طارق مصرى بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 (معدل) الشاعر عبد الرحمن يوسف حرق دم عمرو اديب و صاحبة بصراحة فرحان فيهم http://www.youtube.com/watch?v=dUjwkOE1KH4 تم تعديل 23 يونيو 2011 بواسطة طارق مصرى رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
نوران بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 الشاعر عبد الرحمن يوسف حرق دم عمرو اديب و صاحبة بصراحة فرحان فيهم http://www.youtube.com/watch?v=dUjwkOE1KH4 bv:- bv:- رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
مغتربة بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 طيب خلينى اسال حضرتك سؤال صغير هل لو كان المقدم الى قاعد قدام عبدالرحمن يوسف شخص اخر اسمه سين او صاد اى شخص بخلاف عمرو اديب هل كان موقف حضرتك من الى عمله الضيف كان هيكون هو هو يعنى حضرتك شايف ان اسلوبه لائق و لا يتسم لا بغرور و لا بالاستفزاز و انه لم يستخدم اسلوب غير مقبول فى الاعتراض حتى و ان كان له بعض الحق فى هذا الاعتراض بغض النظر مين الى بيحاوره و لا لمجرد انه عمرو اديب استاذى الفاضل بغض النظر عن تحفظات ليا على عمرو اديب لكن دا ميمنعش ان الحق معاه تماما فى الموضوع دا الضيف هو من لم يتحلى بلياقه الضيافه و لا باداب الاعتراض و مينفعش نفرح بالى عمله علشان بس عمله فى عمرو اديب او اى اسم تانى انا مش بستلطفه الى عمله عيب لانه كان ممكن يوصل اعتراضه بشكل افضل و ارقى بكتير من كدا و كان ممكن على الاقل انه يحاول يخفى عنجهيته بشكل افضل تحياتى ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابراهيم عبد العزيز بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 (معدل) انا اوافق تماما على رد فعل الشاعر المحترم / عبد الرحمن يوسف ولا ألومه خاصة اذا كان مقدم البرنامج عمرو اديب فعلا هذا الشبل من ذاك الأسد تم تعديل 23 يونيو 2011 بواسطة ابراهيم عبد العزيز رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابو محمد بن مصطفي بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 بيان لمن يهمه الأمر بخصوص ما حدث في برنامج (القاهرة اليوم) 23-6-2011هذا بيان لمن يهمه الأمر بخصوص ما حدث في برنامج (القاهرة اليوم) على قناة أوربت ليلة الثالث والعشرين من يونيو 2011 . أحب أن أوضح الحقائق التالية : أولا : أنني ذهبت لهذا اللقاء برغم ضيق وقتي ، بعد إلحاح من المعد ، وذلك احتراما لاسم البرنامج ، ولزملاء في مهنة الإعلام التي أتشرف بالانتماء لها . ثانيا : أنني قد اتفقت مع رئيس تحرير البرنامج على أن يتم تقديمي وتعريفي بشكل معين اعتمادا على موقعي الإلكتروني بالطبع ، وليس اعتمادا على الكلام المرسل على الإنترنت ، وهذا أمر معروف بالبداهة ، ولا يحتاج إلى اتفاق ، ولكنني فوجئت بتقرير يخالف ما تم الاتفاق عليه ، ويظهرني بمظهر الشخص المشكوك في انتمائه وولائه ، ويذكر الكثير من المعلومات المغلوطة بل والكاذبة في بعض التفاصيل، ولو أن مقدما البرنامج اعترفا بخطئهما لمرَّ الأمر، ولكنهما أصرا على إظهاري في شكل المخطئ ، وكأنني لا أعرف من أنا ! ، مما أكد لي أنني أمام فخ ، من أشخاص يتصورون أنني فريسة سهلة !!! ثالثا : أنني قد ولدت في دولة قطر ، وعشت فيها عقدين من الزمن ، وحملت الجنسية القطرية في فترة من فترات حياتي ،وهذه مشيئة الله وفعل المقادير، شأني في ذلك شأن كثير من المصريين الذين دفعتهم ظروف أهلهم المادية أو السياسية للعمل بالخارج، ولا يحق لأحد أن يحاسبني على هذه الظروف ، وأؤكد أنني مثل كل مصري حقيقي لا أتنكر لبلد عشت فيه عزيزا مكرما ، فأنا أعتز بقطر ، وبأهلها ، وبذكرياتي فيها ، وبدراستي وتعليمي في مدارسها وجامعتها ، ولي فيها أصدقاء هم أهلي وأصدقاء عمري ، ولكنني مصري أعتز بمصريتي ، ولا أحمل إلا الجنسية المصرية . رابعا : أنني قد تنازلت – مختارا - عن الجنسية القطرية ، وذلك احتراما لنفسي أولا، واحتراما لشعب عظيم منح كلماتي ثقته وتشجيعه ثانيا ، فما كان يليق بي أن أهجو رئيس الدولة السابق مع وجود شبهة احتمائي بجنسية أخرى . خامسا : أنني لم أكن أحب أن يحدث هذا الشجار على الهواء بهذه الطريقة ، ولكني في نفس الوقت لا أقبل أن يشكك أحد في انتمائي لوطني بأي شكل من الأشكال ، وقد دخلت هذا الاستوديو بنفس مطمئنة ، وبثقة تامة في كلمة الذين اتفقت معهم على هذا الحوار ، ولكنني فوجئت بتقرير يسيء لي بشكل لا أقبله ، ولا يقبله أي شخص محترم . سادسا : أحب أن أعتذر لكل من آذاه ما شاهده على الشاشة ، وعذري أنني لم أفعل ما فعلت إلا غيرة على مصريتي التي أعتز بها .. والله يسدد الخطا ... عبدالرحمن يوسف 23/6/2011 المصدر يا قدس يا سيدتي معذرة فليس لي يدان ، وليس لي أسلحة وليس لي ميدان ، كل الذي أملكه لسان ، والنطق يا سيدتي أسعاره باهظة ، والموت بالمجان ، سيدتي أحرجتني، فالعمر سعر كلمة واحدة وليس لي عمران ، أقول نصف كلمة ، ولعنة الله على وسوسة الشيطان ، جاءت إليك لجنة، تبيض لجنتين ، تفقسان بعد جولتين عن ثمان ، وبالرفاء و ا لبنين تكثر اللجان ، ويسحق الصبر على أعصابه ، ويرتدي قميصه عثمان ، سيدتي ، حي على اللجان ، حي على اللجان ! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عبير يونس بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 و الله أنا اللي اتحرق دمي ده طرده بمنتهى الوقاحة فين اللي اتحرق دمه ده الأستاذ عبد الرحمن فعلا ما شاء الله سريع البديهة ولو كان استمر في اللقاء كانوا طبعا حيتطرقوا لانتمائه لدولة قطر بخبث التقرير معمول بطريقة السم في العسل و طريقة تقديمه كانت بمنتهى الخبث ألوم عليه أنه اعطاهم فرصة للأخذ و الرد و لكنه عنصر المفاجأة طبعا وأحييه جدا أنه لم يقبل بطمس مصريته و أدرك الفخ الذي نُصب له أعد شحن طاقتك حدد وجهتك و اطلق قواك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
وطني حر بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 احييه الشاعر الاستاذ عبد الرحمن علي صراحتــه . وكشف المستور فيما يدور خلف الكواليس فما تم الاتفاق عليه يختلف عن ما تم تقديمه به . فيجب علي الاعلام والاعلاميين ان يكونو صادقين فهي شعار لا بد ان نرفعه ونحي شعار الصدق وان كان مرا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
arkan بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 أقل ما يقال انها قلة ذوق من المذيع لما ميعتذرش للضيف اذا صدر ما يضايقه بل يرحب ببساطه بخروجه من الاستودير بل لا يتفق مع مهنيته اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
abu omar بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 فقط سؤال هل يجرؤ عمرو اديب ان يقدم عمرو حمزواي على انه الماني الجنسيه ؛ مع العلم ان احمزاوي تنازل عن الجنسية المصرية مقابل ان يحصل علي الجنسيه الالمانيه ثم قام بالتزوير واستعاد الجنسيه المصريه ؛ رغم حظر القانون الالماني لازدواج الجنسية ؛؛؛ السؤال الذي اريد ان اقوله هل يستطيع عمرو اديب ان يقدم حمزاوي على انه الماني/ مصري رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
طارق مصرى بتاريخ: 23 يونيو 2011 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 (معدل) طيب خلينى اسال حضرتك سؤال صغير هل لو كان المقدم الى قاعد قدام عبدالرحمن يوسف شخص اخر اسمه سين او صاد اى شخص بخلاف عمرو اديب هل كان موقف حضرتك من الى عمله الضيف كان هيكون هو هو يعنى حضرتك شايف ان اسلوبه لائق و لا يتسم لا بغرور و لا بالاستفزاز و انه لم يستخدم اسلوب غير مقبول فى الاعتراض حتى و ان كان له بعض الحق فى هذا الاعتراض بغض النظر مين الى بيحاوره و لا لمجرد انه عمرو اديب استاذى الفاضل بغض النظر عن تحفظات ليا على عمرو اديب لكن دا ميمنعش ان الحق معاه تماما فى الموضوع دا الضيف هو من لم يتحلى بلياقه الضيافه و لا باداب الاعتراض و مينفعش نفرح بالى عمله علشان بس عمله فى عمرو اديب او اى اسم تانى انا مش بستلطفه الى عمله عيب لانه كان ممكن يوصل اعتراضه بشكل افضل و ارقى بكتير من كدا و كان ممكن على الاقل انه يحاول يخفى عنجهيته بشكل افضل تحياتى سبحان الله لو صبر القاتل على المقتول كان مات لوحدة أنا كنت بره فى شغل وربنا يعلم كنت ناوى لما ارجع ازود مشاركة فى انى ارفض اسلوب الشاعر عبد الرحمن و شايف انه كله غرور لكن علشان هو اتعمل فى عمرو اديب فالموضوع مختلف :P و طبعا لو كان الحوار مع مثلا محمود سعد (مع انى اختلف معه) او مع عمرو الليثى مكنتش حكون مبسوط و شكرا ... تم تعديل 23 يونيو 2011 بواسطة طارق مصرى رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
طارق مصرى بتاريخ: 23 يونيو 2011 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 أقل ما يقال انها قلة ذوق من المذيع لما ميعتذرش للضيف اذا صدر ما يضايقه بل يرحب ببساطه بخروجه من الاستودير بل لا يتفق مع مهنيته أحييك دى نقطة كانت غايبة عنى فعلا زى مابيقولوا الزبون على حق فايضا الضيف على حق و كان اديب اعتذر بلطف و احتوى الموقف و كسب نقطة لكن اللى متعود على الشردحة و حكاوى المصاطب ميعرفش الاسلوب ده رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
وطني حر بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 ممكن اضيف حاجه هل فعلا الاستاذ عبد الرحمن معاه الجنسيه القطريــه ؟؟؟؟؟ وما هو وجه الاعتراض علي التقديم . واين التقديم المتفق عليه حسب ما ذكره الاستاذ عبد الرحمــن . لو كان مقدم البرنامج ملم بشكل كبيير بالاعداد . لقدم المتفق عليــه . ولو كان بيختلف كثير عن الي قدم فيها من حيث اخفاء الجنسيه القطريـه . فهذه نفطه لصالح البرنامج . وكان ممكن يواجهه بجنسيته القطريه ودي مش عيب يكون معاك جنسيتين بردو حريــه هل يرغب في اخفاء حصوله علي شهاده البكلوريا من قطر ؟؟ اعتقد الكره في مرمى مقدمي البرنامج ., لان رد الشتيمه بشتيمه دي كبيره من مقدمي البرنامج.ومش من اداب الاعلام . لكن هي دي صوره من صور الاعلاميين .. وجه الاعلام الحقيقي لو كان مقدم البرنامج التزومو ادب التقديم واخلاقيات المهنه وتقبلو نقد او سميها شتمه الاستاذ عبد الرحمن لقلبو الطاوله عليه وترك للمستمعين الرد وكشف ما توارى في داخل القرضاوي لكن في الاخير مقدمي البرنامج مش من حقه يطرده اطلاقا .حتي وان تطاول عليه باللفض . ومفترض المخرج تدخل واعاد الاستاذ القرضاوي . لكن هذا يطرح سؤالا وهو هل الاعلاميين عباره عن عصابه . اين المعد واين المخرج واين دور اسره البرنامج والقناه هل البرنامج ملك له او في بيت ابوه عشان يطره ؟ لا تحامل علي عمرو او مع القرضاوي , لكن مع اداب الاعلام واخلاقيات المهنه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
doctor ayman بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 كل واحد بيشوف الي حصل من وجه نظره فيه واحد بيقول عمر اديب طرد الضيف وواحد بيقول عبد الرحمن القرضاوي ترك البرنامج وخرج بس انا شايف ان كان فيه خطأ من الناحيتين عبد الرحمن القرضاوي رد بعصبيه وبعض الغرور وعمر اديب كان قليل الذوق عندما قال له ممكن تمشي ظنا منه انه يدافع عن معدي البرنامج بعدما نال منهم عبد الرحمن الحل في الدوله المدنيه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عبير يونس بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 ردود الأفعال كمان بتختلف من شخص لآخر يعني أنا لومكانه لا يمكن كنت حأتنرفز و لا كنت حأغلط هو غلط في كلمة " السخيف" ولما قال " أنا أعلمهم إعلام" كان ممكن بإبتسامة يوضح ببساطة إنه مصري فقط و ليس قطري ويكمل البرنامج أو حتى ينسحب بهدوء بس لوحطيت نفسي مكانه حتة مصري / قطري أكيد قلبت عليه مواجع لأن كلنا عارفين إن والده الشيخ الجليل تم التضييق عليه حتى غادر إلى قطر النقطة دي أكيد وجعته جامد و مقدرش يتحكم في رد فعله و طبعا لما الضيف يهدد إنه يمشي مش حرفية أبدا من مقدم البرنامج إنه ياخدها بشكل شخصي و يقوله آه تمشي هو موقف بايخ طبعا و أكيد إن أستاذ عبد الرحمن مش حيبقى مبسوط إن ده حصل بس أرجع و أقول إذا كانت دي البداية فمتوقع أن عمرو أديب كان شايل له مفاجآت أخرى فكان الانسحاب أكيد أفضل أعد شحن طاقتك حدد وجهتك و اطلق قواك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Alshiekh بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 السلام عليكم مافعله الاستاذ عبدالرحمن يوسف يذكرني بالعريس الذي يترك الفرح ويمشي بسبب أن مذيع الحفلة أخطأ في إسمه. عبدالرحمن يوسف لم يكن ذاهبا للقاء على قهوة بلدي، بل كان ذاهبا للقاء على الهواء في برنامج القاهرة اليوم والذي بالطبع له جمهور يشاهده. أبسط القواعد ان عبدالرحمن يوسف كان واجبه: 1- يصحح الأخطاء الواردة بالتقرير، خاصة أن محمد عبدالقدوس اوضح له ان ماجاء بالتقرير انما هو منقول من صفحة عبدالرحمن يوسف على الويكيبديا والتي اعتقد ان عبدالرحمن يحررها بنفسه والتي يقر فيها بأنه مصري / قطري ، أو حتى على اقل تقدير لم يصححها على الويكيبيديا ، 2- أن يحترم جمهور المشاهدين الذي رتب لمشاهدة البرنامج على الهواء وألا يهدد بترك اللقاء وترك اللقاء. ولا أرى أي شجاعة أو ذوق فيما فعله عبدالرحمن يوسف ، واعتب ايضا على عمرو أديب أن تركه يمشي ويترك الحلقة وكأنما جمهور المشاهدين لايعنيه هو الآخر. تعريف عبدالرحمن يوسف كما جاء على الويكيبيديا: عبد الرحمن يوسف عبد الله القرضاوي شاعر مصري/قطري[1] من مواليد 18 سبتمبر 1970 ، عمل منسقا عاملا لحملة البرادعي رئيسا (2011)[2] لمدة ثلاثة أشهر ، له العديد من الدواوين والقصائد. هو الابن الثالث للشيخ يوسف القرضاوي. اشتهر عبد الرحمن كشاعر معارض للنظام الحاكم في مصر. يشتهر بهجائه غير المباشر المستمر ضد نظام الحاكم و"الفاسدين" في مصر التي أصبحت من أسس قصائده. له قصيدة جريئة في هجاء الرئيس المصري السابق حسني مبارك بعنوان "الهاتك بأمر الله". شارك في العديد من الندوات الثـقافية في شتى أقطار الوطن العربي، كما شارك في مؤتمر حركة شباب 6 أبريل وحركة كفاية, ونشرت أشعاره الكثير من الصحف والمجلات في مصر والدول العربية. كما أن له تجارب فنية في الإنشاد والأداء على الجيتار وله قصيدة غزلية باسم "علي المكشوف".وفي 22 يونيو 2011 قام بالأنسحاب على الهواء مباشرة من برنامج القاهرة اليوم[3] ويكيبيديا عبد الرحمن يوسف -- {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11) ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم***************مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)***************A nation that keeps one eye on the past is wise!AA nation that keeps two eyes on the past is blind!A***************رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط سلسلة كتب عالم المعرفة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عنبو بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 السلام عليكم مافعله الاستاذ عبدالرحمن يوسف يذكرني بالعريس الذي يترك الفرح ويمشي بسبب أن مذيع الحفلة أخطأ في إسمه. عبدالرحمن يوسف لم يكن ذاهبا للقاء على قهوة بلدي، بل كان ذاهبا للقاء على الهواء في برنامج القاهرة اليوم والذي بالطبع له جمهور يشاهده. أبسط القواعد ان عبدالرحمن يوسف كان واجبه: 1- يصحح الأخطاء الواردة بالتقرير، خاصة أن محمد عبدالقدوس اوضح له ان ماجاء بالتقرير انما هو منقول من صفحة عبدالرحمن يوسف على الويكيبديا والتي اعتقد ان عبدالرحمن يحررها بنفسه والتي يقر فيها بأنه مصري / قطري ، أو حتى على اقل تقدير لم يصححها على الويكيبيديا ، 2- أن يحترم جمهور المشاهدين الذي رتب لمشاهدة البرنامج على الهواء وألا يهدد بترك اللقاء وترك اللقاء. ولا أرى أي شجاعة أو ذوق فيما فعله عبدالرحمن يوسف ، واعتب ايضا على عمرو أديب أن تركه يمشي ويترك الحلقة وكأنما جمهور المشاهدين لايعنيه هو الآخر. تعريف عبدالرحمن يوسف كما جاء على الويكيبيديا: عبد الرحمن يوسف عبد الله القرضاوي شاعر مصري/قطري[1] من مواليد 18 سبتمبر 1970 ، عمل منسقا عاملا لحملة البرادعي رئيسا (2011)[2] لمدة ثلاثة أشهر ، له العديد من الدواوين والقصائد. هو الابن الثالث للشيخ يوسف القرضاوي. اشتهر عبد الرحمن كشاعر معارض للنظام الحاكم في مصر. يشتهر بهجائه غير المباشر المستمر ضد نظام الحاكم و"الفاسدين" في مصر التي أصبحت من أسس قصائده. له قصيدة جريئة في هجاء الرئيس المصري السابق حسني مبارك بعنوان "الهاتك بأمر الله". شارك في العديد من الندوات الثـقافية في شتى أقطار الوطن العربي، كما شارك في مؤتمر حركة شباب 6 أبريل وحركة كفاية, ونشرت أشعاره الكثير من الصحف والمجلات في مصر والدول العربية. كما أن له تجارب فنية في الإنشاد والأداء على الجيتار وله قصيدة غزلية باسم "علي المكشوف".