اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      فاجأ الفنان الشاب محمد مهران جمهوره خلال الفترة الماضية بالمشاركة فى كتابة السيناريو والحوار لمسلسل لؤلؤ ال عرض الصفحة
    • 1
      بسم الله الرحمن الرحيم..     تحياتي..اتعجب من نفسي كيف ان تكون لي الحرأة على دخول غرفة العمليات  بتلك السهولة! بل أكون ضاحكة مع علمي بأنهم سيشقون جسدي بمشارطهم.؛ ربنا لإطمئناني بأني لن أشعر بالألم ..هناك طبيب للتخدير بجانبي ؟!!!    مقابل تلك الصورة السابقة  أجدني في قمة الجبن والهلع والخوف إذا كان الأمر يتطلب زيارة طبيب الأسنان..فمجرد تخيلي أنني سأعتلي المقعد الذي به وأفتح فمي لطبيب يعبث بأسناني بآلاته العجيبة تلك والتي تشبه ما يوجد لدينا في صناديق العدةمع اختلاف بسيط..ان اجل
    • 16
      بينى وبين الجنان شعرة هذه العبارة خرجت منى فى لحظة انفعال منذ يومين لحظة تراكم فيها ألف حدث وحدث جعلنى أصرخ بها اليوم وأنا جالس على دكة على الكورنيش سألت نفسى إيه اللى خلانى اقول كده ؟ وأنا أنظر إلى البحر بدت لى كوررية خيط ملعبكة عبارة عن أحداث تدافعت مرة واحدة إلى ذهنى أثناء انفعالى حاولت تسليك الكوررية .. خرجت ببعض الملاحظات غير المرتبة سأحاول فى هذا الموضوع فرد بعض الخيوط الملعبكة والمجال مفتوح طبعا لكل من مر بمثل هذه التجربة
    • 29
      اخواني الأعزاء كنت عايز اعترفلكم من زمان اني زملكاوي وماكنتش قادر دلوقتي بس اقدر اعترف تخيلوا بقالي اكتر من عشر سنين مابتفرجش علي كوره بسبب الهزائم المتواليه ومن يوم السته واحد فعلا انا مش مصدق نفسي بعد مالناس كانت بتتناقش اذا كنا فعلا هاننزل لدوري الدرجه التانيه ولا لأ دلوقتي الزمالك في المركز التالت وممكن قوي ينافس علي الدوري مبروك لكل الزمالكاويه والي الامام
    • 19
      دون اى تردد قررت ان اقر واعترف بأننى اصبحت مدمنه نعم مدمنه وغير عاديه فى كل الحالات ادمنت لااستطيع النوم قبل ان اتعاطى الجرعه بمجرد استيقاظى اهرع الى تناول الجرعه عند خروجى من المنزل اتناولها عن طريق الموبايل حتى اثناء يومى واعمالى المنزليه ياناااااااااااااااااس ادمنت المحاورات ادرى ان منكم الكثير يعانى منها نفس معاناتى ولكن الغريب انى سعيده بها ولا اراها عبأ على ولكنى ادركت وتأكدت انها عبء على من حولى اصبح اهل بيتى يغيرون من المنتدى 00اتعرفون لماذا ؟ لانى اصبحت اتعام
  • أضف...