اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لوحة القادة

  1. tarek hassan

    tarek hassan

    الإشراف العام


    • نقاط

      10

    • إجمالي الأنشطة

      10319


  2. أبو محمد

    أبو محمد

    الإشراف العام


    • نقاط

      7

    • إجمالي الأنشطة

      18225


  3. eslam elmasre

    eslam elmasre

    الأعضاء


    • نقاط

      5

    • إجمالي الأنشطة

      4317


  4. باهى الطائر الحزين

    • نقاط

      5

    • إجمالي الأنشطة

      9546


المحتوى صاحب التقييم الأعلى

عرض المحتوى صاحب أعلى تقييم في 08/25/15 في جميع الأقسام

  1. لو الجميع تكلم بواقعية ولا أظن ذلك يحدث قريبا لوجدنا إنه فعلا فيه إجحاف وظلم واقع على الشركاء في الوطن .... وكلنا متورطون فيه .... والمشكلة إن هذا الظلم كان ينشر على إنه شريعة والظلم الواقع قد يكون حسيا بدنيا أو قوليا أو قد يكون فكريا أسألك يا أستاذ : زهيري وأنت المسلم في دولة مسيحيية هل قام أحد بتضييق الطريق عليك من منطلق ديني .... فهذا ما يعتقده البعض وينافح عنه بل ويكفر من ينكره وهل أجهزة الإعلام والأفراد ترميك ليل نهار بلفظ الكفر إننا نتكلم عن سماحة الإسلام وهي حقيقية .... فمتى تتحول إلى واقع عملي ؟ نتكلم عن التي هي أحسن وعن البر والقسط كثيرا ولكن الواقع هو التضييق في الطرقات وأبغضها ولا تبدأها بالسلام .... إلخ للأسف الفرد العادي الغير متدين يتعامل بطبيعية وأريحية وبغير أمراض قلبية من ضغينة أو كراهية أو حقد وللأسف المتدين المثقف يتعامل بفظاظة وغلظة أنا عايز أقول فقط خلي عقيدتك فقط مع نفسك ولنفسك وليس لك شأن بعقيدة غيرك تسترح وترح خاف على عقيدتك فقط وتأكد أنه لن يضرها عقيدة غيرك وكلامك عن عقيدتك غيرك وشخصه لن يفيد الإسلام بل يضره فهل يضرك إذا كان ظهر وتبين إن غيرك مؤمن بوجود الله وباليوم الآخر ومعرض للقبول من الله مفيش حد هياخد مكان حد في الجنة لكن قول يارب ودع الخلق للخالق
    4 نقاط
  2. دائما ما تعجبني اراءك واتوافق معك في اشياء عده لكن هذا الحديث مبالغ فيه جدااا بالنسبه الي الأقباط لم اراه مره واحده في حياتي وربما يحدث علي نطاق ضيق في صعيد مصر والأقباط ليسوا بالقله ولا بهذا الضعف اجاورهم واصادقهم واعمل معهم ...
    3 نقاط
  3. هناك عدة بلاغات للنائب العام ضد وزير الداخلية لإلزامه بتطبيق قانون التظاهر فى الحقيقة اللى قاله مساعد وزير الداخلية للإعلام .. ما هو إلا استهبال وربما يكون محاولة - سياسية - لنزع فتيل الأزمة مع العمل على ألا يتكرر الموقف ولذلك أساليب عديدة وأعتقد أن البلاغات العديدة لتطبيق قانون التظاهر يمكن اعتبارها شراء للوقت مع نية تنفيذ الحكم إذا صدر فى صالح المبلغين الحالة ينطبق عليها قانون التظاهر تمام الانطباق والوزارة تراخت فى حالات سابقة على إضراب الأمناء من أسبوع تظاهر أنصار توفيق عكاشة وقبلها كانت هناك مظاهرة مستنكرة لحادث اغتيال النائب العام الراحل وفى ذكرى فض رابعة خرجت عدة مظاهرات للإرهابية إما تطبيق القانون بحسم وإلا سيستغل الفوضويون ذلك التراخى ليحدث ما لا يحمد عقباه وبعدين يرجعوا يلبسوا اسود وهات يا عويل ولطم للخدود وشق للجيوب واحنا بصراحة زهقنا من الأشكال دى
    3 نقاط
  4. الأخ العزيز : وايت هيرت مداخلتك كانت دسمة أحتاج لوقت للرد عليها كلها بدون تعجل حتى يتسنى لي قراءة أو مشاهدة ما استشهد لك به قبل وضعه حيث إنني عايشت كل الأحداث لحظة بلحظة وأعلم علم اليقين - وأستغرب أنك لا تعلم - أن الموقف العام لمرسي وجماعته قبل نتيجة الانتخابات هو ما عبر عنه على سبيل المثال لا الحصر : صبحى صالح: حيث قال لن نقبل بأي نتيجة سوى فوز "مرسي" وكذلك مرسي قال المعنى ذاته وتنبؤ سعد الحسيني بالقلاقل إن أعلن فوز شفيق https://www.youtube.com/watch?v=Ghm1Dxf7rw8 وقبل أن أبدأ بالرد علي مداخلاتك لي سؤال معلوم إن رايك أنه كان ينبغي أن يكمل مرسي فترته الرئاسية حيث إنه رئيس منتخب فهل هذا أيضا ينطبق على حسني مبارك ؟ أكيد لك وجهة نظر وأكيد أن الموضوع ليس انتقائيا عندك لأن حسني مبارك كان منتخب وقد فاز على أيمن نور ونعمان جمعة بدون تزوير طبعا أنت أخدت الحكم من الجيش والجيش أخذه منك تاني أو حتى الجيش أعطاك الحكم وأحذه منك تاني على اعتبار شهادة إخواني سابق العملية معقدة حتى عملية فوز مرسي بالرئاسة بنسبة ضئيلة مشكوك فيه بشهادات كثيرة مختار نوح: كنت حاضرا وقت اتصال المجلس العسكرى بشفيق لإخباره بفوزه بالرئاسة ياريت حضرتك تسمع هذا الفيديو وتقول رأيك فيه من منطلق ديمقراطي لأن هو دا اللي كنت بدور عليه مش في المقرر إن يفوز غيره حتى افتراضا لازم الصندوق يجيبني أنا https://www.youtube.com/watch?v=uWORWN98q5U الرجل لم ولن يعترف إلا بنفسه ياااااه مش ممكن هي دي الديمقراطية هذا الفيديو هو ما قصدته بداية تحياتي واحترامي
    2 نقاط
  5. دي نقرة ودي نقرة ولو حد فهم غير كدة يبقى العيب فيه مش فيا انت لعيب كبير بس ماتنساش اني خلعت سناني وركبت طقم
    2 نقاط
  6. القانون يصلح في حالات ولا يصلح في حالات أخرى المحبة والمعاملة الطيبة وجميع الأخلاق الاجتاماعية مش هتيجي بالقانون العقائد التي تقضي بالمجاهرة بتكفير الآخر وتضييق الطريق عليه لن تمحى من القلوب بقانون وأي قانون يمكنه أن يمحوها ؟ الأمثلة كثيرة لتنازل أصحاب الحق عن حقوقهم القانونية رغبة في التعايش السلمى والنظرة المستقبلية لما يحدث إن هم قاموا بالشكوى سواء أكان الخطا من هذا الطرف أو ذاك ولكن في النهاية الفتنة لا تكون محصورة في أطراف النزاع
    2 نقاط
  7. العدل اساس الملك. قانون صارم يطبق على الجميع بﻻ هوادة. اى عنصرية دينية توااجه بمنتهى القسوة والحزم في ظل قانون رادع. لﻻسف بعض بلدان اوروبا تطبق تلك القوانين بشكل حاسم . وممكن تﻻقي مثﻻ في انجلترا ملتحى او منتقبة في الشارع عادى دون مضايقات من احد وقد يشعر البعض هناك بالضيق من الملتحى او المحجبة ولكن ﻻ يصرح احد بذلك و ﻻ يجرؤ احد ان يتعرض لهم بإيذاء ﻻن هناك قانون صارم ينتظره .
    2 نقاط
  8. واضح انها أولى مشاركاتك ما هو دليلك على هذا الرقم (4000) ؟؟؟ فأنت تخاطب مجموعة من الأعضاء الناضجين ولن يقبلوا منك هذا الرقم بدون دليل
    1 نقطة
  9. سنان مين يا عم اسلام ؟ .. خمسة عليك ماهم بيقولوا الدهن فى العتاقى :old:
    1 نقطة
  10. فين التحريف حضرتك اللي بعيد عن مصر مصر مش مهم انت مسلم ولا مسيحي المهم انت من ضمن الفئات الامنة ولا لا اسال اصدقائك هل كل المسيحيين مضطهدين ولا ف كتير منهم واخدين حقهم وحق غيرهم كمان عاوز تخليها دولة بجد يبقى تبقى علمانية ويقبل المسيحين تطبيق قانون مدني بعيدا عن تعليمات الكنيسة وكذلك ع المسلمين وانا بقولك هتلاقي الاخوة المسيحيين يعترضوا صدقني ولا سياسة ولا غيره ظلم الدولة ع الجميع اما المجتمع فهو جاهل ونسبة الامية لاتقل عن 18% منتظر منه ايه والمتعلم غير قارئ وشعب عنصري لايقبل الاخر لو مختلف معاه ف الراي هنروح بعيد ليه هو منتدانا هنا بنقبل بعض بسهولة
    1 نقطة
  11. شيوخ الجوامع موجودين طبعا بس انا ربطت بين صدعهم باقوالهم وبين ضعف الدولة لما تبقى الدولة قوية وحازمة بيخنسو ولما تبقى الدولة ضعيفة بيطلعو وبيصدعو زي ما حصل بعد الثورة كانت الدولة في قمة ضعفها عشان كدة ظهرو وحرقو كنائس و اظهرو عنصريتهم البغيضة للمسيحيين دي حقيقة عشناها كلنا في المدينة اللي انت بتحكيه ده صعب الحدوث وكمان بصورة متكررة يعني الثلاثة اللي عندك مثلا كان بيحصل لهم كل فترة قصيرة ناس تستوقفهم وتتف عليهم وتنعتهم بالنصرانية لو ده حصل في المدينة يبقى انا عايش في كوالامبور مش في اسكندرية وعشان اصدقهم قلت لك انهم اكيد عايشين في الصعيد الجواني اللي بتحكمه العصبيات والعرفيات والقعدات العرفية وده مرتبط بدور الدولة اللي اكيد اضعف بكتير من دورها في المدن
    1 نقطة
  12. ما بلااااااااااااااااااااش :) هو انت ناقص ؟! .. ما صدقنا انك بقيت حبيب (فى الموضوع اياه ngh:)
    1 نقطة
  13. س : متى يشعر غير المسلم فى مصر بأنه مصرى ؟ جـ : لما ربنا يهدى اللى عايزين يهدوا كل البشر وناسيين نفسهم
    1 نقطة
  14. طول ما فيه فكر موثق في كتب السنة الموثوق فيها تجعل من المسلم عنصر ومن غير المسلم عنصرا ادنى منه فلن يتغير شيء لا شك ان فكرة تكفير اهل الكتاب من على المنابر كانت رائجة في فترة سيطرة التيار الوهابي على مساجد مصر لكن من الانصاف ان هذا ظل يندثر ويندثر الى ان توقف شبه تماما وبقي ما في القلب في القلب يظهر في حالة ضعف الدولة وينحصر في حالة سيطرة الدولة انا عن نفسي لم اشاهد مطلقا واحد مسلم يشتبك مع واحد مسيحي ويقول له بالفم المليان انت كافر ونصراني ومدرك ايه لكن ممكن يتف عليه او يشتبك معه لخلاف حدث بينهم لا دخل للدين به القضية ان التكفير والتحقير مثبوت في صحاح كتب السنة واذا حاول احد فقط مجرد محاولة لتصحيح الفهم وليس الانكار يدخل في سكة اللي يروح ما يرجعش وانت منكر للسنة وانت كافر وانت وانت
    1 نقطة
  15. يلجأ برضه للقانون يا أستاذ زهيري ، بس المهم يكون فيه فعﻻ قانون وحساب وعقاب. ويكون بيتنفذ فعﻻ بشكل عادل على المهووسين والمتطرفين ايا كانت عقيدتهم .
    1 نقطة
  16. ماتحاولش يا هيرو تاخد الموضوع للسياسه لأنه اجتماعي بحت الشكوى المريره صدرت من المسيحيين ضد اقرانهم المسلمين من الشعب من تصرفات المجتمع المنحط المتطرف و العنصري المتدين المصري و اخيرا لو المسلم مظلوم من الدوله فالمسيحي مظلوم من الدوله و من المسلم ايضا ارجوا عدم تحريف مسار الموضوع
    1 نقطة
  17. المسئله لها ابعاد ليس بالحسم وحده يواجه الفساد هدي نفسك وصلي علي النبي الموالي تعالي كان قادر في لحظه يخلق الكون انما امره بين الكاف والنون لو اراد لقال كن فيكون ... تحياتي
    1 نقطة
  18. والحل ؟؟؟ اه المسيحي مظلوم في مصر وانا قولتها كثير في مصر ومازلت مصر لكن مش كل المسيحيين وكلنا عارفين كده وفيه مسلمين كثير جدااااااااااااا مظلومين وبرده مش كل مسلم ، باختصار المواطن المصري العادي مظلوم جداااااااااااااا اما المواطن التاني سواء مسلم او مسيحي ده عايش في مصر ثانية خالص ( الفئات الامنة ) يبقى لو عاوزين نحل المشكلة بتاعت ان المسيحي مش واخد حقه الاول نحسس اي مصري بالمواطنة . واظن اي حد يروح اي جهة حكومية او خدمية هيعرف اد ايه المواطن المصري مظلوم مسلم او مسيحي واللي بيتكلم بيقول له مش عاجبك البلد غووووووور ، وبتغووور بس برده بلدك هتعمل ايه مش هاين عليك تخلعها والبلد مالهاش ذنب كوطن خيرها كثييييييييير اوي بس عيالها المفسدين كتير اووووووووووي كمان ومفيش حد بيعاقب معرفش ف امل !!! ولا لا بس نفسي يجي اليوم اللي المصري يشعر بانه مصري بجد ساعتها مش هيبان لا مسلم ولا مسيحي هيبان حاجه واحدة بس مواطن مصري
    1 نقطة
  19. الحمد لله يا أبا عمر أنك لا تعلم شيئا عن هذه الرواية أو تصدقها ومن ثم لا تعمل بها وهي ( : لا تَبْدَءُوا الْيَهُودَ وَلا النَّصَارَى بِالسَّلامِ ، فَإِذَا لَقِيتُمْ أَحَدَهُمْ فِي طَرِيقٍ فَاضْطَرُّوهُ إِلَى أَضْيَقِهِ . ) رواه مسلم لست متحيزا إلى نفسي كمسلم ولا إلى المسيحيين شركاء الوطن ولكني متحيز للمساواة والمواطنة والقانون على الجميع بدون تمييز ديني
    1 نقطة
  20. حضرتك بتقول كلام غريب !!!! كان معاهم سلاح نووي انت عارف يعني ايه نووي !! ومخازن أسلحه تحت الارض ومفاعل نووي micro تيجي حضرتك عاوز التعامل معاهم يتم زي ما مثلا ما تم التعامل مع امناء الشرطة المعتصمين اللي اقتحموا المديرية !!!! fty:: fty:: fty:: كدة كثييييييييييير بجد يا استاذ اسلام
    1 نقطة
  21. إذا كنت لا تعي ما تكتبه فعليك بمراجعته .. و ان فعلت ستجد انك تنكر شيئآ موجودآ .. بالنسبة لقواعد الكتابة التي تتهمني بأنني كمشرف لا اعمل بها فادعوك الي قراءتها بنفسك و انت الدارس الواعي الفز الذي لا تترك حرف بدون تفصيصه الي عشرات السطور .. اذا فعلت ستجد ان الأنتماء الي داعش لا يخالفها للأسف بل و حتي ان تكون ارهابي او حرامي او مجرم او مغتصب لا يجعل من هذا سبب لأيقاف عضويتك .. ببساطة لأن هؤلاء الأرهابيين ظهروا بعد كتابتها .. و لم يكن من الممكن ان يتخيل احدآ انه سيكون هناك يومآ مصري حق يدافع عن حيوانات بشرية .. و لكن لا تقلق فلكل مقام مقال و لكل مرحلة قواعد جديدة ..
    1 نقطة
  22. اللي يشيل الليلة هو اللي ثبت خطأه والمعتدي دائما بيشيل الليلة حتى لو كانت له اصابات او ضحايا في صفوفه نقول تاني وبطريقة اوضح لو الشرطة طبقت معيار فض رابعة عن طريق الحصار طويل الامد وغلق المنابع عليهم واضطر الاخوان لاستفزازهم وبدأو بضربهم وتحقيق اصابات سيصبح المعتدي في هذه الحالة الاخوان لانهم من بدأو بالاعتداء واي حاجة تحصل بعد كده يبقى هما المتسببين فيها وهما يشيلو الليله اما انك بدأت بحصارهم من اربع جهات ثم بدأت الهجوم من الاربع اتجاهات ولم تعطهم في بداية الهجوم الخروج الامن فانت في هذه الحالة معتدي ومهما حصل في صفوفك اصابات تبقى تتحمل المسؤولية كاملة لانك معتدي وبخصوص الاشاعات التي اثيرت حول تسليح الاعتصام ففي نهاية المطاف تم تحريز 15 قطعة سلاح هذا يؤكد ان الاعتصام لم يكن اعتصاما مسلحا واجزم لك ان الشرطة لو كانت تعلم ان الاعتصام مسلح اجزم لك ان هذا الاعتصام كان سيظل اطول فترة ممكنة لكنهم كانو متأكدين ان هذا الاعتصام لم يكن مسلحا وبناء عليه جمدت قلوبهم ودخلو بصدر مفتوح
    1 نقطة
  23. أعتقد أن السؤال واضح وليس فيه ابهام، الأستاذ Scorpion يسأل بشكل محدد عن فئة من الناس تتخذ الإسلام مرجعا لما يقومون به من أعمال إرهاب وقتل وترويع وإفساد في الأرض، فإذا بك تتهرب من الإجابة والدخول في موضوعات فرعية حتى يتوه محاورك ( هذا ليس حوارا على فكرة ). أراك وضعت أصحاب الذنوب البسيطة التي لا تضر أحدا غير أصحابها بمرتكبي الكبائر، إن لم تكن تعرف أن أفراد داعش ومن شابههم من جماعات أخرى ومن مولهم ودعمهم وايدهم وناصرهم، إنما يفعلون إشياءا وصف الله فاعليها بـ "المفسدون في الأرض" وحدد لهم عقوبات = الإعدام بعد إذاقتهم شيئ من العذاب جزاءا لما فعلوه بالآمنين المطمئنين من عباد الله. وأحسبك تعرف عقوبة من يشيعون الفساد في الأرض بالنص القرآني وبالتطبيق العملي في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم في قضية قتل الرعاه وسرقة الإبل. والسؤال كما سأله الأستاذ Scorpion لا يزال قائما.
    1 نقطة
  24. هل تعتبر افراد داعش مسلمين زي حضرتك كده يا أستاذ محاور ؟
    1 نقطة
  25. يعني حضرتك موافق علي الرأي القائل بان داعش ما هم الا مجموعة من الأرهاببين الذين لا صلة لهم بالأسلام و انما يستخدمونه كعباءة ؟
    1 نقطة
  26. معلش يا أستاذ محاور .. بس علشان ما نديش معلومات مغلوطة .. العلماني بالنسبة للكنيسة المصرية الأرثوزكسية هو مصطلح او وصف يتصف بيه اي مسيحي غير حاصل علي رتبة كهنوتية تؤهله للأنضمام للأكليروس ... فالوالدة مثلآ ربنا يطول في عمرها اللي مقضية يومها بين الكنيسة و الصلاة في البيت بالنسبة للكنيسة هي علمانية .. و ما ينفعش اطلعها غير متدينة علشان تعزيز وجهة نظر حضرتك .. شيئآ آخر هام .. هذا الموضوع اسمه : داعش .. هل هذا هو الحكم الأسلامي المنشود ؟! بمعني انه اتفتح مخصوص علشان نناقش و نتحاور حول حالة محددة .. و نظام حكم معين ... فما ينفعش يتحور و يتمدد و نطلع من مشركين و كفار و تبت يد ابو لهب .. و نخش علي السعودية و نحود في سكتنا علي العلمانية و المدنية .. يا ريت نخلي الموضوع في اطاره الأساسي ... الف شكر ..
    1 نقطة
  27. انا مع الدوله المدنيه التي تحترم كل الاديان و حرية ممارستها بشرط عدم الاضرار بحرية و معتنقات الآخر...اينعم عايز تسميها علمانيه مدنيه ملوخيه ...ده امر يرجع لحضرتك انما هي دي المدنيه
    1 نقطة
  28. انا كمسلم مابصنفش حد الا على اساس انساني يعني واحد غير مسلم و انسان و محترم احب عندي من الف مسلم غير انسان و غير محترم
    1 نقطة
  29. هي الرقة و دير الزور في سوريا و الرمادي و الفالوجة في العراق تحت حكم مين دلوقتي ؟
    1 نقطة
  30. هل داعش هى الحكم الاسلامى المنشود؟ لا أعرف :) ببساطة لان داعش لم تحكم بعد لكى نقول ان حكمها هو الحكم الاسلامى المنشود ام لا. بس انا ممكن اجاوب على سؤال تانى, ربما يكون اكثر شمولا.. هل داعش تمثل الاسلام؟ الاجابة المختصرة هى لا, و الاجابة الطويلة هى ان داعش لا تمثل الاسلام, بل انى استشعر احيانا و كأنى اشاهد فيلما امريكيا فى محاولة بائسة لقياس مدى استجابة المسلمين حاليا لفكرة "الدولة و الخلافة الاسلامية".. و بصراحة المسلمين مكدبوش خبر و مكبرين دماغهم عالاخر. :D هناك سؤال آخر ربما يجب علينا ان نسأله لانفسنا.. لماذا تخرج داعش؟ لماذا يحدث ذلك التطرف الشديد فى الفكر؟ و اجابتى اتمنى الا تكون صادمة و لكن هى قناعة شخصية وصلت اليها و استراحت لها نفسى.. الاشتباك فى الافكار و التذبذب يحدث عندما تختلط الامور و المفاهيم, فمثلا لماذا يشعروننا دائما بأن هناك تناقضا و تصادما بين الوطنية و الاسلام؟ او دعونى اقول سؤالا صادما و بصراحة اكثر.. هل يوجد تصادم بين اعتقادى انا كمسلم ان المسيحى مشرك بالله, و بين كوننا نعيش فى وطن واحد؟ نحن من خلقنا هذا التصادم باعتقادنا المخطىء ان الاختلاف فى العقيدة بين ابناء الوطن الواحد يخلق نوعا من الفرقة, بينما الواقع يقول ان لكل منا معتقداته و دينه, و ان هذا التباين فى العقيدة لا يجب ابدا ان يخلق هذا الصدام. علينا ان نعيد نظرتنا للأمور.. و ان نحترم عقائدنا المختلفة على اساس المشترك, فكونى انظر للمسيحى كمشرك او كافر لا يعنى اننى ساستيقظ فى الصباح لاقتله, لان الدين لا يؤمرنى بذلك, فهو ايضا ينظر الى كاحد الخراف الضالة او علمانى ضائع, و مع ذلك فان هذا الفهم او هذه العقيدة لا تمنع ابدا التعايش. المختصر المفيد.. دعونا لا نخجل من عقائدنا, طالما اننا اتفقنا ان هذه العقائد لا تدعو الى التناحر, و اننا اتفقنا على العيش فى وطن واحد. فالخجل و الحياء من العقيدة و الحساسية المفرطة هما ما سببا الوضع الراهن و كثير من المشاعر المدفونة اللتى نمت فى ظل كراهية لا يجب ان يكون لها مكانا بيننا.
    1 نقطة
  31. يا أخي العزيز .... أؤكد لك ..... أن الداعشي إخواني والإخواني داعشي والإخواني الداعشي كما قلت من قبل .... إما منفذ .... أو مؤيد جهرا ..... أو مؤيد سرا متجمل ظاهرا يا أخي .... الدولة الإسلامية عند داعش هي الخلافة الإسلامية عند الإخوان .... هناك أو هنا تطير من أجلها الرقاب وتحرق لها البلاد ومبايعة الأمير أبو بكر عند الداعشيين هي نفسها مبايعة المرشد عند الإخوان ونفس أسلوب القتل والحرق والتخريب والفوضى والتكبير على الإثم لإضفاء الشرعية عليه فإذا غطس الداعشي المنافق الإخواني ثم ظهر فجأة وقال لك أبرأ إلى الله مما تفعله : داعش وهذا لا يمت للإسلام بصلة .... فلا تصدقه ..... قل له إلعب غيرها .... أو قل له بين لنا رأيك في الإخوان فلولاهم لما كانت داعش فهم إما أتوا معهم أو بهم أو عقب تنحي معزولهم .... أي أن أرتباطهم بهم واضح وضوح الشمس لا تدعوهم يقولوا لكم هناك فرق بين الإخوان وداعش .... لا يضحكوا عليكم أرجوكم احذروا من هؤلاء المنافقين فهم أشد خطرا وأعظم ضررا
    1 نقطة
  32. دول الكفره اللى هيدخلوا النار http://youtu.be/FJjGHYyywu0 أظهر تسجيل فيديو التقط في إحدى محطات القطار الأسترالية حالة تجسد فيها معنى تضافر الجهود، وذلك لإخراج رجل علق بين قطار ورصيف المحطة، فهرع الركاب وبدأوا بدفع القطار للجانب الآخر. اصطف عدد من الركاب دون حراك ولكن ليس من أجل متابعة الموقف عن بعد فحسب، بل بدوا على أُهبة الاستعداد للتدخل والمشاركة من أجل إخراج الرجل من محنته. ونجح الجمهور الحاضر بدفع القطار فحرروا الرجل من الفخ الذي وقع به، في هذا الموقف الذي قد يبدو بديهيا، لكنه بلا شك يذكر الانسان بوجود أخ له بجانبه لن يتأخر عن مد يد العون حين يقتضي الأمر.
    1 نقطة
×
×
  • أضف...