اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هرطقة شيوخ


Recommended Posts

حاول بعض الأوروبيون والأتراك العلمانيين تشويه صورته إعلامياً من خلال مسلسل حريم السلطان وتصويره بالسلطان المحاط بالنساء وبصورة الدولة في عهده التي ينغمس سلطانها ووزراؤه وقادة دولته في الخمر و النساء، على الرغم من أن القانوني ظل في جهاد مستمر على عدة جبهات لأكثر من ثلاثين سنة، ولم يعرف الراحة إلا في أواخر أيامه بعد أن تقدمت به السن .[70]

http://ar.m.wikipedia.org/wiki/%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86_%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%86%D9%8A

اللبس فى ان ابو السعود افندى

كان يميل الى رأى ابن تيمية

وقد احاط الرجل كوكبه من علاماء زمانه

المزيد فى الرابط التالى :

اشكركم جمعاء

إداره واعضاء ...

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 73
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

عذرا

أين فيما تفضل استاذ باهي بنشره ما يوحي بأن السلطان كان معاصرا لابن تيمية ؟!

مكتوب ان السلطان كان يميل لفتاويه

و لم يتم ذكر انه التقاه او انه كان موجودا في عصره !!!

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

عذرا

أين فيما تفضل استاذ باهي بنشره ما يوحي بأن السلطان كان معاصرا لابن تيمية ؟!

مكتوب ان السلطان كان يميل لفتاويه

و لم يتم ذكر انه التقاه او انه كان موجودا في عصره !!!

ولكن لم يكن ، من عادة السلطان أن يقدم على أمر دون أن يحصل على فتوى من شيخ الإسلام بن تيمية .

وهكذا كان دأب السلطان سليمان ، إذ لم ينفذ أمراً أو يقوم بأي عمل إلا بفتوى من شيخ الإسلام أو من الهيئة العليا للعلماء في الدولة العثمانية

ما الذي يُـفْـهَـم من هذا الكلام ؟؟

أن السلطان لا يقدم على أمر إلا إذا حصل على فتوى بجوازه من ابن تيمية ...

أي أنه كان معاصرا لابن تيمية ..

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

ما الذي يُـفْـهَـم من هذا الكلام ؟؟

أن السلطان لا يقدم على أمر إلا إذا حصل على فتوى بجوازه من ابن تيمية ...

أي أنه كان معاصرا لابن تيمية ..

ابن تيمية مات سنة ١٣٠٧

والسلطان سليمان القانونى ولد ١٤٩٤

يعنى بحسبه بسيطه اقل من ٢٠٠ سنه

فكانت فتاوى ابن تيمية هى السائده

وابو السعود فندى حيث كان معاصرا

كان يستدل ويسترشد برأيه ويذهب

الى مذاهبه ، سبق وان اوضحت

كل ماذكر فى المداخله المعنيه صحيح

وضعت الرابط لمن اراد التأكد

او فليبحث عن ابو السعود فندى

كنت اتمنى ان يصحح لى احدهم اي

من مداخلاتى عن شزوز الشيوخ بدلا

من التمسك والإصرار على مالا يضر

ولن ينفع ...

اشكركم جمعاء

إداره واعضاء

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

https://www.youtube.com/watch?v=01qCvJe0xg4#t=67

المفتي علي جمعة" قبل ما تروح بيتك اتصل بمراتك و قول لها انك جاي لعل معها رجل فأعطه فرصة ليمشي" تم تعديل بواسطة التونسى

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

Suleiman.jpg

موضوع ذو شقين

واحد شمال واحد يمين

افهم براحتك ع الآخر ...

يروى أن السلطن سليمان القانوني ذات يوم أخبره موظفي القصر ، أن النمل قد استولى على جذوع الأشجار في قصر طوب قابي ، وبعد أن استشار السلطان سليمان أهل الخبرة ، أنتهى به الأمر إلى دهن جذوع الشجر بالجير ، ولكن لم يكن ، من عادة السلطان أن يقدم على أمر دون أن يحصل على فتوى من شيخ الإسلام بن تيمية . فذهب إلى أبي السعود أفندي يطلب الفتوى منه ، فلم يجده في مقامه ، فكتب له رسالة من الشعر يقول فيها : إذا دب النمل على الشجر .. فهل في قتله ضرر فأابه الشيخ عندما قرأ رسالته قائلاً له : إذا نُصب ميزان العدل .. يأخذ النمل حقه بلا خجل وهكذا كان دأب السلطان سليمان ، إذ لم ينفذ أمراً أو يقوم بأي عمل إلا بفتوى من شيخ الإسلام أو من الهيئة العليا للعلماء في الدولة العثمانية. وتوفي السلطان في معركة "زيكتور" أثناء سفره إلى فينيا فعادوا بجثمانة إلى مدينة اسطنبول ، ثم أثناء التشيع وجدوا أنه قد أوصى بوضع صندو في القبر معه ، فاندهش وتحير العلماء من ذلك الأمر ، وظنوا أن هذا الصندوق ملئ بالمال ، فلم يجيزوا اتلافه تحت التراب ، وقرروا أن يفتحوا الصندوق . أخذتهم الدهشة عندما رأوا أن الصندوق ممتلئ بفتاويهم ، فراح الشيخ أبو السعود يبكي قائلاً أبياتاً من الشعر: لقد أنقذت نفسك ياسليمان ،فأي سماء تظلنا .. وأي أرض تُلنا إن كنا مخطئين في فتاوينا.

ملحوظة : حاول بعض الاوروبيين والأتراك العلمانيين تشويه صورة السلطان سليمان من خلال مسلسل "حريم السلطان " وتصويره بالسلطان المحاط بالنساء ، وبصورة الدولة التي في عهده ينغمس فيها السلطان والوزراء والقادة بالخمر والنساء على الرغم من أن السلطان سليمان كان مستمر في جهاد على عدة جبهات لأكثر من ثلاثين سنةن ، ولم يعرف الراحة إلى في أواخر حياته بعد أن تقدم به العمر ...

عذرا

أين فيما تفضل استاذ باهي بنشره ما يوحي بأن السلطان كان معاصرا لابن تيمية ؟!

مكتوب ان السلطان كان يميل لفتاويه

و لم يتم ذكر انه التقاه او انه كان موجودا في عصره !!!

من خلال العبارتين الملونتين بالأحمر

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

الأخ العزيز / باهي

لم أقصد والله أي نوع من اللوم أو الإساءة عندما عقبت على مداخلتك ..

انا فقط لفت نظري ما كتب عن موقف السلطان سليمان من الإمام ابن تيمية ..

وحيث أنني أعرف أن الإمام ابن تيمية كان يعز في عصور عز الإسلام وازدهاره قبل أن يستولي الأتراك على معظم أرجاء الدولة الإسلامية تحت اسم الخلافة العثمانية ..

سلمت يداك .. وخالص التحايا

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

من خلال العبارتين الملونتين بالأحمر

ايوة يافندم قرأتهم

بس فهمت انه بياخد فتوى مش بيقابله و لا في احتمال انه معاصره

و حضرتك اكيد شايف و عارف ان في ناس بتأخذ بفتاويه حتى اللحظة

بعد وفاته ب 707 عاما :)

حصل خير

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

https://www.youtube.com/watch?v=01qCvJe0xg4#t=67

المفتي علي جمعة" قبل ما تروح بيتك اتصل بمراتك و قول لها انك جاي لعل معها رجل فأعطه فرصة ليمشي"

عرف عن النبى صلى الله عليه وسلم

انه كان اذا رجع من السفر لا يدخل على اهله بليل

وذلك ان النساء فى الليل عن غياب الزوج لا تكون

فى احسن حالاتها وحتى يعطيهم الفرصه كى تغتسل

وتتزين وتكون على احسن حال عند استقباله كما وان

لا يفزعها او تتأذى من فجأة دخوله عليها ليلا كما وحتى

هو يتزين ويهندم نفسه من وعثاء السفر فيكون التلاقى

لكليهما محبب غير منفر بعد طول غياب

واشياء من هذا القليل والله تعالى اعلى واعلم ...

احسن الظن يامان ده انت فنان

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

دعابه


حتى نسرى على


السيدات والساده الأجلاء



http://youtu.be/edhICJWUjZo


وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

ليس المسلم


بشتام ولا لعان ولا بذئ )


صدق رسول الله


( وجادلهم بالتى هى احسن )


صدق الله العظيم



http://youtu.be/VK_YakTw3so


وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

دار الإفتاء

كتب لؤى على

وصفت دار الإفتاء المتكلم فى الصحابة فاسق مردود الشهادة، وكذلك المتكلم فى البخارى؛ لأنه يتكلم فى دين الله بغير علم، ولأن مَن يطعن فى أئمة نَقَلة الحديث من الصحابة ومَن بعدهم، فكأنما يريد أن تنحصر الشريعة فى العصر الأول دون الاسترسال فى سائر الأعصار، وهو مسبوق بمن سلك هذا الطريق فكان أن آل إلى مزبلة التاريخ، ومَن كان كذلك فحقه التعزير.

وأضافت "الإفتاء"، مؤكده أنه إذا كان الشرع والقانون يعاقبان مروجى الشائعات لنشرهم الفزع بين الناس ولبَثِّهم الاضطراب بينهم، فعقوبة مزعزعى عقائد المسلمين ومروجى الكذب والزور فى حق ثوابت دينهم وشعاراته أولى وأجدر، فحرى بمن يبيع دينَه بدنياه -بل ربما بدنيا غيره- وجدير بمن يريد أن يشتهر على حساب أصول الدين ومرتكزاته ألا تأخذنا فى عقابه والأخذ على يديه لومة لائم؛ ليكون نكالا لغيره ممَّن تسول له نفسه زعزعة السلام الاجتماعى للمجتمع، فالفتنة نائمة لعن الله مَن أيقظها.

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

10513327_1473523709562209_32922724034044


وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

دار الإفتاء

كتب لؤى على

وصفت دار الإفتاء المتكلم فى الصحابة فاسق مردود الشهادة، وكذلك المتكلم فى البخارى؛ لأنه يتكلم فى دين الله بغير علم، ولأن مَن يطعن فى أئمة نَقَلة الحديث من الصحابة ومَن بعدهم، فكأنما يريد أن تنحصر الشريعة فى العصر الأول دون الاسترسال فى سائر الأعصار، وهو مسبوق بمن سلك هذا الطريق فكان أن آل إلى مزبلة التاريخ، ومَن كان كذلك فحقه التعزير.

وأضافت "الإفتاء"، مؤكده أنه إذا كان الشرع والقانون يعاقبان مروجى الشائعات لنشرهم الفزع بين الناس ولبَثِّهم الاضطراب بينهم، فعقوبة مزعزعى عقائد المسلمين ومروجى الكذب والزور فى حق ثوابت دينهم وشعاراته أولى وأجدر، فحرى بمن يبيع دينَه بدنياه -بل ربما بدنيا غيره- وجدير بمن يريد أن يشتهر على حساب أصول الدين ومرتكزاته ألا تأخذنا فى عقابه والأخذ على يديه لومة لائم؛ ليكون نكالا لغيره ممَّن تسول له نفسه زعزعة السلام الاجتماعى للمجتمع، فالفتنة نائمة لعن الله مَن أيقظها.

هنيئا لهم مزيد من الخروج على الدين و مزيد من الالحاد

تبا و سحقا و بعدا للمنفرين من دين الله

طب الصحابة و مفهومة

انما البخاري ده لا صحابي و لا تابعي و لا حتى من تابعي التابعين

ما توصيفه في دين الله غير شخص اجتهد في جمع الروايات ؟!

و ما منزلته ليتم تفسيق من تكلم فيه؟!!

أتقديس لبشر يصيب و يخطيء ؟؟؟

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

دار الإفتاء

كتب لؤى على

وصفت دار الإفتاء المتكلم فى الصحابة فاسق مردود الشهادة، وكذلك المتكلم فى البخارى؛ لأنه يتكلم فى دين الله بغير علم، ولأن مَن يطعن فى أئمة نَقَلة الحديث من الصحابة ومَن بعدهم، فكأنما يريد أن تنحصر الشريعة فى العصر الأول دون الاسترسال فى سائر الأعصار، وهو مسبوق بمن سلك هذا الطريق فكان أن آل إلى مزبلة التاريخ، ومَن كان كذلك فحقه التعزير.

وأضافت "الإفتاء"، مؤكده أنه إذا كان الشرع والقانون يعاقبان مروجى الشائعات لنشرهم الفزع بين الناس ولبَثِّهم الاضطراب بينهم، فعقوبة مزعزعى عقائد المسلمين ومروجى الكذب والزور فى حق ثوابت دينهم وشعاراته أولى وأجدر، فحرى بمن يبيع دينَه بدنياه -بل ربما بدنيا غيره- وجدير بمن يريد أن يشتهر على حساب أصول الدين ومرتكزاته ألا تأخذنا فى عقابه والأخذ على يديه لومة لائم؛ ليكون نكالا لغيره ممَّن تسول له نفسه زعزعة السلام الاجتماعى للمجتمع، فالفتنة نائمة لعن الله مَن أيقظها.

لو لم يجهز عبدالله ابن مسعود على ابو جهل
وتركه ليعيش وينال حظه من الإسلام بعد فتح مكة
لنال منزلة صحابة النبي
ولكان المسلمون يردفون اسمه ويكرمونه بـ رضي الله عنه
بـل ويجمعون احاديثه التي رواها عن الرسول عليه الصلاة والسلام
ليحفظوها عن ظهر قلب
ويخرجون من اراد ان ينكرها عن ملة الإسلام

Socrates : virtue is knowledge

أمنمؤبي:لا تمنع أناسا من عبور النهر إذا كان في قاربك مكان ,خذ الأجر من الغني ورحّب بمن لا يملك شيئاً

رابط هذا التعليق
شارك

ابتسامة قبل النوم



http://youtu.be/aF9dNh52UGI


وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

10497334_846987791978266_553701673504831

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

Ezzeldin Naguib

كاتب ومفكر

ض

حملة للبحث عن غلامين عمر كل واحد منهما أكثر من 1400 سنة

صحيح البُخاري: 5701- حَدَّثَنَا عَمْرُو بْنُ عَاصِمٍ حَدَّثَنَا هَمَّامٌ عَنْ قَتَادَةَ عَنْ أَنَسٍ أَنَّ رَجُلًا مِنْ أَهْلِ الْبَادِيَةِ أَتَى النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ مَتَى السَّاعَةُ قَائِمَةٌ قَالَ وَيْلَكَ وَمَا أَعْدَدْتَ لَهَا قَالَ مَا أَعْدَدْتُ لَهَا إِلَّا أَنِّي أُحِبُّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ قَالَ إِنَّكَ مَعَ مَنْ أَحْبَبْتَ فَقُلْنَا وَنَحْنُ كَذَلِكَ قَالَ نَعَمْ فَفَرِحْنَا يَوْمَئِذٍ فَرَحًا شَدِيدًا فَمَرَّ غُلَامٌ لِلْمُغِيرَةِ وَكَانَ مِنْ أَقْرَانِي فَقَالَ إِنْ أُخِّرَ هَذَا فَلَنْ يُدْرِكَهُ الْهَرَمُ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ وَاخْتَصَرَهُ شُعْبَةُ عَنْ قَتَادَةَ سَمِعْتُ أَنَسًا عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

صحيح مسلم: 5250- و حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا يُونُسُ بْنُ مُحَمَّدٍ عَنْ حَمَّادِ بْنِ سَلَمَةَ عَنْ ثَابِتٍ عَنْ أَنَسٍ أَنَّ رَجُلًا سَأَلَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مَتَى تَقُومُ السَّاعَةُ وَعِنْدَهُ غُلَامٌ مِنْ الْأَنْصَارِ يُقَالُ لَهُ مُحَمَّدٌ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنْ يَعِشْ هَذَا الْغُلَامُ فَعَسَى أَنْ لَا يُدْرِكَهُ الْهَرَمُ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ

(كان هذا منذ أكثر من 14 قرن ولم تقم الساعة بعد! وقال بعض الشيوخ ذوى السيرة العطرة: لعلهم ما زالوا أحياءً!!)

فابحثوا عنهم يا من تُؤمنون بالبُخاري ومُسلم لنُصدقكم

.........................................................

هل يعلم الرسول الغيب

هناك أحاديث كثيرة تنسب للرسول الكريم علم الغيب وما كان وسيكون إلى يوم القيامة

وهذا كلام يتعارض مع كتاب الله

أولا: الرسول لا يعلم الغيب

آ {قُل لاَّ أَقُولُ لَكُمْ عِندِي خَزَآئِنُ اللّهِ وَلا أَعْلَمُ الْغَيْبَ وَلا أَقُولُ لَكُمْ إِنِّي مَلَكٌ إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَيَّ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الأَعْمَى وَالْبَصِيرُ أَفَلاَ تَتَفَكَّرُونَ} الأنعام50

آ {قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعاً وَلاَ ضَرّاً إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ} الأعراف188

ثانيا: إلا ما أخبره به الله

فكل ما علمه الرسول من أنباء الغيب مُسجل في الرسالة أي القرآن الكريم، مثل:

آ {ذَلِكَ مِنْ أَنبَاء الْغَيْبِ نُوحِيهِ إِلَيكَ وَمَا كُنتَ لَدَيْهِمْ إِذْ يُلْقُون أَقْلاَمَهُمْ أَيُّهُمْ يَكْفُلُ مَرْيَمَ وَمَا كُنتَ لَدَيْهِمْ إِذْ يَخْتَصِمُونَ} آل عمران44

آ {تِلْكَ مِنْ أَنبَاء الْغَيْبِ نُوحِيهَا إِلَيْكَ مَا كُنتَ تَعْلَمُهَا أَنتَ وَلاَ قَوْمُكَ مِن قَبْلِ هَـذَا فَاصْبِرْ إِنَّ الْعَاقِبَةَ لِلْمُتَّقِينَ} هود49

آ {ذَلِكَ مِنْ أَنبَاء الْغَيْبِ نُوحِيهِ إِلَيْكَ وَمَا كُنتَ لَدَيْهِمْ إِذْ أَجْمَعُواْ أَمْرَهُمْ وَهُمْ يَمْكُرُونَ} يوسف102

ثالثا: والله يُرسل رصدا يُراقبه ليعلم أنه بلغ ما أخبره من الغيب في رسالة ربه

آ{عَالِمُ الْغَيْبِ فَلَا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَداً{26} إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِن رَّسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَداً{27} لِيَعْلَمَ أَن قَدْ أَبْلَغُوا رِسَالَاتِ رَبِّهِمْ وَأَحَاطَ بِمَا لَدَيْهِمْ وَأَحْصَى كُلَّ شَيْءٍ عَدَداً{28} الجن

فالقرآن الكريم هو بلاغ للناس ورسالته إليهم

آ {هَـذَا بَلاَغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِ وَلِيَعْلَمُواْ أَنَّمَا هُوَ إِلَـهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ} إبراهيم52

آ{ كَمَآ أَرْ‌سَلْنَا فِيكُمْ رَ‌سُولًا مِّنكُمْ يَتْلُوا۟ عَلَيْكُمْ ءَايَـٰتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ ٱلْكِتَـٰبَ وَٱلْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُم مَّا لَمْ تَكُونُوا۟ تَعْلَمُونَ ﴿151﴾} البقرة

وليس على الرسول إلا البلاغ

آ {وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَاحْذَرُواْ فَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُواْ أَنَّمَا عَلَى رَسُولِنَا الْبَلاَغُ الْمُبِينُ} المائدة92

فاتقوا الله في رسولكم ولا تنسبوا إليه ما لا يعلمه .

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

البس


علشان خارجين



http://youtu.be/RLeofYz0Wb4


وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...