اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

المصريون : إبراهيم عيسى يطارد موقع "يوتيوب" لإيقاف بث شريط فيديو يعلن فيه حبه للرئيس مبارك


Recommended Posts

الكاتب الصحفي المثير للجدل إبراهيم عيسى يطارد هذه الأيام بشكل عصبي لينكات تنتشر على "يوتيوب" تحمل شريطا مصورا لحوار له مع الإعلامي عمرو الليثي قبل الثورة يعلن فيها حبه واحترامه الكبير للرئيس مبارك وأنه لا يجد سببا واحدا يدعوه إلى كراهيته ، وكلام جميل من هذه النوعية ، نشطاء على الانترنتاضطروا إلى أن يعيدوا وضع الرابط الخاص بهذا اللقاء "التاريخي" أكثر من مرة ، بعدما لاحظوا عملية المطاردة المستمرة لمحو الرابط من على موقع اليوتيوب :

http://www.youtube.com/watch?v=gYqra1pvyjU

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

رابط آخر

http://http://www.youtube.com/watch?v=UqrFbPZGjT8

الرابط الثالث إتحذف

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

الحب والكُره والمشاعر .. هي مصطلحات بعيده عن السياسة يا طارق

يعني بالله عليك لو إنت نفسك إتسألت السؤال ده في برنامج في التليفزيون المصري وإن كان تليفزيون خاص .. كنت هاتقول بأكرهه عمى ؟

لكن شوف كل كتابات إبراهيم عيسى عن مبارك كانت عاملة إزاي ؟ وأعتقد إن الحاجات دي موثقة ومش ممكن يتلعب فيها

وشوف إتحكم عليه بسنة سجن ليه لمجرد إنه نشر خبر سفر مبارك للعلاج بالمانيا ؟

ليس دفاعاً عن إبراهيم عيسى .. لكن بشكل عام في كل كتاباته كان بيفضح مبارك وعصره وعصابتة ...

على الأقل الراجل لم يُفتي بعدم الخروج عليه اللي يعتبر كفر ...

إذن فالحديث مبتور وكلمتين وخلاص لمدة 26 ثانية لا يسمنوا ولا يغنوا من جوع ...

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

الحب والكُره والمشاعر .. هي مصطلحات بعيده عن السياسة يا طارق

يعني بالله عليك لو إنت نفسك إتسألت السؤال ده في برنامج في التليفزيون المصري وإن كان تليفزيون خاص .. كنت هاتقول بأكرهه عمى ؟

لكن شوف كل كتابات إبراهيم عيسى عن مبارك كانت عاملة إزاي ؟ وأعتقد إن الحاجات دي موثقة ومش ممكن يتلعب فيها

وشوف إتحكم عليه بسنة سجن ليه لمجرد إنه نشر خبر سفر مبارك للعلاج بالمانيا ؟

ليس دفاعاً عن إبراهيم عيسى .. لكن بشكل عام في كل كتاباته كان بيفضح مبارك وعصره وعصابتة ...

على الأقل الراجل لم يُفتي بعدم الخروج عليه اللي يعتبر كفر ...

إذن فالحديث مبتور وكلمتين وخلاص لمدة 26 ثانية لا يسمنوا ولا يغنوا من جوع ...

بنسبة كبيرة كلامك صح

وبنسبة كبيرة أنا كنت مدمن إبراهيم عيسى

وفعلا أنا كنت معاه في قضيته دي بكل حماس

بس هي عدوى ماشية اليومين ومذبحة الكلام المبتور والمؤول والمحرف والمنزوع من سياقه فقلت أركب الموجه إشمعنى الشيوخ

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

بالرغم من اختلافي مع الأسلوب

وهو أن نصطاد لبعضنا الأخطاء

ونلتفت لحرب بعضنا البعض ..

دون النظر إلى مستقبلنا

فلازلنا نسير ونحن ننظر خلفنا

إلا أنني كنت على قناعة تامة .. أن إبراهيم عيسى برغم ما كان عليه من حدة قلم .. ولسان فالت في بعض المناسبات

إلا أنني كنت أرى أنه أحد الذين كانوا يعملون في مصر .. ومقبولون بوظيفة معارض سليط اللسان

هذه كانت ولازالت قناعتي

إبراهيم عيسى أصبح مليونيراً من المعارضة

هو وغيره

فالمعارضة في مصر كانت مهنة تجلب على من يمارسها الملايين ..

إعلانات .. صحف .. رواتب مرتفعة في تلك الصحف .. مقالات تحسب قيمتها بعدد الكلامات ... الخ

المعارضة في مصر في السنوات الأخيرة من عصر غير المأسوف عليه مبارك كانت مهنة مربحة جداً .. وكان نشاط مربح جداً

رحم الله المعارضي المخلص الدكتور عبد الوهاب المسيري

والذي رفض النظام المصري أن يحصل على حقه في العلاج .. فتبرع به أحد الأمراء السعوديين

المشكلة الكبيرة ..

إن فيه ناس بدأت تصدق نفسها

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

 

1191_194557_1263789736.jpg


‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)
 

رابط هذا التعليق
شارك

الصحفي هو الصحفي استاذ طارق

هو كان يعمل رئيس تحرير الدستور بمرتب 75 الف جنية شهرياً

ثم عمل في قناة ساويرس بمرتب 300 الف جنية شهرياً

هذا لايعيبة فهذه مهنتة التي يحترفها ويكسب رزقة من خلالها

المشكلة تأتي حين يعيش في دور المناضل الثوري ويصدق نفسة فهو في النهاية هذا عمله الذي ياخذ بسببه مرتبة

فهو صحفي بدرجة معارض ديكوري لكن يظل صحفي ان لم يكن النظام راضي عنه فاعلم انه ماكان ليستطيع ان يكتب حرف واحد

وتذكر جريدة الشعب التي ارادت لعب دور المعارض الحقيقي ماذا فعل بها النظام

رابط هذا التعليق
شارك

الصحفي هو الصحفي استاذ طارق

هو كان يعمل رئيس تحرير الدستور بمرتب 75 الف جنية شهرياً

ثم عمل في قناة ساويرس بمرتب 300 الف جنية شهرياً

هذا لايعيبة فهذه مهنتة التي يحترفها ويكسب رزقة من خلالها

المشكلة تأتي حين يعيش في دور المناضل الثوري ويصدق نفسة فهو في النهاية هذا عمله الذي ياخذ بسببه مرتبة

فهو صحفي بدرجة معارض ديكوري لكن يظل صحفي ان لم يكن النظام راضي عنه فاعلم انه ماكان ليستطيع ان يكتب حرف واحد

وتذكر جريدة الشعب التي ارادت لعب دور المعارض الحقيقي ماذا فعل بها النظام

وكم يأخذ شيوخ الفضائيات من مرتبات ؟

ام يعملون مجانا حبا في العمل الدعوي؟

رابط هذا التعليق
شارك

الصحفي هو الصحفي استاذ طارق

هو كان يعمل رئيس تحرير الدستور بمرتب 75 الف جنية شهرياً

ثم عمل في قناة ساويرس بمرتب 300 الف جنية شهرياً

هذا لايعيبة فهذه مهنتة التي يحترفها ويكسب رزقة من خلالها

المشكلة تأتي حين يعيش في دور المناضل الثوري ويصدق نفسة فهو في النهاية هذا عمله الذي ياخذ بسببه مرتبة

فهو صحفي بدرجة معارض ديكوري لكن يظل صحفي ان لم يكن النظام راضي عنه فاعلم انه ماكان ليستطيع ان يكتب حرف واحد

وتذكر جريدة الشعب التي ارادت لعب دور المعارض الحقيقي ماذا فعل بها النظام

مش عارف يا محمد علي

أنا تقريبا عايز كل ما أقرأ لك مداخلة عايز أعطي لك عليها تقويم إيجابي لأن مداخلاتك كلها كويسة وفيها فكر محترم ومعلومات حاضرة

