اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أفكر في فتح مكتب لاعمال العقارات بمدينة بدر

engzalat

Recommended Posts

انا مهندس مدنى مقيم فى السعوديه منذ 3 سنوات وارغب فى الاستقرار فى مصر وعمل مكتب للعمل فى قطاع المقاولات بمدينة بدر

هل التوقيت مناسب الان ؟ وهل العمل مفتوح وقائم بالمدينه للاستثمار ؟

ارجو النصيحه وعلى اساسها سيتوقف القرار النهائى من طرفى

بارك الله لك وشكرا جزيلا على وقتك ونصيحتك مقدما

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

السلام عليكم اخي الكريم

انا بحمد الله اعرف كل شيئ عن هذة المدينة واستثمر فيها منذ 2006 وهلخص لحضرت بعض النقاط الهامة بالنسبة للمدينة

مكان المكتب يجب ان يكون بجوار الجهاز وشقة دور ارضي وهتلاقي سعرها 600 ج شهري مساحة 66 م

نشاط المكتب حاول ان لا يقتصر علي المقاولات فقط بل يمتد الي تخليص التراخيص واعداد الرسومات الهندسية و السمسرة والايجارات يعني كل مجالات العقارات

حركة البناء سريعة وفي تغير مستمر والمدينة واعدة لكن المنافسين هيكونوا كتير جدا ولهم زبائنهم فهتجد صعوبة في عمل زبون

حركة البناء تنشط جدا في الصيف والركود من شهر 10 الي مارس

ممكن اساعدك اعطيك ارقام ناس يوصلوا مواد البناء الي موقع عملك وشركات الحديد والطوب الاحمر والمحارة وكل حد ممكن تحتاج له في المدينة لكن ارجع واقولك الموضوع من سهل وهياخد منك جهد ووقت طويل واحيانا تحدث فترة ركود قوية يعني بالشهر والشهرين لن يدخل احد المكتب معلش انا باكلمك بواقعية ولي اصدقاء بيشتكو من هذا الامر لكن ارجع اقولك الارزاق بيد الله

قد يحتاج الامر اقامتك في المدينة وممكن اساعدك في الحصول علي شقة او ارض او عمال او غفر او نجارين مسلح وحدادين وخلاطات وعمال بناء او محارة وسباكين وكهربائية يعني كل الفئات ممكن ارسل لك ارقامهم وهيخدموك باخلاص وربنا يوفقك

تم تعديل بواسطة abuAdham
رابط هذا التعليق

الأخ الكريم / abuAdham

أنا عملت عدة سنوات بالسعودية ونزلت مصر نهائي من عشرين يوم وبفكر أفتح مكتب محامي ( لأني محامي في الأصل ) وطبعاً لحين تكوين قاعدة عملاء أعتمد عليهم في دخل مناسب فكرت أن يكون نشاط العقار كوسيط نشاط رئيسي بالمكتب فارجوا منك النصيحة أين أختار موقع مناسب للمكتب علماً بأني مقيم بمنطقة الزيتون بالقاهرة وأيضا ما هي أفضل طريقة لإنعاش الحركة بالمكتب هل إعلانات الصحف مثل الأهرام والوسيط وغيرهما ..... منتظر مشاركتك

وائـــل عــامـــــر

waaafw@gmail.com

..............

رابط هذا التعليق

اخي الفاضل حاول ان تفتح مكتب الاستشارات العقارية والقانونية كما يطلقون علية في القاهرة الجديدة 0 التجمع الاول او الخامس لان حركة البيع انشط من الشروق وبدر حاول يكون المكتب دور ارضي في منطقة قريبة من الاسواق او شارع رئيسي اعمل اعلانات علي النت في مواقع العقارات وكارت استيكر عند الكافيهات والبقالات وخصص ساعة كل يوم للجلوس علي المقهي القريبة من المكتب واضرب صحوبية مع الجرسون وفهمة انك فاتح مكتب وهتشوفة بحاجة بعد ما يجيب زبون كل الدعاية السابقة غير مكلفة لكن اعلان الوسيط ب 150 ج والاهرام هيدخل ف 200 ج ويا صابت يا خابت لكن المعارف وانك تتعرف في المنطقة اهم واشتغل ايجارات وتمليك واراضي ومحاماة وكل شيئ يخص العقارات وربنا يوفقك

رابط هذا التعليق

اخى العزيز الاستاذ / وائل عامر

اتمنى لك كل توفيق ونجاح لانك انسان تتمتع بكل الصفات الجميلة

وكل الموهلات المطلوبة للنجاح ففى اى مكان انت فية سوف تنجح باذن اللة

تقبل منى اجمل المنى وارق تحياتى

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

أسعدتني المناقشة وأسعدني أكثر أن أحد لم يبخل بنصائحه على الآخر

وهذا يذكرني بحيث الرسول الكريم((الدين ..النصيحة)) فهكذا يجب أن نكون كمصريين وكمسلمين

وأقولها بالفم المليان وعن يقين...محدش بيأخذ رزق حد...ولكن لا يبقى إلا العمل الصالح

وفقكم الله

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...