وفي 22 يونيو 2011 قام بالأنسحاب على الهواء مباشرة من برنامج القاهرة اليوم[3] ويكيبيديا عبد الرحمن يوسف وتفتكر يا استاذ محمد ان الويكيبيديا مصدر موثق للمعلومات المفروض ان القاهره اليوم برنامج احترافى مش ناس هواه وابسط قواعد الاحتراف ان لما احب اخاد معلومه شخصيه عن ضيف اما اخدها منه شخصيا او اخذها من الموقع الالكترونى بتاعه انا دلوقتى لما احب اجمع معلومات عن شركه معينه علشان اتعامل معها ادخل على موقع الشركه ولا ادخل على الويكيبيديا تحياتى عنبو لما الدنيا تقسى عليك اوعى تخاف منها وتكش تربس عترس فيها ياولدى هى كده متجش غير وش دوس فيها وجمد قلبك بس اياك على ضعيف تفش توصل فيها لاعلى مناصب بس اياك فى يوم تغش رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أبو محمد بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 ولا أرى أي شجاعة أو ذوق فيما فعله عبدالرحمن يوسف ، واعتب ايضا على عمرو أديب أن تركه يمشي ويترك الحلقة وكأنما جمهور المشاهدين لايعنيه هو الآخر. البرنامج (الإعداد والتقديم) من جهة والضيف من جهة أخرى هما طرفان يمثلان الإعلام الخاص الذى يستمتع به البعض ويشجعه البعض الآخر .. إعلام يعرف ما يريده الجمهور فيقدمه له .. إعلام إثارة ماركة (الجمهور عايز كده) هل قامت الثورة للقضاء على كل الفساد أم على الفساد الرسمى فقط ؟ نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة تساند جيشها الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونةتحيا مصر*********************************إقرأ فى غير خضـوعوفكر فى غير غـرورواقتنع فى غير تعصبوحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 ومهما بلغت غواية المال السعودى فسوف يهزمها فهم المصريين للإسلام، لذلك سوف يتمصَّر التيار السلفى رويدا رويدا، لأن عوامل انتشاره (بشكله السعودى البدوى) كانت استثنائية، وسيصعب تكرارها. سبحان الله هذا كلام عبد الرحمن يوسف - اتهم التنيار السلفي بأنه مصري سعودي في الصباح - واتهمه عمرو أديب بأنه مصري قطري في المساء كما تدين تدان هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أبو محمد بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 ومهما بلغت غواية المال السعودى فسوف يهزمها فهم المصريين للإسلام، لذلك سوف يتمصَّر التيار السلفى رويدا رويدا، لأن عوامل انتشاره (بشكله السعودى البدوى) كانت استثنائية، وسيصعب تكرارها. سبحان الله هذا كلام عبد الرحمن يوسف - اتهم التنيار السلفي بأنه مصري سعودي في الصباح - واتهمه عمرو أديب بأنه مصري قطري في المساء كما تدين تدان مصر معروفة يا أستاذ طارق بأن جميع الثقافات الواردة تذوب فيها وتتمصر .. ولا تذوب مصر أبدا فى أى ثقافة مهما كان اسمها نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة تساند جيشها الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونةتحيا مصر*********************************إقرأ فى غير خضـوعوفكر فى غير غـرورواقتنع فى غير تعصبوحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
jamalpody بتاريخ: 23 يونيو 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 يونيو 2011 هو فعلا الموقف مستفز لكن عبد الرحمن لم يتصرف فيه بحنكة ودبلوماسية النقد المباشر للتقرير اضاع حقه في الرد ...وما فعله ليس بطوله ولكنه انفعال في غير محله http://www.youtube.com/watch?v=aSOFf63hPqc&feature=player_embedded#! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان