tarek hassan بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 الكاتب الصحفي المثير للجدل إبراهيم عيسى يطارد هذه الأيام بشكل عصبي لينكات تنتشر على "يوتيوب" تحمل شريطا مصورا لحوار له مع الإعلامي عمرو الليثي قبل الثورة يعلن فيها حبه واحترامه الكبير للرئيس مبارك وأنه لا يجد سببا واحدا يدعوه إلى كراهيته ، وكلام جميل من هذه النوعية ، نشطاء على الانترنتاضطروا إلى أن يعيدوا وضع الرابط الخاص بهذا اللقاء "التاريخي" أكثر من مرة ، بعدما لاحظوا عملية المطاردة المستمرة لمحو الرابط من على موقع اليوتيوب : http://www.youtube.com/watch?v=gYqra1pvyjU هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 18 يونيو 2011 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 رابط آخر http://http://www.youtube.com/watch?v=UqrFbPZGjT8 الرابط الثالث إتحذف هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
se_ Elsyed بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 الحب والكُره والمشاعر .. هي مصطلحات بعيده عن السياسة يا طارق يعني بالله عليك لو إنت نفسك إتسألت السؤال ده في برنامج في التليفزيون المصري وإن كان تليفزيون خاص .. كنت هاتقول بأكرهه عمى ؟ لكن شوف كل كتابات إبراهيم عيسى عن مبارك كانت عاملة إزاي ؟ وأعتقد إن الحاجات دي موثقة ومش ممكن يتلعب فيها وشوف إتحكم عليه بسنة سجن ليه لمجرد إنه نشر خبر سفر مبارك للعلاج بالمانيا ؟ ليس دفاعاً عن إبراهيم عيسى .. لكن بشكل عام في كل كتاباته كان بيفضح مبارك وعصره وعصابتة ... على الأقل الراجل لم يُفتي بعدم الخروج عليه اللي يعتبر كفر ... إذن فالحديث مبتور وكلمتين وخلاص لمدة 26 ثانية لا يسمنوا ولا يغنوا من جوع ... الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق .. و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 18 يونيو 2011 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 (معدل) الحب والكُره والمشاعر .. هي مصطلحات بعيده عن السياسة يا طارق يعني بالله عليك لو إنت نفسك إتسألت السؤال ده في برنامج في التليفزيون المصري وإن كان تليفزيون خاص .. كنت هاتقول بأكرهه عمى ؟ لكن شوف كل كتابات إبراهيم عيسى عن مبارك كانت عاملة إزاي ؟ وأعتقد إن الحاجات دي موثقة ومش ممكن يتلعب فيها وشوف إتحكم عليه بسنة سجن ليه لمجرد إنه نشر خبر سفر مبارك للعلاج بالمانيا ؟ ليس دفاعاً عن إبراهيم عيسى .. لكن بشكل عام في كل كتاباته كان بيفضح مبارك وعصره وعصابتة ... على الأقل الراجل لم يُفتي بعدم الخروج عليه اللي يعتبر كفر ... إذن فالحديث مبتور وكلمتين وخلاص لمدة 26 ثانية لا يسمنوا ولا يغنوا من جوع ... بنسبة كبيرة كلامك صح وبنسبة كبيرة أنا كنت مدمن إبراهيم عيسى وفعلا أنا كنت معاه في قضيته دي بكل حماس بس هي عدوى ماشية اليومين ومذبحة الكلام المبتور والمؤول والمحرف والمنزوع من سياقه فقلت أركب الموجه إشمعنى الشيوخ تم تعديل 18 يونيو 2011 بواسطة tarek hassan هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أسد بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 بالرغم من اختلافي مع الأسلوب وهو أن نصطاد لبعضنا الأخطاء ونلتفت لحرب بعضنا البعض .. دون النظر إلى مستقبلنا فلازلنا نسير ونحن ننظر خلفنا إلا أنني كنت على قناعة تامة .. أن إبراهيم عيسى برغم ما كان عليه من حدة قلم .. ولسان فالت في بعض المناسبات إلا أنني كنت أرى أنه أحد الذين كانوا يعملون في مصر .. ومقبولون بوظيفة معارض سليط اللسان هذه كانت ولازالت قناعتي إبراهيم عيسى أصبح مليونيراً من المعارضة هو وغيره فالمعارضة في مصر كانت مهنة تجلب على من يمارسها الملايين .. إعلانات .. صحف .. رواتب مرتفعة في تلك الصحف .. مقالات تحسب قيمتها بعدد الكلامات ... الخ المعارضة في مصر في السنوات الأخيرة من عصر غير المأسوف عليه مبارك كانت مهنة مربحة جداً .. وكان نشاط مربح جداً رحم الله المعارضي المخلص الدكتور عبد الوهاب المسيري والذي رفض النظام المصري أن يحصل على حقه في العلاج .. فتبرع به أحد الأمراء السعوديين المشكلة الكبيرة .. إن فيه ناس بدأت تصدق نفسها في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..وتاني .. تاني .. تاني .. بنحبك يامصر .. ... "إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد" (من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
MohamedAli بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 الصحفي هو الصحفي استاذ طارق هو كان يعمل رئيس تحرير الدستور بمرتب 75 الف جنية شهرياً ثم عمل في قناة ساويرس بمرتب 300 الف جنية شهرياً هذا لايعيبة فهذه مهنتة التي يحترفها ويكسب رزقة من خلالها المشكلة تأتي حين يعيش في دور المناضل الثوري ويصدق نفسة فهو في النهاية هذا عمله الذي ياخذ بسببه مرتبة فهو صحفي بدرجة معارض ديكوري لكن يظل صحفي ان لم يكن النظام راضي عنه فاعلم انه ماكان ليستطيع ان يكتب حرف واحد وتذكر جريدة الشعب التي ارادت لعب دور المعارض الحقيقي ماذا فعل بها النظام رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ozoozo بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 الصحفي هو الصحفي استاذ طارق هو كان يعمل رئيس تحرير الدستور بمرتب 75 الف جنية شهرياً ثم عمل في قناة ساويرس بمرتب 300 الف جنية شهرياً هذا لايعيبة فهذه مهنتة التي يحترفها ويكسب رزقة من خلالها المشكلة تأتي حين يعيش في دور المناضل الثوري ويصدق نفسة فهو في النهاية هذا عمله الذي ياخذ بسببه مرتبة فهو صحفي بدرجة معارض ديكوري لكن يظل صحفي ان لم يكن النظام راضي عنه فاعلم انه ماكان ليستطيع ان يكتب حرف واحد وتذكر جريدة الشعب التي ارادت لعب دور المعارض الحقيقي ماذا فعل بها النظام وكم يأخذ شيوخ الفضائيات من مرتبات ؟ ام يعملون مجانا حبا في العمل الدعوي؟ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 18 يونيو 2011 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 الصحفي هو الصحفي استاذ طارق هو كان يعمل رئيس تحرير الدستور بمرتب 75 الف جنية شهرياً ثم عمل في قناة ساويرس بمرتب 300 الف جنية شهرياً هذا لايعيبة فهذه مهنتة التي يحترفها ويكسب رزقة من خلالها المشكلة تأتي حين يعيش في دور المناضل الثوري ويصدق نفسة فهو في النهاية هذا عمله الذي ياخذ بسببه مرتبة فهو صحفي بدرجة معارض ديكوري لكن يظل صحفي ان لم يكن النظام راضي عنه فاعلم انه ماكان ليستطيع ان يكتب حرف واحد وتذكر جريدة الشعب التي ارادت لعب دور المعارض الحقيقي ماذا فعل بها النظام مش عارف يا محمد علي أنا تقريبا عايز كل ما أقرأ لك مداخلة عايز أعطي لك عليها تقويم إيجابي لأن مداخلاتك كلها كويسة وفيها فكر محترم ومعلومات حاضرة روح يا شيخ اللخ يكرمك وعلى فكرة أنت بتفكرني بالأخ العزيز سهل جدا أتمنى يكون بخير كل ما أقرأ لك أفتكره هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
aimen بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 الصحفي هو الصحفي استاذ طارق هو كان يعمل رئيس تحرير الدستور بمرتب 75 الف جنية شهرياً ثم عمل في قناة ساويرس بمرتب 300 الف جنية شهرياً هذا لايعيبة فهذه مهنتة التي يحترفها ويكسب رزقة من خلالها المشكلة تأتي حين يعيش في دور المناضل الثوري ويصدق نفسة فهو في النهاية هذا عمله الذي ياخذ بسببه مرتبة فهو صحفي بدرجة معارض ديكوري لكن يظل صحفي ان لم يكن النظام راضي عنه فاعلم انه ماكان ليستطيع ان يكتب حرف واحد وتذكر جريدة الشعب التي ارادت لعب دور المعارض الحقيقي ماذا فعل بها النظام وكم يأخذ شيوخ الفضائيات من مرتبات ؟ ام يعملون مجانا حبا في العمل الدعوي؟ راتب ابراهيم عيسى كان 40000 جنيه ولما المحلل السيد البدوى شحاته هو والنصاب رضا اداورد عملوا حركة الحواة وسرقوا الدستور ... ظهر البدوى وقال انه زود راتب ابراهيم الى 75000 جنيه لكن ابراهيم عيسى ترك له الجمل بما حمل يعنى انا عاوز افهم عيسى دا حاجه ولا الجاسوس بتاع اسرائيل بيضبط نفسه مع الإخوان ...علشان يشتروا 30.000 نسخة من الدستور وبيضبط نفسه مع ساويرس وبياخد 300000 جنيه شهريا من ساويرس الخايب الأهبل مش كان ضبط نفسه مع زعيم العصابة احسن واحسن بخصوص ال300000 بتاعه ساويرس فبعد البحث وجدت المصدر هو الأخ نبيل شرف الدين ويسعدنى ان اقول ونعم المصدر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ozoozo بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=251974 رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الغريب بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=251974 نصيحة أخوية لك انت بالتحديد إياك أن تفقد خلق "العدل" تحياتي .. رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
mustafagamiel بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 http://www.muslm.net/vb/showthread.php?t=251974 اولا الرابط الاي حضرتك جايبه ليس بهو الرابط الحقيقي للجريدة ثانيا: الجريدة الاي مش معروف مصدرها بها اخطاء غريبة اوي الشيخ محمد حسام ---- الشيخ الكويتي محمد الزغبي ==>> هو محمد الزغبي كويتي؟؟؟ ثالثا : الشيخ ابو اسحاق الحويني حفظه الله اعلن انه لا يأخذ مليما واحد على اي برنامج يقدمه ودي سمعتها والله منه رابعا : لاحظ التوجه الغريب في الخبر قارنت بين شيوخ السلف ولما جت سيرة شيوخ الازهر قالت يأخذوا مبالغ زهيدة جدا ياعيني 2000 جنيه في الحلقة الواحدة أتمنى عدم خلط الاوراق رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Abu Reem بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 (معدل) الصحفي هو الصحفي استاذ طارق هو كان يعمل رئيس تحرير الدستور بمرتب 75 الف جنية شهرياً ثم عمل في قناة ساويرس بمرتب 300 الف جنية شهرياً هذا لايعيبة فهذه مهنتة التي يحترفها ويكسب رزقة من خلالها المشكلة تأتي حين يعيش في دور المناضل الثوري ويصدق نفسة فهو في النهاية هذا عمله الذي ياخذ بسببه مرتبة فهو صحفي بدرجة معارض ديكوري لكن يظل صحفي ان لم يكن النظام راضي عنه فاعلم انه ماكان ليستطيع ان يكتب حرف واحد وتذكر جريدة الشعب التي ارادت لعب دور المعارض الحقيقي ماذا فعل بها النظام وكم يأخذ شيوخ الفضائيات من مرتبات ؟ --------------//////------------------------------- اخي ozoozo فيه شيوخ فضائيات فقضوا مصداقيتهم عند الناس واشهرهم خالد الجندي وسعاد الصالح ولكن لا يمنع هذا من أن يأخذوا اجر مقابل عملهم في الفضائيات خصوصا ان الاسعار التي. وضعتها انت من خبر في جريدة لا نعرف ان كان دقيقا ام لا ولكن بصفة عامة فلم ارى اي مانع من ان ياخذ احدهم 1000 او 2000 جنيه في الحلقة او بعضهم ياخذ مرتب شهري 20 ال او 30 الف. فمقارنة بمقدمي برامج الكورة اللي بياخذوا ملايين. وبين مرتب محمود سعد اللي بياخذ ملايين وغيرهم ستجد ان الشيوخ والدعاة اجرهم معقول جدا ، ولا يمنع اخذهم اجرا من هذه البرامج. لا يمنع هذا من قيامهم بالعمل الدعوي مجانا في اماكن اخرى فكونهم ياخذون اجر من الفضائيات هذا لا ينفي قيامهم بالعمل الدعوي بدون مقابل في اوقات اخرى واماكن اخرى فلا اجد اي معنى لكلامك عن اجورهم ولا افهم مقصده ؟!! ام يعملون مجانا حبا في العمل الدعوي؟ تم تعديل 18 يونيو 2011 بواسطة Abu Reem مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
MohamedAli بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 نصيحة أخوية لك انت بالتحديد إياك أن تفقد خلق "العدل" تحياتي .. لاحظ يااخ غريب ان العلماني يناقشك كما يناقشك النصراني او الشيعي بنفس الحجج لكن هو لايمتلك صراحتهم فان احترم من عنده دين مهما كان هذا الدين لكن الذي ليس عنده شئ يخسره لاتستطيع مناقشتة اذا قلت له الاسلام سيلقي لك بشبهات النصاري واليهود والشيعة يظن انه سيدحض الاسلام وقد فعلها عضو هنا اليوم اذا تكلمت عن صحفي او ممثل يقولك لك الشيخ فلان فعل لاحظ انه لايحب اي شيخ مسلم بل يحقد عليهم لأنهم يدعون للدين للذلك فالنصراني او ال يهودي الذي يدافع عن قساوستة حتي لو اختلف معهم يعلو علي المنافق كثيراً حين تناقشة نظرياً يقول انا مسلم معتز باسلامي واحب شيوخ الاسلام لكن عملياً هو يهاجم الاسلام مثله مثل اي عدو للاسلام وهنا تستطيع ان تكشف نوياهم مازلت اتذكر مشاركه رائعة كتبها اخ مسيحي حين اختلف مع قسيس شعرب بنفس الاهانة و المهانة التي شعر بها العزيز محمد من هذه الرسالة السياسية "الفجة" من أبويا و أبو عيالي أبونا عبد المسيح... قارن هذا بالعلماني الذي يقول علي نفسة مسلم بالمناسبة هذه ليست رد علي اي احد بل هي موجهه لكل من في قلبه مرض اتجاه من يدعون لدين الله (والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم ) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
