لوحة القادة
المحتوى صاحب التقييم الأعلى
عرض المحتوى صاحب أعلى تقييم في 04/26/15 في جميع الأقسام
-
ياااااااااه كانت اياااام تقريبا كنت اتصدي لفريق تغليب النقل على العقل منفردا ليس هنا فحسب ولكن في العديد من المواقع الاخرى تحاورت مع معرفات محترمة من هذا الفريق وهم قله وتحاورت مع سفهاء وشتامين وهم كثر لكن الطريقة كانت واحدة تقريبا وهي النقل بدون تشغيل العقل في ما ينقلونه الا قليل2 نقاط
-
الموضوع ايها الساده اخطر بكثير من حجاب ونقاب كما قلت الغايه منه هو ضرب الاسلام بشتى الطرق والوسائل سؤال استوقفنى واريد ان استوقفقم انتم ايضا مع هذا السؤال لماذا تقتل اليهود علماء الذرة المسلمين ولم تقتل علماء الدين الاسلامى ؟؟؟؟؟؟؟؟ الاجابه واضحه وضوح الشمس . لان المنظومه العربيه محتله منذ ستون عاما ولا استبعد ان يكونوا من قيل عنهم علماء تابعين لهم من مشارق الارض ومغاربها بدايه من الفكر الوهابى العبثى والتكفيرى وبث سمومه فى الاسلام من خلال اليهود ومن خلال آل مرخان الذين قضوا على كل تراثنا الاسلامى فى السعوديه وصمتوا كل ما اسموهم علماء من مشارق الارض ومغاربها ايضا فمن هنا اعلن الان كفرى بكل من سموهم علماء ارتضوا ان يقضوا هؤلاء على كل تراثنا الاسلامى ولم يعترضوا على حمايه اثار اليهود بمرسوم ملكى مكتوب عليه ممنوع الاقتراب او التصوير او النقل لاثار اليهود فى قلب المملكه العربيه السعوديه فماذا فعلوا هؤلاء بتراثنا الاسلامى ولما صمتوا كل العلماء على هذا التجاوز بل الجرايم هذه التى ارتكبت فى حق الاسلام من من يدعوا انهم حماه الحمى فأسئلهم وليتهم يجيبوا ولن يجيبوا لانهم عماه القلوب والابصار وسلموا انفسهم لمنظومه يهوديه ارادت ان تنفى تاريخنا الاسلامى أسئلهم اين بيت رسول الله الان ولما هدموه الوهابيين اين بيت خديجه بنت خويلد احد زوجات الرسول (ص) وهى اول النساء التى أمنت برسالته اين بيت ابو بكر الصديق الان وعمر وعثمان وعلى بن ابى طالب اين بيت حمزة صياد الاسود وعم النبى اين بيت فاطمه بنت محمد وابنائها الحسن والحسين اين بيت عائشه وسائر آل البيت لماذا صمت من سموهم علماء على هدم كل هذا تحت زريعه الوهابيه الحقيرة . التبارك وما الى ذالك من هرتلات واذا كان هذا صحيح فلما لم يهدموا أثار اليهود وحفظوها بمرسوم ملكى .!!!! اين ثراثنا الاسلامى يامن سموكم علماء المسلمين ولما صمتم على هدمه وتركت ثماثيل الفراعنه وكل شىء يخصهم ووافقتم على هدم اثارنا فهل تماثيل الفراعنه اكثر تقديرا من تراثنا نحن ؟ اليس من حقى كمسلم ان ازور كل هذه البيوت عند وصولى الى المملكه وأسالهم اين هذه البيوت لكل آل البيت اين بيوت المهاجريين والانصار . اريد ان اعرفهم فقط واتباهى بهم وانظر لهذا المكان لامن اجل التقديس كما زعموا هؤلاء الافاقين وانما من اجل الامبهار بهم اريد ان ابهر نفسى بهذه الاماكن التى ساقت ورائها العالم بأثرة . لقد خرجت من هذا المكان . اين هذا المكان دولونى عليه رحمكم الله فلا محيب فاعود والحصرة تمتلكنى . وعلى النقيض لو سألتهم عن تراث اليهود لدلونى عليه !!!!!!!!!! صرخاتى لم تتوقف على صفحات الانترنت وصوتى لم يكتمه احد طالما حييت وسأحاربكم اينما تكونوا واينما تولوا وجوهكم آما آن لنا الان ان نعيد رساله محمد بن عبد الله وليست رساله محمد بن عبد الوهاب الى سابق مجدها ؟؟؟؟ يتبع1 نقطة
-
عن أى حجاب تتكلمون : الحجاب أيام الرسول - الحجاب السلفى (النقاب)ء هذا للعلم... و لا اقصد الدخول فى أى جدل حوله من أراد الرد ..فليرد الدليل بالدليل عزرا على الإطاله.. و للإداره بالقطع النظر فى مناسبه الإطاله من عدمها1 نقطة
-
رساله إجازها الأزهر.... فى موضوع طال فيه الحديث و لم يصل لرأى لا أعرف لم تُصر تيارات بعينها على رفض أى نوع من التفكير مغاير لفكرهم... رفض مجرد قرائه فكر الآخر للرد عليه... و الردود كلها ما هى إلا تكرار لما سبق أن قالوه و فهموه بشكل معين... رفض مبدئى... و إسطوانه تتكرر.... يعنى عدم وجود حجه للرد... و من ثم إتهام من جاء بالرئى الآخر... بعدم الفهم... ثم إرهابه فكريا... بكلام مثل... يعنى إنت حتفهم اكثر من سيدنا محمد... و حتفهم أكثر من الصحابه.. و التابعين!!!! بينما فى هذا الموضوع بالذات لا يوجد أى كلام صريح لا قرآن ولا فى الحديث عن سيدنا محمد... لا يوجد نص واحد... لكن توجد نصوص متعدده... عن كلمه الحجاب... و لا يوجد فى نص واحد منهم ما يقول إن هذا الحجاب مقصود به زى معين.... جمال البنا كتب عده مقالات فى هذا الموضوع و كتاب عن الحجاب للأسف كل من رد عليه رد بإنه متخلف عقليا أو مبتدع أو ما هو من هذا القبيل... ولا رد موضوعى إطلاقا... إلا تكرار الآيات و الأحاديث مع الإصرار على إن معناها ما تعودوا عليه و ليس ما ذهب إليه البنا... يعنى بلا أى موضوعيه فى الرد... إطلاقا أتسائل شخصيا... فى عهد النبوه... و سيدنا محمد فى وسط الناس و فى العهود المباركه التى تلته... حدث سرقه و قتل و زنا و رجوع عن الزكاه... ورد ما يؤكد ذلك... و هى أمور من الكبائرفهل من المعقول أن لم يرد أى شىء عن إمرأه خرجت حاسره الرأس.. و أى أحد إنتقدها أو وبخها أو عزرها؟؟؟ أكيد حصل فهى من الصغائر إذا كانت الكبائر حدثت... فبديهى إن ما هو أقل يحث ....و لكن لم يذكر شى عنها.... لم!!!! لإنه لا يوجد فرض فيها هذا هو الإحتمال لكن أكيد... هناك حد أدنى من الإحتشام للمرأه و الرجل.. لا بد من الإلتزام به و يؤاخذ الفرد لو تجاوزه...أما الحجاب بالشكل الدارج فلا أظنه إلا شكل تعودنا عليه... مثل الشيخ يلبس جلباب و جبه و عمامه بطربوش أحمر... و لو لم يلبسها فهو نفس الشيخ من كتابات جمال البنا لمن أراد أن يعرف عن أى حجاب تتكلمون : أولا الحجاب فى القرآن1 نقطة
-
لاء لاء شىء غريب فعلا . ومش فاهم ايه حكايه تغيير العنوانين او حذف او غلق المواضيع دى . بالذات من التيارات الاسلاميه أو ما يسموا كذالك فى حين ان مواضيعهم معظمها متشابه ولا يخرج عن وصف معين إلا القليل منهم المفترض انه الموضوع موضوع للنقاش باساليب جديده وفكر جديد ينير العقول التى عاشت عقود عده فى ظلام . بل فى عربده مفتعله لاغراض سياسيه بحته فكم موضوع مفتوح على سبيل المثال وليس الحصر للمرشح الاستبن هنا فى المحاورات . عدوا كده كام موضوع ومفيش حد اعترض لا من الادارة ولا من الاعضاء ثم ان جميع المواضيع الموجوده على النت قتلت واتشرحت بالسنج بحثا . ايه الجديد !!! وايه المانع اننا نسمع اصوات الغير ؟ اعتقد انها جريمه اننا فقط نستمع الى اصواتنا فقط ف الى كل من عبث وعربد ودمر وشوه الدين الاسلامى . بعون الله سنضربه فى مقتل ومن اراد يالاسلام سوء من هذا الفكر الوهابى المتطرف الذى فتحت له ابواب العبث بالاسلام من قبل المسلمين والتيارات المنحرفه والمؤجورة لهذا الغرض سنفتح معهم الموضوع على مصرعيه ونحن لهم بالمرصاد بعون الله حتى يكفوا عن هذا العبث فى دين الله بس اتغده واظبط كوبايه شاى بالنعناع وارجعلكوا ولى عودات وليست عوده1 نقطة
-
بصراحه مش فاهم ايه هو منطق المعترضين على الموضوع رسالة دكتوراه خرجت من الازهر تتعارض مع ماهو دارج (سواء كان المقصود بغطاء الوجه او الرأس) فين المشكله؟ طالما انتم مقتنعون بثوابتكم اعتقد ان موضوع او مليون موضوع لن يعني شيئا بل بالعكس فهو مفيد لكم لتستمعوا الى الرأي الآخر (ايا كان) بدلا من الاستماع الى نفس الرأي دائما و مشكووووووووووووووووووووووور دائما تحياتي1 نقطة
-
السؤال هنا لما لم يقره القرآن بوضوح ويذكره كحجاب وفريضه . ومع ذالك ذكر الحجاب فى مواقع اخرى من القرآن ولم يقره فى نفس الايات التى يتمسكوا بها بانها فريضه الحجاب بالفعل ذكر فى القرآن فى سورة الاحزاب . ساقتص جزء الحجاب فقط من الايه الكريمه ( فاسألوهن من وراء حجاب ذالكم أطهر لقلوبكم وقلوبهن ) أى هنا ذكر الحجاب ولم يصعب على الله ذكره كفريضه ومع ذالك لم نرى ذكره كفريضه فى القرآن ولا حتى فى الاحاديث فمن اين اتوا هؤلاء بهذا الفرض !!!! الحديثين الذين ذكروا كما قيل انهم أحاديث احاديه ونفس الفقه الذى يقول انه لايأخذ بالاحاديث الاحاديه ويقولوا ايضا ان هذه قاعده فقهيه وناهينا عن أن الحديثين متناقضتين . فرفضهما البخارى ومسلم ولم يقيدوا من الاصل فيهما فأذا كان الحجاب فريضه كما يقولوا لما تغاضى البخارى ومسلم ان يقيد هذه الفريضه فى كتبهم .؟ وباقى فقط لهذه الفرق ان تتهم البخارى ومسلم بانهم لم يقيدوا فريضه من فرائض الله عز وجل !!!!!! والان جاء دور الحديثين الذين استندوا اليهما ويحملان التناقض العجيب فسأنقل لكم الحديثين كل على حده روي عن عائشة عن النبي (ص) أنه قال : "لا يحل لامرأة تؤمن بالله واليوم الآخر إذا عركت ( بلغت) أن تظهر إلا وجهها ويديها إلي ها هنا وقبض علي نصف الذراع". هذا واحد منهم ونأتى الان بالاخر وروي عن أبي داود عن عائشة أن أسماء بنت أبي بكر دخلت علي رسول الله (ص) فقال لها: "يا أسماء إن المرأة إذا بلغت المحيض لم يصلح أن يري فيها إلا هذا. وأشار إلي وجهه وكفيه". اليس هذا تناقض واضح بين الحديثين الاول والثانى ؟ !!! الحديث الاول يبين ويقول ها هنا وقبض على نصف الزراع والثانى يقول لم يصلح أن يرى إلا هذا وأشار الى وجهه وكفيه تارة نصف زراع واخرى الوجه والكفين !!!!!!!! وكلاهما لم يسجلا فى البخارى ومسلم فهل الهدف من هذا الفرض العشوائى الذى لايستند الى شىء فى القرآن ولا حتى السنه ان يضعوا تناقض فى القرآن ومن ثم الرسول ذاته ختى يتثنى للمستشرقين واعداء الاسلام الدخول من هذا الباب للاسلام لنقضه وضربه فى مقتل أذن نحن أمام بدعه وكل بدعه ضلاله وكل ضلاله فى النار فاتقوا الله فى رساله رسول الله ومن ثم رسول الله ذاته لانه قطعا سيحاسبكم على هذا1 نقطة
-
قال فلان وعاد فلان ياساده نحن امام عبث فقهى بكل ما تحمله الكلمه وكان من الاجدر للجميع ان يبحث عن سبب نزول هذه الايات ليفك الغموض الذى اثاره جماعات بعينها للتميز عن سائر الجماعات ليس الا . وتغزيه هذا الفكر الاحمق من الوهابيه ليعيدونا الى الجاهليه ويحتكروا النساء فلا يصح تحريرهم وكأن الاسلام جأء ليحرر فقط الرجال وليس النساء واصبحت النساء تعود الى الخلف قبل الجاهليه ولم يمر عليها الاسلام من بعيد او من قريب وقال احدهم بن باز قولا يقرب الى السخافه وليس للفتوى يقول لو خرجت المرآة بدون حجاب اقيموا عليها حد الرجم . او بمعنى اخر ترجم فى شرعه وليس شرع الله فالاولى لنا الان ان نبحث عن سبب نزول الايات الكريمه . سنراها فيها خصوصيه لنساء النبى والخصوصيه هنا جاءت صريحه للنساء النبى ولا يحق ايضا للنساء ان يتمثلوا بهن بمعنى ان نساء النبى منعوا من الزواج بعد وفاة الرسول (ص) هل يعنى ذالك ان كل النساء لاتتزوجن بعد وفاة زوجها !!!! وكن اننا نقول او نقر بان الحجاب فريضه فهذا ايضا اكبر من ذنب . وكاننا نرتكب جريمه فى حق من انزل القرآن نفسه أى كأننا نتهم الله عز وجل بالتناقض فى قرأنه وهذا لم يحدث . العقيده القرآنيه الواضحه وضوح الشمس ان لااكراه فى الدين فكيف يقول لااكراه فى الدين ومن ناحيه اخرى يفرض الحجاب عليها فرضا ويكرهها عليه !!!!!!!! يتبع1 نقطة
-
ده اسمه التمسك بقشور الاسلام . وحصره فى حجاب ونقاب وجلباب قصيرة وسواك يعنى اسلام شكلى . وافعالاهم لاتليق باى دين . اذن ده مجرد مجال لدخول اعداء الدين الاسلامى للهجوم عليه من خلال هؤلاء بتصرفاتهم المقصوده وليس الحجاب فحسب . كتير جدا مش من الاسلام ومصريين على هجر القرآن والتمسك باحاديث لاتمد بصله لا للاسلام ولا لاى دين ايا ان كان قطع يدى السارق ليست من الاسلام رجم الزانى ليس من الاسلام رضاعه الكبير ليست من الاسلام قتل المرتد ليس من الاسلام كلها عادات قبليه وضعوها فى السنه ونسبوها لعلماء ورددها علماء العصور ورائهم بقلب اعمى وجعلوا القرآن مهجورا ورفعوا من شأن البخارى ومسلم واحطوا من شأن القرآن1 نقطة