قطعا نعم
حبذا لو لم يكن بعد قد اقدم على نحر احد او انتحر في أحد
ولو اقدم على قتل فاني اريد ان يلقى جزاؤه في الدنيا فيشفع له ذلك في الآخرة
حياة القاتل لا معنى لها وان كان قد ضل فلا يرهق أسرته طغيانا وكفرا
ولنا المثل الحي في قصة غلام موسى والخضر ووفق العلم اللدني من قبل الله
القصاص من الإرهابي اذا أجرم فيه حياة لكثيرين فليتحمل وزره وليوقف شره عنا وعن الناس
انا ابلغ عن نفسي لو كنت .... او ابني مع حبي له فكل الناس يحبون اولادهم وابناء الناس صغارهم وكبارهم اعزاء عليهم .... وابني لا يريد لي الموت وابناء الناس لا يريدون لأبائهم الموت ..... احسن تصرف لصالحه هو الابلاغ عنه ..... لانه ضايع ضايع .... ميت حقيقة او حكما ....
ولحسن الحظ اني كنت متعاطف في طور من أطوار حياتي مع الإخوان وكنت بحاول اقنع اولادي بهم وكانوا لا يستجيبون لي وبحمد الله افلتوا من الإرهاب وكنت بعد معهم في نبذ التعصب والارهاب والعنف وحب الاخر يارب لك الحمد