اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لوحة القادة

  1. الدكتور ياسر

    الدكتور ياسر

    الأعضاء


    • نقاط

      7

    • إجمالي الأنشطة

      2404


  2. نوران

    نوران

    الأعضاء


    • نقاط

      6

    • إجمالي الأنشطة

      2726


  3. ام سلمي

    ام سلمي

    الأعضاء


    • نقاط

      6

    • إجمالي الأنشطة

      2389


  4. amgadibrahim

    amgadibrahim

    الأعضاء


    • نقاط

      3

    • إجمالي الأنشطة

      295


المحتوى صاحب التقييم الأعلى

عرض المحتوى صاحب أعلى تقييم في 04/21/12 في جميع الأقسام

  1. رب ارحمهما الملفت هذه السنة ان بصرها زاد كلاً عما كان من قبل في أجازتنا السنة الفائتة أصبحت تستخدم يديها في تحسس الأشياء .مما زاد من ألمي وإحساسي بالتقصير.. قالوا أن أطباء العيون لا حيلة لهم في ضمور العصب البصري. رغبتها في ملازمة السرير وكمونها أصبح هو السائد وليست هذه عادتها قل كلامها وإذا ما تحدثت تكثر من ذكر الراحلين وحزنها عليهم ..كثير من الأمور أصبحت بالنسبة لها غير مهمة مثل الملابس الجديدة..تقول أنها أخذت نصيبها من الدنيا ولن تعيده مرة أخرى .أما الطعام فلا تطلبه وإن كانت جائعة وإن عرض عليها تمتنع في البداية ..نعم أصبحت تحتاج منا أن نلح عليها ثم أخذت أطعمها بيدي اكتشفت أنني لا أعرف ماذا تحب من أنواع الأطعمة.. الآن فقط وفي هذا العمر بدأت أعرف ..كانت حياتها لغيرها دوما ..لا أتذكر أنها طلبت شئ لنفسها أبدا ..لا يصل ليديها شئ إلا وهو موهوب لأي أحد قبل أن تمسكه دار الزمن دورة كاملة وتبدلت المواقع ..من يحتاج لأن يرعى من ..رغم أنف امرء أدرك أبويه أحدهما أوكلاهما ولم يدخلاه الجنة ..يوما ما سألتهم لو عدت من غربتي قالو نظن أن لا شئ سيتغير بالنسبة لها ..شعرت ببعض الراحة الكاذبة ولم أطمئن ..إنهم موجودون حولها ولم يعد يرضيها شئ .. عندما ذهبنا لرأس البر قلت لها سوف ناخذك لتغطسي في البحر ضحكت حتى أشرقت الدنيا ..لم نعد نراها كثيرا تضحك..رمضان في رأس البر له طعم آخر صوت الآذان يأتينا من كل صوب .. المسحراتي يدق على الطبلة في حضور السهرانين .. أشكال الأنوار على العشش مبهجة ..الجلوس على البحر حتى السحور يعيد اكتشاف أسرار البحر..التراويح في مسجد 89 المجاور للكنيسة ..لابد أن نذهب مبكرا حتى نجد مكانا نصلي فيه .. منظر انصراف المصلين يولد انشراحا مفتقدا منذ سنين ..عمار يا مصر يا بلد الاسلام .. اتحدث مع أولادي مثل المرشد السياحي عن الجو البديع وعن الأمن رغم كلام الاعلام عن الانفلات الأمني ..الشعب الطيب الودود .. الناس قريبة من بعضهم البعض يسمعون صوت الشهيق والزفير . صامت رمضان كله دون مشقة ...كانت تتابع باذنها الباعة الجائلين بين العشش وتعلن تبرمها منهم لكنهم يؤنسوننا..يظل الأولاد يرددون نداءات الباعة طيلة العام عندما نعود للرياض ..كيكة وزبادي ورز بلبااااااان .. فوووااا عندما كثرت زيارة الأقارب لها عندنا وبالتبعية لنا ..كان الأولاد يتسائلون كل هؤلاء أقاربنا ..تبادلوا الأكونتات على الفيس .. الأولاد يتوقون لحضورالمناسبات ..الأفراح وحتى الأحزان وزيارة المرضى ولمة العيلة كنا نلاحظ تجاوبها معهم وتبادل الأحاديث .. ما زالت ذاكرتها جيدة.. تبتسم ...تتحسر على الماضى.. تأنس بوجودهم.. الحديث عن الراحلين وهم كثر وعن الناوين للرحيل ولو مؤقتا وهم نحن يتخلل الحديث وليل رمضان الطويل الذي يطويه الأنس
    3 نقاط
  2. من أسباب الستر يوم القيامة ألا تفضح مسلما ولا تفرح أبداً بفضيحته لا تفرح بمصيبه اخيك فيرحمه الله ويبتليك ولا تسعى بأي طريقة في فضيحة أحد وقع في معصية فباب التوبة مفتوح فلا تدري لعل الله يتوب عليه فيبقى عليك إثم نشر فضيحته!
    2 نقاط
  3. كم أنا سعيد بهذين السطرين من مداخلتك لان تلك الكلمات تعبر فعلا عن الحقيقة المجردة. أحب تلخيص الكلام. وشهد شاهدا من أهلها بل أنا الأكثر سعادة بمعرفة مدى عمق تفكير حضرتك
    2 نقاط
  4. يتساقط الأصدقاء عاماً بعد عام ! بعضهم يسقط من القلب و بعضهم من الذاكرة و البعض الآخر يسقط من العين حينها ندرك بأن السعادة ليست في عدد الأصدقاء بل في قيمتهم
    2 نقاط
  5. كنت قررت ترك الجدل في موضوع الشيخ حازم صلاح والتزام الصمت حتي تتضح الامور و نعلم من المحق لكن وجدت تعليقات كثيرة من الزملاء الافاضل تصف بعدم الحيادية كل من يصدق او حتي من لا يكذب الشيخ حازم صلاح اتساءل ما هي الحيادية ؟ هل الحيادية ان انظر الي الاشياء المريبة في تصرفات احد الاطراف و اتجاهل الطرف الاخر ؟ لا احد ينكر ان عدم اظهار الشيخ للمستندات الموجودة عنده او عدم توضيحه لامر الجرين كارد وهل يملكه ام لا تدعو للشك لكن في المقابل الا تدعو تصرفات اللجنة العليا للانتخابات للشك ايضا ؟ فعلي سبيل المثال اجد اسئلة محيرة - لماذااخرت اللجنة اعطاء الاوراق لحازم صلاح حتي يوم الطعن ، وايضا لماذا اعطت اللجنة لحازم صلاح الاوراق القادمة من الوزارة ممحية منها المعلومات الشخصية الخاصة بوالدة حازم صلاح ، بينما عندما استبعدته اعلنت اللجنة الاوراق الظاهرة بكامل البيانات في جميع وسائل الاعلام ؟ - لماذا اقرت ورقة الداخلية المرسلة للجنة الانتخابات ان والدة حازم صلاح سافرت بجواز سفر ، مع ان محامي الدولة اقر انها وثيقة وليست جواز سفر امام القاضي ؟ -لماذا استبعدت اللجنة خيرت الشاطر ايضا رغم ان اوراقه كانت سليمة بشهادة القانونيين ؟ اليس هذا يشكك في ان الامر مخطط له لاستبعاد الجميع وليس خاص بحازم صلاح فقط -اليس غريب ان يتضح ان السفيرة مساعدة وزير الخارجية التي وقعت الاوراق الخاصة بوالدة حازم صلاح تكون ضمن حملة تأييد عمر سليمان - -لماذا جميع من رأوا طلبات الحصول علي جواز امريكي و التسجيل في الجداول اكدوا انها صور بينما ادعت اللجنة انها اصول ؟ ومن المعروف ان الصور ممكن فبركتها بسهولة جدا؟ - لماذا التحامل علي حازم صلاح من قبل بيجاتو كما رأينا في المقطع و الذي اتضح من كلامه انه متحيز ضده و يحا ول اخراجه من الترشح سواء بالجنسية او غيرها - لماذا لم تأتي الخارجية الامريكية بصورة مثل شهادة المواطنة او التجنس مختومة ؟ - اما الخطاب الاصلي الوحيد من الخارجية الامريكية فقد رأيت مقطع لنفس المواطن المريكي الذي تكلم عن سجلات الناخبين من قبل و وجدت من كلامه اخطاء مهمة في هذا الخطاب و اعتقد انها صحيحة بناء علي صيغة كتابة الخطاب الدبلوماسي الموجودة في صفحة 25 من هذاالرابط http://www.state.gov/documents/organization/89308.pdf الخص اهم ما فهمته من اخطاء في الاتي 1- كان المفروض لو ان ( طلب الحصول علي جواز وطلب التسجيل في الجداول الانتخابية) مرسلين من الخارجية الامريكية ان يوجد ذكر لهم في نفس الخطاب علي انهم من المرفقات ، ممكن مراجعة الرابط السابق للتاكد من ذلك، وعدم ذكرهم يدل علي انهم لم يرفقوا مع هذا الخطاب من الخارجية 2- كان المفروض اهمال كتابة التاريخ ، لانه يهمل كتابته في هذه الصيغة من الخطاب، ايضا يمكن الرجوع للرابط 3-في جزئية اقرار الخارجية ان نوال نور امريكية كان يجب ايضاح مصدر هذه المعلومة لان وزارة الخارجية الامريكية ليس عندها هذه المعلومة عن الجنسسية وانما كان يجب ذكر الجهة التي حصلت منها علي هذه المعلومة والتي هي ادارة الهجرة والجنسية و لكن ذلك لم يحدث في الخطاب، مما يثير الشك في انه مزور هذه بعض من علامات الاستفهام حول اوراق اللجنة العليا للانتخابات و اذا اضفنا اليها التاريخ السئ للجنة من تزوير في انتخابات سابقة بالاضافة الي تهريب المتهمين الامريكيين مؤخرا اجد ان الكفة تتجه لصالح صدق حازم صلاح و في النهاية ما هي الفائدة لوصف حازم صلاح بانه كذاب و مدلس و افاق و مزور ؟ ان كان حازم صلاح به هذه الصفات فقد اغتبته و ان لم يكن به هذه الصفات فقد بهتته الرجل بالفعل استبعد ولن يعود للانتخابات ، و انصاره ليس منهم خطورة و كما رأينا سلوكهم حضاري في الاعتصامات ، فلا اجد اي مصلحة تبرر وصفه بهذه الصفات اذا كانت هذه هي الحيادية في نظر البعض ، فلن اكون حيادية بهذه الصورة و تحياتي للجميع
    2 نقاط
  6. تحلق فراشة على فنجان قهوة فهل تنجو أم ستذوب مع أول رشفة؟؟؟
    2 نقاط
  7. الرزق نوعان : رزق يطلبك ورزق تطلبه .. فأما الذي يطلبك فسوف يأتيك ولو على ضعفك .. وأما الذي تطلبه فلن يأتيك إلا بسعيك وهو أيضاً من رزقك .. فالأول فضل من الله والثاني عدل من عند الله .. لـِ الإمام على إبن أبى طالب
    2 نقاط
  8. ما أجمل الجلوس في مكان كهذا ..
    2 نقاط
  9. تسجيل متابعة .... :coffeenews: معلش اسمحوا لي بتعليق خارج الموضوع تماما بس بجد مندهشة البنت اللي في النص دي مش جينفر انيستون ؟؟؟ :blink: و الاخ اللي ع الشمال ده محمود ياسين؟؟؟ :unsure: n2&( لا يا عزيزتي ... من التاريخ الموجود باعلى الصورة - 1979 - وهذا النوع من جودتها (الوان) ومن ملابس من بالصورة (موديلات تلك الحقبة) أثق فى صدق تاريخها ... وبما ان الفنانة "جنيفر انيستون" من مواليد 1969 ... فلا يعقل أن تكون تلك الفتاة فى المنتصف عمرها 10 اعوام .... نفس الشئ بالنسبة للفنان "محمود ياسين" ... فهو من مواليد عام 1941 ... بينما الشاب بالصورة لا يبدو عليه انه فى الــ 38 من عمره ... بل أصغر بحوالي 10 أعوام على الأقل .... أعتذر بدوري على الخروج عن سياق الموضوع. تحياتي.
    1 نقطة
  10. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله . إخواني وأخواتي الكرام . نظراً لآن مسألة تعمّد النظر إلى النساء الأجنبيات ونشر صورهنّ خلال المنتديات هي من المسائل التي عمّت بها البلوى وحدث فيها الكثير من التهاون بين المسلمين . واستجابة لقول الله تعالى : {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ} رأيت أن أنقل فتوى في هذه المسألة من باب التذكير ، وإلا فالحكم في ذلك واضح وجليّ . فتوى للشيخ عبدالرحمن بن عبدالله السحيم بهذا الخصوص السؤال: شيخنا الفاضل: ما حكم مشاهدة الصور النسائية حيث توضع في الصور الرمزية أو في التوقيع في المنتديات أو في الجوالات كخلفية؟ أفتونا مأجورين، نفع الله بكم وبارك فيكم الجواب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وجزاك الله خيرا، ووفَّقَك الله لِكُلّ خَيْر . لا يجوز النظر إلى صُور النِّسَاء ، سواء كان النظر مباشرة أو عن طريق الصور ، وقد يَكون النظر إلى الصور أكثر فِتنة ؛ لأنها غالبا تُحسَّن ، والتي تُصوَّر تتزيَّن قبل التصوير ! ولا يجوز نشر تلك الصور ، لا في التواقيع ، ولا في الصور الرمزية . ومَن نشرها فعليه الإثم مرتين : إثم نشرها ، وإثم النظر إليها . ويتحمّل إثم كل من نظر إليها . وفي هذا تنبيه إلى القائمين على المواقع والمنتديات ، أن آثامهم بِقَدْر عدد الناظرين إليها ! ولعلك تتخيَّل كم ينظر إلى تلك الصور في مشارق الأرض وفي مغاربها ، وصاحب الموقع أو المنتدى يَجْمع تلك السيئات ، بل لعلها تجري عليه وهو في قبره إذا مات ولم يَتُب من نشرها . فالمسألة ليست بسيطة كما يتصورّها بعض الناس ، بل هي مسألة عظيمة . وبِقَدْر ما تكون الفِتنة والافتِتان بالصور يَعْظُم الإثم . وقد وسئل فضيلة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله : عن تهاون كثير من الناس في النظر إلى صور النساء الأجنبيات بحجة أنها صورة لا حقيقة لها ؟ فأجاب رحمه الله بقوله : هذا تهاون خطير جداً ، وذلك أن الإنسان إذا نظر للمرأة سواء كان ذلك بوساطة وسائل الإعلام المرئية ، أو بواسطة الصحف أو غير ذلك ، فإنه لابد أن يكون من ذلك فتنة على قلب الرجل تَجُرّه إلى أن يتعمد النظر إلى المرأة مباشرة ، وهذا شيء مشاهد . ولقد بلغنا أن من الشباب من يقتني صور النساء الجميلات ليتلذذ بالنظر إليهن ، أو يتمتع بالنظر إليهن ، وهذا يدل على عظم الفتنة في مشاهدة هذه الصور ، فلا يجوز للإنسان أن يشاهد هذه الصور ، سواء كانت في مجلات أو صحف أو غير ذلك . انتهى كلامه رحمه الله . هذا وأسأل الله أن يجعلني وإياكم ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    1 نقطة
  11. ================================================================ سراب يغطي الأفق وهجرة تحكيها الجدران لأرواح تهوى الحطام حتى الطيور تركت اعشاشها لتسكنها اشباح ففي غياب الوطن تتصاعد نبرة الألم واجد نفسي تسقط في دوامة المحن حينها تبحث الكلمات عن مدن تداوي اوجاع الزمن فلا اجد فيها غير انصاف مدن ... واشباه انسان ... ينشرون اشواكهم... في كل مكان اسلحتهم تتوق بتر الأشلاء والسنتهم تخدش قلوب الأحياء يرقبون ضحاياهم بعيون باردة وشفاؤهم حين يرفعون أيديهم الملطخة بدماء اوردة القلوب ...والأشياء فالحب فيهم اصبح ... سخرية والعشق درب من ... الغثيان هل تعودي يا مدني كما كنت..؟؟ ام سأظل اسكن اطراف الأحلام...؟؟
    1 نقطة
  12. إذا نزل مؤمن وكافر إلى البحر فلا ينجو إلا من تعلم السباحة ..فالله لا يحابى الجهلاء .. فالمسلم الجاهل سيغرق والكافر المتعلم سينجو .. د/مصطفي محمود فنجحاح او فشل الاخوان والسلفين مرتبط بقدرتهم على الادارة والتنظيم فى ظروف ملائمة علشان نقدر نحكم على ادائهم مش فى ظروف زى الزفت زى اللى احنا فيها دى ثانيا الاخوان والسلفين هيبقى هدفهم تطبيق النظام الاسلامى سواء بتطبيق نظام الاقتصاد الاسلامى اللى بيشهد كل خبراء الاقتصاديين بيشهدو بانه انجح واقوى الانظمه الاقتصاديه فى العالم وبالذات بعد الازمه العالميه اللى فاتت او بترسيخ تعاليم واخلاق رسولنا الكريم بين الناس وانا بقول ترسيخ مش فرض" زى ما قال الغنوشى فى تونس احنا مش عاوزين نخلى الشعب التونسى منافقين " فياريت طالما الشعب بيقول كلمته وبيقول احنا عاوزين الناس دى يبقى اهل الديموقراطيه ميبقوش اول كافر بيها لو مجتش فى صالحهم
    1 نقطة
  13. أعتقد إن التجربة هي المحك الأول والاخير والعاقل هو من يُغير من نفسه عندما يوضع في تجربة حقيقية بمعنى ... حتى لو كان طايش او عنده ربع ضارب وهو على البر ... فعشان يثبت للناس إنه قدها وقدود يبقى لازم يغير من تفكيره ويًُصبح أكثر تعقلاً لما يتولى موقع مسئولية وبالرغم من إختلافي الكبير من الاخوان والسلفيين لما نزلوا ساحة السياسة لأنهم لسه بيتعلموا ... وادينا كلنا شوفنا أداءهم الباهت حتى الان في مجلس الشعب اللي ساعات باحس إني باتفرج على حضانة أطفال .. إلا إنهم سيكتسبون الخبرة مع مرور الوقت وسيُصبح تركيزهم أكثر على القضايا الهامة ... لأنهم لو ما عملوش كده .. فلا التاريخ هايرحمهم .. ولا الصندوق الإنتخابي هايرحمهم وبجد انا معجب بتطور الأداء السياسي للسلفيين اللي مُصرين يبقى لهم مكان تحت الأضواء ... ومش معجب بغرور الإخوان اللي فاكرين نفسهم أدراجية ومقطعين السمكة وديلها عشان كده أنا ما أقدرش أقول نعم او لا إلا أما أشوف أداء سياسي بعد اخذ الفرصة كاملة وبدون ضغوط لحظية ووقتية .... وبعدين ما احنا جربنا القومية والأشتراكية في عهد أبو خالد ... وجربنا البزرميطية الأنفتاحية مع السادات .. وجربنا المهلبية المتحجرة مع مبارك ... تيجي بقى لحد القوى ذات المرجعية الإسلامية وتبقى كُخه ؟ ده مش عدل طبعاً أيوه إحنا مش فيران تجارب ... لكن يظل إختيار الناس مهما كان وبغض النظر عن أساسه .. هو الفيصل .... وفي الدولة المحترمة المفروض ما حدش بياخد كرت اخضر عشان يعيش معانا على طول زي ما عمل المخلوع يعني ما عجبنيش مجلس الشعب ذو الأغلبية الإخوانية السلفية ... يبقى 5 سنين وإقلب .. ما عجبنيش رئيس عامل فيها درويش وانصاره عاملينه راسبوتين ... يبقى 4 سنين وإقلب ...
    1 نقطة
  14. طبعا لا يصلحوا لحكم مصر ولا يصلحوا لآي حاجة يا راجل تخيل انهم عايزين يطبقوا الشريعة الاسلامية في البلد.....معقول الكلام ده طيب بالذمة ينفع الكلام ده يحصل وتخيل معي لما في يوم من الأيام يطلع عليك وزير التعليم العالي الاسلامي يقولك هفصل الولاد عن البنات في الجامعة يا ليلة ..........معقولة والشباب اللي زي الورد ده ايه اللي هيجراله ده أنا والله عظيم شفت بنفسي وهما بيقبلوا بعض داخل الحرم الجامعي(ومتسألنيش عن رد الفعل) يعني نحرمهم من نعمة الاختلاط دي ونصيبهم بالكبت والعقد ولا تخيل يبقى عندنا وزير اعلام اسلامي ويمنع عننا وعن ولادنا وبناتنا الافلام الهادفة اللي بتتكلم عن القيم والاخلاق زي زنا المحارم وحياة فتيات الليل .....أمال ولادنا يشوفوا ايه أفلام دينية عن بطولات لشخصيات اسلامية وغيره وغيره كتييييييييييييييير من الأمثلة من اللي ممكن يعملوه فينا وفي ولادنا زي ما حضرتك قلت يخلوهم في المساجد وملهمش دعوة باللي مبيعتبوش المساجد ويخلوهم عايشين في حالهم ومينكدوش عليهم عيشتهم هي ناقصة غم وقيود جديدة تحياتي وحسبنا الله ونعم الوكيل
    1 نقطة
  15. Hraunfossar Waterfall, Iceland
    1 نقطة
  16. السلام عليكم اخى طارق لننحى مشاعرنا جانبا طيب لماذا تعتبر دليل اتهام حازم ( مختلف عليه ) بما يحتمل صحته و تعتبر ادله الاتهام التى سبقتها للجهات التى تفضلت بذكرها ( بلا دليل ) رغم انه يا اخى الكريم هناك حكم محكمه اداريه موثق و مؤكد وصف فيه المستندات الواهيه التى قدمتها الداخليه عن الخارجيه عن امريكا بأنها صور ضوئيه غير موثقه خاليه من الاختام و التواقيع ...لا تلتفت المحكمه اليها .. لماذا نتجاهل هذا ثم يا اخى الكريم اين اصل او صوره جواز السفر اين اصل اوصوره شهاده الجنسيه الامريكيه ايعقل ان اعتبر طلب الحصول على شئ هو الفيصل ..اى استخفاف بالعقول هذا و اليك تلك النكته المعبره ثم يا اخى الا يريبك هذا الصمت الرهيب للسفاره الامريكيه فى مصر و كأننا نتكلم عن مواطن ..بافتراض .. من دول واق الواق الامر المثار حاليا عن مواطنه امريكيه ..المفروض .. اين السفاره من هذا كله هل ليس لديهم دش ليشاهدوا برامج التوك شو مثلا ام ان الحوار دائر باللغه العربيه و هم يتحدثون الانجليزيه لماذا لم تعطى اللجنه حازم صور من المستندات اثناء المشكله ليتصرف و لم تفرج عن الصور الا بعد غلق باب الطعون بل لماذا تم ارسال خطاب ثانى بعد حكم المحكمه و الى إداره اللجنه مباشره الم تسمع كلام المستشار بجاتو عن حتميه استبعاد حازم بذلك السبب او بغيره (الدعايه ) كما جاء على لسانه .. ثم يا طارق يا حبيبى و يا كل المنصفين انت تفضلت و قلت ان حازم قال و تلك كلها اتهامات تلقى بصاحبها خلف القضبان خصوصا انها صادره لشخصيات و حيثيات مهمه و حساسه لماذا قبل المستشارين الكبار و كل له تاريخه فى القضاء تلك التهم و منها الرشوه و سكتوا .. الاغرب من كل هذا يا طارق اين تجد فى العالم كله اوراق ثبوتيه بدون ختم او توقيع او وظيفه او اى شئ و من اين من امريكا رائده التوثيق و الثبوتيه فى اى شئ .. و الله يا اخى موضوع يحير العقل بسبب محاولات الاستذاج التى تراد بنا هل نحن سذج لهذه الدرجه ؟؟ عموما فوق العرش رحمان رحيم قادر على إظهار الحق و اهله و كشف الباطل و اهله و سواء ادين ابواسماعيل او برئ فامره انتهى و اكرر ما قلته من قبل ما لم يأت بحازم يأت بغيره تعددت الاسماء و العزم على تطبيق الشريعه ثابت .
    1 نقطة
  17. صعد "جحا" يومًا إلى المنبر وقال: أيها الناس هل تعلمون ما أقول لكم؟ فقالوا: لا. فقال: حيث إنكم لا تعلمون ما أقول فلا فائدة للوعظ في الجهال، ونزل من فوق المنبر. ثم صعد يوم آخر وقال: أيها الناس هل تعلمون ما أقول لكم؟ قالوا: نعم . قال: حيث إنكم تعلمون، فلا فائدة من إعادته ثانياً، ونزل من فوق المنبر. فاتفقوا إن صعد مجددًا على أن يقول جماعة منهم: نعم، وجماعة: لا. ثم صعد "جحا" يوماً آخر وقال: أيها الناس هل تعلمون ما أقول لكم؟ فقال بعضهم: نعم. وبعضهم الآخر: لا . فقال لهم: على الذين يعلمون أن يعلموا الذين لا يعلمون..ونزل!!
    1 نقطة
  18. لا .... يا أحتنا العزيزة : أم سلمى عندك حق .... لازم ننظر لتصرفات الطرف الآخر ..... وعايزين نفترض برضه حكاية التزوير ..... من هو الطرف المزور اللجنة القضائية .............. السفيرة ...............الخارجية الأمريكية ......... تتهمين من ؟ يعني من المسئول ؟ إذا كانت الخارجية الأمريكية أو الإدارة الأمريكية هي المزورة ..................... فالسفيرة واللجنة القضائية بريئتان وإذا كانت السفيرة هي المزورة فالخارجية الأمريكية واللجنة القضائية بريئتان وإذا كانت اللجنة القضائية هي المزورة قالخارجية الأمريكية والسفيرة المصرية بريئتان هما دول الطرف الآخر يا أم سلمى ......... أحدهم قام بالتزوير أم اجتمعوا عليه ...... لأني قرأت اليوم أن الشيخ يتهم الوزيرة التي ورد ذكر اسمها مؤخرا من بجاتو للشيخ من خلال برنامج محمود سعد في قناة النهار ... وعليه فاللجنة بريئة وكان متهما لها ظلما ........ الاستاذ الفاضل طارق حسن الاسئلة التي ذكرتها في مداخلتي السابقة و التي يدخل بها الاطراف الثلاثة (وزارة الخارجية الامريكية ، الحكومة المصرية ممثلة في الداخلية والخارجية ، واللجنة العليا للانتخابات ) تثير الشكوك حول ان الجميع اشتركوا في هذا الموضوع و لكن بدرجات مختلفة فغالبا الخارجية الامريكية اقل جهة ممكن اتهامها لان دورها التزام الصمت وعدم النفي او الاثبات و عدم التعليق و طبعا قد يكون هذا السلوك حتي لا يكون عليها اي دليل ادانة في حالة اللجوء للقضاء ، وكما شاهدت الخطاب المرسل من الخارجية من السهل تزويره لعدم وجود اختام خاصة غير هذا الختم المطبوع مسبقا علي الورق وبالتالي يمكن جدا تبريره بان احدهم سرق هذه الورقة الممهورة و التي ليس عليها توقيع ولكنه الحروف الاولي من اسم شخص غير معلوم الهوية ممكن بسهولة انكار انه الموظف الامريكي المختص اما الجهات المصرية سواء الخارجية والداخلية واللجنة العليا فليس من المستبعد تصديق انهم مجتمعين علي هذا الامر ، لانه علي افتراض صحة التزوير سيكون غالبا بامر من المجلس العسكري المتحكم في جميع هذه الجهات انا اردت فقط توضيح ان هذه الاطراف مجتمعة عليها علامات استفهام قد تكون اكثر من علامات الاستفهام التي نأخذها علي حازم صلاح ، وبالتالي لا يصلح القطع بكذب احد الاطراف دون النظر الي موقف الطرف الاخر لسنا مع مبدأ الشيائم من الأصل ولكن الشيخ نفسه وأنصاره يوزعون نفس الإتهامات كذاب مدلس و افاق مزور فلم نكن نريد من الشيخ أن يقع في ذلك اللجنة مدلسة الداخلية تمارس ....... الخارجية ناقلة للكفر الجميع مزور كذاب حاقد لا نريد منه أن يخالف الناس فيما ينهاهم عنه ...... وكذلك البعض من أنصاره أنا كان يأتيني التشيير على صفحتي ..... شيروا في وجه كل كاذب حاقد ... وهكذا تحياتي واحترامي الاستاذ الفاضل قد يكون كلامك صحيح ، ولكن لا يجب الخلط بين طرفين متخاصمين (و هم حازم صلاح ، وخصومه في القضية ) احدهم بالتأكيد ظلم الاخر و القضاء سيحكم بينهم ، فبالتالي كل منهم يكذب الاخر ، وبيننا كاطراف خارجين عن الموضوع لم يقع علينا الظلم من احدهم ولسنا طرفا في القضية حتي نلقي الاتهامات ، و طبعا يتضمن هذا الكلام انصار ابو اسماعيل ايضا وقد وضحت انه حتي من يدعي ان اتهامه للشيخ حازم بالكذب والتدليس و و و و -حتي قبل جكم القضاء - بحجة المصلحة ، فحقيقة لا اجد مصلحة لهذا الامر بعد خروجه من الترشح ، و لا اجد انصاره بهذه الخطورة التي تبيح لنا القاء الاتهامات عليه بدون تأكد والاولي في هذه الحالة التزام الصمت حتي يظهر الله الحق و تحياتي لحضرتك
    1 نقطة
  19. السلام عليكم ارح نفسك يا عم طارق فالاستاذ وايت هارت لن يجيب على أي سؤال صريح هو وبعض الاشخاص ممن اختاروا الليبرالية منهاجا وتشريعا فهم بالأحرى يتبعوا نظام " ماذا قال آنفا ؟ " فالامر اراه والله اعلم مجرد مهاترات لا تسمن ولا تغني من جوع والواقع هو الفيصل والحكم بين هذا التفكير العلماني اللاديني وبين التيار الاسلامي المطالب لتطبيق شرع الله، والواقع معنا ولله الحمد فنسأل الله أن يسدد القائمين عليه من الاخوان السلف، ولعل ما اراه جديدا هو الاستماته في التصيد والوقوف على كل خطأ أو سهو من التيارات الاسلامية بطريقه بشعه وهو إن دل فإنما يدل على مدى الشعور بالانهزامية والاحباط الذي رأوه من ويل الفشل والهزيمه التي افضت إلى نبذ الشعب لهم ولتفكيرهم الغريب علينا وعلى مجتمعاتنا الاسلامية
    1 نقطة
  20. .. rs: صباح الخير .. يعني مش عارف أمدح أيه و لا أيه .. تناسق الألوان .. أم تناغم الكلمات ..و المعاني .. صراحة سيمفونية .. دمتي بكل خير .. و ربنا يطمنا على حضرتك ..
    1 نقطة
  21. قلب اسد ارق من البشر http://www.youtube.com/watch?v=y1d97Jw-QI8&feature=share
    1 نقطة
  22. و لا شفت الحب نايم جوا قلبى حبيت تشاغل مهجتى و تصحى حبى http://www.youtube.com/watch?v=Y1-zsQTaPrI
    1 نقطة
  23. فى العام سته وثمانون وتسع مائةٍ وآلف كان لأخى مشفى تشغل اربع وحدات سكنيه من بيتنا القديم ( طابق بأكمله ) وحدث فى سحر ليله ان حضرت إمرأه فى حالة وضع ' استدعى اخى طبيب التوليد ولما كان الوقت متأخرا والإتصالات غير متوفره فقد تعذر إحضار ممرضه وطلب الى اخى معاونة الطبيب ' وقفت خلف الستاره و بواعز من ضميرى حتى لا تتكشف امامى محارمها وكنت اناوله ما يصفه لى من معدات او عقاقير ' حتى خرج الوليد ذكرا ' غسله الطبيب بالماء مما علق به من سوائل الغشاء وامسك به من قدميه وضرب على مؤخرته حتى شهق واجهش بالبكاء .. هنا جالت بخاطرى الآيه الكريمه { ولقد خلقنا الإنسان فى كبد } وصال بذهنى ان ما ادراه بحظه فى الحياه .' حتى ابكاه ... ثم رحت فى نوبة بكاء هستيريه ' وخرجت من الغرفه حتى لا تتأثر الأم او الطبيب ببكائى . فى الخارج كان اهل السيده ينتظرون البشرى ' ولما كنت ابكى بحرقه ظنوا فى الأمر سوء ' ولقد بذلت مجهودا عظيم حتى اتلعثم بكلمات تخبرهم ان الأم والمولود بخير ' وانها المره الأولى لى فى حضور هكذا امر . بعدها وبثلاث سنوات وفى نفس الغرفه حضر ابنى الى الحياة ليملء على دنياى بالبهجه والمسرات .. كانت الغرفه مُعدّة بأحسن ما يكون من طاقم تمريض ومعدات وكنت فى الخارج انتظر ويأكلنى الشوق لمعرفة جنسه رغم تأكيد الإشعات التلفزيونيه ' وما ان خرجت الممرضه بالبشرى ( مبروك جالك ولد ) حتى إنفرجت اسارير وجهى بالسعاده ولكن ما إن سمعت بكائه حتى انفجرت كسابقتها ايضا بالبكاء !!
    1 نقطة
  24. لآ تُحْسنْ الظّنّ حَدّ الغَبَـآءْ . . وَ لآ تُسِيءْ الظّنْ حَدّ الوَسْوَسَهْ . . وَ ليَكُنْ حُسْنُ ظَنّكَـ [ ثِقَهْ ] . . وَ سُوءُ ظَنّكَـ [ وِقَـآيَهْ ]
    1 نقطة
  25. إذا لم تستطع نفع إنسان فلا تضره، وإذا لم تفرحه فلا تحزنه، وإذا لم تقف معه فلا تشمت به، وإذا لم تفرح بنعمته فلا تحسده، وإذا لم تمدحه فلا تذمه، واعلم أن لكل إنسان حق الأخوّة الإنسانية عليك، فكن لطيفاً مع الناس جميعاً، ولا تكن جاف المشاعر جامد العواطف قاسي القلب ......... فالراحمون يرحمهم الله تعالى
    1 نقطة
  26. ماأجمل اللقاء حين تفيض الاشواق وتصير نبعا من العشق ورغم ذلك تسألنى عن سر تورد وجنتى واجيبك خجلا هى كذالك دون اراداتى من حين اصبحت قُبلاتك هى نارى وجنتى واتخذتَ العشق لك مذهبُ وبات لى كذلك سنتى وحين تراءتْ لك كل الليالى وكأنها ليلة حنتى
    1 نقطة
  27. يا أخي العزيز الأمر لم يحسم بعد في أن الكذب ثابت في حقه فالرجل معه حكم محكمة غير سياسية تثبت صدقه وحكم اللجنة العليا وهي لجنة سياسية وما أردراك ما السياسة وألاعيبها. وعليه فإني أرى أن نأخذ فسحة من الوقت نصمت فيها ونترك لعامل الزمن يكشف لنا ما خبأ عنا. فإن ثبت في حقه الكذب فقد نال جزاءه وفضح بما فيه الكفاية وعليه إثمه فليس في أي ديانة ولاأخلاق ما يبيح لنا بداية من قبل الحكم في القضية بوصفه بالكاذب والمزور والغبي وغير ذلك وأيضا ليس فيهما ما يبيح لنا الاستمرار في جلد العاصي بمعصية ما ومعايرته بها إلى أبد الآبدين إن ثبت في حقه الكذب ولن نخسر شيئا إن صمتنا فقد استبعد الرجل. وأما إن كان صادقا وأحسبه كذلك فستكون خسارتنا كبيرة لأننا خضنا في عرضه ولم نعمل بقول ربنا عز وجل:(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ، سورة ق (ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر كل أولئك كان عنه مسئولا)س: الإسراء وحقوق العباد شديدة والحساب بالحسنات والسيئات والأمر جنة ونار فالنجاة النجاة. فكم يا أخي من الحوادث على مر السنين بدت حقيقة لا شك فيها ولا شبهة وبمرور الزمن وبعد ضياع الحق أفرج عن أوراقها فاتضح أنها لم تكن إلا خططت محكمة من أجل مآرب دنيئة ولضياع حقوق بلاد وعباد لا أظن أنك ممن يرون أن ذكر أسماء النساء حرام أو حتى عيب وأحسب أن ترديد اسمها بكثرة كان في ميزان حسناتها دعوات بالرحم من المؤيدين والخصوم على حد السواء فإني أخبتها وأخبته على ما أحسبه كان في ميزان حسناتهما والرجل أكره ولضرورة على ذكر اسم والدته وكان يفوته أيحيانا وضع لقب قبل ذكر اسم والدته لأنه يتكلم عما في الإأوراق ، وأحسب إن مثل الشيخ صلاح أبو إسماعيل أحسن تربية أبناءه جميعا وما تراه اعتماد على الظنون والغيب قد يأت يوم قريب تقول فيه أن الرجل كان ثاقب الرؤية نافذ البصيرة سابق لزمانه.واعتقد إن مليونية اليوم فيها من الدلالة على ذلك ما فيها. ولا أجد حرجا في أن أعلن هنا في خضم الحملة عليه أنني مازلت أثق في صدق الأستاذ حازم . فقد عرفت صدقة ولمعرفتي بطيب منبته في أسرة كريمة نحسبها من أهل الصلاح الدين . وفي أنه قبل الترشح لم تكن له نقيصة ولا مذمة بل عرف عنه الصلاح والطهر والوقوف مع المظلوم. ولمعرفتي بتأييد فضلاء ومشايخ كثيرون له نحسبهم على خير ولا نزكيهم على الله. ولمعرفتي بالكثيرين من أنصاره وأنهم ما أرادوا بترشيحه وتأيده إلا وجه الله ولمعرفتي بخصومه من قضاة عرف عنهم التزوير وتأيد توريث مصر لجمال مبارك ومعرفتي بإعلام حاقد معادي للمشروع الإسلامي ومثله بعض التيارت السياسية ومنهم ومن غيرهم مأجورين يتاجرون ببلدهم كارهون للمشروع الإسلامي . والله أسأل أن يظهر الحق واضحا جليا كشمس الضحى في أيام الصيف واعتذر عن الإطالة والتي لا أفضلها في كتاباتي وأرجو أن تتقبل كلماتي فلأني أختك الأكبر منك سنا الأصغر منك مقاما فإني أرجو لك الخير وأخاف عليك من الخوض مع الخائضين على غير يقين وإن كان التيقن لا يبيح لنا أيضا مثل هذا الخوض وتقبل مودتي واحترامي وكما يقولون (الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية) تذكرت هذه الكلمات لشيخنا الحويني ففيها الفائده إن شاء الله http://www.naqatube....3b855c0bd0d1a82 الآن فقط أعذر الشيخ : حازم في عدم معرفته بحال والدته إن حصلت أو لم تحصل ... فأنا مثلا لم اكتشف من قبل إن أمي مع أبو إسماعيل ..... عموما اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية فأنت الأكبر مقاما ومنزلة والقدوة فكامل احترامي وتقديري وأتمثل قول الشاعر : إنْ كـان مَـنزِلَتي في الحبّ عندكُمُ مـا قـد رأيـتُ فقد ضيّعْتُ أيّامي أُمْـنِيّة ظـفِرَتْ روحـي بها زَمَناً والـيومَ أحـسَبُها أضـغاثَ أحلام وإن يـكُنْ فرطُ وجدي في مَحَبّتِكُمُ إثْـماً فـقد كَثُرَتْ في الحبّ آثامي ولـو عـلِمْتُ بـأَنّ الـحُبّ آخِرُهُ هـذا الـحِمَامُ لَـمَا خـالَفتُ لُوّامي أَودَعْـتُ قلبي إلى مَن ليس يحفظُه أبـصرْتُ خلفي وما طالعتُ قدَّامي الأبيات السابقة اخترت أن أعبر بها عن حزني لما آلت إليه الأمور ... التيار الإسلامي ... ظللت زمنا أدافع وأنافح عنه بكل ما أملك من قوة .... وانتظرت لأرى الثمرة ... وللآن أجد الأداء سيء في مجلس الشعب ... في الأسلوب وفي التخبط التشريعي .... وأخيرا جمعة التشويش على الفشل ... فشل في إنشاء لجنة لوضع دستور للبلاد ... وانشغالهم بتعديل قانون مباشرة الحقوق السياسية أو العزل السياسي الغير نزيه بشهادة أشرف ثابت نفسه وكيل مجلس الشعب نفسه في حين أننا نطالب بسرعة تسليم السلطة .. طيب ما تشتغلوا أنصار أبو إسماعيل يشتمون الدعاة من غير المؤيدين له ومنهم علماء أجلاء أو نحسبهم كذلك ابتداء من الشيخ محمد عبد المقصود وانتهاء ببكار ... هاهو حزب النور شبه منقسم ... الشباب يبايع قبل الشيوخ ويريد نزول الشيوخ على رأيه ... أخطاء كثيرة للمرشح السلفي وأنا قلت في أول مداخلة لي إني أرفضه مهما كان حكم الحكمة ... البعض هلل لحكم المحكمة . ولم ينتظر لجكم اللجنة القضائية وكلاهما قضاء ... وبعد الحسم النهائي .. الأمر منته ... وكل يعبر ... وأرى أن واجبي أن أبدو متوازنا ... وألا أدافع عما أراه ميل عن الحق ... من واجبنا الآن أن نعارض بشدة ونقوم ... فليس من يفترض فيه أن يكون حاكما أن يكون الحاكم بأمر الله .. وإلا وقعنا فيما فررنا منه وفيما نفيناه عن أنفسنا مرارا وتكرارا ... هل تريدون منا أن نرسب في أول اختبار حقيقي ... نحن نتعرض لإحرجات متتالية بسبب أفعال كثيرة وأقوال متناثرة من هناك وهناك ... الشباب تعبوا واستنفزت طاقاتهم في الدفاع وللأسف يوجد من يوجههم لأغراضه ومصالحه وأهوائه إلا من رحم ربي وهم لا يعلمون من واجبي أن انتفض حينما أرى أن التقديس أصبح للشحص مع أن هذا الشخص يأكل الطعام ويمشي في الأسواق ويرتكب الأخطاء ... إننا في مرحلة اختيار الأفضل لمصلحة البلاد والعباد .. وعلينا جميعا ألا نختار بعواطفنا وبأهوائنا ولكن وفق مقاييس معلومه ومحددة وليس هناك فسحة من الوقت ونحن على وشك انتخاب رئيس جديد النقد لا يضر أبدا الآن ولكنه يفيد حتى تظهر معادن هؤلاء المتقدمين وحتى نعلم المصلح من المفسد تحياتي وسعدت بمشاركتك ومتقبلها تمام
    1 نقطة
  28. ما تحسَّر أهل الجنة على شيء كما تحسروا على ساعة لم يذكروا فيها اسم الله
    1 نقطة
  29. الحقيقة المره هو وصف للفجوة بين ثلاث أشياء الحلم والأمل - المتوقع - الحقيقة على الأرض حيث أن الأحلام غير محدودة بسقف والامال العريضة هي ما تدفع الإنسان منذ أنزل إلى الأرض الى التحرك في اتجاهات جديدة ، ولكن دائما الإنسان عقله يعي ما يمكن تحقيقه بقدراته الحالية وهذا يسمى المتوقع ، ولكن غالبا ما يتحقق بالفعل يكون اقل من المتوقع وهنا ... تكون بالفعل الحقيقة مره
    1 نقطة
  30. من أخطاء أبو إسماعيل ....أخذه الناس بالظنة والظهور كأنه عالم للغيب ... ومن مفرداته .... هما ناويين .. هما عايزيين ... هما بيخططوا ... كثير من هذه المفردات وأشباهها تأتي على لسانه وكأنها الحقيقة الثابتة ... يأتي بظنه ويقوله ويصدقه ويقرره ثم يحاسب غيره عليه ..... لا يهمه أبدا أن يدلل على كلامه ... كيف وهو الصادوق الصدوق ... للأسف يكذب ثم يتهم الناس بالكذب .... يزور ثم يتهم الناس بالتزوير ... وهو دائما يعيش على نغمة الاتهام لغيره شيء آخر بثه في أنصاره ..... عدم احترام الآخر ... هو لا يعرف للكبير كبره ولا للشريف شرفه ..طنطاوي وعنان ونوال ... بلا ألقاب .... ولم يكن بعض أنصاره يحترمون الشيوخ ولا يجلون العلماء .... ومن أقوالهم المأثورة ... موتوا بغيظكم ....في وجه كل حاقد كاذب ..بداية من الشيخ الجليل : محمد عبد المقصود من وصف الحقود الحسود ... لا لشي إلا أنه لم يسارع بالتأييد والمبايعة وانتهاء بالشاب نادر بكار كان دائما يظن أنه المرعب الذي سيخلع قلب أعداءه يهدد ويتوعد - بلا أساس - ومن مفرداته الردود المزلزلة والإنذارات والمهل وزلزلة الأرض من تحتهم والجهاد والاستشهاد أمام القوات المسلحة المصرية ...وأخيرا ثورة الغضب الثانية الموصلة للكرسي ليت الرجل يتراجع ولا يستمر في كبره وعناده الذي تفوق فيه على حسني مبارك ....
    1 نقطة
  31. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحقيقة عنوان التوبيك استفزني مش دفاعا عن زيارة المفتي اللي انا مقرتشي تفاصيلها و لا دفاعا عن التطبيع مع اسرائيل لكن اللي لفت نظري هو وجه المقارنة اللي حضرتك بتحطه و كان هناك تصفيق لطرف و توبيخ لطرف اخر هل التوبيك "غضب" من زيارة مفتي الديار لاسرائيل...؟؟ و لا هو رسالة شكر للبابا لموقفه من التطبيع...مع ان فيه ملايين الاقباط السنة دي قاموا باداء الحج غير متبعين في ذلك توجهات البابا نفسه و لا هو علشان نناقش دور "الرمز الديني" سواء مسلم او مسيحي في تجييش الاراء السياسية للعامة؟؟؟ كل التحية
    1 نقطة
  32. كلمات جميله ..... سلمت يداكى
    1 نقطة
  33. مرة واحد ماكنش بيغير على مراته فراحت لجارتها وقالتلها :جوزى مبيغرش عليا قالت:خدى شبشب ابو حمادة حطيه ع الباب وفعلا حطته جه جوزها قالها: شبشب مين دة قالت له .. ابو حمادة قالها: رجعيهولو ليكون عايز ينزل استغربت وراحت قالت لجارتها ولا عمل حاجة قالتلها خدى: بدلة ابو حمادة حطيها ع السرير شافها جوزها وقالها: رجعيها لابو حمادة راحت لجارتها وقالتلها:خدى ابو حمادة نفسه حطيه فى الدولاب فلما جه جوزها قالتله: انا عايزة اشترى فستان قالها منا لسه جايبلك فستان قالتله طب تعالى نعد ، فتح الدولاب وقالها أدي 1-2-3 تعالى كدة يا ابو حمادة شوية -4-5 ...
    1 نقطة
  34. يارب لقد ضعفت ولا غيرك يقويني لقد تعبت ولا أفقد فيك يقيني لقد ضللت ولا سواك يهديني لقد غرقت و أنت وحدك منجيني يارب ارحمني في لحظة ضعفي و احفظني من الشيطان و نفسي و اهدي لي قلبي و عقلي و اغفر لي خطيئتي و يأسي يارب.. لم أشكو للخلق وأنت موجود و لم أحزن و بابك غير مردود ورجائي فيك غير محدود.. يارب ..
    1 نقطة
  35. يقول الله سبحانه وتعالى ((فمن يرد الله أن يهديه يشرح صدره للإسلام)) صدق لله العظيم .. فلنتعرف أولا على هذا الرجل أسلم على يديه الآلاف من الأمريكيين .. يتميز بطلاقة في الحديث وحجة قوية في الإقناع .. أعددت لحضراتكم مجموعة من المقاطع الرائعة للتعريف بهذا الرجل واغلبها مترجمة بالعربية .. فلنبدأ بهذا المقطع الرائع وأتحدى من يشاهده ان يملك القدرة على مغالبة دموعه .. http://www.youtube.com/watch?v=2ft563Icvt4
    1 نقطة
  36. خلاصة الأمر أنني نقلت فتاوى أهل العلم في مسألة صور النساء المتبرجة كالمنتشرة على أغلفة المجلات أو التي انتشرت على الانترنت بشكل واسع فمن أراد أن يتأكد من الحكم ويبحث في فتاوى أهل العلم (لا يشترط السلفيين :) ) فليتأكد بنفسه من الحكم . من وجد نصاً من الكتاب أو السنة تبيح النظر إلى مثل هذه الصور فليضعها هنا لطفاً . من وجد كلاماً لأهل العلم (لا يشترط السلفيين :) ) يجيز النظر إلى مثل هذه الصور أو نشرها فليضعه هنا لطفاً . من لم يجد هذا أو ذاك ولا زال غير مقتنع فنخشى عليه من اتباع هوى النفس . وأخيراً نقول : كل بني آدم خطاء، وخير الخطائين التوابون .
    1 نقطة
  37. الاستاذ تامر حط موضوعه كنصيحة و جاب ما يدلل على كلامه لا اجبر حد و لا قال لو ما عملتوش كده هاتروحوا النار ليه ما يبقاش الرد عليه جزاك الله خير على النصيحة و انا حر بقى اعمل بيها او لأ و بعدين هو احنا كمسلمين مش مأمورين من الله بالتناصح و لا نسينا حديث الرسول عليه الصلاة و السلام الدين النصيحة و بعدين معلش بقى يعني هو السلفيين دول مش من المصريين و من حقهم يتكلموا زيهم زي العلمانين في المنتدى دا و لا ايه بما انهم مصرييييييييييين يبقى من حقهم يقولوا اللي هما عاوزينه زيهم زي باقي المصرييييييين اللي اسم المحاورات على اسمهم و بعدين خلونا نتكلم بصراحة بقى هو لو واحد او واحدة في اي منتدى حاطط صورة واحدة قالعة اكتر ماهي لابسة دا حلال و لا حرام دا بيثير غرائز و لا لا و بعدين هو مش حاطط الصورة دي في محفظته لا دا حاططها و كل حد بيشوفوها يبقى ليه نؤذي الناس و لا دي كمان فيها و الله مش عاجبك عندك الريموت و غير المحطة جزاك الله خير استاذ تامر على النصيحة و جعلها الله في ميزان حسناتك
    1 نقطة
×
×
  • أضف...