Om Zayd بتاريخ: 2 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 2 مايو 2012 استشهد منذ قليل أحد مراسلي شبكة المخلص الأخ محمود الزعفراني في أحداث ميدان العباسية وهجوم البلطجية على المعتصمين حيث كان أحد المشاركين في الاعتصام وقد قُتل غدراً من هؤلاء البلطجية بالأمس . كان محمود الزعفراني من الشباب المتحمسين لخدمة الإسلام وتوحيد الصف الإسلامي وكان من المناصرين للقضايا الإسلامية مثل قضية الشيخ وجدي غنيم والشيخ عمر عبد الرحمن , وكان يعمل جاهداً من أجل الدعوة الإسلامية , وقد تزوج الزعفراني في يوليو 2011 وعنده ابن عمره شهرين فقط , كان مناصراً لقضية الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وكان من المرابطين بالعباسية ومسئول عن المنصة الخاصة بالثوار بالعباسية . فنسأل الله سبحانه وتعالى أن يبدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله , اللهم تقبله من الشهداء واجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. My link رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Om Zayd بتاريخ: 2 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 2 مايو 2012 الشيخ الزغبي : اعتذر عن حسن ظني بالمجلس العسكري ... و اعلن تضامني مع المعتصمين .. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل العلماء المنبطحين .. رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 2 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 2 مايو 2012 (معدل) بسم الله الرحمن الرحيم لَئِنْ بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِي إِلَيْكَ لأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ(28) إِنِّي أُرِيدُ أَنْ تَبُوءَ بِإِثْمِي وَإِثْمِكَ فَتَكُونَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ وَذَلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ(29)}.سورة المائدة صدق الله العظيم هذا هو ديننا .. هذا هو إسلامنا .. لا يوجد فيه جهاد ولا استشهاد ضد من ينطق بالشهادتين. وأن دعوانا أن لعنة الله على من يفسدون فى الأرض وهم يحسبون أنهم مصلحون .. ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون. لماذا يتم تعذيب هذا الجندي بهذا الشكل .... هو دا الجيش مش المجلس العسكري محمود مهنا: كنت أعتقد أن أبو إسماعيل يدعو للخير وجه الدكتور محمود مهنا، عضو مجمع البحوث الإسلامية، رسالة إلى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وأنصاره المتواجدين أمام وزارة الدفاع بالعباسية، قائلا: "كنت أعتقد أن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رجل يدعو إلى الخير والسداد، وأن من أصابك لم يكن ليخطئك، وأن ما أخطأك لم يكن ليصيبك، وهذا كلام النبى صلى الله عليه وسلم، المفسر لقوله تعالى:"قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ".. كنت أعتقد أنه يعى هذا الحديث ويعى تلك الآية، ولكن خاب ظنى، فسعى إلى الإمارة وضرب شرقا وغربا ليحصل عليها بأى ثمن من الأثمان، وهذا شىء بعيد عن صحيح الدين، إذ إن النبى لما سأله أبو ذر عن الإمارة، قال له يا أبا ذر إنك ضعيف وإنها لأمانة وإنها يوم القيامة خزى وندامة إلا من أخذها بحقها وأدى الذى عليه فيها". وتابع: "أن الشيخ حازم أبو إسماعيل خالف تعليمات النبى ووصاياه إذا ما أطلت الفتن برأسها، وقد سئل عقبة بن عامر رسول الله، قائلا: ما النجاة يا رسول الله أين المخرج من الفتن، فقال صلى الله عليه وسلم امسك عليك لسانك وليسعك بيتك، وأبكى على خطيئتك فهذه تعليمات من النبى للمسلمين ماذا يفعلون فى عالم الفتن أيستمرون ليؤججوها أم ليعملوا على تهدئة الأمور وتنقية الصدور والضرب بالمصالح الخاصة عرض الحائط إذا كان فى ذلك صالح للأمة، والشيخ لا يسعى إلا لمصلحة خاصة زينها له من زينها وبطنها له بالاستبرق وأظهرها له بالسندس وهذا أمر مخالف للإسلام الذى يدعو أن يكون المسلمون جميعا معتصمين بالكتاب والسنة وإجماع الأمة". http://www3.youm7.co...ID=97&IssueID=0 ( قد كان قومُك يحسِبونكَ سيِّداً ** وإخال أنك سيِّدٌ معَيونُ ) ... تم تعديل 2 مايو 2012 بواسطة tarek hassan هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابو محمود بتاريخ: 2 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 2 مايو 2012 بسم الله الرحمن الرحيم لَئِنْ بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِي إِلَيْكَ لأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ(28) إِنِّي أُرِيدُ أَنْ تَبُوءَ بِإِثْمِي وَإِثْمِكَ فَتَكُونَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ وَذَلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ(29)}.سورة المائدة صدق الله العظيم هذا هو ديننا .. هذا هو إسلامنا .. لا يوجد فيه جهاد ولا استشهاد ضد من ينطق بالشهادتين. وأن دعوانا أن لعنة الله على من يفسدون فى الأرض وهم يحسبون أنهم مصلحون .. ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون. لماذا يتم تعذيب هذا الجندي بهذا الشكل .... هو دا الجيش مش المجلس العسكري محمود مهنا: كنت أعتقد أن أبو إسماعيل يدعو للخير وجه الدكتور محمود مهنا، عضو مجمع البحوث الإسلامية، رسالة إلى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وأنصاره المتواجدين أمام وزارة الدفاع بالعباسية، قائلا: "كنت أعتقد أن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رجل يدعو إلى الخير والسداد، وأن من أصابك لم يكن ليخطئك، وأن ما أخطأك لم يكن ليصيبك، وهذا كلام النبى صلى الله عليه وسلم، المفسر لقوله تعالى:"قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ".. كنت أعتقد أنه يعى هذا الحديث ويعى تلك الآية، ولكن خاب ظنى، فسعى إلى الإمارة وضرب شرقا وغربا ليحصل عليها بأى ثمن من الأثمان، وهذا شىء بعيد عن صحيح الدين، إذ إن النبى لما سأله أبو ذر عن الإمارة، قال له يا أبا ذر إنك ضعيف وإنها لأمانة وإنها يوم القيامة خزى وندامة إلا من أخذها بحقها وأدى الذى عليه فيها". وتابع: "أن الشيخ حازم أبو إسماعيل خالف تعليمات النبى ووصاياه إذا ما أطلت الفتن برأسها، وقد سئل عقبة بن عامر رسول الله، قائلا: ما النجاة يا رسول الله أين المخرج من الفتن، فقال صلى الله عليه وسلم امسك عليك لسانك وليسعك بيتك، وأبكى على خطيئتك فهذه تعليمات من النبى للمسلمين ماذا يفعلون فى عالم الفتن أيستمرون ليؤججوها أم ليعملوا على تهدئة الأمور وتنقية الصدور والضرب بالمصالح الخاصة عرض الحائط إذا كان فى ذلك صالح للأمة، والشيخ لا يسعى إلا لمصلحة خاصة زينها له من زينها وبطنها له بالاستبرق وأظهرها له بالسندس وهذا أمر مخالف للإسلام الذى يدعو أن يكون المسلمون جميعا معتصمين بالكتاب والسنة وإجماع الأمة". http://www3.youm7.co...ID=97&IssueID=0 ( قد كان قومُك يحسِبونكَ سيِّداً ** وإخال أنك سيِّدٌ معَيونُ ) ... هذه الصوره من الارشيف لأحداث التحرير وليس العباسيه ... انا اسف يا عزيزى حبيت بس انبهك لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله . رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
zika بتاريخ: 2 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 2 مايو 2012 هو يا جماعة ايه اللي بيحصل انا بجد مش فاهم الاعتصام ده هدفه ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ " إن قيمة الإنسان ليست في توصله إلى الحقيقة ، بل في كفاحه المخلص من أجل الوصول إليها " جاليليو رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 2 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 2 مايو 2012 بسم الله الرحمن الرحيم لَئِنْ بَسَطتَ إِلَيَّ يَدَكَ لِتَقْتُلَنِي مَا أَنَا بِبَاسِطٍ يَدِي إِلَيْكَ لأَقْتُلَكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ(28) إِنِّي أُرِيدُ أَنْ تَبُوءَ بِإِثْمِي وَإِثْمِكَ فَتَكُونَ مِنْ أَصْحَابِ النَّارِ وَذَلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ(29)}.سورة المائدة صدق الله العظيم هذا هو ديننا .. هذا هو إسلامنا .. لا يوجد فيه جهاد ولا استشهاد ضد من ينطق بالشهادتين. وأن دعوانا أن لعنة الله على من يفسدون فى الأرض وهم يحسبون أنهم مصلحون .. ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون. لماذا يتم تعذيب هذا الجندي بهذا الشكل .... هو دا الجيش مش المجلس العسكري محمود مهنا: كنت أعتقد أن أبو إسماعيل يدعو للخير وجه الدكتور محمود مهنا، عضو مجمع البحوث الإسلامية، رسالة إلى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وأنصاره المتواجدين أمام وزارة الدفاع بالعباسية، قائلا: "كنت أعتقد أن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل رجل يدعو إلى الخير والسداد، وأن من أصابك لم يكن ليخطئك، وأن ما أخطأك لم يكن ليصيبك، وهذا كلام النبى صلى الله عليه وسلم، المفسر لقوله تعالى:"قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ".. كنت أعتقد أنه يعى هذا الحديث ويعى تلك الآية، ولكن خاب ظنى، فسعى إلى الإمارة وضرب شرقا وغربا ليحصل عليها بأى ثمن من الأثمان، وهذا شىء بعيد عن صحيح الدين، إذ إن النبى لما سأله أبو ذر عن الإمارة، قال له يا أبا ذر إنك ضعيف وإنها لأمانة وإنها يوم القيامة خزى وندامة إلا من أخذها بحقها وأدى الذى عليه فيها". وتابع: "أن الشيخ حازم أبو إسماعيل خالف تعليمات النبى ووصاياه إذا ما أطلت الفتن برأسها، وقد سئل عقبة بن عامر رسول الله، قائلا: ما النجاة يا رسول الله أين المخرج من الفتن، فقال صلى الله عليه وسلم امسك عليك لسانك وليسعك بيتك، وأبكى على خطيئتك فهذه تعليمات من النبى للمسلمين ماذا يفعلون فى عالم الفتن أيستمرون ليؤججوها أم ليعملوا على تهدئة الأمور وتنقية الصدور والضرب بالمصالح الخاصة عرض الحائط إذا كان فى ذلك صالح للأمة، والشيخ لا يسعى إلا لمصلحة خاصة زينها له من زينها وبطنها له بالاستبرق وأظهرها له بالسندس وهذا أمر مخالف للإسلام الذى يدعو أن يكون المسلمون جميعا معتصمين بالكتاب والسنة وإجماع الأمة". http://www3.youm7.co...ID=97&IssueID=0 ( قد كان قومُك يحسِبونكَ سيِّداً ** وإخال أنك سيِّدٌ معَيونُ ) ... هذه الصوره من الارشيف لأحداث التحرير وليس العباسيه ... انا اسف يا عزيزى حبيت بس انبهك سبحان الله .... الصورة وصلتني على الفيسبوك مرات عديدة منذ الصباح - مرات على أنه من أولاد أبو إسماعيل - وتم التكذيب وقيل أنه جندي مختطف وتم التنكيل به على هذا النحو ... وأتمنى إن تكون متفبركه لا من هؤلاء ولا من أولئك ... وإن الأمور تهدا هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
MZohairy بتاريخ: 2 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 2 مايو 2012 هو يا جماعة ايه اللي بيحصل انا بجد مش فاهم الاعتصام ده هدفه ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ البدايه كانت ولاد ابو اسماعيل و انصاره و اعتراضهم على قرار استبعاد مرشحهم و اعتصامهم في التحرير لقوا الامر مابيجيبش نتيجه قالوا نروح ننقل الاعتصام بجوار وزارة الدفاع طبعا البلطجيه بتوع الدوله تدخلوا كالعاده و سالت الدماء الليبراليين و الثوريين صعب عليهم اخواتهم يتقتلوا (برغم مواقف الاسلاميين السابقه الغير مشرفه معهم) فقرروا يساندوهم بس Vouloir, c'est pouvoir اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا Merry Chris 2 all Orthodox brothers Still songs r possible رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
zika بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 شكرا يا استاذ زوهيري على الرد بس لو ده فعلا السبب يبقى جنان رسمي يعني الحرب دي عشان ابو اسماعيل هل ده معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! و اللي رايح يساندهم ده مش احسن لو يقنعهم يرجعو و بعدين في استفتاء اتعمل على المادة اللي بتخلي قرارات لجنة الرئاسة لا تقبل الطعن و الناس باغلبية كبيرة قالت نعم ازاي بعد كدة اقول لا انا رجعت في كلامي و استنى من الناس انهم يثقو فيا انا بصراحة بقيت محبط جدا " إن قيمة الإنسان ليست في توصله إلى الحقيقة ، بل في كفاحه المخلص من أجل الوصول إليها " جاليليو رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ام سلمي بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 الدكتور محمد البلتاجي | مصادر متعددة تؤكد أنه تم حشد البلطجية المأجورين خلال الأيام الثلاثة الماضية بقصد إنهاء التواجد أمام وزارة الدفاع بأي ثمن ( حامل الألي 3ألاف جنيه- حامل الخرطوش 2000 جنيه- قاذف الحجارة 200جنيه) وكانت الأولوبة لإختيار البلطجية ( الملتحين) , وتم تمريرهم من كمائن وسط القاهرة ( رغم السلاح الواضح الذي يحملونه), وقاموا بالهجوم قتلا وتنكيلا بالمعتصمين لإجبارهم على الرحيل, كما توجهوا بأسلحتهم نحو أهالي العباسية قتلا وتفزيعا من أجل الوقيعة بينهم وبين الثوار( خاصة أنهم ظهروا أمامهم باللحية والهيئة السلفية الخادعة ) ليتحول الدعم الخارجي الذي كان يفرض على العباسية من خارجها(من أبناء مبارك) إلى حالة ذانية دائمة من الكراهية للثورة والرغبة في الإنتقام من الثوار ثأرا للضحايا من أبناء وأهالي العباسية. هكذا خططوا وهكذا أرادوا. . . . لكن سنن الله في ثورتنا تؤكد أنه سيحيق المكر السيئ بأهله وستتحول دماء الشهداء إلى لعنات تتنزل على المجرمبن الظالمين , وسيقف أهالي العباسية (رغم التضحيات الغالية التي نزلت بهم) مع إخوانهم الثوار يتصدون للمؤامرة ويفضحون من وراءها, وسينضم ميدان العباسية إلى ميدان التحرير لينال معه شرف الكرامة بعد أن شاركه شرف الشهادة. وسنعلن جميعا مع إخواننا من أهالي العباسية (بإذن الله غدا وبعد غد) فشل موقعة الجمل الثانية كما فشلت- بفضل الله ورحمته- موقعة الجمل الأولى. ( ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله . . .). رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 عبد الماجد: أنصار أبو إسماعيل مسئولون عن قتل الأبرياء بالعباسية هاجم المهندس عاصم عبد الماجد، أحد قيادات الجماعة الإسلامية، أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل بشدة، حيث حملهم مسئولية الدماء التى سالت فى ميدان العباسية، مشيراً إلى أن أنصار أبو إسماعيل يتحملون النصيب الأكبر من الدماء التى أريقت على أرض ميدان العباسية. مازال البعض يريد حشد الناس للفتنة والموت ..... ليس لدنياه هو .. ولكن من أجل دنيا غيره .... ثم لا أدري هل إلى الجنة كما يقال لهم ؟ أو إلى جهنم ..... الله أعلم وقال عبد الماجد، فى مداخلة هاتفية له مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "الحقيقة"، على قناة دريم الأربعاء، إن سيناريو موقعة العباسية هو نفس سيناريو شارع محمد محمود، لافتاً إلى أن المسئولية فى رقبة من أطلق الرصاص. وقال عبد الماجد موجها كلامه للشيخ جمال صابر، مدير حملة "لازم حازم"، أنه يجب أن يعلم الجميع أن أنصار أبو إسماعيل مشاركون فى مسئولية الدماء وقتل الضحايا مع وزارة الداخلية والمجلس العسكرى. كلام عبد الماجد أغضب مدير حملة "لازم حازم" الذى رد قائلاً: وجهة نظرك شخصية يا شيخ عاصم لأن أنصار أبو إسماعيل نزلوا ميدان العباسية ليس من أجل الشيخ حازم لكن من أجل مصر كلها. هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أسد بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 الفتنة ... الفتنة ... الفتنة .. تشتعل لعنة الله على مشعلي الفتنة في مصر .... أي من كان ... في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..وتاني .. تاني .. تاني .. بنحبك يامصر .. ... "إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد" (من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم) رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
hanzalah بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 كل مايحدث هو محاولة جديدة لالهاء الناس عن مصيبة أعظم مصيبة اللعب في جداول الانتخابات ومصيبة محاكمة القضاة الفاسدين القائمين على لجنة الانتخابات التي لم تكلف خاطرها وتشرح لنا ضمانات عدم التزوير تعلمنا من مذابح العسكر .. أن الدماء الغرض منها إلهاء الناس بفاجعة ضخمة للتغطية على كارثة تتم في الخفاء فاعتبروا يا أولي الابصار ولا عزاء لرئيسي مجلس الشعب و الشورى .. فقد ذهبا لتقبيل لحية ولي عهد السعودية مش مهم الدم المصري في العباسية المهم .. محدش يعيب في الذات الملكية يا أخي حرام عليك انت وهو وإن خفتم عيلة .. فسوف يغنيكم الله من فضله .. إن شاء عل فكره فيه ناس على كرسي متحرك في العباسية .. حد يوصل المعلومه دي للشيخ المحامي التقي الورع حازم أصلي سمعت انه بيعاني من ألم في قدميه وهذا هو سبب انه لم يوجه كلمة لانصاره ليحقن دماهم تقريباً مش هيعرف يحقن لانه محامي مش تومرجي لنا الله رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
شرف الدين بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 الفتنة ... الفتنة ... الفتنة .. تشتعل لعنة الله على مشعلي الفتنة في مصر .... أي من كان ... تبدأ الفتنة يا عزيزي أسد عندما يعتقد فريق ما أو فريقان أو حتى ثلاثة أنه من المستحيل أن يأتيهم الباطل من بين أيديهم ولا من خلفهم .. وبالتالي يكون الحق المطلق معهم .. وبما أن الحق معهم فلابد من الدفاع عن هذا الحق مهما كان الثمن .. عندما تبدأ فكرة ضرورة الدفاع عن الحق مهما كان الثمن .. تبدأ معها فكرة البذل واسترخاص البذل في سبيل هذا الحق .. تتداخل معها فتاوى متناثرة هنا وهناك بأن من يدافع عن هذا الحق فهو شهيد .. ويا لها من كلمة .. وعندها يسترخص كل شخص نفسه في سبيل الدفاع عن الحق الذي سيؤول به للشهادة .. بل وعلى الجانب الآخر يكون عنده استعداد أيضا للقتال بل وللقتل في سبيل هذا الحق. عندما تراجع موقعة الجمل .. هذه المعركة التي نشبت بين الصحابة رضوان الله عليهم .. سوف تجد أن بعضهم قد قتل في هذه المعركة .. راجع كتب التاريخ وأخبرني .. هل وجدت كتابا واحدا وصف القتلى من الصحابة في هذه المعركة بأنهم شهداء ؟ مع أنهم خير الناس وأطهرهم. أنصار أبو إسماعيل يرون أن المادة 28 يجب إلغاؤها .. مع أن هذه المادة موجودة منذ أمد بعيد جدا بل وجرى عليها استفتاء شعبي أيضا .. لكنهم لم يروا هذه المادة إلى حينما استبعدت شيخهم .. حينها فقط رأوا هذه المادة ورأوا أنه يجب إلغاؤها .. مع أن هذه المادة قد استبعد بسببها أشخاص أخر .. لكن لأنهم يظنون أن الحق معهم كانوا على استعداد لدفع أي شيء في سبيل هذا الحق .. الفتنة يا عزيزي أسد قد أطلت برأسها في مصر ولن تخرج منها بسهولة حتى ولو جرت انتخابات الرياسة .. فالرئيس القادم أيا ما كانت هويته سيجد نفسه محاصرا بمظاهرات المختلفين معه .. وإذا كانت المظاهرات قد منعت رئيس مجلس الوزراء نفسه من دخول مكتبه عدة أيام فهل سيكون رئيس الجمهورية أيضا عصيا على المنع ؟ يوجد طريقتان لا ثالث لهما للقضاء على الفتنة .. أي فتنة في أي زمن .. إما أن يبعث الله رجلا عاقلا .. كالإمام الحسن رضي الله عنه يتنازل بمحض إرادته عن رأيه .. ولا يقول أنا أحق .. وبالتالي يتنازل لغريمه حقنا لدماء الناس .. وهكذا تنتهي الفتنة في حال ما إذا كانت هذه الفتنة مشتعلة بين فريقين فقط .. وليس بين مجموعة من الفرقاء .. أما الطريقة الثانية التي تصلح لإنهاء الفتنة سواء كانت بين فريقين أو عدة فرقاء .. فهي القوة .. القوة التي تستطيع إسكات المنافسين كلهم أيا ما كان عددهم وحينها تستتب الأمور لفريق واحد فقط يتزعمه رجل واحد فقط .. في هذه الحال تنتهي الفتنة وتستتب الأمور لصالح هذا الفريق .. للأسف يا عزيزي أسد .. مصر لا يوجد بها هذا الرجل العاقل كالإمام الحسن .. والأمر فيها يتنازعه عدة فرقاء .. وبالتالي فلن ينهي هذه الفتنة المستعرة فيها إلا القوة .. فقط. وتذكر كلامي هذا ولو بعد حين. اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الدكتور ياسر بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 إلى السادة الافاضل المنتدقين للمعتصمين وواصفيهم بمشعلى الفتنة .. أى فتنة تلك التى أشعلها مجموعة مسالمة لم تفعل سوى الهتاف بالحناجر ؟؟!! أليس التظاهر حق مكفول بالقانون و الدستور ؟؟ فما جريمتهم التى اقترفوها ليستحقوا عليها الضرب بالرصاص في الرؤوس و الصدور والحرق بالمولوتوف والذبح كالنعاج بل وتتبع مصابيهم في المستشفيات وشق بطونهم بالسكاكين !! ما لكم كيف تحكمون ؟؟ إلى المتسائلين عن جدوى الاعتصام .. بأى منطق يتم التغاضي عن 35 قضية إهدار للمال العام لشفيق و إهدار قانون العزل السياسي للفلول وإدراجه بقائمة المرشحين بالرغم من الرفض الشعبي له ولأمثاله ثم يتم استبعاد الشاطر بالرغم من العفو الذى حصل عليه من جرائم هي فى الأصل ملفقة له .. واستبعاد أبو إسماعيل بالرغم من عدم كفاية المستندات في رأيي وبالرغم من حصوله على حكم لصالحه من محكمة القضاء الادارى ؟؟! لماذا تغاضيتم عن البلاغ المقدم بالامس للنائب العام ضد وزير الداخلية بالسعي للتزوير في انتخابات الرئاسة وإدراج 3 مليون اسم جديد بشكل عجيب في قوائم الناخبين تمهيدا لذلك .. ماذا تنتظرون ؟؟ وكيف تفكرون ؟؟ هل تنتظرون إعلان موسى او شفيق رئيسا عليكم عبر تلك اللجنة المزورة لتنهضوا وتشجبوا وتدعون لاسقاط الرئيس ؟؟!! ام تنتظرون نزاهة من المجلس العسكرى وتلك اللجنة ؟؟ فما هى الامارة على تلك النزاهة ؟؟ هل هى المادة 28 المعيبة ؟؟ ام هى اللجنة بتاريخها الغير مشرف ؟؟ ام هو الاستبعاد اللاغبار عليه للشاطر وأبو إسماعيل ؟؟ ام هو الإدراج العادل لشفيق ؟؟ أم هو التعامل الحضارى مع المعتصمين ؟؟ أرجوكم تذكروا قول نبيكم صلى الله عليه وسلم ( فليقل خيرا او ليصمت ).. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
التونسى بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 [وبالتالي فلن ينهي هذه الفتنة المستعرة فيها إلا القوة .. فقط. وتذكر كلامي هذا ولو بعد حين. وهذا ما أتوقعه أيضا .. للأسف .. وأبسط درجات تلك القوه ..هو إعلان الاحكام العرفيه .. وأقصى درجاتها مذبحه حقيقيه لمن ستسول لهم نفسهم إقتحام وزارة الدفاع .. وفى النهايه قد نجد أنفسنا مجبرين على أن ننام من المغربيه زى الفراخ ..بس هل ضمير العالم حيسمح للعسكر يعملوا كده فى مصر وفى المصريين ؟ وهل العسكر واضعين ردود الافعال العالميه فى حسبانهم ..قبل الاقدام على مذبحه حقيقيه واعلان الاحكام العرفيه ؟ أم هم مطمئنين وغير عابئين بأى ردود أفعال ؟ عامة أسابيع .. إن لم تكن أيام قليله وتتضح أبعاد اللعبه التى قاربت على الوصول لنهايتها اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه آمين آمين آمين رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
se_ Elsyed بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 وائل قنديل: عندما ترى النبلة التى فى يد المعتصم ولا ترى الآلى فى يد البلطجى فأنت قاتل فلتنتظروا يا دعاة التهدئة والتصالح حتى يتم إنتاج النظام المخلوع مرة اخرى .... أهم حاجه الأستقرار .. الإستقرار وبس الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق .. و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
التونسى بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 وائل قنديل: عندما ترى النبلة التى فى يد المعتصم ولا ترى الآلى فى يد البلطجى فأنت قاتل فلتنتظروا يا دعاة التهدئة والتصالح حتى يتم إنتاج النظام المخلوع مرة اخرى .... أهم حاجه الأستقرار .. الإستقرار وبس يا مان .. النظريه مش نظرية تهدئه وتصالح او دعوه للاستقرار .. النظريه والتساؤل اللى بيشغلنا جمبعا ..هو الحل .. الحل ايه ؟ الحل ايه مع الثوار .. والحل ايه مع الشعب .. والحل ايه مع الفلول .. والحل ايه مع المرجفين((أمثالى)) .. أخيرا .. والحل ايه مع العسكر ؟ أقولك الحل لكل ده .. بس من خلال وجهة نظر تيمور .. كأحد عتاة الثوار إصرارا وإخلاصا طيب ايه الحل ؟؟الحل هو : محاولة كسر الطوق الامني بكل السبل.. واقتحام الاسلاك الشائكة و المتاريس والاقتراب الى اقصى حد ممكن من مقر وزارة الدفاع هيا دي الايد اللي توجع اصنام العسكر و هو ده اللي عملناه يوم 28 يناير وقدرنا نسقط بيه النظام غير كده والله في سماه لو قعدنا اسابيع نهتف و نشتم مافيه حاجه حتتغير إيه رأيك يا مان فى الحل ده؟ تلخيص وجهة نظر تيمور اننا نجيب من الاخر .. هى ضربه واحده ومذبحه واحده توفيرا بس للوقت ؟؟ ويا الثوره تنجح .. يا الاحكام العرفيه تعلن ؟ متسألنيش عن رأيى ايه ..انا اعترفت حقا و صدقا انى من المرجفين .. ومن زمان الزمان وانا بقول ((فتنه فتنه)) .. وبين الفينة والاخرى بضحك على نفسى وبصبرها .. وبلبس النضاره الورديه .. وبعيش الدور مع الحالمين والمتفائلين والأملين من 25 يناير وحتى خلع المخلوع كانت غزوة بدر .. ومنذ خلع المخلوع وحتى الان غزوة أُحد .. فى انتظار غزوة الاحزاب اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه آمين آمين آمين رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
se_ Elsyed بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 بيعجبني قوي مبدأ التخويف والإرهاب والحكمة والتبرير يا عم إيه اللي نزلكم أساساً ؟ منكم لله خربتوا البلد إلزم بيتك اصلحك الله حرام عليكم كفاية تحريض بقى وكأن إلتزامي لبيتي وتسليمي بالأمر الواقع هو ما سيُحدث التغيير .. وكأن سكوتي ووضع شوز قديم في فمي هو ما سيُحقق الإستقرار .. وكأن الواحد عايش في المريخ مش شايف الناس اللي بتندبح لمجرد إنهم حاولوا التعبير عن رأيها ... وكأن الواحد عايش في كوكب تاني ومش شايف مظاهرات حاشدة بتقوم في عدة دول .. بل ويتم حرق وتدمير ممتلكات الدولة بشكل منهجي وما فيش حد بيُصاب بشوية كُحه حتى .. وده لسبب بسيط جداً ... ناس محترمه عارفة قيمة الدم ... ناس محترمة لا تُقدس الاحجار ولا الأصنام ولا أي أربع جدران و بيقولوا عليها هيبة الدولة ... هيبة الدولة يا سادة في قيمة دم أبناءها مش في قيمة مباني حتى لو كانت مساجد .. حتى لو كانت الكعبة ... اه على فكرة قبل ما أنسى .. يمكن قرأتم وشاهدتهم بانفسكم بس بتنطشوا .. إقتحام العديد من المواطنين لمبنى البرلمان الكويتي من حوالي سنة ... الغريبة إن مافيش حد إتخدش حتى .. ولا حد إتكلم عن هيبة الدولة .. بل الأمر أخذ شكل قانوني بحت بعد ذلك لمحاكمة المقتحمون... مش ضرب بالنار وتسليط بلطجية والكلام الفاضي ده . وياريت من يُنادي بالتهدئة والتزام البيت يقول لنا هانعمل إيه أو هو هايعمل إيه لما الخطة تكمل ونلاقي الإنتخابات إتظبطت لصالحهم؟ هاتقولوا وليه الإفتراض السيء ده ؟ أقول لكم عشان ده الواقع والمقدمات الموجودة حالياً والتي ستقود إلى نتائج حتمية وأتحدى حد يفسر سبب قانوني لرجوع أحمد شفيق .... أو المهدئون يقولوا لنا قانون العزل السياسي راح فين وإيه مصيرة ؟ أنا كل اللي بأفهمه إن التزام البيت والتهدئة بتكون في أوقات عادية يعم فيها الرخاء .. مش شايف الدنيا خربانه قدامي والسبب التعمد من عصابة قذرة ... وكأننا جميعاً ننتظر المهدي المنتظر ينزل من السماء ليستكمل لنا ثورتنا لتحقيق اهدافها . الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق .. و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الدكتور ياسر بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
se_ Elsyed بتاريخ: 3 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 3 مايو 2012 وائل قنديل: عندما ترى النبلة التى فى يد المعتصم ولا ترى الآلى فى يد البلطجى فأنت قاتل فلتنتظروا يا دعاة التهدئة والتصالح حتى يتم إنتاج النظام المخلوع مرة اخرى .... أهم حاجه الأستقرار .. الإستقرار وبس يا مان .. النظريه مش نظرية تهدئه وتصالح او دعوه للاستقرار .. النظريه والتساؤل اللى بيشغلنا جمبعا ..هو الحل .. الحل ايه ؟ الحل ايه مع الثوار .. والحل ايه مع الشعب .. والحل ايه مع الفلول .. والحل ايه مع المرجفين((أمثالى)) .. أخيرا .. والحل ايه مع العسكر ؟ أقولك الحل لكل ده .. بس من خلال وجهة نظر تيمور .. كأحد عتاة الثوار إصرارا وإخلاصا طيب ايه الحل ؟؟الحل هو : محاولة كسر الطوق الامني بكل السبل.. واقتحام الاسلاك الشائكة و المتاريس والاقتراب الى اقصى حد ممكن من مقر وزارة الدفاع هيا دي الايد اللي توجع اصنام العسكر و هو ده اللي عملناه يوم 28 يناير وقدرنا نسقط بيه النظام غير كده والله في سماه لو قعدنا اسابيع نهتف و نشتم مافيه حاجه حتتغير إيه رأيك يا مان فى الحل ده؟ تلخيص وجهة نظر تيمور اننا نجيب من الاخر .. هى ضربه واحده ومذبحه واحده توفيرا بس للوقت ؟؟ ويا الثوره تنجح .. يا الاحكام العرفيه تعلن ؟ متسألنيش عن رأيى ايه ..انا اعترفت حقا و صدقا انى من المرجفين .. ومن زمان الزمان وانا بقول ((فتنه فتنه)) .. وبين الفينة والاخرى بضحك على نفسى وبصبرها .. وبلبس النضاره الورديه .. وبعيش الدور مع الحالمين والمتفائلين والأملين من 25 يناير وحتى خلع المخلوع كانت غزوة بدر .. ومنذ خلع المخلوع وحتى الان غزوة أُحد .. فى انتظار غزوة الاحزاب ماليش دعوة بتيمور .. وأنا لما بأقابله على الفيس بوك بأدي له في جنابه لأنه متهور ويُعبر عن نفسه فقط لكن هو مافيش وسط يا محمود ؟ يعني يا نحط جزمة في بؤنا ونسكت ويعملوا فينا اللي هما عاوزينه وإحنا شايفين الدمار الشامل كأننا أنضربنا بقنبلة ذرية .. يا إما نحرق وندمر بإيدنا بلدنا ؟ للمرة المليون .. اتحدى اي حد يجيب لي واقعة واحده بدأ فيها العنف من المعتصمين من سنة ونصف .. وأخرها إمبارح ؟ وماحدش يقول لي ما هما عشان بينزلوا الشارع يتظاهروا فبيموتوا وبيسخنوا البلطجية ... وكأن ما عندناش معالف بنعلف فيها بتوع الأمن اللي بالملايين واللي بيمصوا دمنا ومن أهم واجباتهم اللي بياخدوا عليها فلوس إنهم يحموا الناس سواء معتصمين او بلا أزرق حتى ... إيه الحل ؟ الحل يا محمود إني أعرف العصابة إننا صاحيين ومش هانسكت إني ما أبقاش رد فعل يا محمود وأقول : يا عم نستنى لحد شهر 6 ونشوف .. وإن ما سلموش السلطة .. والله العظيم انا أول واحد هانزل الشارع عارف ليه ؟ لأنك مش هاتلحق ساعتها تفتح باب شقتك حتى ... لأنهم هايكونوا حرقوا كل البلد ... عارف ليه تاني ؟ عشان مش هاتلاقي بؤ بنزين تحطه في عربيتك تتحرك بها لحد التحرير .. عشان كلام طارق عامر رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي أول إمبارح وهو بيهدد ويقول : إذا مجلس الشعب ما وافقش على قرض البنك الدولي فوراً .. مافيش موظف هايلاقي مليم يقبضه في نهاية الشهر ده ... أه والله يا محمود سمعته بوداني شوفت الحل بسيط أزاي ؟ الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق .. و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان