أبو محمد بتاريخ: 6 مارس 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 إن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين" الحمد لله على السلامة يا أبا فاطمة أرجو أن تحدثنا عن محاولات الإصلاح بين الفئتين المؤمنتين التى سبقت قتال الفئة الباغية وإن كانت المحاولات قد بُذلت ، فمن هم الأطراف الذين قاموا بالمحاولات ؟ على فكرة .. الإجابة موجودة فى طيات مداخلتك ولكنى أريد أن أقرأها منك بوضوح نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة تساند جيشها الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونةتحيا مصر*********************************إقرأ فى غير خضـوعوفكر فى غير غـرورواقتنع فى غير تعصبوحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابا فاطمة بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 إن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين" الحمد لله على السلامة يا أبا فاطمة أرجو أن تحدثنا عن محاولات الإصلاح بين الفئتين المؤمنتين التى سبقت قتال الفئة الباغية وإن كانت المحاولات قد بُذلت ، فمن هم الأطراف الذين قاموا بالمحاولات ؟ على فكرة .. الإجابة موجودة فى طيات مداخلتك ولكنى أريد أن أقرأها منك بوضوح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الافاضل استاذنا الفاضل ابو محمد سلمك الله من كل شرا باختصار يابو محمد من قبل خلية الازمة ومباحثات امين جامعة الدول العربية والاخضر الابراهيمى كل هولاء ذهبوا لحقن دماء اخوانا فى سوريا ولم يتوقف نزيف الدماء الى الان ماتلمح اليه استاذنا فى مداخلتى هو انهم نصيرية وليسوا بمؤمنين اهذا ماتقصده ؟ تحياتى بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء " اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك" قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أبو محمد بتاريخ: 6 مارس 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 إن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين" الحمد لله على السلامة يا أبا فاطمة أرجو أن تحدثنا عن محاولات الإصلاح بين الفئتين المؤمنتين التى سبقت قتال الفئة الباغية وإن كانت المحاولات قد بُذلت ، فمن هم الأطراف الذين قاموا بالمحاولات ؟ على فكرة .. الإجابة موجودة فى طيات مداخلتك ولكنى أريد أن أقرأها منك بوضوح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الافاضل استاذنا الفاضل ابو محمد سلمك الله من كل شرا باختصار يابو محمد من قبل خلية الازمة ومباحثات امين جامعة الدول العربية والاخضر الابراهيمى كل هولاء ذهبوا لحقن دماء اخوانا فى سوريا ولم يتوقف نزيف الدماء الى الان ماتلمح اليه استاذنا فى مداخلتى هو انهم نصيرية وليسوا بمؤمنين اهذا ماتقصده ؟ تحياتى لم تخيب ظنى فى ذكائك يا أبا فاطمة الموضوع ليس قتالا بين فئتين مؤمنتين ولذلك أرى أن إسقاطك للآية على الحدث ليس سليما نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة تساند جيشها الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونةتحيا مصر*********************************إقرأ فى غير خضـوعوفكر فى غير غـرورواقتنع فى غير تعصبوحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابا فاطمة بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 إن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين" الحمد لله على السلامة يا أبا فاطمة أرجو أن تحدثنا عن محاولات الإصلاح بين الفئتين المؤمنتين التى سبقت قتال الفئة الباغية وإن كانت المحاولات قد بُذلت ، فمن هم الأطراف الذين قاموا بالمحاولات ؟ على فكرة .. الإجابة موجودة فى طيات مداخلتك ولكنى أريد أن أقرأها منك بوضوح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الافاضل استاذنا الفاضل ابو محمد سلمك الله من كل شرا باختصار يابو محمد من قبل خلية الازمة ومباحثات امين جامعة الدول العربية والاخضر الابراهيمى كل هولاء ذهبوا لحقن دماء اخوانا فى سوريا ولم يتوقف نزيف الدماء الى الان ماتلمح اليه استاذنا فى مداخلتى هو انهم نصيرية وليسوا بمؤمنين اهذا ماتقصده ؟ تحياتى لم تخيب ظنى فى ذكائك يا أبا فاطمة الموضوع ليس قتالا بين فئتين مؤمنتين ولذلك أرى أن إسقاطك للآية على الحدث ليس سليما السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الافاضل استاذنا الفاضل ابو محمد بل لقد خاب ظنك فى ذكائى فانا لاادعى الذكاء ولا امارسه ولا اعرف شيئا عن الذكاء مستوى ذكائى 100 % طبيعى يعنى انت عارف ان اللى اقل من كده يبقى ايه ؟ هى حرب وقتالا بين فئة مؤمنة واخرى كافرة فالنظام النصيرى كافر واستدللى بالاية كان ان الاولى ان نقاتل من اجل ان تبغى فئتين مؤمنتين على احدهما فمابالنا باواحدة مؤمنة واخرى كافرة تبغى عليها تحياتى بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء " اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك" قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 (معدل) إن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين" الحمد لله على السلامة يا أبا فاطمة أرجو أن تحدثنا عن محاولات الإصلاح بين الفئتين المؤمنتين التى سبقت قتال الفئة الباغية وإن كانت المحاولات قد بُذلت ، فمن هم الأطراف الذين قاموا بالمحاولات ؟ على فكرة .. الإجابة موجودة فى طيات مداخلتك ولكنى أريد أن أقرأها منك بوضوح ...... أستاذنا الفاضل أبو محمد لقد قمت بتغشيش أبو فاطمة ثم امتدحت ذكاؤه .... ولم أفهم المقصد ..... ولكني فهمت عدة أمور أخرى منها - أن استشهاد واستدلال أبو فاطمة كان خاطئا في الآية لأنه يعتبر أن القتال في سوريا هو قتال للكفار النصيريين - وأنه يعتبر أن هناك فئة مؤمنة سيلحق بها مؤخوا المدعو بهاتولي راجل وأشباهه ممن يحاربون بالنيابة عن إسرائيل وأمريكا - وأنهم يحاربون جيشا نظاميا معظمه من السنة بدعوى محاربة العلويين أو النصييرين لمصلحة إسرائيل - وما زلت مصمما على أنه إذا جاز محاربة الناس بسبب عقائدهم فليذهبوا إلى اليهود والنصارى في العالم أو يحاربوا النصارى ومن يكفرونهم في الداخل إذا كان هناك تكليف بذلك لم تخيب ظنى فى ذكائك يا أبا فاطمة الموضوع ليس قتالا بين فئتين مؤمنتين ولذلك أرى أن إسقاطك للآية على الحدث ليس سليما إذا سلمنا أن الطرف السوري نظاما وجيشا كافر ... فهل لنا أن نجزم أن الطرف الذي يقاتله الآن هو المسلم المؤمن ...... وهل هذا القتال واجب على الأفراد بفتوى طلبتها من أبي فاطمة فأتي لي بما يشبه النصيحة بعزل الحكام الذي يتصدون للمظاهرات السلمية بالقوة قول شيخ الأزهر بعزل الحكام الذين يستخدمون القوة ضد المتظاهرين ...لا أدري على أي شيء تستدل بها الفيديو يا أبا فاطمة ولمن توجهه بالضبط أظنك تقصد به مرسي تم تعديل 6 مارس 2013 بواسطة tarek hassan هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابا فاطمة بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 إن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين" الحمد لله على السلامة يا أبا فاطمة أرجو أن تحدثنا عن محاولات الإصلاح بين الفئتين المؤمنتين التى سبقت قتال الفئة الباغية وإن كانت المحاولات قد بُذلت ، فمن هم الأطراف الذين قاموا بالمحاولات ؟ على فكرة .. الإجابة موجودة فى طيات مداخلتك ولكنى أريد أن أقرأها منك بوضوح ...... أستاذنا الفاضل أبو محمد لقد قمت بتغشيش أبو فاطمة ثم امتدحت ذكاؤه .... ولم أفهم المقصد ..... ولكني فهمت عدة أمور أخرى منها - أن استشهاد واستدلال أبو فاطمة كان خاطئا في الآية لأنه يعتبر أن القتال في سوريا هو قتال للكفار النصيريين - وأنه يعتبر أن هناك فئة مؤمنة سيلحق بها مؤخوا المدعو بهاتولي راجل وأشباهه ممن يحاربون بالنيابة عن إسرائيل وأمريكا - وأنهم يحاربون جيشا نظاميا معظمه من السنة بدعوى محاربة العلويين أو النصييرين لمصلحة إسرائيل - وما زلت مصمما على أنه إذا جاز محاربة الناس بسبب عقائدهم فليذهبوا إلى اليهود والنصارى في العالم أو يحاربوا المسيحيين والعلمانيين في الداخل إذا كان هناك تكليف بذلك أما نصيحة شيخ الأزهر بعزل الحكام الذين يستخدمون القوة ضد المتظاهرين ... فلا أدري على أي شيء تستدل بها الفيديو يا أبا فاطمة ولمن توجهه بالضبط السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفاضل طارق حسن استشهادى لم يكن خطئا من البداية بل لم تقرا مداخلتى جيدا <b>يفتيك ابا فاطمة الاكثر جهلا منك فانت تعلمت فى مؤسسة الازهر الوسطية وانا لم اتاهل واتعلم كما تعلمت ودرست العلوم الشرعية <br style="line-height: 27px; ">أول لنا هذه الاية "وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين"</b> الخطاب موجه الى المؤمنين فما بالنا بالنصيرية قاتلهم الله لقد المحت ماذا اقصده اما موضع انه من يقوم بالحرب نيابة عن اليهود وامريكا ان كان هذا اعتقادك فهو حقك ولكنى اريد ان الفت نظر المتابع ان النظام السورى بلا انياب ولا يهدد اسرائيل بالمرة بل شلت يداه منذ امد بعيد فى محاولة لتحرير ارضه او الزود عن كرامته اما انك لا تستطيع اسقاط الفتاوى عن الواقع الذى تعشيه فهى ايضا مشكلتك انت اخى الفاضل فشيخ الازهر كلامه لايحتاج الى توضيح او تاكيدا للبيان فالكلام مطلق للعموم وكأن ما يحدث ليست تظاهرات بل هى ابادة لشعب يقتل من اجل حريته وكرامته وخرس العالم وخرس المسلميين من الذين يستطيعون "منعة هذه الفئة المؤمنة من هذا البطش" يدل على اننا فعلا غثاء كغثاء السيل بل يأنف البعض ان يدعوا لاخوانه المقاتلين المدافعين عن دمائهم واعراضهم وعقيدتهم عقيدتهم عقيدتهم وما زلت مصمما على أنه إذا جاز محاربة الناس بسبب عقائدهم فليذهبوا إلى اليهود والنصارى في العالم أو يحاربوا المسيحيين والعلمانيين في الداخل إذا كان هناك تكليف بذلك هذا اطلاق للكلام بغير ضوابطه الشرعية وانت اعلم منا بهذه العلوم فلا تطلقها بدون ان تحجمها منذ متى نقتل الامنيين والمعاهدين هل هذا من الاسلام ايها الازهرى الوسطى ام هو استهزاء بمن ذهب وحارب ام هو تحيد وخروج عن مضمون الكلام واخراج الكلام عن سياقه تحياتى بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء " اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك" قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
نورالعين بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 إن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين" الحمد لله على السلامة يا أبا فاطمة أرجو أن تحدثنا عن محاولات الإصلاح بين الفئتين المؤمنتين التى سبقت قتال الفئة الباغية وإن كانت المحاولات قد بُذلت ، فمن هم الأطراف الذين قاموا بالمحاولات ؟ على فكرة .. الإجابة موجودة فى طيات مداخلتك ولكنى أريد أن أقرأها منك بوضوح ...... أستاذنا الفاضل أبو محمد لقد قمت بتغشيش أبو فاطمة ثم امتدحت ذكاؤه .... ولم أفهم المقصد ..... ولكني فهمت عدة أمور أخرى منها - أن استشهاد واستدلال أبو فاطمة كان خاطئا في الآية لأنه يعتبر أن القتال في سوريا هو قتال للكفار النصيريين - وأنه يعتبر أن هناك فئة مؤمنة سيلحق بها مؤخوا المدعو بهاتولي راجل وأشباهه ممن يحاربون بالنيابة عن إسرائيل وأمريكا - وأنهم يحاربون جيشا نظاميا معظمه من السنة بدعوى محاربة العلويين أو النصييرين لمصلحة إسرائيل - وما زلت مصمما على أنه إذا جاز محاربة الناس بسبب عقائدهم فليذهبوا إلى اليهود والنصارى في العالم أو يحاربوا المسيحيين والعلمانيين في الداخل إذا كان هناك تكليف بذلك أما نصيحة شيخ الأزهر بعزل الحكام الذين يستخدمون القوة ضد المتظاهرين ... فلا أدري على أي شيء تستدل بها الفيديو يا أبا فاطمة ولمن توجهه بالضبط هذا هو الفكر الوهابي يا أستاذ طارق وهو من يحرك العرائس يبحث دائما عن الفتن بدعوى نشر دين الله الم يكن مبدأهم لا خروج على الحاكم لان هذا سيسيل دماء الابرياء من الوطن وما يحدث في سوريا اليس دماءا لمسلمين مدنيين وانتهاكا لحرماتهم فاصبحت بناتهم سبايا يباعون ويشترون باسواق النخاثة لا يهم هذا على الاطلاق لا يسعون الا للهيمنة وللحكم كما حدث عندنا بعدها ستجد الحروب الاهلية لها الف سبب وسبب وتخرج الفتاوي كما فعل شيخ هاتولى راجل حتى يتم السيطرة على البلاد بالحديد والنار وهذا ما يأملوه بمصر ايضا وحيث ان الاخوان هناك فالسلفيين بدأوا يتنبهوا لاهمية وجودهم هم الاخرين فكرسي الحكم اصبح وشيكا وهناك التمويل الوهابي والذي يفضلهم عن الاخوان وبعد هذا يقولوا حاكم ظالم وطائفتين من المسلمين ويتصورون ان يخدعوننا الا ان مكر الله أكبر وأعظم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أبو محمد بتاريخ: 6 مارس 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 كما توقعت وكما أكد الأستاذ طارق والأستاذ أبا فاطمة القتال فى سوريا بدأ ب "التكفير" إحدى الفئتين ترى أنها "مؤمنة" وترى الأخرى كافرة ولذلك فليس غريبا أن يفر "مكفراتى" من المحاكمة فى بلده إلى حيث ذروة سنام الاسلام وركنه السادس "الجهاد فى سبيل الله" هذه هى حقيقة ما يجرى فى سوريا فى اعتقاد الفئة "المؤمنة" أما فى اعتقادى أنا .. فما يجرى فى سوريا هو ماكينة جبارة لتنفيذ مخطط معلن وليس سريا وقود هذه الماكينة هم من نجح المخطط - فى مراحله المبكرة - فى إقناعهم بأنهم يجاهدون "فى سبيل الله" وليس فى سبيل تنفيذ المخطط المعلن الذى يراه المبصرون ولا يراه "المؤمنون" فبينهم وبينه ...... حجاب كثيف نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة تساند جيشها الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونةتحيا مصر*********************************إقرأ فى غير خضـوعوفكر فى غير غـرورواقتنع فى غير تعصبوحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابا فاطمة بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 إن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين" الحمد لله على السلامة يا أبا فاطمة أرجو أن تحدثنا عن محاولات الإصلاح بين الفئتين المؤمنتين التى سبقت قتال الفئة الباغية وإن كانت المحاولات قد بُذلت ، فمن هم الأطراف الذين قاموا بالمحاولات ؟ على فكرة .. الإجابة موجودة فى طيات مداخلتك ولكنى أريد أن أقرأها منك بوضوح ...... أستاذنا الفاضل أبو محمد لقد قمت بتغشيش أبو فاطمة ثم امتدحت ذكاؤه .... ولم أفهم المقصد ..... ولكني فهمت عدة أمور أخرى منها - أن استشهاد واستدلال أبو فاطمة كان خاطئا في الآية لأنه يعتبر أن القتال في سوريا هو قتال للكفار النصيريين - وأنه يعتبر أن هناك فئة مؤمنة سيلحق بها مؤخوا المدعو بهاتولي راجل وأشباهه ممن يحاربون بالنيابة عن إسرائيل وأمريكا - وأنهم يحاربون جيشا نظاميا معظمه من السنة بدعوى محاربة العلويين أو النصييرين لمصلحة إسرائيل - وما زلت مصمما على أنه إذا جاز محاربة الناس بسبب عقائدهم فليذهبوا إلى اليهود والنصارى في العالم أو يحاربوا المسيحيين والعلمانيين في الداخل إذا كان هناك تكليف بذلك أما نصيحة شيخ الأزهر بعزل الحكام الذين يستخدمون القوة ضد المتظاهرين ... فلا أدري على أي شيء تستدل بها الفيديو يا أبا فاطمة ولمن توجهه بالضبط هذا هو الفكر الوهابي يا أستاذ طارق وهو من يحرك العرائس يبحث دائما عن الفتن بدعوى نشر دين الله الم يكن مبدأهم لا خروج على الحاكم لان هذا سيسيل دماء الابرياء من الوطن وما يحدث في سوريا اليس دماءا لمسلمين مدنيين وانتهاكا لحرماتهم فاصبحت بناتهم سبايا يباعون ويشترون باسواق النخاثة لا يهم هذا على الاطلاق لا يسعون الا للهيمنة وللحكم كما حدث عندنا بعدها ستجد الحروب الاهلية لها الف سبب وسبب وتخرج الفتاوي كما فعل شيخ هاتولى راجل حتى يتم السيطرة على البلاد بالحديد والنار وهذا ما يأملوه بمصر ايضا وحيث ان الاخوان هناك فالسلفيين بدأوا يتنبهوا لاهمية وجودهم هم الاخرين فكرسي الحكم اصبح وشيكا وهناك التمويل الوهابي والذي يفضلهم عن الاخوان وبعد هذا يقولوا حاكم ظالم وطائفتين من المسلمين ويتصورون ان يخدعوننا الا ان مكر الله أكبر وأعظم اللهم من اراد للبلاد والعباد سؤا فاقصم ظهره وافضحه على اعين الخلق بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء " اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك" قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متعب بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 (معدل) عجبا لك أبا فاطمة .. ألم نكن نعلم بأن النظام في سوريا نصيري إلا الآن ؟؟ فلماذا لم نسمع دعوات الخروج عليه إلا الآن ؟؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفاضل شرف الدين ألم تسمع عن حمأة سيدى الفاضل ايام الجزار الاكبر عليه من الله مايستحق؟ تحياتى ومن الذى سلم حماة الى الاسد الاب ليبيدها عن بكرة ابيها ككبش فداء لهم اليست جماعه الاخوان المجرمين . تم تعديل 6 مارس 2013 بواسطة متعب عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
نورالعين بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 إن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين" الحمد لله على السلامة يا أبا فاطمة أرجو أن تحدثنا عن محاولات الإصلاح بين الفئتين المؤمنتين التى سبقت قتال الفئة الباغية وإن كانت المحاولات قد بُذلت ، فمن هم الأطراف الذين قاموا بالمحاولات ؟ على فكرة .. الإجابة موجودة فى طيات مداخلتك ولكنى أريد أن أقرأها منك بوضوح ...... أستاذنا الفاضل أبو محمد لقد قمت بتغشيش أبو فاطمة ثم امتدحت ذكاؤه .... ولم أفهم المقصد ..... ولكني فهمت عدة أمور أخرى منها - أن استشهاد واستدلال أبو فاطمة كان خاطئا في الآية لأنه يعتبر أن القتال في سوريا هو قتال للكفار النصيريين - وأنه يعتبر أن هناك فئة مؤمنة سيلحق بها مؤخوا المدعو بهاتولي راجل وأشباهه ممن يحاربون بالنيابة عن إسرائيل وأمريكا - وأنهم يحاربون جيشا نظاميا معظمه من السنة بدعوى محاربة العلويين أو النصييرين لمصلحة إسرائيل - وما زلت مصمما على أنه إذا جاز محاربة الناس بسبب عقائدهم فليذهبوا إلى اليهود والنصارى في العالم أو يحاربوا المسيحيين والعلمانيين في الداخل إذا كان هناك تكليف بذلك أما نصيحة شيخ الأزهر بعزل الحكام الذين يستخدمون القوة ضد المتظاهرين ... فلا أدري على أي شيء تستدل بها الفيديو يا أبا فاطمة ولمن توجهه بالضبط هذا هو الفكر الوهابي يا أستاذ طارق وهو من يحرك العرائس يبحث دائما عن الفتن بدعوى نشر دين الله الم يكن مبدأهم لا خروج على الحاكم لان هذا سيسيل دماء الابرياء من الوطن وما يحدث في سوريا اليس دماءا لمسلمين مدنيين وانتهاكا لحرماتهم فاصبحت بناتهم سبايا يباعون ويشترون باسواق النخاثة لا يهم هذا على الاطلاق لا يسعون الا للهيمنة وللحكم كما حدث عندنا بعدها ستجد الحروب الاهلية لها الف سبب وسبب وتخرج الفتاوي كما فعل شيخ هاتولى راجل حتى يتم السيطرة على البلاد بالحديد والنار وهذا ما يأملوه بمصر ايضا وحيث ان الاخوان هناك فالسلفيين بدأوا يتنبهوا لاهمية وجودهم هم الاخرين فكرسي الحكم اصبح وشيكا وهناك التمويل الوهابي والذي يفضلهم عن الاخوان وبعد هذا يقولوا حاكم ظالم وطائفتين من المسلمين ويتصورون ان يخدعوننا الا ان مكر الله أكبر وأعظم اللهم من اراد للبلاد والعباد سؤا فاقصم ظهره وافضحه على اعين الخلق اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابا فاطمة بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 كما توقعت وكما أكد الأستاذ طارق والأستاذ أبا فاطمة القتال فى سوريا بدأ ب "التكفير" إحدى الفئتين ترى أنها "مؤمنة" وترى الأخرى كافرة ولذلك فليس غريبا أن يفر "مكفراتى" من المحاكمة فى بلده إلى حيث ذروة سنام الاسلام وركنه السادس "الجهاد فى سبيل الله" هذه هى حقيقة ما يجرى فى سوريا فى اعتقاد الفئة "المؤمنة" أما فى اعتقادى أنا .. فما يجرى فى سوريا هو ماكينة جبارة لتنفيذ مخطط معلن وليس سريا وقود هذه الماكينة هم من نجح المخطط - فى مراحله المبكرة - فى إقناعهم بأنهم يجاهدون "فى سبيل الله" وليس فى سبيل تنفيذ المخطط المعلن الذى يراه المبصرون ولا يراه "المؤمنون" فبينهم وبينه ...... حجاب كثيف السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الافاضل عذرا ابو محمد فلم ارى مداخلتك هذه قبل ان اكتفى بالحديث فى هذا الموضوع نظرا لمحاولة الخروج من اختنا الفاضلة عن صلب الحديث واطلاق الكلام بدون ضوابط ان كانت تصيغه كاسئلة تريد الاستفسار عنها فاهلا وسهلا اما اطلاقه بطريقة الاقرار وكانها مسلمات غير قابلة للنقاش وحرصا على الا يتم افتعال سخونة وهجوم بدون مبررات انسحبت من الحديث وانهيته بالدعاء على الظالم فالله يحكم بيننا يوم القيامة وعندما قرات مداخلتك هذه احسست انك تريد ان تتحدث فى الموضوع وتفتح هذا الموضوع وهذا استشفته بلفظ حجاب كثيف فالمعروف عن ابو محمد حبه دخول الى هذه الحجب ليستشف منها او يعيد ترتيب الاحداث فاانت مغرم باكتمال الصورة وعليه اذا اخطات فى تقديرى لمداخلتك فاعتبر ماقولته من تهايوات العصارى اما اذ ماستشفته كان صحيحا فلنبحر معا لنصل الحقيقة وتكون انت ربان السفينة تحدد البوصلة ودعنى ملاحا تابعا اقيس لك سرعة واتجاه الريح ابا محمد الاصل فى كل المواضيع عندى اقيسه عندى بالدين والعقيدة تحياتى بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء " اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك" قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
نورالعين بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 نظرا لمحاولة الخروج من اختنا الفاضلة عن صلب الحديث واطلاق الكلام بدون ضوابط ان كانت تصيغه كاسئلة تريد الاستفسار عنها فاهلا وسهلا اما اطلاقه بطريقة الاقرار وكانها مسلمات غير قابلة للنقاش وحرصا على الا يتم افتعال سخونة وهجوم بدون مبررات انسحبت من الحديث وانهيته بالدعاء على الظالم فالله يحكم بيننا يوم القيامة تخيل تصورت عندما امنت على الدعاء انك تدعو على من يحكموننا ويسببون الاساءة لنا أيا كانوا حتى الدعاء اصبح له معان اخرى خفية الموضوع خاص بشيوخ الفتاوي وان كان يعجبك الشيخ ومقتنع بوجهة نظره وتصدق ادعاءاته فمن حقي ايضا الا اقتنع به ولا بما يروج من اكاذيب وادعاءات ولا اظن تصريحي برايي اطلاق للكلام بدون ضوابط فرجاء انتقي الفاظك ولا تحمل الكلام اكثر من طاقته رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابا فاطمة بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 نظرا لمحاولة الخروج من اختنا الفاضلة عن صلب الحديث واطلاق الكلام بدون ضوابط ان كانت تصيغه كاسئلة تريد الاستفسار عنها فاهلا وسهلا اما اطلاقه بطريقة الاقرار وكانها مسلمات غير قابلة للنقاش وحرصا على الا يتم افتعال سخونة وهجوم بدون مبررات انسحبت من الحديث وانهيته بالدعاء على الظالم فالله يحكم بيننا يوم القيامة تخيل تصورت عندما امنت على الدعاء انك تدعو على من يحكموننا ويسببون الاساءة لنا أيا كانوا حتى الدعاء اصبح له معان اخرى خفية الموضوع خاص بشيوخ الفتاوي وان كان يعجبك الشيخ ومقتنع بوجهة نظره وتصدق ادعاءاته فمن حقي ايضا الا اقتنع به ولا بما يروج من اكاذيب وادعاءات ولا اظن تصريحي برايي اطلاق للكلام بدون ضوابط فرجاء انتقي الفاظك ولا تحمل الكلام اكثر من طاقته الظالمين كثر فى هذه الايام سواء كانت بكلمة او بتحريض او باتخاذ موقف متخاذل او بافعال ظالمة الدعوة كانت على الجميع اما الفصل سيكون امام الله على من ظلم وتجبر اذا لم يكن هذا إطلاق للكلام ماذا يسمى اذن ؟؟ هذا هو الفكر الوهابي يا أستاذ طارق وهو من يحرك العرائسيبحث دائما عن الفتن بدعوى نشر دين الله الم يكن مبدأهم لا خروج على الحاكم لان هذا سيسيل دماء الابرياء من الوطن وما يحدث في سوريا اليس دماءا لمسلمين مدنيين وانتهاكا لحرماتهم فاصبحت بناتهم سبايا يباعون ويشترون باسواق النخاثة عموما اخر جملة من كلماتك هى من شجعتنى ان ارد عليك هو انتقاء الفاظى فهذه عادة التمسها فى كل من يريد انهاء كلامه مبديا لنفسه انتصار لايعنينى منه شيئا كلامتك والفاظى سيقراها المتابع الذى سيمر مرور الكرام ليعلم من كان منا حريص على انتقاء الفاظه بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء " اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك" قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
نورالعين بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 ساءك تشبيهي لهم بالسبايا ولم يسيئك عرضهم للزواج المسيار لمن يدفع او بمهور ضعيفة لحوجتهم وحوجة اهلهم اووضعهم بمخيمات يكونن عرضة فيها لهتك العرض ان لم يكن هذا بيعا فماذا يسمي؟ الغيرة الحقيقية تكون على النفس وليست على الكلمة التى تصف الحقيقة دائما جارحة اما الكلمة ما هي الا وصف لحقيقة نحاول ان نتجاهلها فلتذهب الكلمات المنمقة للجحيم ان كانت ستجعل من الحقيقة اكذوبة ومن العار عفة ومن اشاعة الفساد والفتنة عمل شريف في سبيل الله رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
شرف الدين بتاريخ: 6 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 مارس 2013 عجبا لك أبا فاطمة .. ألم نكن نعلم بأن النظام في سوريا نصيري إلا الآن ؟؟ فلماذا لم نسمع دعوات الخروج عليه إلا الآن ؟؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفاضل شرف الدين ألم تسمع عن حمأة سيدى الفاضل ايام الجزار الاكبر عليه من الله مايستحق؟ تحياتى الفاضل / أبا فاطمة لا لم أنس بالطبع معركة حماة في بداية الثمانينات .. ولم أنس أيضا .. 1- أنه منذ عام 81 لم نسمع عن أحد يكفر النظام السوري أو يصفه بأنه نصيري كافر .. بل كانت كل الدول العربية وعلى رأسها الدول التي تتزعم المعركة ضد النظام السوري تتعامل مع النظام السوري بصورة طبيعية جدا ويتبادلون الزيارات والعلاقات الديبلوماسية .. ولم نر أحدا من مشايخ هذه الدول يتكلم عن نصيرية هذا النظام إلا الآن .. 2- لم أنس أن شيوخ هذه البلاد ممن يتحدثون الآن عن كفر ونصيرية نظام سوريا كانوا يذهبون إلى سوريا لإلقاء الخطب والمحاضرات ولم نسمع منهم يوما حديثا عن كفر النظام السوري بل كنا نسمع منهم الإشادات وللشيخ العريفي ( أحد زعماء الجهاد ضد النظام النصيري ) .. فيديو على شبكة الانترنت يمكنك أن تبحث عنه يشيد فيه بهذا النظام الذي تصفه أنت وهو بأنه نصيري كافر .. ويشيد بالحرية التي يمنحها للمتدينين في سوريا وبسماحه للشيوخ والدعاة بإلقاء الخطب والمحاضرات في دمشق. 3- لم أنس أن جماعة الإخوان كانت من أكبر حلفاء هذا النظام النصيري الكافر .. وأن خالد مشعل رئيس فرع الإخوان في فلسطين كان يقيم في سوريا سنين طويلة تحت حماية وولاية النظام السوري الكافر .. ولم تصدر منه طوال هذه السنين الطوال كلمة نقد واحدة لهذا النظام .. بل بالعكس كانت تصدر دائما من جماعة الإخوان بيانات الإشادة بالنظام السوري العربي القوي المتزعم لجبهة الصمود ضد إسرائيل. 4- لم أنس أن الشيخ القرضاوي شيخ جماعة الإخوان ذاته أشاد سابقا بالنظام النصيري الكافر هذا بل وتنبأ بأن الغرب سوف يكيد له لإسقاطه. 5- لم أنس أن أميركا ( وما أدراك ما أميركا ) وتركيا ( عضو الناتو وحليفة إسرائيل ) وقطر ( التي تحتضن أكبر القواعد الأميركية في المنطقة ) .. هما الداعم الأول للجيش السوري الحر ( الذي ذهب شيخك المناضل - الذي لم يسبق لنا أن سمعنا له صوتا يحس فيه للجهاد ضد إسرائيل ) وأن إسرائيل تعالج جرحى هذا الجيش الحر وتعمل على إعادتهم لسوريا ليستكملوا القتال ضد الجيش السوري النظامي ( كما ورد أمس على أكثر من موقع إخباري ) .. فيا ترى ماذا سيكون موقف شيخك لو وقع مصابا ثم فوجيء بأن الصهاينة يقدمون له العلاج لكي يسترد عافيته ثم يواصل قتاله المقدس ضد الجيش السوري .. 6- لم أنس أن شيوخك البررة لم أسمع واحدا منهم يدعو للذهاب إلى القدس حيث ميدان الجهاد الحقيقي ضد الصهاينة .. أو إلى طهران حيث الشيعة الذين يضطهدون أهل السنة المسلمين .. بل وجدنا منهم استبسالا فقط في الدعوة للجهاد ضد النظام السوري وضد الجيش السوري الذي يتكون أغلبه من مسلمين سنة .. دون النظر لعواقب هذا الاقتتال الداخلي على أهل سورية المسلمين السنة .. وكيف أن هذا القتال الأهلي المحتدم هناك منذ عامين قد أضر أول ما أضر الشعب السوري نفسه الذي صارت نساءه يبعن مثل الرقيق في أسواق نخاسة مدينة اكتوبر تحت مسمى الزواج والسترة وصار رجاله وشبابه يبيعون المناديل والعقود المقلدة هنا على الطرقات في القاهرة .. 7- وختاما لم أنس أن الفكر الوهابي قائم منذ نشأته على شرذمة المسلمين وتفريقهم وتصنيفهم إلى فرق وطوائف لن تنجو منهم إلا طائفة واحدة هي طائفة الفكر الوهابي .. لم أنس أن هذا الفكر هو ذاته الفكر الذي كان يحكم على الإخوان بأنهم مبتدعة نظرا لخلافهم له في بعض مسائل العقيدة ( كالصفات مثلا ) وكثير من المسائل الفقهية .. ثم فجأة انقلب هذا الخلاف إلى تحالف وائتلاف من أجل المصلحة السياسية تحت زعم ومسمى تطبيق الشريعة الإسلامية .. وفجأة وبعد أن وصل الطرفان للحكم .. سقطت مسألة الشريعة من خطاباتهم وأصبحنا نسمع تبريرات من عينة أن الشعب غير مجهز الآن لتطبيق الشريعة .. بل ثار الخلاف بين الطرفين نتيجة أن أحدهم غدر بالآخر عند تقسيم الكعكة ولم يعطه ما يظن بأنه نصيبه العادل منها .. هذا ما لم أنسه ولن أنسه من قادة هذا الفكر في مصر .. وحديثهم وفتاواهم حول ما سمي زورا وبهتانا بالربيع العربي .. والحقيقة أنه لم يكن ربيعا إلا على إسرائيل اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 7 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 7 مارس 2013 (معدل) عجبا لك أبا فاطمة .. ألم نكن نعلم بأن النظام في سوريا نصيري إلا الآن ؟؟ فلماذا لم نسمع دعوات الخروج عليه إلا الآن ؟؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفاضل شرف الدين ألم تسمع عن حمأة سيدى الفاضل ايام الجزار الاكبر عليه من الله مايستحق؟ تحياتى الفاضل / أبا فاطمة لا لم أنس بالطبع معركة حماة في بداية الثمانينات .. ولم أنس أيضا .. 1- أنه منذ عام 81 لم نسمع عن أحد يكفر النظام السوري أو يصفه بأنه نصيري كافر .. بل كانت كل الدول العربية وعلى رأسها الدول التي تتزعم المعركة ضد النظام السوري تتعامل مع النظام السوري بصورة طبيعية جدا ويتبادلون الزيارات والعلاقات الديبلوماسية .. ولم نر أحدا من مشايخ هذه الدول يتكلم عن نصيرية هذا النظام إلا الآن .. 2- لم أنس أن شيوخ هذه البلاد ممن يتحدثون الآن عن كفر ونصيرية نظام سوريا كانوا يذهبون إلى سوريا لإلقاء الخطب والمحاضرات ولم نسمع منهم يوما حديثا عن كفر النظام السوري بل كنا نسمع منهم الإشادات وللشيخ العريفي ( أحد زعماء الجهاد ضد النظام النصيري ) .. فيديو على شبكة الانترنت يمكنك أن تبحث عنه يشيد فيه بهذا النظام الذي تصفه أنت وهو بأنه نصيري كافر .. ويشيد بالحرية التي يمنحها للمتدينين في سوريا وبسماحه للشيوخ والدعاة بإلقاء الخطب والمحاضرات في دمشق. 3- لم أنس أن جماعة الإخوان كانت من أكبر حلفاء هذا النظام النصيري الكافر .. وأن خالد مشعل رئيس فرع الإخوان في فلسطين كان يقيم في سوريا سنين طويلة تحت حماية وولاية النظام السوري الكافر .. ولم تصدر منه طوال هذه السنين الطوال كلمة نقد واحدة لهذا النظام .. بل بالعكس كانت تصدر دائما من جماعة الإخوان بيانات الإشادة بالنظام السوري العربي القوي المتزعم لجبهة الصمود ضد إسرائيل. 4- لم أنس أن الشيخ القرضاوي شيخ جماعة الإخوان ذاته أشاد سابقا بالنظام النصيري الكافر هذا بل وتنبأ بأن الغرب سوف يكيد له لإسقاطه. 5- لم أنس أن أميركا ( وما أدراك ما أميركا ) وتركيا ( عضو الناتو وحليفة إسرائيل ) وقطر ( التي تحتضن أكبر القواعد الأميركية في المنطقة ) .. هما الداعم الأول للجيش السوري الحر ( الذي ذهب شيخك المناضل - الذي لم يسبق لنا أن سمعنا له صوتا يحس فيه للجهاد ضد إسرائيل ) وأن إسرائيل تعالج جرحى هذا الجيش الحر وتعمل على إعادتهم لسوريا ليستكملوا القتال ضد الجيش السوري النظامي ( كما ورد أمس على أكثر من موقع إخباري ) .. فيا ترى ماذا سيكون موقف شيخك لو وقع مصابا ثم فوجيء بأن الصهاينة يقدمون له العلاج لكي يسترد عافيته ثم يواصل قتاله المقدس ضد الجيش السوري .. 6- لم أنس أن شيوخك البررة لم أسمع واحدا منهم يدعو للذهاب إلى القدس حيث ميدان الجهاد الحقيقي ضد الصهاينة .. أو إلى طهران حيث الشيعة الذين يضطهدون أهل السنة المسلمين .. بل وجدنا منهم استبسالا فقط في الدعوة للجهاد ضد النظام السوري وضد الجيش السوري الذي يتكون أغلبه من مسلمين سنة .. دون النظر لعواقب هذا الاقتتال الداخلي على أهل سورية المسلمين السنة .. وكيف أن هذا القتال الأهلي المحتدم هناك منذ عامين قد أضر أول ما أضر الشعب السوري نفسه الذي صارت نساءه يبعن مثل الرقيق في أسواق نخاسة مدينة اكتوبر تحت مسمى الزواج والسترة وصار رجاله وشبابه يبيعون المناديل والعقود المقلدة هنا على الطرقات في القاهرة .. 7- وختاما لم أنس أن الفكر الوهابي قائم منذ نشأته على شرذمة المسلمين وتفريقهم وتصنيفهم إلى فرق وطوائف لن تنجو منهم إلا طائفة واحدة هي طائفة الفكر الوهابي .. لم أنس أن هذا الفكر هو ذاته الفكر الذي كان يحكم على الإخوان بأنهم مبتدعة نظرا لخلافهم له في بعض مسائل العقيدة ( كالصفات مثلا ) وكثير من المسائل الفقهية .. ثم فجأة انقلب هذا الخلاف إلى تحالف وائتلاف من أجل المصلحة السياسية تحت زعم ومسمى تطبيق الشريعة الإسلامية .. وفجأة وبعد أن وصل الطرفان للحكم .. سقطت مسألة الشريعة من خطاباتهم وأصبحنا نسمع تبريرات من عينة أن الشعب غير مجهز الآن لتطبيق الشريعة .. بل ثار الخلاف بين الطرفين نتيجة أن أحدهم غدر بالآخر عند تقسيم الكعكة ولم يعطه ما يظن بأنه نصيبه العادل منها .. هذا ما لم أنسه ولن أنسه من قادة هذا الفكر في مصر .. وحديثهم وفتاواهم حول ما سمي زورا وبهتانا بالربيع العربي .. والحقيقة أنه لم يكن ربيعا إلا على إسرائيل تأييدا لكلامك يا أستاذ : شرف الدين ... ها هو القرضاوي يمدح بشار الأسد ويقول سيتأمرون عليه مستقبلا وشاء القدر أن توظفه قطر ليكون من ضمن المتآمرين لصالح أمريكا وإسرائيل في تمزيق الأمة كلها ...... http://www.youtube.com/watch?v=ySv3C_3Nx8U لقد كان شاة إيران شيعيا مثل حكام إيران الآن ولم أكن أحد يتكلم في مسألة الشيعة والعلويين والنصريين فالمسألة لا تتصل بالمذهبية وإنما المسألة هي أن هؤلاء كالدمى التي تحركها أمريكا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا بحرب جيش فيه سنة وشيعة وهو في حال مواجهة مع إسرائيل ... إلا تتذكر ذلك الكذاب الأشر الذي دعا إلى الاسنشهاد أمام جيش مصر والذي هدد مؤخرا بتحويل الأمر مع الجيش إلى قتال على غرار ما يحدث في سوريا http://www.youtube.com/watch?v=QiyncW5m9nk سبحان الله الطفل بفطرته شوف قال إيه ... بين موقف أبيه .... وتبرأ من تحريضه .... وقال له بشار أفضل منك ولكنه استدرك فقال أنا لست معه ولا مع بشار تم تعديل 7 مارس 2013 بواسطة tarek hassan هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 7 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 7 مارس 2013 (معدل) شوف الكتاتتني 2006 م وحسني مبارك جاب الخلاصة مبارك يرد علي الكتاتني روح جاهد هو أنا حابسك وبلاش شعارات http://www.youtube.com/watch?v=VsixgQ7KynA العجيب إن الكتاتني بقى رئيس مجلس الشعب ومرسي بقى رئيس ولا فتحوا باب الجهاد ولا جابوا سيرة إسرائيل وحتى بطلوا يقولوا الإسلام هو الحل يعني كان شعار وانتهى دوره تم تعديل 7 مارس 2013 بواسطة tarek hassan هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابا فاطمة بتاريخ: 7 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 7 مارس 2013 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الافاضل مرحبا اخلا الفاضل شرف الدين منذ زمن وانا اشتاق الى محوارتك فانت تتمتع بخلق الحوار وتتحدث بدون طعن واطلاق الالفاظ على العموم مع انك فى وقت سابق توقفت عن نقاشى اكثر من مرة وكان معى الحق لاننا عجزنا ان نغير قناعتنا ---- عموما كلامك السابق سيحتاج منى وقت لافنده وسنقسمه لعدة مداخلات بترتيبك المتسلسل الذى افردته 1- أنه منذ عام 81 لم نسمع عن أحد يكفر النظام السوري أو يصفه بأنه نصيري كافر .. بل كانت كل الدول العربية وعلى رأسها الدول التي تتزعم المعركة ضد النظام السوري تتعامل مع النظام السوري بصورة طبيعية جدا ويتبادلون الزيارات والعلاقات الديبلوماسية .. ولم نر أحدا من مشايخ هذه الدول يتكلم عن نصيرية هذا النظام إلا الآن .. هذا الشيخ احمد القطان يتحدث عن المجزرة http://www.youtube.com/watch?v=AEfkFrMZlMA&feature=player_embedded#! وهذا شيخ مصر كشك يتحدث عن الاسد ونظامه http://www.youtube.com/watch?v=UghwUcKJ6CA&list=PLE9A622A83B5C27EB&index=2 تحياتى بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء " اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك" قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ابا فاطمة بتاريخ: 7 مارس 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 7 مارس 2013 حضرتك على علم بمن هو الشيخ ابن باز وماذا يمثل للسلفيين http://www.youtube.com/watch?v=3bfDG5Fg060 وهنا يكفر النصيرية ونظام الاسد يقول انها اشد طوائف كفرا http://www.youtube.com/watch?v=S6iRz2c3xsU كفاية كده ولا ازيدك من اقوال العلماء تحياتى بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء " اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك" قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان