اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

عن الماسونية


Cleo

Recommended Posts

ممكن حد يكلمنا عن الماسونية؟؟؟ ما هى و لماذا نشأت وأهدافها وهل لا زالت تمارس حتى الأن؟؟؟

(وش واحد جاااااااااااااااااااااااااهل) :)

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

الاخت الكريمة كليو

حتى لا نتشارك انا وانت فى وش الواحد الجاهل اتمنى ان تطرح هذه المقالة شيئا عن الماسونية

.....في عهد الملك هيرودس الثاني وأكريبا أحد ملوك الرومان وعدو النصرانية الأكبر أنشأ بعض الغلاة جمعية سرية أطلقوا عليها اسم «القوة الخفية» مستعينين على ذلك بأحد مستشاري الملك هيرودس الثاني يدعى «ايمرام ابيود» وذلك بغرض القضاء على الديانة النصرانية وضمان السيطرة على العالم والدعوة الى الإلحاد والإباحية والفساد معتمدين في ذلك على المكر والتمويه والارهاب والإغراء، واتخذوا بعض الأدوات الهندسية كالبيكار والميزان رمزاً لمنظمتهم السرية لإيمانهم بأن الرب هو مهندس الكون.

بعد تجاوز مرحلة التأسيس تغير اسم هذه المنظمة من «القوة الخفية» الى الماسونية التي تعني لغةً «البناؤون الأحرار».

فكلمة ماسونية هي اشتقاق لغوي من الكلمة الفرنسية «Macon» وتعني «البناء»، وكلمة «Neries» تعني «الأحرار» فأصبح اسم أعضائها «Maconneries» أي البناؤون الأحرار ثم عرف أعضائها عالمياً ب «Free Massons»، متخذين من نقابة البنائين الأحرار لافتة للعمل من خلالها زاعمين أنها في الأصل تضم الجماعات المشتغلة بمهنة البناء والمعمار كنوع من التمويه على نشاط وأهداف المنظمة الحقيقية الهدامة.

إعداد: وليد الشمري

وراء كل فكرة إنسان أو مفكر أو فيلسوف.. ولكن وراء هذه الفكرة أو المصطلح.. جماعة!!، لكنهم ليسوا مجرد جماعة!! انهم الماسونيون.. فالماسونية.. ليست مجرد فكرة عادية أو مبدأ واضح.. إنما ثمة خيوط هلامية حاكها في ظلام حفنة من الحاقدين على البشرية والموروث الإنساني بشتى مشاربه طالما لم يكتف مع الصهيونية العالمية حول «انهم شعب الله المختار». من خلال «الماسونية» وسقطت الإنسانية في فخاخهم وأصبحت أسيرة إعلامهم و«ميكيافيليتهم» لدرجة أننا في عالم اليوم أصبحنا كمن يحصد ما زرعته الماسونية رعباً وتقتيلاً وسفكاً للدماء. لكن ثمة رؤى ميكيافلية في بعض ممارسات القتل.. فحين يقتل الصهاينة يصبح قتلهم مبرراً على مبدأ «دفاع عن النفس».. أما حينما يقتل المدافع الحقيقي عن النفس.. فلن يعدو أن يكون مجرد ارهابي يستحق الطرد والمطاردة اينما حل!!.. هل نحن إذن نعيش الماسونية في ابشع صورها؟!. للماسونية تاريخ وسجل حافل بكل ما هو غير إنساني نطالعه من خلال هذا الاستعراض السريع.

من الراجح ان أول اجتماع لإنشاء هذه الجمعية عقد عام 43م بحضور الملك هيرودس الثاني ومستشاريه «أميرام أبيود» و«موآب لافي» إضافة الى مجموعة من الأنصار الذين تم اختيارهم بعناية وسرية بالغة، ثم توالت الاجتماعات التي اتخذت فيها بعض القرارات السرية كما تمت فيها صياغة المبادئ العامة والأهداف السرية غير المعلنة ووسائل تحقيقها.

وبعد موت الملك هيرودس انتقلت رئاسة الجمعية الى «أميرام أبيود» مستشاره ثم اعقبه «طوبان لقيان» حيث استمرت الجمعية في ممارسة نشاطاتها في السر دون ان يعلم أحد عنها شيئاً الى ان ظهرت مرة أخرى عام 1717م بظهور ثلاثة أقطاب كانوا يحفظون نسخة من المبادئ العامة للجمعية وقراراتها وطقوسها الهادفة الى استعادة مجد اسرائيل واسترداد هيكل سليمان «الذي يطلقون عليه هيكل اورشليم» ومن ثم السيطرة على العالم أجمع، حيث عقد هؤلاء الثلاثة اجتماعاً في لندن باعتبارهم «ورثة السر» حيث قرروا تجديد نشاط الجمعية وضموا إليها اعضاء جدداً ووضعوا بعض الشعارات البراقة مثل الحرية والمساواة والتعاون، كما قاموا بتبديل اسم الجمعية من «القوة الخفية» الى اسم «البنائين الاحرار» ومن ثم بدأت الجمعيات التي تحمل هذا الاسم في الظهور والانتشار في مختلف البلدان بزعم ان أهدافها نشر المبادئ الإصلاحية والاجتماعية وبناء مجتمع إنساني جديد يُعنى بحقوق الإنسان ومبادئه والحفاظ على حقوقه وكرامته.

ارتبط تاريخ الماسونية الأسود بالكثير من الحركات السرية والعلنية والمؤامرات والدسائس والثورات هنا وهناك بتكتم وسرية بالغة تلازمها الكثير من الطقوس الغريبة، ومن أهم الحركات والثورات التي كانت تقف وراءها الماسونية الثورة الفرنسية، وحركة الاتحاد والترقي التي قامت بحركة انقلابية أطاحت بالسلطان عبدالحميد الثاني ووصلت الى سدة الحكم في الدولة العثمانية ومن ثم ورطتها في الحرب العالمية الأولى مما أدى الى سقوطها وتمزقها، إذ ان من النتائج الخطيرة التي ترتبت عن تواجد المحافل الماسونية الأجنبية داخل حدود الدولة العثمانية احتضانها لحركة «الاتحاد والترقي» المعارضة في عهد السلطان عبدالحميد الثاني اذ وفرت لها اماكن تعقد فيها اجتماعاتها بعيداً عن أعين الشرطة وغيرها من السلطات الأمنية لكون هذه المحافل تحت رعاية الدول الأجنبية ولا يمكن تفتيشها، فباشرت هذه الحركة عملها السري بدعم من المحافل الماسونية الى ان تمت إزاحة السلطان عبدالحميد إذ يقول بعض المحللين ان الثورة التركية التي قامت بها حركة جمعية الاتحاد والترقي كانت بالكامل تقريباً مؤامرة ماسونية الغرض منها تقويض الحكم العثماني.

الأهداف والوسائل

للوصول الى السيطرة على العالم تستند الماسونية الى مبدأ الغاية تبرر الوسيلة لذا فهي تسمح باستعمال كل الوسائل الممكنة والمتاحة لبلوغ أهدافها، اقتصادياً تركز على ضرورة استعمال الحرب الاقتصادية والقروض المالية بالصيغة التي تضمن التحكم بالسياسات الداخلية للدول والخضوع لهم، أما في مجال السياسة فتعمل على استخدام كل النظم السياسية لتحقيق أهدافها الكبرى اضافة الى القضاء على الحماسة السياسية والجراءة للأفراد والأحزاب بتلفيق التهم والمؤامرات والدسائس، كما ان الماسونية تعمل على بناء نظام الارهاب في كل مكان لاستغلاله حسب الظروف والمهمات المراد تنفيذها، كما تعمل على محاربة الفكر الحر وذلك بسحق شخصيات المفكرين والعباقرة في شتى المجالات العلمية والأدبية واشغال الدول بأمور ثانوية كاشعال الحروب والمؤامرات هنا وهناك، واستخدام الإعلام والصحافة لنسف أخلاقيات الأمم ومثلها وقيمها بالشكل الذي يحقق مصالحهم ونشر النزعات النفعية والوصولية والعمل على تقويض الأديان والعمل على هدمها ومحاربتها جميعا. وللوصول الى أهدافهم أيضاً يستخدمون كل الوسائل المتاحة لهم كإباحة الجنس واستعمال المرأة كوسيلة إغراء للضغط والسيطرة وهدم المبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية ونشر الانحلال، واستعمال أساليب الرشوة بالمال والجنس خاصة مع ذوي المناصب الحساسة لضمان تنفيذهم لغاياتهم، ودعوة الشباب وإغرائهم بالانغماس في الرذيلة والإدمان وتوفير أسبابها لهم والعمل على توهين العلاقات الزوجية والروابط الأسرية وتفكيكها.

هذا إضافة الي تدبير المؤامرات لإشعال الفتن الطائفية والعنصرية وتشجيع الاقليات للعمل على تقسيم الدول واشعال الحروب الأهلية بغرض اسقاط الحكومات الشرعية وإحلالها بحكومات عملية والعمل على السيطرة على رؤساء الدول لضمان تنفيذ أهدافهم علاوة على الشخصيات البارزة في مختلف الاختصاصات والمجالات خاصة رؤساء المنظمات العالمية ومنظمات الشباب في شتى دول العالم.

والماسونيون يدّعون بأنهم فوق الأديان وان عقيدتهم هي عقيدة العقائد ولا تعترف بوطنية ولا بقومية وأنها أممية عالمية شاملة تدعو الى توحيد العالم لخلق سلام عالمي ولغة عالمية موحدة، كما أنهم يستخدمون للخالق سبحانه وتعالى تعبيراً مبهماً إذ يصفونه ب«مهندس الكون الأعظم» وهذا ما جعلهم يختارون شعارهم الهندسي؟ منكرين بذلك خلقه تبارك وتعالى للكون والمخلوقات من العدم.

والماسونية ليست كما يعتقد البعض حركة ذات هيكل تنظيمي موحد ومنظم بل هي حركة مشتتة متعددة النظم والمحافل ومتصارعة فيما بينها أحياناً ولذلك يصعب رصدها بدقة ومحاربتها فهناك عشرات المحافل لكل واحد منها نظامه ورؤساؤه ومفاهيمه لكنهم يتفقون في طريقة قبولهم لأعضاء جدد في حركتهم حيث يتم استقبال العضو في جو مرعب مخيف وغريب اذ يقاد الى الرئيس معصوب العينين وبعد ان يؤدي يمين «حفظ السر» يفتح عينيه ليفاجأ بسيوف مسلطة حول عنقه وبين يديه كتاب العهد الجديد ويتم كل ذلك داخل غرفة شبه مظلمة تكتظ بجماجم بشرية وأدوات هندسية بغرض بث الرعب في نفس العضو الجديد، وللماسونيين ثلاث درجات رئيسية لأعضائها.

أولاً: الماسونية الكونية وهي أعلى الدرجات عندهم ويعتبرون أنفسهم فوق الملوك والرؤساء، لأنهم هم المخططون للعالم والمتحكمون في الجميع.

ثانياً: الماسونية الملوكية: وينالها العضو بعد ان يؤكد تجرده من دينه وأمته ووطنه وتفرغه لخدمة المصلحة

الصهيونية فقط.

ثالثاً: العمى الصغار ويقصد بهؤلاء المبتدئين وحديثي الانضمام للحركة الماسونية.

وبصورة عامة ولاعتقادهم بأنهم شعب الله المختار فإنهم يعتبرون ما سواهم من البشر مجرد «غوييم» أي بمعنى أغبياء ضالين، بل يصلون لحد القول: إن «الغويم مجرد حيوانات في صورة بشر»؟.

ومما سبق نخلص الى القول: إن الماسونية حركة معادية للأديان جميعاً وخصوصاً الإسلام في الحاضر وتسعى لتفكيك الروابط الاجتماعية وتشجيع التفلت الاخلاقي عبر وسائل وطرق تعنى بمبرر ان الغاية تبرر الوسيلة، وقد جاء عن حكماء صهيون ان الماسونية من الأدوات المهمة التي يسعون عبرها لتحقيق أهدافهم ببناء مملكتهم في فلسطين وإعادة بناء هيكل سليمان، وخلق نفوذ قوي لهم في الحكومات والمؤسسات لنشر الفساد في الأرض وإشاعة التعلق بالماديات والشهوات واستغلال ضعاف النفوس لتحقيق أهدافهم وغاياتهم.

وقد أصدرت لجنة الفتوى بالأزهر بياناً بشأن الماسونية والأندية التابعة لها مثل الليونز والروتاري جاء فيه:

يحرم على المسلمين أن ينتسبوا لأندية هذا شأنها وواجب المسلم ألا يكون امعة يسير وراء كل داع وناد بل واجبه ان يمتثل لأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث يقول: «لا يكن أحدكم امعة يقول: إن أحسن الناس أحسنت وإن اساءوا أسأت ولكن وطنوا أنفسكم إن أحسن الناس أن تحسنوا وإن أساءوا أن تجتنبوا اساءتهم».

وواجب المسلم ان يكون يقظاً لا يغرر به، وان يكون للمسلمين انديتهم الخاصة بهم، ولها مقاصدها وغاياتها العلنية، فليس في الإسلام ما نخشاه ولا ما نخفيه والله أعلم.

عبدالله المشد

رئيس الفتوى بالأزهر

كما أصدر المجمع الفقهي التابع لرابطة العالم الإسلامي فتوى أخرى جاء فيها:

وقد قام أعضاء المجمع بدراسة وافية عن هذه المنظمة الخطيرة، وطالع ما كتب عنها من قديم وجديد، وما نشر من وثائقها فيما كتبه ونشره اعضاؤها، وبعض اقطابها من مؤلفات، ومن مقالات في المجلات التي تنطق باسمها:

وقد تبين للمجمع بصورة لا تقبل الريب من مجموع ما اطلع عليه من كتابات ونصوص ما يلي:

1 ان الماسونية منظمة سرية تخفي تنظيمها تارة وتعلنه تارة، بحسب ظروف الزمان والمكان، ولكن مبادئها الحقيقية التي تقوم عليها هي سرية في جميع الأحوال محجوب علمها حتى على أعضائها إلا خواص الخواص الذين يصلون بالتجارب العديدة الى مراتب عليا فيها.

2 إنها تبني صلة اعضائها بعضهم ببعض في جميع بقاع الأرض على أساس ظاهري للتمويه على المغفلين وهو الإخاء الإنساني المزعوم بين جميع الداخلين في تنظيمها دون تمييز بين مختلف العقائد والنحل المذاهب.

3 انها تجذب الأشخاص إليها ممن يهمها ضمهم الى تنظيمها بطريق الإغراء بالمنفعة الشخصية، على أساس أن كل أخ ماسوني مجند في عون كل أخ ماسوني آخر، في أي بقعة من بقاع الأرض، يعينه في حاجاته وأهدافه ومشكلاته، ويؤيده في الأهداف إذا كان من ذوي الطموح السياسي ويعينه اذا وقع في مأزق من المآزق أيا كان على أساس معاونته في الحق لا الباطل.

وهذا أعظم إغراء تصطاد به الناس من مختلف المراكز الاجتماعية وتأخذ منهم اشتراكات مالية ذات بال.

4 إن الدخول فيه يقوم على أساس احتفال بانتساب عضو جديد تحت مراسم وأشكال رمزية ارهابية لارهاب العضو اذا خالف تعليماتها والأوامر التي تصدر اليه بطريق التسلسل في الرتبة.

5 إن الأعضاء المغفلين يتركون أحراراً في ممارسة عباداتهم الدينية وتستفيد من توجيههم وتكليفهم في الحدود التي يصلحون لها ويبقون في مراتب دنيا، أما الملاحدة او المستعدون للإلحاد فترتقي مراتبهم تدريجياً في ضوء التجارب والامتحانات المتكررة للعضو على حسب استعدادهم لخدمة مخططاتها ومبادئها الخطيرة.

6 إنها ذات أهداف سياسية ولها في معظم الانقلابات السياسية والعسكرية والتغييرات الخطيرة ضلع وأصابع ظاهرة او خفية.

7 إنها في أصلها وأساس تنظيمها يهودية الجذور ويهودية الإدارة العليا والعالمية السرية وصهيونية النشاط.

8 انها في أهدافها الحقيقية السرية ضد الأديان جميعها لتهديمها بصورة عامة وتهديم الإسلام بصفة خاصة.

9 انها تحرص على اختيار المنتسبين اليها من ذوي المكانة المالية أو السياسية او الاجتماعية او العلمية او أية مكانة يمكن ان تستغل نفوذاً لأصحابها في مجتمعاتهم، ولا يهمها انتساب من ليس لهم مكانة يمكن استغلالها، ولذلك تحرص كل الحرص على ضم الملوك والرؤساء وكبار موظفي الدولة ونحوهم.

10 انها ذات فروع تأخذ اسماء أخرى تمويهاً وتحويلاً للأنظار لكي تستطيع ممارسة نشاطاتها تحت الاسماء اذا لقيت مقاومة لاسم الماسونية في محيط ما، وتلك الفروع المستورة باسماء مختلفة من أبرزها منظمة الروتاري والليونز. الى غير ذلك من المبادئ والنشاطات الخبيثة التي تتنافى كلياً مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية.

وقد تبين للمجمع بصورة واضحة العلاقة الوثيقة للماسونية باليهودية الصهيونية العالمية، وبذلك استطاعت ان تسيطر على نشاطات كثيرة من المسؤولين في البلاد العربية وغيرها، في موضوع قضية فلسطين، وتحول بينهم وبين كثير من واجباتهم في هذه القضية المصيرية العظمى، لمصلحة اليهود والصهيونية العالمية.

لذلك ولكثير من المعلومات الأخرى التفصيلية عن نشاط الماسونية وخطورتها العظمى وتلبيساتها الخبيثة وأهدافها الماكرة يقرر المجمع الفقهي اعتبار الماسونية من اخطر المنظمات الهدامة على الإسلام والمسلمين، وان من ينتسب اليها على علم بحقيقتها وأهدافها فهو كافر بالإسلام مجانب أهله.

الرئيس عبدالله بن حميد رئيس مجلس القضاء الأعلى في المملكة العربية السعودية.

نائب الرئيس: محمد علي الحركان الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي.

الأعضاء: عبدالعزيز بن عبدالله بن باز الرئيس العام لإدارة البحوث العلمية والإفتاء، محمد محمود الصواف.

المصدر

وكذلك

‎‎ FreeMasonic

والماسونيه تعتمد المنهج اليهودى فى الحط من شأن الخالق سبحانه وتعالى . فكما اليهود فى توراتهم المحرفه يقولون فى الإتحاد بين الله والإنسان . فيعطون على أساس ذلك لله تعالى أوصاف بشريه كقولهم مثلا :

بكى حتى تورمت عينيه ..!

ندم على خراب الهيكل ..!

سمع آدم وقع أقدام الرب فى الجنه ..!

كذلك الماسون يستخدمون للخالق سبحانه وتعالى تعبيرا غامضا هو : مهندس الكون الأعظم ! و في هذا التعبير إنكار واضح لخلق الله تعالى المخلوقات من العدم . فالمهندس ليس سوى بان من مواد متوفره . وقولهم الأعظم يفيد وكأن العمل تم من قبل مجموعه كان هو أعظمها !

فماسونيتهم كما يدعون فوق الأديان وهى عقيدة العقائد لا تعترف بوطنيه ولا قوميه فهي أمميه عالميه تعمل على توحيد العالم وسلام عالمي ولغه عالميه إلى ما هنالك من الشعارات البراقه التى يجد فيها الضعفاء سبيلا للهروب ومبررا لتقصيرهم فى جهادهم من إعلاء راية الإيمان وحفظ الأمم والأوطان والمقدسات.

و ليست الماسونيه حركه منظمه لايمكن محاربتها وإنما حركه مشتته متعددة النظم محافلها أكثر من أن تعد . و هي متصارعه . وكل محفل فيها يتهم غيره بالخروج عن الماسونيه والإنحراف عن مبادئها . ففى لبنان وحده وهو بلد صغير هناك عشرات المحافل و لكل واحد منها نظامه و رؤساؤه و مفاهيمه ! و الماسونيه حركه تشكل أداة بيد الصهيونيه والإستعمار ولكنها ليست الوحيده . فمن تفرعاتها أندية الروتارى والليونز التى يتباهى بعض من ينسبون أنفسهم لمراكز دينيه أو ثقافيه زورا بالإئنتماء لها أو حضور إحتفالاتها. و من مثيلاتها حركات هدامه و أبرزها البهائيه و القيدانيه !!

ملاحظة: منقول عن أحد المواقع التي تهتم بهذه الموضوعات

مصدرها

وايضا يمكنك ان تلقى النظر على هذه الصفحات

اضواء على المذاهب الهدامة

اتمنى اكون قد افدتك فى اى شىء

حمدلله على سلامتك

ودمت بكل خير

البنت المصريه

عندما تشرق عيناك بإبتسامة سعادة

يسكننى الفرح

فمنك صباحاتى

يا ارق اطلالة لفجرى الجديد

MADAMAMA

يكفينى من حبك انه......يملأ دنياى ....ويكفينى

يا لحظا من عمرى الآنى.....والآت بعمرك يطوينى

يكفينى .....انك........................تكفينى

رابط هذا التعليق
شارك

ممكن حد يكلمنا عن الماسونية؟؟؟ ما هى و لماذا نشأت وأهدافها وهل لا زالت تمارس حتى الأن؟؟؟

(وش واحد جاااااااااااااااااااااااااهل)  :)

صباح الخير يا اخوتى الفضليات ..

آمل أن تغفروا لى عدم استطاعتى تحديد مصدرا معينا لمداخلتى هذه .. فهى فى الواقع مقطفات من قراءات فى كتب مختلفه فى مقدمتها القرآن الكريم .. والأناجيل المختلفة وبعض اجزاء التوراه .. وآراء بعض المؤرخين والفلاسفه ورجال الدين

وما عرضته اختنا الفاضلة بنت مصرية يتفق ما سبق ان قرأت فلا داعى لإعادة ذكره .. وقد أثارت اختنا العزيزة كليو موضوعا يحتاج الى مجلدات .. وذهن يقظ متفتح يربط الأمور والأحداث .. وما تنقله الينا كتب التاريخ والرواه .. بحكمة وبعد نظر .. ونفس هذا السؤال .. " ما هى الماسونية " سأله البعض للمفكر اليهودى راكتشت .. فقال ردا على هذا السؤال { الماسونيون الأحرار هم الذين يبنون المملكة اليهودية العالمية } - للمزيد اقرأوا كتاب المخططات التلمودية للمفكر أنور الجندى - وفى هذا الكتاب ايضا ستجدوا رد المفكر العالمى " دوزى " عندما سؤل قال { هى جمهور كبير من مذاهب مختلفه يعملون لغاية واحدة هى إعادة بناء الهيكل الذى هو رمز دولة اسرائيل .. ولكن لا يعلم هذه الغاية الا قليل } .

واضافة الى ماقالته الفاضلة بنت مصرية .. أشير الى أن الإمبراطور الرومانى آن ذاك أعفى الماسونيين من دفع جميع انواع الضرائب التى كانت مفروضه على الشعب بجميع طوائفه .. إرضاء لليهود حيث كان الماسونيون يعملون بجد فى تخطيطات بناء الهيكل الجديد التى اتسمت بسرية بالغه ..

وعندما أشرقت رسالة المسيح عليه السلام .. حدث صدام عنيف بينهم وبين السيد المسيح عليه السلام .. بلغ حد الأجرام عند تفكيرهم قتله عليه السلام خوفا على اموال كانوا قد اكتنزوها وهو ما كان يتعارض مع دعوة المسيح الى التقشف والزهد .. وفى ذلك تقول آيات الأنجيل { أما أعطاكم موسى الشريعة ؟. ولكن ما من احد منكم يعمل بالشريعة .. لماذا تسعون لقتلى ؟ أنتم تعرفوننى .. وتعرفون من اين انا . وانا لم آت من عند ذاتى ولكن الذى ارسلنى هو حق . وانتم لا تعرفونه . انا أعرف انكم احفاد ابراهيم . ولكن كلامى لا موضع له فيكم . لو كنتم اولاد ابراهيم . لعملتم أعمال إبراهيم } - يوحنا فى عدة مواقع -

وقد أشارت كثير من المراجع الدينية الى دور " بولس " - أعتتقد أنه عند المسيحيين " بولس الرسول " وليس هذا موضوعنا - والى دور الإمبراطور قسطنطين الذى وجه المسيحية الى وجهات سياسية وتلك قصه طويله تستحق كتابا - وعظم دور " بولس " داعية دينى ظهر فى اوربا اسمه " مارتن لوثر " وكان نصيرا متحمسا لبولس ويؤمن بما جاء فى التوراه حول عودة المسيح وحول تحقيق حلم اليهود بدولة لهم واقامة الهيكل الجديد .. ولذلك قام بترجمة العهد القديم الى الألمانية واسس جماعة " البروتستانت " وقد انتشر المذهب البيروتستانتى فى فرنسا واجلترا وايطاليا واسبانيا وبلجيكا .. والمتابع لحملة نابليون الى الشرق وبيانه الذى القاه فى مصر فى عام 1798 والذى ناشد فيه يهود آسيا وافريقيا الإلتفاف حول رايته من اجل مجدهم الغابر واعادة بناء مملكة القدس القديمة ..

أما فى انجلترا فقد دخلتها الماسونية فى عام 295 م وكانت مدينة يورك مهدا للمحافل الماسونية .. وهناك وثيقة تاريخية موجودة بالمكتبة البريطانية محررة فى عام 1649م بمعرفة محموعة انجليزية ومقدمه للحكومة آنذاك حاء فيها :

" أن الإمة الأنجليزية مع سكان الأراضى المنخفضة - يقصدون هولاندا - سيكونون أول الناس واكثرهم إستعدادا لنقل ابناء اسرائيل وبناتها على سفنهم الى الأرض الموعودة لأجدادهم إبراهيم واسحق ويعقوب كى تصبح إرثا دائما لهم "

والذى لا تنكره صفحات التاريخ .. انه عندما انتشر مذهب لوثر فى اوربا .. ويقال أن اليهود كانوا ورائه ضد الكنيسة الكاثوليكية .. وكانت تحرض الأمراء فى الإمبراطورية الرومانية ضد الكنيسة الكاثوليكية عن طريق أستخدام جماعات الماسونية السرية .. وهذه طبيعة فى اليهود يلجأون الى الطرق الخفية والسراديب السرية للحصول نتائج مضمونه وهم فى امان .. ولذلك كانت الجماعات الماسونية تلقى كل الدعم من اليهود لأنها كانت ذراعهم الضاربه .. ولذلك عندما هرب البروستانت واليهود من اوربا هرب معهم الماسون الى امريكا .. وهنك وزعت الأدوار .. فاختص البروستانت والماسون بمواجهة اصحاب الارض المغتصبه الهنود الحمر ودخلوا معهم فى حروب الابادة المعروفة .. أما اليهود وبعض الماسون فقد تفرغوا للبحث عن الذهب .. وتاريخ أمريكا معروف ولم يعلوه التراب بعد ..

ويكفى أن نختم بالقول .. ان بعض اقطاب الماسون الأمريكان يباهون العالم اليوم أن الماسون الأحرار هم الذين يبنون المملكة اليهودية العالمية ..يعيشون الان فى امريكا وفى انتظار ظهور المسيح .. وليس بعد الكفر ذنب ..

تم تعديل بواسطة achnaton

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

أخوتى الأعزاء بنت مصرية و أخناتون...

أشكركم أولا لسرعة الاستجابة، ثانيا للمعلومات الشيقة فى مداخلاتكم...

مما ورد فى مداخلاتكم لى بعض الملحوظات:

- نشأت الماسونية على يد إمبراطور رومانى وثنى... فما علاقة اليهود بها؟؟

- تشابه أهداق الماسونية مع ما يسمى ب "بروتوكول حكماء صهيون"

- هل هناك مصدر موثوق منه لهذه المعلومات؟؟؟ كأن يكون أحد زعماء هذه الجماعة مثلا ثم انشق عنهم؟؟

- حسب معلوماتى فإن الملك الحسن الثانى عاهل المغرب السابق كان ماسونيا، وهو ما قد يبرر قيامه بزرع أجهزة تنصت فى القاعات المخصصة لعقد القمم العربية فى المغرب لصالح إسرائيل، وكذلك تواجد الموساد بكثافة فى المغرب.

تحياتى لكم جميعا...

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

أخوتى الأعزاء بنت مصرية و أخناتون...

- نشأت الماسونية على يد إمبراطور رومانى وثنى... فما علاقة اليهود بها؟؟

- تشابه أهداق الماسونية مع ما يسمى ب "بروتوكول حكماء صهيون"

- هل هناك مصدر موثوق منه لهذه المعلومات؟؟؟ كأن يكون أحد زعماء هذه الجماعة مثلا ثم انشق عنهم؟؟

- حسب معلوماتى فإن الملك الحسن الثانى عاهل المغرب السابق كان ماسونيا، وهو ما قد يبرر قيامه بزرع أجهزة تنصت فى القاعات المخصصة لعقد القمم العربية فى المغرب لصالح إسرائيل، وكذلك تواجد الموساد بكثافة فى المغرب.

تحياتى لكم جميعا...

العزيزة كليو ..

طبعا هناك مراجع وكتب كثيرة عن الماسونية .. ومداخلتى أخذتها من ملخصات ما قرأت أيام زمان .. فيه كتاب اسمه " تاريخ الماسونية " لواحد اسمه مكاريوس - مش بتاع قبرص - وفيه كتاب آخر فيه الكثير عن الماسون إسمه " بابوات من الحى اليهودى " مش فاكر اسم مؤلفه .. وقد ظهرت قوة الطائفة الماسونية وقدرتها السياسية عندما بدأ اليهود محاربة المسيح عليه السلام .. وخاصة طائفة الفرسيين منهم .. وقد إستعانوا بالماسون فى حربهم هذه .. لأنهم يخشون الموت .. ويهابون المعارك .. وهناك أيضا فى المكتبات الدينية دراسات مفصله لرسائل " بولس " الكبرى .. هذا الرجل الذى ادعى ان المسيح عليه السلام نزل عليه بأنجيل آخر .. وقد تحدثت تلك الرسائل عن طائفة الماسون بأن فكرهم عبارة عن مزيج من الأفكار اليهودية والمفاهيم الوثنية التى كانت منتشرة بين الأوساط اليونانية .. مخلوطه بالذكريات الأنجيلية والأساطير الشرقية .. والكلام ده حتليه حضرتك فى كتاب أسمه " المسيحية نشأتها وتطورها " .. إذا أردت المزيد من المعلومات .. ونخرج من هذا ان الماسونية أقدم من المسيحية .. بل واقدم من اليهودية .. وقد جندهم- كما سبق ان اشرت - يهود العالم واعتبروهم بناة الهيكل الجديد .. وحاملى أحجارة .. وهو شرف لا يناله حسب قول اليهود سوى الآنقياء الطاهرين .. أضافة الى هذا يجمع الأثنين .. الماسون واليهود عقيدة اخرى هى إنتظار عودة المسيح .. وطبعا قبله " المسيخ الدجال " ..

أما القول أن الملك الحسن كان ماسونيا .. فلا يدخل فى ذمتى بخردله .. وكيف يكون ماسونيا وهو معلوم لدى شعبه انه شريفا من نسل الرسول عليه الصلاة والسلام ولقبه الرسمى " امير المؤمنين " .. واذا كانت هذه اشاعه كما اتصور اطلقها اليهود المغاربه بمساعدة الكثيريين من الماسون فى المغرب .. أن هذه الطائفة الماسونية - كما أجمع المؤرخون - يتمتع افرادها بذكاء وقاد .. وقوة حجة واقناع .. بل وبينهم من يدعى أنه وسيط بين الخلق والآلهة .. وكانوا قديما فى بداية المسيحية بينهم من يسنطيع ان يحدد للمرء الدين الذى يجب أن يتبعه ..

واذا كان هذا الموضوع يهمك وتريدين علما اكثر .. ستجدى الكثير عنهم فى معظم الكتب التى تبحث فى اصل الديانات .. وخاصة تلك الحديثة التى تتحدث عن انتظار الأمريكان لظهور المسيح .. ونهاية العالم ..

مع تحياتى

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

أخوتى الأعزاء بنت مصرية و أخناتون...

- نشأت الماسونية على يد إمبراطور رومانى وثنى... فما علاقة اليهود بها؟؟

- تشابه أهداق الماسونية مع ما يسمى ب "بروتوكول حكماء صهيون"

- هل هناك مصدر موثوق منه لهذه المعلومات؟؟؟ كأن يكون أحد زعماء هذه الجماعة مثلا ثم انشق عنهم؟؟

- حسب معلوماتى فإن الملك الحسن الثانى عاهل المغرب السابق كان ماسونيا، وهو ما قد يبرر قيامه بزرع أجهزة تنصت فى القاعات المخصصة لعقد القمم العربية فى المغرب لصالح إسرائيل، وكذلك تواجد الموساد بكثافة فى المغرب.

تحياتى لكم جميعا...

العزيزة كليو ..

طبعا هناك مراجع وكتب كثيرة عن الماسونية .. ومداخلتى أخذتها من ملخصات ما قرأت أيام زمان .. فيه كتاب اسمه " تاريخ الماسونية " لواحد اسمه مكاريوس - مش بتاع قبرص - وفيه كتاب آخر فيه الكثير عن الماسون إسمه " بابوات من الحى اليهودى " مش فاكر اسم مؤلفه .. وقد ظهرت قوة الطائفة الماسونية وقدرتها السياسية عندما بدأ اليهود محاربة المسيح عليه السلام .. وخاصة طائفة الفرسيين منهم .. وقد إستعانوا بالماسون فى حربهم هذه .. لأنهم يخشون الموت .. ويهابون المعارك .. وهناك أيضا فى المكتبات الدينية دراسات مفصله لرسائل " بولس " الكبرى .. هذا الرجل الذى ادعى ان المسيح عليه السلام نزل عليه بأنجيل آخر .. وقد تحدثت تلك الرسائل عن طائفة الماسون بأن فكرهم عبارة عن مزيج من الأفكار اليهودية والمفاهيم الوثنية التى كانت منتشرة بين الأوساط اليونانية .. مخلوطه بالذكريات الأنجيلية والأساطير الشرقية .. والكلام ده حتليه حضرتك فى كتاب أسمه " المسيحية نشأتها وتطورها " .. إذا أردت المزيد من المعلومات .. ونخرج من هذا ان الماسونية أقدم من المسيحية .. بل واقدم من اليهودية .. وقد جندهم- كما سبق ان اشرت - يهود العالم واعتبروهم بناة الهيكل الجديد .. وحاملى أحجارة .. وهو شرف لا يناله حسب قول اليهود سوى الآنقياء الطاهرين .. أضافة الى هذا يجمع الأثنين .. الماسون واليهود عقيدة اخرى هى إنتظار عودة المسيح .. وطبعا قبله " المسيخ الدجال " ..

أما القول أن الملك الحسن كان ماسونيا .. فلا يدخل فى ذمتى بخردله .. وكيف يكون ماسونيا وهو معلوم لدى شعبه انه شريفا من نسل الرسول عليه الصلاة والسلام ولقبه الرسمى " امير المؤمنين " .. واذا كانت هذه اشاعه كما اتصور اطلقها اليهود المغاربه بمساعدة الكثيريين من الماسون فى المغرب .. أن هذه الطائفة الماسونية - كما أجمع المؤرخون - يتمتع افرادها بذكاء وقاد .. وقوة حجة واقناع .. بل وبينهم من يدعى أنه وسيط بين الخلق والآلهة .. وكانوا قديما فى بداية المسيحية بينهم من يسنطيع ان يحدد للمرء الدين الذى يجب أن يتبعه ..

واذا كان هذا الموضوع يهمك وتريدين علما اكثر .. ستجدى الكثير عنهم فى معظم الكتب التى تبحث فى اصل الديانات .. وخاصة تلك الحديثة التى تتحدث عن انتظار الأمريكان لظهور المسيح .. ونهاية العالم ..

مع تحياتى

العزيز جدا أخناتون....

تحياتى. :angry:

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

يبدو لى أن موضوع الماسونية ده يهم الكثيرين من الأعضاء .. فصباح اليوم فوجئت بكام رسالة ميل من احباء .. بيتهمونى أنى لم أقل كل ماعندى .. وأن ردودى على العزيزة " كليو "كان فقط من باب التعبير عما اكنه لها من اعزاز .. وواحد منهم بيقولى انت بقيت خواف ليه ؟؟ إيه علاقة الماسونية بنوادى الروتارى واللينز ..!! والا لأن لك اصحاب فيهم مش عاوز تتكلم .. وتقول اللى عندك .. ؟؟

والحقيقة اعترف انى لم اتطرق لهما فى ردودى لسببين ..

السبب الأول .. مش عاوز اصدم أســاتذتى واحبائى الأعضاء فى تلك النوادى ..

والسبب الثانى .. موضوع الماسونية ده موضوع شائك ومتشعب وله عدة اطراف .. وبعدين اليومين دول كثر الذباب .. مع دخول الصيف .. وسبق أن كتبت عن " الرجل الذبابه " !! ولولا أن الموضوع بتاع الآخت الفاضلة " كليو " لما دخلته .. ولا كتبت فيه ..

ونجيب من الآخر .. ونعلن صراحة والله المعين .. تلك النوادى أسسها الماسون .. خدام الصهيونية .. وعمال بناء الهيكل الجديد .. وكما قلت الماسونية تسبق اليهودية .. والمسيحية .. والإسلام .. وقد احتواهم اليهود من اقدم الزمان .. حتى قبل رسالة عيسى عليه السلام .. وتركوهم على عقيدتهم الماسونية ولم يحببونهم فى اليهودية .. لأن اليهود لا يسعدهم نشر ديانتهم بين الناس .. لأن دخول غيرهم فى دينهم يؤدى الى عدم احتفاظهم بنقاء الدم الذى يفضلهم - كما يعتقدون ويزعمون - على سائر البشر .. وإن كانوا يتحالفون من المسيحيين ويساعدونهم دون باقى الأديان .. فلأن احبارهم بشروهم أن الماسون والمسيحيين سيكونا هم حاملى أحجار الهيكل عند إعادة بنائه .. هذا من ناحية ..

من ناحية أخرى .. ادخلوا فى اذان الماسون ان المسيح المنتظر سيكون منهم يهوديا ..

وهنا ممكن القول أن ما اسند الى الماسون من اسيادهم اليهود هو مساعدتهم فى إعادة بناء الهيكل .. الذى ربطوا بينه وبين ظهور المسيح الثانى ..

والهيكل الذى يريدون إعادة بنائة .. له تاريخ طويل .. فأول من بناه كان سيدنا سليمان عليه السلام فى مدينة القدس .. ولكنه خرب عام 588 قبل الميلاد .. ثم بنى هيكلا فى "زربابل " ولكن فى عصر الإمبراطور "أنطيوخوس" تحول الى مكان لعبادة الأوثان .. وفى عهد الأمبراطور " هيرودوس " بنى هيكلا جديدا فى القدس إرضاءا لليهود حتى يأمن شرهم .. وهذا الأخير أيضا تم تخريبه بواسطة " تيطس " فى عام 70 م .. ومنذ هذا التاريخ واليهود بلا هيكل .. فتفرغوا لوضع الخطط .. لبناء الهيكل بعد هدم المسجد الأقصى الذى يدعى اليهود انه بنى على انقاض الهيكل الذى خربه " تيطس " ..

وانصع دليل على نشاط الماسون فى خدمة الصهيونية ما جاء فى كتاب " شهادات ماسونية " من عرض شراء ارض المسجد الأقصى بواسطة طائفة الماسون فى امريكا .. فقد وجه كل من الماسونيان " جرايدى تيرى وزميله أودى مورفى " العضوان فى محفل قدماء الماسونية الأحرار ( بنائى الهيكل الجديد كما يقول اليهود ) رساله الى السيد روحى الخطيب أمين القدس لشراء الأرض المقام عليها المسجد الأقصى مقابل مائتى مليون دولار ومما جاء بهذه الرسالة الوثيقة { .. إننى كمسيحى وعضو فى الحركة الماسونية أرأس جماعة فى امريكا يحبون أن يعيدوا بناء هيكل سليمان من جديد .. وأن تدركون أن هيكل سليمان كان المحفل الماسونى الأصلى .. ولكن الهيكل دمر عام 70 بعد المسيح . وأن مسجدكم أقيم فى المكان ذاته .. وأننى أعرف أنكم أنتم العرب أبناء إسماعيل قد حميتم هذه الصخرة عبر القرون .. فلنقدم الشكر الى الرب ..! وسوف نجمع 200 مليون دولار فى امريكا .. وعلى استعداد لدفع مبلغ أكبر مقابل إسترداد الأرض } ..

والمراجع لنشاط الماسونية فى الشرق الأوسط فى القرن الماضى .. يجد أنهم قبلوا اغلاق محافلهم .. ولكنهم إستعاضوا عنها بنوادى اللينز والروتارى ..

كفاية كده ولا نقول كمان ؟؟

تم تعديل بواسطة achnaton

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

يبدو لى أن موضوع الماسونية ده يهم الكثيرين من الأعضاء .. فصباح اليوم فوجئت بكام رسالة ميل

كفاية كده ولا نقول كمان ؟؟ 

نقول كمان طالما هناك ما فى الجعبة... :angry:

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

حاضر ...

آخد نفس الأول .. ونشوف حكاية حزب الغد وحارجع للموضوع باذن الله

غاليه والطلب رخيص

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

نقول كمان طالما هناك ما فى الجعبة... :)

بسم الله الرحمن الرحيم

بداية أطمع فى تقدير أختنا العزيزه" كليو " لتأخرى فى الرد .. فقد إنشغلت فى الجنازة الحارة بتاعة السبع .. وما زال المسئول الخسيس .. حتى ظهر أمس " الخميس " .. يرفض فى عجرفه ونداله .. أن نبنى للفقيد ضريح .. وراسه والف جزمه عاوز تصريح ..

ونرجع لموضوعنا ..

يخطئ من يتصور ان مشكلة فلسطين وليدة القرن الماضى او اللى قبله .. او حتى اساسها وعد بلفور كما حشروا فى دماغنا زمان .. هذا الصراع موجود من آلاف السنين .. والكتب السماوية الثلاثة- القرآن والأنجيل والتوراه - تتحدث عنها .. والماسونية كما سبق التوضيح موجوده قبل ظهور المسيح عليه السلام .. وتختلف مظاهرها من عهد الى عهد .. ولكن العقيدة والفكر ثابت .. وكلها تدور حول نبوءه جاءت سفر من اسفار موسى عليه السلام والتى تقول :

{ إبتهجى جدا ياإبنة صهيون .. إهتفى يا بنت أورشاليم .. هو ذا.. ملكك ، يأتى اليك ، وهو عادل ، ومنصور، وديع ، وراكب حمار .. وعلى جحش ابن اتان } " من سفر زكريا "

ولما جاء المسيح عليه السلام جاء فى صورة قديس ليخلصهم روحيا وخلقيا من شرورهم وليس فى صورة ملك كما تقول النبوءة وكما جاء فى التوراه .. أعرضوا عنه .. وانكروه واضطهدوه .. لأنهم كانوا يريدون ملكا يعيد لهم سلطانهم .. وابغض اليهود للسيد المسيح والمسيحية هم طائفة " الفريسيين " .. التى استطاعت استقطاب واحتواء " القديس بولس ".. بعد أن نسبوا اليه أن السيد المسيح ظهر له فى الطريق " طريق القدس/دمشق " وحمله برسائل وخاصة عن المسيح المنتظر الذى يقول عنه نفسر السفر من التوراه :{ سلطانه من البحر الى البحر ومن النهر الى اقاصى الارض ..} ..

ومن هنا تبدأ الماسونية وعقيدتهم التى زرعها اليهود فى رؤسهم .. انتظار المسيح .. مسيح آخر الزمن .. والذى ينتهى العالم من بعده ..

ومن فضل الله علينا ان ترد فى سورة المائدة آية .. تلقى الضوء على هذه الفريه حين يقول سبحانه وتعالى :

{ وَمَنْ يُرِدِ اللَّهُ فِتْنَتَهُ فَلَنْ تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِدِ اللَّهُ أَنْ يُطَهِّرَ قُلُوبَهُمْ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ أليم }

وارجو ان ترجعوا الى التفاسير المختلفة لهذه الاية وخاصه ما قاله الشهيد الامام الشيخ سيد قطب فى كتابه فى ظلال القرآن .

وفى سبيل نشر تلك العقيده اخترق اليهود جدار المسيحية بواسطة الماسونيين الذين اعلنوا عن ولائهم لجماعة القديس بولس ..

وتنتشر الطائفة الماسونية من قبل نزول الإسلام خدما وعبيدا لليهود يبشرون بالمسيح المنتظر .. وضرورة اعادة بناء الهيكل على انقاض الهيكل القديم .. وفى التقارير الحديثة - فى التاريخ الحديث نرى انتشار هذا الفكر بين الامريكان نتيجة الى ان فى القرن السابع عشر والثامن عشر اصطحب اليهود كثير من الماسونيين معهم فى هجرتهم الى الارض الجديد .. التى اغتصبوها من الهنود .. وكان الماسنيون يحاربون اصحاب الارض .. واليهود يبحثون عن الذهب .. ويمدونهم بالمال والسلاح .

والتاريخ والكتب السماوية فيهم الكثير .. فقط نقرأ ونستوعب .. ونربط بين الأحداث ونحكم العقل فيما يعرضه علينا المؤرخون

وللأخت كليو خالص تقديرى وتحياتى

تم تعديل بواسطة achnaton

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

كل التقدير و خالص الشكر لعزيزى جدا الفاضل إخناتون :)

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 7 شهور...
كل التقدير و خالص الشكر لعزيزى  جدا الفاضل إخناتون  :)

متى يتوحد المسلمون لمواجة هذا الخطر الماسوني الصهيوني الصليبي

متى ياتي صلاح الدين الايوبي ليقود هذه الامه من الهلاك والذل

والله ثم والله اننا تعبنا من الذل والقهر من اعداء الامه

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 5
      مقالين رائعين يعرفوا يعنى ايه ماسونية وتاريخها ووجودها فى مصر المقالين منقولين وذلك للامانة مركز التأصيل للدراسات والبحوث
    • 8
      السلام عليكم ورحمة الله اريد من الاخوة الاعزاء المشاركين في المنتدى ان يقولوا كل مايعرفونه عن اندية الروتاري والليونز والانتراكت التي ينضم اليها سادة القوم واساتذة الجامعات وخيرة شباب مصر والعالم العربي . بحيث نعرف الذي لايعلم خلفية هذه النوادي واهدافها وتاريخها في العالم الاسلامي والعربي وارتباطها الشديد بالماسونية العالمية  وبالتبعية بالصهيونية والرموز المتعارف عليها فيما بين اعضائها والتي نراها يوميا على شاشات الفضائيات وعلى الفضائيات المصرية ولنكشف الوجه الحقيقي لهذه النوادي التي تتجمل ف
    • 12
      عناها الحرفي هي البناؤون وفي الإنجليزية سموا Freemasons أي البناؤون الأحرار. هي عبارة عن منظمة أخوية عالمية يتشارك أفرادها عقائد وأفكار واحدة فيما يخص الأخلاق والميتافيزيقيا وتفسير الكون والحياة والإيمان بخالق إلهي. تتصف هذه المنظمة بالسرية والغموض وبالذات في شعائرها في بدايات تأسيسها مما جعلها محط كثير من الأخبار والشائعات بأن هذه المنظمة بسعة انتشارها وتمكنها من الوصول إلى معظم الحكومات العالمية القوية هي من تملك زمام قيادة العالم، لذلك يتهم البعض الماسونية بأنها "من محاربي الفكر الديني" و "نا
    • 4
      يعنى اية ماسونية كل ما اعرفة ا انها حركة علمانية سرية معادية للاسلام لكنى بسمع اللفظ دة كتير اوى الايام دى ياترى اية اهدافها ومين انشاها واى معلومات عن الموضوع دة؟؟؟
×
×
  • أضف...