اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

القمة العربية بالجزائر


montaser

Recommended Posts

نداء نداء لمن يهمه الأمر

1 السادة قادة الدول العربية: وفقكم الله لطاعته والدفاع عن دينه.. فنحن نملك ثروة بشرية تقدر بخمس سكان العالم، ونملك قوة مالية هائلة ولو اعتصمتم بحبل الله واتحدتم لنصرة دين الله سوف تكون الغلبة لنا بإذن الله وسوف يدخل الرعب في قلوب الكفار لأنهم يبيعون أنفسهم من أجل الدولار ويخافون على حياتهم: ولتجدنهم أحرص الناس على" حياة ومن الذين أشركوا يود أحدهم لو يعمر ألف سنة وما هو بمزحزحه من العذاب أن يعمر والله بصير بما يعملون (96) (البقرة) صدق الله العظيم، فالعزة لنا باتحادكم.

إن ما يحدث في العراق وفلسطين سوف يسألنا الله عنه وأنتم أول المسؤولين، فماذا سوف يحدث لو قمتم جميعاً بمشروع قرار يدين الاعتداءات الوحشية في العراق وفلسطين، ونحن نعتقد أنكم تخافون على شعوبكم للفرق الشاسع بين أسلحتنا وأسلحتهم، ولكن سلاح التقوى أقوى، فلنبدأ بالإصلاح والعودة إلى دين الله.. هذا هو الإصلاح، ومراقبة ما يذاع في التلفاز والقنوات الفضائية ووقف الهجمات الإعلامية الشرسة على مبادئ ديننا الحنيف.

إن رسولنا الكريم يقول: "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من اتبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيء.. ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الوزر مثل أوزار من اتبعه لا ينقص ذلك من أوزارهم شيئاً"، فهم يحاربوننا في ديننا لأنهم يعرفون حق المعرفة بأننا لو رجعنا إلى ديننا سوف نكون على قلب رجل واحد وسوف نقهرهم ونرهبهم.

2 طلبت الأمم المتحدة التدخل الفوري في دار فور بسبب انتهاكات حقوق الإنسان فيها! ما رأيكم فيما يحدث ويحدث من التدمير والقتل بجميع أنواع الأسلحة المحرمة دولياً؟ وما رأيكم فيما حدث في سجن أبو غريب؟ وما رأيكم فيما يحدث في فلسطين، من القتل والتدمير والاغتيالات الوحشية على أيدي مجرم الحرب أذله الله ومن معه ومن يسانده؟ وما رأيك في المقابر الجماعية التي تبنيها أمريكا يومياً في العراق؟.

3 الشعوب العربية والإسلامية: لا تشغلوا أنفسكم بهموم الآخرين ، بل اشغلوها بالدعاء لإخوانكم في العراق وفلسطين، أن يثبت الله أقدامهم وينصرهم على القوم الكافرين.

مصري مقيم بالسعودية

تم تعديل بواسطة montaser

لا إلـــــــه إلا اللـــــــه محمــــــــد رســـــــول اللـــــــــه

يقينـــــــي باللــــــه يقينـــــــــــي

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزى montaser ...... أنا أقدر كلامك تماماً .....و لكنك كمن يريد أن يتحدث إلى صنم لا يتكلم ......

أنا أتمنى - من غير أى زعل - أن تسقط تلك القمة و أن تنتهى بقذف الاطباق و الاكواب على بعضهم البعض كما حدث سابقاً ( حقيقة ) ..... أو أن تنتهى بخناقة بين أحد الملوك و أحد (الزعماء) ........ أو أن تنتهى بمشروع لدفع الجزية للإسرائيل نظير تركها العرب لحالهم ( والنبى ممكن تحصل ! )

أتعلم لماذا ؟

أنا أقولك ....... سقوط تلك القمة و غيرها من القمم - لا أعرف لماذا يسمونها قمم ؟؟ - هو دليل على وجود خطأ ما ........ و مع إستمرار سقوط القمم , تضيق دائرة الخطأ حول العنصر الوحيد الذى لم يتغير طول تلك السنين .......... القادة !

فأنت لو صاحب مصنع ......و أكتشفت وجود تباطؤ فى قسم الانتاج ...... أو أن المنتج لا يخرج بالجودة المتوقعة ........ تستنتج أن يكون الخطأ من الخامات , أو من العمال , أو من الآلات , أو من مدير الانتاج !

الخامات جيدة ......... و العمال تغيروا كلهم .......... و الآلات حديثة جدا ,........... و مع ذلك الانتاج مازال دون المستوى ....... إذن أين العيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتى ,.....

44489_10151097856561205_1288880534_n.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...