اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لوحة القادة

  1. متعب

    متعب

    الأعضاء


    • نقاط

      3

    • إجمالي الأنشطة

      3204


  2. tarek hassan

    tarek hassan

    الإشراف العام


    • نقاط

      3

    • إجمالي الأنشطة

      10319


  3. eslam elmasre

    eslam elmasre

    الأعضاء


    • نقاط

      2

    • إجمالي الأنشطة

      4317


  4. شرف الدين

    شرف الدين

    الأعضاء


    • نقاط

      2

    • إجمالي الأنشطة

      2626


المحتوى صاحب التقييم الأعلى

عرض المحتوى صاحب أعلى تقييم في 11/24/13 في جميع الأقسام

  1. والسؤال هل القرأن امر اهل الكتاب بأتباع الرساله المحمديه . كذبوا وافتروا على الله لان سندهم ضعيف حين يعتمدوا على بعض الايات ويقولوها على هواهم . ( ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه) فالاسلام هو دين السماوات والارض ومن فيهن ( أَفَغَيْرَ دِينِ اللّهِ يَبْغُونَ وَلَهُ أَسْلَمَ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ طَوْعاً وَكَرْهاً وَإِلَيْهِ يُرْجَعُونَ ) فهل اهل الكتاب لم تسلم بوحدانيه الله كما سلم بها فرعون نفسه من قبل حينما جائه الغرق . وقال انى من المسلمين قبل ظهور الاسلام من اصله وعلى العكس تماما فطالبهم القرأن بالحكم بكتبهم لانه هو من انزلها عليهم وليس غيره . بل طالبهم ايضا ان يتخذوا شريعتهم التى وضعت لهم من قبله هو ايضا جل وعلا لاغيره ( قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَىٰ شَيْءٍ حَتَّىٰ تُقِيمُوا التَّوْرَاةَ وَالْإِنْجِيلَ وَمَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ ۗ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِنْهُمْ مَا أُنْزِلَ إِلَيْكَ مِنْ رَبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا ۖ فَلَا تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ) ( وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ ۖ فَاحْكُمْ بَيْنَهُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ عَمَّا جَاءَكَ مِنَ الْحَقِّ ۚ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنْكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَٰكِنْ لِيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ ۖ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ ۚ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ ) ( لَيْسُواْ سَوَاء مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ أُمَّةٌ قَآئِمَةٌ يَتْلُونَ آيَاتِ اللّهِ آنَاء اللَّيْلِ وَهُمْ يَسْجُدُونَ(113) يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ ) مازلنا ايها الساده فقط مع كتاب الله المنكر من قبل هؤلاء يتبع
    1 نقطة
  2. لاتستعجب ياسيد طارق اى شىء من من انكروا القرأن فليس غريب عليهم ان ينكروا الرسالات الاخرى ومهما تقول لهم ان الاسلام لايعنى الرساله المحمديه فسينكرون الثلاثه . ضاربين عرض الحائط بايات الله فى القرأن نفسه . فهم يكيفون ايات الله لتوافق رغباتهم فقط ويستندوا لايات نزلت فيمن خرج من اهل الكتاب وليس كل اهل الكتاب واذا كان من اهل الكتاب من اتخذ احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله . فهناك ايضا من المسلمين من اتخذ من الشيوخ والعلماء اربابا من دون الله . فتراهم يسبحون بحمد البخارى ليل نهار ومنهم من يحمد بالثناء الى شيوخهم من دون الله وتحركهم شيوخهم كما يشائوا . فعبدوا شيوخهم ايضا . وهم الذين يقولون ايضا على الرسول تفرقت امتى الى كذا كلهم فى النار إلا واحده الا ترى هذا التناقض الان واضحا وجليا امامك ؟ !!! . انهم يكفرون اهل الكتاب كلهم ولم يكفروا باقى الملل التى تفرقت من المسلمين والتى تحدث عنها الرسول ؟ !!!!! فليس الهدف هو انكار الرسالات الاخرى كما يبغى لجلالهم وانما الهدف هو التصميم المريع والمخيف لانكار القرأن لنصل الى المحصله النهائيه انهم منكريين الى الرسلات الثلاث وسأثبت لك الان بالدليل والبرهان من واقع الكتاب انهم منكريين لهم جميعا يتبع
    1 نقطة
  3. لما لم يتمكن الأستاذ : شرف الدين من الإتيان بدليل صريح وواضح على كفر أهل الكتاب على غرار لقد كفر أهل الكتاب .... لجأ إلى اللعب في القرآن وأتى بلعبة رياضية بضرب الطرفين في الوسطين ثم الاختصار وجاب من آية كلمة كفر وحطها في أخرى بعد حذف ثالث ثلاثة من الآيتين دون الاعتداد بسياق كل آية لتكون الآية الجديدة المستنبطة هي لقد كفر أهل الكتاب وليس لقد كفر الذين قالوا ...فلجأ إلي التجزيئ والتقطيع والحذف والزيادة في كتاب الله ... وهو لا يعلم أن الآية الجديدة تكفر المسلمين أيضا لأنهم أهل كتاب وبما أنني لفت نظره أكثر من مرة بألا يتحدث عن القرآن بعقله وهواه ولا يتجرأ عليه ولكنه أبى ألا يعود وعليه فإنني ألفت نظر كل قاريء له أن يحذر على نفسه مما يكتب ومما يستنتج وما يعرضه على الناس على أنه تفسير وتوضيح وبيان لم يجرؤ عليه في كتاب البخاري أو غيره فلم أره يبدل في رواية أو يحذف منها أو يزيد عليها أو يلصق بها ما ليس فيها ومع أنه يقول في مقام أخر القرآن وحدة واحدة فإنه يتراجع ولا يجعل الآية الواحدة وحدة متماسكة فيبترها ويقطف منها كما يشاء أظنك لن تتكبر على الاستغفار يا أستاذ : شرف الدين
    1 نقطة
  4. الاستاذ طارق قرأ الآية كلها .. وظل كلماتها باللون الأحمر .. لكن يبدو أنه لم يقرأ كلمة ( النبيين ) .. ويصر على أن الآية موجهة لأهل الكتاب في الجزء الأخير فقط .. مع أنه من المعلوم في اللغة أن الضمير يعود على أقرب مذكور .. والآية لم تذكر أحدا أصلا غير الأنبياء .. ومع ذلك يصر الاستاذ طارق أنها موجهة لأهل الكتاب .. والاستاذ إسلام هو أيضا دخل على نفس الخط قائلا ( كيف سيتحدث الله عز وجل عن اناس ماتوا وعن توليهم ) .. فهل نرد عليه ونقول .. وكيف يتحدث الحق تعالى عن أناس ماتوا قائلا ( فاشهدوا ) .. ثم يسأل الاستاذ إسلام .. كيف يفسق نبي .. ؟ وكأنه ظن أن ذكر أسلوب الشرط يعني دائما إمكانية تحقق الجواب .. إذن سل نفسك عزيزي إسلام .. كيف قال الحق لنبيه " لئن أشركت ليحبطن عملك " .. فكيف يشرك النبي ؟ وكيف قال الحق تعالى " قل إن كان للرحمن ولد فأنا أول العابدين ". فكيف يكون لله ولد ؟ ومع هذا كله .. فسوف أسلم لكم أن الآية تخاطب أهل الكتاب وأن قوله ( فأولئك هم الفاسقون ) يعود على أهل الكتاب .. فهل هذا ينفي عنهم صفة الكفر التي أثبتها عليهم القرآن في آيات أخرى كما يتصور الاستاذ طارق ؟ ألم يذكر الحق تعالى رأس الكفر إبليس .. فقال ( وإذ قلنا للملائكة اسجدوا لآدم فسجدوا إلا إبليس كان من الجن ففسق عن أمر ربه ) .. فها هو ذا فعل إبليس في عدم السجود لآدم يوصف بالفسق .. أفيمكن لأحد أن يتجمد عند هذه الآية قائلا أن ما فعله إبليس لا يستجوب الحكم عليه بالكفر لأن الحق وصف الفعل بالفسق .. الحق تعالى وصف الفعل هنا بالفسق .. قال ( ففسق عن أمر ربه ) .. وفي سورة البقرة ( أبي واستكبر وكان من الكافرين ) .. فكونه فسق لا ينفي عنه أنه كفر. الاستاذ طارق .. ما زال يجادل قائلا ( هات آية واحدة واضحة تقول لقد كفر أهل الكتاب أو نحوها ... وأنا سأسلم لك وأشكرك ) .. وهو ذاته أسلوب من يقولون أن الخمر ليست حرام .. لأنه لا يوجد في القرآن كله آية تقول ( حرمت عليكم الخمر ) .. مثلما كان القرآن يتكلم عن المحرمات .. وإنما غاية ما هناك هو قوله تعالى عن رجس الخمر ( فاجتنبوه ).. وهو للإرشاد وليس للتحريم .. نفس المنطق الذي يتحجر ويقول ( هات لي آية مباشرة ) .. وعندما نأتي له بقوله تعالى ( لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة ) .. يقول أن الآية لم تذكر أهل الكتاب .. مع أن آية الميثاق التي احتج بها لم تذكر أهل الكتاب أيضا .. لكنه صرف معناها إلى أهل الكتاب .. وهنا يقول أن الآية التي حكمت بكفر من اعتقد التثليث .. لم تذكر أهل الكتاب .. مع أن الجميع يعلم من الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة .. ولكن يبدو أن الاستاذ طارق لا يعلم .. فهل له أن يقرأ قوله تعالى ( يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ وَلَا تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ إِلَّا الْحَقَّ إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللَّهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَى مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِنْهُ فَآمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَلَا تَقُولُوا ثَلَاثَةٌ انْتَهُوا خَيْرًا لَكُمْ إِنَّمَا اللَّهُ إِلَهٌ وَاحِدٌ سُبْحَانَهُ أَنْ يَكُونَ لَهُ وَلَدٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا ). فها هو ذا الحق تعالى يذكر أن الذين قالوا ثلاثة .. هم أهل الكتاب .. وفي آية أخرى ( لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة ) فحكم بكفر من قالوا ثلاثة .. فهل نحذف العامل المشترك ( ثالث ثلاثة ) كما في دروس الرياضيات ونخرجه خارج القوس ليصبح المعنى ( لقد كفر أهل الكتاب ) .. لست أدري .. هل آتي للاستاذ طارق بكل الآيات التي ذم فيها القرآن أهل الكتاب بما لا شك معه من كفرهم .. حتي يقتنع .. ؟ بما أن الاستاذ طارق يتكلم كثيرا عن المتخصصين .. فما رأيكم أن نأتي له إذن باثنين من المتخصصين .. من المدرسة المصرية الأزهرية لنذهب هكذا لخواطر الشعراوي .. وللأسف لست امتلك النسخة المصورة لأنني اكتب من الكمبيوتر المكتبي .. والمصورات على الكمبيوتر النقال .. ولذا فإنني اعتمد على نسخة الشاملة .. يقول الشيخ الشعراوي في خواطره ( 1/426 ) (( وأصحاب الصغائر أو الكبائر الذين يتوبون منها لا يخلدون في النار. . ولكن المشرك بالله والكافر به هم الخالدون في النار. . وكل من لم يؤمن بسيدنا محمد صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم َ كافر. . لأن الله سبحانه وتعالى قال: {وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإسلام دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخرة مِنَ الخاسرين} [آل عمران: 85] )) ويقول الشيخ / محمد سيد طنطاوي في تفسيره الوسيط ( 2/170 ). [[ «وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلامِ دِيناً فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ» . أى: ومن يطلب دينا سوى دين الإسلام الذي أتى به محمد- عليه الصلاة والسلام- فلن يقبل منه هذا الدين المخالف لدين الإسلام، لأن دين الإسلام الذي جاء به محمد، هو الدين الذي ارتضاه الله لعباده قال- تعالى- «الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلامَ دِيناً» «1» ولأنه هو الدين الذي ختم الله به الديانات، وجمع فيه محاسنها. أما عاقبة هذا الطالب لدين سوى دين الإسلام فقد بينها- سبحانه- بقوله: «وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخاسِرِينَ» . أى وهو في الآخرة من الذين خسروا أنفسهم بحرمانهم من ثواب الله، واستحقاقهم لعقابه جزاء ما قدمت أيديهم من كفر وضلال. ]] -------------------- ما رأيك استاذنا إذن في هؤلاء المتخصصين .. أهم أيضا يقولون في القرآن بفلسفتهم ورأيهم ؟
    1 نقطة
  5. قال شرف الدين كيف سيتحدث الله عز وجل عن اناس ماتو وعن توليهم يعني الانبياء ماتو وقد اخذ الله اصرهم فالمفروض انهم ادو ما عليهم ثم كيف يفسق نبي وهو موكل من قبل الله او موحى اليه فاذا فسق النبي فكيف يفسر ذلك صلاح اختيار الله له الموضوع مش سهل وهي كلمة ايضا قيلت دون تركيز
    1 نقطة
  6. طيب يا أخي كلف نفسك واقرأ الآية ... ( وَإِذْ أَخَذَ اللَّهُ مِيثَاقَ النَّبِيِّينَ لَمَا آتَيْتُكُمْ مِنْ كِتَابٍ وَحِكْمَةٍ ثُمَّ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مُصَدِّقٌ لِمَا مَعَكُمْ لَتُؤْمِنُنَّ بِهِ وَلَتَنْصُرُنَّهُ ۚ قَالَ أَأَقْرَرْتُمْ وَأَخَذْتُمْ عَلَىٰ ذَٰلِكُمْ إِصْرِي ۖ قَالُوا أَقْرَرْنَا ۚ قَالَ فَاشْهَدُوا وَأَنَا مَعَكُمْ مِنَ الشَّاهِدِينَ فَمَنْ تولى بَعْدَ ذلك فَأُوْلَئِكَ هُمُ الفاسقون ) يقول لما آتيتكم من كتاب وحكمة ثم جاءكم رسول مصدق لما معكم .... أي من الكتاب أنا لا أتكلم إلا بدليل واضح قطعي نقلا عن علماء فهمت عنهم وقرأت لهم سنوات ولم أتدخل بزيادة أو نقصان وعفوا بخلافك يا عزيزي فأنت لجاءت إلى منهج غريب الشكل بأن تأتي بمشاركة طويلة تأتي فيها بآيات على أنها أدلة وتعقبها بقولك : مما يسلزم أو مما يستوجب وما هي تستلزم ولا تسوجب فتظهر نفسك على أنك العالم الباحث لتوهم غيرك ... وأنا وأنت لسنا علماء ولا باحثين ( ولسنا مؤهلين ) المفروض أننا ناقلون لما فهمناه فيتوهم أو يخدع من يقرأ لك على أنك خلصت إلى نتائج بالدليل أو أن الآيات تدلل مع أنها ليس فيها دليل لرأيك مع إني طلبت منك مرارا وتكرارا أن تأتي بدليل واضح وصريح بكفر أهل الكتب فتلجأ إلى حذف الاقتباس كله الذي أطلب فيه ثم ترد في واد آخر أو تفتبس جزء وتترك الآخر أو تشوه كلامي باقتباس شطر الشطر دون الشطر الآخر أو تتوهنا بمشاركات طويلة وهذا منهج لم أعهده من أحد من قبل منذ التحقت لمحاوروات المصريين الأمر بسيط ويخلص في دقيقة هات آية واحدة واضحة تقول لقد كفر أهل الكتاب أو نحوها ... وأنا سأسلم لك وأشكرك مع العلم أنني لم أحضر لك أدلة يصعب عليك فهمها وتركتها ملتمسا لك العذر في كونك غير متخصص وأخيرا رجاء رجاء ... لا تتكلم في القرآن برأيك أو بدون علم ولا تقول فيه بالهوى ولا تستنج منه شيئا لم يصرح به أو يقصده بعقلك ولم أستح أن أقول لك ذلك لأنه ...القرآن الكريم ... كلام الله
    1 نقطة
  7. لا مش كلام عابر يا طارق لكنه مقصود والكلمة دي اترمت بقصد واسألني انا فقد حاورت العشرات بل المئات منهم واعلم ماذا اقول
    1 نقطة
  8. يا عزيزي طارق .. والله لو أنني في مكانك وكتبت ما كتبت في هذا الأمر الذي يخص العقيدة .. ثم انقطعت الكهرباء ومحت كل ما كتبته .. لترددت بدل المرة عشرة مرات قبل أن أكتبه ثانية .. ( ما كان لله دام واتصل .. وما كان لغير الله انقطع وانفصل ). والله يا عزيزي طارق .. إني لأربأ بك أن تكون معاندا .. وأنت الكبير سنا ومقاما. ألم تنتبه إلى ما تكتبه وإلى ما تنقله .. ؟! الآية تقول ( وإذ أخذ الله ميثاق النبيين ) ثم قال الحق تعالى إن من نقض هذا الميثاق من النبيين ( فأولئك هم الفاسقون ) .. فكيف جعلتها أنت ( ميثاق أهل الكتاب ) ؟ وأن من نقض هذا الميثاق هم ( أهل الكتاب ). ثم بعد ذلك تتهمني بأنني بأنني أعمل عقلي وفلسفتي في القرآن ..!! -------------------------------
    1 نقطة
  9. البخارى يعلم الغيب والرسول ينفى علمه بالغيب . فمن نتبع البخارى ام الرسول ؟ ام ان البخارى اراد تفضيل النبى على سائر الانبياء وكذب الله نفسه ( آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير ) فلماذا فرق البخارى هنا الرسول عن بقيه الرسل والانبياء ؟ ( قُلْ مَا كُنتُ بِدْعًا مِّنْ الرُّسُلِ وَمَا أَدْرِي مَا يُفْعَلُ بِي وَلا بِكُمْ إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَيَّ وَمَا أَنَا إِلاَّ نَذِيرٌ مُّبِينٌ. ) اليس هذا افتراء على النبى من البخارى بانه يعلم الغيب بمفرده دون كل الرسل ؟ لاحظوا ان البخارى يتحدث عن يوم القيامه فى الحديث الذى اوردناه له اليس هذا تدخل سافر فى كونيه الله وعلمه بمفرده للغيب دون كل الرسل والانبياء وفقط علم به البخارى ؟ !!!!!!!!!!
    1 نقطة
  10. يا إسلام يا خويا بس علشان الكلام جه عابر عن الشفاعة فلم أركز عليه ... وفيه ردود كثيرة ولسه مش عارف هو يقصد الشفاعة للمؤمنين اللي داخلين الجنة أساسا ولا الكافرين ومنها مثلا سيدنا نوح حينما نادى ربه \ ( وَنَادَى نُوحٌ رَّبَّهُ فَقَالَ رَبِّ إِنَّ ابُنِي مِنْ أَهْلِي وَإِنَّ وَعْدَكَ الْحَقُّ وَأَنتَ أَحْكَمُ الْحَاكِمِينَ * قَالَ يَا نُوحُ إِنَّهُ لَيْسَ مِنْ أَهْلِكَ إِنَّهُ عَمَلٌ غَيْرُ صَالِحٍ ) فاعتقد إن المسألة مردها للعمل كما هو واضح في الآية ... عموما لسه فيه كلام كتير في الموضوع ده ربما نأتي جميعا على مناقشته بالتفصيل في حقيقتها وكيفيتها وهل تليق بذات الله
    1 نقطة
  11. طب نعمل طيب للشفاعة دي يعني كل الاهانات دي للنبي و زوجاته و خصوصا السيدة عائشة و بعدين عايزين الشفاعة ؟؟؟
    1 نقطة
  12. نقلا عن جريدة الشعب اليوم ......و يتواصل كشف المستور << شركات الأمن الخاصة تعمل تحت إشراف "السيسي" و تقوم بالعمليات القذرة داخل البلاد بواسطة ضباط سابقين من أمن الدولة << السيسي يظهر بملابسه الصيفية و24 نعشا لـ11 جندي قتيل والأتوبيس محروق والحقائب لم تمسها النار يواصل قائد الانقلاب العسكري الدموي عبد الفتاح السيسي تواطؤه علي دماء الضباط والجنود ليستفيد من دمائهم سياسيا لتحقيق مصلحته الشخصية ـ فمن قتل جنود اليوم هو نفسه من قتلهم مرتين من قبل وقتل النقيب أبو شقرة والمقدم محمد مبروك وباقي ضباط الجيش والشرطة . وها هي تمثيلية جديدة يمارسها "السيسي" بعد ﺍﻓﻼﺱ ﺍﻻﻧﻘﻼﺑﻴﻴﻦ بجريمة جديدة لقتل الجنود الأبرياء ولكن الله فضحهم بظهور 24 ﻧﻌشا ﻟـ 11 جندي ،وأتوبيس ﻣﺤﺮﻭﻕ ﻭلكن ﺍﻟﺸﻨﻂ ﺳﻠﻴمة،وقائد الانقلاب بملاﺑسه الصيفية ونحن في ﺍﻟﺸﺘﺎﺀ . كتب عقيد الشرطة السابق عمر عفيفي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه توصل لمعلومات أولية هامة عن قتلة المقدم محمد مبروك وتورط ( إعلامي ) يدعي صداقته للشهيد وهو من قام بالوشاية به لأجهزة خاصة قامت بالتخلص منه لأسباب سياسية وما توصل له من معلومات كما حدث للنقيب أبو شقرة من قبل . ونشر "عفيفي" بعضا من المعلومات منها:أن "السيسي" هو المتواطئ الأول علي دم الجنود في حوادث رفح الثلاثة وكان علي علم مسبق بكل ما سيحدث لهم وبترتيب كامل مع جهاز مخابرات لدولة معادية (إسرائيل)علي تواصل دائم ومستمر مع السيسي منذ فترة والسيسي تم تجنيده لصالحها عبر ضابط مخابرات سابق ( معروف للجميع ) مقابل مساعدة السيسي للوصول لحكم مصر أو الاستمرار في منصب وزير دفاع مدي الحياة. وقال "عفيفي" أن السيسي هو المسئول الأول عن المعلومات الأمنية بالمناطق الحدودية وخاصة بسيناء بوصفه كان رئيسا لجهاز المخابرات الحربية المسئولة في المقام الأول قبل أي جهاز أمني آخر . وأشار عفيفي أن السيسي تخلص من مراد موافي ( مدير المخابرات العامة الأسبق ) بعد حادثة رفح الأولي ووضعه تحت الرقابة الكاملة من المخابرات الحربية وقام بنقل الملفات الهامة من المخابرات العامة للمخابرات الحربية وتهميش دور المخابرات العامة والأمن القومي . وأكد عفيفي أن السيسي مسئولا عن تسهيل تهريب الملايين من قطع السلاح داخل الأراضي المصرية عبر الحدود الغربية والجنوبية لأشخاص بعينها لتكوين ميلشيات موازية للجيش والشرطة يستخدمها في حالة تمرد قوات الجيش والشرطة عليه،وأن السيسي هو القائد الحقيقي للميلشيات المسلحة التي تعبث بأمن الوطن ( شركات الأمن الخاصة ) وتعمل تحت إشرافه و هي من تقوم بالعمليات القذرة باحترافية عالية جدا ولذلك كل الجرائم بلا متهمين حتى الآن لأن من يقوم بها ضباط سابقين من أمن الدولة والمخابرات ومدربين علي أعلي مستوى. ويواصل عفيفي معلوماته الخطيرة بأن شركات الأمن الخاصة تقوم بتصفية الضباط الذين يتوصلون لأي معلومات عن نشاط تلك الشركات من ضباط جيش وشرطة،وأن هذه الشركات تستخدم عملاء علي قدر عالي من التدريب يقومون بالتنكر والاندساس بين الأحزاب والتجمعات والظهور بمظاهر مختلفة وأحيانا يقومون بتربية لحيتهم وأحيانا يدعون أنهم تابعين لجماعات سلفية وجهادية وهم من قتلوا العديد من الشهداء في التظاهرات من الخلف ومن مسافات قريبة . وقال عفيفي أن المعلومات الأولية توصلت إلى تورط شخصية إعلامية تم زجها لإنشاء علاقة صداقة حميمة بالمقدم محمد مبروك لمعرفة أخباره وتوجهاته ونواياه ويقوم هذا الصحفي المغمور بنقل تلك المعلومات للأجهزة الاستخباراتية الموازية للأجهزة الرسمية وأن المقدم محمد مبروك وثق في تلك الشخصية وفضفض معه أنه توصل لمعلومات دقيقة عن مرتكبي الجرائم وعليه قرروا التخلص منه فورا. وأشار عفيفي على صفحته على "الفيسبوك" أن النقيب محمد أبو شقرة كان قد توصل لمعلومات خطيرة عن حقيقة مرتكبي الجرائم الإرهابية وقتل المتظاهرين ولذلك تمت الوشاية به للتخلص منه لتموت تحرياته ومعلوماته التي توصل لها معه ولإرهاب باقي زملائه من فريق البحث . وحذر عفيفي ضباط القوات المسلحة والشرطة العاملين في الجهات الحساسة التي تتعامل مع المعلومات الهامة بعدم الثقة مطلقا في الأشخاص التي يتم دسهم عليهم وعدم الفضفضة معهم لأن ذلك يتم نقلة فورا ويتم تصفية الضباط كما حدث لأبوشقرة ومبروك.
    1 نقطة
×
×
  • أضف...