اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      منذ أكثر من شهر  و أنا و زوجتي  في الحظر المنزلي … حالتنا الصحية و العمرية تجعلنا على حافة المهددين بالوباء. ما سبق كان إستهلالا لابد منه لا نشكوا من شئ  و لكننا نتبرم من كل شئ   قبل  الحظر الاختياري لم نكن  ممكن  يخرجون كثيرا أو قليلا  …  تعليمات أولادي اللذين يعيشون  في التجمع على بعد ١٣ كيلو تقريبا من منزل الاسرة  تعليماتهم المشددة  هي عدم الخروج من المنزل إطلاقا  أو إستقبال أي شخص من خارج البيت  و طلبنا من الطباخة  أن تبقي في بيتها  - مرتبها ساري تجربتنا ربما أشد من تجربة الفا
    • 0
      يا خصوم الإخوان اتحدوا! ذات يوم وفى أعقاب فوز حزب النهضة الإسلامى فى تونس كتب أحد رموز العلمانية التونسية مقالا نشرته صحيفة الكريستيان ساينس مونيتور الأمريكية ولقبه "معلوف" مقالا شرح فيه أسباب هزيمة العلمانيين أمام الإسلاميين، ولفت نظرى فى المقال أنه كان تحليلا واقعيا لا يعتمد على الصراخ ولا العويل، ولكنه كتب يوضح، وأنا هنا اقتبس مع بعض التصرف ما قاله: "لقد انشغل الليبراليون والعلمانيون بتفنيد برامج واطروحات حزب النهضة بينما نجح حزب النهضة فى الرد على كل الشكوك فأصبح المجتمع كله يتحدث عن حزب
    • 0
      نداء الى كل ثائر ... الى كل مؤمن بما حدث في مصر من ثورة للتغير ... الى كل من اراد لمصر ان تعبر من عصور الفساد والظلام الى عصور النهضة والنور ... الى كل مصري اراد لهذا الوطن ما تستحقة من مكانة. مع اقتراب انتخابات الرئاسة المصرية التي جائت لتنكسر عصور الاستبداد والبقاء في السلطة حتى الممات الى عصر الديمقراطية وتداول السلطة حيث تصبح الكلمة الاولى للشعب ويتحول الرئيس من مالك للوطن الى خاد له ليعود الوطن الى شعبة الذي قد ضل الطريق في محاولات مستميتة لبقائة حياً حتى تحت اضيق ظروف المعيشة. ودخول المن
    • 9
      بصوا يا جماعة انا فكرت فى فكرة وقولت احتمال تفيد فى حل المشاكل بتاعتنا فى مصر هو مش حل خيالى هو بس صعب شوية عاوز تعاون وناس قوية تقدر علية وانا نفسي كنت اكون فى مصر عشان اساعد من الجانب بتاعى عشان بس محدش يقول انى باتكلم عشان انا برة مصر ومش خسرانه شيء انا عملتها اثناء الكلية لما مكنتش حاجة تعجبنا كنا كلنا فى سكن الكلية نعمل اضراب عن الاكل مثلا لمدة يوم قبل اليوم مايخلص كانت الناس بتيجي وتسماعلنا وتشوف طلباتنا ايه اما فى الوقت العادى مكنش حد بيسأل فينا الفكرة بتاعتى بتقول ان الناس فى مصر تبد
    • 2
      هل لنا أن نتخيل سياسية الحكومة البريطانية القادمة تجاه الشرق الأوسط والعالم الإسلامي بشكل عام في حالة وصول حزب المحافظين البريطاني للحكم عام 2005 .. والذي هو تحت رئاسة الرئيس الجديد للحزب … مايكل هوارد .. والذي أعتقد أنه يهودي أصيل .. والسؤال الثاني .. ماذا لو حدث وأن فاز مرشح الحزب الديمقراطي الأمريكي .. ليبرمان .. في إنتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2004 .. ليحكم أمريكا .. يهودي .. ويحكم بريطانيا .. يهودي .. ويحكم إسرائيل .. يهودي .. هل لنا رؤية هذه التطورات من منظور برتكولات حكماء صهيون ؟؟
  • أضف...