اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

القتل متعة


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

ندين وبشدة اي اعمال للأرهاب ضد المدنيين وسوف نستمر في ذلك ولنا ان نميز بين من هو عدونا الجندي المحتل وبين المواطن المدني الذي يعيش على ارضنا ومهما اختلفنا معه مذهبيا او عقائديا لن يكون ابدا بمثل هذا السوء الذي يتميز به جنود الاحتلال الامريكي

موقع جود نيوز الجديد/أخبار/البنتاجون يشيد بجنرال قال إن القتل.. متعة

البنتاجون يشيد بجنرال قال إن القتل.. متعة

(04-02-2005)

أشادت وزارة الدفاع الأمريكية بأداء الجنرال جيمس ماتيس أحد كبار ضباط قوات مشاة البحرية بعد تعرضه لانتقادات إثر تصريحاته التي اعتبر فيها إطلاق النار على الناس أمرا ممتعا.

وكان الجنرال جيمس ماتيس قائد إحدى فرق سلاح مشاة البحرية (المارينز) أثار انتقادات عندما قال أثناء نقاش علني الثلاثاء في سان دييجو بولاية كاليفورنيا غربي أمريكا "في الحقيقة من الممتع القتال, من الممتع إطلاق النار على الناس, أنا أحب القتال"، كما نقلت تصريحاته الصحف الأمريكية.

غير أن بيتر بيس مساعد قائد هيئة أركان الجيوش الأمريكية دافع عن ماتيس بالقول "لم أكن حاضرا عندما قام الجنرال ماتيس بهذه الملاحظات وسأترك له حق التعليق كما يشاء بهذا الشأن".

وأضاف "أن ما يمكنه قوله إنه في المرات الثلاث الأخيرة التي قاد فيها الجنرال جنوده في القتال مرة في أفغانستان ومرتين في العراق أظهر تحركه وتحرك هؤلاء الجنود أنه يملك حس القيادة ويدرك قيم الحياة البشرية".

وقال وزير الدفاع الأمريكي دونالد رامسفيلد إنه لم يطلع على تصريحات ماتيس وأعطى الكلمة إلى الجنرال بيس عندما سئل عن هذا الموضوع.

وكان سلاح المارينز نشر بيانا يوضح فيه أن الجنرال ماتيس تعرض "للتوبيخ" من قائد سلاح المارينز الجنرال مايكل هاجي. ولكن البيان قال إن الجنرال ماتيس "هو من القادة العسكريين الذين يتمتعون بقدر كبير من الشجاعة والخبرة في البلاد".

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...