نوران بتاريخ: 10 أغسطس 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=ySr8p3F3yXs رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
مغتربة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 الديموقراطيه كفر من يطالب بالغاء الماده الثانيه من الدستور كافر لا يوجد شىء اسمه دوله مدنيه مبارك ارتد عن الاسلام قلت لعبد المنعم ابو الفتوح روح دق صليب جمعه الشريعه الاسلاميه كانت ضد الكلاب المسعوره التى ضد الاسلام هذا فيض من غيث من تبقى من الشعب لم يتعرض له من قريب او من بعيد فى هذا الحوار الغريب ما عدا من هم على هواه من لم يكفره ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هذا هو الفكر الذى يحتفى به !!!!!!!!!!!!!!!!! اعتقد ان مصر فى ازمه حقيقيه اذا كان هذا الكلام المستفز المنفر المقصى للاخر المشعلل للفتنه التكفيرى يلقى ترحيبا من بعض اهلها ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
نوران بتاريخ: 10 أغسطس 2011 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 الشيخ قال : ليس معني رفضى للديموقراطيه انني ارضي بالديكتاتوريه ولكن نظام الشوري هو ما يجب ان يؤخد به وهو ما يحل محل الديموقراطيه وهو ما شرعه الله لنا واعتقد نظام من وضع الخالق هو الافضل رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
se_ Elsyed بتاريخ: 10 أغسطس 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 الأمور ما بتتاخدش قفش كده يا نوران بالمنظر ده يبقى إحنا كدولة نروح نعيش في جزيرة بقى طالما بنكفر الدنيا كلها من حوالينا وطالما بنسمي المصريين اللي عايشين ولهم نفس حقوقنا بالصليبيين وهو مصري مثله مثلي ولما ضرب مثل بأمريكا .. طب كان رايح يعيش عندهم ليه ؟ أنا بأحترم الشيخ وجدي غُنيم .. لكن بالشكل الأنفعالي في الكلام ... فعفواً .. ده يروح يعيش في كوكب تاني مين اللي قال إني عشان أعيش بشكل سلمي ومتعاون مع غيري ممن يختلفون عني في الديانة والعقيدة يبقى لازم أسلم لهم وأتنازل عن ثوابت ديني ؟ وإيه كلمة الكُفر اللي زي اللبانة دي لدرجة إنه كان ناقص يكفر الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح .. إيه الكلام الفاضي ده ؟ الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق .. و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
مغتربة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 الشيخ قال : ليس معني رفضى للديموقراطيه انني ارضي بالديكتاتوريه ولكن نظام الشوري هو ما يجب ان يؤخد به وهو ما يحل محل الديموقراطيه وهو ما شرعه الله لنا واعتقد نظام من وضع الخالق هو الافضل و ما هو نظام الشورى الذى وضعه لنا الخالق ما هى الياته اهى شورى جميع اطياف المجتمع ام شورى اهل الحل و العقد فقط المشكله ان تلك الكلمات البراقه قد تخدع الكثيرين دون الانتباه الى انها لا تعدوا اكثر من كلمات فضفاضه تستخدم كواجهه لاخفاء المارب التى سوف تستخدم فيها بعد ان يتمكن هذا الفصيل من الحكم ايات الشورى واضحه (فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ) [ سورة آل عمران، الآية 159 ]. (وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ) [ سورة الشورى، الآية: 38 ]. (فَإِنْ أَرَادَا فِصَالاً عَنْ تَرَاضٍ مِنْهُمَا وَتَشَاوُرٍ فَلا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا) هى تحديد اطر و ليس نموذج مفصل مفرض بمعنى ان الامر من الله به سعه فلما الاصرار الى زنقه الى زاويه ضيقه و هى تفسير هذا الفصيل لمعنى الشورى كلامه قمه التناقض ما بين انه يرفض الديموقراطيه و لكنه يقبل الشورى هو فسر الماء بعد الجهد بالماء ما الفرق الديموقراطيه تعنى النزول على راى الاغلبيه و الشورى ايضا تعنى ذلك غير انهم ممكن ان يستخدموا المعنى بتلاعب بعد ان يستتب لهم الامر بمعنى انهم يقصروها على اهل الحل و العقد كما يسمونهم و فى هذه الحاله سيعتبروهم اعضاء مجلسى الشعب و الشورى او احدهما باعتبارهم ضامنين انهم سيكونوا اغلبهم تبعهم و هذا على اعتبار ان الشعب هم من انتخبهم ليمثلهم و هذا و ان صح فى بعض الامور الا انه لا يصح فى الامور الجوهريه مثل اقرار او رفض الدستور و انتخاب رئيس الجمهوريه الديموقراطه هى اللفظه الحديثه للمعنى العام الذى اورده الله فى ايات الشورى و من يتشبث فى الفرق بينهم فهو الذى عليه البينه ان يبين لنا بالضبط ما هو النوذج الذى يعنيه بكلمه شورى و اين وضح لنا الله هذا النظام بشكل مباشر و بالتاكيد كلمه نظام لا تعنى اطر و لكن تعنى اليات محدده و شكل مرسوم لا يجب ان نحيد عنه كل هذا يجب ان نحدد موضعه فى القران و السنه بشكل لا يقبل الجدل قبل ان نقول ان هذا نظام وضعه الله لنا و بالتالى نعيب على من يريد غيره ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
نوران بتاريخ: 10 أغسطس 2011 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 - قد يؤخد علي الشيخ وجدي ان كفر احدا ولكنه يعلم مسئولية دلك شرعا - وبغض النظر عن هده الجزئيه فاللقاء كان يتسم بالصراحه وأقر فيه أن الشباب هم من بدأوا الثوره واشعلوا فتيلها ولم ينسبها لأي تيار إسلامي - وبالرغم من انتمائه للاخوان إلا انه يأيد حازم صلاح ابو اسماعيل لرئاسة الجمهوريه - أغلب التعليقات علي اليوتيوب أثنت علي الشيخ وقالت انه رجل قلما نري مثله وانه لا يخشي في الله لومة لائم - اللهم ولي امورنا خيارنا . . . آمين رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
نوران بتاريخ: 10 أغسطس 2011 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 (معدل) الشيخ قال : ليس معني رفضى للديموقراطيه انني ارضي بالديكتاتوريه ولكن نظام الشوري هو ما يجب ان يؤخد به وهو ما يحل محل الديموقراطيه وهو ما شرعه الله لنا واعتقد نظام من وضع الخالق هو الافضل و ما هو نظام الشورى الذى وضعه لنا الخالق ما هى الياته اهى شورى جميع اطياف المجتمع ام شورى اهل الحل و العقد فقط المشكله ان تلك الكلمات البراقه قد تخدع الكثيرين دون الانتباه الى انها لا تعدوا اكثر من كلمات فضفاضه تستخدم كواجهه لاخفاء المارب التى سوف تستخدم فيها بعد ان يتمكن هذا الفصيل من الحكم ايات الشورى واضحه (فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ) [ سورة آل عمران، الآية 159 ]. (وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ) [ سورة الشورى، الآية: 38 ]. (فَإِنْ أَرَادَا فِصَالاً عَنْ تَرَاضٍ مِنْهُمَا وَتَشَاوُرٍ فَلا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا) هى تحديد اطر و ليس نموذج مفصل مفرض بمعنى ان الامر من الله به سعه فلما الاصرار الى زنقه الى زاويه ضيقه و هى تفسير هذا الفصيل لمعنى