اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 6
      طبعا الموضوع ده فى باب الابتسام والغرض منه الضحك علشان محدش يزعل ولا ياخد الكلام على نفسه بس فى نهاية الموضوع عايز كل واحد يكشف على نفسه ويشوف هل هو مريض ولا لا من بعد ثورة يناير بدات تنتشر بعض الاعراض الغريبة على بعض المصريين هم مش مصريين قوى بس مصريين تايوانى وممكن مش تايوانى كمان اعتقد انهم مصريين صينيين يعنى يادوبك 50% مصريين المهم اعراض المرض غريبة جدا ماكنتش بتظهر قبل كده فهى ليست اسلاموفوبيا ولا مسيحوفوبيا ولكن اسمها اسماعيلوفوبيا طيب حد يسال ايه اعراضها دى يا عم رؤف ارد واقول
    • 16
      هذا الموضوع تحذيري من بلاعة الوثائق المنفجرة والتي تنسب لأمن الدولة بعضها بالتأكيد سيكون صحيح ، ولكن البعض الآخر حتما سيحشر عن عمد للتضليل أمن الدولة وثائقه ليست كأي وثائق ولكنها ستكون دليل على ممارسات الدولة يمكن للوثائق أن تكون سبب في محاكمة أمن الدولة ولكن يمكنها على الجانب الآخر أن تكون سبب لفتنة الدولة ، بعضها كفيل بإحداث فتنة طائفية وبعضها كفيل بإحداث إضطرابات مجتمعية وبعضها كفيل بتعظيم أشخاص هم في الأصل فاسدين فالحذر الحذر من خلط الحابل بالنابل هناك وثائق ستكون موجهة لإحداث فوضى ع
    • 2
      هذا المقال أوصت به مجموعة "كلنا خالد سعيد: على الفيسبوك، وأنا أكرره هنا لنشره ولأهمية ما ورد به ، وأرجو من الجميع نشره
    • 0
      حرب أكتوبر من الوثائق السرية الأمريكية – الحلقة الثامنة عشر - .. حرب أكتوبر – الحلقة الثامنة عشر - بنهاية يوم 12 أكتوبر: خلافات في القيادة العسكرية تفرض السكون الحذر على الجبهة المصرية كنت سأكتب اليوم عن نكسة حرب 1967 ... ولكن فضلت أن أقتبس من مصدر ... تنشره وتدعوا "محاورات المصريين" ... الموضوع مناسب .... رغم سنوات تفصل بينه أسرار تأتى ... بعد دهور ... ليعرف الشعب المصرى والعربى ، ماذا كان يدور خلف ظهره ... وتتميز هذه الحلقة ، بأسرار تبين .... "بدأ هزيمة كان ممكن تفاديها" ..
    • 3
      الرجاء اتخاد الحذر من المواقع التالية : plz make sure u do not use this Islamic sites www.answering-islam.org www.aboutislam.com www.thequran.com www.Allahassurance.com هذه المواقع على الأنترنت أصدرها اليهود الإسرائليون في محاولة لهم نشر معلومات زائفة عن الإسلام و القرآن و الحديث على الصعيد العالمي. الرجاء المساهمة في نشر هذا البيان التوضيحي على أوسع نطاق ممكن. those sites were published by israelians, Jews n kristians to spread nonsense about Islam n information that gives bad idea
  • أضف...