اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الإمارات توقف تأشيرات العمل لبعض للمصريين فى ابو ظبى..

fatfouta

Recommended Posts

السفير الإماراتي ينفي تقييد بلاده استقدام العمالة المصرية

القاهرة- أ ش أ

أكد محمد بن نخيرة الظاهري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، على ان علاقة القيادة والحكومة والشعب في دولة الامارات بقيادة وحكومة وشعب مصر هي علاقة بالغة السمو والرقي والتميز على كافة المجالات والاصعدة.

ونفى في تصريح له الاثنين ما تردد عن حدوث توتر في العلاقات الاماراتية المصرية او ما يشاع عن تقييد ورفض دولة الامارات العربية المتحدة لاستقدام العمالة المصرية، منوها في الوقت ذاته الى ان العلاقات الاماراتية المصرية كانت ولازالت نموذج مميز وخاص وناجح للعلاقات العربية العربية.

وأشار الى أن تأجيل زيارة الدكتور عصام شرف الى دولة الامارات يرجع إلى تعارض ارتباطات المسئولين في الجانبين في هذه الفترة، ومن منطلق الحرص المشترك من الامارات ومصر على مناقشة وطرح كافة الموضوعات المهمة للجانبين اثناء الزيارة ، فضلا عن التباحث في سبل تدعيم وتفعيل التعاون الثنائي المميز بين البلدين ، فقد اتفق الجانبان على تأجيل الزيارة وليس الغائها على ان يتم تحديد موعد للزيارة في وقت قريب لاحق.

كما اكد سفير الامارات بالقاهرة على ان المرحلة القادمة ستشهد نموا مضطردا في العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية الشقيقة.

اخبار مصراوى

http://www.masrawy.com/news/egypt/politics/2011/april/25/emerates_emploee.aspx?ref=rss&utm_source=twitterfeed&utm_medium=twitter

رابط هذا التعليق

ياجماعه بلاش الرعب ده الله يخليكم واللي بيرزقنا بره مصر هايرزقنا سواء في مصر او اي حته تانيه الرزق اتكتب خلاص ورفع عنه القلم

المشكله ان الناس دي ممكن تسرح كل المهن وتسيب الحاجات اللي مايقدروش يستغنوا عنها زي المهندسين والاطباء ويبقوا بيدونا علي قفانا

نقوم احنا نعمل حركه اصيع ونقوم الصبح بدري نجبر اي واحد منهم يجي مصر انه ياخد فيزا من السفاره المصريه هناك مش من المطار

وبعدين نسحب سفيرنا مثلا من هناك بحجه انه عنده بواسير او ان الرمله بتدخل في مناخيره ومش قادر يستحمل الجو ده -مش سبب سياسي يعني -ونفضل 3 او اربع شهور بندور علي سفير مناخيره مقفوله مابيخشش فيها التراب

تقوم مصالحهم في مصر تبتدي تتعطل ويضغطوا علي حكومتهم لانهاء الازمه

في الوقت ده نخفف احنا شروط دخول الايرانيين مصر طالاما ايران بتخوفهم كده يبقي ايران...ايران ....ايران (زي مجدي بتنرفزك طب يامجدي يامجدي يامجدي ...وش ابراهيم حسن)

وفي الاخر سيب وانا اسيب وشوف مين يقول جاي الاول

انا لسه مكملتش قرايه بس مضحكتش كده من ساعة ما قريت الخبر المقندل ده و حبيت اسجلك اعجابى....و على فكرة الخبر مقندل مش عشان الارزاق هى زى ما كلكوا قلتوا مش بايد حد و انا كده كده كنت بفكر ارجع بس عشان الاهانه اللى حسيتها فى الخبر و انا بمنتهى الصراحه مكنتش بضحى بكل شئ و اقف عند قصر الرئاسة حتى لو فيها موتى عشان اشم ريحة اهانة تانى....انا مناخير مقفولة و لو فيه تراب هروح حته هوا :P

رابط هذا التعليق

سفير الإمارات : زيارة شرف تأجلت باتفاق الجانبين وعلاقتنا بالغة السمو

استهجن محمد بن نخيرةالظاهري سفير دولة الإمارات في القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية الحديث عن وجود توتر بالعلاقات بين البلدين أدي إلي إلغاء زيارة رئيس الوزراء عصام شرف التي كانت مقررة ضمن جولته الخليجية.

وقال السفير الظاهري إن علاقة القيادة والحكومة والشعب فى دولة الإمارات بقيادة وحكومة وشعب مصر هي علاقة بالغة السمو والرقي والتميز على كل المجالات والأصعدة.

ونفى الظاهري ،فى تصريحات صحفية اليوم ، بشدة ما تردد عن حدوث توتر في العلاقات الإماراتية المصرية أو ما يشاع عن تقييد ورفض دولة الإمارات لاستقدام العمالة المصرية، منوها في الوقت ذاته إلى أن العلاقات الاماراتية المصرية كانت ولازالت نموذجًا مميزًا وخاصًا وناجحًا للعلاقات العربية العربية.

المصدر : موقع جريدة الأهرام

تعليق شخصي :

في ظل كل الإشاعات الغير صحيحة إليكم بعض الحقائق أحكيها لكم كشاعد عيان

شخصيا سافرت الإمارات خلال شهر فبراير ( بعد الثورة ) و لم تواجهني أي معوقات و الحمد لله سواء في القاهرة أو في الإمارات

اليوم تحديدا استلمت بطاقة الإقامة الخاصة بي في الإمارات و بدون أي معوقات تم تغيير فيزا الزيارة لفيزا عمل بفضل الله

منذ أسبوعين و في ظل ( إشاعة ) عدم إصدار تأشيرات للمصريين حضر أخي للإمارات بتأشيرة زيارة و بدون أي معوقات تذكر

كان هناك قرار منع استقدام الأخ و تم وقفه وحتى في حالة في مثل هذه الحالات يمكن عمل تأشيرة سياحة عن طريق شركة طيران العربية

اللي مش مصدق ... هو حر

اللي مش مقتنع إن المصري ( اللي بيحترم نفسه ) بيعامل باحترام قبل و بعد الثورة في دولة الإمارات عن تجربة شخصية زرت فيها الإمارات سنويا لمدة ستة سنوات متتالية و أعيش فيها الآن ... برده هو حر

اللي مش مصدق إن المصري مسابش كرامته في مطار القاهرة و إنه مش متهان في أي مكان إلا لو هو هان نفسه .. برده هو حر

اللي مش مصدق إن المصري هو اللي بيرضى يسافر و هو عارف إنه هياخد ألف درهم و ألف ريال ... هو حر

اللي مش مصدق إن المصري ممكن بقليل من التفاوض ممكن ياخد مميزات أفضل ... هو حر

اللي ما شافش إن المدرس المصري فرض احترامه على تلميذه .. تلميذه الذي كبر و صار أميرا لدولة لم يتأخر هذا الأمير عن احترام مدرسه حتى بعد موته .. و لكن احنا برده قعدنا نجيبها يمين و شمال و نحسبها سياسيا و فقدنا الثقة في أهم شيء ..... في أنفسنا ... الانسان المحترم مش لازم يكون حاصل على ليسانس أو بكالوريوس احترام ... احترام الآخرين لك هو مرآه لاحترامك أنت لنفسك

في رأيي أولى بنا في مثل هذه الظروف أن نتريث قليلا قبل المساهمة في ترويع إخواننا المصريين المغتربين وأسرهم (في الخارج و في مصر) بهذه الإشاعات و الأفضل أن ندعو لهم بقلوبنا أو أضعف الإيمان الاكتفاء بالصمت و في كل خير بإذن الله .

اللي عاوز يفتح مشروع يتفضل يفتح ربنا يوسع عليه و اللي عايز يسافر يسافر و ربنا يوفقه و اللي عايز يرجع يرجع بألف سلامة و اللي مش عايز يرجع مش حرام عليه و لا هو متهان و ساكت و بلاش نظام القوالب الجاهزة لأن للي في مصر مستريح و لا اللي بره مصر مستريح إلا من أنعم الله عليه بنعمة الرضا و الشكر ... و كما يقول الله عز و جل ( و قليل من عبادي الشكور )

لكل من عنده حلول عملية لعودة المصريين من الخارج أبشرك و أرجوك إبدأ فورا يجزيك الله كل خير و لا تنتظر حتى عودة المصريين من الإمارات تحديدا فمصر تفيض أرجائها بهؤلاء المصريين العائدين من الخارج أيضا من تونس و من ليبيا و من البحرين و من اليمن و من سوريا يحتاجون لمثل هذه المشروعات ... أرجوكم إبدأوا و ساهموا في تفريج الكرب عن هؤلاء حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا فنلحق بهم إذا قدر الله و شاء .

تم تعديل بواسطة عادل أبو عمر

رابط هذا التعليق

من مصادر موثوق فيها ... ومن غير كُتر كلام

عصام شرف يقوم بزيارة الإمارات خلال أسبوعين

أي خدمة

وعندنا بس هاتلاقوا الأخبار الحصري

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

مسؤول إماراتي بارز: نرحب بزيارة عصام شرف

أبوظبي- الألمانية

أعلنت الإمارات، اليوم الثلاثاء، ترحيبها بزيارة رئيس الوزراء، الدكتور عصام شرف، في أي وقت، مؤكدة أن علاقتها بمصر طبيعية، ولا تشوبها شائبة.

وقال الدكتور طارق الهيدان، مساعد وزير الخارجية الإماراتي للشؤون السياسية: "في إطار العلاقات المتميزة التي تربط الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية الشقيقة، فإن الإمارات رحبت بزيارة الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء المصري، في بلده الثاني الإمارات"، وأضاف: "نظرًا لعدم توافق موعد الزيارة مع ارتباطات المسؤولين في البلدين، فقد اتفق الجانبان على تأجيلها إلى وقت لاحق".

وكان من المقرر أن يزور شرف الإمارات ضمن جولته الخليجية الحالية، لكن تم الإعلان عن إلغاء الزيارة، وقال الهيدان، في تصريح نشرته وكالة أنباء الإمارات، إن "الإمارات تتطلع لاستقبال الدكتور عصام شرف في أي وقت يراه مناسبًا في جولته القادمة"، مؤكدًا أن "الدكتور شرف هو موضع ترحيب دائم في الإمارات".

يأتي هذا التصريح، عقب ما نشرته صحف مصرية عن وجود خلافات بين الإمارات ومصر، ووقف السلطات الإماراتية إصدار تأشيرات للمصريين للعمل بالإمارات.

http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=441268&utm_source=twitterfeed&utm_medium=twitter

تم تعديل بواسطة fatfouta
رابط هذا التعليق

عيب

ده أنا جبتها لكم العصر من الكنترول

وكمان عصام شرف صرح بإن هناك زيارة قريبة جداً للإمارات والبحرين كمان

الامارات: نتطلع لاستقبال شرف في أي وقت يراه مناسبا 4/26/2011 9:43:00 PM

أبو ظبي- وام

قال الدكتور طارق الهيدان مساعد وزير الخارجية الإماراتي للشؤون السياسية، إن الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المصري، موضع ترحيب دائم في الامارات.

وأضاف الهيدان في تصريحات له يوم الثلاثاء، أنه وفي إطار العلاقات المتميزة التي تربط الامارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية الشقيقة .. فإن الامارات رحبت بزيارة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المصري في بلده الثاني الامارات.

وأشار إلى أنان العلاقات بين دولة الامارات وجمهورية مصر العربية، طبيعية ومتميزة ولا تشوبها أية شائبة على الإطلاق، وأكد الدكتور طارق الهيدان أن الامارات تتطلع لاستقبال الدكتور عصام شرف في أي وقت يراه مناسبا في جولته القادمة .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

عيب

ده أنا جبتها لكم العصر من الكنترول

وكمان عصام شرف صرح بإن هناك زيارة قريبة جداً للإمارات والبحرين كمان

الامارات: نتطلع لاستقبال شرف في أي وقت يراه مناسبا 4/26/2011 9:43:00 PM

أبو ظبي- وام

قال الدكتور طارق الهيدان مساعد وزير الخارجية الإماراتي للشؤون السياسية، إن الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المصري، موضع ترحيب دائم في الامارات.

وأضاف الهيدان في تصريحات له يوم الثلاثاء، أنه وفي إطار العلاقات المتميزة التي تربط الامارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية الشقيقة .. فإن الامارات رحبت بزيارة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المصري في بلده الثاني الامارات.

وأشار إلى أنان العلاقات بين دولة الامارات وجمهورية مصر العربية، طبيعية ومتميزة ولا تشوبها أية شائبة على الإطلاق، وأكد الدكتور طارق الهيدان أن الامارات تتطلع لاستقبال الدكتور عصام شرف في أي وقت يراه مناسبا في جولته القادمة .

انا زعلان بجد مش معنى يعنى الدكتور شرف اليى يقولوا انه مرحب به فى اى واقت ومافيش حد جاب اسمى خالص مع انى احتمال اروح احضر

اجتماع وتدريب فى الامارات يعنى ولا يكونوا مستنين يعنى لما اؤكد لهم علشان الاشاعات يعنى وبتاع ممكن :closedeyes:

لما الدنيا تقسى عليك اوعى تخاف منها وتكش تربس عترس فيها ياولدى هى كده متجش غير وش

دوس فيها وجمد قلبك بس اياك على ضعيف تفش توصل فيها لاعلى مناصب بس اياك فى يوم تغش

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...