Sherief AbdelWahab بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 لسنا أقل من المثقفين الاكتواريين الارتوازيين الذين يرون الأمور من منظور استبطاني صرف بعيدا عن إشكاليات التداعي الذهني في اللاشكلية البؤرية و خطورتها على الانبعاج الذاتي المتوازي الحلقي و اللاحلقي.. لنناقش بنفس هذه الطريقة الكلام الكبير أوي.. خلص الكلام Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Tamsite بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 ان مناقشة فكر المجتمع المعاصر من خلال تحليل اشكالية منظومة الأفراد اللا اشكاليين ، تنحصر في متابعة أيديولوجيات تنوع الفكر التشعبي بعيدا عن حذافير بواطن الأمور التي تنحدر بنا نحو غياب الوعي الضمني ، و المتمثل في الأراء اللا تنافسية، والتي تنعكس بشكل مباشر وغير مباشر على سيكولوجية من يحاول تقصي محاولات تفعيل آليات العمل الجماعي نحو بعد بيئي ثقافي متعدد الرؤوس الحلزونية المؤدية إلى والقادمة من خبايا النفس البشرية ومثال على كلامي هذا ........ :huh: مثال إيه ؟ كلام إيه ؟ ، هو فيه إيه ؟ ، إيه اللي أنا بقوله ده ؟؟؟؟؟؟ :P الله يسامحك يا صديقي ( شريف عبد الوهاب ) خليت الواحد يفضفض ويطلع الكلام المكبوت جواه من سنين طويلة !!!!!!! :) ده انا لسه عندي كلام كبير قوي في الموضوع ده والمهم نوصل لحل للمشكلة دي بحيث يكون الحل الواقعي على محور واحد تشعبي متفرد يميل للجنوح ناحية فكر تزامني و ...... للحديث بقية ........... قلب الوطن مجروح ........ لا يحتمل أكــتر نهرب وفين هنروح ......... لما الهموم تكتر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عصام بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 ان مناقشة فكر المجتمع المعاصر من خلال تحليل اشكالية منظومة الأفراد اللا اشكاليين ، تنحصر في متابعة أيديولوجيات تنوع الفكر التشعبي بعيدا عن حذافير بواطن الأمور التي تنحدر بنا نحو غياب الوعي الضمني ، و المتمثل في الأراء اللا تنافسية، والتي تنعكس بشكل مباشر وغير مباشر على سيكولوجية من يحاول تقصي محاولات تفعيل آليات العمل الجماعي نحو بعد بيئي ثقافي متعدد الرؤوس الحلزونية المؤدية إلى والقادمة من خبايا النفس البشرية :huh: :) lo:: lo:: lo:: :P [وسط]!Question everything [/وسط] رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Maverick بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 ان مناقشة فكر المجتمع المعاصر من خلال تحليل اشكالية منظومة الأفراد اللا اشكاليين ، تنحصر في متابعة أيديولوجيات تنوع الفكر التشعبي بعيدا عن حذافير بواطن الأمور التي تنحدر بنا نحو غياب الوعي الضمني ، و المتمثل في الأراء اللا تنافسية، والتي تنعكس بشكل مباشر وغير مباشر على سيكولوجية من يحاول تقصي محاولات تفعيل آليات العمل الجماعي نحو بعد بيئي ثقافي متعدد الرؤوس الحلزونية المؤدية إلى والقادمة من خبايا النفس البشرية Dear esso the great why didn't u close this topic also "إذا كنتما تعتقدان أن هذا المكان قد أنشيء للتهريج .. فأنتما مخطئان " Smile ...........you are in the broken hearts club Big Zer0 رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Tamsite بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 Dear esso the great why didn't u close this topic also "إذا كنتما تعتقدان أن هذا المكان قد أنشيء للتهريج .. فأنتما مخطئان " :huh: ؟؟؟؟؟!!!!! قلب الوطن مجروح ........ لا يحتمل أكــتر نهرب وفين هنروح ......... لما الهموم تكتر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عصام بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 ان مناقشة فكر المجتمع المعاصر من خلال تحليل اشكالية منظومة الأفراد اللا اشكاليين ، تنحصر في متابعة أيديولوجيات تنوع الفكر التشعبي بعيدا عن حذافير بواطن الأمور التي تنحدر بنا نحو غياب الوعي الضمني ، و المتمثل في الأراء اللا تنافسية، والتي تنعكس بشكل مباشر وغير مباشر على سيكولوجية من يحاول تقصي محاولات تفعيل آليات العمل الجماعي نحو بعد بيئي ثقافي متعدد الرؤوس الحلزونية المؤدية إلى والقادمة من خبايا النفس البشريةDear esso the great why didn't u close this topic also "إذا كنتما تعتقدان أن هذا المكان قد أنشيء للتهريج .. فأنتما مخطئان " بنظرة بسيطة لأعلى الصفحة .. ستكتشف أن الموضوع مفتوح فى "باب الابتسام" ابتسام .. يعنى ترفيه .. يعنى ضحك ... يعنى نكت ... إلخ فى حدود اللياقة .. والأدب وهو ما أراه أمامى حاليا .. أتمنى أن أكون قد أوضحت .. شكرا [وسط]!Question everything [/وسط] رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
kfaya بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 هو ده الكلام البسيط اللى يدخل القلب على طول ..... و تفهمه جميع المستويات الثقافية فى المجتمع ...... كلام أخ لأخوة الصغنن عشان يقدر يستوعبه و يفهم ان الدنيا سهلة و بسيطة و احنا اللى بنعقدها ....... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عصام بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 (عقلى الباطن : كفاية قالقنى يا اخوانا ... من أول ما شفت إسمه فى الموضوع ده وانا خايف يكتب حاجة .. لما أقوم اقفل الباب ... عشان ما يجيلش خصم لما أقرا اللى هايكتبه) :huh: [وسط]!Question everything [/وسط] رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
seastar44 بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 قد نكون مجموعة من المثقفين المتوارين الذين يدركون الامور من خلف منظار استنتاجى منطقى مغمور فى الاعماق السفلية .. بعيدا عن الالتحام والدخول فى متاهات مشاكل الارادة المركزة فى مراكز القرار الارادى واللاارادى بعيدا عن جذور الابعاد الفردية والجماعية ... وللحديث بقية .... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ماجد بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 (معدل) مش كلمتو ارابى :huh: تم تعديل 8 سبتمبر 2004 بواسطة ماجد ساعد نفسك و انصر نبيك ...... اختار منتجات بلدك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
kfaya بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 انت عارف يا شريف , لو انت بقى راجل مثقف و ارتوازى زى ما بتقول ..... تابع مؤتمر الحزب الوطنى الأسبوع اللى جاى ..... ستجد ان الكلام بتاعك ده يعتبر القراءة الرشيدة و كتاب شرشر جنب الكلام المتقعر على حق اللى هيتقال فى المؤتمر و الصراخ امام الميكروفونات .... نفسى اسمع كلام متقعر بحق و حقيقى ..... كلام جامد كدا يخلى سيبوية يقول ......... الحقونىىىىىىىىى ..... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
kfaya بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 سبتمبر 2004 هايل ياسى ستار ...... فى أحسن من كدا ....... ركز و اسبح فى .. بحورمن التقعر الأرادى و اللا أرادى ..... و اخرج ما فى جوفك من عظيم و فخيم الكلام البسيط السهل ..... مستوى العامة و الشعب ,,,, كل الشعب ...... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Sherief AbdelWahab بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 عزيزي كفاية: شكراً للفت نظري للموضوع المعاصر الذي ستتفتق و تتفسخ عنه مناقشاتنا هنا..تحليل إشكاليات الفكر الجديد للحزب الوطني ، وهو فكر كما سبق و أن قلت فكر جديد يعتقد أصحابه أنه سيكون السلاح المباشر لنا في مواجهة الأفكار و الإشكاليات الدخيلة على اللاوعي و اللاشعور البؤري الاستقطابي (أفقي-رأسي-حلزوني)للأمة العربية ، تلك الإشكاليات التي مافتئت تشكل رأس الأفعى و ذيلها للإمبريالية الغازية المتوحشة ذات الفك المفترس و التي لا تقيم وزناً للأبعاد البؤرية الاستنباطية الاستقرائية للأمة العربية.. ولا إيه رأيكم؟ خلص الكلام Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الزوار Guest 7 بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 الزوار تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 نحو بعد بيئي ثقافي متعدد الرؤوس الحلزونية المؤدية إلى والقادمة من خبايا النفس البشرية اهو ده الكلام البسيط اللي يتفهم علي طول .. gt: موافق علي طول الخط والخط ده علي فكره يعني الطريقه مش الخط بتاع الصعيد :P لا سمح الله بس علي فكره يا ريت تشرح الموضوع بلغه اكثر عمقا .. :D كتفشحط الفشحاط في شحط الحفا فتبعبل كالبعبعبل .. gt: يعني علشان الناس تستوعب صح gt: رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
هيثم نافع بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 (معدل) :unsure: hpc:!: ax: تم تعديل 9 سبتمبر 2004 بواسطة نافع ليه لمّا أودّك تمنعني رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
فــيــروز بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 (معدل) طيب سؤال بقى بس محدش يضحك .. :P يعنى ايه اتوقراطى و ثيوقراطى :unsure: وكل عيلة راطى "دى غير عيلة راضى بتاعة السينما طبعا" mf( ما عدا ديمقراطى و بيروقراطى .. يعنى فيه تكنوقراطى كمان دى غايظانى اوى .. :P طلعت كتير فى الكلام من ساعة ما احمد نظيف مسك الوزاره !! non:: الله يعمر بيتكم اللى يعرف يقول احسن بيقولوها كتير الجماعه فى المنتدى هنا ومحدش بيحط فى الهامش معانى الكلمات hpc:!: تم تعديل 9 سبتمبر 2004 بواسطة فــيــروز "أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ" صدق الله العظيم ----------------------------------- قال الصمت: الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه الحصان العائد بعد مصرع فارسه يقول لنا كل شئ دون أن يقول أى شئ مريد البرغوثى رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Cleo بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 أوتوقراطى يعنى منتمى للسلطة Authority تكنوقراطى يعنى منتمى للتقنية الحديثة Techno إنما ثيوقراطى دى بأة...محتاجة إلى خبير أستاذ دكتور فى علم خبايا القراطية المشتقة من القراريطية المقياسية الفدانية الشعبية العظمى وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ المائدة - 51 مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ الأحزاب - 23 رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Contra Mundum بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 (معدل) طيب سؤال بقى بس محدش يضحك .. :unsure: ثيوقراطى hpc:!: وكل عيلة راطى هو اسم العيلة "قراطى" .... الكلمة الانجيليزية Theocracy مكونة من مقطعين : Theo : كلمة فى الاصل يونانية تعنى الاله God cracy: مشتقة من اصل يونانى وينطق kratein ويعنى نظام حكم او يحكم ...form of government اذن... كلمة ثيوقراطى باختصار تعنى الحكم الالهى او باسم الاله وبسلطته (او ادعاء هذه السلطة) ..... تم تعديل 9 سبتمبر 2004 بواسطة Contra Mundum رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Cleo بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 سبتمبر 2004 طيب سؤال بقى بس محدش يضحك .. :unsure: ثيوقراطى hpc:!: وكل عيلة راطى هو اسم العيلة "قراطى" .... الكلمة الانجيليزية Theocracy مكونة من مقطعين : Theo : كلمة فى الاصل يونانية تعنى الاله God cracy: مشتقة من اصل يونانى وينطق kratein ويعنى نظام حكم او يحكم ...form of government اذن... كلمة ثيوقراطى باختصار تعنى الحكم الالهى او باسم الاله وبسلطته (او ادعاء هذه السلطة) ..... الله ينور يا كونترا وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ المائدة - 51 مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ الأحزاب - 23 رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
mohamed بتاريخ: 10 سبتمبر 2004 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 سبتمبر 2004 انا عارف طبعا انكم بتحبوا الشعر العربى القديم لانة مليان مشاعر جميلة واحاسيس فياضة ..... علشان كدة دورت ولقيت الابيات الرومانسية دى اللى قلت لازم اصدقائى الحلوين يستمتعوا بيها وكمان قمت بترجمة الكلمات علشان محدش يبقى عندة حجة يقول الشاعر تدفق في البطحاء بعد تبهطلِ وقعقع في البيداء غير مزركلِ وسار بأركان العقيش مقرنصاً وهام بكل القارطات بشنكلِ يقول وما بال البحاط مقرطماً ويسعى دواماً بين هك وهنكلِ إذا أقبل البعراط طاح بهمةٍ وإن أقرط المحطوش ناء بكلكلِ يكاد على فرط الحطيف يبقبق ويضرب ما بين الهماط وكندلِ فيا أيها البغقوش لست بقاعدٍ ولا أنت في كل البحيص بطنبلِ ومع سهولة معاني القصيدة إلا أنني أخشى أن بعض متوسطي الفهم قد يجهلون بعض معاني الكلمات لذا نقلت لكم شرح هذه الكلمات لتعم الفائدة ، وإليك بيان ذلك تبهطل : أي تكرنف في المشاحط المزركل : هو كل بعبيط أصابته فطاطة العقيش : هو البقس المزركب مقرنطاً : أي كثير التمقمق ليلاً البحطاط : أي الفكاش المكتئب مقرطماً : أي مزنفلاً هك : الهك هو البقيص الصغير البعراط : هو واحد البعاريط وهو العكوش المضيئة أقرط : أي قرطف يده من شدة البرد المحطوش : هو المتقارش بغير مهباج يبقبق : أي يهرتج بشدة الهماط : هي عكوط تظهر ليلاً وتختفي نهاراً الكندل : هو العنجف المتمارط البغوش : هو المعطاط المكتنف البحيص : هو وادٍ بشمال المريخ الطنبل : هو البعاق المتفرطش ساعة الغروب وبعد هذا الشرح المفصل للألفاظ والكلمات ، حد عندة مشكلة ؟ طبعا هكونا مطاطا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان