بعد التحيه..
ارجو من فكرتي البسيطه ان تكون سبب في ترويج و تسويق اثري و اقتصادي
لفت انتباهي اسامي محطات مترو الانفاق مثال الملك الصالح او ماري جرجس لماذا لا يتم انشاء عمل مجله ترويجيه تباع لصالح شركه مترو الانفاق فيها معلومات عن محطات المترو و سبب التسميه التاريخيه لها واهم الأماكن الخاصه بها من آثار او اسواق مثال منطقه حلوان حيث الحديقه اليابانيه او محطه باب شعريه حيث الأسواق و منطقه الازهر و يتم انشاء المجله و تترجم للغات و تباع للاجانب عن طريق شركات السياحيه و هذه المجله تنشأ عن طريق راعي رسمي لشركات تسوق منتجاتها ايضا حتى يتثني الاستفاده تعود علي جميع سواء شركات تروج لمنتجاتها او شركه المترو و كذلك ترويج للاماكن الاثريه وما هي خصومات التي يحصل عليها طلاب من خلال زيارات الأماكن الاثريه
اتمني ان اري فكرتي بسيطه للنور و اتمني ان تكون مصر في ابهي صورها
جزيل الشكر م. شرين عليش