اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اللاهوت العربي وأصول العنف الديني "يوسف زيدان"


مغتربة

Recommended Posts

اقدم لكم اليوم كتاب يكفى ان نعرف من هو مؤلفه لناخذ انطباعا اعتقد انه بعد قراءه الكتاب سيتاكد عن حجم الجدل الذى تثيره الافكار التى يناقشها الكتاب

و رغم ذلك لن نستطيع غض الطرف عن اهميه ما يناقش و ما يطرح

الكتاب جرىء جدا فى النقد و يحتاج من القارىء له ان يتفكر فيه بشكل مختلف عما اعتاد فعله و الا يحكم عليه بتابوهاته القديمه

وقت ممتع

من هنا

EjGPv-c584_381280136.jpg

ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه

رابط هذا التعليق
شارك

جزاكم الله خيرا

رابط آخر

ممكن .. ممكن .. تنورينا في نادي الكتاب و نتناقش فيه .. أنا هبتدي قراءة

:give_rose:

تم تعديل بواسطة Om Zayd
رابط هذا التعليق
شارك

شكرا جزيلا على هذا الكتاب و قد قمت بإنزاله الآن على القارئ الإليكترونى Kindle و بدأت فى قراءته.

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

لى إقتراح بسيط بالنسبة لنادى الكتاب حتى لا يتحول إلى موضوع طويل و صعب المتابعة و إقتراحى هو أن يكون لكل كتاب موضوع مستقل و يتم الحوار فى هذا الموضوع حول ذلك الكتاب فقط و ليكن العنوان الموحد مثلا نادى الكتاب - كتاب كذ كذا ل فلان الفلانى ، و يبدأ الموضوع بكيفية إنزال الكتاب ثم يتوالى الحوار.

مرة أخرى شكرا جزيلا على هذا الكتاب.

ملحوظة بالنسبة للقارئ الإليكترونى : الكتب العربية بصيغة PDF يمكن قرائتها و لكن غير ممكن تكبير و تصغير الفونت فإذا كانت أصلا صغيرا فتتعذر قراءة الكتاب أو يمكن قراءته بالعرض و هى غير مريحة ، فمثلا أنزلت رواية عزازيل على القارئ الإليكترونى Kindle ثم مسحته بعد ذلك لأن الكتاب عبارة عن صفحتين فى صفحة واحدة فيكون الفونت صغير جدا فليت من يشير و ينصح بتنزيل كتاب أن يقول لنا عن الفونت هل هو كبير أم صغير و هل الكتاب صفحتين فى صفحة أم كل صفحة مستقلة بذاتها.

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

جزاكم الله خيرا

رابط آخر

ممكن .. ممكن .. تنورينا في نادي الكتاب و نتناقش فيه .. أنا هبتدي قراءة

:give_rose:

بالطبع غاليتى يسرنى تشاركه معكم فى نادى الكتاب و لاننى سبق لى قراءته كاملا فسانتظر حتى تنتهوا منه حتى نستطيع التناقش حوله

سعدت بمشاركتك

EjGPv-c584_381280136.jpg

ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه

رابط هذا التعليق
شارك

شكرا جزيلا على هذا الكتاب و قد قمت بإنزاله الآن على القارئ الإليكترونى Kindle و بدأت فى قراءته.

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

لى إقتراح بسيط بالنسبة لنادى الكتاب حتى لا يتحول إلى موضوع طويل و صعب المتابعة و إقتراحى هو أن يكون لكل كتاب موضوع مستقل و يتم الحوار فى هذا الموضوع حول ذلك الكتاب فقط و ليكن العنوان الموحد مثلا نادى الكتاب - كتاب كذ كذا ل فلان الفلانى ، و يبدأ الموضوع بكيفية إنزال الكتاب ثم يتوالى الحوار.

مرة أخرى شكرا جزيلا على هذا الكتاب.

ملحوظة بالنسبة للقارئ الإليكترونى : الكتب العربية بصيغة PDF يمكن قرائتها و لكن غير ممكن تكبير و تصغير الفونت فإذا كانت أصلا صغيرا فتتعذر قراءة الكتاب أو يمكن قراءته بالعرض و هى غير مريحة ، فمثلا أنزلت رواية عزازيل على القارئ الإليكترونى Kindle ثم مسحته بعد ذلك لأن الكتاب عبارة عن صفحتين فى صفحة واحدة فيكون الفونت صغير جدا فليت من يشير و ينصح بتنزيل كتاب أن يقول لنا عن الفونت هل هو كبير أم صغير و هل الكتاب صفحتين فى صفحة أم كل صفحة مستقلة بذاتها.

استاذى الفاضل اسعدنى ان اختيارى اعجبك

و شجعنى كلامك على اقتراح افكر فيه منذ مده و هو بدلا من تناثر الوضوعات الخاصه بالكتب و صعوبه الوصول اليها بعد ذلك لما لا تجمع كلها فى منتدى فرعى فى منتدى الشعر او الثقافه و العلم بحيث يسهل التنقل بينها و الوصول اليها

شكر جزيلا على تشريفك الموضوع

EjGPv-c584_381280136.jpg

ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه

رابط هذا التعليق
شارك

لى إقتراح بسيط بالنسبة لنادى الكتاب حتى لا يتحول إلى موضوع طويل و صعب المتابعة و إقتراحى هو أن يكون لكل كتاب موضوع مستقل و يتم الحوار فى هذا الموضوع حول ذلك الكتاب فقط و ليكن العنوان الموحد مثلا نادى الكتاب - كتاب كذ كذا ل فلان الفلانى ، و يبدأ الموضوع بكيفية إنزال الكتاب ثم يتوالى الحوار.

كان هذا اقتراحي في البداية -كأمر تنظيمي- و للأسف لم يلق قبولا

ربما عرضته بطريقة خاطئة .. لا أدري

Posted 24 October 2010 - 08:05 AM

عندي اقتراح تنظيمي بعد إذنكم

أي كتاب أو مقالة سنناقشها نفتح لها موضوع مستقل و نضع رابطه هنا

مثال ..ممكن نضع رابط موضوع د.مصطفى محمود هنا

ما رأيكم .. دام فضلكم؟

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.php?showtopic=111816&view=findpost&p=651051

طبعا يشرفنا ان حضرتك تنورنا في النادي .. كل واحد منا قد يرى ملمحا مختلفا و يثري الحوار

أعتذر يا مغتربة على تشتيت موضوعك .. نتقابل في النادي ان شاء الله

:give_rose:

39_17.png

39_18.png

رابط هذا التعليق
شارك

لى إقتراح بسيط بالنسبة لنادى الكتاب حتى لا يتحول إلى موضوع طويل و صعب المتابعة و إقتراحى هو أن يكون لكل كتاب موضوع مستقل و يتم الحوار فى هذا الموضوع حول ذلك الكتاب فقط و ليكن العنوان الموحد مثلا نادى الكتاب - كتاب كذ كذا ل فلان الفلانى ، و يبدأ الموضوع بكيفية إنزال الكتاب ثم يتوالى الحوار.

كان هذا اقتراحي في البداية -كأمر تنظيمي- و للأسف لم يلق قبولا

ربما عرضته بطريقة خاطئة .. لا أدري

Posted 24 October 2010 - 08:05 AM

عندي اقتراح تنظيمي بعد إذنكم

أي كتاب أو مقالة سنناقشها نفتح لها موضوع مستقل و نضع رابطه هنا

مثال ..ممكن نضع رابط موضوع د.مصطفى محمود هنا

ما رأيكم .. دام فضلكم؟

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.php?showtopic=111816&view=findpost&p=651051

طبعا يشرفنا ان حضرتك تنورنا في النادي .. كل واحد منا قد يرى ملمحا مختلفا و يثري الحوار

أعتذر يا مغتربة على تشتيت موضوعك .. نتقابل في النادي ان شاء الله

:give_rose:

لا تشتيت غاليتى على الاطلاق

فالغايه واحده لنا جميعا و هى الوصول للشكل التنظيمى الامثل لتحقيق اكبر استفاده ممكنه

دمت بخير

EjGPv-c584_381280136.jpg

ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه

رابط هذا التعليق
شارك

شكرًا يا مغتربة على رابط الكتاب

و على ما أذكر أنك أنت من عرفني على هذا الكاتب الرائع

عندما أنزلتي رابط لرواية عزازيل من مدة

:give_rose:

ربنا آتنا في الدنيا حسنة .. و في الآخرة حسنة .. و قنا عذاب النار

.. يا رب ..

احفظ مصر و المصريين

رابط هذا التعليق
شارك

شكرا مغتربة علي الكتاب

في صفحة 40 وقفت عند جملة من تمنطق فقد تزندق ... اعلم انها ليست مضمون الكتاب ولا رأي الكاتب لكنها جاءت في سياق الكتاب وشغلتني قليلا

الكتاب يبدو رائع وزاخر اتمني ان انهيه قريبا

رابط هذا التعليق
شارك

ظهر التمنبي اليهودي المسمي عندهم ( المصري الكذاب) الذي جمع اتباعه علي جبل الزيتون جمع ثلاثين ألف مما خدعهم لكن فيلكس الحاكم هاجمهم والاغلبية منهم هلكت حتي ان المصري هرب مع اقليه من اتباعه . انتهي

ما يدهشني في الامر ان الاتباع ليس ثلاثة ولا ثلاثون ولا ثلاثمائة بل ثلاثين الف ممن خدعوا

غريب ومحير امر الانسان احيانا يصدق اي شئ بلا دليل

ثلاثين الف اكيد بهم عشرات بل مئات من العقلاء كيف لم يفندوا مزاعمه

رابط هذا التعليق
شارك

ظهر التمنبي اليهودي المسمي عندهم ( المصري الكذاب) الذي جمع اتباعه علي جبل الزيتون جمع ثلاثين ألف مما خدعهم لكن فيلكس الحاكم هاجمهم والاغلبية منهم هلكت حتي ان المصري هرب مع اقليه من اتباعه . انتهي

ما يدهشني في الامر ان الاتباع ليس ثلاثة ولا ثلاثون ولا ثلاثمائة بل ثلاثين الف ممن خدعوا

غريب ومحير امر الانسان احيانا يصدق اي شئ بلا دليل

ثلاثين الف اكيد بهم عشرات بل مئات من العقلاء كيف لم يفندوا مزاعمه

و ازاي أمم ستتبع الدجال؟ و ده بيدعي الألوهية

الشهوات و الشبهات

39_17.png

39_18.png

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...