aimen بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 نصيحة أخوية لك انت بالتحديد إياك أن تفقد خلق "العدل" تحياتي .. لاحظ يااخ غريب ان العلماني يناقشك كما يناقشك النصراني او الشيعي بنفس الحجج لكن هو لايمتلك صراحتهم فان احترم من عنده دين مهما كان هذا الدين لكن الذي ليس عنده شئ يخسره لاتستطيع مناقشتة اذا قلت له الاسلام سيلقي لك بشبهات النصاري واليهود والشيعة يظن انه سيدحض الاسلام وقد فعلها عضو هنا اليوم اذا تكلمت عن صحفي او ممثل يقولك لك الشيخ فلان فعل لاحظ انه لايحب اي شيخ مسلم بل يحقد عليهم لأنهم يدعون للدين للذلك فالنصراني او ال يهودي الذي يدافع عن قساوستة حتي لو اختلف معهم يعلو علي المنافق كثيراً حين تناقشة نظرياً يقول انا مسلم معتز باسلامي واحب شيوخ الاسلام لكن عملياً هو يهاجم الاسلام مثله مثل اي عدو للاسلام وهنا تستطيع ان تكشف نوياهم مازلت اتذكر مشاركه رائعة كتبها اخ مسيحي حين اختلف مع قسيس شعرب بنفس الاهانة و المهانة التي شعر بها العزيز محمد من هذه الرسالة السياسية "الفجة" من أبويا و أبو عيالي أبونا عبد المسيح... قارن هذا بالعلماني الذي يقول علي نفسة مسلم بالمناسبة هذه ليست رد علي اي احد بل هي موجهه لكل من في قلبه مرض اتجاه من يدعون لدين الله (والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم ) معلش يعنى بس انا عاوز افهم لو انا بحب ابراهيم عيسى وبلال فضل وبكره حازم شومان ومش حرشح حازم ابو اسماعيل ولا انا اخوانى ولا سلفى يبقى انا علمانى وليبرالى ما تفهمونا يا جماعه علشان الواحد يأخذ حذره ويعرف يتصرف من دلوقت رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Ahmed Anwer بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 الصراحة مش مقتنع بالخبر و لا أقصد الفيديو هل ابراهيم عيسي بالسذاجة إنه يطارد موقع اليوتيوب ؟؟ أكيد إعلامي كبير زيه فاهم إنه لو شال فيديو ، نفس اليوم 1000 واحد تانين هيحطوا الفيديو تاني غير إن موقع المصريون الوجه الآخر للإعلام المنحاذ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
MohamedAli بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 (معدل) نصيحة أخوية لك انت بالتحديد إياك أن تفقد خلق "العدل" تحياتي .. لاحظ يااخ غريب ان العلماني يناقشك كما يناقشك النصراني او الشيعي بنفس الحجج لكن هو لايمتلك صراحتهم فان احترم من عنده دين مهما كان هذا الدين لكن الذي ليس عنده شئ يخسره لاتستطيع مناقشتة اذا قلت له الاسلام سيلقي لك بشبهات النصاري واليهود والشيعة يظن انه سيدحض الاسلام وقد فعلها عضو هنا اليوم اذا تكلمت عن صحفي او ممثل يقولك لك الشيخ فلان فعل لاحظ انه لايحب اي شيخ مسلم بل يحقد عليهم لأنهم يدعون للدين للذلك فالنصراني او ال يهودي الذي يدافع عن قساوستة حتي لو اختلف معهم يعلو علي المنافق كثيراً حين تناقشة نظرياً يقول انا مسلم معتز باسلامي واحب شيوخ الاسلام لكن عملياً هو يهاجم الاسلام مثله مثل اي عدو للاسلام وهنا تستطيع ان تكشف نوياهم مازلت اتذكر مشاركه رائعة كتبها اخ مسيحي حين اختلف مع قسيس شعرب بنفس الاهانة و المهانة التي شعر بها العزيز محمد من هذه الرسالة السياسية "الفجة" من أبويا و أبو عيالي أبونا عبد المسيح... قارن هذا بالعلماني الذي يقول علي نفسة مسلم بالمناسبة هذه ليست رد علي اي احد بل هي موجهه