لوحة القادة
المحتوى صاحب التقييم الأعلى
عرض المحتوى صاحب أعلى تقييم في 05/14/12 في جميع الأقسام
-
عايزين صحيح نسمع آراء الأفاضل اللى بيقولوا دى حوادث فردية .. أهو الراس الكبيرة بتاع البلد بيعلن تأييده العلنى للشذوذ و الانحراف .. ودا نتيجة طبيعية للعلمانية التى نحت الدين جانبا , وأتحدى أن يكون أى كتاب سماوى انزل من عند الله يبيح اللواط او السحاق الذى أباحه اوباما .. أكرر .. الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة .. وصدق الله العظيم (( فَذَرْنِي وَمَنْ يُكَذِّبُ بِهَذَا الْحَدِيثِ سَنَسْتَدْرِجُهُمْ مِنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ * وَأُمْلِي لَهُمْ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ )) لن تجد العلمانية منبتا إن شاء الله في أرض مصر الطيبة التى لن تنبت إلا طيبا ..3 نقاط
-
بيقولوا على د/محمد مرسى مرشح إستبن ..... وإحنا بنقول * الإستبن بتاعنا حافظ للقرأن كاملاً هو وزوجته وأولاده الخمسة * الإستبن بتاعنا قال هدفه الأول تطبيق شرع الله وحماية كرامة المواطن المصرى ... ... * الإستبن بتاعنا متفوق دراسياً فى كل مراحل تعليمه *الإستبن بتاعنا حائز على لقب أفضل أداء برلمانى على مستوى العالم * الإستبن بتاعنا كان كل إتفاقية دولية باللغة الأجنبية فى المجلس ..فتحى سرور يقوله راجعنك الترجمة كويس يا د/ مرسى ومرة كانت الترجمة بلغة غير الإنجليزية ..فتحى سرور قالوا أظن ما لكش فيها يا د/مرسى .. قاله : لأ أنا معايا عدة لغات أجنبية مش الإنجليزية فقط * الإستبن بتاعنا كان عضو رئيسى بوكالة ناسا وكان بيأخذ راتب 1500دولار فى بدايات الثمانيات بأمريكا ..ساب كل ده ورجع بلده علشان يدرس فى الجامعات المصرية ويخدم وطنه براتب 150جنيه مصرى لاغير * الإستبن بتاعنا المرشح الوحيد اللى النظام السابق قبض عليه ليلة 28 يناير *الإستبن بتاعنا جايب فى مشروع النهضة إستثمارات تنموية ب200 مليار دولار من 15 شركة عالمية ..سيتم إعلانها يوم 5 مايو 2012 *الإستبن بتاعنا يحمل مشروع تدعمه جماعة منظمة ونخبة من علماء مصر حوالى 3000 عالم أعدوا هذا المشروع * هو ده الإستبن بتاعبنا .. اللى جاى يغير عجلة النظام السابق ويقود مصر للنهضة والتقدم .... وإحنا فرحانين بيه حد بقى عنده استبن زينا من خلال تلك الفيديوهات ارجو الحكم بموضوعية اولا السيرة الذاتية http://www.mixmusicalvip.com/--r7WczeNs1L6dpOE.html دكتور محمد مرسي في مجلس الشعب 2000 - 2005 http://www.youtube.com/watch?v=xcPL4c5qLTw&feature=related د محمد مرسى وجها لوجه امام الحكومة الفاسدة http://www.youtube.com/watch?v=EA06SBhAakU&feature=related3 نقاط
-
قصة ( فتحى والميكانيكى ) مره واحد اسمة فتحي راح اشتغل صبى عند ميكانيكى وفى يوم قال لصاحب الورشة انا اعرف رئيس الحى صاحب الورشة مصدقهوش لكن بعد يومين مر رئيس الحى قدام الورشة وسلم على فتحي سلام حار جدا صاحب الورشة اعجب بفتحي وشغله اسطى فى الورشة ... وبعد يومين فتحي قال لصاحب الورشة انا اعرف الوزير قال له لا صعبة جدا وفعلا بعد يومين مر الوزير قدام الورشة وسلم على فتحي صاحب الورشة اتجنن وقال لفتحي يابنى انا هجوزك بنتى وتمسك الورشة مكانى وبعد يومين قال فتحي لصاحب الورشة انا اعرف أوباما ولكن صاحب الورشة قال بلاش تضحك علي دى واسعه فتحي قاله تعال نسافر وانا اعرفك وفعلا سافروا أمريكا ووقفوا امام البيت الابيض وفتحي قال شوف الشباك الابيض حأطلع بعد شوية انا وأوباما ونقول لك هاى وفعلا فتحي طلع هو وأوباما بعد خمس دقائق صاحب الورشة اغمى علية وراح المستشفى ولما فاق سألة فتحي ليه اغمى عليك علشان شفتنى انا وأوباما صاحب الورشة قال لا انا اغمى علي علشان انت وأوباما واقفين فى الشباك مر من قدامى اثنين امريكان بيسألونى مين اللي واقف جنب فتحي3 نقاط
-
لن يوجد تبرير لكل ما هو اخواني او سلفي اللا اذا وجد مسبقا هجوم غير واضح السبب علي كل ما هو اخواني او سلفي اما مسألة التحول بين ابو اسماعيل والشاطر و مرسي فدعني اسأل سؤال كان هناك اعتراضات علي. ابو اسماعيل عندما رشحناه لان 1 البعض يعتقد ان برنامجه الانتخابي ليس جيد الان برنامج مرسي افضل برنامج في جميع المرشحين بشهادة اساتذة في العلوم السياسية و اعتقد انه اكبر برنامج انتخابي و اكثرهم تفصيلا 2 حازم صلاح ليس اللا محامي الان مرسي مهندس حاصل علي الدكتوراة من امريكا و استاذ في الجامعة وله ابحاث في ناسا 3 حازم صلاح ليس له خبرة سياسية الان مرسي له خبرة سياسية ورئيس اكبر حزب حصل علي مقاعد ،في البرلمان ، و كان عضو سابق في البرلمان ايضا السؤال الان لماذا لا نجد قبول له عند البعض ،؟ هل لانه اسلامي ؟ هل يعد هذا رفض لكل ما هو اسلامي او اخواني حتي لو كان هو الافضل ؟ اذا كان اللوم سيوجه لنا لثقتنا واختيارنا لكل من هو اسلامي حتي لو له عيوب فالمفروض ان يوجه اللوم ايضا لمن يتجنب كل من هو اسلامي مهما كان له من مميزات تحياتي3 نقاط
-
في غزوة مؤتة الشهيرة التي كان المسلمون عددهم فيها 3000 وكان عدد الغسانين والروم 200 الف ماذا كانت وصية الرسول عليه الصلاة والسلام..في قيادة الجيش فعن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال: أمّر رسول الله صلى الله عليه وسلم في غزوة مؤتة زيد بن حارثة، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن قتل زيد فجعفر، فإن قتل جعفر فعبد الله بن رواحة. رواه البخاري. - يعني الرسول جعل هناك 2 احتياطي لزيد بن حارثة - وبعد ان قتل القادة الثلاثة تولى الاحتياطي الرابع وهو القائد خالد بن الوليد القيادة ، فهل هؤلاء استبن ايضا...وهل هناك عيب في هذا - طيب بلاش من السيرة والتاريخ الاسلامي - خلينا في عصرنا الحديث ، وفي مجال كرة القدم ماذا فعل اشهر استبن في مصر في بطولة امم افريقيا 2010 ( ناجي جدو) لما كان استبن للبهوات الكبار ذو الخبرة ....الذي لم يفعلوا شيء - ماذا فعل الاستبن..احرز لنا البطولة واحرز هدف في كل مباراة لعبها واخذنا اللقب واخذ هو هداف البطولة ما احلى الاستبن...2 نقاط
-
.....العودة أصعب أحيانا من الرحيل عودة إلى ارض الكنانة2 نقاط
-
ولن يرضى عنك العلمانيون حتى ... د.سعد بن عبدالله البريك حتى تطالب بعزل الدين عن كثير من شؤون الحياة ، وحتى تتبرَّم من '' سيادة الشريعة '' مندداً بصوت جهوري'' إلى متى يبقى المجتمع خاضعاً للونٍ واحد ولفكرٍ واحد'' ، ''أين التعددية ''؟. ولن يرضى عنك العلمانيون حتى تعمل على '' كسر الثوابت '' و'' خلخلة المسلَّمات ''، بـ '' حرية الرأي '' واحترام '' الرأي والرأي الآخر '' لتوجِد لنفسك أرضية تستطيع الانطلاق منها ما دام رأيك نقيض الشريعة . ولن يرضى عنك العلمانيون حتى تقبل التعامل بمصطلحاتهم ولا تطالب بتحديد مقاصدها ،ولك بهذا أن تمرَر تحت '' حرية الرأي '' و'' قبول الرأي الآخر ''كل ما يخالف الشريعة . ولن يرضى عنك العلمانيون حتى تهاجِم الدعوة إلى الله باستمرار وتحاول أن توهم الناس أن '' الدين هو سبب تخلفهم وانحطاطهم ''، ولا بد من نبذه ظهرياً للسير فيركب الحضارة والتقدم . ولأجل ذلك لا بد أن تحسن '' استغلال الأحداث'' وأن تعرف '' من أين تؤكل الكتف ''وأن تكون صياداً ماهراً لتتمكن من '' الاصطياد في الماء العكر '' فإذا قام أهل الضلال والانحراف بأعمال تفجير أو قتل ، عليك استغلال هذه الحادثة لمهاجمة حلقات ومدارس تحفيظ القرآن ومكاتب الدعوة وهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأنها سبب ذلك وأنها '' تزرع وتُفرَخ الإرهاب '' في رؤوس رُوَادِها . ولن يرضى عنك العلمانيون حتى تهاجِم العلماء بـأنهم '' علماء السلطان'' و''لامصداقية لهم'' ، وأنهم في ''أبراجهم العاجية'' لا يعيشون نبض المجتمع ولا يتفاعلون مع مشكلاته ، وحتى تزرع إسفين الفُرقة بينهم وبين الدعاة بتصوير هؤلاء الدعاة أنهم دعاة تطرف وفتنة وخروج على ولاة الأمر ، فإذا زرعتَ هذا الإسفين بينهم ؛ اختلفوا وتنافروا وسقطوا من أعين الناس ، وحينئذ تستطيع اصطياد العامة والبسطاء من الناس . ولن يرضى عنك العلمانيون حتى يكون ولاؤك وحبك للغرب وحضارته بعُجَرها وبُجَرها ،وحتى تنافِح ما استطعت عنها ، وتعمل على تسويق قيمها ومُثُلِها ، وإن لم يبادلك الغربيون الشعور بالحب لك أو السعي لتسويق قيم ومفاهيم حضارتك وثقافتك ، وعليك المحافظةُ على هذا الولاء حتى ولو ''شتموا دينك'' و ''أهانوا قرآنك'' و''قتلوا بني جلدتك'' و ''اغتصبوا النساء'' و ''احتلوا الديار'' و ''نهبوا الثروات'' ، وليكن''تحريك الشهوات وإثارة الغرائز '' سلاحك الماضي لتسويق التغريب ، وإذا ترافق مع هذا السلاح تهميش الدين من الأنفس وانتقاص العلماء والدعاة ، سهُل عليك إيقاع الناس في فخ ''التغريب'' . ولن يرضى عنك العلمانيون حتى تكون دائم التأهب والترقب فإذا بان من عوار الغرب شيء ، فعليك أن تبادر إلى ستره وتغطيته ، حتى ولو '' سَبَّ نبيك صلى الله عليه وسلم واستهزأ به '' وَوصفَه بأشنع الأوصاف ، لأن '' العالمية '' تقتضي منك أن تتجاوزالإقليمية والصراعات الدينية. ولن يرضى عنك العلمانيون حتى تُغْفِلَ قضايا المسلمين الأساسية والملِحَّة ، وتعمل على تهميشها إلى أقصى حد ممكن ، لأن في تفعيلها إيقاظا للناس. ولن يرضى عنك العلمانيون حتى تهاجِم المناهج مدعياً أنها '' تربي الطلاب علىالإرهاب '' ، وأنها '' تحشو ذهنه بما لا فائدة منه ''. وإذا كان لديك إلمام جيد بإحدى اللغات الغربية ، قُمْ بترجمة مقاطع من هذه المناهج وأرسلها إلى الدوائرالمعنية هناك ، لإقناعهم بأن مناهجنا ''تؤسس الكراهية ضد الآخر ''. وليكن تركيزك على مناهج بلادك ولا تتطرق لغيرها، حتى مناهج اليهود التي تنضح بالعنصرية والكراهية والدموية ، لا تقرَبْها لأن ذلك لا يخدم مخطط ''التغريب ''. ولن يرضى عنك العلمانيون حتى تعلم أن كلمة السر للفوز بمحبة القوم هي ''المرأة '' فاعمل على تسخير قلمك للنيل من حجابها موهماً أنه '' تقييد لحريتها'' ، وأنه ''كفن أسود أجبرت عليه وهي لا تزال على قيد الحياة '' ، وعليك أن تدندن حول ''حقوقها المهضومة '' ، سيما حقها في العمل السياسي وغيره وحقها في عدم الانفصال عن''النصف الآخر '' ـ الرجال ـ وحقها في أن تكون حرة في كشف ما تشاء من جسدها .وعليك أن تتجاهل عمداً حقوقها المشروعة كحقها في الحياة الكريمة وحقها في الحصول على ما أوجب الله لها من الإرث ، وحقها في الزواج ممن تختار دون إكراه ، وحقها فيما لها دون أن يسطو عليه أحد ، واحذر من إثارة هذه المشاكل لأن ذلك يهمش القضايا التي يدندنون حولها ويفسد دعوى '' تحرير المرأة ''. وختاماً حتى يرضى عنك العلمانيون ، لا تحرج ''أمريكا في الكيل بمكيالين ''ولاتتحدث عن '' مفاعل ديمونة '' ولا تسكت عن نزع السلاح النووي في المنطقة ولا تذكرأسرى ''غوانتانامو'' ولا تتحدث عن الاضطهاد والاغتصاب والتعذيب في ''أبو غريب '' ولا تفتح صفحة العذاب المنسية في أفغانستان ، وكن حذراً قوي الشك من كل من رفع رأسه بالسنة وحفِظَ سمتَهُ في الالتزام بها . هذه هي '' الخلطة السحرية '' الكفيلة بجعلك محبوباً عند دعاة التغريب، وعلى قَدْرِ مهارتك في تحضير هذه الخلطة يكون نصيبك من الود والقُرْب. وإذا فعلت هذا كله أحبك كل منافق شرح بالكفر صدراً ، وجهر بالدعوة إلى هدم المكتسبات جهراً ، وأبرم مع الأعداء في السر أمراً ، ولاكَ لسانه في المصلحين كذباً ومكراً ، وتقرب بدعوى النصح سوءاً وغدراً . والمسكين من صدَّق وعودهم أو وثق بهم أو ركن إليهم فَمَثُلاتِهِم في رفاقهم معلومة، ومن حمل الأفاعي في مَزَّادته فلا يعجبنَّ مِن غرائب سُمَها2 نقاط
-
فكرتنى ب ابويا الله يرحمه اخى الفاضل ابو محمود .. كان يقوللى دايما ((اللى ميخفش من ربنا .. خاف منه)) .. والمقصود ب ((ربنا)) هنا .. هو إله كل واحد فينا على حسب معتقده .. المهم أن الواحد يؤمن بوجود إله.. ويا حبذا لو كان إله ((سماوى))اسلام مسيحيه يهوديه ..إله يخاف منه ويتبع تعاليمه الدينيه .. ويؤمن ان فيه حساب وأخره .. انا أومن ان مجتمع بلا دين مجتمع بلا قيم . وكذلك الانسان بلا دين هو انسان بلا قيم أيضا .. وممكن يرتكب اى افعال مشينه او جرائم ضد الانسانيه مدام ملوش إله يخاف منه.. اللهم الا خوفه من القانون الله يرحمه يا محمود و يجعله من أهل الفردوس الأعلى بخصوص النقطة اللي كتبتها عن التعاليم الدينية عاوز أنقل ليك هذا الكلمات من مقال للدكتور راغب السرجاني2 نقاط
-
امبارح انا و خطيبتى ذهبنا الى القنصليه فى نيو يورك و اعطينا صونتا لدكتور ابو الفتوح المفاجئه ان تقريبا كل الناس اللى دخلوا السفاره قدامى قالوا انهم هينتخبوا حمدين2 نقاط
-
الاستاذ الفاضل ابو محمد طيب ممكن انا برضه اسأل حضرتك سؤال هل لو حبيت حضرتك مثلا تذكر لنا سبب انك مش بتسرق او تغش ، هل حتقول انا مش باسرق علشان باطبق قوانين الغرب الغير اسلامية و اللا حتقول انا مش باسرق علشان الاسلام امرني بكدة وانا باطبق تعاليمه ؟ نفس الشئ، لما تكون نفس القواعد والقوانين اللي تؤدي للتقدم و الحضارة موجودة في ديننا ليه اسيبها و افتخر بنفس القوانين اللي موجودة في الغرب و اتباهي اني باطبقها هل هي عقدة الخواجة عندنا واعتقادنا ان ما عند الغرب دايما افضل انا افتخر بما في ديني من قواعد وقوانين سبق بها الغرب ، و اجد فيها الكفاية بحيث ان تم تطبيقها في مؤسساتنا جميعها لوصلنا لما وصل اليه الغرب و افضل استاذي الفاضل ابو محمد انا لا اجد في ضرب مثل بهيئة الصرف الصحي ( و ليس الصرف الصحي نفسه ) للدلالة علي رغبتنا في تطبيق الاسلام في اصغر المؤسسات ، شئ يدعو للسخرية ، الم يضرب الله سبحانه وتعالي مثلا بالبعوضة والذبابة والعنكبوت ولم يستحي من ذلك ؟ و في النهاية كما قلت سابقا الاعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوي و تحياتي لحضرتك2 نقاط
-
يا لماضة يا حبيبتي ايه استاذتي دي ، ده انتي اللي استاذتنا فكرتيني بتعليقً ظريف كنت قريته ان لو حد قال لك احترم و جهة نظرك اعرف ان بعدها في شتيمة :) ليه تستغربي ؟ لما الواحد يحب بعرف حاجة او مقولة حرام واللا حلال يعرف منين الا لما يشوف رأي الدين من قرأن او سنة احنا عايزين نثبت ايه ، عايزين نعرف هل مقولة صفوت حجازي فيها شئ حرام يستوجب السخرية او النقد انا مثلا رايي ان ما فيهاش حاجة، خاصة اذا نظرتي للمعني اللي عايز يوصله من سياق الكلام و ان كلامه لم يكن سخرية من الاسلام بل بالعكس ، و في النهاية الاعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوي سلامتك ، خبطتي في حاجة جامدة واللا ايه :) الاسلام اللي انا اعرفه يا لماضة بيكون له تأثير في كل نواحي الحياة ، و في كل المؤسسات ، منع الغش و التزوير والرشاوي ، منع الابتذال و الفواحش منع السرقة و الضرر، و اتقان العمل ، و لن اقتنع ان الاسلام دين فقط في المساجد و لا دخل له في السياسة ومناحي الحياة و هو ده اللي كان يقصده صفوت حجازي ان مؤسسات الدولة من كبيرها لصغيرها يجب تتفق مع الاسلام و قوانينه تحياتي واحتراماتي للغالية لماضة2 نقاط
-
2 نقاط
-
ماشاء الله عليك يابو عمر .. دايما انت كده .. تقرا المقال من دول .. أو تشوف الفيديو من دول وتروح جايب البهريز .. الاسلام وأعداء الاسلام .. فريق الصحابة وفريق كفار قريش يعنى يابو عمر ما لفتش نظرك هجوم الإمعة - باسم الاخوان - على أحد "أعلام السلف" وعلى سلفية الاسكندرية وعلى الجماعة الاسلامية (السلفية الجهادية سابقا) وشق صف المسلمين والقيام بدور عبد الله بن أبى بن سلول ؟ .. ما لفتش نظرك تكريس الانقسام السلفى فى التصويت على مرسى أو ابو الفتوح ؟ .. ما لفتش نظرك صورة البلياتشو اللى رسمها لأكثر المرشحين الاسلاميين فرصا للفوز ؟ ... كل ده ما لفتش نظرك وطلعته من البهريز علشان يتفضل الليبراليين والعلمانيين من جهة والاسلام من جهة أخرى ؟ طب سؤال لو سمحت .. لو الليبراليين والعلمانيين الكفرة دول ربنا هداهم ودخلوا فى الاسلام .. يدخلوا فى أنهى إسلام ؟ .. الاسلام بتاع الاخوان ؟ .. ولو اختاروا إسلام الاخوان ، يختاروا مرسى ولا منعم ولا العوا ؟ ولا يدخلوا فى الاسلام بتاع السلفيين ؟ طيب وحيختاروا إسلام الشيخ عبد المقصود والمقدم ، ولا إسلام برهامى ؟ ، ولا إسلام الظواهرى ؟ ولا إسلام الجامى ولا إسلام السرورى ولا إسلام المدخلى ولا إسلام آل الشيخ .. ولا يسيبوا دول ودول ويدخلوا إسلام الأزهر ؟ ياريت تكمل طبق البهريز وتقدمهولنا تانى علشان ناخده بمزاج من إيدك الحلوة يا شيف chf::1 نقطة
-
حضرتك فعلا جبتي المفيد لو قال صرف صحي اسلامي فهذا شئ خطأ فعلا و لم يكن احد ليدافع عن الخطأ انما هو فعلا قال (هيئة صرف صحي )، مثلها مثل اي مؤسسة في الدولة يجب ان تخضع لتعاليم الاسلام هذا كلامه نصا (نعم نريد ان يكون البرلمان إسلاميا وأن تكون الحكومة إسلامية وأن يكون الرئيس إسلاميا ونريد أن تكون هيئة الصرف الصحي إسلامية أيضا ) يمكنك متابعته من المقطع الذي ارفقه الاستاذ الفاضل ابا عمر في الصفحة الاولي بداية من الدقيقة 14 تقريبا تحياتي لحضرتك مفيش خلاف ألف نور وبركة أختي العزيزة : أم سلمى بلاش الدكتورة : أم أحمد .... علشان مش كل يوم هضرب في البيت ..... - الحمد لله أن اتفقنا أن ... صرف صحي .... في هذا المقام خطأ واجب الاعتذار عليه أو الاستغفار منه...... - الدكتور صفوت حجازي كان في مؤتمر انتخابي كبير .... فيه مثقفون كبار أمثال حضراتكم قدروا بعد بحث وتقص في دلالة الألفاظ ومعاجم اللغة أن يتبينوا مقصده من ذكر هيئة الصرف الصحي في هذا المقام الجليل ولكن الناس لم يكن أمامها كل هذه الشروح والتأويلات فكان مطالبا بالقول السديد وبالتي هي أحسن ... - أما الهيئة فهى : الجماعة من الناس يعهد اليها بعمل خاص ... قد يكون منها البرلمان أوالحكومة أو هيئة الصرف الصحي .. وقصده على هذا التفسير : نريد أن تكون مجموعات العمل كلها إسلامية من أعلاها وهم البرلمان إلى أدناها وهم العاملون في هيئة الصرف الصحي ... على اعتبار أنهم أقل الناس درجة !!!! هل بذلك أستقام كلامه وبان مراده وظهر قصده ... لا أظن ... فالرجل العامي يقول : ( من الوزير للغفير .... ) على أساس أن هناك علاقة ما بين الوزير أعلى المناصب في الدولة والغفير أقل المناصب فيها ... ولكن لا أجد الجهة الجامعة الغير متكلفة بين البرلمان وهيئة الصرف الصحي ... ولا أدري لماذا خص هؤلاء في مقابل أولئك ؟... هل الأمر يتعلق بالمهنة ؟ ..... تحياتي لكم جميعا ياأستاذ طارق يا خويا ربنا يعزك الراجل مادام قال هيئة الصرف الصحي يبقى لا غبار على كلامه ولم يذنب إنما الذنب ذنب من ترك هيئة الصرف الصحي (ناس تعمل بها وقوانين منظمة للعمل) ونزل للصرف الصحي يبقى الذنب ذنبه وبصراحة المجادلة بتاعتك دي خنقتني من أمتى وانت بقيت مجادل!!! اللي يقرأها يجد أنك تريد تخطئه والسلام على أي حال كلنا ذو خطأ1 نقطة
-
الموضوع مش مصطبة الناس قاعدة عليها تغني وترد على بعضها فعلى حسب علمي .. إن لا الليبرالية ولا العلمانية هي إن أمك تخلع الحجاب .. أو المثليين يتجوزوا بعض ... فهذا أمر ضد الفطرة أساساً وإذا سيبت موضوع ما كله على بعضه وجيت تمسك نقطة معينة تفسرها من وجهة نظرك إنت وكأنك ظبطت واحد متلبس ووقفت فوق برج عالي تفضحه وتشهد الناس عليه .. فيبقى عليه العوض أصلهم برضوا شبعوا تريقه علينا نحن المسلمون لما إتنين تلاته من العلماء أفتكسوا موضوع إرضاع الكبير .. فاكرينه طبعاً ودده بالنسبة للعالم دي ما يفرقش عن موضوع زواج المثليين بالنسبة لنا وفضيحه ما بعدها فضيحة ... وحتى ما يُثار هذه الأيام وما اعرفش دي فتوى ولا قانون ولا إفتكاسة ولا خبر كاذب عن جماع الوداع والحاجات الغريبة دي أيها السادة العقلاء ... الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات ... إنت حر إنك تقبل فكر معين وترفض بعضه ... او تقبله كله أو ترفضه كله ... وانت حُر إنك تُضيف إلى فكرك وعقيدتك أفكار لا تتناقض معها .. وإنت حر إنك تقول انا مُسلم ليبرالي مثلاً ... ادين بالإسلام وأقبله كمرجعية .. وفي نفس الوقت أنا منفتح على أي فكر اخر لا يتنافى مع عقيدتي ... لان تظل عقيدتي هي المظلة الكبيرة التي تقع تحتها أفكاري .... وإذا كان أوباما بيعمل كده عشان داخل خلاص على إنتخابات كمان كام شهر وفي عرض صوت واحد ... فهو حر ودي سياسات وتكتيكات متبعة .. ولا تفرق كثيراً عن المحلسه لإسرائيل والتنازلات اللي بيعملوها كل شويه الغريبة إنك تلاقي الناس تمسك في موضوع زواج المثليين وحقوق الشواذ ... وهما أنفسهم يعملوا ودن من طين وودن من عجين لما رئيس امريكي ييجي يوعد الصهاينة إن أول قرار هاياخده هايكون نقل سفارة بلده من تل أبيب للقدس !!!!!!!!!... بالظبط زي نُكتة بوش وتوني بلير ... لما بوش قال له أنا لما أغزو العراق هاقتل مليون عراقي وواحد دكتور سنان .. فبلير إستغرب وقال له : وإشمعنى يعني دكتور سنان واحد ؟ وما هموش المليون اللي هايتقتلوا إحنا برضوا كده .. هاتك يا تريقة على موضوع لا يخصنا ولا يخص مجتمعنا وهاتك يا إسقاطات على أشياء لا تمس مجتمعنا ولا نبالي بقضايا هامة .... وكل واحد عاوز يطلع في النهاية إن هو المنتصر لفكره على سبيل المثال : النهاردة في وقت الغداء والراحة بتاعي .. بأشاهد قناة الحكمة إلا واجد حرباً ضروس بين السلفيين المنتمين لقناة الحكمة .. وهما بيردوا على إتهامات وتدني أسلوب صفوت حجازي ومحمد عبد المقصود .. اللي أقل إتهام أتهموه لهم كلهم بإن السلفيين هم عملاء لأمن الدولة .... يعني بالنسبة للاخوان دلوقت السلفيين بقوا كخه وعملاء وبيغسلوا اموات ده أخرهم يعني ....إزاي الحال يا شباب ؟ ويشهد الله أني سمعت بالأمس في الأستديو التحليلي لعماد الدين أديب وعمرو الشوبكي ووحيد عبد المجيد والمعتز بالله عبد الفتاح ... سمعت تعليق من الدكتور وحيد عبد المجيد عن الصفقة اللي بمقتضاها دعم السفليون وحزب النور الدكتور أبو الفتوح .. الراجل قال بالنص : شهادة للتاريخ وأمام الله .... بأنني خلال حوالي 4 شهور هي عُمر البرلمان المصري لم أرى حزب النور ولا السلفييون يدخلون في صفقات .. وأنهم اكبر فصيل في البرلمان يسعى إلى التوافق وتقديم التنازلات من أجل التوافق ووحدة الصف وجمع جميع القوى الوطنية مع بعضها البعض لخدمة الوطن .. يعني أهي شهادة من واحد لا يخجل أن يقول أنه ليبرالي ... وتقابلها شهادة من ناس لحد النهاردة بيطبلوا للمشروع الإسلامي وبيدعوا له . وفي نفس الوقت يهاجموا فصيل هو كان شريك لهم في نضالهم السياسي ... لكن لما تيجي ناحية مصلحته يقطع فيك ويكذب ويدعي عليك كذباً شوفتوا إن كل حاجه ممكن تبقى نسبية إزاي ؟ وإن كل فكر ممكن يؤخذ منه ويُرد إزاي ؟1 نقطة
-
عيب ... الكبير كبير وخبرة برضوا أصل كذا مرة أتبهدل قبل كده وأرجع انام في المكتب لحد بالليل لأني مش باعرف أروح بيتي الموجود بالقرب من القاعدة الجوية ... اليوم تم إرسال تنبيه من إدارة المرور يُفيد بإغلاق بعض الطرق الرئيسية بالرياض اليوم الأثنين وذلك بسبب وصول قادة ووفود دول التعاون الخليجي لإجتماع اليوم .. ومنها طريق خُريص الممتد من قاعدة الرياض الجوية حتى قاعة المؤتمرات اللي في طريق مكه .. وزي ما قولت لكم إمبارح .. يعني النهاردة ماحدش يهوب ناحية حي السفارات ويقول رايح أنتخب ... لأنه مش هايقدر يوصل أساساً ... ومدرسة الأولاد بعتوا لي رسالة دلوقت بإني لازم أخد الأولاد قبل الساعة 12 ظهراً لان الطريق هايُغلق تماماً بعدها ....1 نقطة
-
شوف يا أخي aly almasry أرى أن تجميع السلطات في يد حزب واحد مهما كان هذا الحزب ذو تاريخ مشرف وناصع البياض هو أمر ليس فيه الصالح وأكرر مهما كان حُسن هذا الحزب الذي ستتجمع في يده السلطات كلها فالسلطة المطلقة مفسدة ولو بعد حين عندما تكون السلطات في الدولة مقسمة بين حزبين أو ثلاثة أقوياء فإن كل حزب فيهم يكون رقيب على الأخر لعل وعسى يجد ممسكا عليه , وفي نفس الوقت تتسابق وتتنافس هذه الأحزاب لتقديم أحسن ما لديها للشعب بغرض كسب رضاه إستعدادا للسباق الإنتخابي القادم ونتيجة لذلك يحدث الحِراك , وتجد عندك بيئة سياسية حيوية تُصحح نفسها أولا بأول على سبيل المثال : عندما تحتكر شركة من الشركات منتج معين في السوق ولا يوجد أحد يُنتجه غيرها , طبيعي جدا أنها لن تهتم كثيرا بالجودة أو بالتطوير الدوري للمُنتج لأن منتجها في جميع الأحوال ستبيعه , بعكس إذا كان هناك عدة شركات قوية تُنتج نفس المنتج , فوقتها ستحاول كل واحدة جذب عملاء الأخرى سواء عن طريق تخفيض السعر أو زيادة جودة المنتج وسيكون العميل هو المُستفيد بالأخير الحزب الوطني في بدايته لم يكن بنفس السوء الذي كانت عليه خاتمته ولكنه ومع مرور الوقت وبعد أن تم تجريف التربة السياسية المصرية لم يجد منافسا له يدفعه لأن يطور نفسه ويبذل مجهودات أكبر لكي يتفوق عليه , وفي نفس الوقت وجد نفسه قد إمتلك سلطات الدولة كلها بين يديه فأمن كشف أخطاءه , فساء أداء الحزب تدريجيا إلى أن وصل للحالة التي كان عليها في السنوات الأخيرة بالله عليك يا أخي : هل أنت مُقتنع أن البرلمان المنوط به الرقابة في الدولة (وهو في مصر حاليا ذو أغلبية إخوانية) هو من سيقف ويتصدى لأي أخطاء أوإنحرافات تحدث سواء من الحكومة أو الرئيس المنتمين للإخوان مثل أغلبيته !؟ بمعنى أخر : هل جماعة الإخوان المسلمين ستكشف أخطاء نفسها بنفسها أمام الشعب !؟ يا أخي حتى إدارة الشركات الكبرى ترفض تعين الأقارب عندها مخافة أن يتستر كلا منهم على الأخر في الأخطاء , فما بالنا بدولة ؟ وهذا الكلام أخي ينطبق حرفيا علي أي حزب أخر يحتكر السلطات مهما كانت أيدلوجيته فالمبدأ ثابت .1 نقطة
-
1 نقطة
-
مانت كنت مداري في القنوات الدينية بتألب عيشك فيهاوعاملك سبوبة حلو واهو كام حديث على كام ايه على كام دعاء مع اللحية الفضية مع القفطان مع الطاقية مع شوية ورع عاملين شغل كنت عاملك جو حلو بتسترزق منه السلام عليكم احنا محتاجين ثورة فعلا ثورة على اخلاقنا نخليها اخلاق اعلى واعلى وليكن مانكتبه نقدا بناء ولنتذكر ( لان يهدى الله بك رجلا خير من الدنيا ومافيها ) وايضا قول علاء ولى الدين كله نقد نقد مفيش حلول اللهم احمى مصر ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا art:)1 نقطة
-
مأجمل ان تعودى واراكى ...... فانتى دائما شمعه مضيئه ............ وابتسامه رقيقه لقلبي ........ حمدالله على السلامه ..............1 نقطة
-
السلام عليكم الكرام الافاضل جزاكم الله خيرا صدق العظيم القائل من فوق العرش1 نقطة
-
سؤال لو سمحتم هو قال : هيئة الصرف الصحي ولا الصرف الصحي طبعا فيه فرق الكبير جدا بينهما جماعة بيتكلموا على إنه قال هيئة الصرف الصحي وكدا يبقى مفيش مشكلة ولا خطأ في رأي وجماعة بيقولوا قال صرف صحي كدا بصراحة يبقى أخطأ أو زلة لسان ووجب عليه الاعتذار هو قال أيه لأن مش متابعة؟؟؟1 نقطة
-
خير .. نهايتهم قربت هما واللى زيهم من الحكومات والشعوب ((منهم فيهم)).. اللى مستمرين فى تحدى الفطره اللى جبلنا الله عليها ...بإسم ((انت حر مالم تضر)) .. هنيأ لكم يا قوم لوط .. لقد منحتكم المدنيه والحضاره والتقدم العلمى فى اميركا مالم تكونوا تحلموا به على مر العصور .. تقدر يا ديفيد دلوقتى انك تتجوز جورج .. وانتى يا ليزا تقدرى برده تتجوزى لويزا .. وتقدروا تعملوا حفلة زواج وتبارككم الكنيسه الغربيه كمان .. والمتخلفين الرجعيين المتزمتين المتشددين اللى زيى يقدروا يشربوا من المالح او يخبطوا دماغهم فى اقرب حيطه1 نقطة
-
مهما توارى الحلم فى عينى وأرقنى الأجـــل ما زلت ألمح فى رماد العمر شيئاً من أمـــل فاروق جويدة1 نقطة
-
النفوس الكريمة لا تعرف الشماتة والتشفّي -وإن كان الشيخ لم يصله أي شئ بخصوص ذلك- ، والمواقف هي التي تظهر معادن الرجال . تدبّر في موقف الشيخ حازم منذ عدة أشهر تجاه أحداث ماسبيرو : حازم صلاح أبو إسماعيل: أرفض رفضًا قاطعًا إحالة بعض القساوسة لمحاكمة عسكرية رصد | حازم صلاح أبو إسماعيل: أرفض رفضًا قاطعًا إحالة بعض القساوسة لمحاكمة عسكرية ، لأن هذا هو الفخ الذي يريدونه .. أن يبتلع الناس موضوع المحاكمات العسكرية ، ولكننا نقول العدل لا يتجزأ هم أذنبوا نعم ونحن لا نقبل العدوان على مبنى التليفزيون ولا على الجنود ولكننا نقول أحيلوهم إلى قاضيهم الطبيعي لا إلى المحاكمات العسكرية الرباط الخاص بي1 نقطة
-
1 نقطة
-
قــــــــال الامـــــــام حســـــــن البصــــــرى إن لأهل التقــوى عـلامــات يعرفـون بها : . صــــــــدق الحديث . ووفـــــــاء بالعهد . وصلـــــــة الرحم . و رحمـــــــة الضعفاء . وقلــــــــة المباهاة للناس . وحســــــن الخلق . وسعـــــــــة الخلق فيما يقرب إلى الله ......... اللـــــــــــــهم اجعلنا من أهــــــــــــــل التقوي يا رب العالمين1 نقطة
-
تقول الياسمينة بود ولطف أنا لوني النقاء تغنوا بي الشعراء أزين شعور النساء يصنعون مني أعقاد يرتدونها في الأجياد ضعني حول معصمك أو خاتما في اصبعك فليس من طبعي العناد http://www.youtube.com/watch?v=LTJrSHqus9M1 نقطة
-
يقول الله تعالي : ( أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِنْكُمْ مِنَ الْغَائِطِ أَوْ لامَسْتُمُ النِّسَاءَ فَلَمْ تَجِدُوا مَاءً فَتَيَمَّمُوا) الغائط قد ورد في قول الله تعالى: أَوْ جَاء أَحَدٌ مِّنكُم مِّن الْغَآئِطِ فالغائط في اللغة هو المكان المنخفض من الأرض واستعير هذا اللفظ للخارج من الإنسان مجازاً وترفعاً عن ذكر القبيح أما لامستم : فاللمس هو الجس باليد ثم استعير للمعنى الآخر المعلوم آسف ... لا أعتقد أن الله ذكر ذلك .... ولكنه استعار ألفاظا توصل للمعنى بلطف كما في قوله تعالى (وَقالُوا مالِ هذَا الرَّسُولِ يَأْكُلُ الطَّعامَ وَيَمْشِي فِي الْأَسْواقِ) هنا كناية: فقوله تعالى : (يَأْكُلُ الطَّعامَ ) كناية عن الحدث، لأنه ملازم أكل الطعام ...... والمعلوم أن هناك فرق بين قولنا أن القرآن كنى أو استعار استعلاء وترفعا عن اللفظ عن اللفظ الصريح المستقبح وبين قولنا أنه ذكر اللفظ الصريح المستقبح حمدا لله على السلامة يا أبا عمر لو تسمح لي أن أختلف معك في تبريريك هذا .... فهل انعدمت الأفلظ الدالة والمعبرة على عمومية الشريعة ولم يبق منها إلا هذا اللفظ ... وإذا كان هو الدكتور والشيخ ورئيس أمناء الثورة يعبر بهذا الشكل عن الشريعة فكيف يعبر عنها الجاهل والأمي .......نعم حتى في اللغة العربية للغاية في تمام أو نقصان .... فما هي غايته في حتى الصرف الصحي ....1 نقطة
-
أب بينصح ولده الكسول علشان يذاكر قال له : يا ولدي امتحاناتك قربت وقدامك طريقين اما تنجح او تسقط .. اذا نجحت خير وبركة اما اذا سقطت فقدامك طريقين اما تصيع في الشوارع او تسجل في العسكرية .. اذا صعت هعملك ايه اما اذا دخلت العسكريه فقدامك خيارين اما الشرطه او الجيش .. اذا اخترت الشرطه خير وبركه اما اذا اخترت الجيش فقدامك خيارين اما يوزعوك في القوات الاحتياطيه او على الجبهه لو حطوك فى القوات الاحتياطيه خير ونعمه اما اذا حطوك على الجبهه فعندك احتمالين اما ترد بالسلامه او تنضرب بقذيفه اذا رجعت خير وبركه اما اذا ضربتك قذيفه فقدامك طريقين اما تشفى او تموت .. اذا شفيت احمد ربك اما اذا مت فقدامك طريقين اما تاكلك الكلاب او تتعفن اذا اكلتك الكلاب خير وبركه اما اذا عفنت فقدامك طريقين اما تتحول غاز طبيعي او بترول اذا بقيت غاز خير وبركه واذا تحولت نفط فقدامك طريقين اما يصدروك نفط خام او يكرروك في مصفات البترول اذا صدروك خير وبركه اما اذا بيكرروك فقدامك طريقين اما يحولوك زيت شل او مواد تنظيف اذا بقيت زيت خير ونعمه اما اذا حولوك مواد تنظيف فقدامك طريقين اما تبقى صابون او تبقى ورق تواليت اذا بقيت صابون خير وبركه اما اذا بقيت ورق تواليت ؟؟؟؟؟؟؟؟ فاحسنلك تذاكر1 نقطة
-
أستاذ أبو محمد الكلام ليس في موضوع تاني التبرير ليس لسقطة الدكتور التبرير لكل ماهو اخواني أو سلفي ألم ترى كيف تحولوا من ابو اسماعيل إلى الشاطر ثم تحولوا من الشاطر إلى محمد مرسي ، بل ان البعض عنده استعداد للتحول إلى بواب العمارة لو رشحه الاخوان؟ كل ماهو اخواني او سلفي لايأتيه الباطل لا من أمامه ولا من خلفه ولا من شماله ولا من يمينه ولا من فوقه ولا من تحته1 نقطة
-
طبعاً الراجل بيرسم على منصب مهم بعد نجاح مرسي أظنها واضحة تماماً .. وزير خارجية .. برضه مش وحشة مع الإحتفاظ بمرشح رئاسة الجمهورية في انتخابات مابعد الثورة أعتقد هذا اول حوار بينى وبينك أستاذ أسد :) لفت نظرى ثقة حضرتك الشديدة في أن الرجل بيرسم على منصب مهم كما لو كنت حضرتك تطلع على النوايا والسرائر .. على العموم حضرتك حر طبعا في ظنك الذى تراه واضحا تماما !! ومن جانبي أشكر هذا الرجل , وكنت أتمنى لو حذا حذوه باقى المرشحين , ليس بالضرورة لصالح مرسي , بل لصالح الثورة و الوطن .. تحياتى ..1 نقطة
-
كما تعلم حضرتك بعد الاحتجاجات التى قامت فى الجزائر فى الثمانينات والتى اجبرت الشاذلى بن جديد على اجراء اصلاحات سياسية وانتخابات ديمقراطية حقيقية افرزت فى مرحلتها الاولى عن فوز جبهة الانقاذ الاسلامية باغلبية وهذا لم يرضى الغرب اولا بزعامه فرنسا الديمقراطية و لم يرضى جنرلات الجيش الجزائرى خوفأ من ضياع دور الجيش فى الدولة الجديدة وكذلك لم تعجي القادة الامنييين فأدى هذا الى قيام الانقلاب العسكرى و الغاء الانتخابات و حظر جبهة الانقاذ وماتبع هذا من احداث عنف ومذابح اتهمت فيه الاسلاميين والبعض اتهم الجيش بتدبيرها و لكى ينهى الجيش العملية سمح بأ جراء انتخابات رئاسية و دعم فيها بقوة وزير خارجية الجزائر فى عهد بن جديد و هو بوتفليقة و اصبحت تحكم الجزائر للان من خلف الستار بواسطة الجيش و الجهاز الامنى و الرئيس فقط صوره لأداره شئون الداخلية وعلى فكرة عمره الان فوق الثمانين1 نقطة
-
لا ما انا هوفر علي حضرتك عناء الرد عليا أصلي قلت كل اللي عندي هنا ، والقارىء عنده مداخلات الفريقين ، مؤيدي ومعارضي العلمانية ويحكم بنفسه ودي الخلاصة : http://www.youtube.com/watch?v=Ce2wL29XVSw http://www.youtube.com/watch?v=iR908wh16M8 تحياتي1 نقطة
-
في آخر لقاء مع شيخنا الإمام الشعراوي - رحمه الله وكان على فراش المرض، حيث لا يكاد يستطيع التنفس من شدة أزمة الربو .. فأشفق عليه احد الحاضرين وقال: عافاكم الله ياشيخنا، فقال الإمام: آمين، فلما كرر الدعاء له بالعافية .. قال الإمام: أنا يا بني في عين العافيه.. ثم قال أتدري ما هي العافية؟ العافية: أن يسلم الله قلبك من داء الاعتراض عليه.1 نقطة
-
استاذ وايت هارت النقاب مسألة خلافية ولكنه في كل الأحوال من الدين سواء فرض أو سنة أو حتي فضل وحضرتك لم تجب علي تساؤلي الآتي : ماذا لو كانت مسلمة من أصل فرنسي وليست من أصل عربي وتريد ارتداء النقاب ؟؟؟ اليس هذا حجرا علي حريتها في بلدها ؟؟؟1 نقطة
-
سؤال .. كدولة إسلامية ، هل نحن بحاجة إلي تطبيق العلمانية ؟؟ الإجابة : قطعا لا ، لسنا بحاجة إلي مبادئ العلمانية ، فشريعة ربنا تغنينا عن ما وضعه البشر من مبادئ فيها ما يتعارض تماما مع تعاليم الدين الحنيف1 نقطة
-
احييك على تسليط الضوء على هذا الأفاق الذى انتجه العسر والنظام العسكرى المصرى منذ ال52 الى الان من الغريب والعجيب ان يتبارى كل رجال أعمال مصر الى أختيار تلك الشخصيه العفنه لتحكم مصر والان لا أحد يتكلم عن رشاوى تقدم للبسطاء لترشيح مبارك كانو يتكلمون عن الزيت والسكر بتاع الاخوان واتهامهم لهم بالباطل برشوه البسطاء بكيلو زيت وسكر ومكرونه الان يتو شراء الاصوات بواسطه هيئه امناء الحزب الوطنى فى جميع الاحياء والمحافظات اين من يسمون انفسهم ليبرالين ان انتم مأ اسكت الله لكم صوت المصيبه الكبرى أن اغلب من يتشدقون بانهم نخبه يرشحون أحمد شفيق انها الضربه القاضيه لثوره الششرفاء من شباب وشعب مصر1 نقطة
-
عندما تضعف الحُجة ... يبدأ البعض بالشخصنة ومحاولة الإستفزاز وتعمد الإهانة1 نقطة
-
طب الحمد لله انك رديتي أخيراً ... دة انا كنت فاكرك حطاني على قايمة التجاهل. هو حضراك مش واخدة بالك والا ايه من المثال دة؟ 1- سبق وقلنا ان العلمانية الليبرالية الديموقراطية ليست بدين، وليس لها كتاب مقدرس، ولا قالب جامد محدد. 2- كل مثال من امثلتك وكما ترين حججي عليها، يجب التعامل معها وفق ظروف كل دولة على حدى. 3- فرنسا من أكبر الدول التى بها نسبة مهاجرين عرب من معتنقي العقيدة الاسلامية فى اوروبا. 4- فرنسا دفعت الكثييييييييييييييييير فى إحدى حقبات تاريخها من أجل "ثورة" واحدة، وكانت "هى" الثورة ... وكدولة متحضرة متقدمة معاصرة، تتعلم من دروسها التاريخية جيداً ... أبداً لن تسمح بإعادة الجرة .... والتورط من جديد فى "تجارة الدين" والمزايدة والصراع به بصفة عامة!!! 5- واضح جداً ويتجلى هذا "الصراع" حول هذا "الرمز" (النقاب) ككثير من "الرموز" الأخرى، ان المسألة ليس لها علاقة لا بحرية تدين، ولا بحرية شخصية ... وانما بالصراع بل والتطاحن حول الإستئثار و "إحتكارية المرجعية" ... وباتالي فرض السيطرة والهيمنة ,,, ومن يظن ان "فرنسا" ومعظم الدول العلمانية الليبرالية الديموقراطية لا تدرك مثل هذه الحقائق (بعضها حتى يطوعها ويستغلها لمصالحه!!!) من يظن هذا فهو من وجهة نظري "ساذج" حتى لا أستخدم تعبير آخر!!! تحياتي أختلف مع حضرتك فيما تعتقد حول النقاب ببساطة فيه نساء ترتدينه لأنهن يردن ذلك ولأنه فيه آراء مختلفة : فرض أو سنة أو فضل أو حتي عادة فلما تصادر عليها حريتها في ستر سائر جسدها وتفتش عن النوايا ؟؟؟ تصرف ضد الحرية الشخصية تناقض علمانية لا تحجر علي مظاهر الفساد بكافة أشكالها وتحجر علي نساء أردن التقرب إلي الله ولم يتسببن بأي نوع من الضرر للغير علمانية ضد حرية بعض المسلمين1 نقطة
-
دا أنا زهقت سلف للعلمانين من كتر الولولة على العلمانية و كأنها دينهم الذي يدينون به .. ومن عصبيتهم في الرد على من يقول بغير سماوية العلمانية ..1 نقطة
-
أسلحة الأم: 1- الشبشب : ويستخدم في حال كان الابناء بعيدون عن متناول يد الأم حيث تقوم بالتصويب عن بعد ! و قد يستخدم عن قرب اذا تمكنت الأم من محاصرة الابناء و تسديد ضربات متلاحقة.. 2- البهدلة : وهي عبارة عن اطلاق شتائم متعددة بسرعة 24 ميجا بايت بالثانية غالبا ما تنتهي بجملة: اقسم بالله اني مخلفة عاهات.. 3- النظرة العصبية (الجحرة) : وتكون في حال وجود ضيوف بالمنزل وتكون النظرة تحذيرية شديدة اللهجة.. لا تجرؤ معها الا على الانصياع.. 4- القرص : في حال رغبتها بالعقاب دون أن يحس من حولها ويكثر استخدامها في العزومات و على مائدة الطعام .. و يكون أفضل مكان للقرص في الفخذ وبعد أن تتم القرصة تترك لونا رائعا وهو الأزرق المموج :wub:1 نقطة
-
اليوم وصلني برودكاست جميل احببت ان تشاركوني اعجابي به 1-عندما يكون الانسان مثل قطعة النقود بوجهين فانه سيقضي عمره كله متنقلا بين جيوب الناس 2-حين يكون لديك شخص غالي وتغير عليك فجأة لاتجزع كثيرا وتذكر حينها ان حتى اغلى والذ الحلويات لها تاريخ انتهاء 3-اذا كان الجسد العاري هو دليل التحضر والمدنية فهنيئا للحيوانات فهي الاكثر تعريا اذن هي الاكثر حضارة1 نقطة