اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      لم يخطر على بال د.لويس عوض أن والده سيكتشف أن لويس دخل كلية الآداب وليس الحقوق فجاء على عجل ليتدارك الموقفعرض الصفحة
    • 0
      حوار بين حمار و .. زعيم عربي!الدخولُ إلى باحة القصر مغامرةٌ لا بد أن تنتهي بصاحبها إلى زيارة للعالم الآخر، فإذا كان الزائرُ المتسللُ حِماراً فإن فرصةَ وجوده قريبا من أحد الشوارع المؤدية للقصر ضئيلةٌ للغاية.لذا قرر حمارٌ أن ينتظر الزعيمَ في بيته، وتسلل بالفعل دون أن يشتبه به أيّ من رجال الأمن، ودخل غرفةَ مكتب القائد، وانتظر عودتَه الميمونة. قُبَيل الحادية عشرة مساء، وبعد العشاء ومشاهدة نشرة الأخبار المتلفزة، دخل الزعيمُ إلى غرفة مكتبه وبيده مجموعة من الصحف والتقارير والأوراق الأخرى. كانت المفاج
    • 10
      العنب العنب العنب و الله أنا ملقتيش مكان أعمل فية موضوع ترشح سعد الصغير رئيس و جمع 55 الف توكيل غير هنا في باب ألابتسام سعد الصغير ينجح فى جمع 55 ألف توكيل للترشح للرئاسة سعد سعد يحيا سعد لو الكلام دا بجد أنا هدية صوتي ههههههههه دا فيها شقة و توك توك يا جماعة ههههههههههه بس معقول سعد يقدر يجمع 55 الف توكيل يعني أكتر من توكيلات د أبو الفتوح
    • 16
      الشهير بحالة حوار ... ولقد أطلقت عليه " حالة حمار " لإن اللي بنشوفه دلوقت هي فعلاً الحالة اللي بيكون عليها الحمار اللي ما بيفهمش ولا عايز يفهم ... أولاً مُقدم البرنامج إسمه " د. عمرو عبد السميع " وقد إنتعش وأزدهر البرنامج إبان - حلوه إبان دي بتعجبني قوي - إنتخابات الرئاسة وياما طبلوا وهللوا لمرشح الحزب الوطني الشهير بحسني مبارك ... وطبعاً قطعوا في فروة المرشحين الآخرين الذين لا يفقهون شيئاً في السياسة ويريدوا أن يناطحوا الوالي ويزاحموه على الكرسي الوثير . - قولنا ربنا هايهدهم ويتلموا شويه ...
    • 2
      ان تكن مجتهد في عملك ولا تحب "الرغي الكتير" ان تكن مخلصا وتقبل أن تساعد زملائك في العمل بنفس راضية أن لا تتذمر ولا تطلب زيادة في الراتب أن تجد كل من حولك قد ترقي إلا أنت ان يستغلك الجميع و انت مبتسم فعفوا أنت حمار شغل
  • أضف...