tarek hassan بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 https://www.youtube.com/watch?v=xg25f7r0Yj8 الآن فقط التفت لهذه الأغنية للأطفال التي لطالما سمعت ابنتي تردد كلماتها وتسمعني إياها كما تعلمتها من معلمتها في الحضانة فهي أحب ابنائي إلي حتى تكبر مثل أخويها فحياتها لا تقل أهمية عن حياتهم تأتي البنات وقد زرع الله في قلوبنا الحنان والرقة والإحساس إنهن نعمة من الله فاقتضت مشيئة الله بولادة الأبناء والبنات ليعيشوا جنبا إلى جنب لا ليوأد أحد منهم على الإطلاق موضوعنا يقرأ قيمة البنات خصوصا والنساء عموما في المجتمع الإسلامي وغيره ومرحبا بكل تفاعل مع الموضوع هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
باهى الطائر الحزين بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 طرح قيم حبذا لو حذفت ( الإسلامي ) لتعم الفائده فالمرأه تعطي في كل المجتمعات وفي كافة المجالات .. وماذا لو كان العنوان فضل المرأة علي المجتمع ... وكالريح لا يركن إلي جهه إلا وهيأ لأخري راحله ... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
باهى الطائر الحزين بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 في الإسلام كل مافي المرأة عوره وهي ناقصه عقل ودين ولها نصف ميراث الرجل وان تعطرت فهي زانيه ان نمقت فهي في النار واذا تزوجت عليها نصف الجهاز وللرجل القوامه بما انفقت من اموالها و و و هبيا ... وكالريح لا يركن إلي جهه إلا وهيأ لأخري راحله ... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 من الحقوق حق البنات في العمل والاختلاط دون حاجة إلى ولاية رجل بالتأكيد ... بلا شك .... يقينا .... هذا واضح الإسلام يثق بها ويثق أنها تسطيع أن تواجه الحياة وحدها دون أن يكون معها أب أو أخ أو زوج أو ابن يجب أن تبني شخصيتها على ذلك أنظر إلى الجمال في النص القرآني وتمتع بهذا الفهم الاجتماعي اللطيف { وَلَمَّا وَرَدَ مَاء مَدْيَنَ وَجَدَ عَلَيْهِ أُمَّةً مِّنَ النَّاسِ يَسْقُونَ وَوَجَدَ مِن دُونِهِمُ امْرَأتَيْنِ تَذُودَانِ قَالَ مَا خَطْبُكُمَا قَالَتَا لَا نَسْقِي حَتَّى يُصْدِرَ الرِّعَاء وَأَبُونَا شَيْخٌ كَبِيرٌ{23} فَسَقَى لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّى إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ{24} فَجَاءتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاء قَالَتْ إِنَّ أَبِي يَدْعُوكَ لِيَجْزِيَكَ أَجْرَ مَا سَقَيْتَ لَنَا فَلَمَّا جَاءهُ وَقَصَّ عَلَيْهِ الْقَصَصَ قَالَ لَا تَخَفْ نَجَوْتَ مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ{25} قَالَتْ إِحْدَاهُمَا يَا أَبَتِ اسْتَأْجِرْهُ إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِينُ{26} قَالَ إِنِّي أُرِيدُ أَنْ أُنكِحَكَ إِحْدَى ابْنَتَيَّ هَاتَيْنِ عَلَى أَن تَأْجُرَنِي ثَمَانِيَ حِجَجٍ فَإِنْ أَتْمَمْتَ عَشْراً فَمِنْ عِندِكَ وَمَا أُرِيدُ أَنْ أَشُقَّ عَلَيْكَ سَتَجِدُنِي إِن شَاء اللَّهُ مِنَ الصَّالِحِينَ{27} هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 في الإسلام كل مافي المرأة عوره وهي ناقصه عقل ودين ولها نصف ميراث الرجل وان تعطرت فهي زانيه ان نمقت فهي في النار واذا تزوجت عليها نصف الجهاز وللرجل القوامه بما انفقت من اموالها و و و هبيا ... لا تقل في الإسلام أستاذ : باهي ولكن في كل فهم سقيم البنات عاشت قرونا سوداء اعتمادا على فهم خاطيء عقيم كم من مظالم وحرمان ووأد جسدي وفكري أنا هقول إن شاء الله هنا أشياء مهمة جدا ربما يسمعها الناس لأول مرة ومنها المشاركة السابقة فأرجو المتابعة هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عبير يونس بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 طرح قيّم أخي طارق و التعاليم الربانية الحقة في كل الملل احترمت المرأة هناك خلط شديد بين تعاليم الأديان و العادات الاجتماعية فمن المستحيل أن يخلق الله المرأة ثم يأمر بالتقليل من شأنها !! ما أعتقده دائما أن الرجل بمفرده مستحيل أن يمكنه قهر امرآة إلا بمساعدة امرأة أخرى قد تكون غريمة للمرأة و قد تكون أخته أو والدته و الأكثر بؤسا أن تكون والدتها هي !!!ما يقهر النساء غيرتهن من بعضهن البعض و كيدهن للفوز و الانتصار على نساء مثلهن فالفورز بالرجل دوما هدف ثانوي للمرأة مقارنة بهدفها الرئيسي في التفوق على بنات جنسها مهلا فالرجال ليسو ملائكة :)و هناك حروب بينهم أيضا و هدفهم الفوز أيضا فقط كيدهم أضعف لأن تركيبتهم أقل تعقيدا كفانا الله شر كيد النساء امين :) أعد شحن طاقتك حدد وجهتك و اطلق قواك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
باهى الطائر الحزين بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 لا تقل في الإسلام أستاذ : باهي ولكن في كل فهم سقيم البنات عاشت قرونا سوداء اعتمادا على فهم خاطيء عقيم كم من مظالم وحرمان ووأد جسدي وفكري أنا هقول إن شاء الله هنا أشياء مهمة جدا ربما يسمعها الناس لأول مرة ومنها المشاركة السابقة فأرجو المتابعة متابع وكالريح لا يركن إلي جهه إلا وهيأ لأخري راحله ... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
باهى الطائر الحزين بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 طرح قيّم أخي طارق و التعاليم الربانية الحقة في كل الملل احترمت المرأة هناك خلط شديد بين تعاليم الأديان و العادات الاجتماعية فمن المستحيل أن يخلق الله المرأة ثم يأمر بالتقليل من شأنها !! ما أعتقده دائما أن الرجل بمفرده مستحيل أن يمكنه قهر امرآة إلا بمساعدة امرأة أخرى قد تكون غريمة للمرأة و قد تكون أخته أو والدته و الأكثر بؤسا أن تكون والدتها هي !!! ما يقهر النساء غيرتهن من بعضهن البعض و كيدهن للفوز و الانتصار على نساء مثلهن فالفورز بالرجل دوما هدف ثانوي للمرأة مقارنة بهدفها الرئيسي في التفوق على بنات جنسها مهلا فالرجال ليسو ملائكة :) و هناك حروب بينهم أيضا و هدفهم الفوز أيضا فقط كيدهم أضعف لأن تركيبتهم أقل تعقيدا كفانا الله شر كيد النساء امين :) حضور قوي ولكن ليس مفرطا ... وكالريح لا يركن إلي جهه إلا وهيأ لأخري راحله ... رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 مرحبا بك أختي : عبير معلومات كلها جديدة بالنسبة لي وواقعية لأنه رغما عني كنت أتحدث عن البنات والسيدات في موضوعين بمنأى عن الدراية الكاملة بالعادات الاجتماعية والفهم الكامل لطبيعة حالهن هن يتحدثن عن أنفسهن بأفضل مني بالتأكيد تحدثت عن التعاليم المثالية وأعلم أن الواقع يخالفها من زاويا متعددة ما أعتقده دائما أن الرجل بمفرده مستحيل أن يمكنه قهر امرآة إلا بمساعدة امرأة أخرى قد تكون غريمة للمرأة و قد تكون أخته أو والدته و الأكثر بؤسا أن تكون والدتها هي !!! وقفت كثيرا عند هذه السطور وتصورت مقدار الألم الذي قد يحدث لو كان كما هو السطر الأخير وكأني بها تكون محاصرة من ناحيتين وأيضا هالة الأمومة تحول بينها وبين الدفاع عن النفس ولذلك التعبير بأكثر بؤسا هو أنسب تعبير شكرا لإسهامك وتحياتي هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 2- البنات خاصة والنساء عامة خصصن بكونهن على قمة المتاع الدنيوي للرجال ولذلك لابد وأن ينالن المزيد من العناية والتكريم والإنفاق { زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ{14} وعليه فإن التزيين المتعلق بالنساء تزيين إلهي مقدس لتقوم به الحياة وليس عيبا وهو سبيل شرعي واضح للاستمتاع الدنيوي المباح وبه تكون المرأة على موضع من العناية والتكريم والإنفاق ولا ضير فعلاقتها بالرجل الغريب تكون فقط على سبيل الزواج المباح هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عبير يونس بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 حضور قوي ولكن ليس مفرطا ... كده يبقى جميل لا افراط و لا تفريط :) مضى وقت لم اتشرف بالتحاور مع حضرتك أستاذ باهي أعد شحن طاقتك حدد وجهتك و اطلق قواك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 15 سبتمبر 2015 3- تزكية المرأة باستواء رغبتها مع الرجل وليس كما يصورنها أو كما يكذبون عليها في هذا الشأن نعم تستوي رغبة الرجل مع رغبة المرأة إنها أكذوبة كبيرة حينما توصف المرأة بأنها أكثر اندفاعا في رغبتها الجنسية من الرجل أو أنها لا تصبر على الاشتهاء أو غير ذلك مما يقوله المخرفون عليها من نقائص فقد استوت رغبتها مع نبي كريم مرسل { وَلَقَدْ هَمَّتْ بِهِ وَهَمَّ بِهَا لَوْلا أَن رَّأَى بُرْهَانَ رَبِّهِ كَذَلِكَ لِنَصْرِفَ عَنْهُ السُّوءَ وَالْفَحْشَاء إِنَّهُ مِنْ عِبَادِنَا الْمُخْلَصِينَ} هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
أبو محمد بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 كفانا الله شر كيد النساء امين :) أنا تقريبا علقت .. بس مش هنا :) هناك نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة تساند جيشها الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونةتحيا مصر*********************************إقرأ فى غير خضـوعوفكر فى غير غـرورواقتنع فى غير تعصبوحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 :) أحسن يا برقوقة .. ده من رحمة ربنا بينا خليكى كده لحد ما تنشفى وتكرمشى وتبقى قراصيا سأتوقف هنا مؤقتا مع برقوقة أبو محمد وعند قوله تعالى : ﴿إِنَّ كَيْدَكُنَّ عَظِيمٌ ﴾ والذي استغل من قبل كثيرين فقارنوا بين المرأة والشيطان في الكيد وجعلوا كيد المرأة أعظم من كيد الشيطان الذي وصف في القرآن بأن كيده كان ضعيفا ﴿إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا﴾ كان لابد من البحث ومراجعة هذا الفهم لأني رأيت مبالغة بعض المفسرين وعبروا عن خوفهم ( يا حرام ) من كيد المرأة أكثر من خوفهم من الشيطان الذي حكى القرآن عن عزيز قوله : ﴿إِنَّ كَيْدَكُنَّ عَظِيمٌ ﴾ نعم الذي أطلقه هو عزيز مصر فهل يستشهد به ؟ هل أقره القرآن وقال : وهن كذلك ؟ لقد حكى القرآن عن ملكة سبأ قولها : (( إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة) فأيدها الله سبحانه فقال ( وكذلك يفعلون ) نعم ضعف بنية المرأة يحتاج لقوة من نوع آخر قوة الاحتيال والاجتهاد المسمى بالكيد إنها قوة القدرة على التخلص من الورطة إنها قوة عظيمة بالمواجهة أما كيد الشيطان فإنه بالوسوسة ضعيف أمام الله سبحانه وتعالى ﴿الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا﴾ إخوتي الكرام تعميم المعنى السلبي على عموم النساء خطأ شائع فتدبير نسوة يوسف المخاطبات بقوله : كيدكن في الواقع لا يسري على سائر النساء بنص الآية التي حددت اتجاه الخطاب ( نساء يوسف ) كيدكن بكاف الخطاب وبدون تعميم إنني لا أعتبر أن هذه الآية نزلت لتحط من قدر المرأة أو أن الله أراد أن يلصق بها نقيصة ورزيلة أو أن يظهر الشيطان عليها أو حتى يقارنها به لا مطلقا لا أعتقد .... نحن فقط في تراثنا : لم نعطها أي فضيلة وألصقنا بها كل رزيلة طبعا هذا ليس كل الكلام في هذا الشأن هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عبير يونس بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 اتفق جدا مع تعليق أستاذ أبو محمد أؤمن أن كل شيء له شقين أحدهما إيجابي و الآخر سلبي و من هذا المنطلق كيد النساء أيضا منه الإيجابي الذي يخلصها من التورط و له أيضا الشق السلبي إذا ما استخدمته في الشر و قد ختمت مداخلتي بدعاء اللهم اكفنا "شر" كيد النساء :) أعد شحن طاقتك حدد وجهتك و اطلق قواك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
عبير يونس بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 خطأ فادح دمر حياة الكثيرات أن هناك عمر محدد للانجاب للمرأة !!! و بالمقابل القدرة الانجابية للرجل لا نهائية :) و يستشهدون بقوله تعالى و اللائي يئسن من المحيض!! و بتأمل بسيط نجد أن الفعل هنا خاص بالنساء بمعنى هن اللواتي يئسن و لم يقل سبحانه وتعالى اللاتي "ميؤوس " من محيضهن و الآية الكريمة لا تقر ذلك اليأس! بل هن فئة من النساء لخلل ما يئسن من المحيض رب العالمين يسوي اليأس بالكفر فكيف نتصور أنه يقره؟؟!!! أعد شحن طاقتك حدد وجهتك و اطلق قواك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 يظهر يا أستاذة : عبير إنك مش مقتنعة بكلامي مع إني مقتنع بكلامك إلا في تعميم الكيد على النساء يا أختي العزيزة كل واحد له كيد ( الرجل والمرأة ) وتقسيمه حضرتك له لإيجابي وسلبي ينطبق عليهما معا والواقع الإحصائي هيعطينا كثير من النماذج تغلب فيها كيد وتدبير الرجل على كيد وتدبير واجتهاد المرأة ( من وجهة نظري ) نعم أؤمن بالمساواة في القوة مع الاختلاف في الوسائل وأفهم إن الخطاب من عزيز مصر خاص بمخاطبات حاضرات وفقط وبدون تعميم ...... وضمير المخاطب لجمع الإناث : أنتن .... أو الكاف مثل إنكن ومنه كيدكن ... لمخاطبات حاضرات ولعلكي تعلمين أن الضمير يكون حاضرا وغائبا ...... والحاضر إما متكلم أو مخاطب والمسألة في توجيه الخطاب ليس لنساء العالمين ولكنها للمخاطبات الحاضرات فقط في كيدكن من وجهة نظري فزوجة العزيز في قصة يوسف عليه السلام تصرفت وفق تدبير واجتهاد ذهني محكم وذلك يتضح بالتفكير والنظر في كل مواقفها وتصرفاتها في هذه القصة وذلك لم أره في سائر النساء أنت حضرتك كده أعطيتي للمرأة القرب من التمام في التدبير ( في الخير والشر ) أكثر من الرجل وأنا سأتركك لمن يقولون عليهن أنهن ناقصات عقل ودين تحياتي هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Grandma بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 أكتر حاجة عجبتني في الموضوع دا أغنية نانسي عجرم بحبها جدااا ربنا يخليلك بنوتك يا استاذ طارق و تشوفها في أعلى المراكز هي واخواتها خير الكلام ما قل ودل وإتكتب بالمصري الفصيح رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 خطأ فادح دمر حياة الكثيرات أن هناك عمر محدد للانجاب للمرأة !!! و بالمقابل القدرة الانجابية للرجل لا نهائية :) و يستشهدون بقوله تعالى و اللائي يئسن من المحيض!! و بتأمل بسيط نجد أن الفعل هنا خاص بالنساء بمعنى هن اللواتي يئسن و لم يقل سبحانه وتعالى اللاتي "ميؤوس " من محيضهن و الآية الكريمة لا تقر ذلك اليأس! بل هن فئة من النساء لخلل ما يئسن من المحيض رب العالمين يسوي اليأس بالكفر فكيف نتصور أنه يقره؟؟!!! الوقوف عند الألفاظ وعدم تحميلها زيادة عن معناها أمر محمود ومطلوب وطالما هو سن غير محدد .... فهي أدرى بنفسها .... وهو أدرى بنفسه أنا قرأت عند الخمسين للمرأة ولكني سمعت أن نساء ولدن بعد هذا السن ينبغي أنه لا أحد من خارج الزوجين يتكلم في أمر يخصهما أو يعاير أو يهرف بما لا يعرف يأس الزوج ... يأس الزوجة ... مع الاختلاف في شكل هذا اليأس بسبب عارض أو بسبب طبيعي وهو السن المتأخر علم ما في الأرحام من الله وأتوقع أنها تيأس حينما لا يكون اليأس منقصة أو معيرة ولكن يكون أمر طبيعي لا مفر منه هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
tarek hassan بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 16 سبتمبر 2015 أكتر حاجة عجبتني في الموضوع دا أغنية نانسي عجرم بحبها جدااا ربنا يخليلك بنوتك يا استاذ طارق و تشوفها في أعلى المراكز هي واخواتها الله يكرمك يا أستاذة وأشكرك على الدعاء ولكي أفضل منه ...... فعلا رائعة لأنها تمس القلب وتستعطف الأب يا بنات يا بنات يا بنات اللى ما خلفش بنات ما شبعش من الحنيه ولا داقش الحلويات حلوه الايام فى عينيا علشان خلفت بنيه ولا شفت الارض اتهدت ولا مالت الحيطه عليا سقفوا وارقصوا يا ولاد الفرح مالهش معاد ضحكتها لما اتولدت بتكتر فى الاعياد هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا أو أن اصل لمثالية كلامي ولا يوجد كلام مثالي ولا مثالية لمتكلم رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان