اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

....محمد حافظ للدائرة الثانية الإسكندرية...


Recommended Posts

852949168.jpg

البرنامج الإنتخابي

ينقسم البرنامج الإنتخابي إلي 3 مستويات

على المستوي الإسكندراني

عندما يشأ لي ربي لي تمثيل أبناء منطقةسيدي جابر والرمل في البرلمان القادم .. أتعهد بأنني سأسعي مخلصا لتحقيق الآتي:

1- سوف أساند وأقترح كافة التشريعات التيتؤدي لإصدار قانون يعطي الحق لأبناء محافظة الإسكندرية بإنتخاب المحافظ ولفترة تعادل 4 سنوات. بحيث يتم إنتخاب المحافظبناء على الأصلح لخدمة أبناء البلد وليس لخدمة رئيس الجمهورية.

2- سوف أساند كافة القوانين والتشريعاتالتي تؤدي لجعل الإسكندرية ومينائها منطقة إقتصادية حرة.

3- سوف أطالب بإلغاء كافة الصناديق الخاصةذات العلاقة بأي فاعلية إقتصادية أو خدمية بمدينة الإسكندرية. وتحويل كل تلكالمخصصات الخاصة لخزينة المحافظة. بحيث تعود فوائد تلك الصناديق لشعب الإسكندريةوليس لشلة المنتفعين.

4- سأطالب بإنشاء كبارى مشاه عند كلالتقاطعات الهامة بحيث لاتزيد المسافة بين أي كوبري مشاه والأخر عن 1500 متر.

5- سوف أسعي لإنشاء شبكة مصارف لمياهالأمطار بشكل هندسي صحيح يمنع تكرار الوضعالسئ جدا الذي تعيشه شوارع الإسكندرية خلال فصل الشتاء.

6- سوف أسعي مع جميع الوزرات الممعينةلتحويل مسار ترام الرمل –فيكتوريا إلي نظام المترو السريع الخالي تماما من أيتقاطعات.

7- سوف أسعي مع جميع الوزرات المعنيةلتحويل مسار ترام محرم بك- النزهة إلي نظام (المونريل) السريع الذي يجري على مسارمرتفع عن الأرض . وبذلك تترك الشوارع لحركة الأتوبيسات ووسائل النقل الأخرى.

8- سوف أسعي مع جميع الوزرات المعنية لبناءكوبري مثل كوبري 6 أكتوبر. يربط بين محطة فيكتوريا القطار بمحطة مصر. وذلك لتخفيفحركة المرور بشارع أبي قير.

9- سأسعي مع الجانب الاقتصادي الماليزي لفتحفرع لأحد البنوك الماليزية بالإسكندرية. والهدف هو توفير فرص إستثمارية في قطاعالصناعات الصغيرة والمتوسطة.وذلك حتى يصبح لدينا بالإسكندرية عدد من المصانع الصغيرة والمتوسطة التي تصنع المكوناتالخفيفة للعربة الماليزية (برتون) وذلك بهدف إنشاء خط إنتاج للسيارة الماليزيةولكن بمشاركة صناعية مصرية. بحيث يتزايد نسبة المكونات المصرية بالسيارة الماليزيةتدريجيا بشكل سنوي. ونصبح قادرون على صناعة السيارة الماليزية الشبيهة بالسيارةالماليزية وبنسبة مكونات مصرية تصل لــ 100%.

10- سأسعي مع الجانب الاقتصادي الماليزيلتأسيس مصفاة عالمية لتكرير زيت النخيل بالقرب من ميناء الإسكندرية. بحيث تكون هذهالمصفاة هي أساس الصادرات الماليزية لزيت النخيل لدول شمال أفريقيا وبعض الدولالإفريقية.

على المستوى المصري

عندما يشأ لي ربي لي تمثيل أبناء منطقةسيدي جابر والرمل في البرلمان القادم .. أتعهد بأنني سأسعي مخلصا لتحقيق الآتي:

1- عندما ينظر المواطنالمصري المتغرب لوطنه العزيز مصر.. يشعر بأن وطننا العزيز قد تحول إلي (صفر) عملاقمساحته الدائرية تعادل مليون كيلومتر مسطح. صفر دائري ينزلق بسرعة على منزلقالضياع الإندونيسي أو العراقي أو اللبناني. عندما حصلت مصر على (الصفر) الشهير منلجنة الـ (فيفا) كان حقا يمثل الواقع. الشعبالمصري يعاني اليوم من حالة (إحباط وإكتئاب) شديد. ويحتاج علاج جماعي وسريع .. علاج يجعلنا نستعيد الثقةبأنفسنا مرة أخرى.. ثقة أبناء الفراعنة الذين بنوا حضارة كانت الأعظم في تاريخالإنسانية. وعليه فإنني أقترح على جميع المنظمات الغير حكومية تبني برنامج شعبيلإستعادة الثقة في أنفسنا .. إنني أدعو لحملة شعبية تتبرع ماديا لإرسال 2 مواطنمصري للفضاء مع منتصف عام 2013. أحدهما مسلم والأخر مسيحي حتى نصنع منهم (رمز)مصري جديد للأجيال القادمة. وأيضا التبرع لإرسال فريق مصري للتسلق جبل إيفرستوتثبيت علم مصر على قمة هذا الجبل. هذان العملان سوف يساعد كثيرا في إعادة الثقةللشعب المصري. نحن نحتاج لتخليق (قدوة مصرية) جديدة ولدت وعاشت وتعلمت على مصر ولمتتفوق بعد هجرتها خارج مصر.

2- سوف أساند وأدعم كافة التشريعات التي تدعم حقوق المواطنة للمواطن المصري والتيتصون كرامته على المستوي السياسي والإجتماعي والاقتصادي والديني.

3- سوف أطالب بالغاء كافة أنواع الصناديقالخاصة. وتحويل أموال تلك الصناديق لخزانة الدولة لإستثمارها في مشاريع زراعيةوصناعية صغيرة ومتوسطة.

4- سوف أسعي لدي الحكومة لتبني عدة أفكاراقتصادية لدعم القيمة الشرائية للجنيه المصري. بالإضافة لمنع تصدير الخاماتالمصرية للخارج على هيئة خامات غير مصنعة. والمطالبة بأن تكون مصنعة بنسبة لا تقلعن 25%.

5- سأطالب البنك المركزي المصري بتطبيقمفهوم (فائدة القروض المنخفضة تنازليا) أي Reduced Rate علىالقروض الشخصية والتجارية والعقارية بدلامن الفائدة الثابتة الحالية Flat Rate.

6- سوف أطالب الحكومة بإنشاء مدرسة خاصةداخلية بكل محافظة تستوعب 100 تلميذفقط سنويا بداية من الصف الثاني الإبتدائيوإلي حتى نهاية الثانوية العامة. هذه المدرسة ستكون مطابقة تماما لأي مدرسةإبتدائية بسنغافورة . حيث يتم تدريس المنهج التعليمي المصمم من قبل جامعة كمبريدج.وسيتم الصرف على تلك المدرسة من خزينة المحافظة وبشكل سخي وكريم . والهدف من هذهالمدرسة هو فصل (100) طفل مصري بكل محافظة سنويا عن مجتمعه الحالي ومشاكله. وخلق(نواة) تعليمية جديدة تتحول تدريجيا لجيلمن شباب القادة الذين يقدون المجتمع بعد قرابة 20 عام.

7- سوف أطالب من الحكومة القادمة أن تخصصفترة الــ 5 سنوات القادمة لتنمية سيناء والصعيد المصري. بحيث يخصص قرابة 80% منالفاعليات التنموية لهاتان المنطقتان. و20% فقط لباقي المحافظات.

على المستوي الإقليمي والدولي:

عندما يشأ لي ربي لي تمثيل أبناء منطقة سيديجابر والرمل في البرلمان القادم .. أتعهد بأنني سأسعي مخلصا لتحقيق الآتي:

1- تعزيز التعاون الاقتصادي بين القطاعالخاص الماليزي والمصري بهدف تخليق فرص عمل جديدة وخاصة بالإسكندرية وأيضا فتح سوق أكبر للصادرات المصرية بمجموعة دولآسيان.

2- سوف أسعي مخلصا لدعم كافة التشريعاتوالقوانين التي تعيد مصر لمكانتها العالمية وعدم ترك دورها لإيران أو تركيا أوإسرائيل أو السعودية.

3- سوف أساند كافة التشريعات المحررةللتجارة بين دول شمال أفريقيا ( مصر+ السودان+ ليبيا+ تونس+ المغرب+ الجزائر+أثيوبيا).

4- سوف أسعي مع برلمانت دول شمال أفريقيالربط خطوط سكك الحديد بين تلك الدول لزيادة حجم التجارة بينهم.

5- سوف أقترح إنشاء عملة ذهبية مستقلةللتداول بين البنوك المركزية لدول شمال أفريقيا لتيسير عملية التجارة البينيةبينهم بعيد عن الدولار الأمريكي. وهذا سوف ييسر نظام تجارة barter trade

6- سوف أقترح تكوين (كيان) سياسي اقتصادي يجمع بين دولشمال أفريقيا . كيان يشبه كيان (مجموعة دول آسيان). هذا الكيان أو التكتل يجب أن يبداء علىمستوي الشعوب وليس الحكومات. بمعني أن تلعب فيه منظمات المجتمع المدنيالدور الرئيسي فيه. وتكون مهمته هو تعزيز التعاون بين دول شمال أفريقيا (

مصر+ ليبيا+ تونس+الجزائر+ المغرب+ مورتنيا+ السودان+ أثيوبيا + أوغندا).

وسلام

تم تعديل بواسطة محمد حافظ

242172643396.gif

يا حلم الغد

يا ابن الحاضر

و حفيــــد الأمـــس

المسجـــى فوق ركام اليــــأس

إنفض عنك أزلام المــــوت

ونفخ فينا روح الاٍنســــان

http://www.egyptianoasis.net/forums/showth...ONT="Arial Black"]الإسكنـــــــــ الجديـــدة ــــــــــدريـــة

gamal.gif

Letter-Mem.gif

http://www.egyptianoasis.net/forums/showthread.php?t=883"].. مطالب المواطن المصري...

رابط هذا التعليق
شارك

ربنا يوفقك يا دكتور محمد

بس لو تفتكر انا قولت لك إيه في إنتخابات 2005 ؟

1- الإنتخابات عاوزه واحد يكون معروف في دائرتة ... وحضرتك مقيم على طول في ماليزيا .. كمان الدوائر دلوقت وسعت يعني عاوزة مجهود كبير جداً جداً لتعريف نفسك للناس

2- كان نفسي تتصل ببرامج توك شو أو إي برامج جادة وتقدم لهم مشروعك اللي انا مقتنع به شخصياً لكن مجرد مناقشة الفكرة في الاعلام كان هايعمل مردود كويس عند الشارع السكندري ويقدمك بشكل كويس

3- اهم عامل طبعاً بيبقى العامل المادي ... يعني تصرف كويس وكويس قوي على الدعاية ... ويتولى الدعاية لك وإدارة الحملة ناسة محترمة تقدر توصلك للناس بشكل جيد

4- كان نفسي تنضم لأي حزب أو حركة سياسية ولو بعد الثورة حتى .. لإن اللي هانيزل فردي دلوقت هايبقى بينحت في الصخر وفرصتة هاتبقى صعبة إلا لو له رصيد سابق زي مثلاً علاء عبد المنعم ومصطفى الجندي اللي أستقالوا من حزب الوفد وهاينزلوا مستقلين .. لكن دي ناس لها خبرات وسمعه كبيرة هاتفرق معاهم وتخلي فرصهم قوية جداً ...

لكن أمامك فرصة كبيرة في الإنتشار الإلكتروني بين الشباب السكندري المثقف عن طريق الفيس بوك أو التويتر أو المنتديات ....

وإن كنت أتمنى إن حتى لو ربنا لم يوفقك وكسبت في الإنتخابات ألا يتوقف حلمك عند المنصب البرلماني .. وإنك تحاول توصله لأعلى المستويات وتثابر وتصبر على هذا

وربنا يوفقك

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

المهندس محمد حافظ تقابلت معه منذ عدة شهور في احد اللقاءات السكندرية وكان انطباعي عنه هو انطباع جيد جدا فهو مثقف لدرجة كبيرة ومرتب في افكاره ويتكلم في مواضيع كثيرة ولديه المقدرة على إدارة الحوار

بالتوفيق يا باشمهندس بس زي ما قال لك الاخ سي السيد لابد من التواجد طالما دخلت المعترك السياسي

اعلم ان المهندس محمد حافظ له شعبية كبيرة في منطقته لكن لا تكفي المنطقة ولكن الدائرة متشعبة جدا ولابد من الاعداد لحملة منظمة يديرها ادارة محترفة وكما هو معلوم ان تواجدك خارج البلاد لابد وانه قد اثر بالسلب على شعبيتك فالبعيد عن العين بعيد عن القلب كما يقول المثل الشعبي

بالتوفيق إن شاء الله

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

ربنا يوفقك يادكتور محمد

وارجو ان تحظى باقى الدوائر بالاسكندرية بمثل فكر وشخصية حضرتك

فنحن فى امس الحاجة لتجديد هواءها الملوث ببقايا نظام جثم على صدورنا عهود

ومازالت يقاياه متناثرة محاولة الالتفاف بثوبها المزيف للحاق بالركب من جديد

فبقايا الحزب القديم تحاول الان دخول الحلبة باسماء حزبية جديدة والمواطن العادى وهم غالبية

الاصوات لن يتمكن من التفرقة بين المرشحين ولن تكون له المقدرة على الاختيار الصحيح

خاصة مع وجود احزاب تجتذب المواطنين بوعود ومنح وربما هبات فى محاولة لشراء الاصوات كما فى السابق

نرجو من المرشحين توضيح الرؤية وشرح برنامجهم الانتخابى بشكل صادق ومبسط يصل لمفهوم العامة

رابط هذا التعليق
شارك

للأسف هناخد وقت لحد العقلية والأنطباع اللي متاخد من زمن طويل عن نائب مجلس الشعب ما يتغير

فالاغلبية تعرف عنه إنه نائب خدمات ومرافق ووسايط ووظايف وتأشيرات حج .... وهو أنطباع غرسته فينا أنظمة بائدة متعاقبة كانت عاملة من اعضاء مجلس الشعب شخشيخة ولعبه يلبعوا بها ويلهوا الناس فيها عشان يعملوا اللي هما عاوزينه .. لا مؤخذه زي المُحلل يعني او الكوبري اللي يعدوا عليه

في حين إن نائب مجلس الشعب لابد أن يكون متعلماً ومثقفاً على اعلى مستوى لإنه نائب برلمان تشريعي يساعد في سن القوانين المفيدة للمجتمع مش لا مؤخذه عضو مجلس محلي .... ولأنه شخص يراقب اداء الحكومة ....

لكن اديكو شايفين اللي بيحصل .... تزاحم وتناحر وناس لا لها في الطور ولا الطحين ولا عندها رؤيا ولا برنامج .. ومعاك 1000 جنيه تأمين روح قدم يا عم يمكن يطلع لك سبوبة وحد يقول لك خد الأرنب ده وأتنازل لي .

بالتوفيق يا دكتور محمد ... وياريت إنت وأمثالك على الاقل في دائرتكم تساعدوا في إزالة الأنطباع ده

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

طيب ليه المحاورات متدعمش اكثر من مرشح كدور للمحاورات على الأرض من خلال تبني البرنامج الخاص بالمرشح وتقديم الإستشارات له وتوصليه للإعلام ، اعتقد إن ده أنسب وقت المحاورات ممكن تلعب فيه دور حقيقي على الأرض.

يا ترى إيه رأيكم

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق
شارك

الله يوفقك يا دكتور محمد , وشىء يحسب لك وضعلك لهذا البرنامج العملي وأنك لم تعتمد على الدعاية والحملات الإنتخابية فقط كوسيلة للنجاح

وكنا نتمنى لو تم تطبيق قانون العزل على من أفسدوا الحياه السياسية حتى يستطيع أمثالك أن ينالوا فرصتهم دون مكابدة وحتى نضخ دماء جديدة على الساحة السياسية فى مصر لعل وعسى نجد منها ما يسرنا

بالنسبة للبرنامج المميز الخاص بك ففيه أكثر من نقطة تصلح لان تكون من ضمن برنامج إنتخابي لرئيس جمهورية وليس نائب فى البرلمان , مثل ما يتعلق بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وما يتعلق بحظر تصدير المواد الخام دون تصنيع وإشتراط أن تخضع للتصنيع بما لا يقل عن 25% قبل تصديرها وذلك بدلا من نزيف الموارد الطبيبعية الذي نراه فى مصر , وغير ذلك من النقاط التي وردت فى برنامجك

من اكثر النقاط التي جذبتني فى برنامجك :

الشعبالمصري يعاني اليوم من حالة (إحباط وإكتئاب) شديد. ويحتاج علاج جماعي وسريع .. علاج يجعلنا نستعيد الثقةبأنفسنا مرة أخرى.. ثقة أبناء الفراعنة الذين بنوا حضارة كانت الأعظم في تاريخالإنسانية. وعليه فإنني أقترح على جميع المنظمات الغير حكومية تبني برنامج شعبيلإستعادة الثقة في أنفسنا .. إنني أدعو لحملة شعبية تتبرع ماديا لإرسال 2 مواطنمصري للفضاء مع منتصف عام 2013. أحدهما مسلم والأخر مسيحي حتى نصنع منهم (رمز)مصري جديد للأجيال القادمة. وأيضا التبرع لإرسال فريق مصري للتسلق جبل إيفرستوتثبيت علم مصر على قمة هذا الجبل. هذان العملان سوف يساعد كثيرا في إعادة الثقةللشعب المصري. نحن نحتاج لتخليق (قدوة مصرية) جديدة ولدت وعاشت وتعلمت على مصر ولمتتفوق بعد هجرتها خارج مصر.

صدقني هذه النقطة تحتاج لأن نعطيك وساما عليها

فى الثلاثون عاما الأخيرة لم يقتصر الهدم على مؤسسات الدولة فقط

ولكن الهدم الأكبر والأخطر كان في ثقة المواطن المصري فى نفسه وإعتزازه بها

أكبر المشاكل التي تقابل مصر الأن بالفعل هى فقدان ثقة المواطن المصري في نفسه وفي بلده

وكذلك غياب القدوة أمامه , وغياب نماذج النجاح التي يقتدى بها ويسير على دربها فتعطي له القوة الدافعة للإبداع

وأي رئيس مقبل مهما كان برنامجه الإنتخابي مميز وقوي لن ينجح النجاح المطلوب إذا غفل عن هذه النقطة

مطلوب أن يشعر المواطن المصري بقيمته وأن يثق أنه قادر على النجاح إذا توفرت له عوامله

وان يعلم أن الفشل الذي صادفه طوال السنوات الماضية لم يكن هو سببه فى المقام الأول وإنما تسبب فيه سوء إدارة المصر بشكل عام على كافة القطاعات .

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

الله يوفقك يا دكتور محمد , وشىء يحسب لك وضعلك لهذا البرنامج العملي وأنك لم تعتمد على الدعاية والحملات الإنتخابية فقط كوسيلة للنجاح

وكنا نتمنى لو تم تطبيق قانون العزل على من أفسدوا الحياه السياسية حتى يستطيع أمثالك أن ينالوا فرصتهم دون مكابدة وحتى نضخ دماء جديدة على الساحة السياسية فى مصر لعل وعسى نجد منها ما يسرنا

بالنسبة للبرنامج المميز الخاص بك ففيه أكثر من نقطة تصلح لان تكون من ضمن برنامج إنتخابي لرئيس جمهورية وليس نائب فى البرلمان , مثل ما يتعلق بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وما يتعلق بحظر تصدير المواد الخام دون تصنيع وإشتراط أن تخضع للتصنيع بما لا يقل عن 25% قبل تصديرها وذلك بدلا من نزيف الموارد الطبيبعية الذي نراه فى مصر , وغير ذلك من النقاط التي وردت فى برنامجك

من اكثر النقاط التي جذبتني فى برنامجك :

الشعبالمصري يعاني اليوم من حالة (إحباط وإكتئاب) شديد. ويحتاج علاج جماعي وسريع .. علاج يجعلنا نستعيد الثقةبأنفسنا مرة أخرى.. ثقة أبناء الفراعنة الذين بنوا حضارة كانت الأعظم في تاريخالإنسانية. وعليه فإنني أقترح على جميع المنظمات الغير حكومية تبني برنامج شعبيلإستعادة الثقة في أنفسنا .. إنني أدعو لحملة شعبية تتبرع ماديا لإرسال 2 مواطنمصري للفضاء مع منتصف عام 2013. أحدهما مسلم والأخر مسيحي حتى نصنع منهم (رمز)مصري جديد للأجيال القادمة. وأيضا التبرع لإرسال فريق مصري للتسلق جبل إيفرستوتثبيت علم مصر على قمة هذا الجبل. هذان العملان سوف يساعد كثيرا في إعادة الثقةللشعب المصري. نحن نحتاج لتخليق (قدوة مصرية) جديدة ولدت وعاشت وتعلمت على مصر ولمتتفوق بعد هجرتها خارج مصر.

صدقني هذه النقطة تحتاج لأن نعطيك وساما عليها

فى الثلاثون عاما الأخيرة لم يقتصر الهدم على مؤسسات الدولة فقط

ولكن الهدم الأكبر والأخطر كان في ثقة المواطن المصري فى نفسه وإعتزازه بها

أكبر المشاكل التي تقابل مصر الأن بالفعل هى فقدان ثقة المواطن المصري في نفسه وفي بلده

وكذلك غياب القدوة أمامه , وغياب نماذج النجاح التي يقتدى بها ويسير على دربها فتعطي له القوة الدافعة للإبداع

وأي رئيس مقبل مهما كان برنامجه الإنتخابي مميز وقوي لن ينجح النجاح المطلوب إذا غفل عن هذه النقطة

مطلوب أن يشعر المواطن المصري بقيمته وأن يثق أنه قادر على النجاح إذا توفرت له عوامله

وان يعلم أن الفشل الذي صادفه طوال السنوات الماضية لم يكن هو سببه فى المقام الأول وإنما تسبب فيه سوء إدارة المصر بشكل عام على كافة القطاعات .

الف شكر على جميع المشاركات

وأتمني أن أكون عند حسن ظنكم جميعا

242172643396.gif

يا حلم الغد

يا ابن الحاضر

و حفيــــد الأمـــس

المسجـــى فوق ركام اليــــأس

إنفض عنك أزلام المــــوت

ونفخ فينا روح الاٍنســــان

http://www.egyptianoasis.net/forums/showth...ONT="Arial Black"]الإسكنـــــــــ الجديـــدة ــــــــــدريـــة

gamal.gif

Letter-Mem.gif

http://www.egyptianoasis.net/forums/showthread.php?t=883"].. مطالب المواطن المصري...

رابط هذا التعليق
شارك

السيرة الذاتية للدكتور مهندس/ محمد حافظ مرشح مجلس الشعب عن الدائرةالثانية- الإسكندرية

ملخص سريع لبطاقة تعارف

http://www.youtube.com/watch?v=p2w__B2fQjY

البرنامج الإنتخابي لدكتور مهندس / محمد حافظ مرشح مجلس الشعب عنالدائرة الثانية- الإسكندرية-2/1

وسلام

تم تعديل بواسطة محمد حافظ

242172643396.gif

يا حلم الغد

يا ابن الحاضر

و حفيــــد الأمـــس

المسجـــى فوق ركام اليــــأس

إنفض عنك أزلام المــــوت

ونفخ فينا روح الاٍنســــان

http://www.egyptianoasis.net/forums/showth...ONT="Arial Black"]الإسكنـــــــــ الجديـــدة ــــــــــدريـــة

gamal.gif

Letter-Mem.gif

http://www.egyptianoasis.net/forums/showthread.php?t=883"].. مطالب المواطن المصري...

رابط هذا التعليق
شارك

البرنامج الإنتخابي لدكتور مهندس / محمد حافظ مرشح مجلس الشعب عنالدائرة الثانية- الإسكندرية- 2/2

وسلام

242172643396.gif

يا حلم الغد

يا ابن الحاضر

و حفيــــد الأمـــس

المسجـــى فوق ركام اليــــأس

إنفض عنك أزلام المــــوت

ونفخ فينا روح الاٍنســــان

http://www.egyptianoasis.net/forums/showth...ONT="Arial Black"]الإسكنـــــــــ الجديـــدة ــــــــــدريـــة

gamal.gif

Letter-Mem.gif

http://www.egyptianoasis.net/forums/showthread.php?t=883"].. مطالب المواطن المصري...

رابط هذا التعليق
شارك

سأعطيك صوتى بلا شك يا دكتور

وربنا يسهل .. ربما بعد استلام المهندس اسماعيل عثمان للنقابة سيتوفر مناخ جديد وحماس ال "الغربال الجديد" مما يمكننى من وضع يدى فى يدك

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

ربنا يوفقك يا دكتور محمد

بس لو تفتكر انا قولت لك إيه في إنتخابات 2005 ؟

1- الإنتخابات عاوزه واحد يكون معروف في دائرتة ... وحضرتك مقيم على طول في ماليزيا .. كمان الدوائر دلوقت وسعت يعني عاوزة مجهود كبير جداً جداً لتعريف نفسك للناس

2- كان نفسي تتصل ببرامج توك شو أو إي برامج جادة وتقدم لهم مشروعك اللي انا مقتنع به شخصياً لكن مجرد مناقشة الفكرة في الاعلام كان هايعمل مردود كويس عند الشارع السكندري ويقدمك بشكل كويس

3- اهم عامل طبعاً بيبقى العامل المادي ... يعني تصرف كويس وكويس قوي على الدعاية ... ويتولى الدعاية لك وإدارة الحملة ناسة محترمة تقدر توصلك للناس بشكل جيد

4- كان نفسي تنضم لأي حزب أو حركة سياسية ولو بعد الثورة حتى .. لإن اللي هانيزل فردي دلوقت هايبقى بينحت في الصخر وفرصتة هاتبقى صعبة إلا لو له رصيد سابق زي مثلاً علاء عبد المنعم ومصطفى الجندي اللي أستقالوا من حزب الوفد وهاينزلوا مستقلين .. لكن دي ناس لها خبرات وسمعه كبيرة هاتفرق معاهم وتخلي فرصهم قوية جداً ...

لكن أمامك فرصة كبيرة في الإنتشار الإلكتروني بين الشباب السكندري المثقف عن طريق الفيس بوك أو التويتر أو المنتديات ....

وإن كنت أتمنى إن حتى لو ربنا لم يوفقك وكسبت في الإنتخابات ألا يتوقف حلمك عند المنصب البرلماني .. وإنك تحاول توصله لأعلى المستويات وتثابر وتصبر على هذا

وربنا يوفقك

الف شكر ياسيد باشا على المشاركة

أتذكر طبعا حديثي معك قبل 6 سنوات عندما قررت النزول لإنتخابات عام 2005

أعتقد أن الوضع تغيير بعض الشئ اليوم

هذه المرة سوف أعتمد تماما على الدعاية الإلكترونية .. فهي أسهل للتواصل عن الدعاية التقليدية

أما عن حكاية الأحزاب .. للأسف الأحزاب الحالية دميعها أحزاب إفتراضية ليس لها قواعد في الشارع المصري

إذا شاء ربي بدخول البرلمان .. سوف أنشأ حزب من داخل البرلمان وليس من الشارع ..

بشكل عام . السبب الحقيقي لترشيحي للبرلمان ليس البرلمان بحد ذاته

فالبرلمان بحد ذاته يعتبر بالنسبة خسارة كبيرة مادية وعائلية وإجتماعية وأمنيا وصحيا .. وكل ما يخطر على باللك

الهدف الحقيقي هو بناء مدينة بيل جيتس والذي من أجلها مستعد أن أستقيل من الجامعة التي أعمل بها وأنفصل مؤقتا عن أسرتي . ولا أري أولادي إلا 3 مرات في العام

بدون مدينة بيل جيتس .. لا معني لترشيح ..

أتمني قبل نهاية الــ 5 سنوات القادمة أن أكون قد إنتهيت على الأقل من المرحلة الأولي من تلك المدينة

وسلام

242172643396.gif

يا حلم الغد

يا ابن الحاضر

و حفيــــد الأمـــس

المسجـــى فوق ركام اليــــأس

إنفض عنك أزلام المــــوت

ونفخ فينا روح الاٍنســــان

http://www.egyptianoasis.net/forums/showth...ONT="Arial Black"]الإسكنـــــــــ الجديـــدة ــــــــــدريـــة

gamal.gif

Letter-Mem.gif

http://www.egyptianoasis.net/forums/showthread.php?t=883"].. مطالب المواطن المصري...

رابط هذا التعليق
شارك

ربنا يوفقك يادكتور محمد

وارجو ان تحظى باقى الدوائر بالاسكندرية بمثل فكر وشخصية حضرتك

فنحن فى امس الحاجة لتجديد هواءها الملوث ببقايا نظام جثم على صدورنا عهود

ومازالت يقاياه متناثرة محاولة الالتفاف بثوبها المزيف للحاق بالركب من جديد

فبقايا الحزب القديم تحاول الان دخول الحلبة باسماء حزبية جديدة والمواطن العادى وهم غالبية

الاصوات لن يتمكن من التفرقة بين المرشحين ولن تكون له المقدرة على الاختيار الصحيح

خاصة مع وجود احزاب تجتذب المواطنين بوعود ومنح وربما هبات فى محاولة لشراء الاصوات كما فى السابق

نرجو من المرشحين توضيح الرؤية وشرح برنامجهم الانتخابى بشكل صادق ومبسط يصل لمفهوم العامة

الف شكر ياسيدتي الكريمة على المشاركة

242172643396.gif

يا حلم الغد

يا ابن الحاضر

و حفيــــد الأمـــس

المسجـــى فوق ركام اليــــأس

إنفض عنك أزلام المــــوت

ونفخ فينا روح الاٍنســــان

http://www.egyptianoasis.net/forums/showth...ONT="Arial Black"]الإسكنـــــــــ الجديـــدة ــــــــــدريـــة

gamal.gif

Letter-Mem.gif

http://www.egyptianoasis.net/forums/showthread.php?t=883"].. مطالب المواطن المصري...

رابط هذا التعليق
شارك

ربنا يوفقك و ييسر لك الخير

اسكندرانية المنتدى .. رأيكم و نصائحكم مهمين

يا ريت ما تبخلوش بيهم

اللهم ولّ أمورنا خيارنا

الف شكر ياسيدي الكريم على المشاركة

242172643396.gif

يا حلم الغد

يا ابن الحاضر

و حفيــــد الأمـــس

المسجـــى فوق ركام اليــــأس

إنفض عنك أزلام المــــوت

ونفخ فينا روح الاٍنســــان

http://www.egyptianoasis.net/forums/showth...ONT="Arial Black"]الإسكنـــــــــ الجديـــدة ــــــــــدريـــة

gamal.gif

Letter-Mem.gif

http://www.egyptianoasis.net/forums/showthread.php?t=883"].. مطالب المواطن المصري...

رابط هذا التعليق
شارك

المهندس محمد حافظ تقابلت معه منذ عدة شهور في احد اللقاءات السكندرية وكان انطباعي عنه هو انطباع جيد جدا فهو مثقف لدرجة كبيرة ومرتب في افكاره ويتكلم في مواضيع كثيرة ولديه المقدرة على إدارة الحوار

بالتوفيق يا باشمهندس بس زي ما قال لك الاخ سي السيد لابد من التواجد طالما دخلت المعترك السياسي

اعلم ان المهندس محمد حافظ له شعبية كبيرة في منطقته لكن لا تكفي المنطقة ولكن الدائرة متشعبة جدا ولابد من الاعداد لحملة منظمة يديرها ادارة محترفة وكما هو معلوم ان تواجدك خارج البلاد لابد وانه قد اثر بالسلب على شعبيتك فالبعيد عن العين بعيد عن القلب كما يقول المثل الشعبي

بالتوفيق إن شاء الله

شكرا يا أخ إسلام على المشاركة

أتمني أن أنزل قريبا للإسكندرية إذا سمحت لي ظروف العمل . لأشرف على الحملة الإعلامية

التواصل من خلل الإنترانيت أيضا مهم .. أنا سأعمل على الجهتان وربنا يوفق بإذن الله

حياتي

242172643396.gif

يا حلم الغد

يا ابن الحاضر

و حفيــــد الأمـــس

المسجـــى فوق ركام اليــــأس

إنفض عنك أزلام المــــوت

ونفخ فينا روح الاٍنســــان

http://www.egyptianoasis.net/forums/showth...ONT="Arial Black"]الإسكنـــــــــ الجديـــدة ــــــــــدريـــة

gamal.gif

Letter-Mem.gif

http://www.egyptianoasis.net/forums/showthread.php?t=883"].. مطالب المواطن المصري...

رابط هذا التعليق
شارك

سأعطيك صوتى بلا شك يا دكتور

وربنا يسهل .. ربما بعد استلام المهندس اسماعيل عثمان للنقابة سيتوفر مناخ جديد وحماس ال "الغربال الجديد" مما يمكننى من وضع يدى فى يدك

الف شكر يا أخ أبو محمد

يهمني جدا دعم النقابة .. فما أسعي إليه هو أمر يهم كل مهندسين مصر

بناء مدينة بيل جيتس سيكون أكبر صرح إقتصادي بمصر .. وهذا بحد ذاته معجزة هندسية حيث أننا في مصر ليس من أصحاب الخبرة في مجال ردم البحار.

الموضوع هندسي بحت ويهم كثيرا جميع مهندسي مصر

رجاء لو في تواصل جيد من فرع نقابة المهندسين بالإسكندرية أن تبلغني به للحديث معهم

وسلام

242172643396.gif

يا حلم الغد

يا ابن الحاضر

و حفيــــد الأمـــس

المسجـــى فوق ركام اليــــأس

إنفض عنك أزلام المــــوت

ونفخ فينا روح الاٍنســــان

http://www.egyptianoasis.net/forums/showth...ONT="Arial Black"]الإسكنـــــــــ الجديـــدة ــــــــــدريـــة

gamal.gif

Letter-Mem.gif

http://www.egyptianoasis.net/forums/showthread.php?t=883"].. مطالب المواطن المصري...

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 3 أسابيع...

hafez.png

242172643396.gif

يا حلم الغد

يا ابن الحاضر

و حفيــــد الأمـــس

المسجـــى فوق ركام اليــــأس

إنفض عنك أزلام المــــوت

ونفخ فينا روح الاٍنســــان

http://www.egyptianoasis.net/forums/showth...ONT="Arial Black"]الإسكنـــــــــ الجديـــدة ــــــــــدريـــة

gamal.gif

Letter-Mem.gif

http://www.egyptianoasis.net/forums/showthread.php?t=883"].. مطالب المواطن المصري...

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...