اتفق مع فضيلتك جدا بان الطبخة يسهل ابتلاعها اذا تم اجادة الخطوات بها
المعلم عليه ان يقدم المحتوي لتلاميذه , ماذا اذا قدم الكتاب معلومة دون محتوي !! , وكاني اقدم اطباق بلا طعام وعلي الطالب ان يخمن !! ماذا اذا لم ييهضم معدة الطالب الطعام !!!
اين المغزي ياسيدي من التعلم اليس هو فهم معلومة جديدة , بصراحة لم اراي نواتج التعلم علي الاطفال الذي اقوم بتدريسهم ولا في بنتي التي تدرس نفس الكتب لدي معلمين اخرين , اذا فقد الكتاب شغف التلميذ فقد قيمته , والطامة الكبري في التطوير المنتظر خاصة لمادة المتعدد المتحصصات لعام القادم للصف الرابع الذي سيلغي مادة الدراسات والعلوم بهذة المادة المخلوطة اي تخصص سيقوم بتدريسها ؟؟؟, ما الناتج المرجوا منها ,؟؟ عدم احترام فصل المواد والتخصص امر كارثي وهذا لايمت بالتعليم باي صلة , واكرر المادرة الدراسية كالصنعة ولكل صنعة اساليب تعلم حرفتها يملك الصنايعي وحده مفاتيحها فكيف نطلب من صنايعي ان يعلم حرف متعددة !!!!! , مرحلة الطفولة مرحلة خطيرة اما ان يجذب الطفل للتعلم او يجعله ينفر منها واذا كره التعليم في الابتدائي فلا امل من تعلمه , لايوجد معلم شامل حتي وان كانت معلومات سطحية كل صانع اولي بصنعته خاصة في بدايات التعلم
تحياتي لفضيلتك وللقائمون علي هذا المنتدي الرائع