اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      كنت جميلا كحصان نائمفى أحلامىلم يوقظه سواى.. عيناك غارقتان فى حزنهماوثغرك مرسومعلى بسمةكنت وسيماولم تزلفى رعرض الصفحة
    • 0
      حملت كتاباتها شغفا بالروح المصرية والمجتمع المصرى فانحازت للوحات محمود سعيد ورؤى سيد عويس لهتاف الصامتين ولعرض الصفحة
    • 0
      بعد مباركة بابا الفاتيكان.. مسار العائلة المقدسة طوق نجاة للسياحة
    • 103
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تمت رحلة اللاندنج بحمد الله لى أنا و أسرتى (أنا و زوجتى و ثلاثة أبناء – سبع سنوات – خمس سنوات و سنتان و نصف) و سأحاول سرد رحلة اللاندنج و ما قبلها من إستعدادات اللتى أعتبرها هامة جدا لنجاح الرحلة و خاصة مع وجود الأسرة. أملى أن يستفيد جميع إخوانى و أخواتى منها و رجائى الوحيد منكم هو الدعاء لى و لجميع أهلى. أنا فكرت كثيرا إمتى أنزل بالحلقات و قررت لما أستاذنا الكبير الشامى يخلص حلقاته علشان- لمؤاخاذه ماننضربش فى السوق-. توكلنا على الله
    • 6
      الرحلة رقم 990 .... "توكلنا علي الله" حقيقة تضيع في ظلام ودهاليز النسيان الرحلة رقم 990 .... خسارة لمصر ... وخسارة لأهل من كانوا عليها ..... وخسارة قومية كبري ما زالت في (كهوف الصمت الرهيب) ....وتأويل أمريكي ... تعليل "مغترب لبناني" لجملة (توكلنا علي الله) رحم الله من قتل ... وضاعت روجه هباء .... رغم التعويضات ..... فهل يفتح الملف مرة أخري .... ؟؟؟؟؟ فهل يجرأ أحدهم علي طلب التحقيق مرة أخري .... ؟؟؟؟؟ لا أعتقد لقد أن الأون حتي يبدأ الشباب البحث عنالحـــقــيــقـــــة ...... وينشروها إن شا
  • أضف...