اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الظواهري ينتقد "الشرق الاوسط الكبير"


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

دبي- العربية.نت

0730361.jpg

انتقد أيمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة في تسجيل صوتي انفردت ببثه "العربية" مساء الجمعة مشروع الشرق الأوسط الكبير معتبرا أن ما تريده الولايات المتحدة هو "استبدال نظم جديدة بالنظم الحالية"، ومؤكدا أن إصلاحاتها لن تحقق استقلالا ولا عزة للمسلمين.

وقال الظواهري في التسجيل الصوتي "ان حقوق الانسان التي يروج لها هي حقوق الانسان المجرم في اذلال الانسان المسلم"، وأضاف ان "مشروع الاصلاح الحقيقي يبدأ من داخلنا, يبدأ بزرع ارادة المقاومة في نفوسنا ونفوس ابنائنا واجيالنا القادمة".

ويأتي هذا التعليق للظواهري بعد يومين من تبني قمة مجموعة الدول الصناعية الثماني الكبرى في سي ايلاند بالولايات المتحدة لمشروع "شراكة من اجل التقدم ومستقبل مشترك" مع منطقة الشرق الاوسط الكبير وشمال افريقيا تهدف الى دفع الاصلاحات السياسية والاقتصادية في هذه المنطقة التي تمتد من باكستان الى موريتانيا.

ويعتبر كثير من المراقبين أن ايمن الظواهري وهو جراح مصري يبلغ من العمر 53 عاما هو المنظر الفعلي لتنظيم القاعدة والعقل المدبر للعلميات الكبرى التي نفذها التنظيم.

نرجو التنوية ان تنظيم القاعدة سبق له التنصل من اعمال الارهاب في السعودية خاصة عملية مجمع الشرطة في الرياض

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...