الرئيس بتاريخ: 13 يونيو 2005 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 السيد الرئيس (طبعا مش مبارك ) الى كاتب المقاليا سيدى الفاضل لماذا توقف عقلنا عند أيام الهجرة كان البيعة للخليفة بعد التشاور بين الصحابة ومن يختاره الصحابة يبايع ثم تبايع باقى الأمم المسلمة. وذلك لأنه لم يكن يوجد صناديق زجاجية ولا ورق أنتخاب ولا قضاة ولا أى حاجة ... وعلشان مانزعلكش ويبقى كل واحد بايع ... بعد أنتهاء الأنتخاب بين أكتر من مرشح وأعلان أسم الرئيس بالطريقة الديمقراطية.... حنطلب من كل الناس مبايعة الرئيس الطفل والمرأءة والرجل والشيخ ومن ذهب لصناديق الأنتخاب ومن لم يذهب والمقيم فى الخارج والجنين فى بطن أمه.... علشان تستريح وكمان ماتفتناش المبيعات <{POST_SNAPBACK}> السلام عليكم الاخ خالد قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( خير القرون قرني هذا ثم الذي يليه ثم الذي يليه) فيا ليتنا نستطيع التوقف عند هذا القرن ------ وبعدين انت لم تفهم الحديث الثاني فيجب ان لاتكون هناك انتخابات الا اذا مات الحاكم او تنازل عنه السلام عليكم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
se_ Elsyed بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 الله أكبر....لقد قلت كلمة الحق.... وبهذه المناسبة أنا اوافق واناصر وابايع واضم صوتي لصوتك.... خاصة لما عرف عن السيد الرئيس من ايمان وتقوى وورع طوال السنوات الماضية.... فهو رجل لم يطلب السلطة ولم يسعى لها...ولطالما نهى وانتهى عن استغلال هذه السلطة... لقد أغنى الناس وكان أفقرهم.... وأسعد الناس وكان أشقاهم... وكسا الناس وكان أقلهم كسوة... وأقام شريعة الله في ارض مصر... ونصر المسلمين في كل بقاع الارض...واعاد للاسلام مكانته.... وحكم بالعدل بين الناس...فأمن وأمنت رعيته... ومشى مطمئناً بين الناس.... أنا معك ...انا معك...انا معك.... يا أخي الكريم لو كنت جديد في هذا المكان فيجب أننتعرف بإنه ليس مكاناً للمهاترات أو للنفاق .. وأعتقد بإن الجميع ليس لديهم وقتاً لكي يضيعوه في مثل هذا . فإذا كان لديد جديد يُمكن أن تُضيفه فمرحباً بك .. أما إذا كنت تريد أن تقوم بالدعاية للسيد القائد الرئيس فهذا ليس المكان الصحيح وحاول البحث عن مكان لكلماتك هذه وبالتأكيد سوف تجدها .. فيكفي سمير رجب وأعوانه . .. مع العلم بإننا لسنا موقع للمعارضة ولكننا ايضاً لسنا موقع دعاية لأي شخص حتى لو كان الرئيس نفسه . وشكراً الإدارة الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق .. و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الرئيس بتاريخ: 13 يونيو 2005 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 الأخ الكريم تامر....لكي يتعلم الناس دينهم يجب ان يجدوا من يأخذ بيدهم ويعلمهم.... وهذا يكون من خلال التعليم و وسائل الاعلام وحلقات العلم في المساجد وسؤال العلماء وقراءة الكتب الصحيحة.... ومعظم هذه الوسائل تسيطرعليها الدولة... فمناهج التعليم هم يضعونها...والاعلام هم يصنعونه ويسيطرون عليه...والعلماء...فمن وافق هواهم تركوه ومن خالفهم نفوه... ياسيدي العزيز... صعب أن تعرف الحق في ظل نظام يشوه الحق... فنصف شعبنا أمي لا يعرف القراءة...ويأخذ دينه من أول رجل يرتدي عباءة يرونه... اما الشباب المفروض فيه انه متعلم فهو منهمك في تحميل نغمات الموبايل....ومن أراد منهم التعلم وجد نفسه بحاجة إلى تفسير للتفاسير... وده غلط نظام.... <{POST_SNAPBACK}> الاخ وجدي يؤخذ الدين من المساجد فقط وبالجلوس تحت اقدام العلماء وهذا لا سلطان عليه من احد رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
مصرى بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 السلام عليكم الأخ الرئيس الانتخابات دون موت الحاكم او دون تنازله عن الحكم فهي حرام ما هو دليلكم الشرعى على أنها حرااااااام ؟ عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Alshiekh بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 بركاتك يامولانا الشيخ العلامة الفهامة سيدنا الرئيس، روح ياشيخ ربنا يرضى عليك ويهديك ! -- {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11) ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم***************مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)***************A nation that keeps one eye on the past is wise!AA nation that keeps two eyes on the past is blind!A***************رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط سلسلة كتب عالم المعرفة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wagdi بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 الأخ الكريم س س “أما إذا كنت تريد أن تقوم بالدعاية للسيد القائد الرئيس فهذا ليس المكان الصحيح وحاول البحث عن مكان لكلماتك هذه وبالتأكيد سوف تجدها ... فيكفي سمير رجب وأعوانه” سيدي العزيز....أقرأ مداخلتي مرة اخرى بتمعن.... ماذا حدث لروح الفكاهة عند المصريين؟؟ فكأننا والماء من حولنا... قوم جلوس وحولهم ماء... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
New بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 اولا نحن لسنا فى خلافة...... كلامك صح لو كنا عايزين خلع الخليفة .....فمبارك ليس بخليفة انما امير. حدثنا عمر بن حفص بن غياث حدثنا أبي حدثنا الأعمش حدثنا سعد بن عبيدة عن أبي عبد الرحمن عن علي رضي الله عنه قال : (بعث النبي صلى الله عليه وسلم سرية وأمر عليهم رجلا من الأنصار وأمرهم أن يطيعوه فغضب عليهم وقال أليس قد أمر النبي صلى الله عليه وسلم أن تطيعوني قالوا بلى قال قد عزمت عليكم لما جمعتم حطبا وأوقدتم نارا ثم دخلتم فيها فجمعوا حطبا فأوقدوا فلما هموا بالدخول فقام ينظر بعضهم إلى بعض قال بعضهم إنما تبعنا النبي صلى الله عليه وسلم فرارا من النار أفندخلها فبينما هم كذلك إذ خمدت النار وسكن غضبه فذكر للنبي صلى الله عليه وسلم فقال لو دخلوها ما خرجوا منها أبدا إنما الطاعة في المعروف). انما الطاعة فى معروف. هل الامير ده يراعى الله فينا؟؟؟ الاجابة واضحة وهى لا. فهل نطيعه ونخلى الفساد يستشري اكثر مما هو عليه؟ هل نطيعه ونخلى المحسوبية والنفاق والرياء اللى هم نتائج حكمه؟ هل نطيعه ونترك البطالة التى لم يعرف ان يعالجها؟ هل نطيعه ونترك قانون الطوارئ ؟ نظام الجمهورية اللى الحكومة متبعاه معناها ان ده امير جماعة و بعد كل فترة زمنية يقيم الناس الامير ويا اما يمددوا له يا اما يقيلوه ويختاروا واحد بداله بالانتخابات. عايز تقول يجب مبايعته والانتخابات حرام حاقول لحضرتك كلامك مضبوط لو كنا فى خلافة ومبارك ده خليفة المسلمين. رجاءآ من حضرتك هات لنا حديث يقول ان طاعة الامير واجبة حتى لو لم يراعى الله فينا و لم يعمل ما فيه مصلحة البلاد والعباد. تحياتى. رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أشرف حليم بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 حرااااام ....كفاية .... أنا مش تبع حركة كفاية ولا حاجة و مش بقولها للرئيس الحقيقى ولكن للرئيس المزور ... المضروب و أعتذر عن آخر لفظ مقدما" ... و ياريت ما حدش من الإدارة يزعل من هذا اللفظ ... يا صاحبى ... إن خفت ما تقولش .. و إن قولت ما تخافش أحمد منيب رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الرئيس بتاريخ: 13 يونيو 2005 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 السلام عليكمالأخ الرئيس الانتخابات دون موت الحاكم او دون تنازله عن الحكم فهي حرام ما هو دليلكم الشرعى على أنها حرااااااام ؟ <{POST_SNAPBACK}> قال الرسول صلي الله عليه وسلم ( انا والله لا نولي هذا العمل احداً سأله او احداً حرص عليه ) اي يختار الحاكم عن طريق الاختيار من الذي قبله او من هم في الحكم ليس عن طريق ترشيح احد من الموجوين لنفسه فهذا المرشح بالذات لا ( انا والله لا نولي هذا العمل احداً سأله ) ارجو ان يكون الجواب كافيا رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
wagdi بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 الأخ الكريم تامر.... بدون وسائل الاعلام التي يسيطرعليها النظام فنحن بحاجةعلى الاقل لعالم مستنير لكل 500 مسلم أو 1000 مسلم مثلاً يتدارسون في المنازل وفي المساجد (هذا إذا سمح لهم بالتدارس في المساجد)... معنى ذلك أننا بحاجة إلى 70 الف عالم كلهم علىالحق حتى يعرف المصريين دينهم..... يا سيدي المنطق يقول أن علوم الاسلام الضرورية يجب أن تصل للناس داخل بيوتهم ....وهذا اساس الدعوة للاسلام على مدى التاريخ... أما من أراد الإستزادة فهنا عليه الجلوس تحت اقدام العلماء والتوغل في التفاصيل.... ومثالك أكبر دليل فسؤال "الفاتحة واجبة ام لا في الصلاة" يجب أن تكون اجابته في كتب المدارس وعلى ابواب المساجد وفي التلفزيون وفي الاذاعة وفي خطاب الحكومة السنوي كمان.... أما سؤال "تشميت العاطس إذا عطس أكثرمن ثلاث واجبة أم لا" فهذا ما يؤخذ من العلماء لمن اراد المزيد من العلم.... فكأننا والماء من حولنا... قوم جلوس وحولهم ماء... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
هادي بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 يا أخ الرئيس كلمتين مختصرين انت فاهعم دين الاسلام فعلا والا جاي تضيع وقتك ووقتنا عندك كلمة تخرجنا من ديل قائمة شعوب العالم المتحضر قولها كلنا آذان صاغية لو معندكش ابوس ايدك ودماغك و .... كل حاجه ادعي لنا ربنا يكرمنا زي ما كرمك وخد الحته الصغيرة دي http://www.alltogether.or.kr/board/zb41pl6...m&desc=asc&no=7 أخوك شينج مينج لي من مؤسسي حركة (كفاية) في كوريا الجنوبية وبلاد ما وراء النهر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Alshiekh بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 (معدل) مصرى كتب يقول: السلام عليكم الأخ الرئيس QUOTE الانتخابات دون موت الحاكم او دون تنازله عن الحكم فهي حرام ما هو دليلكم الشرعى على أنها حرااااااام ؟ دليل شرعى ايه ياعم مصرى، السيد الرئيس، حرام ايه وحلال ايه؟ ايه الخزعبلات دى؟ نروح نعيش فى بلاد الماوماو احسن، لان ماعندهمش حد حايقولك ماحدش ييجى جنب الرئيس احسن تخشوا النار. السنة دى بنقول "الانتخابات دون موت الحاكم او دون تنازله عن الحكم فهي حرام" السنة الجاية حانقول " الحاكم هو ظل الله على الارض وقدسيته من قدسية الرب، من عصاه فقد عصى الرب، ومن عصى الرب وجب قتله والتمثيل به ليكون لالآخرين عبرة وله جهنم وبئس المصير" ماحدش قال لك ياسيادة الرئيس ان التماثيل والاصنام اللى حاطينهالك فى كل حتة تبقى حرام؟ ماحدش قال لك ياريس ان مايصحش ان صورك تتعلق فى كل مجان وفى كل مكتب حكومى لانها نوع من النفاق وكل ده حرام؟ داخل فصول المدارس ماعرفش فين وماتقوليش علشان الانتخابات، لسه بدرى على الانتخابات حد يفهمنى ايه الموضوع احسن انا قربت اتجنن ايه هو اللى حرام وايه اللى حلال افتونا يا أهل الفتوى! تم تعديل 13 يونيو 2005 بواسطة Mohammad -- {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11) ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم***************مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)***************A nation that keeps one eye on the past is wise!AA nation that keeps two eyes on the past is blind!A***************رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط سلسلة كتب عالم المعرفة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
مصرى بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 النص الذى ذكرته لا يقول بحرمة الترشيح أو الانتخاب هناك فرق وخلط للأوراق بين تقديس النص .. وتقديس "تفسير" النص أنت أو من استندت اليه فى "تحريمك" .. قام بتفسير النص ثم أضفى القداسة على هذا التفسير الذى وصل اليه هل كان نبى الله يوسف عليه السلام طالب ولاية حينما قال لعزيز مصر ـ طبقاً للنص القرآنى ـ «اجعلني على خزائن الارض اني حفيظ عليم». عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الرئيس بتاريخ: 13 يونيو 2005 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 اولا نحن لسنا فى خلافة...... كلامك صح لو كنا عايزين خلع الخليفة .....فمبارك ليس بخليفة انما امير.حدثنا عمر بن حفص بن غياث حدثنا أبي حدثنا الأعمش حدثنا سعد بن عبيدة عن أبي عبد الرحمن عن علي رضي الله عنه قال : (بعث النبي صلى الله عليه وسلم سرية وأمر عليهم رجلا من الأنصار وأمرهم أن يطيعوه فغضب عليهم وقال أليس قد أمر النبي صلى الله عليه وسلم أن تطيعوني قالوا بلى قال قد عزمت عليكم لما جمعتم حطبا وأوقدتم نارا ثم دخلتم فيها فجمعوا حطبا فأوقدوا فلما هموا بالدخول فقام ينظر بعضهم إلى بعض قال بعضهم إنما تبعنا النبي صلى الله عليه وسلم فرارا من النار أفندخلها فبينما هم كذلك إذ خمدت النار وسكن غضبه فذكر للنبي صلى الله عليه وسلم فقال لو دخلوها ما خرجوا منها أبدا إنما الطاعة في المعروف). انما الطاعة فى معروف. هل الامير ده يراعى الله فينا؟؟؟ الاجابة واضحة وهى لا. فهل نطيعه ونخلى الفساد يستشري اكثر مما هو عليه؟ هل نطيعه ونخلى المحسوبية والنفاق والرياء اللى هم نتائج حكمه؟ هل نطيعه ونترك البطالة التى لم يعرف ان يعالجها؟ هل نطيعه ونترك قانون الطوارئ ؟ نظام الجمهورية اللى الحكومة متبعاه معناها ان ده امير جماعة و بعد كل فترة زمنية يقيم الناس الامير ويا اما يمددوا له يا اما يقيلوه ويختاروا واحد بداله بالانتخابات. عايز تقول يجب مبايعته والانتخابات حرام حاقول لحضرتك كلامك مضبوط لو كنا فى خلافة ومبارك ده خليفة المسلمين. رجاءآ من حضرتك هات لنا حديث يقول ان طاعة الامير واجبة حتى لو لم يراعى الله فينا و لم يعمل ما فيه مصلحة البلاد والعباد. تحياتى. <{POST_SNAPBACK}> السلام عليكم الاخ new يصح فى الاضطرار تعدد الائمة ويأخذ كل امام منهم فى قطرة حكم الامام الاعظم " ومن لم يفرق بين حالى الاختيار والاضطرار فقد جهل المعقول والمنقول " قال شيخ الاسلام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله تعالى : ( الائمة مجمعون من كل مذهب على ان من تغلب على بلد- او بلدان- له حكم الامام فى جميع الاشياء , ولولا هذا ما استقامت الدنيا لان الناس من زمن طويل - قبل الامام احمد الى يومنا هذا ما اجتمعوا على امام واحد ولا يعرفون احدا من العلماء ذكر ان شياء من الاحكام لا يصح الا بالامام الاعظم ) ا ه وقال العلامة الصنعانى - رحمه الله تعالى - فى شرح حديث أبى هريرة - رضى الله عنه - مرفوعا : ( من خرج عن الطاعة وفارق الجماعة ومات فقد مات ميتة جاهلية " قوله : ( عن الطاعة ) اى : طاعة الخليفة الذى وقع الاجتماع عليه وكأن المراد خليفة من اى قطر من اقطار الاسلام اذا لم يجمع الناس على خليفة فى جميع البلاد الاسلامية من اثناء الدولة العباسية بل استقل أهل كل اقليم بقائم بأمورهم اذلو حمل الحديث على خليفة اجتمع عليه أهل الاسلام لقل فائدتة . وقوله : ( وفارق الجماعة ) اى : خرج عن الجماعة الذين اتفقوا على طاعة امام انتظم به شملهم واجتمعت به كلمتهم وحاطهم عن عدوهم ) أ ه وقال العلامة الشوكانى - رحمه الله تعالى - فى شرح قول صاحب( الازهار ) : ( ولا يصح امامان ) : ( وأما بعد انتشار الاسلام واتساع رقعته وتباعد اطرافه فمعلوم ان قد صار فى كل قطر - او اقطار - الولاسية الى امام او سلطان وفى القطر الاخر كذلك ولا ينعقد لبعضهم امر ولا نهى فى قطر الاخر واقطاره التى رجعت الى ولايتة ) فلا بأس بتعدد الائمة والسلاطين ويجب الطاعة لكل واحد منهم بعد البيعة له على اهل القطر الذى ينفذ فيه أوامره ونواهيه وكذلك صاحب القطر الاخر . فاْذا قام من ينازعه فى القطر الذى قد ثبتت فيه ولايته وبايعه أهله كان الحكم فيه ان يقتل اذا لم يتب . ولا تجب علي اهل القطر الآخر طاعته ولا الدخول تحت ولايته لتباعد الاقطار فانه قد لايبلغ الي ما تباعد منها خبر امامها او سلطانها ولا يدري من قام منهم او مات فالتكليف بما لا يطاق وهذا معلوم لكل من له اطلاع علي احوال العباد والبلاد فاعرف هذا فانه المناسب للقواعد الشرعيه والمطابق لما تدل عليه الادلة ودع عنك ما يقال في مخالفته فان الفرق بينما كانت عليه الولايه الاسلاميه في اول الاسلام وما هي عليه الان اوضح من شمس النهار ومن انكر هذا فهو مباهت لا يستحق ان يخاطب بالحجة لانه لا يعقلها رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الرئيس بتاريخ: 13 يونيو 2005 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 النص الذى ذكرته لا يقول بحرمة الترشيح أو الانتخابهناك فرق وخلط للأوراق بين تقديس النص .. وتقديس "تفسير" النص أنت أو من استندت اليه فى "تحريمك" .. قام بتفسير النص ثم أضفى القداسة على هذا التفسير الذى وصل اليه هل كان نبى الله يوسف عليه السلام طالب ولاية حينما قال لعزيز مصر ـ طبقاً للنص القرآنى ـ «اجعلني على خزائن الارض اني حفيظ عليم». <{POST_SNAPBACK}> السلام عليكم هذا نبي وطلبه للولايه بوحي من الله وهو مفهوم من القصه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
مصرى بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 ربنا يرحمنا من دعاة السلطان قال الحكيم "تأتينا من الخليج عملة صعبة .. وأفكار أصعب" عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
مصرى بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 هذا نبي وطلبه للولايه بوحي من الله وهو مفهوم من القصه هذا تفسيرك .. وهناك فرق بين قدسية النص .. وتقديس تفسيره عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الرئيس بتاريخ: 13 يونيو 2005 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 (معدل) مصرى كتب يقول: السلام عليكم الأخ الرئيس QUOTE الانتخابات دون موت الحاكم او دون تنازله عن الحكم فهي حرام ما هو دليلكم الشرعى على أنها حرااااااام ؟ دليل شرعى ايه ياعم مصرى، السيد الرئيس، حرام ايه وحلال ايه؟ ايه الخزعبلات دى؟ نروح نعيش فى بلاد الماوماو احسن، لان ماعندهمش حد حايقولك ماحدش ييجى جنب الرئيس احسن تخشوا النار. السنة دى بنقول "الانتخابات دون موت الحاكم او دون تنازله عن الحكم فهي حرام" السنة الجاية حانقول " الحاكم هو ظل الله على الارض وقدسيته من قدسية الرب، من عصاه فقد عصى الرب، ومن عصى الرب وجب قتله والتمثيل به ليكون لالآخرين عبرة وله جهنم وبئس المصير" واطيعوا الله ورسوله واولي الأمر منكم انت لم تخطا يا اخي تم تعديل 13 يونيو 2005 بواسطة الرئيس رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Alshiekh بتاريخ: 13 يونيو 2005 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 يصح فى الاضطرار تعدد الائمة ويأخذ كل امام منهم فى قطرة حكم الامام الاعظم " ومن لم يفرق بين حالى الاختيار والاضطرار فقد جهل المعقول والمنقول " قال شيخ الاسلام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله تعالى : ( الائمة مجمعون من كل مذهب على ان من تغلب على بلد- او بلدان- له حكم الامام فى جميع الاشياء , ولولا هذا ما استقامت الدنيا لان الناس من زمن طويل - قبل الامام احمد الى يومنا هذا ما اجتمعوا على امام واحد ولا يعرفون احدا من العلماء ذكر ان شياء من الاحكام لا يصح الا بالامام الاعظم ) ا ه فى عصر ثورة الاتصالات وثورة الانترنت وعالم القرية الارضية الصغيرة والفضاء والذرة والنووى نجد ان البعض يتناسى كل ذلك ويريد ان يحكمنا بعقول 2000 عام قبل الميلاد. من 100 سنة فاتت كانت الرسالة من الخليفة للولاة تستغرق شهرا او شهورا كى تصل على ظهور الخيل وقوافل الملك. مش عايز ابعد اكثر من 100 او 200 سنة. دلوقت تقول لى الامام الاعظم والائمة الفرعيين؟ عرفتوا بقى ايه اللى جايبنا ورا؟ لاننا دائمى النظر للخلف، علشان طده لما بنبص للامام بنتكعبل. -- {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11) ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم***************مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)***************A nation that keeps one eye on the past is wise!AA nation that keeps two eyes on the past is blind!A***************رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة***************رابط سلسلة كتب عالم المعرفة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الرئيس بتاريخ: 13 يونيو 2005 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 13 يونيو 2005 هذا نبي وطلبه للولايه بوحي من الله وهو مفهوم من القصه هذا تفسيرك .. وهناك فرق بين قدسية النص .. وتقديس تفسيره <{POST_SNAPBACK}> ( انا والله لا نولي هذا العمل احداً سأله او احداً حرص عليه ) حاول ان تعطيني تفسيراً لهذا الحديث بعد مراجعته في كتاب رياض الصالحين وهو كتاب مشهور وفي كل بيت رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان