اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حازم صلاح أبو إسماعيل .. اول لقاء له بعد إعلان نيته الترشح لرئاسة الجمهورية


Recommended Posts

مهم كلهم كده ياحج

ايام مبارك كانت المساجد اكبر مافيهم يقول اللهم وفق قادتنا الى ماتحبه وترضاه

الاغرب بقى التحول والنفاق لكل منهم

يعنى العو كان بيقول على ابو اسماعيل انه راجل قادر على انه يقود قارة

وفى ثانيه باعه وقال عليه انه مش مرشح واستحاله يكون حتى معاه فى الاعاده

باعتبار انه ال هيعيد معاه حسب منظوره هو ابو الفتوح وعمر موسى لكن ابو اسماعيل ال كان قادر على انه يقود قاره

دمغنا منه

ده الفيديو ال بيقول فيه عنه انه هيقود القاره

http://www.youtube.com/watch?v=FsB0xfKb300

وده الرآى الاخر له ال باعه فيه

ده راجل اصلا باع المهدى المنتظر مش هيبيع ابو اسماعيل

http://www.youtube.com/watch?v=Y_vRL4L0I7c&feature=player_embedded#!

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 1.6k
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

إن كان سياسيا مبتدئا .. فهل هو رجل قانون مبتدئ ؟ .. أم رجل قانون ضد القانون ؟

هاهو رأيه فى قانون منع الدعاية الانتخابية فى دور العبادة .. الرأى منشور بتاريخ 12 الشهر الجارى:

قال الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، المرشح المحتمل للرئاسة، رداً على قانون حظر استخدام المساجد فى الدعاية الانتخابية: «إن منع المساجد من التحدث فى الأمور العامة والسياسية (عربدة)، وأسر لدور العبادة». وأضاف «أبوإسماعيل» عبر صفحة الجبهة السلفية: «من حق الكنائس الحديث فى الأمور العامة ولو دعيت إلى ندوة فى كنيسة» سأذهب وكان أبوإسماعيل أعلن اتخاذه مسجد أسد بن الفرات مقراً لحملته الانتخابية وإقامة ندوة أسبوعية به.

المصدر

طبعا الأستاذ أبو محمود - كالمعتاد - سيقول إن هذا تلفيق إعلامى وكذب وتدليس على كل ما هو إسلامى .. خاصة أنه من جريدة المصرى اليوم العلمانية الليبرالية

ولكن

هاهو مسجد أسد بن الفرات - المقر الانتخابى للشيخ

وأرجو أن يجيبنى مريدو الشيخ هل الشيخ فى المقطع الآتى يتكلم كمرشح رئاسى أم داعية إسلامى ؟ .. أن كان لا يدرى الفرق بينهما فتلك مصيبة وإن كان يدرى فالمصيبة أعظم ..

وهل يدرى "المتر" أن قانون الانتخابات قد راجعه مجلس الشعب (لأنه صدر من المجلس العسكرى قبل الانتخابات) وأقره بما فيه منع الدعاية فى دور العبادة ؟ .. إن كان لا يدرى فتلك مصيبة .. وإن كان يدرى فالمصيبة أعظم

طيب لو كان راجل محترم من البيت للجامع ومن الشغل للجامع يعمل أيه

هناك من يجتمعون فى نوادى تاره وسرادقات تاره وموالد تاره وروتارى تاره المهم النتيجه انه صالح ومش ملوث اليد ومش كذاب ومش متعالى ومش عسكرى ومش بيستعبط رغم انى لن ارشحه لكنى استغرب لما نترك امثال امامنا لا يصلحون ونهاجم رجل مثلهم له مالهم وعليه ماعليهم تأكد ان هناك من الشعب امثالك يريدونه وتأكد انه له اعداء او يرفضونه وتأكد ان من الديمقراطيه ان نقف بالمرصاد لمن اعلن ترشحه للمجلس فى كاتدرائيه ومن يفعل مثله بالمسجد وأرى ان المكيال قد اختل عندما هاجمنا من فعل الفعل الفاضح اي الدعايه بالمسجد وتركنا من عملها بالكاتدرائيه ياترى لما هذا الفارق ؟؟؟؟؟

طيب وبتزعق كده ليه يا راجل يا طيب :protest:

المكيال قد اختل عندما هاجمنا من فعل الفعل الفاضح اي الدعايه بالمسجد وتركنا من عملها بالكاتدرائيه ياترى لما هذا الفارق ؟؟؟؟؟

دى بقى هى النغمة الجديدة بعد ألبوم "كذب وتدليس وتلفيق إعلامى" ؟ .. طيب قول لى بقى مين غير "المتر" من مرشحى الرئاسة عمل دعاية فى الكاتدرائية ، بعد صدور القانون ومروره من تحت دقون أعضاء مجلس الشعب ؟

وبعدين إنت بترد على حاجة تانية غير اللى انا كاتبها ليه ؟ .. هو أنا لا سمح الله قلت الراجل من البيت للكاباريه ومن الكاباريه للبيت ؟ .. أنا بانقد واهاجم تدليسه وسلوكه كرجل قانون محترم وكمرشح لرئاسة الجمهورية .. وجبت أدلة على ما أقول .. ياريت ترد حضرتك على الأدلة بأدلة تنفيها أو تفندها .. حاضرب لك تعظيم سلام وأقر واعترف بالخطأ .. ليه بتاخد المناقشة لسكة إنى باهاجمه وإن فيه مرشحين للرئاسة بيعملوا الفعل الفاضح أى الدعاية الانتخابية فى الكاتدرائية ؟ .. هو ده الحوار يا أستاذنا ؟

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

لجميع الإخوة كل الاحترام

أرجو أن يتسع صدرنا لنفهم أن الشيح حازم ليس المرشح الوحيد أو هو سؤال إجباري و هذا بالتأكيد ليس منعا لإبداء الرأي و هو خطأ لا أظن أن أقع فيه في هذا المقام لكن أرجو بكل صدق من الإخوة المعارضين للشيخ حازم مساعدتنا ... يعني نرجو توضيح من هو البديل أو من هو المرشح الذي يؤيدونه بالتأكيد ليس الغرض لمهاجمته و لكن الغرض هو نفسه غرضهم للوصول بنا جميعا لأحسن اختيار ننقذ به مصر و نتفق عليه بدلا من هدم مرشح مثل الشيخ حازم و تفتيت اصواته بما يصب في صالح عدة مرشحين و في النهاية تكون المفاجأة ان عمرو موسى هو الرئيس بفارق كبير عن أبو الفتوح في المركز الثاني و الشيح حازم في المركز العاشر .

عن نفسي مقتنع بالشيخ حازم ليس لأنه أفضل الوحشين فهذا ليس مبدأي ولكني رغم إقراري ببعض أخطائه لكني متفق معه في كثير من برنامجه و رؤيته و طريقة مواجهته التي تعتمد على الصراحة و ليس على الدبلوماسية السياسية و ليس فيديو ريم ماجد سوى دليل على ان الرجل لا يبيع دينه بدنياه و لا يتحرج من مواجهة الحق و لا يتعلل بالخطأ بل الحق أحق ان يتبع .. أما ان نتطرق لما سيفعله بعد ذلك فالرجل صرح أكثر من مرة لمن يريد المتابعة انه يريدها دولة مؤسسات و لن ياخذ قرارا منفردا ولو أراد الشعب شيئا فأرجو أن نحترم قرار الشعب و هذه هي فكرة الديمقراطية التي ارتضيناها ..

تحياتي

تم تعديل بواسطة عادل أبو عمر

 

رابط هذا التعليق
شارك

وبعدين يادكتور اسمع الفيديو اللى انا حطيته وشوف هو قال الكلام ام ان الكلام قيل عليه،

مش هو نفسه اللي بيتكلم في الفيديو؟

استمعت الي هذا الفيديو لعلي اجد شئ جديد مهم اما ان يغير رايي في الشيخ حازم او استطيع الرد علي المحتوي

لكن للاسف لم اجد اللا سخرية غير مبررة لا تستحق الرد و مواضيع قديمة قتلت بحثا هنا

تحياتي

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق
شارك

إن كان سياسيا مبتدئا .. فهل هو رجل قانون مبتدئ ؟ .. أم رجل قانون ضد القانون ؟

هاهو رأيه فى قانون منع الدعاية الانتخابية فى دور العبادة .. الرأى منشور بتاريخ 12 الشهر الجارى:

قال الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، المرشح المحتمل للرئاسة، رداً على قانون حظر استخدام المساجد فى الدعاية الانتخابية: «إن منع المساجد من التحدث فى الأمور العامة والسياسية (عربدة)، وأسر لدور العبادة». وأضاف «أبوإسماعيل» عبر صفحة الجبهة السلفية: «من حق الكنائس الحديث فى الأمور العامة ولو دعيت إلى ندوة فى كنيسة» سأذهب وكان أبوإسماعيل أعلن اتخاذه مسجد أسد بن الفرات مقراً لحملته الانتخابية وإقامة ندوة أسبوعية به.

المصدر

الاستاذ الفاضل ابو محمد

ماذا يعيب الشيخ حازم صلاح ان كان يري ان في هذا القانون اجحاف ؟

و هل كنا جميعا مخطئين عندما اعترضنا علي بند 50 % عمال و50% فلاحين في قانون مجلس الشعب لاننا اعتبرناه قانون غير مناسب

وهل كنا جميعا مخطئين ايضا عندما اعترضنا علي نسبة 50 % للفردي و50% للقوائم في قانون مجلس الشعب لاننا اعتبرناها غير مناسبة وتساعد في سيطرة الفلول علي البرلمان

لا اجد عيبا ان يبدي رجل القانون اعتراضه علي القوانين الخاطئة

هاهو مسجد أسد بن الفرات - المقر الانتخابى للشيخ

من الواضح في هذا الفيديو ان خطبة الشيخ حازم قد تم قطعها حتي لا نري ماذا قال وهل استخدم فيها الدعاية ام لا ،

ولذلك فان لميس الحديدي نفسها قالت انه من الجائز انها كانت خطبة عادية ،

اما مسئول الحملة فقد خالف القانون باستخدام الدعاية و ذلك خطأه هو لا يتحمله الشيخ حازم ، و مع ذلك فانه من الواضح ان الدعاية عامة يحدث فيها

تجاوزات كما حدث في انتخابات البرلمان ، وكما رأينا دعاية اعلانية لعمرو موسي قبل الموعد المحدد،

وحتي لميس الحديدي اوضحت وجود دعاية لابو الفتوح ايضا بجوار المساجد ،

و اعتقد انه من الصعب منع هذه الدعاية و غالبا هي مخالفات مشتركة بين معظم حملات المرشحين لكن الاعلام يبرز منها فقط ما يناسبه

وأرجو أن يجيبنى مريدو الشيخ هل الشيخ فى المقطع الآتى يتكلم كمرشح رئاسى أم داعية إسلامى ؟ .. أن كان لا يدرى الفرق بينهما فتلك مصيبة وإن كان يدرى فالمصيبة أعظم ..

وهل يدرى "المتر" أن قانون الانتخابات قد راجعه مجلس الشعب (لأنه صدر من المجلس العسكرى قبل الانتخابات) وأقره بما فيه منع الدعاية فى دور العبادة ؟ .. إن كان لا يدرى فتلك مصيبة .. وإن كان يدرى فالمصيبة أعظم

معذرة استاذ ابو محمد هذا الفيديو قديم يرجع الي ديسمبر السابق اي قبل موافقة مجلس الشعب علي قانون الرئاسة ،

بل و حتي قبل وضع المجلس العسكري لقانون الرئاسة ، فلا يحتاج الي تعليق

و قد استفضنا في الحديث عنه هنا في المحاورات في موضوع سابق

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.php?showtopic=130266&st=15

خالص تحياتي

تم تعديل بواسطة ام سلمي

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق
شارك

راجع يا أستاذ إسلام ملامح برنامجه الانتخابى التى وضعتها الأخت الفاضلة "أم سلمى" .. أولا ستجده لا يختلف عن كلام الجرائد أو كلام الدعاة فى المساجد وليس السياسيين ..

الاستاذ الفاضل ابو محمد

سعدت بتشريف حضرتك لموضوع حازم صلاح وتعليقك علي برنامجه الانتخابي ، ولو اني كنت اتمني فعلا لو ان حضرتك حددت

مجال معين مثل الاقتصاد او التعليم او الصحة و قارنت مثلا بين برنامجه في هذا المجال و بين اي من المرشحين

الاخرين -و ليكن في موضوع منفصل- حتي يتثني لمثلي ممن ينقصهم الخبرة السياسية

معرفة السبب وراء انتقاد البعض لبرنامجه الانتخابي ولا استطيع فهمه

و دائمااجد النقد يكون عاما للبرنامج ، ثم بعدها اجد التفصيل في امور الحجاب والنقاب و الجزية و التي هي

ليست مذكورة في البرنامج اصلا

هل فعلا تطبيق الشريعة و الامور الدينية هي السبة التي تضير البرنامج الانتخابي لحازم صلاح ؟

لو ان الامر كذلك فلا اعتقد ان تطبيق الشريعة نقصان بل انني ازعم ان اكثر من 70 % من المصريين الذين صوتوا لنعم في الاستفتاء او الذين اختاروا

الاسلاميين في البرلمان ستكون هذه النقطة بالنسبة لهم ميزة تصب في كفة الشيخ حازم وليست عيب

اما لو كان هناك نقص في برنامجه من حيث النواحي الاقتصادية او الصحية وغيرها مما لا يتعلق بالدين فاتمني توضيحها تفصبلا بالمقارنة مع برنامج

مرشح اخر حتي نتفهم الامر و قد نعدل قرارنا بشأن اختياره كرئيس

وراجع أول فقرة من "الملامح" بخصوص تطبيق الشريعة

هو يقول إنه سيتم تطبيقها ببطء ليس من منطلق التدرج فهى واجبة التطبيق فورا .. ولكن من منطلق البطء تبعا للاستطاعة .. لا أدرى استطاعة مريديه أم العلمانيين والليبراليين الكفرة أو المسيحيين الذين يتمتعون بمواطنة من الدرجة تانية

ببطء يعنى كم يوما ؟ .. كم شهرا ؟ .. كم سنة ؟

واضح إنه إما

- ناسى إن فترة الرئاسة 4 سنوات

أو

- عامل حسابه على تأبيدة

أو

- لا يعلم أن أربع سنوات فى حياة الأمم والشعوب تعتبر ثانية أو فيمتو ثانية

استاذي الفاضل ، بالنسبة لتطبيق الشريعة تدريجيا هذا وحسب ما اذكر ان الشيخ حازم وضحه بانه حسب طاقة المجتمع

المصري ، ولذلك فقد كرر اكثر من مرة انه قد لا يتم في فترة رئاسته لانها محدودة ب 4 سنوات كما قلت ،

لكن المراد هو توصيل الناس بالتدريج لتقبل احكام الشريعة عن طريق العديد من الوسائل كمثال الاعلام

ثم بعد ذلك عمل استطلاعات للرأي مثلا لمعرفة تقبل الغالبية من الشعب لامر معين في الشريعة ،

ثم في النهاية وضع قانون لهذا الامر طبعا بعد اقرار الجهات المختصة كالازهر او البرلمان

و اخيرا في رايي الشخصي ان الرغبة في التدرج و التسهيل علي الناس شئ يجب ان لا يلام عليه بل هو يضاف الي مميزاته

تحياتي

تم تعديل بواسطة ام سلمي

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق
شارك

اختلاف الاراء هنا ولا يشكل اى شكل من الاعراب

ولا هنوصل لاى نتيجه . السلفيين .

فى ادانه وكلام مش مظبوط . النتيجه كلام لايستحق الرد وخلاص . ودمغنا يعنى

والاخوان انتوا ليه مش بتموتوا بغيظكم .

التناحر بين الاراء وبعضهم البعض لا هيأخر ولا هيقدم والمعارض والمؤيد هيعد جمب الحيط

الماده 28 حسمت الموقف واختارت الرئيس القادم وليس الشعب

الشعب فقط عليه يقوم بدور التناحر بين وبين . لكن الرئيس موجود وبس هينزل من على الشماعه مكوى جاهز

والاخوان فهمين اللعبه كويس جدا بدليل انهم الى الان لم يدعموا مرشح باعتبارها يعنى حسبه برمه او كميا

او خوفا من ردود الافعال بعد اتفاقيه كامب سليمان

انا عن نفسى مش هشترك فى الجريمه ال هتم دى . وده كان موقفى لمجلس الشعب برده ورفضت اشترك فيها

والنيجه برلمان موتوا بغيظكم . والرئيس القادم ايضا على نفس الموت بالغيظ أو بفيرس سى

والعمليه فى النمليه . قصدى واضحه زى الشمس

ال مرشحين على الساحه الان يا أما فلول يا أسلاميين

وخيارين ملهمش تالت الى جانب شويه مرتزقه من ال بعتوهم التحريات العسكريه وامن الدوله لسحب استمارات الترشيح لتسبيك الصلصه وتلبيس العمم ويبقى الاختيارين فقط

وابو الفتوح لم ينفصل من الاخوان ابوالفتوح تنازل عن المنصب الادارى فقط لاكنه اخوانى صرف

والضحك على رصيف نمرة خمسه وسته كمان للصبح قادم لامحاله

يبقى التناحر هنا ولا له اى لزمه من الاصل

وعلى رآى المثل

أن جالك الغصب أعمله رئيس

تم تعديل بواسطة متعب

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

209281946.jpg

مش ده البرلمان ال عملوه ياساده

الدايرتين الصفر دول واحده للكتاتنى رئيس مجلس الشعب وسياده البلتاجى المناضل ضد اسرائيل وامريكا

والنتيجه عملى شفناها بلقاءات رسميه تدعم اسرائيل وامريكا فى المنطقه

وخيبر خيبر دى واضح انها هتبقى عاصمه للمنافقين والدجاليين

وعلى رأى المثل

اللى يتلسع من الشوربه يتصل بالمطافى

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

إن كان سياسيا مبتدئا .. فهل هو رجل قانون مبتدئ ؟ .. أم رجل قانون ضد القانون ؟

هاهو رأيه فى قانون منع الدعاية الانتخابية فى دور العبادة .. الرأى منشور بتاريخ 12 الشهر الجارى:

قال الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، المرشح المحتمل للرئاسة، رداً على قانون حظر استخدام المساجد فى الدعاية الانتخابية: «إن منع المساجد من التحدث فى الأمور العامة والسياسية (عربدة)، وأسر لدور العبادة». وأضاف «أبوإسماعيل» عبر صفحة الجبهة السلفية: «من حق الكنائس الحديث فى الأمور العامة ولو دعيت إلى ندوة فى كنيسة» سأذهب وكان أبوإسماعيل أعلن اتخاذه مسجد أسد بن الفرات مقراً لحملته الانتخابية وإقامة ندوة أسبوعية به.

طبعا الأستاذ أبو محمود - كالمعتاد - سيقول إن هذا تلفيق إعلامى وكذب وتدليس على كل ما هو إسلامى .. خاصة أنه من جريدة المصرى اليوم العلمانية الليبرالية

ولكن

هاهو مسجد أسد بن الفرات - المقر الانتخابى للشيخ

وأرجو أن يجيبنى مريدو الشيخ هل الشيخ فى المقطع الآتى يتكلم كمرشح رئاسى أم داعية إسلامى ؟ .. أن كان لا يدرى الفرق بينهما فتلك مصيبة وإن كان يدرى فالمصيبة أعظم ..

وهل يدرى "المتر" أن قانون الانتخابات قد راجعه مجلس الشعب (لأنه صدر من المجلس العسكرى قبل الانتخابات) وأقره بما فيه منع الدعاية فى دور العبادة ؟ .. إن كان لا يدرى فتلك مصيبة .. وإن كان يدرى فالمصيبة أعظم

http://www.youtube.com/watch?v=ozIhwdP3tBk

السلام عليكم

الاخوه الكرام جزاكم الله خيرا

اخى و حبيبى ابو محمد

اولا موقف الشيخ حازم واضح و منذ زمن ثابت عليه و لم يتغير بالنسبه لأهميه و مكانه المسجد فى حياه الامه

و هو رافض لهذا القانون مثل باقى المرشحين و يعلن هذا فأين التدليس الذى تفضلت بذكره

ثانيا الاسلام لا يعرف هذه الازدواجيه الغريبه التى يتناحر البعض لإثباتها و هى السياسه شئ و الدين شئ اخر

الاستاذ الشيخ المحامى الداعيه رئيس الجمهوريه محمد حازم صلاح ابو اسماعيل ..هو شخص واحد كينونه واحده

صهرها الاسلام فى بوتقه واحده تراها ماثله امامك فى هذا الشخص المتكلم فى الفيديوهات المرفقه و الذى اسمه

هو عنوان موضوعنا ..لا إنفكاك بين دوره كداعيه و دوره كرئيس جمهوريه بإذن الله و لنا فى المصطفى صلى الله عليه و سلم

القدوه و الاسوه فكان رسولا نبيا قائدا قاضيا و حتى من خلفه من الخلفاء و من تبعهم لم ينفك علمهم الشرعى و دعوتهم

عن كونهم رجال دوله و حاكمين بل و قاده جيوش لو لزم الامر و المبدأ واحد و فى عصرنا طبعا مع إتساع

الدوله و مسئولياتها لزم ايكال الامور الى اهل الاختصاص و هنا بالنسبه لحازم فلن يمنع كونه رئيسا ان يكون داعيه

فى الاساس و العكس و سيستفيد حازم المحامى رجل القانون الرئيس من خلفيته الدعويه و العقديه فى تشكيل ملامح

و طريقه حكمه التى انتخبه الشعب على اساسها .

.

هناك ايضا شئ مهم يا ابو محمد يجب وضعه فى الحسبان

حازم ابو اسماعيل له درس اسبوعى ثابت و لسنوات فى هذا المسجد الذى ادرجته اعلاه و له متابعين و طلاب علم و حتى من قبل ظهور فكره الرئاسه و يمكنك الرجوع الى ارشيف اليوتيوب لتتيقن فالموضوع ليس حديثا و هذا المسجد يعتبر

هو بيته و صله الناس به فطبيعى جدا ان يكون مقره الانتخابى حتى لو كان هناك قانون اعور يحظر هذا النشاط

على المساجد و لا ينبس ببنت شفه على ما يفعله باقى المرشحين فاقدى شعبيه المساجد و غيرها

بل يا ابو محمد ان الفعل الفاضح تفعله الصحف القوميه التى يندر ان تجد لها اشاره الى ابو اسماعيل

صاحب اعلى شعبيه فى الشارع بشهاده الكل فى حين تجدها تتكلم عن موسي مثلا و شفيق بشكل يثير الغثيان من هذا التحيز .

<strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p>

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب انوه ان هذه اول مشاركة لى فى هذا المنتدى فانا اتابع المنتدى منذ اكثر من 3 سنوات دون ان اكون عضو فيه ارى واتابع اتجاهاته وميوله واشخاص من خلال كتابته وافكاره ولكنى كنت احاول مرارا ان ارد زادخل لاتناقش ولكننى كنت ارجع فى اخر لحظة واردت اليوم ان ادخل لكى اكون فى طابور المدافعين عن مبدا تحكيم الشريعة

( الاوامر الربانية) واخترت هذا الموضوع وهو موضوع الاستاذ محمد حازم صلاح ابواسماعيل لكى اتحدث مع اخواتى المسلمين لانهم يعرفون هذا الكلام جيدا فاقول وبالله التوفيق

ياسادة فى اى مكان كانت تخرج الجيوش الاسلامية؟

فى اى مكان تعلم الصحابة والتابعين الدين ؟

فى اى مكان تشاور الصحابة فى امور دنياهم واخرتهم؟ ----------الاستدلات كثيرة جدا

ان المسجد او اى دار عبادة هى التجمع الطبيعى لكل المسلمين وبالذات ان كان الامر متعلق باختيار رئيس فى حجم دولة مثل مصر

ان القانون الذى يحرم التتحدث فى السياسة وامور الدين فى المساجد كان يجب ان يرحل مثل مارحل المخلوع نحن الان كما يقول البعض اننا نحاول استنشاق عبير الحرية ونسائم الحياة فاى حرية تجبرينى على التحدث فى اى مكان ( المسجد) طالما اننى لااخل باداب المكان

المسجد جعل لكل شى الاشى واحد هو البيع والشراء

واذا كنا نتحدث على القوانين فحدث ولا حرج

احب اشكر الاخر ابو عمر على مداخلته

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

الليلة بمشيئة الله الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل في إستضافة الإعلامي د. وسام عبد الوارث في برنامج " مصر الحرة " على قناة الحكمة الفضائية الأحد 2012/3/18 الساعة 9 مساءً .

تردد القناة 12437 V النايل سات .

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

أخواتى الفضليات وإخوانى الأفاضل (فيها حاجة دى يابو عمر لما أقدم السيدات على السادة ؟ :) )

أتفقت الأخت الفاضلة "أم سلمى" ، والأخ الفاضل "أبو عمر" والأخ الفاضل "سلمان الفارسى" الذى أرحب به عضوا جديدا ومتابعا قديما ونرجو له طيب المقام بين أخواته وإخوانه "المصريين" .. ثلاثتهم اتفقوا على أنه (مافيهاش حاجة لما يعترض الشيخ حازم على قانون حظر الدعاية الانتخابية لمرشحى الرئاسة فى دور العبادة) .. وأنا معاهم شايف إنه فعلا ما فيهاش حاجة .. ده رأيه وهو حر فيه .. زى ما قالت الأخت الفاضلة "أم سلمى" أغلبنا اعترض على نسبة العمال والفلاحين وعلى نسبة القوائم والفردى ..

ولكن

الاعتراض وإبداء الرأى المعارض للقانون شئ ، وخرق القانون شئ آخر .. وخصوصا لما يكون من رجل قانون ومرشح رئاسة سواء خرق القانون بنفسه أو رأى أتباعه يخرقونه أمام عينيه ووافقهم على هذا.. وإذا كان الشيخ ومريدوه لا يرون خطأ فى خرق القانون اللى مش عاجبنا يبقى أنا كان عندى حق عندما أعلنت مسألة مبدأ – بالنسبة لى ولا أطلب تأييدا لها من أحد – بأنى لن أثق فى هذا التيار السياسى "المتأسلم" (وغيرتها إلى "المتدين" بناء على رغبة من تأذى من التسمية) الذى كان منذ عدة شهور يرى الديموقراطية حرام ثم استخدم آليات الديموقراطية أو بالأصح "استغل" آليات الديموقراطية ، وكان يرى أن الأحزاب حرام ثم رأينا له أربعة أحزاب بعد أن كان يؤمن بأن لا أحزاب فى الإسلام سوى حزبين ، حزب الله وحزب الشيطان ، ومعروف طبعا من هم أتباع الحزبين .. والذى كان يرى أن الدستور حرام لأنه من وضع البشر فى حين أن لا دستور سوى االستور الإلهى المنزل فى كتابه المجيد ، ثم نراه الآن يقاتل من إجل الاشتراك مع حزب الشيطان فى وضع الدستور .. والذى كان يرى أن دخول المرأة إلى مجلس الشعب مفسدة لأن فيه شبهة الولاية والقوامة للمرأة على الرجال ، ولأن اختلاط الرجال بالنساء حرام ، ثم وجدنا أعضاءه يجلسون مع المرأة فى نفس القاعة بل ومتجاورين ويستمعون إلى صوتها العورة .. وكانوا يؤمنون بأن الانتخابات بدعة لأنه لا انتخابات فى الإسلام بل بيعة لمن يبايعه "أهل الحل والعقد" ... والتناقضات كثيرة وتحتاج إلى موضوع منفصل

ما أردت قوله هو أنه إذا كان مرشح ذلك التيار وهو رجل قانون وأتباعه ومريدوه لا يرون شيئا فى خرق القانون .. فأنا آسف لن أعطى صوتى لهذا المرشح ولا أى مرشح آخر من نفس التيار السياسى "المتدين"

أعتقد أن هذا هو حقى أن أرفض انتخاب الشيخ .. وفى نفس الوقت إذا فاز هو بالكرسى فسألتزم برأى الأغلبية التى ستأتى به ولكنى سأجلس فى مقاعد المعارضة له ، وأقف فى مواقف المعارضة له .. إلى أن تحدث الفوضى السياسية والقانونية التى يريدونها

بقى سؤال أختم به ردى على ما اتفق عليه الأفاضل الثلاثة :

س : ماذا سيكون رد فعل مولانا الرئيس ومشايخنا من أهل الحل والعقد فى البرلمان إذا .. باقول إذا خرج شباب هذا الشعب فى مظاهرات واعتصامات تهتف "يسقط يسقط حكم المشايخ" بدلا من "يسقط يسقط حكم العسكر" .. هل سيعتبر هذا الشباب من "الخوارج" الذين يحل قتالهم وقتلهم ؟

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

بقى سؤال أختم به ردى على ما اتفق عليه الأفاضل الثلاثة :

س : ماذا سيكون رد فعل مولانا الرئيس ومشايخنا من أهل الحل والعقد فى البرلمان إذا .. باقول إذا خرج شباب هذا الشعب فى مظاهرات واعتصامات تهتف "يسقط يسقط حكم المشايخ" بدلا من "يسقط يسقط حكم العسكر" .. هل سيعتبر هذا الشباب من "الخوارج" الذين يحل قتالهم وقتلهم ؟

الإجابة ها هنا:

مازال السلفيون على البر

لم يتمكنوا بعد من الأرض

وبدأوا في الإفتاء عما يمكن حدوثه لو خرج الشعب ( الخوارج ) في مظاهرات لإسقاط الشريعة ( شريعتهم ) والتي مثلها فضيلته بأن طلب من الناس أن يأكلوا وجبة واحدة في اليوم مثلا، الفتوى جاهزة بعد ضحكة طويله ، ضحكة الواثق المتمكن، قرر فضيلته أن الشرطة الإسلامية ستفعل بهم أسوء مما فعله من سبقوهم، ستسق قواته الناس سحقا ولكنها لن تأتي بالمحاظير الشرعية يعني أنا متخيل مثلا إستخدام السيف بدلا من العصاية الكهربائية ، أو تطوير آلات لرجم المتظاهرين بالأحجار بدلا من قذف الطوب اليدوي ، لست أدري مانوعية تلك الوسائل التي لاتأتي بالمحاظير الشرعية وفي نفس الوقت تسحقهم سحقا.

واضح ان الموضوع مش حيبقى فيه سياسة خالص، ربما يكون فيه قندهار وطالبان عافانا الله وإياكم

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

الراجل ده مش بيهرج ولا ممكن يتاخد كلامه على اساس انه جاهل بالشىء

دى اجنده هتطبق وهى تطبيق حدود الله مش شرع الله وهناك فرق شاسع بينهما

اولا شريعه الله ان يحقق الامن والمأكل وظروف كامله متكامله من المعيشه من عمل وزواج وبعدين اقم الحدود للمخالف

هما هنا هيقيموا الحدود على طول . من غير تطبيق الشرع ده

طيب ايه الهدف . لان مصر اكبر بلد اسلاميه واعداء الاسلام فى كل مكان بيسعوا لخروج الاسلام من ارض مصر على ايادى هؤلاء السلفيين

والسلفيين معروفيين مين ال وراهم ومين ال مشغلهم

نشوف ازاى هما متأجرين على الاسلام وبالفعل لو تمكنوا من الحكم سنه واحده ويكرهوا العالم فى الاسلام والاسلام يخرج منها

http://www.youtube.com/watch?v=6yHgSloRRV0

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

ولكن

الاعتراض وإبداء الرأى المعارض للقانون شئ ، وخرق القانون شئ آخر .. وخصوصا لما يكون من رجل قانون ومرشح رئاسة سواء خرق القانون بنفسه أو رأى أتباعه يخرقونه أمام عينيه ووافقهم على هذا

الاستاذ الفاضل ابو محمد

اسمح لي ان اعقب علي هذا الجزء من مداخلتك السابقة فما شاهدته في الفيديو الخاص بلميس الحديدي ليس به اي

دليل علي ان حازم صلاح كان موجودا اثناء الدعاية الانتخابية لاحد اعضاء

حملته بالمسجد و بالتالي لا يجب الجزم بانه راي هذا الخرق ووافق عليه

ولقد وجدت التنويه التالي علي صفحته مما يدل علي الالتزام بالقانون او علي الاقل تصحيح الحملة للخطا ، علما بان اليوم هو الموعد المحدد لاستقبال الحملة للتوكيلات

اليوم بعد العشاء الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل محاضرته الأسبوعية بمسجد أسد بن الفرات بالدقي ....

و ننوه أنه تم تخصيص مــــكان خارج المسجد لاستلام التوكيلات اليــــوم .

Hazemsalah#

A/N

تم تعديل بواسطة ام سلمي

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق
شارك

خللى بالك على نفسك يا أستاذ محمد .. مولانا ده من مدرسة اسكندرية السلفية .. يعنى ولادى وولادك حيبقوا تحت رحمة سيفه البتار .. اخوانا اللى مش اسكندرانية واللى فى الخليج يطمنوا خالص ..

جدل فقهي سعودي بشأن ثورات العرب

الشيخ صالح اللحيدان نفى مطالبته الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بالتنحي

(الجزيرة-أرشيف)

ياسر باعامر-جدة

شهدت الساحة السعودية جدلا فقهيا متزايدا بشأن شرعية التظاهر والخروج على الحكام, على خلفية ما جرى في تونس ومصر, وما يحدث الآن في ليبيا.

فقد نفى عالم الدين السعودي البارز وعضو المؤسسة الدينية الرسمية الشيخ صالح اللحيدان مطالبته الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك بالتنحي عن سدة الحكم، إبان ثورة الجماهير المصرية التي بدأت في 25 يناير/كانون الثاني الماضي.

وأشار الشيخ -في درس شرعي فقهي يوم 21 فبراير/شباط الجاري- إلى التباس في فهم الناس لرأيه, وذلك في إطار رده على سؤال وجهه له أحد الحضور يطلب منه توجيهاً لأهل ليبيا.

ما بين مبارك والقذافي

وقبل أن يجيب عن الأوضاع في ليبيا، تطرق الشيخ اللحيدان إلى ما نسب إليه من "تأييده لتنحي مبارك، ومظاهرات المصريين"، ليؤكد أن ما نقل عنه من قبل موقع إخباري إلكتروني سعودي لا صحة له، ويضيف أن "المظاهرات من الفتن غير المحمودة شرعاً".

ووفقاً للنص الصوتي المنسوب إلى الشيخ -والذي حصلت الجزيرة نت على نسخة منه- يقول اللحيدان "كررت التأكيد على أن المظاهرات غير شرعية لما يترتب عليها من المفاسد من إتلاف الأموال، أو سفك الدماء، أو الترويع، إلى غيره، وإذا لم يحصل من هذا شيء أبدًا، فإنه يحصل فيها تعطيل الناس عن القيام بأعمالهم، وفتح متاجرهم، وكل ذلك لا يجوز".

وبشأن الرئيس المخلوع حسني مبارك, قال اللحيدان "إذا رأى حسني مبارك أن يتخلى عن الحكم دفعًا لما يخشى من فتنة، وما قد يحدث من سفك دماء وإتلاف أموال ونهب وغير ذلك، إذا رأى ذلك فأرجو أن يكون في ذلك الخير".

المظاهرات في مصر أطاحت بمبارك (الجزيرة)

وما تكرر في مصر، كرره اللحيدان في ليبيا، على وجه العموم "بشأن عدم مشروعية المظاهرة، وعدم الخروج على الحاكم"، قائلاً "لم يعرف عن أحد من أئمة الإسلام -من الصحابة والتابعين والأئمة الأربعة- أن أحدًا منهم يحث الناس عند الاستنكار أن يقوموا بمظاهرة ومغالبة"، مذكراً "بالسمع والطاعة حتى إذا كان الوالي غير مرضي عنه من الناس ما دام لم يكفر".

إلا أنه وصف ما يحدث في ليبيا بأنه "سيئ جدًا"، مستشهداً باتصالات هاتفية كثيرة تأتيه من أهالي ليبيا يصفون فيه "فظائع نظام الزعيم القذافي من سفك الدماء وقتل الناس، واستعانته بالمرتزقة الأفارقة"، ورغم ذلك لم يذكر عن الشيخ الإدلاء بأي فتوى في ذلك.

وأكد الشيخ اللحيدان التعليق الصوتي المنسوب إليه، إلا أنه اعتذر عن إبداء أي رأي للجزيرة نت للإجابة على عدد من الأسئلة المتعلقة بالمواقف الشرعية المؤيدة لثورتيْ مصر وليبيا.

يشار إلى أن اللحيدان يوصف بأنه يتمتع بشخصية "كاريزمية" واسعة النفوذ في الوسط الشرعي السعودي، حيث كان رئيس مجلس القضاء الأعلى قبل أن يعفى بقرار ملكي في 14 فبراير/شباط 2009. ورأي اللحيدان الحالي هو ذاته الذي أعلنه بعدم جواز المظاهرات التي خرجت في عواصم عربية عدة إبان الحرب الإسرائيلية على غزة في 27-12-2008, ووصفها بأنها "فساد كبير".

ومن جهته قال العلامة الليبي الشهير الدكتور صادق الغرياني إن ما يحدث الآن في ليبيا "شيء لا يحتمل ولا يمكن السكوت عليه"، حيث يضرب النظام الليبي المتظاهرين بأسلحة مضادة للطائرات.

واتهم الغرياني النظام باستخدام مرتزقة لقمع المحتجين، ودعا قادة الجيش وزعماء القبائل الليبية للوقوف في وجه النظام ونصرة المتظاهرين.

المظاهرات في ليبيا اتهمت القذافي بارتكاب جرائم ضد شعبه (رويترز)

دلالات فتوى اللحيدان

وفي مقابل ما قاله اللحيدان المحسوب على السلفية الرسمية، انتشرت فتاوى منسوبة لعلماء بارزين أمثال الشيخ عبد الرحمن البراك، وبيانات شرعية أخرى شارك فيها علماء آخرون، يجيزون فيها "المظاهرات والخروج على نظام القذافي باعتبار أنه غير شرعي". وقد أعلن ذات الموقف أثناء "الثورة المصرية"، إلا أن "التأييد الواسع جاء مع ثورة ليبيا".

ومن جهته قال خبير السياسة الشرعية الدكتور محمد بن صالح العلي -في حديث للجزيرة نت- إنه "بحسب قواعد السياسة الشرعية، إذا ما أفتى علماء البلد الشرعيون بالخروج على الحاكم، فإنه ينبغي على علماء المسلمين في كل مكان مناصرتهم وتأييدهم، لأنهم أعلم بحال البلد".(ملحوظة من ابو محمد .. يعنى ممكن مظاهرات ضد الحاكم بس بأمر العلماء .. فينك يا زعبولا وفين حالولَّك)

وقال العلي أيضا إن "السؤال الذي ينبغي طرحه على أولئك الذين أفتوا بعدم جواز المظاهرات هو: هل مرجعية تلك الأنظمة مرجعية إسلامية أم أن مرجعيتها غير إسلامية؟"، مضيفاً "إذا أريد محاكمة أي نظام فلا بد من الرجوع إلى مرجعيته".

ويستدل العلي "بمظاهرات مصر المطالبة بسقوط مبارك"، ويضيف أن "النظام المصري يعلن أن مرجعيته غربية ديمقراطية، فالدساتير الديمقراطية تجيز المظاهرات كآلية من آليات التعبير عن الرأي ومعيار من معايير قياس الرأي العام، ومن تلك الدساتير الدستور المصري والدستور التونسي، فإذا قلنا بأن المظاهرات لا تجوز في مصر وإنها خروج على الحاكم فإننا نخلط في الفهم والتصور والرؤية، ومما يدل على ذلك مواقف التيار السلفي في مصر الذين أيدوا تلك المظاهرات بل شاركوا فيها، من أمثال الشيخ محمد حسان وغيره".

وطالب العلي العلماء الشرعيين الذين يفتون في المسائل العامة المصيرية -كما يحدث في ليبيا وغيرها- بأن تكون لهم معرفة بالواقع السياسي، والاقتصادي، والاجتماعي، وبطبيعة النظم السياسية.

واخد بالك انت ؟ المهم المرجعية .. ما دام بمرجعية إسلامية يبقى لا يجوز الخروج عليه والخارجين عليه "خوارج" يقتلوا أو على أقل تقدير "بغاة" ينصحوا بالرجوع أولا ثم يقتلوا كما قال مولانا "النقيب الاسكندرانى" .. إنما بقى تقول لى ديموقراطى ، "برطمانى" ، دستورى ... يبقى "تخرج" زى ما انت عاوز .. ولا حد حيقولك رايح فين .. آه يا دماغى يانى :Head:

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

ولكن

الاعتراض وإبداء الرأى المعارض للقانون شئ ، وخرق القانون شئ آخر .. وخصوصا لما يكون من رجل قانون ومرشح رئاسة سواء خرق القانون بنفسه أو رأى أتباعه يخرقونه أمام عينيه ووافقهم على هذا

الاستاذ الفاضل ابو محمد

اسمح لي ان اعقب علي هذا الجزء من مداخلتك السابقة فما شاهدته في الفيديو الخاص بلميس الحديدي ليس به اي

دليل علي ان حازم صلاح كان موجودا اثناء الدعاية الانتخابية لاحد اعضاء

حملته بالمسجد و بالتالي لا يجب الجزم بانه راي هذا الخرق ووافق عليه

ولقد وجدت التنويه التالي علي صفحته مما يدل علي الالتزام بالقانون او علي الاقل تصحيح الحملة للخطا ، علما بان اليوم هو الموعد المحدد لاستقبال الحملة للتوكيلات

اليوم بعد العشاء الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل محاضرته الأسبوعية بمسجد أسد بن الفرات بالدقي ....

و ننوه أنه تم تخصيص مــــكان خارج المسجد لاستلام التوكيلات اليــــوم .

Hazemsalah#

A/N

يبقى بقى المنشور على المصرى اليوم بتاريخ 12 مارس كان فعلا كذب وتدليس وفبركة إعلامية والشيخ ما خدش باله علشان كده ما طلعش تكذيب لغاية دلوقت ؟ ..

قال الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل، المرشح المحتمل للرئاسة، رداً على قانون حظر استخدام المساجد فى الدعاية الانتخابية: «إن منع المساجد من التحدث فى الأمور العامة والسياسية (عربدة)، وأسر لدور العبادة». وأضاف «أبوإسماعيل» عبر صفحة الجبهة السلفية: «من حق الكنائس الحديث فى الأمور العامة ولو دعيت إلى ندوة فى كنيسة» سأذهب وكان أبوإسماعيل أعلن اتخاذه مسجد أسد بن الفرات مقراً لحملته الانتخابية وإقامة ندوة أسبوعية به.

أو إن مدير الحملة عمل الدعاية والمريدون هتفوا فى المسجد بدون علم مولانا الرئيس .. يعنى كل شئ جائز مثلا يا أختى الفاضلة ما عدا أن يكون مولانا الرئيس مخطئا ؟

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

ذكرنى الشيخ الحوينى فى الفيديو الذى وضعه الفاضل "متعب" بموقف ذلك التيار السياسى "المتدين" من القانون

تذكرت خروج الآلاف من مريدى الحوينى فى مظاهرات عارمة أمام المحكمة التى كانت تنظر الدعوى التى رفعها عليه مفتى الديار المصرية .. الموقف هو رفض الاحتكام إلى القانون إذا تجرأ أحد على مقاضاتهم

أما هم فيستغلون القانون ككاتم للصوت إذا غنى محمد عبد الوهاب "من غير ليه"

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...