shaban بتاريخ: 29 أغسطس 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 أغسطس 2001 أنا بصراحة متجوز وعايز اتجوز تانى ...ها تسألونى ليه؟ سؤال وجيه انا ياأعزائى متزوج من سبع سنين وماعنديش اولاد ...برافو عليكم ..ايوه انا عايز اجوز عشان الخلف ...مش برضه المال والبنون زينة الحياة الدنيا ...بالمناسبة انا من النوبة واعمل بالكويت و الموضوع ده جاد فيه ..يعنى بادور على واحدة بنت حلال ومتدينة وده الميل بتاعى taha_81@hotmail.com رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
زيزو بتاريخ: 29 أغسطس 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 أغسطس 2001 بصراحة الخلفة دي حاجة بتاعة ربنا ولا تدري أين يكون الخير. فهل زوجتك موافقة؟ هل أنتما سعداء معا؟ فإن كان الجواب نعم فإحترس وإتقي الله فربما تكون الخطوة التي تقدم عليها مصدر للتعاسة لك! عموما كل واحد أدرى بظروفه وربنا يوفق لما فيه الخير!! وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاء مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِلْآخِرِينَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Kleobatra بتاريخ: 29 أغسطس 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 29 أغسطس 2001 ايضا انا كنت عايزة اسأل : انا اعرف ان عادة اهل النوبة لا يتزوجون الا من بعض . فهل هذا يعني انك تريدها من النوبه وفي هذه الحالة ايضا هل اخذت موافقة زوجتك الاولى على ذلك . وان شاء الله يوفقك الله لما فيه الخير ،،،،، قال تعالى(من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)الأحزاب 23 قال تعالى(يا أيها الذين ءامنوا ما لكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلا قليل)التوبة38. قال تعالى(انفروا خفافاً وثقالاً وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله ذالكم خير لكم إن كنتم تعلمون)التوبة41. [br] رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Amira Khaleel بتاريخ: 31 أغسطس 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 أغسطس 2001 ما هو انا لازم ارد .. و دى اول مرة من عدة شهور ادخل هنا اقولك ايه يا سيدى .. احكيلك حكاية واحدة نعرفها الست مع جوزها 18 سنة و الحدوتة اياها ايه مطلوب ولى للعهد او عيل و السلام و الزوجين زى الفل و داخوا دوخة الأرمن على الدكاترة شوية و الدجالين شوية و دول على فكرة مسلمين و الكلام اللى بيدور فى العيلة اخوها يقول له يابنى انت حر و اللى تختاره احنا موافقين عليه و بعد ما ياسوا خالص و قرروا يستمتعوا بحياتهم مع بعض و يملو وقت فراغهم بالعلاقات الإنسانية مع الأهل و الجيران و راحت الست للدكتور علشان حاجة تانية خالص اظن برد او ما شابه المفاجئة ان الست حامل !!!!!!! و خلفت بعد 18 سنه يعنى الرب بيعمل عجايب و الست دى بتشتغل فى الجمعية العامة للبترول لو ماصدقتنيش اسأل اى فراش او حد بيشتغل هناك يقولك الحكاية دى يا ترى فهمتنى ايه ؟؟؟ والا البس الكزارونة ؟ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
ragab2 بتاريخ: 31 أغسطس 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 أغسطس 2001 الله سبحانه وتعالى له حكمة فى كل مايحدث فى حياتنا فهو الرزاق بالمال والخلف وقد يكون له حكمة فى عدم خلف انسان لسبب معين ولكنه يعوضه عن الخلف فى نواحى أخرى قد يرتكب الخلف شيئا ما يضر أبيه وأمه والله تعالى يرغب فى منع هذا الخطر من الأساس فى بعض الأحيان يميت الله أب الأولا الدلوعة حتى يتعلموا الاعتماد على نفسهم وهذه أيضا حكمة الاهية وقد يعطى انسان مالا فيكون سببا فى مفسدته وضياع صحته على ما يغضب الله تعالى الله له الحكمة العليا فى المنع والمنح وكله خير للانسان لا نيأس من رحمة الله وحكمته مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات وصار نظاما لحكم مصر برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب .. سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
زيزو بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 By heshamfm (banned), Posted on: 9:23 am on Nov. 26, 2001 صح يا أخت أميرة، المفروض يكون راجل رومانسي و حالم و يستنى الفرج، أنا قريبي خلف بعد 25 سنة و عشرين واحد تاني ماخلفوش ابدا... فاهماني؟ لازم نأخذ بالأسباب.. توكل على الله يابني ربنا يكرمك ببنت الحلال.. و بعدين ايه حكاية الأولى موافقة وللا لأ؟ طيب أفرضوا ماوافقتش؟ يطلقها و يخرب البيت؟؟؟ هي مش من حقها تعترض. وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاء مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِلْآخِرِينَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
زيزو بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 By sherifzn, Posted on: 11:46 am on Nov. 26, 2001 ماقدرش أقول أكتر من اللي قولته يا أخ هشام، كلامك موزون و في الصميم, توكل على الله يا أخ شعبان ربنا يكرمك ببنت الحلال:biggrin: :cool: :wink: وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاء مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِلْآخِرِينَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
زيزو بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 By Mike, Posted on: 8:58 pm on Nov. 26, 2001 يا شعبان ..... شكلك عين في الجنه وعين في النار ...... ولو كنت فعلا مقتنع بما تريده ..... ماكنتش سألت حد .... وكنت نفذت علي طول .... واذا مش مصدقني ..... شوف العنوان اللي انت بنفسك اخترته للموضوع!!!!!! وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاء مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِلْآخِرِينَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
زيزو بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 By NonSuperior, Posted on: 2:08 am on Nov. 27, 2001 اعتقد ان احد الاخوين شريف و هشام مشجع محترف فى احد الانديه :) الحمد لله آراءهم متفقه مع بعض ولا التوائم :) انما ده لا يعنى انهم شله لا سمح الله :) طيب ما احنا يا ستات متفقين مع بعضينا بس مش شله لا سمح الله :) طبعا الست مش من حقها تعترض .. تعترض ازاى؟ هو فيه حد كان قال لا ضرر ولا ضرار؟ حتى لو كان قيل هذا تعترض ازاى؟ لا طبعا .. بس طبعا عشان الست اللى جوزها عقيم لا ينجب ماتقدرش تتجوز عليه .. يبقى من حقها تهد المعبد فوق راسه اما تكتشف انه يا حرام .. مش بيخلف .. ومن حقها تبحث عن غريزة الامومه كى ترضى نفسها وليذهب الجميع الى الجحيم :) وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاء مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِلْآخِرِينَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
زيزو بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 By zizo, Posted on: 7:06 am on Nov. 27, 2001 فيه ناس ربنا أعطاهم من نعمه، ولكنهم غير راضين يتطلعون الى ما حرمهم الله من النعم غير قانعين بقسمة الله وأنها الخير. وكثيرا لا يجدون السعادة فيها بعد أن يحصلوا عليها ويندمون على ما أقدموا عليه وهدموا به سعادتهم للحصول عليها. فكم من زوج سعيد هدموا سعادتهم بالزواج من أجل الإنجاب؟ إرضى بما قسمه الله لك وثق أن فيه الخير. وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاء مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِلْآخِرِينَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
زيزو بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 [b:post_uid0]By uk sphinx, Posted on: 6:24 pm on Nov. 28, 2001[/b:post_uid0] اخى هشام لقد قرأت رد الاخت نونسبيريور 4 مرات حتى افهم ما كتبته انت .. ياأخى الفاضل انها تتحدث عن الزوجه التى لا يستطيع زوجها الأنجاب .. ----- آه وآه من قوله آه يابلد Edited By zizo on Dec. 01 2001 at 06:27 وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاء مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِلْآخِرِينَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
زيزو بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 [b:post_uid0]by heshamfm (banned), Posted on: 9:35 pm on Nov. 28, 2001[/b:post_uid0] المرأة التي لا تنجب: عاقر الرجل الذي لا ينجب: عقيم ----- A reasonable man adapts himself to suit his environment. An unreasonable man persists in attempting to adapt his environment to suit himself. Therefore, all progress depends on the unreasonable man. George Bernard Shaw وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاء مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِلْآخِرِينَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
زيزو بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 ديسمبر 2001 [b:post_uid0]By NonSuperior, Posted on: 12:14 am on Nov. 29, 2001[/b:post_uid0] سبحان الله :) هو انت لابس الكوبايه كلها نضاره مش القعر بس؟ :) طيب هو انا جت فى رسالتى كلها كلمة عاقر ؟ :) اظن انى من قبل ما تفحمنا بمعلوماتك اللغويه استخدمت نفس الكلمه :) وقلت اللى زوجها عقيم لا ينجب :) يعنى كلمة عقيم تعود على زوجها اللى مش بينجب :) ده حتى فيه حرف ياء فى اول الفعل للدلاله على انه يعود على ذكر وماقلتش لا تنجب بالتاء فى بداية الفعل :) معلش يا كابتن خيرها فى غيرها :) ييجوا اللى بيقولوا فرسان الحوار يتكلموا :) آل فرسان آل :) والله يا زيزو لك حق :) ده عصر فرسان الشوربه :) (Edited by NonSuperior at 12:23 am on Nov. 29, 2001) Edited By zizo on Dec. 01 2001 at 06:38 وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ أَمْ أَنَا خَيْرٌ مِّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ مَهِينٌ وَلَا يَكَادُ يُبِينُ فَلَوْلَا أُلْقِيَ عَلَيْهِ أَسْوِرَةٌ مِّن ذَهَبٍ أَوْ جَاء مَعَهُ الْمَلَائِكَةُ مُقْتَرِنِينَ فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ فَلَمَّا آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ فَأَغْرَقْنَاهُمْ أَجْمَعِينَ فَجَعَلْنَاهُمْ سَلَفًا وَمَثَلًا لِلْآخِرِينَ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
متسائل بتاريخ: 5 ديسمبر 2001 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 5 ديسمبر 2001 أعتقد أن الأخ السائل لم يتطلع على الردو و عليه فلا حاجة للأخذ و الرد و السلام عليكم ;) { فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا } رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
White heart بتاريخ: 25 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يوليو 2003 بغض النظر عن القرار الذى وصل الية العزيز "shaban"، و الذى أتمنى بالطبع ان يكون قد سمع برأى الكثيرين هنا.... الا ان هذة المداخلة للعزيز "زيزو" فى رأيي الخاص كافية: فيه ناس ربنا أعطاهم من نعمه، ولكنهم غير راضين يتطلعون الى ما حرمهم الله من النعم غير قانعين بقسمة الله وأنها الخير. وكثيرا لا يجدون السعادة فيها بعد أن يحصلوا عليها ويندمون على ما أقدموا عليه وهدموا به سعادتهم للحصول عليها. فكم من زوج سعيد هدموا سعادتهم بالزواج من أجل الإنجاب؟ إرضى بما قسمه الله لك وثق أن فيه الخير. هناك شئ أخر لا علاقة له بالموضوع قد لاحظتة، هى ملحوظة تقنية - لم أفهم كيف ان بعض الردود مكتوبة بأسماء مختلفة و لكنها مقدمة فى مداخلة للعزيز "زيزو"، كأنها أخذت بطريقة ال "Quote " و لكنها غير موجودة فى سياق الموضوع ؟؟ ... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى : وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء ! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
هشام عبد الوهاب بتاريخ: 25 يوليو 2003 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 يوليو 2003 يا استاذ وايت ..هو خلاص الموضوعات الجديدة انعدمت .. بقالك اسبوعين عمال ترد على ناس بطلوا يكتبوا من سنه ومواضيع اخر ردود فيها من سنة واكتر ...ايه الحكاية . رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان