماً .. كما قلت لك الحياة بشكل عام وحتى لا أكرر نفسي ... كتب عنها الكثير في هذا الباب مني ومن غيري.. لكن يا أخي الكريم .. المجال الطبي في الإمارات هندي الهوى ... ونادراً ما تجد في دبي أو الشارقة صيدلياً مصرياً .. فالصيدلي إما أن يكون هندياً أو من الأخوة الفلسطينيين الذين عاشوا هنا وتعلموا هنا .. أو حتى استقدم من الأردن أو من فلسطين عن طريق أقربائه .. لكن الذوق هندي. الشهادات ليست مشكلة كبيرة ... الرواتب للصيادلة على حد علمي متواضعة .. ولو رأيت الصيدلي الهندي .. قد تشك في كونه درس في كلية للصيدلة كما فعلت حضرتك .. لكن شهاداتهم قصة أخرى .. لكن الخلاصة .. أن الصيدلي الهندي مثله مثل العامل .. يرضى بالأجر القليل جداً وبالتالي ... يؤسفني أن أقول لك ... فرصتك في السعودية أوالكويت أفضل. وإن شاء الله أحاول التوضيح أكثر على ضوء ما تتفضل به من إيضاحات. ولك كل التقدير .. ووفقك الله لكل خير أخوك الرافعي
  10. وآدي يا عم بن زوهيري وصل .. والله ده انت غالي علينا جداً .. مسيو بن زوهيري .. مساج الوزير يا سعادة الخير ... فينك يا سيدي ما وصلنيش حاجة من الجديد النهاردة .. خير إن شاء الله ؟؟
  11. الأخ الكريم أبوزياد أنا تحت أمرك، وأنت يا عمنا اللي ما بتردش على الرسائل .. واسأل الأستاذ ياهوو .. يشهد على كلامي أنا دوماً تحت أمرك وفي خدمتك، وشرفني ويشرفني دائماً التواصل معك في المحاورات وغيرها، وقد كسبت أخاً عزيزاً وصديقاً كريماً. تحياتي لك ودعائي لك ولأسرتك الكريمة أن يحفظكم الله أينما حللتم ويكتب لكم الخير ويرضيكم به. أخوك الرافعي
  12. انا منتظر .. فينك يا سيدي؟
  13. أرجو إفادتي بكيفية التواصل معهم وعمل اللازم. جزاكم الله خيراً.
  14. أرجو من الإدارة الكريمة أن تكون أكثر رفقاً وأقل خشونةً ... ممكن أصل إلى قلب الآخر وعقله بدون هذا الجفاء. الجفاء لا يولد إلا الجفاء المضاد، والخطأ الذي يعالج بالشدة يزيد ولا يتوقف. شكراً، وأرجو ألا يتحول باب شئون المحاورات إلى باب يخشى الأعضاء الكتابة فيه، وهناك أقرب للقلوب من اللهجة الحمراء، ولنجعلها لما يستحق بالفعل من الأمور الخطيرة، ثم إننا جميعاً نحتاج النصيحة وعلينا أن نقبلها بصدر رحب طالما أبداها مخلصون بدون إساءة، فلا يوجد من هو فوق النصح، مع خالص التقدير والاحترام الرافعي
×
×
  • أضف...