ahmadkli بتاريخ: 9 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 مارس 2005 جائنى البيان التالى من الاسكندرية بسم الله الرحمن الرحيم الحركة الليبرالية المصرية حلم أبناء مصر .......... نبت هذه الأرض الطيبة لقد فائق الكيال وبلغ الغضب مداه وحق على ابناء هذه الأرض أن يكونوا جديرين بالسير على ترابها ... ومن أجل ذلك نرجوكم ان تساندوا كل قلب شجاع يخفق بحب هذا الوطن ولا يرضى لها بهذه المهانة ... نطالبكم ان تخرجو من كهف الصمت وشرنقة الخوف .. وأن تستعيدوا حق هذا الوطن من مغتصبيه ..وحق الوطن فى الحرية , وحقه فى ان يختار شعبه من يحكمه ومحاسبته على فترة حكمه .. وحقه فى مساواة أفراده مساواة فعلية أمام القانون ... ولم يتم ذلك الإ بـالاتى :- أولاً :- اختيار رئيس الجمهورية ونائبه بالاقتراع الحر المباشر وأن تحدد مدة ولايتهم . ثانيا ً:- تحديد مهام رئيس الجمهورية دستوريا ً ومحاسبته أمام البرلمان . ثالثا ً:- إلغاء حالة الطوارى المستمرة منذ ربع قرن وكانه قدر هذه الأمة أن تعيش فى ظل قوانين استثنائية . رابعا ً:- رفع القيود عن مؤسسات المجتمع المدنى من جامعات ونقابات وأحزاب سياسية وجمعيات أهلية. خامسا ً:- تحديد مسئوليات الحكومة أمام البرلمان . سادسا ً:- إلغاء لجنة شئون الأحزاب. سابعا ً:- إطلاق حرية التعبير وأصدار الصحف . ثامنا ً:- تحييد الشرطة ووسائل الاعلام فى العملية الانتجابية . تاسعا ً :- استقلال السلطة القضائية استقلال تاما ً عن الساطة التنفذية . عشراً :- مراقية الانتخابات التشرعية والرئسية من قبل القضاء المصرى والمنظمات الاقلمية والدولية ورفض دعوى أن ذلك يعتبر تدخلاً أجنبيا ً فى شئوننا الداخلية . الحركة الليبرالية المصرية حـلـم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
achnaton بتاريخ: 9 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 مارس 2005 ولكن من الأحلام القابلة للتحقيق .. وصدقنى .. واذا أغلق مبارك أذنية لما يقوله أفاعى الشر .. وراقصى الباليه على احبال كل فرح .. وشاربى القهوة فى كل مأتم .. وتمعن كثيرا فى الأمر .. لوجد .. أن مصر اليوم .. بل العالم اليوم مختلف تماما عن أيام ماسعى اليه موكب النفاق عقب إغتيال السادات .. وليستعرض الفيلم التلفزيونى لإدائه اليمين .. !! أما لاعبى السرك السياسى .. الذين يعيشون فى وهم أن شعب مصر طيب تهشه عصا .. ويرعبه خفير .. فهم واهمون .. ولم يعد اليوم بعيدا الذى يقفون فيه أمام مسائلة الأشراف لهم .. من اين لك هذا .. وسيسترد الشعب القصور الذى شيدت من لحمه وعظمه ودمه .. فقد أوفت الآزفة وليس لها من دون الله كاشفة .. B) :angry: كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد .. ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
dream_elmasry بتاريخ: 9 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 مارس 2005 بماذا تعني ؟؟---> عشراً :- مراقية الانتخابات التشرعية والرئسية من قبل القضاء المصرى والمنظمات الاقلمية(( والدولية ورفض دعوى أن ذلك يعتبر تدخلاً أجنبيا ً فى شئوننا الداخلية)) . هل ما تعنيه هو ان تتم الانتخابات مثلا تحت راقبة الامم المتحدة هل هذا رأي صواب ؟ ماذا لو تم هذا فعلا هل انت او غيرك من يختار رئيسه او تلك المنظمات ؟؟؟ فلو كان هذا فالحمد لله على اليوم هو خير من ذالك الغد تمنياتي ان يكون غداً يوم جديد رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عادل أبوزيد بتاريخ: 9 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 مارس 2005 من حق القراء أن يعرفوا التفاصيل ماذا تعنى بالجماعة الليبرالية ؟ هل هى حزب هل لها نشاط ما هو النشاط المطلوب ؟ وصلك هذا المنشور .. كلام كل المصريين يوافقون عليه و يطلبونه و كل الأحزاب تطالب به. إذا ما هو المطلوب من المثقفين ؟ أو بمعنى أدق عندما تفضلت بنشر هذا المنشور ماذا كان تصورك لرد الفعل من قبل أعضاء محاورات المصريين ؟ نحن نتوقع المزيد من محاولات عرض الأفكار السياسية سواء هنا فى محاورات المصريين أو فى كل تجمع للمثقفين !!! مصر تمر بمرحلة تاريخية جديدة و نتوقع نوع من السباق و الهرولة لممارسة السياسة بطريقة لم تحدث من خمسين عاما .... لا يوجد لدينا نموذج لكيفية أو آليات العمل السياسى فى ظل تعدد الأحزاب .... جميع المثقفين الموجودين فى الساحة حدود معرفتهم بممارسة المواطنة أو السياسة كانت من خلال الإتحاد القومى و الإتحاد الإشتراكى و أخيرا الحزب الوطنى الخلاصة الحزب الواحد. الكلام سهل جدا و لكن ماهى التفاصيل ؟ مواطنين لا متفرجين رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
احمد سعد بتاريخ: 11 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 11 مارس 2005 تقصد ياستاذ عادل اننا كنا في غيبوبة 50 عام وان تاريخنا اللي عشناه ذهب مع الريح وكأننا لا كافحنا ولا ناضلنا هل 50 سنة اصبحوا في عداد الماضي البغيض ماذا نحن اليوم كنا احرارا أصبحنا مستعمرين بفتح التاء كل اللي بيتعمل مالوش فايدة الا اذا استقلت مصر عن اميركا وهل التعدد يحتاج لثقافة جديدة والمفترض في المثقف وخاصة السياسي ان يكون ملما بجميع الاتجاهات السياسية للأسف الليبرالية نظرية امريكية تهدف للسيطرة على العالم تحت مسمى الحرية .. حرية التعبير في عرض الجنس وحرية فردية بإباحة المثلية ... وحرية ايناس الدغيدي ... لا لحرية امريكا احنا ورثنا كلام .. احنا تاريخنا كلام .. علشان ده لما تقول على طول أقول : (وبكام؟ ) ماهو حب؟ دبّرني.. وتاريخ ؟ فكرني وطريق؟ نورني.. ومصير؟ بصّرني.. ده أنا بقيت عربي .. من قبل ما ألقى اللي يمصرني.. انا انتمائي لأمتي .. ممسخرني! محسوبة في الأحزان علىّ وفي الفرح تنكرني! ياللي انتي لا أمّه ولا انتي أم .. فيه أم ماتعرفش ساعة الألم .. تضم! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
رؤوف بتاريخ: 11 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 11 مارس 2005 ممكن نتعرف علي حضرتك ياستاذ عادل ابوزيد من انت وماعملك وعلاقتك بالعمل السياسي وماهي الممارسات السياسية التي قمت بها وماهي الاحزاب التي مارست سياسة من منبرها هل تعلم شئ عن الليبرالية وماهي بداية كنت اود ان اتعرف عليك لارى من اي مستوى معيشي في مصرهل انت ابن ابوزيد باشا وتبكي علي اللبن المسكوب ام ابن ابو زيد بك ولك اطماع في الباشوية ولا فاكر ان ايمن نور هايغير النظام للملكية وهينعم عليك بابعدية كام ميت فدان ياراجل اصحه انا واثق انك ابن ابوزيد الراجل اللي من الشعب العامل المطحون اللي علمك في مدارس الحكومة اصحي يااستاذ القطار لا يرجع للوراء وان رجع سلم لي علي ابويا اللي مات من تلاتين سنة وقوله احنا لسه مرابطين وعندنا امل اصحي يامصر اصحي يامصر اصحي ياعامل مصري يامجدع وافهم دورك في الوردية اصحي يامصر مهما بتتعب مهما بتشقي تعبك رايح للحرامية اصحي يامصر اصحي يامصر اصحي يامصر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
احمد سعد بتاريخ: 11 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 11 مارس 2005 فيه معادلة غريبة ياأخ رؤوف ليه الليبراليين ظهروا بعد ما مسك بوش الرئاسة غريبة مش كده احنا ورثنا كلام .. احنا تاريخنا كلام .. علشان ده لما تقول على طول أقول : (وبكام؟ ) ماهو حب؟ دبّرني.. وتاريخ ؟ فكرني وطريق؟ نورني.. ومصير؟ بصّرني.. ده أنا بقيت عربي .. من قبل ما ألقى اللي يمصرني.. انا انتمائي لأمتي .. ممسخرني! محسوبة في الأحزان علىّ وفي الفرح تنكرني! ياللي انتي لا أمّه ولا انتي أم .. فيه أم ماتعرفش ساعة الألم .. تضم! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
رؤوف بتاريخ: 11 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 11 مارس 2005 الا اونا الا دونا الا تريه الا اونا الا دونا الا تريه الا اونا الا دونا الا تريه وطن للبيع وامزاد مفتوح انا مش بافرق بين مصري وامريكاني الا اونا الا دونا الا تريه او عربي او يهودي الا اونا الا دونا الا تريه او وفدى او شيوعي الا اونا الا دونا الا تريه اخوانجي او الا اوناصرى الا اونا الا دونا الا تريه ارحمونا يرحمكم الله انا مش من هذا الوطن؟ اللي عاوز يتكلم ينزل الشارع رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
رؤوف بتاريخ: 11 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 11 مارس 2005 ياحمد سعد ياحبيبي كل اللي انت شايفه له اصل بس المشكله ان اللي بيقوم بالدور مش عارف ايه اللي بين سطور الرواية الحكاية من زمان مش الكام عشر سنين اللي فاتوا صدقوني ياجماعة بلاش نصفق لشئ نجهله هي حكاية حرب وتار والبحر غضبان مابيضحكش اصل الحكاية ماتضحكش رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
achnaton بتاريخ: 11 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 11 مارس 2005 (معدل) <IFRAME WIDTH=550 HEIGHT=400 SRC=http://arabi.ahram.org.eg/arabi/ahram/2005/3/5/HWAR1.HTM></IFRAME> http://arabi.ahram.org.eg/arabi/ahram/2005/3/5/HWAR1.HTM } الشعوب العربية ترزح بين فكي رحي الاستعمار من الخارج والاستحمار من الداخل. وإذا كنا نعرف الاستعمار ودوله وأساليبه وأغراضه ومؤامراته فإننا ومنذ سنين تطول وتطول لم نستطع أن نتعرف علي' الاستحمار' الذي يتعرض له كل شعب بل كل فرد عربي من داخله!! وفي رأيي أنه لولا الاستحمار الذي يمارس علي الأفراد العرب لما كان للاستعمار سكة سالكة في ديارنا. والمستحمرون هم في الواقع أشد خطرا ألف مرة من المستعمرين... وكما قيل... ألف عدو خارج البيت ولا عدو داخله. ولدينا كل أنواع المستحمرين الجدد والقدامي والمتجددين مع كل جيل!! من بين رجال الدولة رجال الأمن رجال الدين كبار التجار كبار الرأسماليين وصغارهم أرباب العمل الصحافة المقولبة المثقفون المأجورون وكتاب السلطان وأخيرا وأولا رؤوس الحكم والوزراء وأعضاء ما يسمي بالبرلمانات!. كل هؤلاء يشتركون ويساهمون في الجريمة المروعة التي أصبحت نتيجتها ظاهرة لكل عين وملموسة ومؤثرة في كل بيت وفي كل فرد. والنتيجة تخلف... تخلف في البيت وفي وسائل العيش وفي المسلك البشري داخل البيت وفي الشارع وفي مقر العمل تخلف فكري في مستوي الأداء وفي كل مجالات الإعمار والصناعة والتجارة والزراعة والصحة والتعليم ونظافة الشارع ونظافة الجسم والنفس والعقل والضمير. تخلف عن الأمم حتي أصبحت كل بلاد العرب في ذيل الأرض!! رغم أن رصيدها التاريخي والمالي وموقعها كل ذلك يؤهلها لأن تكون في منطقة الرأس أو علي الأقل... أمة وسطا!!. والمزري أن كل هؤلاء المستحمرين أسباب التخلف والمنتفعين به من الوقاحة بحيث يريدون استحمار الأمة إلي الحد الذي يجعلها تفخر بهم وبأفعالهم وممارساتهم وهداهم!!! وهذا إن دل علي شيء فإنما يدل علي أن كل هؤلاء هم أول من' استحمر' فقادوا الأمة كل من موقعه كالحمير تحمل أثقالا في خدمة المستعمر. صحيح أنه علي المستوي الفردي فإن كل هؤلاء المستحمرين استفادوا آنيا من استحمار هذه الأمة الغافلة ولكنه في نهاية المطاف لا يزيد علي كونه مستحمرا في خدمة المستعمر ومشتركا فعالا في صنع الجريمة الكبري ألا وهي إخراج هذه الأمة من صفوف البشرية وجعلها أقرب إلي صفوف البهائم. وإذا كانت الأديان قد أحلت بهيمة الأنعام للذبح والركوب والتحميل فلا نلوم كل أمم الأرض إذا هي حلت ذبح وركوب وتحميل هذه البهيمة الجديدة التي اسمها' الأمة العربية'. واللهم لا ملامة إلا علي من' استحمر' وعلي من قبل ويستمر في قبول هذا الاستحمار لنفسه ولأمته لتصبح أمة من الحمير!!!. وإذا لم تهب هذه الأكثرية الصامتة... المستحمرة والصامدة والصابرة علي هذا الاستحمار... فلا فائدة لأننا نشاهد في الوقت الحاضر أن الندرة والقلة المستنيرة مرفوضة!!. مرفوضة من الحاكم... مرفوضة من رجال الدين ومرفوضة طبعا من كل الفئات المستحمرة وكذلك من القوات والدول المستعمرة. والأدهي والأمر أنها مرفوضة من تلك الأغلبية الصامتة... الصامتة إلا إذا تكلم مستنير وحاول أن يدق ناقوسا ليصحيهم من هذه الغفلة فنجدهم قد هبوا بكل نشاط في خدمة المستحمر والمستعمر ليسكتوا ذلك الصوت الذي يرفض النهيق!!!. أي إصلاح سياسي يقابل بالرفض والاتهام وأي إصلاح ديني يقابل بالرفض والاتهام وأي إصلاح اجتماعي أو اقتصادي أو تعليمي يقابل أيضا بالرفض والاتهام. ثم يأتي المستعمر فيطالب المستحمرين بأن يطبقوا ما يسمونه إصلاحا هو في الواقع استرسالا وتماديا في الاستعمار والاستحمار ونجد طوابير المستحمرين للاستعمار يهبون للتبرير والتنظير والتفسير لذلك الإصلاح الديموقراطي الاستعماري ونجد أن أولي الأمر ينصاعون لهذا التيار ويبذرون الوعود بالسير في ذلك الطريق الذي هو باختصار تسهيل الحصاد للمستعمر لما زرعه ويزرعه من استحمار!!. الهنود الحمر في أمريكا سبقونا في طريق الاستحمار اسألوا صحفيا عربيا واحدا أن يقوم بتحقيق صحفي مصور عن حياة هؤلاء... وأتحدي أن يسمح له أو أن يسمح لنفسه إذا كان من براغيث الحمير السلطانية أن يفعل ذلك!! الأبروجينيز( سكان استراليا الأصليين) في استراليا سبقونا أيضا ونحن نسير في نفس الطريق... ترسم لنا الخرائط ونحن نتولي تحويلها إلي مسارات للحمير!! وإلا فما بال العملاء بناة السور الصهيوني وحماة الأخوة العربية الإسرائيلية... ودعاة العولمة والشرق أوسطية وصناع الاتفاقيات الاختبارية'QIZ' والمدافعون عن التعاون مع من ينادون بهدم المسجد الأقصي والممارسون للعادات السرية نقصد الاتصالات السرية مع الأعداء والمطالبون بأن تعود الأمة إلي عصر الخلافة العثمانية الرشيدة!! التي تسببت في خروجنا من مسيرة الحضارة الإنسانية والمبشرون بالانصياع للأمر الواقع والمؤمنون بالمثل القائل' من يتزوج أمي فهو عمي'!!. ما بال هؤلاء كلهم وغيرهم كثيرون!! يتصدرون هذه الأمة المستحمرة... في كراسي الحكم... وفي الصحف والإذاعات والتليفزيونات وبالأشرطة والفيديوكليبات ومجالس الوعظ والإرشاد والتدريس!! وفي المدارس والجامعات وقيادات التوجيه والتشريع والحكم... كلهم يدعون للخنوع والخضوع والإيمان المطلق بالأمر الواقع وكأنه جزء من الإيمان بالله وبالقضاء والقدر... إلي متي نسأل... إلي متي نستمر في السير في مسارب الحمير!!............. المهندس/ سعيد المسحال أحد مؤسسي حركة فتح } عزيزى الفاضل KWA إنت بتلاقى الدر المنثور ده إزاى .. ؟؟ رغم إنك عايش فى أمريكا .. ومبطل أكل الويكا .. أنا عرفت النهاردة بس من اللى سبب فى المحروسة أزمة اللوز المصرى .. بمعنى الفول المدمس .. وطبعا اخته العزيزة " الطعمية " .. مسمار البطن كما يقولون عند الغلابا .. تصور أن سندوتش الفول وصل لحوالى جنيه .. تقول فى دى إيه ؟؟ أوعى تقول بدل ما يأكلوا سندوتش فول يأكلوا الهامبورجر .. !! لك الف تحيه ومعاهم الوردة ديه :) taz:: taz:: taz:: تم تعديل 11 مارس 2005 بواسطة achnaton كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد .. ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الأفوكاتو بتاريخ: 11 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 11 مارس 2005 (معدل) أرحب بالأعضاء الجدد الذين أضافوا لأسلوب الحوار نكهة جديدة, ذكرتنى بقصة ضابط البوليس " محسن" ففى عام 1957, أى منذ 48 سنة, كنت أزور صديق لى إسمه " محسن", و كان ملازما أول بقسم السيدة زينب. و أثناء تناولى القهوة معه فى مكتبه, دخل علينا شاويش, و قال للضابط" محسن": ألواد هنا يافندم., و رد "محسن" بما يفيد أنه يريده فى مكتبه. دخل الحجرة شاب لم يتجاوز العشرين و كان يبدوا عليه الضعف و الهزال, و يرتعد من شدة الخوف. ما أن دخل الشاب الحجرة, حتى إنهال عليه " محسن" بالصفع, و الركل بالشلايت, و ارتفعت صيحات الشاب قائلا: " مظلوم يا بيه, و الله العظيم مظلوم" و توقف الضابط "محسن" عن الضرب, و قال للشاويش: خد إبن (.......) من قدامى. صعقت لما رأيت, و سألت صديقى: لماذا فعلت هذا؟ و ما هى قصته؟ فرد علىّ ضاحكا: الحقيقة أنا لسه ما عرفتش حكايته, و لكن قلت" أهته" علشان يعرف إحنا مين, و لما أكلمه بعد كده, لازم حيحترمنى, و يخاف منى. و لم أرد, و تركت صديقى "محسن " و أنا أتحسر على الأخلاق, و حسن المعاملة. تذكرت ذلك عندما وفد علينا أخوة أعزاء, أرادوا أن يكرمونا, فكان أول عمل لهم هو الإنهيال على الأعضاء القدامى, حتى قبل أن يعرفوا ميولهم, بالصفع و الشلايت الكلامية, و ربما كان إسلوب " الهت" هذا مقبولا فى بعض المنتديات الأخرى, إلا أننا هنا فى المحاورات نلتزم بآداب الحوار, و لا نتنابذ بالألفاظ, قد تكون هذه الصفعات و الشلاليت نكهة جديدة, و لكن لها طعم غير مستثاغ لدى جمهور هذا المنتدى. و الآن, و قد أخذنا "محسن" و أخوته بالصوت, و أجبرونا على إحترامهم, هل نطمع فى أن يحاولوا الحوار, بدل الشجار.؟ تقبلوا تحياتى. تم تعديل 11 مارس 2005 بواسطة الأفوكاتو أعز الولد ولد الولد إهداء إلى حفيدى آدم: رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
احمد سعد بتاريخ: 12 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 12 مارس 2005 زميلي وأاستادي ادا كان هدا المنتدى له اتجاه سياسي معين انا مستعد للانسحاب منه فورا ولا زعلك كا الاولى ان توجه نظر اللي ماعرفش اسمه اللي قبل حضرتك واللي جايب مقالة لواحد فلسطيني حاقد على العرب وداكر فيها الفاظ خارجة ومتفه كل العرب فيها ان اردت ان ارحل فسأرحل بآرائي لمنبر آخر اكثر ديمقراطية لك احتراماتي وتحياتي احنا ورثنا كلام .. احنا تاريخنا كلام .. علشان ده لما تقول على طول أقول : (وبكام؟ ) ماهو حب؟ دبّرني.. وتاريخ ؟ فكرني وطريق؟ نورني.. ومصير؟ بصّرني.. ده أنا بقيت عربي .. من قبل ما ألقى اللي يمصرني.. انا انتمائي لأمتي .. ممسخرني! محسوبة في الأحزان علىّ وفي الفرح تنكرني! ياللي انتي لا أمّه ولا انتي أم .. فيه أم ماتعرفش ساعة الألم .. تضم! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الأفوكاتو بتاريخ: 12 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 12 مارس 2005 (معدل) أخى, و زميلى أحمد, ليس للمنتدى إتجاهات سياسية,و لم يقل أحد ذلك مطلقا, فنحن مجتمع مصرى صميم, و يتضمن جميع الإتجاهات المصرية, مع الإصرار على الإاتزام بحسن المعشر, و حلاوة اللسان. إن ما يجمعنا هنا هو حبنا لوطننا مصر, و يمكنك مطالعة كل ما كتبناه هنا على مدار الأربع سنوات الماضية , و سترى أن الجميع هنا يعشقون مصر و ترابها. . لا نريد أبدا أن يرحل أحد, و لكن نريد من الوافد أن يأخذ بعض من وقته للتعرف على من كانوا هنا قبله, لعله يتفق, أو يعارض افكارهم, و لكن فى حدود اللياقة, و حسن الحوار. لا تريد أن نخسر مصريا, و ياحبذا لو شاركت أيض فى الموضوعات القانونية التى لها باب خاص. أنت على عيننا و رأسنا, إذا عاملتنا كصديق, كل فرد هنا له الحق فى معارضة الرأى الآخر, و لكن ليس من المقبول الهجوم الشخصى على أى عضو.كما حدث من عضو آخر جديد. أؤكد لك أننا نحترم الجميع, و نتوقع من الجميع أن يحترمنا. و أنا لا أتكلم نيابة عن إدارة الموقع, فأنا مجرد عضو بسيط . و تقبل منى أفضل تحية. تم تعديل 12 مارس 2005 بواسطة الأفوكاتو أعز الولد ولد الولد إهداء إلى حفيدى آدم: رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
achnaton بتاريخ: 12 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 12 مارس 2005 ممكن نتعرف علي حضرتك ياستاذ عادل ابوزيد من انت وماعملك وعلاقتك بالعمل السياسي وماهي الممارسات السياسية التي قمت بها وماهي الاحزاب التي مارست سياسة من منبرها هل تعلم شئ عن الليبرالية وماهي بداية كنت اود ان اتعرف عليك لارى من اي مستوى معيشي في مصرهل انت ابن ابوزيد باشا وتبكي علي اللبن المسكوب ام ابن ابو زيد بك ولك اطماع في الباشوية ولا فاكر ان ايمن نور هايغير النظام للملكية وهينعم عليك بابعدية كام ميت فدان ياراجل اصحه انا واثق انك ابن ابوزيد الراجل اللي من الشعب العامل المطحون اللي علمك في مدارس الحكومة اصحي يااستاذ القطار لا يرجع للوراء وان رجع سلم لي علي ابويا اللي مات من تلاتين سنة وقوله احنا لسه مرابطين وعندنا امل اصحي يامصر اصحي يامصر اصحي ياعامل مصري يامجدع وافهم دورك في الوردية اصحي يامصر مهما بتتعب مهما بتشقي تعبك رايح للحرامية اصحي يامصر اصحي يامصر اصحي يامصر يا سيد رؤوف كان فيه مثل بيقول " اللى ما يعرفش يقول عدس " والمداخلة المتسرعة والمتهورة التى تبدأ بها إنضمامك فى هذا المنتدى المحترم لا تدل اطلاقا أنك قد صادفت المنتدى الملائم .. لفكرك !! وكنت اتمنى ان تقضى بعض الوقت تقرأ ما أشترك به أعضاء هذا المنبر .. وبعدين تشارك .. كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد .. ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Salwa بتاريخ: 12 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 12 مارس 2005 الاساتذة الأفاضل / اخناتون ..الأفوكاتو .. صباح سعيد جدا ... تحياتى ...كل احترامى .. (وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) [النساء : 93] رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 13 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 مارس 2005 ممكن نتعرف علي حضرتك ياستاذ عادل ابوزيد من انت وماعملك وعلاقتك بالعمل السياسي وماهي الممارسات السياسية التي قمت بها وماهي الاحزاب التي مارست سياسة من منبرها هل تعلم شئ عن الليبرالية وماهي بداية كنت اود ان اتعرف عليك لارى من اي مستوى معيشي في مصرهل انت ابن ابوزيد باشا وتبكي علي اللبن المسكوب ام ابن ابو زيد بك ولك اطماع في الباشوية ولا فاكر ان ايمن نور هايغير النظام للملكية وهينعم عليك بابعدية كام ميت فدان ياراجل اصحه انا واثق انك ابن ابوزيد الراجل اللي من الشعب العامل المطحون اللي علمك في مدارس الحكومة اصحي يااستاذ القطار لا يرجع للوراء وان رجع سلم لي علي ابويا اللي مات من تلاتين سنة وقوله احنا لسه مرابطين وعندنا امل اصحي يامصر اصحي يامصر اصحي ياعامل مصري يامجدع وافهم دورك في الوردية اصحي يامصر مهما بتتعب مهما بتشقي تعبك رايح للحرامية اصحي يامصر اصحي يامصر اصحي يامصر ايه الاسلوب المتدني دا يا ستاذ انت عاوز ايه من الاستاذ عادل ، يصفق للحكومة وتلفيق التهم اقولك انا مين الاستاذ عادل هو مواطن مصري يريد الخير لها مثله مثل اي مواطن بيحب بلده الفكر الليبرالي يا استاذ موجود من زمان وله مدافعين عنه حتى ايام ازدهار الاشتراكية والشيوعيه والنظم الالحادية ايام الغير مؤسوف عليه عبد الناصر والليبرالية يا استاذ ليس هي حرية الشواذ والاشياء الى حضرتك عاوز تشوه بها المبدا نفسه وتدعي عليها المجتمع هو الذي يفرض شكل ونوع الليبرالية والحمد الله المجتمع المصري ، مجتمع محافظ متدين ولن يحرج منه ابدا جمعات او جمعيات الحادية او شيوعية او شواذ وعندما يختار سوف يختار الانسان المناسب له والدليل على ذلك تعين محمد على باشا بعد ازاحة الاحتلال الفرنسي من وضع محمد على باشا على الحكم ، الشعب ولا الباب العالي والنتيجه كانت ايه ، اليس انتقال مصر من العصور الوسطى الى العصر الحديث حتى اصبحت قوة عالمية لا يستهان بها ما يطالب به الشعب سوف يأتي فوق انت ولازم تعرف الشعب خلاص زهق من الشعارات الفارغة الشعب زهق من عدائه المسطنع ، مرة للغرب ومرة لاسرائيل ومرة للروس ومرة للصرب ،،،،،،،، خلاص فهم اللعبه الشعب زهق من كلمة تسقط اسرائيل وتسقط امريكا ويسقط المطر من السماء اللعبة انكشفت تماما مفيش حرب بل فيه تهريج وجيوش تطحن في الصحراء واسر تترمل وقادة يحولون اموال البلد لبنوك سويسرا يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 13 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 مارس 2005 الا اونا الا دونا الا تريه الا اونا الا دونا الا تريه الا اونا الا دونا الا تريه وطن للبيع وامزاد مفتوح انا مش بافرق بين مصري وامريكاني الا اونا الا دونا الا تريه او عربي او يهودي الا اونا الا دونا الا تريه او وفدى او شيوعي الا اونا الا دونا الا تريه اخوانجي او الا اوناصرى الا اونا الا دونا الا تريه ارحمونا يرحمكم الله انا مش من هذا الوطن؟ اللي عاوز يتكلم ينزل الشارع ايه دا احنا في صالة مزدات يا عزيزي شارع ايه الى بتقول عليه وفين بالظبط في الصعيد ولا بحري ولا القاهرة وال الوادي الجديد الحقيقة انك حاصر نفسك في منطقة ضيقة جدا وفكر ضيق جدا اسعى يا خي وانشا الله ربنا ها يفرجها عليك وبلاش شغل المنادي الى بتعمله دا يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 13 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 مارس 2005 كتب احمد سعد تقصد ياستاذ عادل اننا كنا في غيبوبة 50 عام لاء كلها هزائم وكوارث لازلنا نعاني منها حتى الان كتب احمد سعد وان تاريخنا اللي عشناه ذهب مع الريح وكأننا لا كافحنا ولا ناضلنا كافحنا فعلا وناضلنا فعلا ولكن النتيجة صفر لان القيادة غير راشدة كتب احمد سعد هل 50 سنة اصبحوا في عداد الماضي البغيض طبعا كتب احمد سعد ماذا نحن اليوم كنا احرارا أصبحنا مستعمرين بفتح التاء مستعمرين من مين تقصد؟؟ من لقمة العيش طيب ومين السبب ؟؟؟؟ كتب احمد سعد كل اللي بيتعمل مالوش فايدة الا اذا استقلت مصر عن اميركا ولو ان هذه نكته فعلا ، الا امريكا بتديك مساعدة وجزء من لقمة عيشك الى انت بتكلها بتأخذها من امريكا وبصراحة امريكا عوزاك تعتمد على نفسك لانها خلاص مش ها تقدر تديك اكتر من كدا كتب احمد سعد وهل التعدد يحتاج لثقافة جديدة والمفترض في المثقف وخاصة السياسي ان يكون ملما بجميع الاتجاهات السياسية لما لا اليس مثقف فعلا كتب احمد سعد للأسف الليبرالية نظرية امريكية تهدف للسيطرة على العالم تحت مسمى الحرية .. حرية التعبير في عرض الجنس وحرية فردية بإباحة المثلية ... وحرية ايناس الدغيدي ... لا لحرية امريكا اهي دي نكته كمان لان الليبرالية هي الية تنصيب الحاكم وتشغيل المجتمع باسلوب حر تماما فلو المجتمع فاجر ها يسمح بالشواذ وايناس الدغيدي ولكن لو المجتمع محافظ زي مصر لا هاتلاقي شواذ ولا ها تلاقي ايناس الدغيدي لان الحكم بالاغلابية يا استاذ بل اكثر من ذلك ممكن تلاقي الاتجاه الاسلامي المتمثل في الاخوان المسلمين تولى الحكم لان هو الاتجاه الغالب وسط الشعب المصري يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 13 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 مارس 2005 فيه معادلة غريبة ياأخ رؤوف ليه الليبراليين ظهروا بعد ما مسك بوش الرئاسة غريبة مش كده غريبه فعلا لكن الحزب الوطنى الديمقراطي منذ نشأته ايام مصطفى كامل كان بيدعو لأيه يا ترى ولا بوش كان بيحكم امريكا من ايام مصطفى كامل :lol: يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 13 مارس 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 مارس 2005 بماذا تعني ؟؟---> عشراً :- مراقية الانتخابات التشرعية والرئسية من قبل القضاء المصرى والمنظمات الاقلمية(( والدولية ورفض دعوى أن ذلك يعتبر تدخلاً أجنبيا ً فى شئوننا الداخلية)) . هل ما تعنيه هو ان تتم الانتخابات مثلا تحت راقبة الامم المتحدة هل هذا رأي صواب ؟ ماذا لو تم هذا فعلا هل انت او غيرك من يختار رئيسه او تلك المنظمات ؟؟؟ فلو كان هذا فالحمد لله على اليوم هو خير من ذالك الغد تمنياتي ان يكون غداً يوم جديد يعني استدعاء المراقبين من بره خطر على صحة الانتخبات لان الشعب ها يخاف منهم وها ينتخب الى هم يملوه ليه يا راجل حرام عليك اي دولة بتتحول من النظام الشمولي الى النظام الحر بتطالب بهيئات اجنبية لمراقبة الانتخابات زي مباريات الاهلي والزمالك لازم يجيبوا حكم من بره علشان لا يتهم بالتحيز يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان