اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

كتف الانتخابات البرلمانية .. من أين تؤكل ؟


Recommended Posts

تتصارع التيارات السياسية بما فيها "المتدينة" .. على كتف الانتخابات ، تريد أن تأكلها .. فهى كتف شهية يسيل لها اللعاب وتغرى على الاستئثار بها .. الجميع ينظر إلى الكتف بعيون مفتوحة .. ويتساءلون .. من أين تؤكل الكتف ؟

ظهرت على السطح أخيرا تصريحات ، وتصريحات مضادة ، وتصريحات تنفى تصريحات سابقة أو تصفها بأنها "محرفة"

فقد هدد الذراع السياسى لجماعة الاخوان المسلمين "بتبويظ" الانتخابات - ياساتر - إذا تم شطب أى من مرشحيها بدعوى أن شعار "الاسلام هو الحل" هو شعار دينى ممنوع .. وأكد "الذراع" أن الشعار دستورى بحكم "الإدارية العليا" !!!!! ونصح اللجنة العليا للانتخابات بمراجعة معلوماتها القانونية ..

وبعد ها – كالعادة – وصف "الذراع" تلك التصريحات بأنها جاءت "محرفة" .. وردت الجريدة بنشر تسجيل "لسان الذراع"

على صعيد آخر اشتعلت حرب التصريحات بين التيارات السياسية "المتدينة" ..

ويقول سلفيو حزب الأصالة : "إن فكرة التنسيق مع الإخوان انتهت وقضى الأمر فيها، وأصبح لا مجال للتنسيق معهم" .. وإن عدد السلفيين فى مصر 6 ملايين ..

فى نفس الوقت ، قال سلفيو حزب النور إن تحالف "النور" / "الأصالة" / "البناء والتنمية" سينافس على 99% من مقاعد البرلمان

ولم يسكت "الصوفيون" فقد تحدوا ذلك العدد ، أى "6 ملايين سلفى" وقالوا إن "الصوفية عددهم 15 مليونا" .. وإنهم قد عقدوا العزم على إسقاط مرشحى السلفية

:heat:

إئتلافات

إختلافات

والتعلب فات فات

:walkytalky:

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزى ابو محمد ازي صحتك .. الانتخابات فى مصر هذة المرة غير ذى قبل واعتقد ان طريقة التعاطى الأعلامى معها يتبع طرق بدائية بمعنى الجريدة تبقى معروف انها ضد حزب ما وتصر على مهاجمتة بل وتلفيق التهم وعمل اشاعات وبلبلة ويصب هذا فى صالح الطرف المجنى علية فأنظر جيدآ لما يحدث وحاول ان تدون الاحداث التى تدور بين الحين والاخر وتكون مرجع لك فىيما بعد لان هذة الانتخابات ليست النهاية فبعد عام منها سيتم فض المولد وتبدآ الانتخابات الصحيحة وهذا ما يجعلنى استغرب من الصحف والتيارات السياسية التى تحارب الاخوان والسلفيين ويذيد استغرابى ان بعض الأخوة المثقفين امثالك يقعون فريسة لهذة المعلومات المغلوطة والاخذ بمنفذ واحد لاستقاء المعلومات وتلغى على فكرك التعرف على المضاد لة من الناحية الاخرى وهى التى يجب ان تبحث فيها او حولها عن الخبر مايحدث من الاعلام المصرى كافة يدعو للضحك مثال يتم الان التجهيز للأنتخابات بتونس والتوقع من كل وسائل الاعلام الغربى والعربى فوز حزب النهضة الاسلامى بها فهل هذة التوقعات تخدم الأنتخابات المصرية وان كانت هل يتم تهميش اخبار تونس لتعتيم فوز حزب النهضة او التوقع بة اننا نعيش مأساة بكل صورها اعلام لا زال يحبو ولم يقم صلبة بعد يناطح معلومات اكبر منة حجمآ وكذلك احداث ياعزيزى ليس كل مانتمناة يحدث لاننا نفقد الكثير من اوراق اللعبة من سينجح هو من لة رصيد سابق بالشارع والناخب البسيط وهذة توقعاتى انا البسيط بينكم الشارع المصرى يعرف جيدآ الفارق بين ما يقرأة فى الصحف من احلام ووعودبراقة ومن يحققها لة فمهما اشتعلت نيران العداء لفريق او تيار لايعد هذا مؤشر على انة سيهوى او يسقط الأيام ستثبت ان الحنجورية وفن الكلام يحتاجون الى ارض صلبة تحتهما من العمل الجاد والتجربة وهذا ما ينقص من تراهن علية الفئة المثقفة فى مصر :clappingrose:

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...