لوحة القادة
المحتوى صاحب التقييم الأعلى
عرض المحتوى صاحب أعلى تقييم في 05/04/12 في جميع الأقسام
-
نبدأ بالرد على الأخ / أبي ريم إذا ذهبنا للرابط الأول .. نجد أن العنوان يقول " لجنة التعديلات الدستورية المصرية 2011 " وفي التفاصيل " لجنة عينها المجلس الأعلي للقوات المسلحة في 15 فبراير 2011 [1] من أجل إجراء تعديلات علي دستور 1971 الذي تم تعطيله بموجب الإعلان الدستوري الذي أصدره المجلس العسكري في 13 فبراير 2011. و قد تم الاستفتاء علي هذه التعديلات في يوم 19 مارس 2011 و وافق عليها الشعب بنسبة 77%." أي أن هذه اللجنة التي ترأسها المستشار / طارق البشري اختصت بإجراء تعديلات على دستور 71 وقد جرى الاستفتاء على هذه التعديلات يوم 19 مارس .. ووفق عليها بنسبة 77%. ومن ضمن هذه التعديلات كان تشكيل اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات .. ثم يأتي بعد هذا الأخ أبو ريم ليقول وأقول لك يا أبا ريم أن الرابط الأول يذكر أعضاء لجنة التعديلات الدستورية الذين اختاروا تشكيل الهيئة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات. ويوضح أن رئيس هذه اللجنة كان هو المستشار / طارق البشري وكانت عضويتها تضم المحامي / صبحي صالح القيادي الإخواني الشهير. فهذا الرابط كان ردا على تساؤلك الأول ترى هل تصدق فينا إذن مقولة بنو صهيون " العرب لا يقرؤون وإذا قرؤوا فإنهم لا يفهمون وإذا فهموا فإنهم سرعان ما ينسون ". نعم هو موجودون من أيام مبارك في مناصبهم .. وكذا طارق البشري تولى منصبه في أيام مبارك .. وكذا الخضيري تولى منصبه في أيام مبارك .. وكذا عبد المنعم أبو الفتوح كان نائبا لرئيس اتحاد الأطباء العرب في أيام مبارك .. وكذا حسام الغرياني كان موجودا منذ أيام مبارك .. والكثير الكثير .. المهم أن أعضاء اللجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات معينون منذ أيام مبارك .. والمستشار طارق البشري كان وبكل تأكيد يعلم شخوص الذين يشغلون المناصب القضائية التي ستشرف على الانتخابات - لأن طارق البشري هذا ليس طفلا صغيرا يحبو في الشارع - ومع ذلك اختارهم هو ولجنته وحصنوا قراراتهم هو ولجنته والشعب المصري وافق على هذا الاختيار وعلى هذا التحصين. فلا تأت بعد ذلك وتقول أنهم معينون منذ أيام مبارك .. لأن الجميع كان يعلم هذه الحقيقة وقت أن تم الاختيار ووقت أن تم الاستفتاء على هذا الخيار. أصبحوا محل شك في نظرك وفي نظر غيرك .. لكن اختيارهم تم بناء على رأي الشعب وعلى رأي الديمقراطية .. هب أن هذه اللجنة سافلة ومزورة وبنت ستين كلب .. ولكن المستشار البشري اختارها والشعب المصري وافق على اختيار البشري وانتهى الأمر .. فلا يصح ولا يجوز أن تأتي أنت الآن وتقول أن هذه اللجنة يجب تعديلها .. لأن الأمر ليس لك .. والديمقراطية ليست لعب عيال .. الأميركان اختاروا جورج بوش .. وندموا على هذا الاختيار .. فماذا فعلوا انتظروا حتى جاءت الانتخابات التالية ثم أطاحوا بحزبه .. لم يخرجوا أثناء فترته الرئاسية ليقولوا أننا حينما اخترناه لم نكن نعرف وأنه يجب إخراجه من الرئاسة .. فألف باء الديمقراطية أبا ريم هي أنك تتعلم من أخطائك لكي تصححها في المرة القادمة .. أما الصراخ على طريقة ( مش لاعب ) .. فهي تثبت بالفعل أننا لم نستوعب بعد ثقافة الديمقراطية. هل تعلم أبا ريم .. أنا يمكن أن أقول لك أن الإخوان قد أصبحوا محل شك .. لأنه ظهر للقاصي والداني والكافة أنهم فئة تطلق وعودها بالنهار وتلحسها بالليل .. وآية المنافق أنه إذا وعد أخلف .. وبما أنهم قد أصبحوا محل شك .. فما رأيك بأن نعيد الانتخابات التي أتت بهم إلى البرلمان ؟! لأن الشعب حين وثق بهم لم يكن يعلم أنهم يخلفون وعودهم .. هل تقبل بهذا المنطق ؟ صحيح هم طوائف كبيرة من شعب مصر فعددهم يبلغ 30 مليون شخص مثلا .. يبدو أن البعض استصغر الشعب المصري جدا .. فخيل له أن مئة ألف أو مئتين أو مليون أو مليونين هم طوائف كبيرة من شعب مصر. نأتي الآن للرد على أبي عمر.. لا ليس بقرآن بل هو باطل وظلمات بعضها فوق بعض .. ولكن هذه الظلمات وافق عليها الشعب المصري وأعطاها صلاحيات مطلقة في العملية الانتخابية وإدارتها وانتهى الأمر .. وألف باء الديمقراطية هو احترام رأي الأغلبية حتى ولو جاء هذا الرأي بالرجل الخطأ في المكان الخطأ .. هب أن الشعب المصري أهبل وساذج وبليد وضعيف التفكير .. واختار هذه اللجنة الملعونة .. إذن لا تمنحه الديمقراطية ولا تطالب له بها مثلما كان يقول النظام السابق .. أما أن تمنحه حق الاختيار ثم حينما يختار تقول أن اختياره خاطيء ويجب إعادته .. فهو ليس بديمقراطية بل هو مهلبية .. على الهامش .. بعد استفتاء 19 مارس الشهير خرج الليبراليون بشعار الدستور أولا بالمخالفة لنتيجة الاستفتاء وقلنا وقتها أن الليبراليين لا يحترمون نتائج الديمقراطية .. الآن الإسلاميون أيضا يعترضون على اللجنة الرئاسية وعلى المادة 28 التي تم استفتاء الشعب المصري عليها .. إذا كلا الطرفين الليبرالي والإسلامي يطالبون بالديمقراطية وعندما لا تأتي على هواهم يعترضون عليها .. ثم نجد أن الطرفين بعد ذلك ينتقدان عمر سليمان عندما يقول " أن الشعب المصري لم يستوعب بعد ثقافة الديمقراطية ".3 نقاط
-
برنامج إسبوعي برنامج على الفضائيه المصريه البرنامج لمن لا يعرفه .. إسمه نادي العاصمه كان من المقرر أن يظهر فيه الليله الساعه 11 بتوقيت القاهره لمناقشة الكثير من الأمور و أهمها توضيح موقفه من اعتصام العباسيه المشكله إن وزير الإعلام نما إلى علمه إسم ضيف الحلقه فأمر بمنع إستضافته في أي برنامج من برامج التلفزيون المصري حتى نهاية الإنتخابات وزير الإعلام .. وزير إعلام حكومة الثوره .. الثوره التي قامت للمطالبه بالحريه .. و أقلها حرية ابداء الرأي و حرية النشر مهزله المزيع لم يعجبه قرار الوزير فإنتقده كان معه ضيوف الدكتور صفوت حجازي و الدكتور محمود غزلان سمعوا بقرار الوزير فقال الدكتور صفوت حجازي أنه لا يشرفه أن يكمل البرنامج الذي يدار تحت يد وزير منع الشيخ حازم من حضوره و من قبله أيضاً اتخذ الدكتور محمود غزلان نفس الموقف و إنسحبا كلاهما من الحلقه مع العلم : المزيع قال أنا لست من أنصار الشيخ حازم .. و لست من مؤيديه .. لكن ما يحدث بعيد كل البعد عن الحيايده التي كان يجب على الوزير التزامها و قال ان الوزير احرجه اليوم بهذا القرار تماماً كما احرجه الأسبوع الماضي بقرار منع ظهور خيرت الشاطر في حلقة الخميس الماضي بحجة واهيه و هي ان هناك مباراة كرة قدم وديه مش عارفه بين مين و مين ده كان الخبر كما حدث و رأيته و كما سيكون على ما أعتقد على اليوتيوب بعد قليل أما تعليقي أنا ؟ و بعيداً عن موقفي من الشيخ حازم أو تأيدي له من عدمه فهو تعليق بسيط و مختصر لكنه أنسب ما يكون من وجهة نظري كلمه واحده مهزله2 نقاط
-
بلطجي بيذاكر علشان عنده امتحان في مادة البلطجية العامة !!!2 نقاط
-
كأس اللبن ======= في أحد الأيام، كان الولد الفقير (روني بات) الذي يبيع السلع بين البيوت ليدفع ثمن دراسته، قد وجد أنه لا يملك سوى عشرة سنتات لا تكفي لسد جوعه، لذا قرر أن يطلب شيئاً من الطعام من أول منزل يمر عليه، ولكنه لم يتمالك نفسه حين فتحت له الباب شابة صغيرة تشع حيوية ونقاءً، فبدلاً من أن يطلب وجبة طعام، طلب أن يشرب الماء. وعندما شعرت الفتاة بأنه جائع، أحضرت له كأسا من اللبن وشطيرة جبن، فشرب اللبن وأكل الشطيرة فشبع .. ثم سألها: بكم أدين لك عن الكأس والشطيرة؟ فأجابته: لا تدين لي بشيء .. لقد علمتنا أمنا أن لا نقبل ثمنا لفعل الخير. فقال: أشكرك من أعماق قلبي. بعد سنوات، تعرضت تلك (الشابة) لمرض خطير ولم تجد العلاج في مدينتها، حيث أوصاها الأطباء بالعلاج في مستشفى متطور بمدينة أخرى .. وبالفعل توجهت لذلك المستشفى .. وما أن وصلت إليه حتى تم استدعاء الأطباء المتخصصين لفحص مرضها النادر ... وكان الدكتور (روني بات) من ضمن الأطباء الذين تم استدعاؤهم للاستشارة الطبية. وعندما سمع الدكتور/ روني أسم المدينة التي قدمت منها تلك الفتاة، لمعت عيناه بشكل غريب، وأنتفض في الحال عابراً المبنى إلى الأسفل حيث غرفتها، وهو مرتدياً الزي الطبي، لرؤية تلك المريضة، وبمجرد أن رآها عرفها حالاً، فقفل عائدا إلى غرفة الأطباء، عاقداً العزم على عمل كل ما بوسعه لإنقاذ حياتها، ومنذ ذلك اليوم أبدى اهتماما خاصا بحالتها. وبعد صراع طويل، تمت المهمة على أكمل وجه ونجحت العملية .. وطلب الدكتور (روني بات) الفاتورة إلى مكتبه كي يعتمدها، فنظر إليها وكتب شيئا في حاشيتها وأرسلها لغرفة المريضة. كانت خائفة من فتحها، لأنها كانت تعلم أنها ستمضي بقية حياتها تسدد في ثمن الفاتورة، وعندما وصلت الفاتورة إلى الفتاة ونظرت إليها ... أثار إنتباهها شيئاً مدوناً في الحاشية، فقرأت تلك الكلمات: (مدفوعة بالكامل بكأس من اللبن)2 نقاط
-
1 نقطة
-
ممكن حد يفهمني الفيديو ده؟؟؟؟؟؟؟ http://www.youtube.com/watch?v=FpnLwK61tFk1 نقطة
-
.......(فقط أريد )....... اريد ان احصي احلامي ثم انثرها بين النجوم فربما تتحول حلم لطفلة اخرى تشبهني لكن في دنيا ثانية لايسودها الظلم اريد ان اشرب البحر ثم اسكب تفاصيل حياتي ليحملها المحيط الى اقاصي الارض فانسى من أنا وأفقد ذاكرتي السوداء وتنمو لي ذاكرة جديدة أملوؤها بصورملونة وسابتعد عن اللون الرمادي اريد أن أشعل الليل لتحترق في جوفه آهاتي وأهبها للنسيان أريد أن أثقب القمر وادس فس قلبه أسراري وأطلب منه ان يحملها حيث تسكن سعادتي الهاربة من أيامي فقط أريد فهل كثير ما أريد ؟؟؟؟؟1 نقطة
-
هو دا القرار الصواب. حظر التجول والضرب بالنار كمان . بدون وعد التعويض1 نقطة
-
شهاده احمد جمال علي ماحدث: شهادة حق قدام ربنا على اللى حصل من اول الاشتباكات : انا كنت جاى فى مسيرة 6 ابريل اللى رفعت اعلام الشهيد ابو الحسن .. واول ما 6 ابريل وصل بدأت الاشتباكات والحجاره كان بتترمى الاول من داخل المدينه الجماعيه على الشرطه العسكريه .. وطبعا الشرطه العسكريه كانت بترد علينا برده بالحجاره ورش الميه .. لحد ما لاامور اتطورت وابتدى الجيش يضرب غاز ورصاص حى .. الجيش فجاه اقتحم مكان الاعتصام عشان يمشينا كلنا . كان معايا محمد حسن وهيما .. واحنا بنجرى قنبله مسيله اترمت علينا خلتنا نجرى جوا الشوارع اللى فى العباسيه .. هيما اختفى وفضلتا انا ومحمد حسن .. فى الشوارع لقينا بلطجيه بيضربوا فى ناس ومغرقينهم دم .. مكانش قدامنا غير حلين يا اما نخش نتضرب زيهم يا اما نمشى فى الغاز طبعا اختارنا اننا نمشى فى الغاز .. طلعنا دايخين . وهنا اتفرقنا محمد مشى فى ناحيه وانا فى ناحيه .. ومن سؤ حظى دخلت انا العباسيه نفسها ... طبعا عملت نفسى مش مع الثوار وعملت مش عارف اى حاجه .. وكنت مضطر انى لما اشوف اى حد بيتضرب اقف واتفرج عليه عشان محدش يحس انى عايز اهرب من حاجه ... فضلت ماشى فى العباسيه ناحية مسجد النور .. لقيت الجيش عامل كاردون على المسجد .. واللى بيخرج منه البلطجيه بيعذبوه . والجيش عليه يستلمهم غرقانين فى دمهم .. مشيت على طول عايز اروح ناحية مترو عبده باشا .. لقيت شاب سلفى واكتر من 20 واحد نازلين فوقه بالسكاكين من غير رحمه وفى الاخر بيقولوا سلموه للجيش . بصيت قدامى لقيت اللجنه الشعبيه . مش هعرف اعدى ... عملت نفسى مع الناس اللى ماسكه الشاب السلفى ... قابلهم ظابط جيش عشان يستلمه .. وقالهم ايوه كده يا رجاله طلعوا دين امهم كلهم وقفت تليفونى بيرن .. مرعوب وخايف ارد من الدم اللى انا شايفه .. رجعت تانى ناحية مسجد النور ... قلت يمكن الاقى مخرج .. لقيت اشكال غريبه وواقفه مع الجيش وبيقولوا الجيش والشعب ايد واحده وماسكين اسلحه فى ايديهم .. وقفت معاهم عشان محدش يشك فيا ... ببص حواليا لقيت كل شارع جانبى بيخرج من مجموعه مسلحه بيبقوا ماسكين واحد او اتنين ونازلين ضرب فيه بغباء .. بدون رحمه .. منهم واحد اتسلم رغم انه دماغه مفتوحه العسكرى كمل عليه اكتر حاجه كسرتنى مش انى مكنتش عارف اخرج من العباسيه ولا انى كنت هموت .. اكتر حاجه كسرتنى لما شفت البلطجيه ماسكين شيخ كبير ومتغرق دم .. وبيسلموه للجيش والعساكر بيكملوا عليه .. حسيت انى جبان لما لقيت الظابط بيبصلى .. قلتله " الله ينور يا باشا موتوهم " ... كان لازم اعمل كده .. !!! قابلت واحد من اللى واقفين من المنطقه بتاع العباسيه . جاى عليا راح واقف جنبى .حسيت انه شك فيا .. رحت انا مكلمه بنفسى عشان وقلتله هو فى ايه يا نجم .. قاللى انت مش عايش فى البلد ولا ايه .. السلفيين بيدخلوا علينا برشاشات ويموتونا .. قلتله عشان كده كل شويه الاقى شيخ بيتضرب .. قاللى د احنا هنموتهم .. قلتله ربنا معاكم .. مكانش قدامى حل تانى غير انى ارجع ناحية قسم العباسيه . وهناك اللجان الشعبيه مكثفه وكلها مسلحه .. قلت انا كده كده ميت .. وهعدى وزى ما تيجى .. .. كنت كل ما اقابل مجموعه امشى معاها . واعمل نفسى معاهم .. فضلت ماشى عايز اروح مترو عبده باشا .. كل متر الاقى واحد غرقان فى دمه وبيخلصو عليه .. اغلب اللى بيتضربوا مربيين لحيتهم .. قربت من قسم العباسيه .. لقيت كشك على اليمين . حسيت بالخطر لان دى اكتر حته فيها . خطر وقفت عند الكشك واشترين كانز .. وقعدت ع الكرسى عشان اللى يشوفنى يفتكر انى مع البياع .. فضلت مراقب قسم العباسيه .. كل شويه ناس تيجى غرقانه فى دمها ويسلموها فى القسم .. والعساكر اللى فى القسم شايفه الناس اللى بيتضرب بالسلاح وكانه شئ عادى ... فجاه لقيت مجموعه خارجه من الشارع اللى جنب القسم من الثوار حوالى 12 واحد وبيجروا . والبلطجيه بيجروا وراهم بالاسلحه .. واتمسكوا كلهم عند القسم . وكله غرق فى دمه .. استغليت انا الفوضى اللى حاصله قدام القسم وعديت بهدؤ ... فضلت ماشى لحد ما وصلت مترو عبده باشا .. ركبت المترو .. وسايب اكتر من 1000 واحد فى الشوارع . مش عارفين يخرجوا .. اقسم بالله انا ما غيرت كلمه من اللى حصل من اول ما اليوم بدأ احمد جمال1 نقطة
-
1 نقطة
-
يا جماعة فيه حد يقدر يقف ادام القطر اللي بيحصل ادام وزارة الدفاع ده زي ما يكون واحد واقف ادام القطر وبيقولو انا بحذرك لازم تقف عشان انت مش ادي وطبعا منه لله اللي كان السبب واللي بيغسل ايده من دمهم الكذاب العاق لوالديه اللي ما يتسمى منك لله يا حازم يا نيرون مصر يا عم ماتغور في داهية بأه ارفتنا في عيشتنا وخليتها بحور دم عشان حبيت وما طلتش ارحمنا من طلعتك الغير بهية عشان خلاص بقيت كارت محروق وبيحرق مصر بصراحة غالبية الناس غير متعاطفة مع انصار الكذاب1 نقطة
-
#ع | #مصر | متابعات | فى مداخله تليفونيه على قناة المحور منذ قليل عاصم عبد الماجد , المتحدث باسم الجماعة الاسلامية : وجهنا اللوم لأنصار أبو اسماعيل وحملناهم تبعة ماحدث اليوم فردوا علينا قائلين : نحن خُدعنا , والاشتراكيون الثوريون بدأوا الهجوم على الجيش لكي يوقعوا بنا في الفخ وأضاف عبد الماجد : لا أحد يستطيع أن يوقع بين الشعب وبين الجيش فهو حامينا وحامي مصر . Egypt #Tahrir #Abbasya # جمال صابر مدير حملة "لازم حازم" لبرنامج "الحقيقة" : الجيش المصري أسد عليا وفي الحروب نعامة . جيش مصر بقى نعامة في الحرووووب .... لا حول ولا قوة إلا بالله ..... مش عارف أقول إيه غير إني أمسك أعصابي بالعافية ...1 نقطة
-
لأ جديد يا أ محمد .. ولم تقدم حضرتك لنا تفسيراً لماذا قاموا هما هما بإستضافة خيرت الشاطر قبلها بأيام ؟ ببساطة أسامه كمال قالها صراحة إن القرار طالع لحازم ابو إسماعيل فقط وبالتالي لا بد ألا يجرمننا شنئان قوم على انا نعدل1 نقطة
-
هم لم يمنعوا ابو اسماعيل علشان لحيته هم منعوه خوفا على صحته اصل ابو اسماعيل عنده " واوا " في رجله وهو صرح ان الدكتور منعه من الحركة علشان كده الحكومة خافت على صحته احسن " الواوا " جامدة وانصاره يزعلوا ويقولوا دي خيانة ومؤامرة صهيونية امريكية علمانية ليبرالية عسكرية. أنا أقترح تبعتوا له المطربة بتاعة بوس الواوا يمكن يطيب على ايديها1 نقطة
-
الموضوع اتقلب 180 درجه مرتع لمن يجدون ضالتهم في شن الهجوم على الشيخ حازم ابو اسماعيل و فرصه جديده لمن يجدون متعتهم في سبه و التريقه عليه رغم اني نبهت في البدايه أنني لم افتح الموضوع للإشاره إلى أي ضرر وقع عليه ولا لمهاجمته و لا لمناصرته الموضوع للإشاره لسياسه معينه .. و مبدأ يفترض به إنه يتبع لمجموعة مبادئ يجب أن لا تتجزأ مبادئ لا تتجزأ إلا عند من يعاني من الإزدواجيه في المفاهيم و تطبيقها الإعلام لا يجب أن يكون مفتوحا للبعض و مغلق بالأمر في وجه البعض الآخر و إن كان إغلاقه اليوم في وجه من لا يعجبكم فسوف يغلق غداً أمام وجوه أخرى و نعود لخلف أميال و أميال و سلمولي عالثوره يجوز أن موقفي في البدايه من الشيخ حازم كان تأييده و النيه بإنتخابه أما الآن و رغم أني أعتقد إن الكثيرين ممن كانوا يؤيدوه أصبحوا اليوم على موقف معين منه بحيث لو أعيد ترشحه فلن ينتخبوه إلا أن المواقف تختلف و يجب علينا (( إن كنا محايدين )) ان لا نلتزم رد فعل واحد في جميع الأحوال يعني أنا لا تعجبني الطريقه التي تعامل بها الشيخ مع التهمه التي وقع فيها و لا أعتقد ان طريقة تعامله مع الموقف تتناسب مع الصوره التي وضع نفسه في إطارها قبل هذه الأزمه فرأيناه جميعاً فيها لكن هذا لا يجب أن يجعلني أصدق أنه هو المسؤول عن مذابح العباسيه و كأني خايفه أشوف الأسباب التانيه و ما صدقت لقيت شماعه سهله .. ده حتى يبقى عيب قوي و لا يجعلني أسلم عقلي لمن يطبلون في الإعلام .. أنصار أبو إسماعيل حرقوا .. أنصار أبو إسماعيل هدوا .. أنصار أبو إسماعيل حرضوا .. أنصار أبو إسماعيل قتلوا ..!!! الراجل طلع و قال أنا لم أحرض و لا أؤيد و يا بتوع العباسيه لو كنتم فاكرين اللي بتعملوه ده هيفرحني تبقوا غلطانين و ارجعوا بيوتكم الكلام ده صدر عنه مسموع و مكتوب .. و مع ذلك المطبلاتيه بتوع الإعلام فضلوا يطبلوا جاءت له الفرصه ليقول ذلك صوت و صوره .. منعوه .. منعوه .. منعوه .. و حط مليون خط تحت منعوه و اللي في العباسيه قالوا احنا مش واقفين لمناصرته .. و قالوا احنا من كل الفصائل اكيد من بينهم من يناصره لكن مثلهم مثل غيرهم و يمكن يكونوا أقل فئه بين المجموعات الأخرى مهي دي المصيبه بقينا الوا و أحزاب و مجموعات و بقت حاجه فعلا تقرف لكن هنعمل إيه .. هو ده الأمر الواقع .. كل المطلوب أن نرى هذا الأمر الواقع كما هو عليه .. لا أن نراه كما يحلو لنا جعلتم من الرجل أسطوره و أعطيتموه أكبر من حجمه و لا اعرف إن كنتم تخيلتم فعلاً أن أنصاره بهذه القوه و ما ذالوا لهم هذا الحجم أم أن فهمكم أكبر من هذا لكنها شماعه يحلوا لكم تعليق كل المصائب عليها ؟ على كل حال و في الحالتين فالأمر واضح للجميع أبو إسماعيل لم يعد بهذه القوه و لا أنصاره لهم نفس العدد و لا القوه و لا يمكن أن يكون هو المسؤول عن كل المصائب الحاليه و هناك بالتأكيد طرف مستفيد من جعله شماعه لكل البلاوي .. حتى يستمر في صنع البلاوى بلوى وراء الأخرى بدون إصبع إتهام واحد يوجه إليه كل ما اتمناه أن لا نصبح بلا عقل لدرجة أن نصب بسذاجه على طول الخط في مصلحة ذاك الطرف كونوا حياديين .. فقط .. هل هو أمر صعب لهذه الدرجه1 نقطة
-
ههههههههههههههههههه على قناة دريم في برنامج الحقيقة الأن علاء بسيوني وهو مبلول على التليفون وأسامه كمال المذيع بيقول له إنت اللي أصدرت الأوامر لي مباشرةً كرئيسي المباشر بمنع الشيخ حازم أبو إسماعيل من الظهور وقولت لي إن الوزير هو اللي امر بكده وعلاء أخو تامر بسيوني اللزج بيقول له والامر ده انطبق على كل المرشحين المستبعدين .. فوائل الأبراشي ما سكتش وقال له : طب والحلقة اللي قبلها لما أستضفتوا خيرت الشاطر ؟ علاء إبن بسيوني تلعثم وضرب اخماس في أسداس وماعرفش يرد النظام لم يسقط .. وعشان ما تعلى وتعلى وتعلى لازم تبقى أوطى من الشبشب ... ساعتها تاخد منصب وتبقى حاجه فُل الفُل1 نقطة
-
كان هذا هو تخيلي لمكالمة هاتفية بين خوميني مصر الحالم المدعو أبو إسماعيل ومنسق حملته الانتخابية الذي يؤمن بأن شيخه هو الاحق بالرئاسة وان العالم كله قد تآمر عليه. كفانا الله وكفى مصر شره وغدره ونداء للمسئولين باتخاذ اللازم حيال هذا الافاق الكاذب1 نقطة
-
اكيد الكلام هيكون عن ان الفترة الان حساسة واننا داخلين على فترة تاريخية وانتخابات وان مثل هذه الاحداث والفوضى التي يقوم بها المندسون من الممكن ان تؤثر على سلامة الانتخابات وان الجيش ملتزم بضبط النفس ولن يمد يده على الشعب المصري ولكن.....ولكن ولكن اللي هيهوب ناحية المواقع العسكرية... مش هيلاقي غير السيخ المحمي...في....في...... في...... في اي حتة وخلاص1 نقطة
-
على فكرة يا استاذ زهيرى .. من العدل برضه إنك لا تنكر أن الفصيل الليبرالى العلمانى له مسئولية كبيرة في اتجاه الناس إلى التصويت بنعم .. لو حضرتك مش مصدق اسمع كدا المقاطع دى .. وأعتذر عن بعض الألفاظ الخارجة التى تظهر مكتوبة في بعضها .. تحياتى .. http://www.youtube.com/watch?v=hvHtuw3EGL81 نقطة
-
1 نقطة
-
يبدو ان الناس تردد الكلام كما اقول دون ان تحاول ان تفكر في الاسئلة المطروحة اعلاه ويبدو ايضا ان كلامي في الفقرة الاخيرة لا يبعد عن الحقيقة ...واليكم الحوار مع احد العلمانيين السابقين لمن يريد ان يعرف لماذا لم يثق اصحاب القول نعم فيهم ..وفي نواياهم http://www.youtube.com/watch?v=MHOOLnS3g_w&feature=related1 نقطة
-
1 نقطة
-
1 نقطة
-
هذه حقيقة دكتور ياسر فليس كل معصية سببها الرغبة في العصيان ورفض اوامر الله بل يكون سببها الضعف البشري ليس الا احدهم ابتلى بالادمان على الشرب الى درجة الشراهة والعياذ بالله وقد جاهد نفسه كثيرا ليقلع لكنه لم يفلح فقدكان ضعيفا جدا امامها وحين يفيق كان يلعن الشراب ويلوم نفسه ويقرر ان يتوب ولكن هيهات ما ان يرى الكاس حتى تدور راسه ويعود للشرب لن تصدق ان هذا الرجل كان يبكي بخشوع منقطع النظير عندسماع القرآن لهذا لاتنظروا للعصاة بعين الانكار والكراهية بل اشفقوا عليهم وادعوا لهم بالهداية فههم مبتلون في اغلى مايملكون الا وهو دينهم1 نقطة
-
يبقى الطرف التالت هو اللى منع ظهوره ..1 نقطة
-
المجلس العسكري : اللي هيقرب من عرين الاسد لا يلومن الا نفسه ....................... طب كنتوا فين لما اسرائيل دخلت العرين وقتلت العساكر علي الحدود...................... اسد علي وفي النزال نعامه......................1 نقطة
-
شفاه الله و عافاه داووا مرضاكم بالصدقات ((ربى إنى مسنى الضر و أنت أرحم الراحمين )) اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار . و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين.. اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين1 نقطة
-
1 نقطة
-
جبت المفيد يااستاذ محمود حقا تلك الطاقة الشفائية الروحانية الموجودة في الرضا بماقسم الله لايعرفها الا من جربها بعد صراع عنيف مع ذلك الالم البغيض توقفت عند اسم من اسماء الله (الحكيم )قرأته بكل العمق الذي اوتيته وادركت ان كل شئ يحدث لي له حكمة ربانية تختبئ خلف ستار الغيب تلك الحكمة مضمونها ان الذي يحدث لي خير مما اردته ان يحدث حتى لو كنت اشعر بعكس هذا شيئا فشيئا بدأت اتعايش مع ذلك الالم كصديق وليس عدو وتركت كل المسكنات التي اخبرتني هنا ماعدا المسكن الاخير لم اجربه صدقا ..لاتبتعد كثيرا ربما احتاجه يوما هههههههههه1 نقطة
-
حسبك شتيت العقل اشتات و جنيت نجوم السماوات و عديتي الحسن المسموح و إن قلت وداع انقسم اتنين فارس متمرد ع القوانين و كسير مسلم ما يبوح http://www.youtube.com/watch?v=R4l4p2WTxaU1 نقطة
-
هدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء ستم النطق بالحكم الان حكمت المحكمة (محكمتي طبعا) ببراءة المتهمة الجميلة (عبير الشرقاوي) من التهمة الموجهة اليها وذلك بعد ان تقدم الشاهد (محمود البصيلي) بالادلاء بمشاركته القيمة والتي سيتم التعامل معها بعد قليل رفعت الجلسة م ح ك م ة1 نقطة
-
صوت مصر| أيمن بهجت قمر يكتب: أبو إسماعيل مالوش ذنب .. أبو إسماعيل عنده كرامب =============================== عبر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن رأيه في الأحداث الأخيرة التي وقعت في ميدان العباسية بقصيدة سخر فيها من الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وتصريحاته الأخيرة حول تبرئته من هذه الأحداث. تقول كلمات القصيدة : " أبو إسماعيل مالوهوش ذنب..أبو إسماعيل عنده كرامب.. إحنا في وسط النار هنلازم.. ده أنت يا شيخ مرهف وكيوت.. ألف سلامة عليك يا أبو حازم..ارتاح أنت وإحنا نموت.. موقفك الأخراني بطولي.. قلت لنا أنا فاتح محمولي .. كده عداك العيب يا كبيرنا..سيبك من اللي يقول ده وصولي .. والشهداء ربنا داري بيهم .. حابب تيجي تصلي عليهم .. هنشيل لك واحد علي جنب .. أبو إسماعيل مالوهوش ذنب.. أبو إسماعيل عنده كرامب".1 نقطة
-
المستشار مكي بيقول صراحة ان لجنة الانتخابات الرئاسية لا تلتزم بأي قوانين و بيوضح اخطاءها في اعادة احمد شفيق ، تقريبا نفس الرأي السابق لعصام سلطان المستشار مكي : اللجنة الرئاسية لها صلاحيات طاغوتية ولا تلتزم بأي قوانين قال المستشار احمد مكي نائب رئيس محكمة النقض السابق في حوار على قناة الجزيرة مباشر مصر أن المحكمة الدستورية لا تملك حل مجلس الشعب ولم يسبق لها حله وأن هذا مخالف لكل الأعراف القانونية والدستورية . وأكد مكي أن لجنة الانتخابات الرئاسية لها صلاحيات طاغوتية وأن اللجنة لا تلتزم بأي قوانين مؤكداً أن إعادة شفيق لسباق الرئاسة مخالف لقانون المحكمة الدستورية , مشيراً أن القانون في هذه المرحلة الانتقالية المثيرة في إجازة خاصة . وأشار مكي أن محمد أنور السادات عين أول قضاة للمحكمة الدستورية من التنظيم السري في القضاء كما هو ثابت من المستندات , وأن المحكمة الدستورية ألغت حكماً لمحكمة النقض لصالح زكريا عزمي في الانتخابات . http://www.elmokhalestv.com/index/details/id/26150 http://www.youtube.com/watch?v=sdH-eqBxThk1 نقطة
-
إذا أتعبتك آلام الدنيـــا فلا تحــزن .......... فربمــا أشتــاق خالــقك لسمــاع صوتــك1 نقطة
-
1 نقطة
-
شاعرنا فظيع فى الشعر سريع يـتحـفنـا فى كـل الـمـواضـيـع زجـلا مـاشـى شـعرا مـاشـى سـجـلـنـا مـعاه وبكره نـذيـع1 نقطة
-
لا مؤخذه إزاي ؟ واحد مستبعد .. إنت مالك به ؟ ما تعتقله احسن.. او تحدد إقامته ؟ عملوا زي تحويل أبو الفتوح وعمرو موسى للنيابة بحجة عقد لقاءات إنتخابية في الجامعات .. يبقى اللي يتحول المرشح ولا رئيس الجامعة اللي فاتحها سبيل ؟1 نقطة
-
بما إن الموضوع إترفس .. قصدى إترفع تانى هههههههههههههههههههههههه .. ففرصه نكمل الاغنيه بتاعة الحمار ومراته الاميركيه .. وأدى كوبليه تانى ولا شِى..ولا حا..ولا هِس أنا عـــايـــزاك ليا .. وبس تلمسنى ب رقه ..حوافرك وب دقــة قـلـبى ... تحس يازريبتى يا سكنى يا دارى يا رافسنى ولانتش دارى بدموعى وشوقى ونارى أنا بستناك يا حمارى1 نقطة
-
مجالسة الصالحين تحولك من ستة إلى ستة: 1- من الشك إلى اليقين. 2- ومن الرياء إلى الإخلاص. 3- ومن الغفلة إلى الذكر. ...4- ومن الرغبة في الدنيا إلى الرغبة في الآخرة. 5- ومن الكبر إلى التواضع. 6- ومن سوء النية إلى النصيحة. ابن القيم رحمه الله1 نقطة
-
1 نقطة
-
1 نقطة
-
ا-زهيرى فى الفيديو ان موقع جوجل بيقول ان اكبر نسبة بحث على المواقع الاباحية فى العالم فى باكستان و ربطت هذا بالسلفية و ده يعنى ان معلوماتك سطحية تماما عن باكستان مش معقول واحد مثقف زيك تلاقى شعب منتشر فيه اللحية و النقاب يكون الشعب سلفى و حضرتك مؤكد عارف ان مصر كمثال كان منتشر فيها اللحية و النقاب من اكتر من 100سنة و لقرون سابقة و محدش بيقول ساعتها ان مصر كانت سلفية عموما هديك شوية معلومات عن باكستان مؤكد حضرتك مش عارفها 1- نظام الحكم فى باكستان عسكرى فى هذه الفترة 2- قبل النظام العسكرى و لفترة طويلة وصلت فيها للحكم اول امراة صاحبة الحزب الاشتراكى المتعلمة فى امريكا و برطانيا (هارفارد و اكسفورد ) بناظير بوتو تكون رئيسة وزراء فى دولة مسلمة بالانتخاب الشعبى لعدة سنوات 3- نسبة غير المسلمين 3-5% 4- نسبة الشيعة20-23% حسب مصادر الشيعة و للعلم نجد أن بعض رؤساء الجمهورية كانوا من الشيعة واشهرهم مؤسس الدولة الباكستانية محمد علي جناح وكذلك الاسكندر ميرزا صدر بالاضافة الى الكثير من الوزراء وجنرالات الجيش. 5- الغالبية الباقية من اهل السنة : أ- البريلوية 48% اى اتباع المذهب الحنفى ب- الديوبنديه 25% من الاشاعرة 6- توجد طوائف كثيرة محسوبة على المسلمين هناك لم اصل لنسبتها بالظبط و لكن يكفى ان مقر الطائفة الاحمدية القاديانية (التى يكفرها السنة و الشيعة )فى العالم فى باكستان 7- ما زال العوام متأثرون ببعض العقائد الهندوسية في الهند http://www.aawsat.com/details.asp?issueno=10452&article=4276821 نقطة
-
أحييكِ على الطرح عزيزتي بداية أحب أن أقول أن عقل المرأة الشبكي و الذي يربط التفاصيل ببعضها هو الأقدر على التعمق في السياسة فالتفكير ليس حكرا على الرجل و لكن الرجل حقا هو الأقدر على اتخاذ القرار لأنه لا يهتم بالتفاصيل و لا يضيع بها طاقته فيكون تركيزه أعلى كما أنه لا يتأثر بالعواطف كالغضب مثلا او اعتلال المزاج هذا بشكل عام و لكن هذا لا يمنع بالطبع أن يوجد استثناءات عى الجانبين و من هذه الاستثناءات من تولين مناصب رئاسة الوزارة في بلادهن مثل: مارجريت ثاتشر و انديرا غاندي و بي نظير بوتو و غيرهن و هناك من برعن في المحاماة و العمل الاجتماعي و خدمة المجتمع و من الفريقين السابقين نهضت الناشطات الحقوقيات على الجانبين السياسي و الاجتماعي و الكثيرات يكتبن المقالات السياسية التحليلية عن نفسي بت أكره التحليل للأشياء و الشخصيات فقد فعلت ذلك لسنوات طويلة وسئمت فهي دوامة لا تنتهي السياسة ألاعيبها لا تنتهي و بها فكر شيطاني و ميكافيللي و مؤامرات و دسائس و فتن بت لا أتحملها و صرت أبتعد عنها قدر الامكان و أصدقك القول فأنا مقاطعة القنوات الاخبارية منذ سنوات طويلة و لا أطالع أي جرائد اخبارية فقط كنا اتابعها خلال الثورة و كنت اعتمد على المحاورات لمعرفة ما يحدث و للاجابة على سؤال موضوعك فأنا لا اعتبرها ترفا ثقافيا و لا اثبات وجود بالمجمل و انما هي محاولة للفهم يحفزها عامل الخوف من المجهول فالمرأة المصرية من كل الطبقات تحمل المسؤولية مع الرجل مهما كان المستوى المادي و يقع عليها عبء مجتمعي يبدأ معها على مقاعد الدراسة و في العمل و الثقافة كما تعلمين لا ترتبط بالتعليم فحتى حملة التعليم المتوسط او حتى من الأميين يرون و يدركون و يحللون حتى يطمئنوا انهم بخير و هذا ما يدفعني رغما عني للاهتمام بالأحداث الخطيرة التي سيكون لها تأثيرا على بلدي بشكل عام و على محيطي بشكل خاص باختصار الاهتمام بما يحدث على الساحة السياسية هو رغبة في معرفة الأوضاع و مدى تأثيرها عليّ و على أسرتي و محيطي الاجتماعي1 نقطة
-
برضه يا دكتور ياسر علشان نفهم نفسية القوم و من غير ظلم للناس ان من اكبر حزبين فى امريكا العلمانية واحد منهم رمزه الحمار وده لاحساسهم انه واحد منهم فطبيعى انه يتزوج من النساء العلمانيات و اتذكر ايضا ان فى مصر عملوا لنا مؤتمر السكان و الذى تولى كبر هذا المؤتمر طبعا عتاه العلمانية فى مصر اللى كان التسعينيات من القرن الماضى و كان من ضمن توصياته تغيير مفهوم الاسرة يعنى مش زى عندنا احنا المسلمين اب و ام و اولاد لأ الموضوع اكبر يعنى ذكر و ذكر (شذوذ) و يتبنوا عيل مثلا تبقى اسرة انثى و انثى (سحاق) اسرة و هكذا فمؤكد مع التطور الطبيعى للحاجة الساقعة قصدى للعلمانية ان مفهوم الاسرة عندهم يشمل الحيوانات و الحشرات و خلافه فمش بعيد تلاقى واحد علمانى من المؤمنين بهذه التوصيات ساحب جحش و بيعرف اصحابه عليه على اساس انه اخوه او تلاقيه بيلاعب قرد صغير و لما نسأل نعرف انه ابن اخته و هكذا عموما الحمد لله على نعمة الاسلام و كفى بها نعمة1 نقطة
-
1 نقطة
-
1 نقطة
-
اليكم مجموعة مفصلة للابواب تناسب المساحات الصغيرة والكبيرة بطريقة عرض باب مفرد ,باب بكتف, باب بكتفين1 نقطة
-
في قصة سيدنا موسي والخضر في سورة الكهف ورد فعل ( استطاعوا واسطاعوا ) وفعل (تسطع وتستطع ) فما الفرق بينهم ؟ قال تعالى: (فَمَا اسْطَاعُوا أَن يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْباً {97}). كل من الكلمتين يدل على بذل مجهود في العمل , لكن كلمة ( اسطاعوا ) هي بمعنى المجهود الأقل ؛ أما ( استطاعوا ) فتعني بذل مجهود أكبر لزيادة التاء فيها والصعود على السدّ أهون من إحداث نقب فيه لأن السدّ قد صنعه ذو القرنين من زبر الحديد والنحاس المذاب لذا استخدم اسطاعوا مع الصعود على السد واستطاعوا مع النقب. وكذلك فإن الصعود على السدّ يتطلّب زمناً أقصر من إحداث النقب فيه فحذف مع الحدث الخفيف أي الصعود على السد ولم يحذف مع الحدث الشاق الطويل بل أعطاه أطول صيغة له، أما عدم الحذف في قوله تعالى (قَالَ هَذَا فِرَاقُ بَيْنِي وَبَيْنِكَ سَأُنَبِّئُكَ بِتَأْوِيلِ مَا لَمْ تَسْتَطِع عَّلَيْهِ صَبْراً {78}) وحذف التاء في الآية (ذَلِكَ تَأْوِيلُ مَا لَمْ تَسْطِع عَّلَيْهِ صَبْراً {82}) لأن الصبر مع عدم الفهم اصعب ، فلم يكن قد شرح الامر وفسره بعد في الآية الأولى أما في الآية الثانية وبعد ما زال العجب اصبح الامر سهلا في الفهم و الادراك فاقتضى حذف التاء من الفعل ذكر اهل التفسير ان الصيغة جاءت بتستطع في قوله تعالى: سَأُنَبِّئُكَ بِتَأْوِيلِ مَا لم تَسْتَطِع عَّلَيْهِ صَبْرًا {الكهف:78}، فكان الإشكال وانتظار حله ثقيلا فناسب التعبير عنه بتستطع، ولما فسر له ما أشكل عليه ووضحه كان التعبير بتسطع أخف ليقابل الأخف بالأخف والأثقل بالأثقل و قال ابن كثير : ولما فسره له وبينه ووضحه وأزال المشكل قال: تسطع، وقبل ذلك كان الإشكال قويا ثقيلاً، فقال: سأنبئك بتأويل ما لم تستطع عليه صبرا. فقابل الأثقل بالأثقل والأخف بالأخف، كما في قوله تعالى: (فَمَا اسْطَاعُوا أَن يَظْهَرُوهُ) وهوالصعود إلى أعلاه، (وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْبًا) وهو أشق من ذلك، فقابل كلاًمن المعنيين بما يناسبه لفظا)1 نقطة
-
يمكن الكلام اللى كتبته فوق فى المداخلات السابقة عن الديكور دسم حبتين تعالوا نشوف نعمل ايه فيه ببساطة - نشترى متر شريط - كراسة رسم و قلم رصاص و مسطرة و استيكة - كرسيين لان القاعدة حطول فى الشقة و نروح الشقة و نفتح كل الشابيك حتى يدخل اكبر كمية ضوء و كمان نحدد المطلات للغرف و الريسبشن و نبتدى سيبنا من الرسم اللى اعطيتوا لنا الشركة و نرسم احنا الشقة فى اول صفحة للكراسة تانى صفحة اقف فى الريسبشن و ارفع المقاسات و ارسم و احدد مكان التراس ان وجد و الشبابيك و اتفاعها من الارض و ارتفاع الشباك نفسه و عرضه و مكان الابواب و فتحة اتصال الريسبشن ببقية الشقة بعد كده اشوف انا عاوز ايه من الريسبشن فى ضوء المساحة التى رفعتها هل صالون و سفرة ام انتريه و سفره ام الثلاثة نوعية ما احب من طراز الاثاث هل حجم قطع الطراز المفضل ستتناسب مع مساحتى و توفر مساحة كافية للحركة بسهولة ما شكل طريقة توزيع القطع فى ضوء ارتفاع الشبابيك بكده كفاية الان1 نقطة