لكل من في قلبه مرض اتجاه من يدعون لدين الله (والذين جاءوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا ربنا إنك رءوف رحيم ) معلش يعنى بس انا عاوز افهم لو انا بحب ابراهيم عيسى وبلال فضل وبكره حازم شومان ومش حرشح حازم ابو اسماعيل ولا انا اخوانى ولا سلفى يبقى انا علمانى وليبرالى ما تفهمونا يا جماعه علشان الواحد يأخذ حذره ويعرف يتصرف من دلوقت اصلاً ابراهيم عيسي وبلال فضل ليسوا اعداء لحازم ابو اسماعيل انا بحب بلال فضل رغم اختلافي مع بعض ارائة وبحب حازم ابو اسماعيل في نفس الوقت وكنت قارئ منتظم لابراهيم عيسي ماالمشكلة فهم ليسوا معسكرين من الاعداء المشكلة من تكون تتحدث معه في اي موضوع يأبي الا ان يحول الموضوع للاسلام وللشيوخ حتي لو تكلمت معاه عن تامر حسني! هتلاقية يلف يلف ولازم يعرض باي شئ يمس الاسلام او من يدعون للاسلام هذا في قلبه مرض ويجب ايقافة عند حده لأنه اجبن من ان يتكلم عن اتفه قسيس او حاخام ولاتجده يمارس بطولته الوهمية الا علي الشيوخ ومن هو هكذا يجب فعلاً ان يأخذ حذرة لأن هذه الجرذان ماخرجت علينا غير في عصر مبارك ومبارك انتهي تم تعديل 18 يونيو 2011 بواسطة MohamedAli رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ozoozo بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 (معدل) http://www.muslm.net...ad.php?t=251974 نصيحة أخوية لك انت بالتحديد إياك أن تفقد خلق "العدل" تحياتي .. شكرا اخي الغريب علي نصيحتك وكلامك علي دماغي من فوق بس انت مش ملاحظ في الموضوع انه حاشر مرتب ابراهيم عيسي كنوع من الاستفزاز لمشاعر الناس لان ابراهيم عيسي يناصر التيار اليبرالي رغم ان موضوع الفديو لا علاقه له بالمرتبات صح؟ فالمقصود من الفديو ان ابراهيم عيسي منافق وبيقبض كتير ولا مناضل ولا حاجه علي الجانب الاخر وان لم يكن مكتوبا فهو تشويه لكل من يرفض التيار المتأسلم رغم ان ده حق لكل مواطن ولكن المشكله هو ان كل من يعادي المتأسلمين فهو كافر رغم انهم وافقوا يلعبوا سياسه يبقي يستحملوا ولا يدخل الدين في الموضوع لان لايوجد احد يستطيع انتقاض الدين ولكن ممكن ان انتقد من ياخذ من الدين درعا يحمي به نفسه من النقاش هل يرضيك اسلوب ان كل من ليس معنا فهو كافر لقد قال الرسول الكريم اذا رايتم الايمان من وجه واحد والكفر من 99 وجه فحملوه محمل الايمان-طبعا لا اتذكر نص الحديث-فما بالك بشخص بصلي الفروض الخمس في مواعيدها ويصوم رمضان ويؤتي الزكاه في مواعيدها ولا ينكر ثوابت الدين؟ وفي النهايه مسأله الفلوس دي عرض وطلب محمد حسان بيجيب اعلانات كتير وبيكسب المكان فمن حقه ان ياخذ مرتب مرتفع فهو لابيبع علمه مقابل الفلوس لكنه بيبع شهرته وكاريزمته ومدي اقبال الناس عليه فقد يكون هناك من اكثر منه علما ولكن لا شهره ولا كاريزما عنده فلايستحق ان ياخذ اي نقود مقابل علمه فقط وكذللك عيسي لايقبض نقودا مقابل انه ثورجي فقط ولكن مقابل حضوره واعلاناته ابراهيم عبسي بيجيب اعلانات فمن حقه برضه مرتب علي قد اعلاناته تم تعديل 18 يونيو 2011 بواسطة ozoozo رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 18 يونيو 2011 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 (معدل) علي الجانب الاخر وان لم يكن مكتوبا فهو تشويه لكل من يرفض التيار المتأسلم رغم ان ده حق لكل مواطن ولكن المشكله هو ان كل من يعادي المتأسلمين فهو كافر رغم انهم وافقوا يلعبوا سياسه يبقي يستحملوا ولا يدخل الدين في الموضوع لان لايوجد احد يستطيع انتقاض الدين ولكن ممكن ان انتقد من ياخذ من الدين درعا يحمي به نفسه من النقاش ظني أن تسميتك المعهودة للتيار الإسلامي بالمتأسلم والمتأسلمين لا المسلم والمسلمين هو تكفير ظاهر وواضح وجلي ودا أقل ألفاظك حدة ضد مخالفيك في الرأي فالمتأسلم مدع للإسلام وليس بمسلم والمتأسلمين مدعون للإسلام وليسوا بمسلمين أي كفار ثم تخاطب الأستاذ الغريب بلغة فيها مسكنة وانكسار هل يرضيك اسلوب ان كل من ليس معنا فهو كافر ياحرااام مسكين سبحان الله على التناقض الواضح ومعلومة ليس هناك من يتقاضى أجر من الشيوخ حسب معلوماتي غير الشيخ أحمد ترك تم تعديل 18 يونيو 2011 بواسطة tarek hassan هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ozoozo بتاريخ: 18 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 18 يونيو 2011 (معدل) علي الجانب الاخر وان لم يكن مكتوبا فهو تشويه لكل من يرفض التيار المتأسلم رغم ان ده حق لكل مواطن ولكن المشكله هو ان كل من يعادي المتأسلمين فهو كافر رغم انهم وافقوا يلعبوا سياسه يبقي يستحملوا ولا يدخل الدين في الموضوع لان لايوجد احد يستطيع انتقاض الدين ولكن ممكن ان انتقد من ياخذ من الدين درعا يحمي به نفسه من النقاش ظني أن تسميتك المعهودة للتيار الإسلامي بالمتأسلم والمتأسلمين لا المسلم والمسلمين هو تكفير ظاهر وواضح وجلي ودا أقل ألفاظك حدة ضد مخالفيك في الرأي فالمتأسلم مدع للإسلام وليس بمسلم والمتأسلمين مدعون للإسلام وليسوا بمسلمين أي كفار ثم تخاطب الأستاذ الغريب بلغة فيها مسكنة وانكسار هل يرضيك اسلوب ان كل من ليس معنا فهو كافر ياحرااام مسكين سبحان الله على التناقض الواضح ومعلومة ليس هناك من يتقاضى أجر من الشيوخ حسب معلوماتي غير الشيخ أحمد ترك المتأسلم هو من يدعي زورا وبهتانا انه هو الممثل الوحيد للاسلام وكل مايخالفه فهو كافر لذلك فهو لا يمثل الاسلام لان الاسلام ليس حكرا علي فصيل دون غيره فانا وعموم من يعتنقون الاسلام هم الاسلاميين فكل المسلمين هم اسلاميين اما من يكفرون غيرهم ويسفهون ارائهم من وراء ستار الاسلام فهم متأسلمون اي يدعون علي الاسلام بالباطل ماليس فيه اما عن المسكنه كما تسميها فالغريب رد علي بالين ورددت عليه بمثل مارد علي فمع احترامي للاخ الفاضل غريب فلا حاجه لي للمسكنه له لانه ليس الله ولا انت يااستاذ طارق ايضا فلن يفرق معي نهائيا ان تتهمني بالكفر ام لا فلا اعتقد انك مازلت تمتلك بعض من صكوك الغفران الكنسي لتمنحها لي وعلي العموم اذا كانت ردودي تستفزك الي هذه الدرجه وتجعلك تخرج عن شعورك ولا تعلم اداب الرد فيوجد عندك خاصيه التجاهل تستطيع من خلالها تجاهل ردودي وانا ايضا ساضعك في خانه التجاهل حتي لا اري ردودك فارجو ان تعتبر ان هذه اخر مداخله لي للرد علي اي كلام لك لانك من الان فصاعدا للاسف لن اري ردودك الغايه في الاحترام تم تعديل 18 يونيو 2011 بواسطة ozoozo رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان