متعب بتاريخ: 5 أكتوبر 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 5 أكتوبر 2013 {وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ لاَ يَرْجُونَ لِقَاءنَا ائْتِ بِقُرْآنٍ غَيْرِ هَـذَا أَوْ بَدِّلْهُ قُلْ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أُبَدِّلَهُ مِن تِلْقَاء نَفْسِي إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَيَّ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ }يونس15 {أَوَلَمْ يَكْفِهِمْ أَنَّا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ يُتْلَى عَلَيْهِمْ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَرَحْمَةً وَذِكْرَى لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ }العنكبوت51 ترى . ما رأى امراء المؤمنين والصحابه ايضا من واقع هذه الكتب يتبع عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متعب بتاريخ: 5 أكتوبر 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 5 أكتوبر 2013 ابو بكر الصديق روى الحافظ الذهبي في تذكرة الحفاظ قال: ومن مراسيل ابن أبي مليكة أن أبا بكر جمع الناس بعد وفاة نبيهم فقال: إنكم تحدثون عن رسول الله أحاديث تختلفون فيها والناس بعدكم أشد اختلافاً، فلا تحدثوا عن رسول الله شيئاً، فمن سألكم فقولوا: بيننا وبينكم كتاب الله فاستحلوا حلاله وحرموا حرامه )). عمر بن الخطاب : حسبنا كتاب الله. أخرجه مسلم حدثنا عبد الله بن العلاء قال : سألت القاسم أن يُملي عَلَّي أحاديث فمنعني ، وقال : إن الأحاديث كثُرت على عهد عمر ، فناشد الناس أن يأتوه بها ، فلما أتوه بها ، أمر بتحريقها ، ثم قال : مَثناة كمثناة . أهل الكتاب . الذهبي - سير أعلام النبلاء - الجزء : ( 5 ) - رقم الصفحة : ( 59 ( ابو هريرة الذى له نصيب الاسد فى جمع الاحاديث باسمه عن أبي سلمة : سمعت أبا هريرة يقول : ما كنا نستطيع أن نقول : قال رسول الله (ص) حتى قُبِض عمر . - قال ثم يقول أبو هريرة : أفكنت محدثكم بهذه الأحاديث وعمر حي ؟ أما والله إذا لأيقنت أن المحففة ستباشر ظهري ، فإن عمر كان يقول ، اشتغلوا بالقرآن فإن القرآن كلام الله ، ولهذا لما بَعث أبا موسى إلى العراق قال له : إنك تأتي قوماً لهم في مساجدهم دوي بالقرآن كدوي النحل ، فدعهم على ما هم عليه ، ولا تشغلهم بالأحاديث ، وأنا شريكك في ذلك عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
باهى الطائر الحزين بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 ولقد اسمعت إذا ناديت حيا لكن ﻻ حياة لمن تنادى ... وكالريح لا يركن إلي جهه إلا وهيأ لأخري راحله ... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أبو محمد بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 ولقد اسمعت إذا ناديت حيا لكن ﻻ حياة لمن تنادى ... الحمد لله على السلامة يا أستاذ باهى إنهم يسمعون ولكن لا يستطيعون فكاكا من بعض الأقفال على بعض العقول ومع ذلك لى تحفظات على بعض ما يُكتب هنا نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة تساند جيشها الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونةتحيا مصر*********************************إقرأ فى غير خضـوعوفكر فى غير غـرورواقتنع فى غير تعصبوحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متعب بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 الحمد لله على السلامة يا أستاذ باهى إنهم يسمعون ولكن لا يستطيعون فكاكا من بعض الأقفال على بعض العقول ومع ذلك لى تحفظات على بعض ما يُكتب هنا اهلا بتحفظاتك اعرضها ياسيد ابو محمد هل تعلم ان كل ما كتب هنا هو نقطه فى بحر الكتب التسعه للسنه المدونه فى هذه الكتب اعرض تحفظاتك ونتناقش فيها عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متعب بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 هل تعلم عزيزى القارىء ان القول بان السنه مفسرة للقرأن قول بااااااااااااااطل ؟ لانها تعدت على القرأن واخذت اتجاهها هى لااتجاه القرأن واصلا لاتتفق حتى مع القران نفسه حتى فى كل التشريعات التى اتت به وبصفه خاصه فى كل الحدود دون اى استثناء هل تعلم ان القول بان السنه مكمله للقران هو ايضا قول بااااااااااطل ؟ لان القرأن لم ينقص منه شيئا ونزل كامل ولا يحتاج الى البشر حتى تكمله ﴿ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإسْلامَ دِينًا ﴾ أذن القول بانها مكمله هنا لا محل له من الاعراب اذن ما فائتها اذا كانت فى الاولى تتعارض مع القران وفى الثانيه لاتكمل القرأن فما الداعى لوجودها من الاصل وما الهدف منه وعند الحديث مع احد منهم من من يعتقدون انها مفسرة او مكمله يقول لك انها مفسرة فى اشياء ومكمله فى اخرى كلمات ليس لها اى اعراب فيعطى مثالا اقرب الى الحماقه هل الصلاة ذكرت فى القران كامله . يعنى بعدد الركعات والاوقات الخمسه . بس السنه وضحت كيفيه الصلاة اذن انها مفسرة ومكمله كلام مرسل لان السنه. واتحداهم ان ياتوا بنص فى كتب السنه التسعه تقر بكيفيه الصلاة . يعنى عدد الركات فى كل صلاة فى الخمس اوقات صلوا كما رأيتمونى اصلى والصلاة نقلت بالتواتر وعلى مر الازمان فقط اذن السنه لافسرت كيفيه الصلاة ولا عدد اوقاتها ولا عدد ركعاتها فما هى كيفيه فائدتها للمسلم اصلا عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عبير يونس بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 انا اوافق على الكثير هنا .. لكن أيضا اتحفظ على انكار السنة أو العترة عن نفسي أثق بمن حدثوا عن الرسول صلى الله عليه وآله من آل بيته و على رأسهم الامام علي عليه السلام و من كان مواليهم من الصحابة رضوان الله عليهم و لم يتلوث بأطماع الخلافة فآل البيت كانوا بعيدين عن السياسة و أطماعها و قد قال الرسول صلى الله عليه وآله أنا مدينة العلم وعليّ بابها فقد كان علمهم عليهم السلام في الله و لله و لا يضرهم الغلو فيهم من بعض اتباع المذهب الشيعي و أرى أن محبة آل البيت و البحث في علومهم هو شيء يجمع الأمة كلها سواء من السنة أو الشيعة و هو ما أراه واجب التمسك به و الاجتماع عليه الآن بعد أن تشرذمنا جراء الغلو من اتباع الفكر المتطرف و هو بالطبع رأي خاص بي و لا زلت متابعة فضح اسطورة كتاب البخاري أعد شحن طاقتك حدد وجهتك و اطلق قواك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متعب بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 احنا امام احتمالين يااستاذه عبير انكار السنه اذا اختلفت مع القران او تنقيتها من من يخالف صحيح القران والكثير من العلماء الان تبحث هذه المسئله ليس فقط متعب بمفرده او من على شاكلته فلا احد يستطيع الجزم بانكارها تماما او بموافقتها تماما اصبحنا فى حيره من امرنا تجاهها ولا ادرى هل وضعونا نحن كمسلمين عن عمد فى هذه الحيره ؟ فالخلفاء كانوا حريصين عن عدم كتابه اى شىء غير القرأن لهذا السبب على ما اعتقد فهناك قصه عن مقتل الفاروق عمرعندما قتله أبا لؤلؤة الماجوسى تقول سال الفاروق عن قاتله فقالوا له انه ابا لؤلؤة . فقال الحمد لله ان لم يكن قاتلى مسلم وطلب عبد الله ابنه فقال له أتينى باحاديث رسول الله فرد عليه عبد الله ابنه قائلا انا اكفيك محوها وهنا اقسم الفاروق وقال والله لايمحوها الا غيرى . او هذا ما ورد فى بعض الكتب او معناه لانها تعددت الصور ولكن الهدف صب فى ذالك وهناك حديث ايضا اوردناه لابو هريرة بهذا الخصوص يؤكد صحه قصه حديثه مع ابنه عبد الله فقال ابو هريره لو انى قد كتبت هذه الاحاديث فى زمن عمر بن الخطاب لضربنى بالدرة وفى روايه اخرى لضربنى بمخفقته اذن كانت هناك احاديث تدون للرسول بالفعل والسؤال هنا هل هى نفس الاحاديث التى حقا قالها الرسول ام جميعها حرفت او على الاقل حرف منها الكثير وعبثت بها ايادى اليهود بعد وفاة الرسول فمن يستطيع الجزم الان ؟ عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عبير يونس بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 من جهة وضعونا عن عمد في الحيرة فده لا شك فيه اطلاقا عندي الموضوع داخل فيه اليهود وبقوة و الفجوة تزداد بين المسلمين و بعضهم و انظرللتكفير المتخطي لكل الحدود و كلٌ معجب برأيه و مصدق لما يؤيد موقفه و موقف المذهب الذي يتبعه السنة التي توافق القرآن الكريم فأهلا بها و أما الأحاديث و التفاسير التي تضع شرعا جديدا من صنع البشر فلا و الف لا اذن نحن متفقان في هذه الجزئية لا انكار بالكلية و لا تصديق بالكلية و لنجري أي كلام على القرآن الكريم فما وافقه فبها ونعمت و ما خالفه فلا يلزمنا أعد شحن طاقتك حدد وجهتك و اطلق قواك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متعب بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 أكتوبر 2013 من جهة وضعونا عن عمد في الحيرة فده لا شك فيه اطلاقا عندي الموضوع داخل فيه اليهود وبقوة و الفجوة تزداد بين المسلمين و بعضهم و انظرللتكفير المتخطي لكل الحدود و كلٌ معجب برأيه و مصدق لما يؤيد موقفه و موقف المذهب الذي يتبعه السنة التي توافق القرآن الكريم فأهلا بها و أما الأحاديث و التفاسير التي تضع شرعا جديدا من صنع البشر فلا و الف لا اذن نحن متفقان في هذه الجزئية لا انكار بالكلية و لا تصديق بالكلية و لنجري أي كلام على القرآن الكريم فما وافقه فبها ونعمت و ما خالفه فلا يلزمنا الف برافو عليكى اتفقنا عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متعب بتاريخ: 7 أكتوبر 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 7 أكتوبر 2013 هل تعلم عزيزى القارى ان جعل السنه مساويه للفرض هو نوع من انواع الشرك فما بالك لو أذدادت عن الفرض ؟؟؟؟؟ على كل . سنتحدث اليوم عن جزئيتين الجزئيه الاولى من اخبر هذه الكتب الارضيه بان الزواج محدود باربع نساء فقط . ومن اين جائوا بالتحديد وعلى اى اساس استندوا ؟ والثانيه من اخبرهم ايضا بقصه غار حراء والحمامه والعنكبوت و ايضا على اى اساس استندوا ؟ ساعود بعد قليل عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متعب بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 رغم اختلاف المفسرين العشرة لمسئله الزواج بكل مراحله وبصفه خاصه ملك اليمين الا انها مسئله معقده جدا والحديث فيها سيجعلنا نرجع الى نقطه الصفر فبعيدا عن اختلاف التفسيرات . نحن امام ايه لم تقف على اى نوع من التحديد . بل بدأت ب . وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا . بل اخبرنا البخارى فى صحيحه هنا بالتحديد . وتعدد فى الروايات التى منها اسلمت وعندى عشرة من النساء فقال الرسول اختر منهن اربعا كيف يطلب الرسول من الناس ان تكتفى بزواج من اربعه نساء وهو متزوج تسعه من النساء ؟ فمن نقتدى به الان . الرسول ام البخارى ؟ عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متعب بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ فى اى لغه فى العالم تعنى هذه الجمله التحديد ما طاب لكم . بتعنى فقط المطلق . واعتقد ان نهايه الايه ايضا مطلقه لم يكن هناك على سبيل المثال وكفى او اى صيغه للتحديد للزواح من اربعه وهل لو امد الله الايه بخماس سيتحفنا البخارى بحديث اخر يقول فيه . اختر منهن خمسا الخلاصه كلمه ورباع هنا لاتعطى اى معنى لاى تحديد وبصفه خاصه ان سبقها ما طاب لكم هذا والله اعلى واعلم عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متعب بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 كم عدد زوجات سيدنا داوود عليه السلام ؟ الاجابه تسعه من نفس واقع هذه الكتب طيب. كم عدد زوجات سيدنا سليمان ؟ الاجابه رقم مخيف ومرعب ولا يتصوره عقل . الف امراة . ومثل هذا العدد بل اكثر 200 جوارى وملك اليمين الكون يدار بيد خالقه وتتحكم فيه يد اخرى تشرع وتطبق من تلقاء نفسها !!!!!!!!! من هؤلاء ؟؟ يحددوا الزواج فى الاسلام ويحظروه فى غيره كالمسيحيه على سبيل المثال بواحده فقط !!!!!!!!! من حدد هذا التحديد سيان فى الاسلام او المسيحيه ؟ عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عبير يونس بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 رغم اختلاف المفسرين العشرة لمسئله الزواج بكل مراحله وبصفه خاصه ملك اليمين الا انها مسئله معقده جدا والحديث فيها سيجعلنا نرجع الى نقطه الصفر فبعيدا عن اختلاف التفسيرات . نحن امام ايه لم تقف على اى نوع من التحديد . بل بدأت ب . وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا . بل اخبرنا البخارى فى صحيحه هنا بالتحديد . وتعدد فى الروايات التى منها اسلمت وعندى عشرة من النساء فقال الرسول اختر منهن اربعا كيف يطلب الرسول من الناس ان تكتفى بزواج من اربعه نساء وهو متزوج تسعه من النساء ؟ فمن نقتدى به الان . الرسول ام البخارى ؟ f((: لحد كده وانا انتهى دوري في الموضوع ده ههههههههههههههههههههههه و دلوقتي كل رجال المحاورات و اللي مشيوا كمان حا يرجعوا يؤيدوا موضوعك jmb-) لا بجد ده سؤال حيرني و انا صغيرة و سألت فعلا ليه الرسول صلى الله عليه وآله تزوج 9 و المباح 4 فقط ؟؟؟ و كانت الاجابة انه حالة خاصة طيب ليه لما نتوسل بالنبي صلى الله عليه وآله ..مش بيعتبروه حالة خاصة ؟؟؟!!!! ويقولوا ده بشر عادي و مات لا يجوز التوسل به مع إنه كل شهيد عند ربنا حي يرزق {وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ }آل عمران169 و هو ليس شهيد وحسب .. بل سيد الخلق أجمعين موضوع الكيل بمكيالين ده مُتعب جدا زي ما الولاد ساعة ما نطلب منهم حاجة يبقوا كبار و لازم يتحملوا المسؤولية و ساعة لما همة يطلبوا مننا حاجة ..يبقى بس يا ولد انت لسه صغير n2&( أعد شحن طاقتك حدد وجهتك و اطلق قواك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
باهى الطائر الحزين بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 الحمد لله على السلامة يا أستاذ باهى إنهم يسمعون ولكن لا يستطيعون فكاكا من بعض الأقفال على بعض العقول ومع ذلك لى تحفظات على بعض ما يُكتب هنا شكرا استاذى المناضل / ابو محمدإنها لا تعمى اﻷبصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور . وكالريح لا يركن إلي جهه إلا وهيأ لأخري راحله ... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
باهى الطائر الحزين بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 8 أكتوبر 2013 شكرا صديقى المشاغب / متعب مجهود محمود رجاء لو افصحت عن مصادر بحوثك وكالريح لا يركن إلي جهه إلا وهيأ لأخري راحله ... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
باهى الطائر الحزين بتاريخ: 9 أكتوبر 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 أكتوبر 2013 (معدل) ولقد كرمنا بنى ادم وحملناهم فى البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثر ممن خلقنا تفضيلا ... والتكريم والتفضيل هنا سببه العقل وعلينا إعماله كما طلب منا ويتفكرون فى خلق السماوات واﻷرض .؛ وعليه كل من عطل عقله على فكر غيره سيحاسبه الله على تقصيره ويحشره يوم القيامة اعمى والله تعالى اعلم ... تم تعديل 9 أكتوبر 2013 بواسطة باهى الطائر الحزين وكالريح لا يركن إلي جهه إلا وهيأ لأخري راحله ... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
باهى الطائر الحزين بتاريخ: 9 أكتوبر 2013 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 أكتوبر 2013 هل تعلم عزيزى القارى ان جعل السنه مساويه للفرض هو نوع من انواع الشرك فما بالك لو أذدادت عن الفرض ؟؟؟؟؟ على كل . سنتحدث اليوم عن جزئيتين الجزئيه الاولى من اخبر هذه الكتب الارضيه بان الزواج محدود باربع نساء فقط . ومن اين جائوا بالتحديد وعلى اى اساس استندوا ؟ والثانيه من اخبرهم ايضا بقصه غار حراء والحمامه والعنكبوت و ايضا على اى اساس استندوا ؟ ساعود بعد قليل بالنسبه للسننقال صالى الله عليه وسلم ما امرتكم بشئ فأتوا من ما استطعتم وما نهيتكم عن شئ فإنتهوا ... وقال مازال المؤمن او المسلم فى فسحه من دينه ما لم يصب كبيره ... اما قصة الغار فقد اشار بها القرآن فى اﻵيه إذ هما فى الغار إذ يقول لصاحبه ﻻ تحزن إن الله معنا ... والله تعالى اعلم وكالريح لا يركن إلي جهه إلا وهيأ لأخري راحله ... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متعب بتاريخ: 10 أكتوبر 2013 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 أكتوبر 2013 شكرا صديقى المشاغب / متعب مجهود محمود رجاء لو افصحت عن مصادر بحوثك ياريت تبحث معايا لان انا خلاص مش هعتمد على مصادر من اى نوع غير مصدرعقلى فقط اتقسمت قدامنا . قرانيين وسلفيين وصوفيين وسنه وشيعه وووو فقط عليك القراءة للجميع وفى النهايه حكم عقلك انته لا الاخرين عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم بتكسيرها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان