اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مقتل حسن شحاتة زعيم الشيعة فى أحداث ابو مسلم بالجيزة


eslam elmasre

Recommended Posts

لا داعي للإعتذار يا عزيزي ... أتفهم ظروف كل واحد منا، لا داعي للإجهاد أو الضغط، خذ من الوقت ما يكفيك ويلزمك، سأنتظر عودتك وتفنيدك لمغالطاتي التى تتحدث عنها، وكان الله معك في محاولة تبصير، وإثناء الغالبية من "شقيقاتك و أشقائك" هنا عن عدم مشاركتهم <<< فرحتك >>> بنتائج تلك <<< الجريمة >>> البربرية الهمجية الحيوانية، الا وهى مقتل أحد <<< الأعداء >>> من أبناء جلدتك ومن كانوا معه وقتها (فوق البيعة)!!!

تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا الهوى مفيش إجهاد ولا ضغط بس كلامك كتير وبيحتاج إقتباسات و أكواد المنتدى عايزالها قعدة مش كلامك ههههههههههههههه

أصلي بقضي نص الوقت أدور على نهاية وبداية الكود هههههههههههههه إنما كلامك من مر مرور الكرام عليه باين جدا عدم فهمك لكلامي و خلطك بين الاياات

بس حلوة حكاية فوق البيعة ههههههههههههههههه لا بجد أنا الحقيقة معرفهمش وفرحي لموت شحاتة هما ماحسيتش بالفرح حد معرفوش أفرح بموته ليه !

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 93
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

" ... أنا الحقيقة معرفهمش وفرحي لموت شحاتة هما ماحسيتش بالفرح حد معرفوش أفرح بموته ليه ! ..."

يا سبحان الله!!!

بأى ذنب قتلوا إذن؟!؟!؟

اليسوا محسوبين من ضمن ذات النتيجة التى <<< افرحتك >>> ؟!؟!؟

تحياتي

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

liberte_dexpression-28365515.jpg

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق
شارك

دا بيدل على إن حضرتك مفهمتيش كلامي وأنا في الحقيقية مش فاهم سبب إنفعالك الزائد دا في ردك عليا

أنا قلتلك إحنا مستنكرين القتل وجريمة غير مقبولة وأساسا مش من الدين يتقتل بالشكل دا

لكن شعورنا بالفرح لموت الشخص دا شعور طبيعي لا إرادي فطري مش من حق حد يستنكره أساسا

لما حد بتكرهه يموت تقول ربنا أخده وخلصنا من شره ( شيء معروف مش قصة إبتدعناها يعني )

الشعور دا مفهوش أي نوع من أنواع التطرف أو قلة الإنسانية

النبي قال إيه

رواه البخاري صفحة أو رقم (6512)

رواه ومسلم المصدر شرح النووي صفحة أو رقم (950)

حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏عن ‏ ‏مالك بن أنس ‏ ‏فيما قرئ عليه عن ‏ ‏محمد بن عمرو بن حلحلة ‏ ‏عن ‏ ‏معبد بن كعب بن مالك ‏ ‏عن ‏ ‏أبي قتادة بن ربعي ‏ ‏أنه كان يحدث ‏

أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏مر عليه بجنازة فقال ‏ ‏مستريح ومستراح منه قالوا يا رسول الله ما المستريح والمستراح منه فقال العبد المؤمن يستريح من نصب الدنيا والعبد الفاجر يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب ‏

فالدين حتى بيبين لنا إن الشعور دا شعور ( فطري وسوي )

في سورة الأحزاب قوله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ جَاءَتْكُمْ جُنُودٌ فَأَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحاً وَجُنُوداً لَمْ تَرَوْهَا وَكَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيراً )

الآية بتبين هلاك الأعداء ومش بس كدا دي فيها أمر مباشر من الله بوجوب الشكر !

وعلي رضي الله عنه ( سجد لله شكر ) على مقتل ( المخدج ) لما شافه بين جثث القتلى

مفيش أي شيء بيطلب من المسلم إنه يكون إنسان بلا أي ردة فعل وحتى بلا مشاعر !

بتطلبوا شيء مستحيل

مطلوب مننا نتحمل أي إهانة و أي كلام جارح و أي قتل وسفك فينا و أي إعتاد على حقنا

ومطلوب مننا نقف ملطشة وبلا مشاعر

النبي مكنش ضعيف ومكنش بيتهاون في حقه ولا في أي شيء يمس الدين ودا لا يتنافى مع إنسانيته الشديدة و حكمته

وأكرر كل كلامي لحد اللحظة دي مش تبرير للقتل كلنا متفقين على إن قتله بالشكل دا شيء غير مقبول وجريمة بشعة

كل كلامنا عن ( مشاعر ) إنتوا بتلمونوا على شعورنا بالفرحة ودا شيء مش من حقكم تتكلموا فيه دا حتى ربنا مش بيحاسب الإنسان على مشاعره

مع قتله بالشكل دا على يد الشعب يا إمحوتب md2: ؟ ( لا طبعا :blink: ) طب فرحت لموته يا إمحوتب md2: ؟ ( آه طبعا :razz: )

طب ليه فرحان يا إمحوتب md2: ؟ ( مش عارف غصب عني أموت نفسي يعني ؟! :glare: هههههههههههههههههههههه )

أخي الفاضل

مش منفعلة على حضرتك أكيد

انفعالي على الفكرة و مش على شخص حضرتك

و مؤكد إن حضرتك حر في مشاعرك من حزن أو فرح أو تعاطف أو شماتة ..الخ

اتحدث دفاعا عن ديني ( الإسلام ) و عن شريعته المقدسة و التي تنادي بكل الخير و الصلاح للكون كله

تنفيذ أحكام من سلطة القائمين على الدولة و ليس أفرادها ..ده شيء مفروغ منه بالتأكيد

لكن الفكرة ان المغدور الشيخ شحاتة لم يرتكب ما يدعو للقتل

و أنا مسؤولة عن كلامي أمام الله و بدليل مما حدث بحادثة الإفك

من سب السيدة عائشة رضي الله عنها كانوا من الصحابة

و كان ذلك في حياتها و في حياتها زوجها نبي الأمة عليه أفضل الصلاة و التسليم

و في حياة أبيها الصديق رضي الله عنه

هل هناك ما يدل أن هؤلاء الذين افتروا على شرفها قد تم قتلهم ؟؟؟؟

مؤكد لا أقر أن يتم سب الصحابة و لا سب أي مخلوق

لكن حتى لو حدث ..فالعقوبة ليست القتل أبدا

حتى حد قذف المحصنات هو الجلد و ليس القتل

تم و يتم و سيظل حتى يوم القيامة سب أطهر الخلق حبيبي و سيدي رسول الله صلى الله عليه و سلم

هل نقتل كل من يقوم بذلك ؟؟؟؟؟

فقط تمت مقاطعة الجبنة الدنماركية

smile.gif

معذرة يعني

ليس هناك من هو أغلى و أطهر و أحب من سيد الخلق ..بأبي أنت و أمي يا رسول الله

و مع ذلك لم أرى أحدا قُتل بسبب ذلك ؟؟

أم أن الصحابة و السلف أعلى و أغلى منه صلوات الله و سلامه عليه ؟؟؟

ثم أن معظم متطرفي الشيعة يسبون السيدة عائشة و الصحابة ليل نهار و منذ قرون

و غيرهم من الفرق الأخرى

ماذا تم بشأنهم ؟؟؟

هل هو سماحة الاسلام في تركهم حيث أنهم لا يعلمون؟؟

كما قال رسول الله الحبيب فيمن ضربوه و أدموا جسده في الطائف ...رب اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون

أم أن الحكاية مجرد " قصر ديل " ؟؟؟

أ‘عتبر الامر كيل بمكيالين هنا

إما تذهبون لتأديب كل من يتطاول و تكمموا أفواه العالم كله و تأدبوهم أجمعين

و إما أن نطبق السماحة التي حض عليها ديني الحنيف

كما فعل الصديق مع من قال له : سأسبنك سبابا يذهب معك إلى القبر

فما كان رده سوى: بل يذهب معك أنت

تحياتي

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

أخي الفاضل

مش منفعلة على حضرتك أكيد

انفعالي على الفكرة و مش على شخص حضرتك

و مؤكد إن حضرتك حر في مشاعرك من حزن أو فرح أو تعاطف أو شماتة ..الخ

اتحدث دفاعا عن ديني ( الإسلام ) و عن شريعته المقدسة و التي تنادي بكل الخير و الصلاح للكون كله

تنفيذ أحكام من سلطة القائمين على الدولة و ليس أفرادها ..ده شيء مفروغ منه بالتأكيد

لكن الفكرة ان المغدور الشيخ شحاتة لم يرتكب ما يدعو للقتل

و أنا مسؤولة عن كلامي أمام الله و بدليل مما حدث بحادثة الإفك

من سب السيدة عائشة رضي الله عنها كانوا من الصحابة

و كان ذلك في حياتها و في حياتها زوجها نبي الأمة عليه أفضل الصلاة و التسليم

و في حياة أبيها الصديق رضي الله عنه

هل هناك ما يدل أن هؤلاء الذين افتروا على شرفها قد تم قتلهم ؟؟؟؟

مؤكد لا أقر أن يتم سب الصحابة و لا سب أي مخلوق

لكن حتى لو حدث ..فالعقوبة ليست القتل أبدا

حتى حد قذف المحصنات هو الجلد و ليس القتل

تم و يتم و سيظل حتى يوم القيامة سب أطهر الخلق حبيبي و سيدي رسول الله صلى الله عليه و سلم

هل نقتل كل من يقوم بذلك ؟؟؟؟؟

فقط تمت مقاطعة الجبنة الدنماركية

smile.gif

معذرة يعني

ليس هناك من هو أغلى و أطهر و أحب من سيد الخلق ..بأبي أنت و أمي يا رسول الله

و مع ذلك لم أرى أحدا قُتل بسبب ذلك ؟؟

أم أن الصحابة و السلف أعلى و أغلى منه صلوات الله و سلامه عليه ؟؟؟

ثم أن معظم متطرفي الشيعة يسبون السيدة عائشة و الصحابة ليل نهار و منذ قرون

و غيرهم من الفرق الأخرى

ماذا تم بشأنهم ؟؟؟

هل هو سماحة الاسلام في تركهم حيث أنهم لا يعلمون؟؟

كما قال رسول الله الحبيب فيمن ضربوه و أدموا جسده في الطائف ...رب اغفر لقومي فإنهم لا يعلمون

أم أن الحكاية مجرد " قصر ديل " ؟؟؟

أ‘عتبر الامر كيل بمكيالين هنا

إما تذهبون لتأديب كل من يتطاول و تكمموا أفواه العالم كله و تأدبوهم أجمعين

و إما أن نطبق السماحة التي حض عليها ديني الحنيف

كما فعل الصديق مع من قال له : سأسبنك سبابا يذهب معك إلى القبر

فما كان رده سوى: بل يذهب معك أنت

تحياتي

كلامك جميل جدا ومتفق معاكي القتل بالشكل دا مش من الدين اساسا ولا فيه اي شريعة ولا فيها بطولة

والنبي حتى لما كان بيقتل مكنش بيقتل بالشكل دا ومكنش بيتعامل مع جثث القتلى بالشكل دا

ودول مش بيمثلوا الاسلام في شيء ولو مسكتي حد فيهم وسألتيه يسمعلك سورة وحدة من القرآن مش هيعرف يسمعها بشكل صحيح على الأقل

دا ممكن لو سألتيه عن إسم النبي بالكامل مش هيعرف ولا يمكن يعرف أسماء زوجات النبي عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

بكلمك بجد اللي عملوا كدا أبعد مايكون عن فهم الدين ربنا سلط عليه جهلهم

دا واحد قال كان عامل حفلة زواج متعة قالوا يعني إيه متعة قاله يعني تبادل زوجات !! وأصلا مفيش حريم !

الناس عملت كدا بجهل شديد وبدون حتى مايعرفوا حكم شرعي في المسألة

أنا متفق معاكي جدا هو من أقبح من مر على الأرض و الشيعة بينكلوا بالسنة في كل مكان لكن في النهاية إحنا مسلمين مكنش يصح نعمل كدا تحت أي مبرر

اذا احنا مختلفين على ايه ؟ اللي حصل من نظرة دينية بحتة إحنا مش مختلفين عليها

رابط هذا التعليق
شارك

أتعجب جدا من الذين غلبهم الحزن لمقتل هذا الهالك و تعجبوا من قتله !!!! لماذ يقتل و هو فقط يسب الصحابة ليل نهار فى كل قنوات الشيعة باللغة العربية و بالفارسية يقوم بسب أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها وعن ابيها و يتهمها بالزنى الذى برأها الله منه فى سورة النور و لا يتحرك منا أحد لقتله؟

لماذا يقتل هذا المسكين المغدور به؟؟؟!!! الا يكون القتل بيد ولى الامر؟

طيب لو مفيش ولى أمر نسيب الوضع على ما هو عليه فى بلادنا السنية؟

الشيعة يتقربون الى ربهم بسب ابو بكر و عمر و عثمان و غالبية الصحابة

و يتقربون الى ربهم بسب أمهات المؤمنين و ليس فقط أمنا عائشة رضى الله عنها

فكل أمهات المؤمنين عندهم كفرة مرتدين إلا خديجة و مارية رضى الله عنهما

طيب مار أيكم فى من يسب رسول الله صلى الله عليه و سلم؟؟ ده سؤال أقوله لمن يتعاطف مع الهالك حسن شحاته

هل من يسب رسول الله صلى الله عليه و سلم عيانا و يباهى بذلك فى الاذاعات المرئية و المسموعة هل ننتظر أن تسن القوانين فى بلاد المسلمين للدفاع عن رسول الله صلى الله عليه و سلم من شخص يتعمد و أقول يتعمد و يباهى و يفاخر فى سب رسولنا الكريم ..هل لو تطوع أحد من المسلمين بقتله و تخليص الناس من شره تقوم الدنيا عليه و تترك المقتول ذو اللسان النجس ؟

طيب لما الله عز و جل يقول فى كتابه العزيز ، { الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات ، والطيبات للطيبين و الطيبون للطيبات ، أولئك مبرءون مما يقولون ، لهم مغفرة و رزق كريم } ، فإن كانت عائشة خبيثة فالنبي صلى الله عليه وسلم خبيث لأنه زوجها صلى الله عليه و سلم هل علمتم الان أنهم لا يسبون أم المؤمنين عائشة فقط بل يسبوا الرسول صلى الله عليه و سلم و يتهمونه بأنه ديوث لم يحافظ على عرضه و أنه ضعيف و زوجته تخونه و كل الناس عارفه إلا هو صلى الله عليه و سلم...ثم تقولون عن الهالك أنه قتل غدرا ...حسبى الله و نعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

أتعجب جدا من الذين غلبهم الحزن لمقتل هذا الهالك و تعجبوا من قتله !!!! لماذ يقتل و هو فقط يسب الصحابة ليل نهار فى كل قنوات الشيعة باللغة العربية و بالفارسية يقوم بسب أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها وعن ابيها و يتهمها بالزنى الذى برأها الله منه فى سورة النور و لا يتحرك منا أحد لقتله؟

لماذا يقتل هذا المسكين المغدور به؟؟؟!!! الا يكون القتل بيد ولى الامر؟

طيب لو مفيش ولى أمر نسيب الوضع على ما هو عليه فى بلادنا السنية؟

الشيعة يتقربون الى ربهم بسب ابو بكر و عمر و عثمان و غالبية الصحابة

و يتقربون الى ربهم بسب أمهات المؤمنين و ليس فقط أمنا عائشة رضى الله عنها

فكل أمهات المؤمنين عندهم كفرة مرتدين إلا خديجة و مارية رضى الله عنهما

طيب مار أيكم فى من يسب رسول الله صلى الله عليه و سلم؟؟ ده سؤال أقوله لمن يتعاطف مع الهالك حسن شحاته

هل من يسب رسول الله صلى الله عليه و سلم عيانا و يباهى بذلك فى الاذاعات المرئية و المسموعة هل ننتظر أن تسن القوانين فى بلاد المسلمين للدفاع عن رسول الله صلى الله عليه و سلم من شخص يتعمد و أقول يتعمد و يباهى و يفاخر فى سب رسولنا الكريم ..هل لو تطوع أحد من المسلمين بقتله و تخليص الناس من شره تقوم الدنيا عليه و تترك المقتول ذو اللسان النجس ؟

طيب لما الله عز و جل يقول فى كتابه العزيز ، { الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات ، والطيبات للطيبين و الطيبون للطيبات ، أولئك مبرءون مما يقولون ، لهم مغفرة و رزق كريم } ، فإن كانت عائشة خبيثة فالنبي صلى الله عليه وسلم خبيث لأنه زوجها صلى الله عليه و سلم هل علمتم الان أنهم لا يسبون أم المؤمنين عائشة فقط بل يسبوا الرسول صلى الله عليه و سلم و يتهمونه بأنه ديوث لم يحافظ على عرضه و أنه ضعيف و زوجته تخونه و كل الناس عارفه إلا هو صلى الله عليه و سلم...ثم تقولون عن الهالك أنه قتل غدرا ...حسبى الله و نعم الوكيل

أخي الفاضل

لا أريد جدالك

لكن لا أسكت على شيء يخص الشرع الحنيف

لو كان سيدنا أبو بكر نحر من تعرضوا لابنته في شرفها و قطعهم اربا

لما عاب أحدا فعلته

خصوصا في جزيرة العرب حيث الشرف تقوم الحروب بسببه

لكنهم كانوا يرسوا دعائم أعظم دين

لا ينتصرون لأنفسهم

العجب حقا أن أصحاب عرض السيدة عائشة رضي الله عنها ( زوجها و أبيها)

لم يقتلوا أحدا ممن تعرضوا لشرفها !!!!!

و اكتفوا أن الله برأها من فوق سبع سماوات

قديما قالوا الخدام يشتم الملك

و لم نرى ملوكا يقتلون الخدم لهذا السبب !!!

كالعادة يا مصريين

ملكيين أكثر من الملك

smile.gif

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

أختى الكريمة الفاضلة هناك حقائق يجب علينا جميعا أن نعرفها حتى نكون على بصيرة من ديننا الحنيف و هناك العديد من الشبهات التى نتعرض لها من حين لآخر و المخرج الوحيد منها هو العلم و التعلم بأصول ديننا و سنة نبينا فلو اتفقنا على أن هذه فتنة و المخرج منها هو العلم و التعلم من مصادر ديننا الثابتة التى لا تتغير فقد كمل الدين فى حياة نبينا صلى الله عليه و سلم و انقطع الوحى بوفاته صلى الله عليه و سلم .

لماذا لم يقتل رسولنا الكريم صلى الله عليه و سلم من خاض فى عرضه ؟!!!

لماذا لم يقم الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين بقتلهم و ثأروا لعرض نبيهم صلى الله عليه و سلم؟!!!

هذه هى فحوى أسألتك و قد عرضتى لها فى أكثر من مداخلة و أنا سوف أشرح لك الامر بداية من نزول آيات سورة النور و تبرئة الله جل فى علاه لأمنا أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها من فوق سبع سموات.

هنا أنا أسأل سؤال مهم ...لماذا تأخر الوحى عن رسول الله صلى الله عليه و سلم أكثر من شهر و الرسول صلى الله عليه و سلم يعانى من كلام بعض من الصحابة الذين انخدعوا بكلام رأس النفاق فى المدينة " عبد الله بن ابى ابن سلول"

لماذا دعى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - علي بن أبي طالب وأسامة بن زيد - رضي الله عنهما - حين تأخر الوحي يستأمرهما (أى يشاورهما ) في فراق أهله، فأما أسامة بن زيد رضى الله عنه فأشار على رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بالذي يعلم من براءة أهله ( يقصد أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها ) وبالذي يعلم لهم في نفسه من الود، فقال: يا رسول الله، أهلك ولا نعلم إلا خيرا وأما علي بن أبي طالب رضى الله عنه فقال: يا رسول الله، لم يضيق الله عليك، والنساء سواها كثير، وإن تسأل الجارية تصدقك ( فعلى رضى الله عنه على يقين ببراءتها و يريد أن يوثق ذلك بشهادة جارية عائشة رضى الله عنهما حتى يطمئن رسول الله صلى الله عليه و سلم )، فدعا رسول الله - صلى الله عليه وسلم – بريرة ( و هى جارية أم المؤمنين )، فقال: أي بريرة، هل رأيت من شيء يريبك؟ قالت بريرة: لا والذي بعثك بالحق، إن رأيت عليها أمرا أغمصه عليها أكثر من أنها جارية حديثة السن تنام عن عجين أهلها، فتأتي الداجن فتأكله، فقام رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فاستعذر يومئذ من عبد الله بن أبي بن سلول، قالت: فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وهو على المنبر: يا معشر المسلمين، من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في أهل بيتي؟ فوالله، ما علمت على أهلي إلا خيرا، ولقد ذكروا رجلا ما علمت عليه إلا خيرا ( يقصد صفوان بن المعطل السلمي رضى الله عنه)، وما كان يدخل على أهلي إلا معي.فقام سعد بن معاذ الأنصاري ( و هنا نعلم فهم الصحابة لمراد رسول الله صلى الله عليه و سلم عندما قال من يعذرنى )، فقال: يا رسول الله، أنا أعذرك منه، إن كان من الأوس ضربت عنقه، وإن كان من إخواننا من الخزرج أمرتنا ففعلنا أمرك، قالت: فقام سعد بن عبادة، وهو سيد الخزرج، وكان قبل ذلك رجلا صالحا، ولكن احتملته الحمية، فقال لسعد: كذبت لعمر الله، لا تقتله ولا تقدر على قتله، فقام أسيد بن حضير، وهو ابن عم سعد بن معاذ، فقال لسعد بن عبادة: كذبت لعمر الله، لنقتلنه، فإنك منافق تجادل عن المنافقين، فتثاور الحيان - الأوس والخزرج - حتى هموا أن يقتتلوا، ورسول الله - صلى الله عليه وسلم - قائم على المنبر، فلم يزل رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يخفضهم حتى سكتوا وسكت. ( و هنا نعلم لماذا لم يقتل الرسول صلى الله عليه و سلم زعيم المنافقين خوفا من الفتنة أن تقع فى المدينة و فوت الفرصة على زعيم النفاق عبد الله بن ابى ابن سلول و من معه من المنافقين الذين كتموا نفاقهم و كان ذلك كله قبل نزول آيات سورة النور تبرئ أمنا عائشة رضى الله عنها)

من القصة السابقة نعلم كيف تأثر الرسول صلى الله عليه و سلم بتأخر نزول الوحى ليقضى الله فى الامر فلما نزلت آيات سورة النور قضى الامر و نزل أمر الله تعالى بجلد من يرمى المحصنات دون ان يأتى بأربع شهداء

و نزل قول الله تعالى بلعن من تولى و أشعل و نشر و بادر بالشائعات عن أم المؤمنين رضى الله عنها و أن له عذاب اليم.

و نزلت تبرئة أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها من فوق سبع سموات فما قبل التبرئة له حكم القذف و هو الجلد 80 جلدة و لكن ما بعد تبرئة الله عز و جل لأمنا رضى الله عنها ، فمن يخوض فى هذا الامر و يروج له بعد ذلك فقد كذب و أنكر تبرئة الله عز و جل لها رضى الله عنها فحكمه القتل لأنه مرتد وبذلك قال علماء الامة

فما قبل التبرئة شئ و مابعده شئ آخر

ماذا فعل رسول الله صلى الله عليه و سلم بعد نزول آيات رمى المحصنات؟

أحضر رجلين من الصحابة و امرأة وهم من ثبت عليهم تهمة القذف و أقام عليهم حد الله عز و جل و جلدوا 80 جلدة لكل منهم.

هل تعلمون أن الصحابى الجليل حسان بن ثابت كان ممن خاضوا فى الامر و وأقام عليه الرسول الحد و هو أحد الرجلين و الاخر هو مسطح بن أثاثة .

و حسان بن ثابت رضى الله عنه تاب و اناب و انشد فى أمنا أم المؤمنين رضى الله عنها شعرا يترنم به الان محبوا آل بيت رسول الله صلى الله عليه و سلم فقال :

حصان رزان ما ترن بريئة وتصبح غرثى من لحوم الغوافل

عقيلة حي من لؤي بن غالب كرام المساعي مجدهم غير زائل

مهذبة قد طيب الله خيمها طهرها من كل سوء وباطل

لئن كان ما قد قيل عني قلته فلا رفعت سوطي إلي أناملي

وكيف ؟ وودي ما حييت ، ونصرتي لآل رسول الله زين المحافل

وكانت عائشة لا ترضى أن يذكر حسان بشيء يكرهه وتقول إنه الذي يقول

فإن أبي ، ووالدتي ، وعرضي

لعرض محمد منكم وقاء

وهذه آيات سورة النور تنير قلوب المؤمنين و تشفى صدور قوم قد ظلموا

بسم الله الرحمن الرحيم

1. سُورَةٌ أَنزَلْنَاهَا وَفَرَضْنَاهَا وَأَنزَلْنَا فِيهَا آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ لَّعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ

2. الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِّنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُم بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ

3. الزَّانِي لا يَنكِحُ إِلاَّ زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لا يَنكِحُهَا إِلاَّ زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ

4. وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا وَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ

5. إِلاَّ الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ

6. وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ وَلَمْ يَكُن لَّهُمْ شُهَدَاء إِلاَّ أَنفُسُهُمْ فَشَهَادَةُ أَحَدِهِمْ أَرْبَعُ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الصَّادِقِينَ

7. وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ

8. وَيَدْرَأُ عَنْهَا الْعَذَابَ أَنْ تَشْهَدَ أَرْبَعَ شَهَادَاتٍ بِاللَّهِ إِنَّهُ لَمِنَ الْكَاذِبِينَ

9. وَالْخَامِسَةَ أَنَّ غَضَبَ اللَّهِ عَلَيْهَا إِن كَانَ مِنَ الصَّادِقِينَ

10. وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ حَكِيمٌ

11. إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ

12. لَوْلا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَذَا إِفْكٌ مُّبِينٌ

13. لَوْلا جَاؤُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاء فَأُولَئِكَ عِندَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ

14. وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ لَمَسَّكُمْ فِي مَا أَفَضْتُمْ فِيهِ عَذَابٌ عَظِيمٌ

15. إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ

16. وَلَوْلا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُم مَّا يَكُونُ لَنَا أَن نَّتَكَلَّمَ بِهَذَا سُبْحَانَكَ هَذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ

17. يَعِظُكُمُ اللَّهُ أَن تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَدًا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ

18. وَيُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الآيَاتِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ

19. إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لا تَعْلَمُونَ

20. وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ وَأَنَّ اللَّه رَؤُوفٌ رَحِيمٌ

21. يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَلَوْلا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَا مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَن يَشَاء وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ

22. وَلا يَأْتَلِ أُوْلُوا الْفَضْلِ مِنكُمْ وَالسَّعَةِ أَن يُؤْتُوا أُولِي الْقُرْبَى وَالْمَسَاكِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ

23. إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ

24. يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ

25. يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ

26. الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ

و قد حذر ربنا عز وجل من العودة و الخوض فى هذا الكذب فقال تعالى " يَعِظُكُمُ اللَّهُ أَن تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَدًا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ"

فهل انتهى الشيعة عن الخوض فى عرض رسول الله صلى الله عليه و سلم؟

لا لم ينتهوا فحق عليهم من الله ما يستحقون و حق على زعمائهم المتعمدين سب الصحابة و أمهات المؤمنين اللعن

حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " من سب أصحابي فعليه لعنة الله ولعنة اللاعنين والملائكة والناس أجمعين " .

رواه الطبراني من حديث ابن عباس، وصحح الألباني سنده في الجامع الصغير، وعزاه السيوطي في الجامع الكبير إلى أبي نعيم، ورواه أحمد في فضائل الصحابة.

وقال الإمام النووي في صدد تعداده الفوائد التي اشتمل عليها حديث الإفك : الحادية و الأربعون : براءة عائشة رضي الله عنها من الإفك و هي براءة قطعية بنص القرآن العزيز ، فلو تشكك فيها إنسان والعياذ بالله صار كافراً مرتداً بإجماع المسلمين ، قال ابن عباس و غيره : لم تزن امرأة نبي من الأنبياء صلوات الله و سلامه عليهم أجمعين ، و هذا إكرام من الله تعالى لهم .

(شرح النووي علىصحيح مسلم (17/ 117-118) .

و قد حكى العلامة ابن القيم اتفاق الأمة على كفر قاذف عائشة رضي الله عنها ،حيث قال : واتفقت الأمة على كفر قاذفها .( زاد المعاد (1/106)

و قال الحافظ ابن كثير عند قوله تعالى {إن الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لعنوا في الدنيا و الآخرة و لهم عذاب عظيم } ، قال : أجمع العلماء رحمهم الله قاطبة على أن من سبها بعد هذا ورماها بما رماها به بعد هذا الذي ذكر في هذه الآية ، فإنه كافر لأنه معاند للقرآن .

(تفسير القرآن العظيم ((5/76)

وقال ابن كثير : ( و قد أجمع العلماء على تكفير من قذفها بعد براءتها ( البداية و النهاية 8 / 486

و قال السيوطي عند آيات سورة النور التي نزلت في براءة عائشة رضي الله عنهامن قوله تعالى { إن الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم .. الآيات } ، قال : نزلت في براءة عائشة فيما قذفت به ، فاستدل به الفقهاء على أن قاذفها يقتل لتكذيبه لنص القرآن ، قال العلماء : قذف عائشة كفر لأن الله سبح نفسه عند ذكره فقال سبحانك هذا بهتان عظيم ، كما سبح نفسه عند ذكر ما وصفه به المشركون من الزوجة والولد

(الإكليل في استنباط التنزيل ) ص 190

و أما من الاحاديث فما خرج في الصحيحين في حديث الإفك عن عائشة ، قالت : " فقام رسول الله صلى الله عليه وسلم فاستعذر من عبد الله بن أبي بن سلول ، قالت : فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم و هو على المنبر : يا معشر المسلمين من يعذرني من رجل قد بلغني أذاه في أهل بيتي ، فوالله ما علمت على أهلي إلا خيراً ، و لقد ذكروا رجلاً ما علمت عليه إلا خيراً ، و ما كان يدخل على أهلي إلا معي . البخاري (3/163) ومسلم (4/2129-2136 ( .

فقوله : { من يعذرني } أي من ينصفني ويقيم عذري إذا انتصفت ( أى إذا إنتقمت) منه لما بلغني من اذاه في أهل بيتي ، والله أعلم .

فثبت انه صلى الله عليه وسلم قد تأذى بذلك تأذيا استعذر منه .

وقال المؤمنون الذين لم تاخذهم حمية : { مرنا نضرب اعناقهم ، فإنا نعذرك إذا أمرتنا بضرب أعناقهم } ، ولم ينكر النبي صلى الله عليه وسلم على سعد استئماره في ضرب أعناقهم . ( الصارم المسلول ص 47 ( .

وختاما هذه بعض من مآثر أمن أم المؤمنين الصديقة بنت الصديق رضى الله عنها و لعن من لعنها و سبها

فعن عائشة رضى الله عنها قالت : قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” أريتك في المنام ثلاث ليال يجيء بك الملك في سرقة من حرير فقال لي : هذه امرأتك فكشفت عن وجهك الثوب فإذا أنت هي . فقلت : إن يكن هذا من عند الله يمضه". متفق عليه

و عن عمرو بن العاص أن النبي صلى الله عليه وسلم بعثه على جيش ذات السلاسل قال : فأتيته فقلت : أي الناس أحب إليك ؟ قال : ” عائشة ” . قلت : من الرجال ؟ قال : ” أبوها ” . قلت : ثم من ؟ قال : ” عمر ” . فعد رجالا فسكت مخافة أن يجعلني في آخرهم . (متفق عليه)

و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إنه ليهون علي الموت أن أريتك زوجتي في الجنة . يعني عائشة " . السلسلة الصحيحة.

و عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال " عائشة زوجتي في الجنة" صحيح الجامع حديث رقم 3965

وقالت عائشة رضي الله عنها ، لقد أُعطيت تسعاً ما أعطيتها امرأة بعد مريم بنت عمران

1ـ لقد نزل جبريل بصورتي في راحته حتى أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يتزوجني.

2ـ ولقد تزوجني بكراُ ، وما تزوج بكراً غيري .

3ـ ولقد قُبض ورأسه في حجري .

4ـ ولقد قبرته في بيتي .

5ـ ولقد حفت الملائكة بيتي .

6ـ وإني لابنة خليفته وصديقه .

7ـ ولقد نزل عذري من السماء .

8ـ ولقد خلقت طيبة عند طيب .

9ـ ولقد وُعدت مغفرة ورزقاً كريماً .

(الإصابة)

أرجو من الله عز و جل أن أكون قد وضحت الامر و أن يستبين لنا جميعا عظم الخوض فى أعراض المسلمات بدون شهود فضلا عن أمهات المؤمنين رضى الله عنهن أجمعين

و الله تعالى أعلم

تم تعديل بواسطة newshare
رابط هذا التعليق
شارك

" ... اذا احنا مختلفين على ايه ؟ اللي حصل من نظرة دينية بحتة إحنا مش مختلفين عليها ... "

يعني متفقين وببساطة وبناء على كل المُعطيات التى أوجزتها بنفسك، ان كل ما حدث هو <<< بــــــــــاطــــــــــل >>> ... وعليه وأيضاً بكل بساطة فأى شئ يُبنى على هذا الباطل بما فيه " فرحة " حضرتك هو بالضرورة <<< بـــــــاطـــــــل >>> ... هل عرفت على ماذا تحديداً نحن مختلفين؟

تحياتي

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

liberte_dexpression-28365515.jpg

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق
شارك

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 4 شهور...
القبض على المتهم الرئيسى بقتل "حسن شحاتة" زعيم الشيعة

الخميس، 7 نوفمبر 2013 - 21:09

S6201324171135.jpgصورة أرشيفية

(الأناضول)

igoogle.gif
ألقت أجهزة الأمن، اليوم الخميس، القبض على المتهم الرئيسى بقتل الشيخ حسن شحاتة، الأب الروحى لشيعة مصر بمدينة أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

وبحسب مصادر أمنية، فإن المتهم يدعى رجب خميس محمد، كان يختبئ فى أحد المنازل بالمدينة، وكانت التحريات الأمنية قد أثبتت ضلوعه فى الحادثة.

وكان عدد من الأهالى فى قرية أبو مسلم التابعة لمدينة "أبو النمرس"، غرب القاهرة، هاجموا فى شهر يونيو الماضى منزلا فى القرية، واعتدوا على أشخاص كانوا يقيمون شعائر خاصة بمذهبهم الشيعى داخل المنزل؛ ما أدى إلى مقتلهم، وكان من بينهم حسن شحاتة الذى كان يعرف بأنه الأب الروحى لشيعة مصر.

وقوبلت حادثة مقتل شحاتة ومن معه بغضب فى الأوساط السياسية والشعبية المصرية، وسط مطالبات بسرعة تقديم الجناة إلى العدالة.

ولا يوجد إحصاء رسمى بعدد الشيعة فى مصر، إلا أن تقرير الحريات الدينية الذى أصدرته الخارجية الأمريكية فى العام 2006 يقدر عددهم بأنه أقل من 1% من عدد سكان مصر البالغ فى حينه 74 مليون نسمة أى قرابة 740 ألف شخص.

وهذا جزاء الظالمين

وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

أخي الكريم اسلام



كم هو مثلج للصدر أن ينال القاتل جزاؤه



لكن هل تظن أن القاتل هنا مجرد هذا الشخص ؟؟؟



من قتل الشيخ حسن شحاتة هي الكراهية التي دبت بين المصريين الذين لم يعرفوا قبل ذلك ما معنى صراع سني شيعي !!!



هذه الحادثة فجرت الكثير بداخلي



كانت بداية للكثير من البحث و القراءات عن برمجات تبرمجت عليها و لم أناقشها مع نفسي طوال حياتي



و بداية غضبي أن كل هذا الغل كان من أناس ربما لا يؤدون الصلاة و لا يعرفون كم ركعة هي لمجرد أنهم قيل لهم أن الشيعة كفار يسبون أم المؤمنين !!!



اسمح لي بالمشاركة بهذا الفيديو للقاء مع د. محمد السعيد ادريس



أستاذ العلوم السياسية و الخبير الاستراتيجي بالأهرام



و كلام خطير جدا عن فزاعة خطر المد الشيعي



و أثار نقطة غاية في الأهمية



لو أن ايران تهدف لتشييع اهل السنة من العرب لماذا لم تفرض التشيع على سنة ايران ؟؟!!!



و الحق انني أجد أن 34 عاما منذ عام 1979 و حتى الان هي مدة كافية جدا لتشييع ايران باكملها !!!



وأقنعني كلامه بشأن الغرب و افتعاله صراع سني شيعي لتصبح ايران هي العدو البديل لاسرائيل




و يصبح الشيعة أشد خطرا من اليهود



و يصبح من العادي جدا أن تذبح جبهة النصرة المنتسبة للسنة الشيعة و هم يقولون الله أكبر



بينما ينام الاسرائيلي آمنا في بيته و دولته التي اغتصبها



انه الحول او لنقل العمى حقا





لنشاهد معا الفيديو




http://www.youtube.com/watch?v=fbqO6akYlxE

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

تذكير بواحدة من جرائم امير المؤمنين محمد مرسي

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

تذكير بواحدة من جرائم امير المؤمنين محمد مرسي

وآدى تذكير آخر .. يؤكد التحريض

http://www.youtube.com/watch?v=lHD6iGUBATo

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...