اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الحكم في قضية نقل الأيدز لأطفال ليبيا


se_ Elsyed

Recommended Posts

بالامس حكمت محكمة ليبيه على 6 ممرضات بلغار وعلى طبيب فلسطيني بالاعدام رمياً بالرصاص بعد 6 سنوات من تداول القضية التى إتُهم فيها هؤلاء المجرمون بنقل فيروس مرض الإيدز إلى أكثر من 400 طفل ليبي عمداً .

ولأول مرة في حياتي ارى متهمين يستمعون إلى حكم إعدامهم وهم في منتهى البرود والثبات ...

وقد سارعت الدول الاوروبية برفض هذا القرار وأيضاً صرح البيت الأبيض بأنه قرار غير مقبول !!!!!

- وأنا من هنا وفي يوم الجمعة بتاريخ 7/5/2004 م أتحدى لو ليبيا نفذت القرار ده ، وأيضاً أتحدى إن ما صدرت الأوامرالعليا للعقيد القذافي بتأدية رقصة المجنونة المشهور بها والإفراج عن المتهمين ودفع تعويضات مناسبة لهم نتيجة سجنهم لمدة 6 سنوات ...

والحجج ستكون جاهزة وهي محاول إسترضاء الدول الغربية وعدم إغضاب اللجان الشعبية البلغارية وهي خطوة لعودة ليبيا إلى الحظيرة الدولية ...

ومش بعيد لو ماخلاش الدكتور الفلسطيني هو اللي يشيل الليلة كلها ويحاسب على المشاريب ... حيث ان الممرضات البلغار دول غلابه ومنكسرين الجناح وكانوا عبد المأمور .. إحقن يا زكي قدره يحقن زكي قدره .... وإنها كانت حركة مُدبره من أبو عمار عشان يدمر شباب ليبيا ...

وقال يا خبر بقلوس بكره يبقى عند القذافي ببلاش .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

عندك حق

هذا هو السيناريو المتوقع

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق
شارك

وطبعا أخونا القذافي اللي عايش في دور داعية السلام لن يصدق على الحكم تقربا للأوربيين والأمريكان بل أنه سيدعو إلى زيادة استثمارات الأوربييين في حقن أطفال ليبيا بفيروس الإيدز لرفع ليبيا من الدول الراعية للإرهاب !!!

هو القذافي خسران حاجة داهية تاخد الشعوب وتريح حكامهم

وسيناريو أخونا سي السيد هو ما سيتم تنفيذه 100 % وسيلبس الطبيب الفلسطيني القضية بالكامل أما الممرضات البلغار فسوف يقوم القذافي بضمهم إلى حرسه الشخصي !!!!

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق
شارك

اشهد انا سقراط ان العضو الفعال والنشيط سي السيد مرفوع عنه الحجاب وذو بعد نظر.

مصدر قانوني ليبي يؤكد‏:‏

الفرصة قائمة للطعن في إعدام المتهمين البلغار في قضية الإيدز

طرابلس ـ من هيثم سعد الدين‏

أكد مصدر قانوني ليبي ان هناك فرصة مازالت قائمة بالنسبة للطبيب البلغاري والفلسطيني والممرضات الخمس البلغاريات الذين صدرت بحقهم أمس الأول احكام بالإعدام رميا بالرصاص والمتهمين بتعمد اصابة‏393‏ طفلا ليبيا عن طريق حقنهم بدماء ملوثة بمرض نقص المناعة المكتسبة الايدز ـ للطعن في هذا الحكم أمام المحكمة العليا‏,‏ مشيرا إلي أن المحكمة العليا في ليبيا هي محكمة قانون وليست محكمة موضوع ومن ثم فإنها لا تتصدي للوقائع بل تراقب تطبيق القانون‏.‏

http://www.ahram.org.eg/Index.asp?CurFN=ar...b4.htm&DID=8115

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق
شارك

أخيراً صحى كبير القوادين المدعو كوفي عنان من سباته العميق وثارت ثائرته لما يحدُث للبلغار الأوروبييين المساكين والمظلومين وسيرسل وفداً روفيع المستوى لليبيا عشان يتوسط عند القذافي يفرج عنهم ...

عقبال ما يبقى فيه إيدز في العراق وفلسطين يمكن ينطق كلمة حق ويدافع عنهما ... ولا أتمنى ذلك طبعاً لأن الشيطان لا يأتي من وراءه أي خير فهو دائماً ما يأمر الإنسان بالكُفر :

قال الأمين العام للأمم المتحدة كوفي أنان إنه يعتزم إرسال وفد رفيع المستوى إلى طرابلس ليبحث مع المسؤولين الليبين تخفيف حكم الإعدام الذي أصدره القضاء الليبي بحق ستة عاملين أجانب في الحقل الطبي إثر إدانتهم بنقل دم ملوث بفيروس الإيدز لمئات الأطفال.

ورغم الاحتجاجات الدولية فإن محكمة بنغازي قضت الخميس الماضي بإعدام خمس ممرضات بلغاريات وطبيب فلسطيني رميا بالرصاص لتعمدهم إصابة 426 طفلا بفيروس الإيدز. ودفع المدانون ببراءتهم وأعلنوا عزمهم استئناف الحكم.

وقال مسؤولون بلغاريون إن الاتهامات الليبية للممرضات باطلة, بزعم أن إدانتهم استندت إلى اعترافات اثنتين منهن بعد تعذيبهن واغتصابهن. ووصفت وزارة الخارجية الأميركية قرار المحكمة بأنه غير مقبول.

كما أثارت إدانة الاتحاد الأوروبي للحكم توقعات في صوفيا بأن الزعيم الليبي معمر القذافي الذي يسعى لتحسين صورة بلاده في الغرب قد يصدر عفوا عن الممرضات.

وتوفي أكثر من 40 من الأطفال المصابين بالفيروس منذ اعتقلت الممرضات عام 1999 ( حسبنا الله ونعم الوكيل في الكفرة )

أظن لو كانوا 40 كلب - مش طفل - أوروبي هما اللي ماتوا نتيجة ذلك كانت الرؤوس النووية إتجهت إلى الوطن العربي وتحرك خافيير سولانا ليعلن حالة الإستنفار في حلف شمال الأطلنطي لإبادة العرب عن بكرة أبيهم .

الــــــــــوصلة

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...