AAyman بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 (معدل) وأنا من زمان ضد التظاهر أمام وزارة الدفاع أوالاعتصام أمامها وأعتبر من يذهب إليها .... بلطجي مجرم خائن لدينه ولوطنه فاقد لكل معاني الشرف والأمانة ....فهي وزارة الدفاع عن مصر وليست وزارة دفاع إسرائيل ....ولن أغير رأيي ...... دي وجهة نظر شخصية .. أما وإنه أصيب أو قتل .. فهذا أمر لابد وأن يحاسب عليه أبو إسماعيل نفسه لأنه لم يبال بالدماء والناس هتموت هتموت كما قال لانهاء حكم العسكر وتغيير لجنة الانتخابات التي تضم قضاة اشرفوا علي انتخابات مزورة سابقا ، و كذلك لرفض المادة 28 و الافراج عن المعتقلين ومن نصبك لتكون قاضيا تحكم على هذا بالخيانه وهذا بالولاء والامانة وافتقداهم للشرف ؟ !! اتهام اشخاص على وجه العموم بخيانه الدين يعني بكل الوجوه أنهم كفروا وارتدوا على اعقابهم ؟ !! هل تعي ما تقول ؟ !! من اعطاك الحق لتطعن فيهم ؟ !!!! ومن قال لك أن اسماعيل لا يبالي بالدماء ؟ !! ومن قال لك من الاساس ان اسماعيل طالب الناس بالاعتصام في العباسية ؟ ! تعقل في حديثك ولا ترمي الناس زورا وبهتانا ولو انك تحفظ لسانك فما ادراك أن يكون فيهم مؤمن على حق يرضى الله عنه وانت ترمي على العموم والشمول بالخيانه والعماله ؟ !!! تم تعديل 30 أبريل 2012 بواسطة AAyman رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
hanzalah بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 لا تعليق فعلا لا تعليق م الذي تفعله الاخت سميرة صاحبة كشف العذرية وكيف نتعاطف مع فتاة مسترجلة فقدت عقلها بعدما فقدت حياءها شيء يستعصي على الفهم والمنطق والخلق والحياء نفس الشيء لا تعليق والف علامة تعجب لانه نفس التيار الذي قال : إيه اللي وداها هناك ونفس العقول التي رأت : إنها تريد جرنا لمعركة وصدام مع العسكر ونفس النخوة المريضة التي صرخت : لابسه عبايه على اللحم وبكباسين كمان كل هؤلاء أصابهم الخرس السياسي والعقم الرجولي والعته الجماعي م الذي تفعله الاخوات المحترمات في موقعة العباسية بصراحة المشهد أصبح عبثي بل ويطفح بالانتهازية السياسية من رؤوس الفتنة من جانب .. وبالغباء الجمعي من الاتباع مفيش راجل عاقل يفض الخناقة دي ويرحم الدماء دي ويعوض من تكسرت سياراتهم ومحلاتهم وانقطع أكل عيشهم النهارده الوضع ف العباسية أسوأ من الامس .. طب وآخرتها إيه واخونا الكتاتني كمان كرسي ف الكلوب وقفل الدكان وجاب ضرفها .. ايه يابشر .. رايحين لفين مين اعطاهم صوته في الانتخابات دول حاسس بإيه دلوقتي رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 (معدل) وأنا من زمان ضد التظاهر أمام وزارة الدفاع أوالاعتصام أمامها وأعتبر من يذهب إليها .... بلطجي مجرم خائن لدينه ولوطنه فاقد لكل معاني الشرف والأمانة ]فهي وزارة الدفاع عن مصر وليست وزارة دفاع إسرائيل ....ولن أغير رأيي ...... دي وجهة نظر شخصية .. أما وإنه أصيب أو قتل .. فهذا أمر لابد وأن يحاسب عليه أبو إسماعيل نفسه لأنه لم يبال بالدماء والناس هتموت هتموت كما قال لانهاء حكم العسكر وتغيير لجنة الانتخابات التي تضم قضاة اشرفوا علي انتخابات مزورة سابقا ، و كذلك لرفض المادة 28 و الافراج عن المعتقلين ومن نصبك لتكون قاضيا تحكم على هذا بالخيانه وهذا بالولاء والامانة وافتقداهم للشرف ؟ !! اتهام اشخاص على وجه العموم بخيانه الدين يعني بكل الوجوه أنهم كفروا وارتدوا على اعقابهم ؟ !! هل تعي ما تقول ؟ !! من اعطاك الحق لتطعن فيهم ؟ !!!! ومن قال لك أن اسماعيل لا يبالي بالدماء ؟ !! ومن قال لك من الاساس ان اسماعيل طالب الناس بالاعتصام في العباسية ؟ ! تعقل في حديثك ولا ترمي الناس زورا وبهتانا ولو انك تحفظ لسانك فما ادراك أن يكون فيهم مؤمن على حق يرضى الله عنه وانت ترمي على العموم والشمول بالخيانه والعماله ؟ !!! يا سيدي ... ما كله عامل قاضي وبيحاسب قضاة كمان ... وفيه اللي بيحكم من غير محاكمة ... وفيه اللي عايز يجلد ..... وهناك أطفال بيطالبوا بتغيير القوانين كمان .... يعني جت عليه ..... تحكم على هذا بالخيانه مش المجلس العسكري واللجنة الرئاسية القضائية العليا ..... عند أبو اسماعيل خاينين وعملاء ومزورين ومرتشين ..... يعني حد أعطاه الحق شوف يا سيد : أنا لا أنتظر من أحد أن يعطيني حقي في التعبير ... لا الأمس ولا اليوم ولا غدا ... حر من يومي كده ... ولا أكتب علشان أرضيك ولا أرضي غيرك ولكن ما أشعر به أعبر عنه ومن قال لك أن اسماعيل لا يبالي بالدماء http://www.youtube.com/watch?v=MsFHFy-AWVE ومن قال لك من الاساس ان اسماعيل طالب الناس بالاعتصام في العباسية ؟ ! إن كان أمرهم : فهم مضللون .... وإن لم يأمرهم فهم ضالون .... هذا رأيي ..... وأكون شاكرا لك لو أرشدتني بأدله تبين مشروعية ما أنتقده من اعطاك الحق لتطعن فيهم ؟ !!!! حضرتك مكنتش موجود فاصرفت لوحدي من غير أوامر من سيادتك .... تعقل في حديثك ولا ترمي الناس زورا وبهتانا ولو انك تحفظ لسانك فيه أي أوامر تانية ..... تحياتي تم تعديل 30 أبريل 2012 بواسطة tarek hassan هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
AAyman بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 (معدل) وأنا من زمان ضد التظاهر أمام وزارة الدفاع أوالاعتصام أمامها وأعتبر من يذهب إليها .... بلطجي مجرم خائن لدينه ولوطنه فاقد لكل معاني الشرف والأمانة ]فهي وزارة الدفاع عن مصر وليست وزارة دفاع إسرائيل ....ولن أغير رأيي ...... دي وجهة نظر شخصية .. أما وإنه أصيب أو قتل .. فهذا أمر لابد وأن يحاسب عليه أبو إسماعيل نفسه لأنه لم يبال بالدماء والناس هتموت هتموت كما قال لانهاء حكم العسكر وتغيير لجنة الانتخابات التي تضم قضاة اشرفوا علي انتخابات مزورة سابقا ، و كذلك لرفض المادة 28 و الافراج عن المعتقلين ومن نصبك لتكون قاضيا تحكم على هذا بالخيانه وهذا بالولاء والامانة وافتقداهم للشرف ؟ !! اتهام اشخاص على وجه العموم بخيانه الدين يعني بكل الوجوه أنهم كفروا وارتدوا على اعقابهم ؟ !! هل تعي ما تقول ؟ !! من اعطاك الحق لتطعن فيهم ؟ !!!! ومن قال لك أن اسماعيل لا يبالي بالدماء ؟ !! ومن قال لك من الاساس ان اسماعيل طالب الناس بالاعتصام في العباسية ؟ ! تعقل في حديثك ولا ترمي الناس زورا وبهتانا ولو انك تحفظ لسانك فما ادراك أن يكون فيهم مؤمن على حق يرضى الله عنه وانت ترمي على العموم والشمول بالخيانه والعماله ؟ !!! يا سيدي ... ما كله عامل قاضي وبيحاسب قضاة كمان ... وفيه اللي بيحكم من غير محاكمة ... وفيه اللي عايز يجلد ..... وهناك أطفال بيطالبوا بتغيير القوانين كمان .... يعني جت عليه ..... تحكم على هذا بالخيانه مش المجلس العسكري واللجنة الرئاسية القضائية العليا ..... عند أبو اسماعيل خاينين وعملاء ومزورين ومرتشين ..... يعني حد أعطاه الحق شوف يا سيد : أنا لا أنتظر من أحد أن يعطيني حقي في التعبير ... لا الأمس ولا اليوم ولا غدا ... حر من يومي كده ... ولا أكتب علشان أرضيك ولا أرضي غيرك ولكن ما أشعر به أعبر عنه ومن قال لك أن اسماعيل لا يبالي بالدماء http://www.youtube.com/watch?v=MsFHFy-AWVE ومن قال لك من الاساس ان اسماعيل طالب الناس بالاعتصام في العباسية ؟ ! إن كان أمرهم : فهم مضللون .... وإن لم يأمرهم فهم ضالون .... هذا رأيي ..... وأكون شاكرا لك لو أرشدتني بأدله تبين مشروعية ما أنتقده من اعطاك الحق لتطعن فيهم ؟ !!!! حضرتك مكنتش موجود فاصرفت لوحدي من غير أوامر من سيادتك .... تعقل في حديثك ولا ترمي الناس زورا وبهتانا ولو انك تحفظ لسانك فيه أي أوامر تانية ..... تحياتي اتق الله ولا تطعن بما ليس لك به علم واعلم أنك محاسب على كل اتهام لاشخاص حتى ولو لم تختص باسماء معينه ولكن انت تقصد مجموعة من الاشخاص هم في الظاهر مسلمين ولا يجوز القول بغير ذلك وهذا لا يعني بأي حال من الاحوال اني اوافقهم الرأي او الاعتصام ولكن لو جاز الكلام اقول بأن هذا الاعتصام يؤثر على الحياه العامة ولكن لا يتعد حديثي إلى الاشخاص ولكن افعالهم قدر المستطاع والزم الصمت من ناحيتهم خوفا الله وخوفا من ان اقول بما ليس فيهم فتكتب علي فأقول إن الديمقراطية كفر ولا اقول إن الشخص المسلم الذي يؤمن بالديمقراطية كافر أقول إن العلمانية كفر وتنافي الدين ولا اقول أن المسلم العلماني كافر. رأيك هذا بدون دليل ولا يستدل عليه ولم ينصبك احد لتكون قاضيا على الناس وعليه فإن اتهمتهم بالخيانه بدون دليل فهذا كذب وان تم محاكمتك فأنت المدان لأنك اتهمتهم بدون دليل حتى ولو .. كانوا كذلك في نظر الله عز وجل والله اعلم ولا حول ولا قوة إلا بالله، أما حديثك عن ان الكل يفعل ذلك والكل ينصب نفسه فلا رد لك عندي الا ان اقول لك اتق الله. شيء محزن ومخجل في نفس الوقت .. عار عليكم والله عار أن الكل يلعن في الاخر والكل يخون الآخر والكل يشمت في الاخر شيء مخجل صراحة وانا اعصم نفسي من الخوض في هذا اللغو. والسلام عليكم تم تعديل 30 أبريل 2012 بواسطة AAyman رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 (معدل) اتق الله ولا تطعن بما ليس لك به علم ........ والزم الصمت ........ فلا رد لك عندي الا ان اقول لك اتق الله. وعليكم السلام بس عيب برضه ... لما تقف مني موقف ... العالم ... الناصح ... المحذر ....الآمر ..... مزكيا نفسك ...... وأنت لا تعلم من تخاطبه ( صغير - كبير - متعلم - جاهل ) ..... هل هذا هو الأدب والأخلاق [ فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى ] اتق الله أنت ولا تأخذك العزة بالإثم تم تعديل 30 أبريل 2012 بواسطة tarek hassan هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
AAyman بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 (معدل) اتق الله ولا تطعن بما ليس لك به علم ........ والزم الصمت ........ فلا رد لك عندي الا ان اقول لك اتق الله. وعليكم السلام بس عيب برضه ... لما تقف مني موقف ... العالم ... الناصح ... المحذر ....الآمر ..... مزكيا نفسك ...... وأنت لا تعلم من تخاطبه ( صغير - كبير - متعلم - جاهل ) ..... هل هذا هو الأدب والأخلاق [ فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى ] اتق الله أنت ولا تأخذك العزة بالإثم وهل كلمه اتق الله تأخذ على أنها عيب ؟ !! وأنها ليست من الاخلاق والأدب ؟ !! وراجع حديثي جيدا " ألزم الصمت " كنت اتحدث عني نفسي فقط ممكن حضرتك تجبلي كلمة واحدة فقط زكيت بيها نفسي ؟ هاتلي كلمة واحدة بعد اذنك ؟ !! وارجو ارجو رجاء أن تتقبل بصدر رحب ولا تلغو في امور لا مجال للغو فيها من الاساس وليست ذات صلة بالموضوع فحديثي على وجه العموم لموقف آراه يتكرر كل يوم ولا استثني نفسا احيانا من الوقوع في ذلته. والسلام عليكم تم تعديل 30 أبريل 2012 بواسطة AAyman رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 (معدل) رفعت فى وشى جزمة ......... وأنا ساكت وراضــى هتقــــول عليا ضعيـــف ........ هاقولك بمزاجـــــى هتقـــــول عليا خايــــن ........ يا ويلك من سكاتــى ده أنا مــن جوايــا نــــار ........ لكن لاجل مصر هادى ده أنا خير أجناد الارض ........ وشوف تاريخك من تاريخى سلاحك كله الشتيمـة ......... وأنا بسلاح العزيمــة باتحـــدى كـــــل الأعــــادى قالوا عليك بطــــــل ......... وأنت وقت الحــــــرب أخرك تنام فى خيمة ......... وعلى منصة تنـــادى لا عمرك وقفت زيـي ......... ولا عمرك حميت بلادى تم تعديل 30 أبريل 2012 بواسطة tarek hassan هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أبو يمنى بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 وانا اعصم نفسي من الخوض في هذا اللغو. والسلام عليكم حسناً فعلت أخي الكريم أيمن . وهذا ما أنصح به نفسي وإخواني دوماً . رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 شيء محزن ومخجل في نفس الوقت .. عار عليكم والله عار أن الكل يلعن في الاخر والكل يخون الآخر والكل يشمت في الاخر شيء مخجل صراحة وانا اعصم نفسي من الخوض في هذا اللغو. والسلام عليكم السلام عليكم علشان الكلام يستقيم خليها البعض يلعن في البعض الآخر .... وليس الكل .... لأن الكل لم يبق آخر .. لأنه كل ... وكمان برضه علشان آخد بقتوى حضرتك وانا اعصم نفسي من الخوض في هذا اللغو. هل هي فتوى دينية ... لأن الأمر ديني ولا هي فتوى دنيوية ..لأن الأمر دنيوي ياريت برضه توضحها من الكتاب والستة وتربطها بالواقع اللي إحنا عايشين فيه ومنك نستفيد إن شاء الله يعني كيف نعصم أنفسنا من الخوض في هذا اللغو ؟ ...... وما حقيقة هذا اللغو ؟ وهل هو ينطبق على المعارضين فقط فليس من حقهم الحديث واللغو ؟ بينما المؤيدون من حقهم كل شيء بما في ذلك التظاهر والاعتصام وبذل الأرواح والدماء ؟ دون أن يحاول أن يثنيهم أحد حتى لا يكون خائضا في اللغو المحرم تحياتي هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أبو محمد بتاريخ: 30 أبريل 2012 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 بجد من الانصاف اغلاق هذا الموضوع او تغيير عنوانه ومحتواه الامر ثبت ان عبارة ( تحرير مكة ) وردت في صفحة لا علاقة لها بحازم صلاح ادي رابط الصفحة http://twitter.com/#!/hazemabuismail حتلاقوا في اول الصفحة هذه العبارة (توضيح هام: هذه الصفحة عير رسمية ولا علاقة لها بالشيخ حازم) و ادي رابط الخبر بتاع ( تحرير مكة) من نفس الصفحة https://twitter.com/#!/HazemAbuIsmail/status/194551719600979969 و الاهم ادخلوا علي الصفحة حتلاقوهم حاطين اعتذار من مسئول الصفحة: أعتذر عن ما قلته عن تحرير مكة قبل الأقصى وإن كنت أتمنى أن أرى العدل لكل المصريين المعتقلين... و التوضيح ده برضه مكتوب ييجي 100 مرة :) توضيح هام: معرف التويتر هذا لا يخص شخص الشيخ حازم لكن إحدى الصفحات التي تؤيده.إليكم المعرف الرسمي: @HazemSalahTW الأخت الفاضلة "أم سلمى" مع تقديرى لوجهة نظرك عن الإنصاف .. فلقد فات حضرتك أن عنوان الموضوع هو عبارة عن سؤال موجه إلى من أسموا أنفسهم "ولاد ابو اسماعيل" .. ولقد ثبت أنهم أو بعضهم - بدليل وضعتيه حضرتك – قد اعترفوا بأنهم أصحاب هذه المقولة .. واعتذروا عنها عندما لم تمر مرور الكرام كما خرجت منهم خروج اللئام و الاهم ادخلوا علي الصفحة حتلاقوهم حاطين اعتذار من مسئول الصفحة: أعتذر عن ما قلته عن تحرير مكة قبل الأقصى وإن كنت أتمنى أن أرى العدل لكل المصريين المعتقلين... و التوضيح ده برضه مكتوب ييجي 100 مرة :) توضيح هام: معرف التويتر هذا لا يخص شخص الشيخ حازم لكن إحدى الصفحات التي تؤيده.إليكم المعرف الرسمي: @HazemSalahTW هذا فيما يخص العنوان ومقولة "تحرير مكة أولى من تحرير فلسطين" .. أما فيما يخص محتواه والذى أوجه فيه – ويشاركنى بعض الأفاضل – النقد "للذات الحازمية" أو "الذات الاسماعيلية" ونحمله فيه مسؤولية الدماء التى تسيل وسلسلة الحرائق التى تشتعل بانتظام منذ استبعاده ، وبوجه العموم مسؤولية إشعال الفتنة فى الداخل بمطالب تصب فى مصلحته صبا ، وإشعال نيران فتنة أخرى بين أهم بلدين فى المنطقة ليهدم المعبد كما فى أسطورة سيمسون اليهودى (شمشون) على رؤوس الجميع .. فأعتقد أننى ومن لا يرى فى الموضوع ظلما وجورا وتعديا على تلك "الذات" من حقنا أن نقول رأينا .. وذلك بالطبع مع احترامنا لكل من لا يرى رأينا ، والاعتراف بحقه فى الدفاع عن تلك "الذات" ، وعن مؤيديه الذين أطلقوا الشعار المسموم حتى وإن تراجعوا واعتذروا .. وحتى إن اقتنعوا بتعاليمه التى جعلت منه ومنهم مبعوثى الإرادة الإلهية .. ليس كلاما مرسلا يا سيدتى ولكنه كلامه فى بيانه الذى ألقاه عبر الهاتف على من دعاهم للاعتصام واختفى كالعادة .. إقرأى من فضلك : وقال: الله بعثنا فى شخص اسمه حازم وحازم لا يمثل إلا قطعة قماش وضعناها على خشبة، فالقيمة ليست فى قطعة القماش، ولكنها فى الرسالة التى بعثنا بها. ما هذا فى حكم الشرع ؟ .. أوليس محمد بن عبد الله عليه الصلاة والسلام هو آخر المبعوثين برسالة من لدنه سبحانه وتعالى ؟ هل عادت أيام مسيلمة وسجاح ؟ .. وهل وصلنا إلى الزمان الذى يُبعث فيه ابن أبىِّ بن سلول من مرقده نافثا سموم الفتنة من جديد ؟ "تحرير مكة أولى من تحرير فلسطين" يا سيدتى هى عبارة قيلت ، سواء منه أو من أتباعه ، وحضرتك أعطيتينا الدليل مشكورة .. والمحتوى موجه له ولمن يتبعه بلا رشد .. ولمن لا يتبعه أو يؤيده .. فمن الانصاف أن يبقى العنوان ومن الانصاف ألا يُغلق الموضوع أو يتغير محتواه .. مرة أخرى يا سيدتى .. عنوان الموضوع هو سؤال لاولاد ابو اسماعيل ، ومحتوى الموضوع هو تنبيه للجميع بمن فيهم أتباعه ، إلى الفتنة – فى الداخل والخارج - التى يمكن أن تأكل الأخضر واليابس وأهلا وسهلا بكل رأى .. حتى آراء من صدقوا أن "الله بعثهم فى شخص إسمه حازم" برسالة ليبلغونا إياها .. ومن شاء منا فليؤمن ، ومن شاء فليكفر نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة تساند جيشها الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونةتحيا مصر*********************************إقرأ فى غير خضـوعوفكر فى غير غـرورواقتنع فى غير تعصبوحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ام سلمي بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 الاستاذ الفاضل ابو محمد مع احترامي لوجهة نظر حضرتك لكن علي الاقل هذه القطعة في مداخلتك الاولي ثبت عدم صحتها و اعتقد من المفروض حذفها وسرعان ما ركب الموجة ذلك المحامى المستبعد .. فبدلا من أن يتوارى بخزيه وعاره رأيناه يخرج علينا بتصريح يقول .. إن تحرير مكة أولى من تحرير فلسطين تحرير مكة من ماذا ، ولماذا يامن تنادى بالاسلام وتطبيق الشريعة ؟ .. هل دخل مكة جيش المشركين واستولى عليها وأقام الأصنام فيها ونحن لا ندرى ؟ اما بخصوص العنوان فقد يكون كلام حضرتك صحيح لان من قال هذه الجملة من مؤيدي حازم صلاح ، وان كنت حقيقة لا ازال اجد بعض الاجحاف في تعميم قول فرد واحد من مؤيدي حازم صلاح علي الجميع و تحياتي رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
آل مصريم بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 إنتقد بعض الصحابه سيدنا ذا النورين عثمان بن عفان أثناء خلافته لأسباب... متعدده و إستمر الحال هكذا... فى خلافه سيدنا الأمام على بن أبى طالب كرم الله و جهه لكن لكن زوال دولة الخلافه ثم الفتنه الكبرى و المقتله البشعه حدثت بعد ذلك.... حدثت متى و حدثت كيف؟؟؟ عندما نازع سيدنا معاويه بن أبى سفيان ... سيدنا على الخلافه... إلى أن قُتل سيدنا على بن أبى طالب... و تنازل سيدنا الحسن بن على لمعاويه حقنا للدماء.... ثم قـُتل الحسن و الحسين و سقطت دوله خلافه سيدنا رسول الله... و قامت دوله بنو أميه نـُقلت الخلافه للشام...دمشق كانت فتنه كبرى.... ولا نقول فى صحابه رسول الله و تابعيهم إلا خيرا... لكن البدايه كانت عندما رأى سيدنا معاويه إنه أولى بالخلافه ... أولى بالنفوذ و الحُكم......و بدأ النزاع على السلطه و كانت الفتنه و اليوم.... بعد أن إنتهى أول القرون و خيرها... و تاليها و ثالثها و مرت القرون... حتى دخلنا القرن الخامس عشر للهجره... من سىء لأسوء و يبقى الصراع على السُلطه و (الخلافه)..........ء و تبقى العباره الخالده ... و يبقى الدعاء الخالد الفتنه نائمه.... لعن الله من أيقظها الفتنه نائمه.... لعن الله من أيقظها الفتنه نائمه.... لعن الله من أيقظها مليون لعنه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
م تيمور المراغي بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 رفعت فى وشى جزمة ......... وأنا ساكت وراضــى هتقــــول عليا ضعيـــف ........ هاقولك بمزاجـــــى هتقـــــول عليا خايــــن ........ يا ويلك من سكاتــى ده أنا مــن جوايــا نــــار ........ لكن لاجل مصر هادى ده أنا خير أجناد الارض ........ وشوف تاريخك من تاريخى سلاحك كله الشتيمـة ......... وأنا بسلاح العزيمــة باتحـــدى كـــــل الأعــــادى قالوا عليك بطــــــل ......... وأنت وقت الحــــــرب أخرك تنام فى خيمة ......... وعلى منصة تنـــادى لا عمرك وقفت زيـي ......... ولا عمرك حميت بلادى فيه فرق بين الجيش والمجلس العسكري يا طارق لا تلبس الحق بالباطل الجندي المصري طول تاريخه مارفعش سلاحه على المصريين وان شاء الله الجمعه الجايه حنطهر مصر من جواري مبارك ويرجع لنا جيشنا الحبيب و تظهر ساعتها كل الحقايق ... المجد لولادك المخلصين ... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Alshiekh بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 رفعت فى وشى جزمة ......... وأنا ساكت وراضــى هتقــــول عليا ضعيـــف ........ هاقولك بمزاجـــــى هتقـــــول عليا خايــــن ........ يا ويلك من سكاتــى ده أنا مــن جوايــا نــــار ........ لكن لاجل مصر هادى ده أنا خير أجناد الارض ........ وشوف تاريخك من تاريخى سلاحك كله الشتيمـة ......... وأنا بسلاح العزيمــة باتحـــدى كـــــل الأعــــادى قالوا عليك بطــــــل ......... وأنت وقت الحــــــرب أخرك تنام فى خيمة ......... وعلى منصة تنـــادى لا عمرك وقفت زيـي ......... ولا عمرك حميت بلادى فيه فرق بين الجيش والمجلس العسكري يا طارق لا تلبس الحق بالباطل الجندي المصري طول تاريخه مارفعش سلاحه على المصريين وان شاء الله الجمعه الجايه حنطهر مصر من جواري مبارك ويرجع لنا جيشنا الحبيب و تظهر ساعتها كل الحقايق ... اللي واقف في الصورة ده، عسكري ولا مشير؟ عسكري والا فريق أول؟ عسكري والا فريق؟ للأسف ياباشمهندس انتوا بتخلطوا الامور خلط عجيب والضحايا دائما إما أفراد من الثوار أو ولادنا من صغار الرتب او الدرجات من الجيش والشرطة. بتفقدوا البوصلة بتاعتكوا دايما. -- {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11) ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم***************مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)***************A nation that keeps one eye on the past is wise!AA nation that keeps two eyes on the past is blind!A***************رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط سلسلة كتب عالم المعرفة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
آل مصريم بتاريخ: 30 أبريل 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 أبريل 2012 رفعت فى وشى جزمة ......... وأنا ساكت وراضــى هتقــــول عليا ضعيـــف ........ هاقولك بمزاجـــــى هتقـــــول عليا خايــــن ........ يا ويلك من سكاتــى ده أنا مــن جوايــا نــــار ........ لكن لاجل مصر هادى ده أنا خير أجناد الارض ........ وشوف تاريخك من تاريخى سلاحك كله الشتيمـة ......... وأنا بسلاح العزيمــة باتحـــدى كـــــل الأعــــادى قالوا عليك بطــــــل ......... وأنت وقت الحــــــرب أخرك تنام فى خيمة ......... وعلى منصة تنـــادى لا عمرك وقفت زيـي ......... ولا عمرك حميت بلادى فيه فرق بين الجيش والمجلس العسكري يا طارق لا تلبس الحق بالباطل الجندي المصري طول تاريخه مارفعش سلاحه على المصريين وان شاء الله الجمعه الجايه حنطهر مصر من جواري مبارك ويرجع لنا جيشنا الحبيب و تظهر ساعتها كل الحقايق ... هذا الفرق لا يوجد إلا فى ذهن من يريدون الوقيعه بين القيادة و باقى الناس... من يريدون هدم المؤسسه التى أنقذت البلاد خارجيا و داخليا الجيش كله واحد... ولا فرق... و التفرقه فتنه يريد البعض إيقاعها ولما تحصل الفتنه لا قدر الله.... و تزيط البلد.... و يروح ما بقى من أمان... حيتبقى إيه من مصر وحنعيش إزاى و سؤال شخصى جدا.... سيادتك كاتب ((( حنطهر البلد)))) و مكتوب إنك قاعد فى مكه... يا ترى حتطهرها من بعيد لبعيد... تشوفها فيديوا مثلا ولا حتنزل تشيل اللى مع الناس اللى أنت عايزهم يشيلوه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ام سلمي بتاريخ: 1 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 مايو 2012 (معدل) وقال: الله بعثنا فى شخص اسمه حازم وحازم لا يمثل إلا قطعة قماش وضعناها على خشبة، فالقيمة ليست فى قطعة القماش، ولكنها فى الرسالة التى بعثنا بها. ما هذا فى حكم الشرع ؟ .. أوليس محمد بن عبد الله عليه الصلاة والسلام هو آخر المبعوثين برسالة من لدنه سبحانه وتعالى ؟ هل عادت أيام مسيلمة وسجاح ؟ .. وهل وصلنا إلى الزمان الذى يُبعث فيه ابن أبىِّ بن سلول من مرقده نافثا سموم الفتنة من جديد ؟ الاستاذ الفاضل ابو محمد معذرة اني لم انتبه لهذا الجزء من مداخلة حضرتك بالامس الحقيقة بحثت عن مكالمة حازم صلاح للمعتصمين ووجدت المقطع الموجود به هذا الجزء من كلامه سأرفق لحضرتك المقطع و بامكانك ان تبدأ من الدقيقة 17 تقريبا اذا احببت ان تسمعه هو قال نصا ما يأتي احنا انبعثتنا لمبادئ و رسالة : شريعة الله ، تحرير الوطن من السلطان ، كسر القيود وان نحيا كراما دون عبودية ، و انبعثتنا بشخص اسمه حازم ابو اسماعيل لا يمثل اللا قطعة قماش التي اخذناها و حطناها علي قطعة خشب و تحولت لراية ، القيمة ليست في قطعة القماش لكن القيمة انها كانت الرمز لهذه الرسالة اليوم اللي شافوا القضية كلها في الاستبعاد اتكلموا في القماشة والخشبة وكأن القضية نفسها مش في خطر انها تنمحي و لكننا بأذن الله نصر علي قضيتنا نصر علي شريعتنا نصر علي رسالتنا نصر علي تحرير الامة من عبوديتها ...................... اولا يتضح التحريف النصي من الجريدة وقطع الكلام من السياق ثانيا وده الاهم حازم صلاح لم يقل ابدا (بعثنا )الله ولكن قال (انبعثنا ) و حضرتك اعلم مني بمفردات اللغة و الفرق بين كلمة بعث و انبعث سآرفق اقتباس من قاموس المعاني لمعني الكلمتين والفرق بينهما: انبعَثَ أشقاها : قام مُسْرعًا يَـعْـقِـرُ النّـاقة انْبَعَث : هَبَّ واندفَع . و _ في السَّير : أسرعَ . و _ لحاجته : نهض لها . انْدَفع ، أوغل ، انطلق وأسْرَع وهبَّ http://www.almaany.com/home.php?language=arabic&lang_name=عربي&cat_group=1&word=انبعث اظن انه من الواضح ان كلمة انبعث بمعني هب واندفع مختلفة تماما عن معني بعث و التي تطلق اما علي ارسال الرسل او البعث بعد الموت بعَث اللهُ الخلقَ أحياهم بعد مماتهم • بعَث الشَّخصَ : أرسله " - { فَبَعَثَ اللهُ النَّبِيِّينَ مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ } . " بَعَثَ بِالكُتُبِ " : أَرْسَلَهَا مَعَ الرَّسُولِ . http://www.almaany.com/home.php?language=arabic&lang_name=عربي&cat_group=1&word=بعث معني الكلام من السياق واضح فهو يقول ان هبته هو و انصاره و اندفاعهم كانت لمبادئ و رسالة و هي تطبيق الشريعة و منع الذل والعبودية و كانت هبتهم متمثلة في شخصه ، و هو لا يمثل اللا قماش الراية و الذي ليس له قيمة في حد ذاته لكن القيمة في الفكرة والرسالة التي يحملونها لا اري في هذا الكلام اي اعتبار لكونه نبي او مرسل ، حتي لفظ رسالة الذي استخدمه فنحن نستخدمه تلقائيا في حياتنا كمثل قولنا ان الفنان يحمل رسالة ، بمعني قضية و فكرة ومبدأ يريد توصيله و مما يؤكد هذا المعني انه قال ( مبادئ ورسالة ) و قال (نصر علي قضيتنا ) و الاهم ان هذا الكلام الذي قاله يفهم منه تقليله من شأن نفسه لا تعظيمها ، فهو يتكلم عن انه مثل قطعة قماش للعلم والتي ليست لها قيمة انما القيمة في المبدأ و الرسالة والتي هي تطبيق الشريعة ومنع الذل والعيش كراما هذا رابط الفيديو ، و اعتذر عن الاطالة و تحياتي http://www.youtube.com/watch?v=csDxCfIBiw0 تم تعديل 1 مايو 2012 بواسطة ام سلمي رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Alshiekh بتاريخ: 1 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 مايو 2012 احنا انبعثنا لمبادئ و رسالة : شريعة الله ، تحرير الوطن من السلطان ، كسر القيود وان نحيا كراما دون عبودية ، و انبعثنا بشخص اسمه حازم ابو اسماعيل لا يمثل اللا قطعة قماش التي اخذناها و حطناها علي قطعة خشب و تحولت لراية ، القيمة ليست في قطعة القماش لكن القيمة انها كانت الرمز لهذه الرسالة أستاذة أم سلمى، أحييك على دقة ملاحظتك ، هو فعلا لم يقل بُعِثنا ، ولكن قال إنبَعَثنا، والفرق واضح طبعا، ولكنني لاأعتقد أن من كتب الخبر قد لاحظ ذلك ولا أفترض سوء النية في محرر يكتب مايسمعه بسرعة. عموما أتمنى أنه لم يكن يقصد انه او انهم هم الاشقى !!! إنبعث لم تأتي في القرآن إلا مرة واحدة قبل كلمة أشقاها -- {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11) ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم***************مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)***************A nation that keeps one eye on the past is wise!AA nation that keeps two eyes on the past is blind!A***************رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط سلسلة كتب عالم المعرفة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
شرف الدين بتاريخ: 1 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 مايو 2012 (معدل) رفعت فى وشى جزمة ......... وأنا ساكت وراضــى هتقــــول عليا ضعيـــف ........ هاقولك بمزاجـــــى هتقـــــول عليا خايــــن ........ يا ويلك من سكاتــى ده أنا مــن جوايــا نــــار ........ لكن لاجل مصر هادى ده أنا خير أجناد الارض ........ وشوف تاريخك من تاريخى سلاحك كله الشتيمـة ......... وأنا بسلاح العزيمــة باتحـــدى كـــــل الأعــــادى قالوا عليك بطــــــل ......... وأنت وقت الحــــــرب أخرك تنام فى خيمة ......... وعلى منصة تنـــادى لا عمرك وقفت زيـي ......... ولا عمرك حميت بلادى فيه فرق بين الجيش والمجلس العسكري يا طارق لا تلبس الحق بالباطل الجندي المصري طول تاريخه مارفعش سلاحه على المصريين وان شاء الله الجمعه الجايه حنطهر مصر من جواري مبارك ويرجع لنا جيشنا الحبيب و تظهر ساعتها كل الحقايق ... اللي واقف في الصورة ده، عسكري ولا مشير؟ عسكري والا فريق أول؟ عسكري والا فريق؟ للأسف ياباشمهندس انتوا بتخلطوا الامور خلط عجيب والضحايا دائما إما أفراد من الثوار أو ولادنا من صغار الرتب او الدرجات من الجيش والشرطة. بتفقدوا البوصلة بتاعتكوا دايما. رغم أنني لست من هواة وضع الفيديوهات .. إلا أنني أرى أن هذا الفيديو يتعلق بالموضوع .. فلنر هل بالفعل يفرق هؤلاء الجهلة الحمقى الفوضويين ( الذين جار الزمان علينا بمثلهم ) بين الجيش وبين قيادته أم لا. http://www.youtube.com/watch?v=n01iC03lIA8&feature=player_detailpage#t=72s تم تعديل 1 مايو 2012 بواسطة شرف الدين اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 1 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 مايو 2012 رفعت فى وشى جزمة ......... وأنا ساكت وراضــى هتقــــول عليا ضعيـــف ........ هاقولك بمزاجـــــى هتقـــــول عليا خايــــن ........ يا ويلك من سكاتــى ده أنا مــن جوايــا نــــار ........ لكن لاجل مصر هادى ده أنا خير أجناد الارض ........ وشوف تاريخك من تاريخى سلاحك كله الشتيمـة ......... وأنا بسلاح العزيمــة باتحـــدى كـــــل الأعــــادى قالوا عليك بطــــــل ......... وأنت وقت الحــــــرب أخرك تنام فى خيمة ......... وعلى منصة تنـــادى لا عمرك وقفت زيـي ......... ولا عمرك حميت بلادى فيه فرق بين الجيش والمجلس العسكري يا طارق لا تلبس الحق بالباطل الجندي المصري طول تاريخه مارفعش سلاحه على المصريين وان شاء الله الجمعه الجايه حنطهر مصر من جواري مبارك ويرجع لنا جيشنا الحبيب و تظهر ساعتها كل الحقايق ... اللي واقف في الصورة ده، عسكري ولا مشير؟ عسكري والا فريق أول؟ عسكري والا فريق؟ للأسف ياباشمهندس انتوا بتخلطوا الامور خلط عجيب والضحايا دائما إما أفراد من الثوار أو ولادنا من صغار الرتب او الدرجات من الجيش والشرطة. بتفقدوا البوصلة بتاعتكوا دايما. رغم أنني لست من هواة وضع الفيديوهات .. إلا أنني أرى أن هذا الفيديو يتعلق بالموضوع .. فلنر هل بالفعل يفرق هؤلاء الجهلة الحمقى الفوضويين ( الذين جار الزمان علينا بمثلهم ) بين الجيش وبين قيادته أم لا. http://www.youtube.com/watch?v=n01iC03lIA8&feature=player_detailpage#t=72s كنت متردد أضع هذا الفيديو ولكن ما باليد حيلة http://www.youtube.com/watch?v=bF2QOfREkVw&feature=share من أمن العقوبة أساء الأدب .... هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان