اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بروتوكولات الحكماء .. صهيون سايقاً


Recommended Posts

مدخل

هناك كتب كتيره تتكلم عن العيله ( جدهم واحد ) اقصد (اسرائيل) وعن مخططهم على مدى الالفين سنة الماضيه

مثل ( كتاب حكومة العالم الخفية, وكتاب الماسونية ) وغيره

اليهود رؤوس الشيوعية وايضا رؤوس الراسماليةوهكذا فى كل الاتجاهات

ورغم ذلك نجحوا فى استثمار اختلافاتهم ( وليس خلافاتهم ) فى اتجاه تحقيق هدف واحد هو قيام اسرائيل

تخيل ادارة لعيله لمدة الفين سنة لاتكل ولا تمل لتحقيق هدف .

والخص الكتاب فى نصوص مقتبسه من بين صفحاته فيما يلى

البرتوكول الاول:سنكون صرحاء، ونناقش دلالة كل تأمل، ونصل إلى شروح وافية بالمقارنة والاستنباط، وعلى هذا المنهج سأعرض فكرة سياستنا وسياسة (الجوييم Goys وهذا هو التعريف اليهودي لكل الأمميين Gentiles).

يجب ان يلاحظ ان ذوي الطبائع الفاسدة من الناس اكثر عدداً من ذوي الطبائع النبيلة. واذن خير النتائج في حكم العالم ما ينتزع بالعنف والارهاب، لا بالمناقشات الأكاديمية academic. كل إنسان يسعى إلى القوة، وكل واحد يريد أن يصير دكتاتوراً، على أن يكون ذلك في استطاعته. وما أندر من لا ينزعون إلى اهدار مصالح غيرهم توصلاً الى أغراضهم الشخصية .

ان الحرية السياسية ليست حقيقة، بل فكرة. ويجب أن يعرف الانسان كيف يسخر هذه الفكرة عندما تكون ضرورية، فيتخذها طعماً لجذب العامة إلى صفه، إذا كان قد قرر أن ينتزع سلطة منافس له.

يكفي ان يعطي الشعب الحكم الذاتي فترة وجيزة، لكي يصير هذا الشعب رعايا بلا تمييز، ومنذ تلك اللحظة تبدأ المنازعات والاختلافات التي سرعان ما تتفاقم، فتصير معارك اجتماعية، وتندلع النيران في الدول ويزول أثرها كل الزوال.

هل يستطيع عقل منطقي سليم أن يأمل في حكم الغوغاء حكماً ناجحاً باستعمال المناقشات والمجالات، مع أنه يمكن مناقضة مثل هذه المناقشات والمجادلات بمناقشات أخرى، وربما تكون المناقشات الأخرى مضحكة غير انها تعرض في صورة تجعلها أكثر اغراء في الأمة لجمهرتها العاجزة عن التفكير العميق، والهائمة وراء عواطفها التافهة وعاداتها وعرفها ونظرياتها العاطفية

ان الجمهور الغر الغبي، ومن ارتفعوا من بينه، لينغمسون في خلافات حزبية تعوق كل امكان للاتفاق ولو على المناقشات الصحيحة، وان كان كل قرار للجمهور يتوقف على مجرد فرصة، أو أغلبية ملفقة تجيز لجهلها بالاسرار السياسية حلولا سخيفة فتبرز بذور الفوضى في الحكومة.

ان السياسة لا تتفق مع الاخلاق في شيء. والحاكم المقيد بالاخلاق ليس بسياسي بارع، وهو لذلك غير راسخ على عرشه

لابد لطالب الحكم من الالتجاء إلى المكر والرياء، فإن الشمائل الانسانية العظيمة من الاخلاص، والأمانة تصير رذائل في السياسة

ان الغاية تبرر الوسيلة، وعلينا ـ ونحن نضع خططنا ـ ألا نلتفت إلى ما هو خير واخلاقي بقدر ما نلتفت إلى ما هو ضروري ومفيد.

ان القوة المحضة هي المنتصرة في السياسية، وبخاصة إذا كانت مقنعة بالألمعية اللازمة لرجال الدولة. يجب أن يكون العنف هو الأساس. ويتحتم أن يكون ماكراً خداعاً حكم تلك الحكومات التي تأبى أن تداس تيجانها تحت اقدام وكلاء agents قوة جديدة. ان هذا الشر هو الوسيلة الوحيدة للوصول إلى هدف الخير. ولذلك يتحتم الا نتردد لحظة واحدة في أعمال الرشوة والخديعة والخيانة إذا كانت تخدمنا في تحقيق غايتنا.

واخيرا

ألمح أديبنا المصري السيد توفيق البكري إلى أساس الطغيان، إذ قال:-

لا تعجبوا الظلم يغشى أمة فتبوء منه بفادح الأثقال

ظلم الرعية كالعقاب لجهلها ألم المريض عقوبة الاهمال

والخص

اليهود على يقين ان الحكم الديموقراطى ( حكم الجمهور ) فاشل لامحالة. لان الجمهور غبى بطبيعة الحال لانهم من الغوغاء لم يتمرسوا على اساليب الحكم وبذلك يسهل خداعهم عن طريق تحزيبهم .كل حزب مقتنع بأفكار معينة تخالف الحزب الاخر. مما يجعلهم لايتفقون ابدا حتى ولو كان الهدف نبيلا لا يجب الاختلاف عليه.

وانت ترى ذلك على المستوى الكبير ( دولة فما فوق )

وتراه على المستوى الصغير ( عائلة فما تحت )

والسؤال

لماذا لانتفق طالما كان الهدف نبيلا لا يجب الاختلاف عليه ؟؟؟

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

الأستاذ الفاضل

5. الألتزام بعدم نقل أي موضوع أو مقالة دون إضافة تحليل أو تعقيب وافي مع مراعاة أن يكون مصدر الموضوع المنقول موثوقآ به وأن يتم ذكر مصدر الخبر مع رابطه إن أمكن ، مع ملاحظة أن الموضوعات المحتوية على رابط فقط لموقع آخر أو التى يكون الغرض منها مجرد الاعلان عن موقع آخر سيكون مصيرها الحذف.

طبقا للفقرة السابقة من قواعد المشاركة فى محاورات المصريين ، فكان من الواجب عليك ان تشير الى مصدر النقل وان تضعه فى اقتباس وتضع تعليقك عليه وهذا مالم يحدث ، لذا يرجى تصحيح هذه المخالفة ، او سيتم حذف الموضوع.

شكرا

الادارة

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

مدخل

هناك كتب كتيره تتكلم عن العيله ( جدهم واحد ) اقصد (اسرائيل) وعن مخططهم على مدى الالفين سنة الماضيه

مثل ( كتاب حكومة العالم الخفية, وكتاب الماسونية ) وغيره

اليهود رؤوس الشيوعية وايضا رؤوس الراسماليةوهكذا فى كل الاتجاهات

ورغم ذلك نجحوا فى استثمار اختلافاتهم ( وليس خلافاتهم ) فى اتجاه تحقيق هدف واحد هو قيام اسرائيل

تخيل ادارة لعيله لمدة الفين سنة لاتكل ولا تمل لتحقيق هدف .

والخص الكتاب فى نصوص مقتبسه من بين صفحاته فيما يلى

البرتوكول الاول:سنكون صرحاء، ونناقش دلالة كل تأمل، ونصل إلى شروح وافية بالمقارنة والاستنباط، وعلى هذا المنهج سأعرض فكرة سياستنا وسياسة (الجوييم Goys وهذا هو التعريف اليهودي لكل الأمميين Gentiles).

يجب ان يلاحظ ان ذوي الطبائع الفاسدة من الناس اكثر عدداً من ذوي الطبائع النبيلة. واذن خير النتائج في حكم العالم ما ينتزع بالعنف والارهاب، لا بالمناقشات الأكاديمية academic. كل إنسان يسعى إلى القوة، وكل واحد يريد أن يصير دكتاتوراً، على أن يكون ذلك في استطاعته. وما أندر من لا ينزعون إلى اهدار مصالح غيرهم توصلاً الى أغراضهم الشخصية .

ان الحرية السياسية ليست حقيقة، بل فكرة. ويجب أن يعرف الانسان كيف يسخر هذه الفكرة عندما تكون ضرورية، فيتخذها طعماً لجذب العامة إلى صفه، إذا كان قد قرر أن ينتزع سلطة منافس له.

يكفي ان يعطي الشعب الحكم الذاتي فترة وجيزة، لكي يصير هذا الشعب رعايا بلا تمييز، ومنذ تلك اللحظة تبدأ المنازعات والاختلافات التي سرعان ما تتفاقم، فتصير معارك اجتماعية، وتندلع النيران في الدول ويزول أثرها كل الزوال.

هل يستطيع عقل منطقي سليم أن يأمل في حكم الغوغاء حكماً ناجحاً باستعمال المناقشات والمجالات، مع أنه يمكن مناقضة مثل هذه المناقشات والمجادلات بمناقشات أخرى، وربما تكون المناقشات الأخرى مضحكة غير انها تعرض في صورة تجعلها أكثر اغراء في الأمة لجمهرتها العاجزة عن التفكير العميق، والهائمة وراء عواطفها التافهة وعاداتها وعرفها ونظرياتها العاطفية

ان الجمهور الغر الغبي، ومن ارتفعوا من بينه، لينغمسون في خلافات حزبية تعوق كل امكان للاتفاق ولو على المناقشات الصحيحة، وان كان كل قرار للجمهور يتوقف على مجرد فرصة، أو أغلبية ملفقة تجيز لجهلها بالاسرار السياسية حلولا سخيفة فتبرز بذور الفوضى في الحكومة.

ان السياسة لا تتفق مع الاخلاق في شيء. والحاكم المقيد بالاخلاق ليس بسياسي بارع، وهو لذلك غير راسخ على عرشه

لابد لطالب الحكم من الالتجاء إلى المكر والرياء، فإن الشمائل الانسانية العظيمة من الاخلاص، والأمانة تصير رذائل في السياسة

ان الغاية تبرر الوسيلة، وعلينا ـ ونحن نضع خططنا ـ ألا نلتفت إلى ما هو خير واخلاقي بقدر ما نلتفت إلى ما هو ضروري ومفيد.

ان القوة المحضة هي المنتصرة في السياسية، وبخاصة إذا كانت مقنعة بالألمعية اللازمة لرجال الدولة. يجب أن يكون العنف هو الأساس. ويتحتم أن يكون ماكراً خداعاً حكم تلك الحكومات التي تأبى أن تداس تيجانها تحت اقدام وكلاء agents قوة جديدة. ان هذا الشر هو الوسيلة الوحيدة للوصول إلى هدف الخير. ولذلك يتحتم الا نتردد لحظة واحدة في أعمال الرشوة والخديعة والخيانة إذا كانت تخدمنا في تحقيق غايتنا.

واخيرا

ألمح أديبنا المصري السيد توفيق البكري إلى أساس الطغيان، إذ قال:-

لا تعجبوا الظلم يغشى أمة فتبوء منه بفادح الأثقال

ظلم الرعية كالعقاب لجهلها ألم المريض عقوبة الاهمال

والخص

اليهود على يقين ان الحكم الديموقراطى ( حكم الجمهور ) فاشل لامحالة. لان الجمهور غبى بطبيعة الحال لانهم من الغوغاء لم يتمرسوا على اساليب الحكم وبذلك يسهل خداعهم عن طريق تحزيبهم .كل حزب مقتنع بأفكار معينة تخالف الحزب الاخر. مما يجعلهم لايتفقون ابدا حتى ولو كان الهدف نبيلا لا يجب الاختلاف عليه.

وانت ترى ذلك على المستوى الكبير ( دولة فما فوق )

وتراه على المستوى الصغير ( عائلة فما تحت )

والسؤال

لماذا لانتفق طالما كان الهدف نبيلا لا يجب الاختلاف عليه ؟؟؟

الاستاذ / محمد

راجع الموضوع من فضلك واقرأ ما خط بالون الاحمر بالبنط العريض

ام ان حضرتك تتشكك فى مقدرتى ؟؟ !!

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

مدخل

هناك كتب كتيره تتكلم عن العيله ( جدهم واحد ) اقصد (اسرائيل) وعن مخططهم على مدى الالفين سنة الماضيه

مثل ( كتاب حكومة العالم الخفية, وكتاب الماسونية ) وغيره

اليهود رؤوس الشيوعية وايضا رؤوس الراسماليةوهكذا فى كل الاتجاهات

ورغم ذلك نجحوا فى استثمار اختلافاتهم ( وليس خلافاتهم ) فى اتجاه تحقيق هدف واحد هو قيام اسرائيل

تخيل ادارة لعيله لمدة الفين سنة لاتكل ولا تمل لتحقيق هدف .

والخص الكتاب فى نصوص مقتبسه من بين صفحاته فيما يلى

البرتوكول الاول:سنكون صرحاء، ونناقش دلالة كل تأمل، ونصل إلى شروح وافية بالمقارنة والاستنباط، وعلى هذا المنهج سأعرض فكرة سياستنا وسياسة (الجوييم Goys وهذا هو التعريف اليهودي لكل الأمميين Gentiles).

يجب ان يلاحظ ان ذوي الطبائع الفاسدة من الناس اكثر عدداً من ذوي الطبائع النبيلة. واذن خير النتائج في حكم العالم ما ينتزع بالعنف والارهاب، لا بالمناقشات الأكاديمية academic. كل إنسان يسعى إلى القوة، وكل واحد يريد أن يصير دكتاتوراً، على أن يكون ذلك في استطاعته. وما أندر من لا ينزعون إلى اهدار مصالح غيرهم توصلاً الى أغراضهم الشخصية .

ان الحرية السياسية ليست حقيقة، بل فكرة. ويجب أن يعرف الانسان كيف يسخر هذه الفكرة عندما تكون ضرورية، فيتخذها طعماً لجذب العامة إلى صفه، إذا كان قد قرر أن ينتزع سلطة منافس له.

يكفي ان يعطي الشعب الحكم الذاتي فترة وجيزة، لكي يصير هذا الشعب رعايا بلا تمييز، ومنذ تلك اللحظة تبدأ المنازعات والاختلافات التي سرعان ما تتفاقم، فتصير معارك اجتماعية، وتندلع النيران في الدول ويزول أثرها كل الزوال.

هل يستطيع عقل منطقي سليم أن يأمل في حكم الغوغاء حكماً ناجحاً باستعمال المناقشات والمجالات، مع أنه يمكن مناقضة مثل هذه المناقشات والمجادلات بمناقشات أخرى، وربما تكون المناقشات الأخرى مضحكة غير انها تعرض في صورة تجعلها أكثر اغراء في الأمة لجمهرتها العاجزة عن التفكير العميق، والهائمة وراء عواطفها التافهة وعاداتها وعرفها ونظرياتها العاطفية

ان الجمهور الغر الغبي، ومن ارتفعوا من بينه، لينغمسون في خلافات حزبية تعوق كل امكان للاتفاق ولو على المناقشات الصحيحة، وان كان كل قرار للجمهور يتوقف على مجرد فرصة، أو أغلبية ملفقة تجيز لجهلها بالاسرار السياسية حلولا سخيفة فتبرز بذور الفوضى في الحكومة.

ان السياسة لا تتفق مع الاخلاق في شيء. والحاكم المقيد بالاخلاق ليس بسياسي بارع، وهو لذلك غير راسخ على عرشه

لابد لطالب الحكم من الالتجاء إلى المكر والرياء، فإن الشمائل الانسانية العظيمة من الاخلاص، والأمانة تصير رذائل في السياسة

ان الغاية تبرر الوسيلة، وعلينا ـ ونحن نضع خططنا ـ ألا نلتفت إلى ما هو خير واخلاقي بقدر ما نلتفت إلى ما هو ضروري ومفيد.

ان القوة المحضة هي المنتصرة في السياسية، وبخاصة إذا كانت مقنعة بالألمعية اللازمة لرجال الدولة. يجب أن يكون العنف هو الأساس. ويتحتم أن يكون ماكراً خداعاً حكم تلك الحكومات التي تأبى أن تداس تيجانها تحت اقدام وكلاء agents قوة جديدة. ان هذا الشر هو الوسيلة الوحيدة للوصول إلى هدف الخير. ولذلك يتحتم الا نتردد لحظة واحدة في أعمال الرشوة والخديعة والخيانة إذا كانت تخدمنا في تحقيق غايتنا.

واخيرا

ألمح أديبنا المصري السيد توفيق البكري إلى أساس الطغيان، إذ قال:-

لا تعجبوا الظلم يغشى أمة فتبوء منه بفادح الأثقال

ظلم الرعية كالعقاب لجهلها ألم المريض عقوبة الاهمال

والخص

اليهود على يقين ان الحكم الديموقراطى ( حكم الجمهور ) فاشل لامحالة. لان الجمهور غبى بطبيعة الحال لانهم من الغوغاء لم يتمرسوا على اساليب الحكم وبذلك يسهل خداعهم عن طريق تحزيبهم .كل حزب مقتنع بأفكار معينة تخالف الحزب الاخر. مما يجعلهم لايتفقون ابدا حتى ولو كان الهدف نبيلا لا يجب الاختلاف عليه.

وانت ترى ذلك على المستوى الكبير ( دولة فما فوق )

وتراه على المستوى الصغير ( عائلة فما تحت )

والسؤال

لماذا لانتفق طالما كان الهدف نبيلا لا يجب الاختلاف عليه ؟؟؟

الاستاذ / محمد

راجع الموضوع من فضلك واقرأ ما خط بالون الاحمر بالبنط العريض

ام ان حضرتك تتشكك فى مقدرتى ؟؟ !!

قرأت موضوعك ولم أرى فيه أى اقتباسات فقط الوان

واكيد انت تعرف ان الاقتباس له شكل لاتخطئه العين

مثال للإقتباس

الاستاذ / محمد

راجع الموضوع من فضلك واقرأ ما خط بالون الاحمر بالبنط العريض

ام ان حضرتك تتشكك فى مقدرتى ؟؟ !!

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

ببساطه لانه جهد يدوى وليس كوبى

تقريبا من الساعه الحاديه عشره وانا بكتب فيه

رأيت الكل يسير فى اتجاه واحد،فقط اردت ان اصرف الانظار فى اتجاه مغاير

اتوكل على { الله } واحزف

من السهل تسفيه اعمال الاخرين ، من الصعب تحجيم افكارهم

تم تعديل بواسطة طائر الليل الحزين

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

اتوكل على { الله } واحزف

تحت أمرك

تم الغلق تمهيدا للحذف

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...