الشورى كلامه قمه التناقض ما بين انه يرفض الديموقراطيه و لكنه يقبل الشورى هو فسر الماء بعد الجهد بالماء ما الفرق الديموقراطيه تعنى النزول على راى الاغلبيه و الشورى ايضا تعنى ذلك غير انهم ممكن ان يستخدموا المعنى بتلاعب بعد ان يستتب لهم الامر بمعنى انهم يقصروها على اهل الحل و العقد كما يسمونهم و فى هذه الحاله سيعتبروهم اعضاء مجلسى الشعب و الشورى او احدهما باعتبارهم ضامنين انهم سيكونوا اغلبهم تبعهم و هذا على اعتبار ان الشعب هم من انتخبهم ليمثلهم و هذا و ان صح فى بعض الامور الا انه لا يصح فى الامور الجوهريه مثل اقرار او رفض الدستور و انتخاب رئيس الجمهوريه الديموقراطه هى اللفظه الحديثه للمعنى العام الذى اورده الله فى ايات الشورى و من يتشبث فى الفرق بينهم فهو الذى عليه البينه ان يبين لنا بالضبط ما هو النوذج الذى يعنيه بكلمه شورى و اين وضح لنا الله هذا النظام بشكل مباشر و بالتاكيد كلمه نظام لا تعنى اطر و لكن تعنى اليات محدده و شكل مرسوم لا يجب ان نحيد عنه كل هذا يجب ان نحدد موضعه فى القران و السنه بشكل لا يقبل الجدل قبل ان نقول ان هذا نظام وضعه الله لنا و بالتالى نعيب على من يريد غيره وليه دايما مفترضين الأسوأ في هدا الفصيل ؟؟؟ وليه عندكوا يقين انه بيستخدم الدين لكسب أصوات البسطاء حتي الوصول للحكم وان الكرسي هو أقصي امانيهم ؟؟ اطلعتوا علي الغيب ام شققتم صدورهم فبانت لكم نياتهم السيئه ؟؟ وليه ما تنادون به يجب ان يكون هو الأفضل ؟؟ أليس هدا هو الإقصاء للاخر المخالف ؟؟ ثم ان الشعب خلاص فاق وقام من النوم في العسل وأي واحد هيفكر ألف مره قبل ما يحاول يستغله أو يخدعه سواء باسم الدين او باسم المدنيه والليبراليه واللي يظلم الشعب يتحمل اللي يجراله وزي ما المصريين شالوا الجبروت اللي جثم علي انفاسهم 30 سنه يشيلوا غيره انتوا ليه مش عايزين اللي يقول انا هتقي ربنا في البلد وفي الناس ؟؟ هو احنا مش عايزين يبقي لنا في الطيب نصيب ليه ؟؟ تم تعديل 10 أغسطس 2011 بواسطة نوران رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
MohamedAli بتاريخ: 10 أغسطس 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 (معدل) بارك الله في الشيخ وجدي غنيم ويعلم الله اني احبه فيه وان رأيي من رأيه فان كانت اخس الفرق قد خرجت تطالب بحقوقها فيجب على المسلمين رفع سقف مطالبتهم الى دولة اسلامية ولا اقل من ذلك بالنسبة لأن جمعه الشريعه الاسلاميه كانت ضد الكلاب المسعوره التى ضد الاسلام فهذه حقيقة فبعد ان خرج العلمانيين بوجههم القبيح وقالوها صراحة ووقاحة (ما دخل الله في السياسة ؟!) فان هذه الجمعة تأخرت كثيراً وطالما بنسمي المصريين اللي عايشين ولهم نفس حقوقنا بالصليبيين وهو مصري مثله مثلي شوية انصاف ياسي السيد الرجل قال انه يحب المسيحي المصري المسالم واوضح في نهاية اللقاء ماذا يقصد بصيليبيين حينما قال انهم يستقون بالخارج ضد مصر فهل تنكر ان هناك حركة صليبية في مصر ولهم علم ولهم نشيد قومي وقالوا صراحة بلسان اعلى المستويات في الكنيسة: انتم ضيوف ! تم تعديل 10 أغسطس 2011 بواسطة MohamedAli رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
eslam elmasre بتاريخ: 10 أغسطس 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 المتاجرة بالدين تجارة رابحة جدا عند العباد اما عند رب العباد هي تجارة خاسرة جدا كل من يغلف توجهاته السياسية بغطاء الدين يبقي بيتاجر بالدين وما احقرها تجارة الحقراء والسفهاء فقط هم من يتاجرون بالدين ويحاولون ايهام الجميع انهم حاملي امانة الدين وهم تجار اغبياء لانهم باعوا الغالي بالرخيص باعوا الاخرة بالدنيا (.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 ) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
طارق مصرى بتاريخ: 10 أغسطس 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 المتاجرة بالدين تجارة رابحة جدا عند العباد اما عند رب العباد هي تجارة خاسرة جدا كل من يغلف توجهاته السياسية بغطاء الدين يبقي بيتاجر بالدين وما احقرها تجارة الحقراء والسفهاء فقط هم من يتاجرون بالدين ويحاولون ايهام الجميع انهم حاملي امانة الدين وهم تجار اغبياء لانهم باعوا الغالي بالرخيص باعوا الاخرة بالدنيا يا سلام على الزهد و الورع طيب حضرتك مش عارف الايه اللى بتقول ( يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم ( 12 ) ) مش كلامك ده ظن و غيبة للشيخ وجدى ؟ ثم الشيخ وجدى حيتاجر بالدين ليه ؟ هو من طلبه الدنيا ؟!! لا احسبة كذلك و الله حسيبة احنا المسلمين لنا بالظاهر و الله يتولى السرائر , و الظاهر يقول ان هذا الرجل طول عمره فى تشرد و سجون و بهدلة بسبب قول الحق كان ممكن أوى يشتغل شيخ من بتوع حلال حلال حلال لو هو بتاع دنيا صحيح !!!!!!! لكن نعمل ايه لما نواجه واحد من التيارات المعادية للتيار الاسلامى بالادلة الشرعية و ميعرفش يرد على طول يشغل الاسطوانات الجاهزة: المتاجرة بالدين - العمالة لايران- التشدد ...الخ و غيرها اتعودنا على ذلك . رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
مغتربة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 الشيخ قال : ليس معني رفضى للديموقراطيه انني ارضي بالديكتاتوريه ولكن نظام الشوري هو ما يجب ان يؤخد به وهو ما يحل محل الديموقراطيه وهو ما شرعه الله لنا واعتقد نظام من وضع الخالق هو الافضل و ما هو نظام الشورى الذى وضعه لنا الخالق ما هى الياته اهى شورى جميع اطياف المجتمع ام شورى اهل الحل و العقد فقط المشكله ان تلك الكلمات البراقه قد تخدع الكثيرين دون الانتباه الى انها لا تعدوا اكثر من كلمات فضفاضه تستخدم كواجهه لاخفاء المارب التى سوف تستخدم فيها بعد ان يتمكن هذا الفصيل من الحكم ايات الشورى واضحه (فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظّاً غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ) [ سورة آل عمران، الآية 159 ]. (وَالَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِرَبِّهِمْ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ) [ سورة الشورى، الآية: 38 ]. (فَإِنْ أَرَادَا فِصَالاً عَنْ تَرَاضٍ مِنْهُمَا وَتَشَاوُرٍ فَلا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا) هى تحديد اطر و ليس نموذج مفصل مفرض بمعنى ان الامر من الله به سعه فلما الاصرار الى زنقه الى زاويه ضيقه و هى تفسير هذا الفصيل لمعنى الشورى كلامه قمه التناقض ما بين انه يرفض الديموقراطيه و لكنه يقبل الشورى هو فسر الماء بعد الجهد بالماء ما الفرق الديموقراطيه تعنى النزول على راى الاغلبيه و الشورى ايضا تعنى ذلك غير انهم ممكن ان يستخدموا المعنى بتلاعب بعد ان يستتب لهم الامر بمعنى انهم يقصروها على اهل الحل و العقد كما يسمونهم و فى هذه الحاله سيعتبروهم اعضاء مجلسى الشعب و الشورى او احدهما باعتبارهم ضامنين انهم سيكونوا اغلبهم تبعهم و هذا على اعتبار ان الشعب هم من انتخبهم ليمثلهم و هذا و ان صح فى بعض الامور الا انه لا يصح فى الامور الجوهريه مثل اقرار او رفض الدستور و انتخاب رئيس الجمهوريه الديموقراطه هى اللفظه الحديثه للمعنى العام الذى اورده الله فى ايات الشورى و من يتشبث فى الفرق بينهم فهو الذى عليه البينه ان يبين لنا بالضبط ما هو النوذج الذى يعنيه بكلمه شورى و اين وضح لنا الله هذا النظام بشكل مباشر و بالتاكيد كلمه نظام لا تعنى اطر و لكن تعنى اليات محدده و شكل مرسوم لا يجب ان نحيد عنه كل هذا يجب ان نحدد موضعه فى القران و السنه بشكل لا يقبل الجدل قبل ان نقول ان هذا نظام وضعه الله لنا و بالتالى نعيب على من يريد غيره وليه دايما مفترضين الأسوأ في هدا الفصيل ؟؟؟ وليه عندكوا يقين انه بيستخدم الدين لكسب أصوات البسطاء حتي الوصول للحكم وان الكرسي هو أقصي امانيهم ؟؟ اطلعتوا علي الغيب ام شققتم صدورهم فبانت لكم نياتهم السيئه ؟؟ وليه ما تنادون به يجب ان يكون هو الأفضل ؟؟ أليس هدا هو الإقصاء للاخر المخالف ؟؟ ثم ان الشعب خلاص فاق وقام من النوم في العسل وأي واحد هيفكر ألف مره قبل ما يحاول يستغله أو يخدعه سواء باسم الدين او باسم المدنيه والليبراليه واللي يظلم الشعب يتحمل اللي يجراله وزي ما المصريين شالوا الجبروت اللي جثم علي انفاسهم 30 سنه يشيلوا غيره انتوا ليه مش عايزين اللي يقول انا هتقي ربنا في البلد وفي الناس ؟؟ هو احنا مش عايزين يبقي لنا في الطيب نصيب ليه ؟؟ حضرتك دا لا افتراض و لا تفتيش فى السرائر دا استقراء لما حدث و يحدث حولنا فى كل الدول التى سارت على نفس الخطوات التى نسير عليها الان و القاعده تقول انه اذا تشابهت البدايات تشابهت النهايات و المؤمن الكيس الفطن لا يجب ان يقع فى نفس الحفره التى وقع فيها غيره لمجرد انه معتقد انه اذكى من ان يقع فيها كذلك هى استقراء ايا لما حدث لدينا من تجربه مريره من نفس الكلام الخاص باعطاء الفرصه و التوهم بالقدره على كبح كباح من يخالف الطريق فى الوقت المناسب و قد دفع الرئيس السادات الثمن الفادح لغلطه عمره تلك و لكنه لم يدفع بمفرده بل دفعت مصر كلها لاعوام عديده ثمن نفس الفكره ليس بالضروره كما ننادى به يجب ان يكون الافضل و لا من الضروره ان يكون الاسوء لكن ما ندافع و نناضل من اجله ليس تهميش الاخر كما تفضلتى بل بالتاكد من اتاحه الفرصه لكل تيار على شرط تقبل الاخر اما التيارات التى تنضح بالاقصاء و الشده فكيف يجب ان نتهاون مع افكارها و نترك لها الساحه لتنشر افكار الاقصاء تلك بين الطبقات البسيطه من الناس اما موضوع ان الناس خلاص صحيت من النوم و عدش حد يخدعها باسم الدين فمعلش مش صح و ابسط الامثله ما حدث فى الاستفتاء الاخير خير برهان على كيف يمكن التحكم فى البشر باستخدام الترهيب و التلقين و اعتقد ان فيديوهات غزوه الصناديق و تكبيرات النصر كانهم كانوا فى معركه حربيه و الاخطر فيديوهات لما الشيخ بتاعك يقولك على حاجه تبقى هى دى الصح يزدحم بها اليوتيوب و لا داعى لتكرارها اما موضوع اننا كما شلنا الجبروت نشيل غيره فمعلش هو تسطيح للامور لان الناس دى لا ينفع معها الوسائل التقليديه و لا تعترف بالصندوق الا حتى يوصلها لمبتغاها ثم بعد ذلك تنقلب عليه و انقلابها يكون عنيف و ابسط مثال مع فارق المذهب حتى لا ندخل فى جدل لا طائل منه ايران الدوله التى فرحت بالثوره الاسلاميه ثم ماذا جنت منها بعد ذلك و الاهم عندما ارادت التخلص منها ماذا حدث لهم الامور مع هؤلاء الناس ليست بتلك البساطه التى نضرب بها الاحروف على الكيبورد و مستقبل بلدنا اغلى لدينا من ان نجرب فيه و احنا فعلا مش عايين الى يقول لان احنا عايزين الى يعمل ما اسهل الكلام و لكن العبر بالافعال اما موضوع ملناش فى الطيب نصيب فمعلش خليها على جنب لان الى حضرتك تشوفيه طيب ممكن غيرك يشوفه اخبث الخبائث فكما قلنا العبره بمن يحترم الدوله لا من يستعملها ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
نوران بتاريخ: 10 أغسطس 2011 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 (معدل) ما زلت عند رأيي هي استقراءات لما حولنا وما حولنا ليس معناه انه لازم يحصل عندنا وليس من العدل ان في كل مره تشبهون حالنا في حالة وصول مرشح إسلامي للحكم بإيران الشيعيه وباكستان وافغانستان فمثلا مرشح كحازم صلاح ابو اسماعيل لن يكون _ ان انتخبه الغالبيه رئيسا- أحمدي نجاد آخر وده استقراء مؤيديه من تاريخه وبرنامجه الانتخابي و عموما انا أيضا لا رغبه عندي في الدخول في جدال لا طائل من ورائه والشعب سيقرر من سينتخب للمجالس وللرئاسه و( الديموقراطيه ) هنا تعني ان الكل يحترم اختيار الأغلبيه وكل عام وحضرتك بخير اللهم ولي أمورنا خيارنا . . . آمين تم تعديل 10 أغسطس 2011 بواسطة نوران رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
doctor ayman بتاريخ: 10 أغسطس 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 الديموقراطيه كفر من يطالب بالغاء الماده الثانيه من الدستور كافر لا يوجد شىء اسمه دوله مدنيه مبارك ارتد عن الاسلام قلت لعبد المنعم ابو الفتوح روح دق صليب جمعه الشريعه الاسلاميه كانت ضد الكلاب المسعوره التى ضد الاسلام هذا فيض من غيث من تبقى من الشعب لم يتعرض له من قريب او من بعيد فى هذا الحوار الغريب ما عدا من هم على هواه من لم يكفره ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هذا هو الفكر الذى يحتفى به !!!!!!!!!!!!!!!!! اعتقد ان مصر فى ازمه حقيقيه اذا كان هذا الكلام المستفز المنفر المقصى للاخر المشعلل للفتنه التكفيرى يلقى ترحيبا من بعض اهلها ايوه هي دي اراء كل التيار السلفي حتي لو نفي بعضهم فهم من داخلهم مؤمنون بها كلهم يعتبرون اسامه بن لادن مثلهم الاعلي ويدافعون عنه اذا كنت تعتبر شخص مثلك الاعلي فسوف تصبح مثله في اقرب فرصه احنا بنضحك علي نفسنا لما نؤؤل ان هناك معتدلين وهناك متتطرفين الفرق بين المعتدل والمتطرف داخل التيار السلفي هو علانيه القول و التنفيذ كانوا يعتبرون وجدي غنيم من المعتدلين خفيفي الظل اللي بينكت ويبتسم دائما لكن عندما جاء الوقت المناسب ظهر علي حقيقته وكلهم كذلك اصحوا باه واعرفوا انهم لو وصلوا للحكم سوف يلغون مجلس الشعب والشوري ويحل مكانهم شيوخهم الكبار فيما يسمي اصحاب الحل والعقد كما قال الشيخ حازم شومان واذا اختلفت معهم فسيقولون لك بكل بساطه نحن ننفذ الشريعه فهل انت مختلف مع شريعه الله شوفوا الخبر المنشور النهارده في المصري اليوم ان السلفين في سيناء اسسوا فعلا مجلس اهل الحل والعقد واسسوا ايضا قوه مسلحه من 5 الاف مسلح لحل الخلافات واداره سيناء في غياب الحكومه هذه هي البروفه المصغره لمستقبل مصر ان لم نستفيق الحل في الدوله المدنيه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
نوران بتاريخ: 10 أغسطس 2011 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 الديموقراطيه كفر من يطالب بالغاء الماده الثانيه من الدستور كافر لا يوجد شىء اسمه دوله مدنيه مبارك ارتد عن الاسلام قلت لعبد المنعم ابو الفتوح روح دق صليب جمعه الشريعه الاسلاميه كانت ضد الكلاب المسعوره التى ضد الاسلام هذا فيض من غيث من تبقى من الشعب لم يتعرض له من قريب او من بعيد فى هذا الحوار الغريب ما عدا من هم على هواه من لم يكفره ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هذا هو الفكر الذى يحتفى به !!!!!!!!!!!!!!!!! اعتقد ان مصر فى ازمه حقيقيه اذا كان هذا الكلام المستفز المنفر المقصى للاخر المشعلل للفتنه التكفيرى يلقى ترحيبا من بعض اهلها ايوه هي دي اراء كل التيار السلفي حتي لو نفي بعضهم فهم من داخلهم مؤمنون بها كلهم يعتبرون اسامه بن لادن مثلهم الاعلي ويدافعون عنه اذا كنت تعتبر شخص مثلك الاعلي فسوف تصبح مثله في اقرب فرصه احنا بنضحك علي نفسنا لما نؤؤل ان هناك معتدلين وهناك متتطرفين الفرق بين المعتدل والمتطرف داخل التيار السلفي هو علانيه القول و التنفيذ كانوا يعتبرون وجدي غنيم من المعتدلين خفيفي الظل اللي بينكت ويبتسم دائما لكن عندما جاء الوقت المناسب ظهر علي حقيقته وكلهم كذلك اصحوا باه واعرفوا انهم لو وصلوا للحكم سوف يلغون مجلس الشعب والشوري ويحل مكانهم شيوخهم الكبار فيما يسمي اصحاب الحل والعقد كما قال الشيخ حازم شومان واذا اختلفت معهم فسيقولون لك بكل بساطه نحن ننفذ الشريعه فهل انت مختلف مع شريعه الله شوفوا الخبر المنشور النهارده في المصري اليوم ان السلفين في سيناء اسسوا فعلا مجلس اهل الحل والعقد واسسوا ايضا قوه مسلحه من 5 الاف مسلح لحل الخلافات واداره سيناء في غياب الحكومه هذه هي البروفه المصغره لمستقبل مصر ان لم نستفيق شوف حضرتك : بزعم الديموقراطيه والليبراليه مصر بقت في قاع الامم والمصري مهان في بلده وبراها ,سنين طويله ,كفايه كده دلوقتي بعد ما خربت , الازمه الاقتصاديه العالميه , لقوا الحل الوحيد هو نزول سعر الفايده لاقل قدر والاحسن يكون صفر , ليه عشان ربنا حرم الربا لان اللي ربنا يحرمه والناس تصر عليه لازم دي تكون نهايته ده مثال , يبقى لما ربنا يقول في القرآن السارق تقطع يده والزاني يرجم , ما اعترضش علي ما شرع ربنا وما اقولش ده يتنافي مع حقوق الانسان وده كلام الليبراليين يبقي انا ارفض الليبراليه والمدنيه والعلمانيه دي وادور علي اللي يطبق شرع ربنا وما يخجلش منه وانتخبه وانا لا انتمي سياسيا لأي جماعه أو تيار وعقائديا انا مسلمه واتبع سنة النبي محمد (ص) وشايفه الحل لبلدنا هو تطبيق الشرع في كل شئ لو الليبراليين وعدونا بده يبقي ننتخبهم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Alshiekh بتاريخ: 10 أغسطس 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 الديموقراطيه كفر من يطالب بالغاء الماده الثانيه من الدستور كافر لا يوجد شىء اسمه دوله مدنيه مبارك ارتد عن الاسلام قلت لعبد المنعم ابو الفتوح روح دق صليب جمعه الشريعه الاسلاميه كانت ضد الكلاب المسعوره التى ضد الاسلام هذا فيض من غيث من تبقى من الشعب لم يتعرض له من قريب او من بعيد فى هذا الحوار الغريب ما عدا من هم على هواه من لم يكفره ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هذا هو الفكر الذى يحتفى به !!!!!!!!!!!!!!!!! اعتقد ان مصر فى ازمه حقيقيه اذا كان هذا الكلام المستفز المنفر المقصى للاخر المشعلل للفتنه التكفيرى يلقى ترحيبا من بعض اهلها نسيتي أنه يقرر أنه يستنكر أن تتساوى رأس المسيحي برأس المسلم ، لان عدد المسيحيين لايتجاوز 7 مليون بينما المسلمين 70 مليون. جدير بالذكر أن الشيخ وجدي غنيم جاصل على ماجستير الفقه والدكتوراه وكان موضوعها " ربانية الشورى ووضعية الديمقراطية " والطريف انه حاصل على الماجستير والدكتوراة من مؤسسة: تسمى: " Graduate Theological Foundation " وتقع فى ولاية انديانا الامريكية ، ولكن ليس لى علم إن كان للأزهر فرع عندهم أم لا. والجدير بالذكر أن تلك المؤسسة تمنح الاجستير والدكتوراة لاى باحث يريد ان يحصل على درجة فى اى دين او فى العلمانية او اللادينية. -- {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11) ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم***************مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)***************A nation that keeps one eye on the past is wise!AA nation that keeps two eyes on the past is blind!A***************رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط سلسلة كتب عالم المعرفة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
eslam elmasre بتاريخ: 10 أغسطس 2011 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أغسطس 2011 المتاجرة بالدين تجارة رابحة جدا عند العباد اما عند رب العباد هي تجارة خاسرة جدا كل من يغلف توجهاته السياسية بغطاء الدين يبقي بيتاجر بالدين وما احقرها تجارة الحقراء والسفهاء فقط هم من يتاجرون بالدين ويحاولون ايهام الجميع انهم حاملي امانة الدين وهم تجار اغبياء لانهم باعوا الغالي بالرخيص باعوا الاخرة بالدنيا يا سلام على الزهد و الورع طيب حضرتك مش عارف الايه اللى بتقول ( يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله إن الله تواب رحيم ( 12 ) ) مش كلامك ده ظن و غيبة للشيخ وجدى ؟ ثم الشيخ وجدى حيتاجر بالدين ليه ؟ هو من طلبه الدنيا ؟!! لا احسبة كذلك و الله حسيبة احنا المسلمين لنا بالظاهر و الله يتولى السرائر , و الظاهر يقول ان هذا الرجل طول عمره فى تشرد و سجون و بهدلة بسبب قول الحق كان ممكن أوى يشتغل شيخ من بتوع حلال حلال حلال لو هو بتاع دنيا صحيح !!!!!!! لكن نعمل ايه لما نواجه واحد من التيارات المعادية للتيار الاسلامى بالادلة الشرعية و ميعرفش يرد على طول يشغل الاسطوانات الجاهزة: المتاجرة بالدين - العمالة لايران- التشدد ...الخ و غيرها اتعودنا على ذلك . ومن قال لك انني اقصد وجدي غنيم هل شققت عن صدري هذا كلام عام ولن يشعر ان هذا الكلام يخصه الا اللي علي راسه بطحة فقط يا سلام على الزهد و الورع مش هاعلق علي الكلمة دي لانك عضو محترم ومهذب وانا طبعا يجب ان احترم كل محترم تحياتي (.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 ) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان