se_ Elsyed بتاريخ: 19 مايو 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 19 مايو 2008 [والا ده لزوم التقشف للمساهمة فى تدبير فلوس الـ 30%؟ تقشف مين يا عم محمد ؟ ليك حق مانت راجل أجنبي ومش عارف الأسعار في مصر يا عمنا الخروب ده اغلى حاجة في الكومبونانت بتاعت السبوع ده بالإضافة إلى إني بأستوردوا مخصوص من مصر عشان بأحب أكل خروب طازه وانا باتفرج على نشرة التاسعة مساءً .. بس اليومين دول بقى الواحد كبر في السن وشنانه ما بقتش تستحمل الحاجات دي . هييييييييييه دنيا اقتباس الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق .. و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Folana بتاريخ: 19 مايو 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 19 مايو 2008 السلام عليكم ورحمة الله... حمص ايه بس وخروب ايه.... :egyflag: السبوع بيتوزع فيه حاجات تانية خالص...مافيش داعى بقى اكتبها ... قالك خروب......... jdw:: قلنا بس انت ناوى تعمل السبوع فى مصر ولا عندك واحنا نقولك تعمل ايه بالزبط..... اقتباس { لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ } رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
جويرية بتاريخ: 19 مايو 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 19 مايو 2008 جويرية يا حبيبتى كويس انك مقريتيش اللى قريته انا.......كنتى حتكرهى نفسك :egyflag: دفن البنات من المكرمات. رواه الطبراني في الكبير والأوسط وابن عدي في الكامل والقضاعي والبزار عن ابن عباس أنه قال لما عزي رسول الله صلى الله عليه وسلم بابنته رقية قال الحمد لله وذكره، إلا أن البزار قال موت بدل دفن وهو غريب، وبه رواه الصغاني وحكم عليه بالوضع، ورواه ابن الجوزي وغيره عن ابن عمر مرفوعا بلفظ الترجمة ولابن أبي الدنيا في العزلة أن ابن عباس توفيت له ابنة وأتاه الناس يعزونه، فقال لهم: عورة سترها الله، ومؤونة كفاها الله وأجر ساقه الله، فاجتهد المهاجرون أن يزيدوا فيها حرفا فما قدروا عليه، قال القاري وأقول ويمكن أن يقال الرابع وأمر قضاه الله ولا حول ولا قوة إلا بالله انتهى فتأمله، وللباخرزي في هذا المعنى: القبر أخفى سترة للبنات * ودفنها يروى من المكرمات أما ترى الباري ( في الأصلين "الله" مكان "الباري" ولعل الوزن لا يستقيم بالأولى) عز اسمه * قد وضع النعش بجنب البنات ولغيره: لكل أبي بنت على كل حالة * ثلاثة أصهار إذا ذكر الصهر فزوج يراعيها وخدر يصونها * وقبر يواريها وخيرهم القبر وأشار بذلك إلى ما قيل عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال نعم الصهر القبر، لكن قال بعض العلماء لم أظفر به بعد التفتيش، وإنما ذكر صاحب الفردوس مما لم يسنده ابنه عن ابن عباس مرفوعا بلفظ نعم الكفؤ القبر للجارية، ورواه ابن السمعاني عن ابن عباس من قوله بلفظ نعم الأختان القبر، والطبراني عنه أيضا مرفوعا للمرأة ستران: القبر والزوج قيل فأيهما أفضل قال القبر، وهو ضعيف جدا، وللديلمي عن علي رفعه للنساء عشر عورات: فإذا تزوجت المرأة ستر الزوج عورة فإذا ماتت ستر القبر عشر عورات، قال في المقاصد: وأوردت أشياء مما قيل في معنى ذلك من الشعر ونحوه في ارتياح الأكباد انتهى. أيوة و الستات كانوا بيغنوا زمان لما قالوللي ده ولد أتشد ضهري و أتسند **** و لما قالوللي دي بنية الحيطة وقعت عليا jdw:: اقتباس الا بذكر الله تطمئن القلوب رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
جويرية بتاريخ: 19 مايو 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 19 مايو 2008 طبعا هذا كان من حلو الكلام يقال بمناسبة مواساة رجل وُلِدت له بنت.أما مافى قلوبهم كان بعضا من الشماتة او التشفى. ولا حول ولا قوة الا بالله. ليه بس في قلوبهم شماتة و تشفي هما ممكن يكونوا مش مبسوطين قوي بس مش لدرجة التشفي اقتباس الا بذكر الله تطمئن القلوب رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انضم إلى المناقشة
You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.