اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لوحة القادة

  1. عبير يونس

    عبير يونس

    الإشراف العام


    • نقاط

      5

    • إجمالي الأنشطة

      11871


  2. اغابي

    اغابي

    الأعضاء


    • نقاط

      5

    • إجمالي الأنشطة

      6398


  3. أبو محمد

    أبو محمد

    الإشراف العام


    • نقاط

      4

    • إجمالي الأنشطة

      18225


  4. tarek hassan

    tarek hassan

    الإشراف العام


    • نقاط

      4

    • إجمالي الأنشطة

      10319


المحتوى صاحب التقييم الأعلى

عرض المحتوى صاحب أعلى تقييم في 12/28/13 في جميع الأقسام

  1. حكومة الاخوان السودانية مطار الخرطوم اللي يحب النبي يزق الطيارة http://www.youtube.com/watch?v=GYuBa3b2kcY
    2 نقاط
  2. ازيكم يا جماعة احب توبيك الى قلبي هو " دبابيس " باختصار لانى بعرف منه الخاين وابن البلد الاصيل علشان كدا اول ما ارجع تانى لازم ادخل هنا اقولكم مساء الخير ووحشتونى
    2 نقاط
  3. بالله عليك أخي محمود ربنا قال كده برضه ؟؟؟ انت شاعر و تعرف أن هناك شيء اسمه دقة المعنى بمفردات محددة لا يستقيم المعنى إلا بها ربنا سبحانه وتعالى قال : { وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ } 85 - (ال عمران). أين هنا أن غير المسلمين الذين تم " تبليغهم " برسالة محمد صلى الله عليه وآله لن يقبل منهم غير الإسلام المحمدي؟؟؟ هل هناك ذكر هنا لرسالة سيدنا محمد تحديدا أم للإسلام الذي نزل به جميع الأنبياء ؟؟؟ لماذا تقزيم المعنى الرحب الواسع ؟؟ لا أجد في الآية أي شيء يحدد رسالة سيدنا "محمد" تحديدا بل أن لفظة إسلام وردت على لسان كل الرسل و سيدنا ابراهيم عليه السلام أبو الأنبياء هو من سمانا المسلمين { وَجَاهِدُوا فِي اللَّهِ حَقَّ جِهَادِهِ هُوَ اجْتَبَاكُمْ وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمْ الْمُسْلِمينَ مِنْ قَبْلُ وَفِي هَذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيداً عَلَيْكُمْ وَتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ فَأَقِيمُوا الصَّلاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَاعْتَصِمُوا بِاللَّهِ هُوَ مَوْلاكُمْ فَنِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ } و أعود و أقول الآية ليس فيها أي ذكر أن الإسلام الذي لن يقبل الله تعالى غيره هو الإسلام المحمدي فقط دعك من الانحرافات عن الحق و الخرافات و البدع و الضلالات في كل رسالة ..فهذا يعيب من قام بها و لا يعيب الرسالة نفسها فهل مثلا الانحرافات الحالية ممن يدينون بالإسلام المحمدي تجعل رسالة محمد صلى الله عليه و آله " محرفة " ؟؟؟!!!
    1 نقطة
  4. بل أنا من لي عظيم الشرف بوالد مثل حضرتك :flr1:
    1 نقطة
  5. على فكرة أنا فاكر لما زعلتى منى مرة كده لما قلت "الفاضلة" عبير :) بس ده فرحنى لأنك معتبرانى كوالد وده شيئ يشرفنى والله إن يكون لى بنت زيك
    1 نقطة
  6. تم اضافة رابط للموضوع لمداخلتي السابقة
    1 نقطة
  7. يعنى هو لو الشخص احترم نفسه قبل اى حد وتحلى ببعض اللياقه وهو بيخاطب سيده فاضله من عضوات المنتدى بيا فﻻنه ماذا لو قال يا اخت يا مدام او شئ من هذا القبيل !! ياملتحين يابتوع ربنا ...
    1 نقطة
  8. هذه الرواية اشتملت على مصطلح متأخر جدا .... فكيف لأبي هريرة أن يعرف أن هناك بعد مائتي سنة من سيقوم بجمع أقوال الرسول وأنهم سيسمونه حديثا
    1 نقطة
  9. المشكلة فقط في حكاية تشبه قصة أبو زيد ... على ما أتذكرها ... وهي أن شخصا ظل طوال الليل يحكي للناس قصة أبو زيد وحتى الصباح .... وفي النهاية خرج عليه رجل قائلا : ما تقولنا شوية في أبو زيد ....وكأنه لم يقل شيئا ... ومش معقول نظل نقول وكأننا لم نقل ... نظل نجيب وكأننا لم نجب ... وكأننا إذا لم نجب بالمطلوب فلا إجابة لنا .... فرأيت أنه لا فائدة من تكرار المكرر .... وإعادة قول ما قيل وحسم بما يدع مجالا للشك دون انتظار لإقناع من لا يقتنع أو اعتراف من لا يعترف وبعد التعب والكلل ..نستحق أن يقال لنا المثل الشعبي المشهور : كأنك يا أبو زيد ما غزيت
    1 نقطة
  10. مريت بظروف وللزمان صروف فى وقت كنت منهار النفسيه جت وحده مسيحيه من غير ما تعرفنى وقفت جنبى خدت بإيدى وهونت عليه لحد ما استعدت ثقتى بنفسى وقدرت اتجاوز ازمتى وإستقامت نفسيتى فى الوقت اللى كان المسلمين مش عايز اقول شمتانين وقت ما احسن النيه كانوا بيتفرجوا عليا ومحدش مد ايده ليا ... مدين لها بحسن صنيعها شكرا / ولو كانت تكفى لظللت ارددها حتى يأذن ربى ( أغابى )
    1 نقطة
  11. انا' جيت نورت البيت
    1 نقطة
  12. ااااااااهـ ـ ـ يوم ما قــررت البعـد . . . . . . واختــــرت ان انســـــاك وهربت بعيدا بنفسـي . . . . . . وفى البعد وجدتنى القاك اه يا جذوة النار بقلـبي . . . . . ويا اوهام السمع لخطاك احلم بيوم التلاقى يعود . . . . . ويل اشـواقى لفــرقـــاك فوق اعتابك احتضــــر . . . . . واسرق لمحة لــرؤيـاك فما مصيري اذ مررت . . . . . . بحفنة عطرك وهــــواك وادركت انه يســـــكننى . . . . . ظلال وخمــائل ذكــــراك فلا فى البعد انســــــاك . . . . ولا اقتربت لدفء كفـــاك كيف الهروب لانســاك . . ام . . كيف الهــروب لالقـــاك :coffeenews: بقلم اغابي (. . . من دفترى القديم )
    1 نقطة
  13. يا هيرو انت ليه بتقول عن هشام قنديل انه مش اخوان ... زى كدا ما دايما تقول عن نفسك انك مش اخوان
    1 نقطة
  14. لا تستهن بالقطرة
    1 نقطة
  15. نعم يعتبرون أن " الحكمة " هي السنة النبوية حسنا ماذا نفعل بقوله تعالى: { يُؤْتِي الحِكْمَةَ مَن يَشَاءُ وَمَن يُؤْتَ الحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْراً كَثِيراً وَمَا يَذَّكَّرُ إلاَّ أُوْلُوا الأَلْبَابِ } ماذا عن قوله " من يشاء " ؟؟ هل فيها خصوصية لأحد؟؟ هل اختص أحد من خلقه بالحكمة دون باقي الخلق؟ أم أطلقها على العموم ؟؟
    1 نقطة
  16. حلال عليك يا أبو محمد ....نزلتلك من السما ... ووقعت فوق العربية ....بس اعمل حسابك أنا وباهي باصينلك فيها ياريتك ما سألتنا ولا شفناها
    1 نقطة
  17. من اعتقد أن الرسول صلى الله عليه سلم يشرع للناس من دون الله أو مع الله فهو كمن يقول أن الرسول هو الله أو هو إله مع الله ... ومن يعتقد أن فلان وعلان وغيرهم يشرعون للناس كمن يعتقد أنهم ابناء الله وأحباؤه أو أكثر فأولى بهؤلاء وأولئك من الضالين أن يصححوا عقائدهم وأن يفهموا معنى لا إله إلا الله
    1 نقطة
  18. 1 نقطة
×
×
  • أضف...