روح يا شيخ اللخ يكرمك

وعلى فكرة أنت بتفكرني بالأخ العزيز سهل جدا أتمنى يكون بخير كل ما أقرأ لك أفتكره

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

الصحفي هو الصحفي استاذ طارق

هو كان يعمل رئيس تحرير الدستور بمرتب 75 الف جنية شهرياً

ثم عمل في قناة ساويرس بمرتب 300 الف جنية شهرياً

هذا لايعيبة فهذه مهنتة التي يحترفها ويكسب رزقة من خلالها

المشكلة تأتي حين يعيش في دور المناضل الثوري ويصدق نفسة فهو في النهاية هذا عمله الذي ياخذ بسببه مرتبة

فهو صحفي بدرجة معارض ديكوري لكن يظل صحفي ان لم يكن النظام راضي عنه فاعلم انه ماكان ليستطيع ان يكتب حرف واحد

وتذكر جريدة الشعب التي ارادت لعب دور المعارض الحقيقي ماذا فعل بها النظام

وكم يأخذ شيوخ الفضائيات من مرتبات ؟

ام يعملون مجانا حبا في العمل الدعوي؟

راتب ابراهيم عيسى كان 40000 جنيه ولما المحلل السيد البدوى شحاته هو والنصاب رضا اداورد عملوا حركة الحواة وسرقوا الدستور ...

ظهر البدوى وقال انه زود راتب ابراهيم الى 75000 جنيه

لكن ابراهيم عيسى ترك له الجمل بما حمل

يعنى انا عاوز افهم عيسى دا حاجه ولا الجاسوس بتاع اسرائيل

بيضبط نفسه مع الإخوان ...علشان يشتروا 30.000 نسخة من الدستور

وبيضبط نفسه مع ساويرس وبياخد 300000 جنيه شهريا من ساويرس

الخايب الأهبل مش كان ضبط نفسه مع زعيم العصابة احسن واحسن

بخصوص ال300000 بتاعه ساويرس

فبعد البحث وجدت المصدر هو الأخ نبيل شرف الدين

ويسعدنى ان اقول ونعم المصدر

sob7an2_www_different-des_com.gif

astghfr_www_different-des_com.gif

رابط هذا التعليق
شارك

اولا الرابط الاي حضرتك جايبه ليس بهو الرابط الحقيقي للجريدة

ثانيا: الجريدة الاي مش معروف مصدرها بها اخطاء غريبة اوي الشيخ محمد حسام ---- الشيخ الكويتي محمد الزغبي ==>> هو محمد الزغبي كويتي؟؟؟

ثالثا : الشيخ ابو اسحاق الحويني حفظه الله اعلن انه لا يأخذ مليما واحد على اي برنامج يقدمه ودي سمعتها والله منه

رابعا : لاحظ التوجه الغريب في الخبر قارنت بين شيوخ السلف ولما جت سيرة شيوخ الازهر قالت يأخذوا مبالغ زهيدة جدا ياعيني 2000 جنيه في الحلقة الواحدة

أتمنى عدم خلط الاوراق

رابط هذا التعليق
شارك

الصحفي هو الصحفي استاذ طارق

هو كان يعمل رئيس تحرير الدستور بمرتب 75 الف جنية شهرياً

ثم عمل في قناة ساويرس بمرتب 300 الف جنية شهرياً

هذا لايعيبة فهذه مهنتة التي يحترفها ويكسب رزقة من خلالها

المشكلة تأتي حين يعيش في دور المناضل الثوري ويصدق نفسة فهو في النهاية هذا عمله الذي ياخذ بسببه مرتبة

فهو صحفي بدرجة معارض ديكوري لكن يظل صحفي ان لم يكن النظام راضي عنه فاعلم انه ماكان ليستطيع ان يكتب حرف واحد

وتذكر جريدة الشعب التي ارادت لعب دور المعارض الحقيقي ماذا فعل بها النظام

وكم يأخذ شيوخ الفضائيات من مرتبات ؟

--------------//////-------------------------------

اخي ozoozo

فيه شيوخ فضائيات فقضوا مصداقيتهم عند الناس واشهرهم خالد الجندي وسعاد الصالح

ولكن لا يمنع هذا من أن يأخذوا اجر مقابل عملهم في الفضائيات خصوصا ان الاسعار التي. وضعتها انت من خبر في جريدة لا نعرف ان كان دقيقا ام لا

ولكن بصفة عامة فلم ارى اي مانع من ان ياخذ احدهم 1000 او 2000 جنيه في الحلقة او بعضهم ياخذ مرتب شهري 20 ال او 30 الف. فمقارنة بمقدمي برامج الكورة اللي بياخذوا ملايين. وبين مرتب محمود سعد اللي بياخذ ملايين وغيرهم ستجد ان الشيوخ والدعاة اجرهم معقول جدا ، ولا يمنع اخذهم اجرا من هذه البرامج. لا يمنع هذا من قيامهم بالعمل الدعوي مجانا في اماكن اخرى

فكونهم ياخذون اجر من الفضائيات هذا لا ينفي قيامهم بالعمل الدعوي بدون مقابل في اوقات اخرى واماكن اخرى

فلا اجد اي معنى لكلامك عن اجورهم ولا افهم مقصده ؟!!

ام يعملون مجانا حبا في العمل الدعوي؟

تم تعديل بواسطة Abu Reem

7looo.comd8cb1a261f.gif

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق
شارك

نصيحة أخوية لك انت بالتحديد

إياك أن تفقد خلق "العدل"

تحياتي ..

لاحظ يااخ غريب ان العلماني يناقشك كما يناقشك النصراني او الشيعي بنفس الحجج لكن هو لايمتلك صراحتهم فان احترم من عنده دين مهما كان هذا الدين لكن الذي ليس عنده شئ يخسره لاتستطيع مناقشتة

اذا قلت له الاسلام سيلقي لك بشبهات النصاري واليهود والشيعة يظن انه سيدحض الاسلام وقد فعلها عضو هنا اليوم

اذا تكلمت عن صحفي او ممثل يقولك لك الشيخ فلان فعل لاحظ انه لايحب اي شيخ مسلم بل يحقد عليهم لأنهم يدعون للدين للذلك فالنصراني او ال يهودي الذي يدافع عن قساوستة حتي لو اختلف معهم يعلو علي المنافق كثيراً

حين تناقشة نظرياً يقول انا مسلم معتز باسلامي واحب شيوخ الاسلام

لكن عملياً هو يهاجم الاسلام مثله مثل اي عدو للاسلام وهنا تستطيع ان تكشف نوياهم

مازلت اتذكر مشاركه رائعة كتبها اخ مسيحي حين اختلف مع قسيس

شعرب بنفس الاهانة و المهانة التي شعر بها العزيز محمد من هذه الرسالة السياسية "الفجة" من أبويا و أبو عيالي أبونا عبد المسيح...

قارن هذا بالعلماني الذي يقول علي نفسة مسلم

بالمناسبة هذه ليست رد علي اي احد بل هي موجهه لكل من في قلبه مرض اتجاه من يدعون لدين الله

(والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم )

رابط هذا التعليق
شارك

نصيحة أخوية لك انت بالتحديد

إياك أن تفقد خلق "العدل"

تحياتي ..

لاحظ يااخ غريب ان العلماني يناقشك كما يناقشك النصراني او الشيعي بنفس الحجج لكن هو لايمتلك صراحتهم فان احترم من عنده دين مهما كان هذا الدين لكن الذي ليس عنده شئ يخسره لاتستطيع مناقشتة

اذا قلت له الاسلام سيلقي لك بشبهات النصاري واليهود والشيعة يظن انه سيدحض الاسلام وقد فعلها عضو هنا اليوم

اذا تكلمت عن صحفي او ممثل يقولك لك الشيخ فلان فعل لاحظ انه لايحب اي شيخ مسلم بل يحقد عليهم لأنهم يدعون للدين للذلك فالنصراني او ال يهودي الذي يدافع عن قساوستة حتي لو اختلف معهم يعلو علي المنافق كثيراً

حين تناقشة نظرياً يقول انا مسلم معتز باسلامي واحب شيوخ الاسلام

لكن عملياً هو يهاجم الاسلام مثله مثل اي عدو للاسلام وهنا تستطيع ان تكشف نوياهم

مازلت اتذكر مشاركه رائعة كتبها اخ مسيحي حين اختلف مع قسيس

شعرب بنفس الاهانة و المهانة التي شعر بها العزيز محمد من هذه الرسالة السياسية "الفجة" من أبويا و أبو عيالي أبونا عبد المسيح...

قارن هذا بالعلماني الذي يقول علي نفسة مسلم

بالمناسبة هذه ليست رد علي اي احد بل هي موجهه لكل من في قلبه مرض اتجاه من يدعون لدين الله

(والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم )

معلش يعنى بس انا عاوز افهم

لو انا بحب ابراهيم عيسى وبلال فضل وبكره حازم شومان ومش حرشح حازم ابو اسماعيل

ولا انا اخوانى ولا سلفى

يبقى انا علمانى وليبرالى

ما تفهمونا يا جماعه

علشان الواحد يأخذ حذره ويعرف يتصرف من دلوقت

sob7an2_www_different-des_com.gif

astghfr_www_different-des_com.gif

رابط هذا التعليق
شارك

الصراحة مش مقتنع بالخبر و لا أقصد الفيديو

هل ابراهيم عيسي بالسذاجة إنه يطارد موقع اليوتيوب ؟؟

أكيد إعلامي كبير زيه فاهم إنه لو شال فيديو ، نفس اليوم 1000 واحد تانين هيحطوا الفيديو تاني

غير إن موقع المصريون الوجه الآخر للإعلام المنحاذ

03zjkty10.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

نصيحة أخوية لك انت بالتحديد

إياك أن تفقد خلق "العدل"

تحياتي ..

لاحظ يااخ غريب ان العلماني يناقشك كما يناقشك النصراني او الشيعي بنفس الحجج لكن هو لايمتلك صراحتهم فان احترم من عنده دين مهما كان هذا الدين لكن الذي ليس عنده شئ يخسره لاتستطيع مناقشتة

اذا قلت له الاسلام سيلقي لك بشبهات النصاري واليهود والشيعة يظن انه سيدحض الاسلام وقد فعلها عضو هنا اليوم

اذا تكلمت عن صحفي او ممثل يقولك لك الشيخ فلان فعل لاحظ انه لايحب اي شيخ مسلم بل يحقد عليهم لأنهم يدعون للدين للذلك فالنصراني او ال يهودي الذي يدافع عن قساوستة حتي لو اختلف معهم يعلو علي المنافق كثيراً

حين تناقشة نظرياً يقول انا مسلم معتز باسلامي واحب شيوخ الاسلام

لكن عملياً هو يهاجم الاسلام مثله مثل اي عدو للاسلام وهنا تستطيع ان تكشف نوياهم

مازلت اتذكر مشاركه رائعة كتبها اخ مسيحي حين اختلف مع قسيس

شعرب بنفس الاهانة و المهانة التي شعر بها العزيز محمد من هذه الرسالة السياسية "الفجة" من أبويا و أبو عيالي أبونا عبد المسيح...

قارن هذا بالعلماني الذي يقول علي نفسة مسلم

بالمناسبة هذه ليست رد علي اي احد بل هي موجهه لكل من في قلبه مرض اتجاه من يدعون لدين الله

(والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم )

معلش يعنى بس انا عاوز افهم

لو انا بحب ابراهيم عيسى وبلال فضل وبكره حازم شومان ومش حرشح حازم ابو اسماعيل

ولا انا اخوانى ولا سلفى

يبقى انا علمانى وليبرالى

ما تفهمونا يا جماعه

علشان الواحد يأخذ حذره ويعرف يتصرف من دلوقت

اصلاً ابراهيم عيسي وبلال فضل ليسوا اعداء لحازم ابو اسماعيل

انا بحب بلال فضل رغم اختلافي مع بعض ارائة وبحب حازم ابو اسماعيل في نفس الوقت

وكنت قارئ منتظم لابراهيم عيسي

ماالمشكلة فهم ليسوا معسكرين من الاعداء

المشكلة من تكون تتحدث معه في اي موضوع يأبي الا ان يحول الموضوع للاسلام وللشيوخ

حتي لو تكلمت معاه عن تامر حسني! هتلاقية يلف يلف ولازم يعرض باي شئ يمس الاسلام او من يدعون للاسلام

هذا في قلبه مرض ويجب ايقافة عند حده

لأنه اجبن من ان يتكلم عن اتفه قسيس او حاخام ولاتجده يمارس بطولته الوهمية الا علي الشيوخ

ومن هو هكذا يجب فعلاً ان يأخذ حذرة لأن هذه الجرذان ماخرجت علينا غير في عصر مبارك ومبارك انتهي

تم تعديل بواسطة MohamedAli
رابط هذا التعليق
شارك

نصيحة أخوية لك انت بالتحديد

إياك أن تفقد خلق "العدل"

تحياتي ..

شكرا اخي الغريب علي نصيحتك

وكلامك علي دماغي من فوق

بس انت مش ملاحظ في الموضوع انه حاشر مرتب ابراهيم عيسي كنوع من الاستفزاز لمشاعر الناس لان ابراهيم عيسي يناصر التيار اليبرالي رغم ان موضوع الفديو لا علاقه له بالمرتبات صح؟

فالمقصود من الفديو ان ابراهيم عيسي منافق وبيقبض كتير ولا مناضل ولا حاجه

علي الجانب الاخر وان لم يكن مكتوبا فهو تشويه لكل من يرفض التيار المتأسلم رغم ان ده حق لكل مواطن ولكن المشكله هو ان كل من يعادي المتأسلمين فهو كافر رغم انهم وافقوا يلعبوا سياسه يبقي يستحملوا ولا يدخل الدين في الموضوع لان لايوجد احد يستطيع انتقاض الدين ولكن ممكن ان انتقد من ياخذ من الدين درعا يحمي به نفسه من النقاش

هل يرضيك اسلوب ان كل من ليس معنا فهو كافر

لقد قال الرسول الكريم اذا رايتم الايمان من وجه واحد والكفر من 99 وجه فحملوه محمل الايمان-طبعا لا اتذكر نص الحديث-فما بالك بشخص بصلي الفروض الخمس في مواعيدها ويصوم رمضان ويؤتي الزكاه في مواعيدها ولا ينكر ثوابت الدين؟

وفي النهايه مسأله الفلوس دي عرض وطلب محمد حسان بيجيب اعلانات كتير وبيكسب المكان فمن حقه ان ياخذ مرتب مرتفع فهو لابيبع علمه مقابل الفلوس لكنه بيبع شهرته وكاريزمته ومدي اقبال الناس عليه فقد يكون هناك من اكثر منه علما ولكن لا شهره ولا كاريزما عنده فلايستحق ان ياخذ اي نقود مقابل علمه فقط

وكذللك عيسي لايقبض نقودا مقابل انه ثورجي فقط ولكن مقابل حضوره واعلاناته

ابراهيم عبسي بيجيب اعلانات فمن حقه برضه مرتب علي قد اعلاناته

تم تعديل بواسطة ozoozo

رابط هذا التعليق
شارك

علي الجانب الاخر وان لم يكن مكتوبا فهو تشويه لكل من يرفض التيار المتأسلم رغم ان ده حق لكل مواطن ولكن المشكله هو ان كل من يعادي المتأسلمين فهو كافر رغم انهم وافقوا يلعبوا سياسه يبقي يستحملوا ولا يدخل الدين في الموضوع لان لايوجد احد يستطيع انتقاض الدين ولكن ممكن ان انتقد من ياخذ من الدين درعا يحمي به نفسه من النقاش

ظني أن تسميتك المعهودة للتيار الإسلامي بالمتأسلم والمتأسلمين لا المسلم والمسلمين هو تكفير ظاهر وواضح وجلي

ودا أقل ألفاظك حدة ضد مخالفيك في الرأي

فالمتأسلم مدع للإسلام وليس بمسلم والمتأسلمين مدعون للإسلام وليسوا بمسلمين أي كفار

ثم تخاطب الأستاذ الغريب بلغة فيها مسكنة وانكسار

هل يرضيك اسلوب ان كل من ليس معنا فهو كافر
ياحرااام مسكين سبحان الله على التناقض الواضح

ومعلومة ليس هناك من يتقاضى أجر من الشيوخ حسب معلوماتي غير الشيخ أحمد ترك

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

علي الجانب الاخر وان لم يكن مكتوبا فهو تشويه لكل من يرفض التيار المتأسلم رغم ان ده حق لكل مواطن ولكن المشكله هو ان كل من يعادي المتأسلمين فهو كافر رغم انهم وافقوا يلعبوا سياسه يبقي يستحملوا ولا يدخل الدين في الموضوع لان لايوجد احد يستطيع انتقاض الدين ولكن ممكن ان انتقد من ياخذ من الدين درعا يحمي به نفسه من النقاش

ظني أن تسميتك المعهودة للتيار الإسلامي بالمتأسلم والمتأسلمين لا المسلم والمسلمين هو تكفير ظاهر وواضح وجلي

ودا أقل ألفاظك حدة ضد مخالفيك في الرأي

فالمتأسلم مدع للإسلام وليس بمسلم والمتأسلمين مدعون للإسلام وليسوا بمسلمين أي كفار

ثم تخاطب الأستاذ الغريب بلغة فيها مسكنة وانكسار

هل يرضيك اسلوب ان كل من ليس معنا فهو كافر
ياحرااام مسكين سبحان الله على التناقض الواضح

ومعلومة ليس هناك من يتقاضى أجر من الشيوخ حسب معلوماتي غير الشيخ أحمد ترك

المتأسلم هو من يدعي زورا وبهتانا انه هو الممثل الوحيد للاسلام وكل مايخالفه فهو كافر لذلك فهو لا يمثل الاسلام لان الاسلام ليس حكرا علي فصيل دون غيره فانا وعموم من يعتنقون الاسلام هم الاسلاميين فكل المسلمين هم اسلاميين

اما من يكفرون غيرهم ويسفهون ارائهم من وراء ستار الاسلام فهم متأسلمون اي يدعون علي الاسلام بالباطل ماليس فيه

اما عن المسكنه كما تسميها فالغريب رد علي بالين ورددت عليه بمثل مارد علي فمع احترامي للاخ الفاضل غريب فلا حاجه لي للمسكنه له لانه ليس الله ولا انت يااستاذ طارق ايضا فلن يفرق معي نهائيا ان تتهمني بالكفر ام لا فلا اعتقد انك مازلت تمتلك بعض من صكوك الغفران الكنسي لتمنحها لي

وعلي العموم اذا كانت ردودي تستفزك الي هذه الدرجه وتجعلك تخرج عن شعورك ولا تعلم اداب الرد فيوجد عندك خاصيه التجاهل تستطيع من خلالها تجاهل ردودي

وانا ايضا ساضعك في خانه التجاهل حتي لا اري ردودك

فارجو ان تعتبر ان هذه اخر مداخله لي للرد علي اي كلام لك لانك من الان فصاعدا للاسف لن اري ردودك الغايه في الاحترام

تم تعديل بواسطة ozoozo

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...