الدكتور ياسر بتاريخ: 13 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 مايو 2012 (معدل) استمعت لكلام الشيخ صفوت حجازي ، و من الواضح ان القصد من كلامه هو التأكيد علي ان تعاليم الاسلام يجب ان تكون متمثلة في جميع المؤسسات ، من اكبر المؤسسات كالحكومة والبرلمان والرئاسة الي اصغر مؤسسة كهيئة الصرف الصحي القضيه ليست فى صفوت حجازى و كلامه الواضح تماما معناه و مقصده لكل من كان له قلب عقل و الذى يتلخص فى الانتماء للشريعه الاسلاميه و السعى لتطبيقها لتكون النظام الحاكم لنا فى كل جنبات حياتنا حتى ..الصرف الصحى و الذى أظن انه تعبير قصد منه الاشاره الى عموميه وجود الشريعه فى كل مناحى حياتنا مما هو معروف و مبين لكل المسلمين بدلاله القرأن و السنه شكرا للزملاء الأفاضل أم سلمى و أبو عمر هذا ما كنت انوى كتابته بالضبط .. تم تعديل 13 مايو 2012 بواسطة الدكتور ياسر وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Alshiekh بتاريخ: 13 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 مايو 2012 يا أم سلمى هو حضرتك بتتكلمى فى موضوع تانى ولا حضرتك بتبررى سقطة الدكتور ؟ أستاذ أبو محمد الكلام ليس في موضوع تاني التبرير ليس لسقطة الدكتور التبرير لكل ماهو اخواني أو سلفي ألم ترى كيف تحولوا من ابو اسماعيل إلى الشاطر ثم تحولوا من الشاطر إلى محمد مرسي ، بل ان البعض عنده استعداد للتحول إلى بواب العمارة لو رشحه الاخوان؟ كل ماهو اخواني او سلفي لايأتيه الباطل لا من أمامه ولا من خلفه ولا من شماله ولا من يمينه ولا من فوقه ولا من تحته -- {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11) ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم***************مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)***************A nation that keeps one eye on the past is wise!AA nation that keeps two eyes on the past is blind!A***************رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط سلسلة كتب عالم المعرفة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابو محمود بتاريخ: 13 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 مايو 2012 استمعت لكلام الشيخ صفوت حجازي ، و من الواضح ان القصد من كلامه هو التأكيد علي ان تعاليم الاسلام يجب ان تكون متمثلة في جميع المؤسسات ، من اكبر المؤسسات كالحكومة والبرلمان والرئاسة الي اصغر مؤسسة كهيئة الصرف الصحي لا اري في ذلك عيب ، و اري الاعلام كالعادة اراد ان يجعل من الكلام مادة للسخرية تعاليم الاسلام يجب ان تطبق في جميع نواحي الحياة قال تعالي (قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين ) ثم ما بال هيئة الصرف الصحي تثير هذه السخرية ، الم يذكر الله دخول الخلاء ووجوب الوضوء او التيمم بعده لاداء الصلاة ولم نجد حرج من ذكره في القران قال تعالي(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِذَا قُمْتُمْ إِلَى الصَّلاةِ فَاغْسِلُواْ وُجُوهَكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ إِلَى الْمَرَافِقِ وَامْسَحُواْ بِرُؤُوسِكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ إِلَى الْكَعْبَيْنِ وَإِن كُنتُمْ جُنُبًا فَاطَّهَّرُواْ وَإِن كُنتُم مَّرْضَى أَوْ عَلَى سَفَرٍ أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِّنكُم مِّنَ الْغَائِطِ أَوْ لامَسْتُمُ النِّسَاء فَلَمْ تَجِدُواْ مَاء فَتَيَمَّمُواْ صَعِيدًا طَيِّبًا فَامْسَحُواْ بِوُجُوهِكُمْ وَأَيْدِيكُم مِّنْهُ مَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُم مِّنْ حَرَجٍ وَلَكِن يُرِيدُ لِيُطَهِّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ ) ثم لنري ما تفعل هيئة الصرف الصحي من مشاريع :تنقية مياة الشرب ، معالجة مياة الصرف الصحي ، مناقصات اليس كل مشروع من هذه المشاريع يستلزم مراقبة لتعاليم الاسلام في اداؤه ، فالمناقصات مثلا يجب ان تخضع لعدم التعامل بالرشاوي والغش و مشاريع معالجة مياة الصرف الصحي او تنقية المياة يجب ان تتبع القاعدة الاسلامية (لا ضرر و لا ضرار) و التي بعدم اتباعها حدثت الكوارث الصحية في مصر من القاء الصرف الصحي غير المعالج في البحر او النهر او الزراعة بمياة الصرف الصحي و التي ادت الي انتشار امراض الكلي و التسمم الأهرام تفتح ملف الأزمة بالمحافظات الصـرف الصحـي.. الكارثة تعيش فينا الري بالصرف الصحي. أخطر مشاكل البيئة المصرية اتمني فعلا ان اجد يوما جميع مؤسسات مصر تتبع تعاليم الاسلام في كل شئونها ، فبالتأكيد وقتها سيكون حال بلدنا افضل بكثير السلام عليكم و رحمة الله و بركاته استاذتي الفاضلة أم سلمي احترم جدا وجهة نظر حضرتك بس اسمحيلي استغرب جدا لأن حضرتك دللتي من القرآن الكريم علي كلام صفوت حجازي....السؤال هو احنا عايزين نثبت ايه بالظبط؟؟؟ انا فعلا دماغي ورمت.... انا واحدة و لله الحمد مسلمة و بحب ديني جدا بس للاسف كل شوية تطلعلي النداهة و حد يسالني ايه هي بقي النداهة هقول يطلعلي كل شوية "داعي الي الاسلام" يعني حاشر كلمة الاسلام جوه كل حوار طب هل ده معناه...اني مش عايزة اتكلم في دين.....اطلاقا بالعكس بحب ده اوي طب هل ده معناه اني بتريق عليه مثلا....برضه لا لان انا عندي خط احمر...افصل ايه اللي اتريق فيه و عليه و انكت و ايه اللي مينفعشي طب هل ده معناه...ان لما بيحط "الاسلام" في الجملة بيبقي عايز مثلا انه يعمل زي القفلة....(يعني نقطة و من اول السطر و متفتحشي بوقك) بس مش ده الاسلام اللي انا اعرفه....مش ده الاسلام اللي بحبه...مش ده الاسلام اللي بحمد ربي ليل و نهار انه جعلني عليه و علي فطرته طب انا دماغي وارمة ليه ليه بقي علشان انا تعبت من المسلمين نفسيهم اللي ممكن بيسيئوا للاسلام اكتر من اللي مش مسلم اصلا انا فعلا تعبت و بالنسبة لموضوع السيد الاستاذ صفوت حجازي يبقي لازم دماغي تكمل ورمان و اسأل يعني ايه "شيخ" اصلا؟؟؟؟ شكرا مقدما توقيع حد دماغه ورمانة جدا جدا جدا ممكن برضو حضرتك تقوليلى يعنى ايه مخلص ويعنى ايه قسيس او يعنى ايه مبشر (تبشيرى ) علشان دماغى فعلآ هتورم من كتر الاختلاف ما بينهم ولماذا نفرق بين شغل الاثنين مع انهم موجودين حدانا جوا مصر وف كل حته مع الأخذ بالاعتبار بالنسبه والتناسب لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله . رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ام سلمي بتاريخ: 13 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 مايو 2012 التبرير لكل ماهو اخواني أو سلفي ألم ترى كيف تحولوا من ابو اسماعيل إلى الشاطر ثم تحولوا من الشاطر إلى محمد مرسي ، بل ان البعض عنده استعداد للتحول إلى بواب العمارة لو رشحه الاخوان؟ كل ماهو اخواني او سلفي لايأتيه الباطل لا من أمامه ولا من خلفه ولا من شماله ولا من يمينه ولا من فوقه ولا من تحته لن يوجد تبرير لكل ما هو اخواني او سلفي اللا اذا وجد مسبقا هجوم غير واضح السبب علي كل ما هو اخواني او سلفي اما مسألة التحول بين ابو اسماعيل والشاطر و مرسي فدعني اسأل سؤال كان هناك اعتراضات علي. ابو اسماعيل عندما رشحناه لان 1 البعض يعتقد ان برنامجه الانتخابي ليس جيد الان برنامج مرسي افضل برنامج في جميع المرشحين بشهادة اساتذة في العلوم السياسية و اعتقد انه اكبر برنامج انتخابي و اكثرهم تفصيلا 2 حازم صلاح ليس اللا محامي الان مرسي مهندس حاصل علي الدكتوراة من امريكا و استاذ في الجامعة وله ابحاث في ناسا 3 حازم صلاح ليس له خبرة سياسية الان مرسي له خبرة سياسية ورئيس اكبر حزب حصل علي مقاعد ،في البرلمان ، و كان عضو سابق في البرلمان ايضا السؤال الان لماذا لا نجد قبول له عند البعض ،؟ هل لانه اسلامي ؟ هل يعد هذا رفض لكل ما هو اسلامي او اخواني حتي لو كان هو الافضل ؟ اذا كان اللوم سيوجه لنا لثقتنا واختيارنا لكل من هو اسلامي حتي لو له عيوب فالمفروض ان يوجه اللوم ايضا لمن يتجنب كل من هو اسلامي مهما كان له من مميزات تحياتي رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 13 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 مايو 2012 (معدل) يقول الله تعالي : ( أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِنْكُمْ مِنَ الْغَائِطِ أَوْ لامَسْتُمُ النِّسَاءَ فَلَمْ تَجِدُوا مَاءً فَتَيَمَّمُوا) الغائط قد ورد في قول الله تعالى: أَوْ جَاء أَحَدٌ مِّنكُم مِّن الْغَآئِطِ فالغائط في اللغة هو المكان المنخفض من الأرض واستعير هذا اللفظ للخارج من الإنسان مجازاً وترفعاً عن ذكر القبيح أما لامستم : فاللمس هو الجس باليد ثم استعير للمعنى الآخر المعلوم ثم ما بال هيئة الصرف الصحي تثير هذه السخرية ألم يذكر الله دخول الخلاء ووجوب ... الوضوء او التيمم بعده لاداء الصلاة ولم نجد حرج من ذكره في القران آسف ... لا أعتقد أن الله ذكر ذلك .... ولكنه استعار ألفاظا توصل للمعنى بلطف كما في قوله تعالى (وَقالُوا مالِ هذَا الرَّسُولِ يَأْكُلُ الطَّعامَ وَيَمْشِي فِي الْأَسْواقِ) هنا كناية: فقوله تعالى : (يَأْكُلُ الطَّعامَ ) كناية عن الحدث، لأنه ملازم أكل الطعام ...... والمعلوم أن هناك فرق بين قولنا أن القرآن كنى أو استعار استعلاء وترفعا عن اللفظ عن اللفظ الصريح المستقبح وبين قولنا أنه ذكر اللفظ الصريح المستقبح القضيه ليست فى صفوت حجازى و كلامه الواضح تماما معناه و مقصده لكل من كان له قلب عقل و الذى يتلخص فى الانتماء للشريعه الاسلاميه و السعى لتطبيقها لتكون النظام الحاكم لنا فى كل جنبات حياتنا حتى ..الصرف الصحى و الذى أظن انه تعبير قصد منه الاشاره الى عموميه وجود الشريعه فى كل مناحى حياتنا مما هو معروف و مبين لكل المسلمين بدلاله القرأن و السنه و هو موثق و معروف و المجال أضيق من الاسهاب . حمدا لله على السلامة يا أبا عمر لو تسمح لي أن أختلف معك في تبريريك هذا .... فهل انعدمت الأفلظ الدالة والمعبرة على عمومية الشريعة ولم يبق منها إلا هذا اللفظ ... وإذا كان هو الدكتور والشيخ ورئيس أمناء الثورة يعبر بهذا الشكل عن الشريعة فكيف يعبر عنها الجاهل والأمي .......نعم حتى في اللغة العربية للغاية في تمام أو نقصان .... فما هي غايته في حتى الصرف الصحي .... تم تعديل 13 مايو 2012 بواسطة tarek hassan هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أبو محمد بتاريخ: 13 مايو 2012 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 مايو 2012 يقول الله تعالي : ( أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِنْكُمْ مِنَ الْغَائِطِ أَوْ لامَسْتُمُ النِّسَاءَ فَلَمْ تَجِدُوا مَاءً فَتَيَمَّمُوا) الغائط قد ورد في قول الله تعالى: أَوْ جَاء أَحَدٌ مِّنكُم مِّن الْغَآئِطِ فالغائط في اللغة هو المكان المنخفض من الأرض واستعير هذا اللفظ للخارج من الإنسان مجازاً وترفعاً عن ذكر القبيح أما لامستم : فاللمس هو الجس باليد ثم استعير للمعنى الآخر المعلوم ثم ما بال هيئة الصرف الصحي تثير هذه السخرية ألم يذكر الله دخول الخلاء ووجوب ... الوضوء او التيمم بعده لاداء الصلاة ولم نجد حرج من ذكره في القران آسف ... لا أعتقد أن الله ذكر ذلك .... ولكنه استعار ألفاظا توصل للمعنى بلطف كما في قوله تعالى (وَقالُوا مالِ هذَا الرَّسُولِ يَأْكُلُ الطَّعامَ وَيَمْشِي فِي الْأَسْواقِ) هنا كناية: فقوله تعالى : (يَأْكُلُ الطَّعامَ ) كناية عن الحدث، لأنه ملازم أكل الطعام ...... والمعلوم أن هناك فرق بين قولنا أن القرآن كنى أو استعار استعلاء وترفعا عن اللفظ عن اللفظ الصريح المستقبح وبين قولنا أنه ذكر اللفظ الصريح المستقبح القضيه ليست فى صفوت حجازى و كلامه الواضح تماما معناه و مقصده لكل من كان له قلب عقل و الذى يتلخص فى الانتماء للشريعه الاسلاميه و السعى لتطبيقها لتكون النظام الحاكم لنا فى كل جنبات حياتنا حتى ..الصرف الصحى و الذى أظن انه تعبير قصد منه الاشاره الى عموميه وجود الشريعه فى كل مناحى حياتنا مما هو معروف و مبين لكل المسلمين بدلاله القرأن و السنه و هو موثق و معروف و المجال أضيق من الاسهاب . حمدا لله على السلامة يا أبا عمر لو تسمح لي أن أختلف معك في تبريريك هذا .... فهل انعدمت الأفلظ الدالة والمعبرة على عمومية الشريعة ولم يبق منها إلا هذا اللفظ ... وإذا كان هو الدكتور والشيخ ورئيس أمناء الثورة يعبر بهذا الشكل عن الشريعة فكيف يعبر عنها الجاهل والأمي .......نعم حتى في اللغة العربية للغاية في تمام أو نقصان .... فما هي غايته في حتى الصرف الصحي .... أشكرك أستاذ طارق على شرح الاستعارة والكناية فى آياتى القرآن الكريم اللتين اقتبستهما .. استخدام أساليب البلاغة يا سادة فى القرآن الكريم للتعبير عما يؤذى النفس ( أى نفس فالقرآن كان يتنزل ليقرأه المؤمنون وغيرهم) هو من تعاليم الإسلام لكى نتعلم ونـَتـَّبـِع .. أنا فعلا استفدت وأرجو أن يكون غيرى قد استفاد كما أهنئك على سؤالك الكاشف : فهل انعدمت الأفلظ الدالة والمعبرة على عمومية الشريعة ولم يبق منها إلا هذا اللفظ ... وإذا كان هو الدكتور والشيخ ورئيس أمناء الثورة يعبر بهذا الشكل عن الشريعة فكيف يعبر عنها الجاهل والأمي .......نعم حتى في اللغة العربية للغاية في تمام أو نقصان .... فما هي غايته في حتى الصرف الصحي ليس عذرا للدكتور أن يكون خريج قسم مساحة وخرائط من آداب اسكندرية .. فما دام قد تصدى للدعوة وانتحل "المشيخة" فلابد أن يُظهر جدارته بهما بالبلدى كده يامولانا : "هى حبكت يعنى ومالاقيتش غير الصرف الصحى .. ليه مش هيئة مياه الشرب أو شركة توزيع الكهرباء مثلا ؟ ده إذا كان ولابد من وصف إحداهما بالإسلامية .. قصدك إيه يعنى ؟".. هل من مبرر يا إخوانى ؟ (إخوانى ليست صفة للدكتور) نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة تساند جيشها الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونةتحيا مصر*********************************إقرأ فى غير خضـوعوفكر فى غير غـرورواقتنع فى غير تعصبوحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابو محمود بتاريخ: 14 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 مايو 2012 يا جماعه صلو على محمد صلى الله عليه وسلم هناك من البنى ادمين غلط وشبه رسول الله بالمخطيء وسامحناه وغيره سب رسول الله وتراجع وسامحناه وغيره اتهم الصحابه بما ليس فيهم ورجع وسامحناه أذآ الانسان معرض ان ينطق ما هو ربما خطأ من وجهه نظرنا ولا يدرك انه أخطأ الا عندما يشاهد او يراجع ما قاله والرجل اعتذر سابقآ عن الفاظ فهمت منه خطأ اليس من الواجب ومن شيم المسلم أن يترك الصغائر ويتفادى الحديث عنها وعن مساويء الناس فلربما الرجل استغفر الله وسامحه ربه او ربما كانت عن غير صد السنا عبيد نخطأ ربما فاتنا اننا جميعآ نحتاج الى تهدئه السرعه التى تجذبنا الى العراك والمشاحنه لاسباب التغيير الحادث فى حياتنا كمصريين لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله . رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الدكتورة أم أحمد بتاريخ: 14 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 مايو 2012 سؤال لو سمحتم هو قال : هيئة الصرف الصحي ولا الصرف الصحي طبعا فيه فرق الكبير جدا بينهما جماعة بيتكلموا على إنه قال هيئة الصرف الصحي وكدا يبقى مفيش مشكلة ولا خطأ في رأي وجماعة بيقولوا قال صرف صحي كدا بصراحة يبقى أخطأ أو زلة لسان ووجب عليه الاعتذار هو قال أيه لأن مش متابعة؟؟؟ هل ضاعت الفرصة لنحيا كراما في دولة محترمة وشعب مصون؟؟؟ انتبه مصر تعود إلى الخلف مقطع هام ومؤثر جدا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
abaomar بتاريخ: 14 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 مايو 2012 سؤال لو سمحتم هو قال : هيئة الصرف الصحي ولا الصرف الصحي طبعا فيه فرق الكبير جدا بينهما جماعة بيتكلموا على إنه قال هيئة الصرف الصحي وكدا يبقى مفيش مشكلة ولا خطأ في رأي وجماعة بيقولوا قال صرف صحي كدا بصراحة يبقى أخطأ أو زلة لسان ووجب عليه الاعتذار هو قال أيه لأن مش متابعة؟؟؟ السلام عليكم الفاضله الكريمه ام احمد جزاك الله كل خير و بارك لك فى اهلك جميعا القضيه ليست فى هيئه الصرف الصحى او غيرها كانت ممكن تكون الطرق و الكبارى مثلا القضيه فى كلمه إسلامى التى صارت هسهسا و كابوسا لدى البعض الفيديو لدكتور صفوت حجازى موجود و كلامه مفهوم مقصده و معناه و خلاصته اننا نريد ان يحكمنا الاسلام فى كل مكان فى حياتنا لينظم تلك الحياه و لو حتى فى الصرف الصحى و انا سمعت الكلام و فهمته و لم اتوقف عنده لأن مقصود الكلام مفهوم بالنسبه لى و مقبول بل مطلوب ان تحكمنا الشريعه التى تضبط اخلاقنا و معاملاتنا فى كل مكان تجعلنا نبدع حتى فى إنشاء و إداره الصرف الصحى و القضيه ليست فى تصويب خطأ او الدفاع عن زله لسان حجازى كما هو مدعى الأن لأن المسلسل طويل و عنوانه الليبراليه او العلمانيه أم الإسلام حتى نكون واضحين و نتكلم نفس اللغه . <strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p> رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ام سلمي بتاريخ: 14 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 مايو 2012 (معدل) سؤال لو سمحتم هو قال : هيئة الصرف الصحي ولا الصرف الصحي طبعا فيه فرق الكبير جدا بينهما جماعة بيتكلموا على إنه قال هيئة الصرف الصحي وكدا يبقى مفيش مشكلة ولا خطأ في رأي وجماعة بيقولوا قال صرف صحي كدا بصراحة يبقى أخطأ أو زلة لسان ووجب عليه الاعتذار هو قال أيه لأن مش متابعة؟؟؟ الله ينور عليكي يا دكتورة حضرتك فعلا جبتي المفيد لو قال صرف صحي اسلامي فهذا شئ خطأ فعلا و لم يكن احد ليدافع عن الخطأ انما هو فعلا قال (هيئة صرف صحي )، مثلها مثل اي مؤسسة في الدولة يجب ان تخضع لتعاليم الاسلام هذا كلامه نصا (نعم نريد ان يكون البرلمان اسلاميا و ان تكون الحكومة اسلامية و ان يكون الرئيس اسلامياو نريد ان تكون هيئة الصرف الصحي اسلامية ايضا) يمكنك متابعته من المقطع الذي ارفقه الاستاذ الفاضل ابا عمر في الصفحة الاولي بداية من الدقيقة 14 تقريبا تحياتي لحضرتك تم تعديل 14 مايو 2012 بواسطة ام سلمي رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 14 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 مايو 2012 (معدل) سؤال لو سمحتم هو قال : هيئة الصرف الصحي ولا الصرف الصحي طبعا فيه فرق الكبير جدا بينهما جماعة بيتكلموا على إنه قال هيئة الصرف الصحي وكدا يبقى مفيش مشكلة ولا خطأ في رأي وجماعة بيقولوا قال صرف صحي كدا بصراحة يبقى أخطأ أو زلة لسان ووجب عليه الاعتذار هو قال أيه لأن مش متابعة؟؟؟ حضرتك فعلا جبتي المفيد لو قال صرف صحي اسلامي فهذا شئ خطأ فعلا و لم يكن احد ليدافع عن الخطأ انما هو فعلا قال (هيئة صرف صحي )، مثلها مثل اي مؤسسة في الدولة يجب ان تخضع لتعاليم الاسلام هذا كلامه نصا (نعم نريد ان يكون البرلمان إسلاميا وأن تكون الحكومة إسلامية وأن يكون الرئيس إسلاميا ونريد أن تكون هيئة الصرف الصحي إسلامية أيضا ) يمكنك متابعته من المقطع الذي ارفقه الاستاذ الفاضل ابا عمر في الصفحة الاولي بداية من الدقيقة 14 تقريبا تحياتي لحضرتك الله ينور عليكي يا دكتورة مفيش خلاف ألف نور وبركة أختي العزيزة : أم سلمى بلاش الدكتورة : أم أحمد .... علشان مش كل يوم هضرب في البيت ..... - الحمد لله أن اتفقنا أن ... صرف صحي .... في هذا المقام خطأ واجب الاعتذار عليه أو الاستغفار منه...... - الدكتور صفوت حجازي كان في مؤتمر انتخابي كبير .... فيه مثقفون كبار أمثال حضراتكم قدروا بعد بحث وتقص في دلالة الألفاظ ومعاجم اللغة أن يتبينوا مقصده من ذكر هيئة الصرف الصحي في هذا المقام الجليل ولكن الناس لم يكن أمامها كل هذه الشروح والتأويلات فكان مطالبا بالقول السديد وبالتي هي أحسن ... - أما الهيئة فهى : الجماعة من الناس يعهد اليها بعمل خاص ... قد يكون منها البرلمان أوالحكومة أو هيئة الصرف الصحي .. وقصده على هذا التفسير : نريد أن تكون مجموعات العمل كلها إسلامية من أعلاها وهم البرلمان إلى أدناها وهم العاملون في هيئة الصرف الصحي ... على اعتبار أنهم أقل الناس درجة !!!! هل بذلك أستقام كلامه وبان مراده وظهر قصده ... لا أظن ... فالرجل العامي يقول : ( من الوزير للغفير .... ) على أساس أن هناك علاقة ما بين الوزير أعلى المناصب في الدولة والغفير أقل المناصب فيها ... ولكن لا أجد الجهة الجامعة الغير متكلفة بين البرلمان وهيئة الصرف الصحي ... ولا أدري لماذا خص هؤلاء في مقابل أولئك ؟... هل الأمر يتعلق بالمهنة ؟ ..... تحياتي لكم جميعا تم تعديل 14 مايو 2012 بواسطة tarek hassan هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Alshiekh بتاريخ: 14 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 مايو 2012 صفوت حجازي بيشتغل ايه؟ -- {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11) ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم***************مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)***************A nation that keeps one eye on the past is wise!AA nation that keeps two eyes on the past is blind!A***************رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط سلسلة كتب عالم المعرفة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الدكتورة أم أحمد بتاريخ: 14 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 مايو 2012 سؤال لو سمحتم هو قال : هيئة الصرف الصحي ولا الصرف الصحي طبعا فيه فرق الكبير جدا بينهما جماعة بيتكلموا على إنه قال هيئة الصرف الصحي وكدا يبقى مفيش مشكلة ولا خطأ في رأي وجماعة بيقولوا قال صرف صحي كدا بصراحة يبقى أخطأ أو زلة لسان ووجب عليه الاعتذار هو قال أيه لأن مش متابعة؟؟؟ حضرتك فعلا جبتي المفيد لو قال صرف صحي اسلامي فهذا شئ خطأ فعلا و لم يكن احد ليدافع عن الخطأ انما هو فعلا قال (هيئة صرف صحي )، مثلها مثل اي مؤسسة في الدولة يجب ان تخضع لتعاليم الاسلام هذا كلامه نصا (نعم نريد ان يكون البرلمان إسلاميا وأن تكون الحكومة إسلامية وأن يكون الرئيس إسلاميا ونريد أن تكون هيئة الصرف الصحي إسلامية أيضا ) يمكنك متابعته من المقطع الذي ارفقه الاستاذ الفاضل ابا عمر في الصفحة الاولي بداية من الدقيقة 14 تقريبا تحياتي لحضرتك الله ينور عليكي يا دكتورة مفيش خلاف ألف نور وبركة أختي العزيزة : أم سلمى بلاش الدكتورة : أم أحمد .... علشان مش كل يوم هضرب في البيت ..... - الحمد لله أن اتفقنا أن ... صرف صحي .... في هذا المقام خطأ واجب الاعتذار عليه أو الاستغفار منه...... - الدكتور صفوت حجازي كان في مؤتمر انتخابي كبير .... فيه مثقفون كبار أمثال حضراتكم قدروا بعد بحث وتقص في دلالة الألفاظ ومعاجم اللغة أن يتبينوا مقصده من ذكر هيئة الصرف الصحي في هذا المقام الجليل ولكن الناس لم يكن أمامها كل هذه الشروح والتأويلات فكان مطالبا بالقول السديد وبالتي هي أحسن ... - أما الهيئة فهى : الجماعة من الناس يعهد اليها بعمل خاص ... قد يكون منها البرلمان أوالحكومة أو هيئة الصرف الصحي .. وقصده على هذا التفسير : نريد أن تكون مجموعات العمل كلها إسلامية من أعلاها وهم البرلمان إلى أدناها وهم العاملون في هيئة الصرف الصحي ... على اعتبار أنهم أقل الناس درجة !!!! هل بذلك أستقام كلامه وبان مراده وظهر قصده ... لا أظن ... فالرجل العامي يقول : ( من الوزير للغفير .... ) على أساس أن هناك علاقة ما بين الوزير أعلى المناصب في الدولة والغفير أقل المناصب فيها ... ولكن لا أجد الجهة الجامعة الغير متكلفة بين البرلمان وهيئة الصرف الصحي ... ولا أدري لماذا خص هؤلاء في مقابل أولئك ؟... هل الأمر يتعلق بالمهنة ؟ ..... تحياتي لكم جميعا ياأستاذ طارق يا خويا ربنا يعزك الراجل مادام قال هيئة الصرف الصحي يبقى لا غبار على كلامه ولم يذنب إنما الذنب ذنب من ترك هيئة الصرف الصحي (ناس تعمل بها وقوانين منظمة للعمل) ونزل للصرف الصحي يبقى الذنب ذنبه وبصراحة المجادلة بتاعتك دي خنقتني من أمتى وانت بقيت مجادل!!! اللي يقرأها يجد أنك تريد تخطئه والسلام على أي حال كلنا ذو خطأ هل ضاعت الفرصة لنحيا كراما في دولة محترمة وشعب مصون؟؟؟ انتبه مصر تعود إلى الخلف مقطع هام ومؤثر جدا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أبو محمد بتاريخ: 14 مايو 2012 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 مايو 2012 و القضيه ليست فى تصويب خطأ او الدفاع عن زله لسان حجازى كما هو مدعى الأن لأن المسلسل طويل و عنوانه الليبراليه او العلمانيه أم الإسلام حتى نكون واضحين و نتكلم نفس اللغه . ماشاء الله عليك يابو عمر .. دايما انت كده .. تقرا المقال من دول .. أو تشوف الفيديو من دول وتروح جايب البهريز .. الاسلام وأعداء الاسلام .. فريق الصحابة وفريق كفار قريش يعنى يابو عمر ما لفتش نظرك هجوم الإمعة - باسم الاخوان - على أحد "أعلام السلف" وعلى سلفية الاسكندرية وعلى الجماعة الاسلامية (السلفية الجهادية سابقا) وشق صف المسلمين والقيام بدور عبد الله بن أبى بن سلول ؟ .. ما لفتش نظرك تكريس الانقسام السلفى فى التصويت على مرسى أو ابو الفتوح ؟ .. ما لفتش نظرك صورة البلياتشو اللى رسمها لأكثر المرشحين الاسلاميين فرصا للفوز ؟ ... كل ده ما لفتش نظرك وطلعته من البهريز علشان يتفضل الليبراليين والعلمانيين من جهة والاسلام من جهة أخرى ؟ طب سؤال لو سمحت .. لو الليبراليين والعلمانيين الكفرة دول ربنا هداهم ودخلوا فى الاسلام .. يدخلوا فى أنهى إسلام ؟ .. الاسلام بتاع الاخوان ؟ .. ولو اختاروا إسلام الاخوان ، يختاروا مرسى ولا منعم ولا العوا ؟ ولا يدخلوا فى الاسلام بتاع السلفيين ؟ طيب وحيختاروا إسلام الشيخ عبد المقصود والمقدم ، ولا إسلام برهامى ؟ ، ولا إسلام الظواهرى ؟ ولا إسلام الجامى ولا إسلام السرورى ولا إسلام المدخلى ولا إسلام آل الشيخ .. ولا يسيبوا دول ودول ويدخلوا إسلام الأزهر ؟ ياريت تكمل طبق البهريز وتقدمهولنا تانى علشان ناخده بمزاج من إيدك الحلوة يا شيف chf:: نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة تساند جيشها الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونةتحيا مصر*********************************إقرأ فى غير خضـوعوفكر فى غير غـرورواقتنع فى غير تعصبوحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
MZohairy بتاريخ: 14 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 مايو 2012 شيلوه من عليا لموته :) بس اللهجة مازالت منكسره مش عارف ليه Vouloir, c'est pouvoir اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا Merry Chris 2 all Orthodox brothers Still songs r possible رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أبو محمد بتاريخ: 14 مايو 2012 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 14 مايو 2012 سؤال لو سمحتم هو قال : هيئة الصرف الصحي ولا الصرف الصحي طبعا فيه فرق الكبير جدا بينهما جماعة بيتكلموا على إنه قال هيئة الصرف الصحي وكدا يبقى مفيش مشكلة ولا خطأ في رأي وجماعة بيقولوا قال صرف صحي كدا بصراحة يبقى أخطأ أو زلة لسان ووجب عليه الاعتذار هو قال أيه لأن مش متابعة؟؟؟ حضرتك فعلا جبتي المفيد لو قال صرف صحي اسلامي فهذا شئ خطأ فعلا و لم يكن احد ليدافع عن الخطأ انما هو فعلا قال (هيئة صرف صحي )، مثلها مثل اي مؤسسة في الدولة يجب ان تخضع لتعاليم الاسلام هذا كلامه نصا (نعم نريد ان يكون البرلمان إسلاميا وأن تكون الحكومة إسلامية وأن يكون الرئيس إسلاميا ونريد أن تكون هيئة الصرف الصحي إسلامية أيضا ) يمكنك متابعته من المقطع الذي ارفقه الاستاذ الفاضل ابا عمر في الصفحة الاولي بداية من الدقيقة 14 تقريبا تحياتي لحضرتك الله ينور عليكي يا دكتورة مفيش خلاف ألف نور وبركة أختي العزيزة : أم سلمى بلاش الدكتورة : أم أحمد .... علشان مش كل يوم هضرب في البيت ..... - الحمد لله أن اتفقنا أن ... صرف صحي .... في هذا المقام خطأ واجب الاعتذار عليه أو الاستغفار منه...... - الدكتور صفوت حجازي كان في مؤتمر انتخابي كبير .... فيه مثقفون كبار أمثال حضراتكم قدروا بعد بحث وتقص في دلالة الألفاظ ومعاجم اللغة أن يتبينوا مقصده من ذكر هيئة الصرف الصحي في هذا المقام الجليل ولكن الناس لم يكن أمامها كل هذه الشروح والتأويلات فكان مطالبا بالقول السديد وبالتي هي أحسن ... - أما الهيئة فهى : الجماعة من الناس يعهد اليها بعمل خاص ... قد يكون منها البرلمان أوالحكومة أو هيئة الصرف الصحي .. وقصده على هذا التفسير : نريد أن تكون مجموعات العمل كلها إسلامية من أعلاها وهم البرلمان إلى أدناها وهم العاملون في هيئة الصرف الصحي ... على اعتبار أنهم أقل الناس درجة !!!! هل بذلك أستقام كلامه وبان مراده وظهر قصده ... لا أظن ... فالرجل العامي يقول : ( من الوزير للغفير .... ) على أساس أن هناك علاقة ما بين الوزير أعلى المناصب في الدولة والغفير أقل المناصب فيها ... ولكن لا أجد الجهة الجامعة الغير متكلفة بين البرلمان وهيئة الصرف الصحي ... ولا أدري لماذا خص هؤلاء في مقابل أولئك ؟... هل الأمر يتعلق بالمهنة ؟ ..... تحياتي لكم جميعا ياأستاذ طارق يا خويا ربنا يعزك الراجل مادام قال هيئة الصرف الصحي يبقى لا غبار على كلامه ولم يذنب إنما الذنب ذنب من ترك هيئة الصرف الصحي (ناس تعمل بها وقوانين منظمة للعمل) ونزل للصرف الصحي يبقى الذنب ذنبه وبصراحة المجادلة بتاعتك دي خنقتني من أمتى وانت بقيت مجادل!!! اللي يقرأها يجد أنك تريد تخطئه والسلام على أي حال كلنا ذو خطأ مع إن المداخلة موجهة إلى الأخ الفاضل طارق .. إلا أنها تخصنا جميعا .. فأرجو ألا أضايقك مضايقة لا تصل إلى حد الخنقة والعياذ وبالله ياسيدتى .. هل أفهم أنك تلومين الرأى العام الذى تناول التصريح "الجارف" ؟ .. أسألك هذا السؤال لأن الموضوع مفتوح - كما هو واضح فى المداخلة الأولى - تعليقا على كيف تناول الرأى العام تصريحات الدكتور .. وليس لنقل التصريح نفسه فهو موجود على مئات الروابط على الشبكة العنكبوتية .. الموضوع تناول رد فعل النشطاء وشباب الفيس بوك (الولاد الأشقيا اللى أشعلوا فتيل الثورة التى اتضح أن الدكتور من قادتها) .. فهل أفهم أنك تلومين هذا "الرأى العام" ؟ .. وإن كان ذلك كذلك ، فلماذا اختار هيئة الصرف الصحى ؟ ولم يتناول هيئةمياه الشرب ، وشركة الكهرباء ؟ أو شركات القمامة ، ونقابة الزبالين ؟ نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة تساند جيشها الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونةتحيا مصر*********************************إقرأ فى غير خضـوعوفكر فى غير غـرورواقتنع فى غير تعصبوحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
abaomar بتاريخ: 15 مايو 2012 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 مايو 2012 (معدل) و القضيه ليست فى تصويب خطأ او الدفاع عن زله لسان حجازى كما هو مدعى الأن لأن المسلسل طويل و عنوانه الليبراليه او العلمانيه أم الإسلام حتى نكون واضحين و نتكلم نفس اللغه . ماشاء الله عليك يابو عمر .. دايما انت كده .. تقرا المقال من دول .. أو تشوف الفيديو من دول وتروح جايب البهريز .. الاسلام وأعداء الاسلام .. فريق الصحابة وفريق كفار قريش يعنى يابو عمر ما لفتش نظرك هجوم الإمعة - باسم الاخوان - على أحد "أعلام السلف" وعلى سلفية الاسكندرية وعلى الجماعة الاسلامية (السلفية الجهادية سابقا) وشق صف المسلمين والقيام بدور عبد الله بن أبى بن سلول ؟ .. ما لفتش نظرك تكريس الانقسام السلفى فى التصويت على مرسى أو ابو الفتوح ؟ .. ما لفتش نظرك صورة البلياتشو اللى رسمها لأكثر المرشحين الاسلاميين فرصا للفوز ؟ ... كل ده ما لفتش نظرك وطلعته من البهريز علشان يتفضل الليبراليين والعلمانيين من جهة والاسلام من جهة أخرى ؟ طب سؤال لو سمحت .. لو الليبراليين والعلمانيين الكفرة دول ربنا هداهم ودخلوا فى الاسلام .. يدخلوا فى أنهى إسلام ؟ .. الاسلام بتاع الاخوان ؟ .. ولو اختاروا إسلام الاخوان ، يختاروا مرسى ولا منعم ولا العوا ؟ ولا يدخلوا فى الاسلام بتاع السلفيين ؟ طيب وحيختاروا إسلام الشيخ عبد المقصود والمقدم ، ولا إسلام برهامى ؟ ، ولا إسلام الظواهرى ؟ ولا إسلام الجامى ولا إسلام السرورى ولا إسلام المدخلى ولا إسلام آل الشيخ .. ولا يسيبوا دول ودول ويدخلوا إسلام الأزهر ؟ ياريت تكمل طبق البهريز وتقدمهولنا تانى علشان ناخده بمزاج من إيدك الحلوة يا شيف chf:: السلام عليكم اخى و حبيب ابومحمد و ماذا نسمى الهجوم على صفوت حجازى ووصول الامر لحد إتهامه بالقيام بدور زعيم المنافقين ..إبن سلول .. إبن سلول يا ابومحمد!!!.. سبحان الله هل تتحمل امام الله اتهامك لهذا الرجل بهذا ..الله يعينك بجد . المهم ان الهجوم عليه ليس لسواد عيونه او لنظارته الشيك و إنما ..قطعا .. لمرجعيته الاسلاميه الغير خافيه على احد و لجهره بهذا الهتاف المرعب على القدس رايحين ...شهداء بالملايين فضلا عن دعمه الجارف للدكتور محمد مرسي و لبرنامج الإخوان الذين و معهم الشعب المصرى قاموا بفضل الله بهذه الثوره التى اقتلعت نظام مبارك و أذنابه من جذوره و كشفتهم و فضحتهم جميعا من أول مبارك حتى لجنه السياسات الفضيحه التى كانت تضم و للأسف رموز يتعجب الشعب من وجودها فى مناصبها حتى اليوم و منهم شيخ الأزهر فضلا عن شخصيات اخرى مثيره و بشده للجدل مثل فضيله المفتى احدث رافعى لواء التطبيع مع الصهاينه بزيارته المخزيه تحت رعايتهم و حمايتهم . اما قصه هجومه على على أحد "أعلام السلف" وعلى سلفية الاسكندرية وعلى الجماعة الاسلامية (السلفية الجهادية سابقا) وشق صف المسلمين فلقد كفانى هو شخصيا مؤونه الرد فى حلقه كامله على برنامج فضفضه اول امس و يمكنك بحيادك المعهود ان تشاهد الحلقه و تراجع نفسك فى ما تفضلت بإتهامك للرجل بعد ذلك و لنعتمد على ان من رأى و سمع ليس كمن قرأ فقط و اعتمد على المبتسر http://www.youtube.com/watch?v=kheoCePuK5g .. فريق الصحابة وفريق كفار قريش يا حبيبى يا ابومحمد لم يكن هناك داعى لهذه السخريه ..صحابه و كفار قريش اين نحن من هؤلاء ..الصحابه .. و ليبراليى و علمانيي عصرنا من كفار قريش لقد كان لكفار قريش ..على كفرهم .. مناقب و مكارم اخلاق تحدث بها التاريخ و للأسف لا يعرفها الكثير ممن ذكرتهم من ليبراليين و علمانيين اولها الإنصاف و العدل فلقد كان كفار قريش على كفرهم يعرفون للمصطفى صلى الله عليه و سلم قدره و لقبوه بالصادق الأمين و انشأوا حلف الفضول و كانوا يخشون من فضيحه ..الكذب .. و هتك ستر البيوت و بالطبع انت اذكى من ان تعتبر هذا ثناء عليهم بقدر ما هو تقرير واقع و إلا فليس بعد الكفر ذنب يا ابومحمد .. المثير للعجب صراحه سؤالك لو الليبراليين والعلمانيين الكفرة دول ربنا هداهم ودخلوا فى الاسلام .. يدخلوا فى أنهى إسلام ؟ اولا انأى بنفسي عن موضوع التكفير لهذا او ذاك و انما اعقب على كلامك و حكمك سؤال غريب ان يصدر عن مثقف ...واعر جوى . :P .. مثلك يا ابو محمد و هل هناك إلا إسلام واحد يا ابومحمد إسلام محمد بن عبد الله صلى الله عليه و سلم و الذى جاء خاتما لرسالات التوحيد من قبله إسلام القرأن و السنه الصحيحه الموثقه إسلام الصراط المستقيم الذى يجيئ فيه خلف المصطفى صلى الله عليه و سلم ابوبكر ثم عمر ثم عثمان ثم على و هكذا باقى اهل السنه و الجماعه كما بين ذلك القرأن و ايدته السنه الصحيحه الموثقه حتى يوم القيامه جاء به من ذكرتهم او لم يجيئ فالحجه علينا و عليهم و على الجميع ما ذكرته اعلاه القرأن و السنه الصحيحه الموثقه و بفهم سلف الأمه كما وجهنا لذلك ربنا عز و جل ثم المصطفى صلى الله عليه و سلم . تم تعديل 15 مايو 2012 بواسطة abaomar <strong class='bbc'><strong class='bbc'>وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا</strong></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>يَعْمَلُ </span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'><strong class='bbc'>الظَّالِمُونَ</strong></span></strong><br /><br /><strong class='bbc'><span style='font-family: arial'>إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ</span></strong><br /><br /><br /><br /><br /><br /><p class='bbc_center'><span style='font-size: 18px;'><strong class='bbc'>(24) إبراهيم </strong></span></p> رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان