اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

كشف مستور الوطني ~


Recommended Posts

رعب داخل الوطني من لجوء قياداته المهزومة لفضح المستور

كتب ـ صالح شلبي : بتاريخ 28 - 11 - 2005

يشهد الحزب الوطني حالة من بركان الغضب بين قياداته بعد استمرار خسائره المتلاحقة على مدار أربع معارك انتخابية ما بين الجولة الأولى والإعادة والجولة الثانية والإعادة وما بين الاتهامات التي تلاحقه بتزوير إرادة الناخبين وتدخله السافر لإنجاح بعض رموزه خاصة الدكتور مصطفى الفقي بدائرة دمنهور وما تقوم به النيابة العامة من تحقيقات في ضوء العديد من الشكاوى التي طالت تلك الدائرة وما أدلت به المستشارة نهى الزيني من تصريحات عن تزوير فاضح لصالح مرشح الحزب الوطني وتأييد 137 قاضيا لها حول هذه الفضيحة.

وأكدت مصادر رفيعة المستوى داخل الحزب الوطني إن هناك حالة من الخوف والرعب بين قيادته على مستقبلهم السياسي والحزبي في ضوء الفشل المستمر وعدم قدرتهم على إنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد سقوط العديد من رموزه المعروفين على الساحة الدولية ومشاركتهم في العديد من المؤتمرات الدولية وخاصة السيد راشد وكيل مجلس الشعب والذي رأس العديد من الوفود البرلمانية التي مثلت مصر وأيضا الدكتور محمد عبد اللاه رئيس جامعة الإسكندرية وأحمد أبو زيد رئيس لجنة العلاقات الخارجية والدكتور يوسف والي نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعة السابق ونائب رئيس الحزب الوطني والدكتور حسام بدراوي عضو لجنة السياسات ورئيس لجنة التعليم بمجلس الشعب والدكتور أمين مبارك رئيس لجنة الصناعة والذي رأس أيضا العديد من الوفود البرلمانية المصرية بعدد من المؤتمرات الدولية.

وأكدت تلك المصادر أن هناك حالة من الرعب والقلق أيضا بين قيادات الحزب تخوفا من حالة الغضب التي أصابت رموزه بعد سقوطهم وتحسبا لأي رد فعل يقومون به ضد الحزب الوطني لتصفية الحسابات وكشف المستور.

وتأتي هذه الأجواء في ظل قيام الحزب الوطني وقياداته المركزية بالبحث عن خطط جديدة لمواجهة المعركة الانتخابية للجولة الثالثة والتي يتنافس عليها 1774 مرشحا يوم الخميس القادم بمحافظات الدقهلية والشرقية وسوهاج وكفر الشيخ ودمياط والبحر الأحمر وشمال سيناء وجنوب سيناء وأسوان لشغل 136 مقعدا .

ويواجه مرشحي الحزب الوطني لـ 136 نحو 49 مرشحا لجماعة الإخوان المسلمين ، يحظون بتفوق وقاعدة جماهيرية غير مسبوقة خاصة في محافظة الشرقية ودمياط والدقهلية .

ويواجه مرشحي الحزب الوطني أيضا نحو 56 مرشحا من أحزاب المعارضة يأتي في مقدمتهم النواب حمدين صباحي ومحمد عبد العليم داود وضياء الدين داود وفؤاد بدراوي كما يواجه الحزب الوطني 1537 مرشحا مستقلا يأتي في مقدمتهم النائب محمد خليل قويطة وسامح عاشور ومرتضى منصور.

وأكدت مصادر داخل الحزب الوطني أن سوء الاختيارات وعدم قدرة الحزب والحكومة على الوفاء بمتطلبات الجماهير من الأمور الخطيرة التي تواجه مرشحي الحزب ، متوقعة حدوث العديد من المفاجآت التي ليست في صالح الحزب ومرشحيه بعد أن فشلت خططه السابقة سواء من خلال ممارسة أساليب البلطجة والتزوير ومداهمة منازل المرشحين المنافسين واعتقال ذويهم وإرهاب الناخبين .

وكشفت المصادر أن هناك فريق داخل الحزب الوطني قد حذر من خطورة موقف الحزب إلا أنه لم يلتفت إلى تحذيراته.

من جانبهم ، شن عدد من أعضاء مجلس الشعب هجوما عنيفا على الحزب الوطني وسياسته الرامية إلى التكويش على كل شيء وقالوا في سخرية ماذا سيفعل الحزب الوطني في الجولة الثالثة بعد فشله في الحصول على الأغلبية رغم عمليات التزوير والبلطجة في مواجهة منافسيه خاصة مرشحي الإخوان .

وقال النواب في سخرية إنه على الحزب الوطني ومرشحيه استخدام خطط أخرى منها القيام بعمل حفلات زار وقراءة "عدية ياسين" والتقرب إلى أولياء الله الصالحين وكنس السيدة زينب والسيدة نفيسة على المرشحين المنافسين وعمل "أحجبة" والاعتماد أيضا على السحر والشعوذة.

http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=8113&Page=6

هل بهذه التتابعات من الأخبار نحن نشهد انهيار الحزب؟

وهل سيكون الانهيار سلمياً أم كارثياُ :P

"نحن شعب ينتحر -بمزاجه- إنتحاراً جماعياً ببطء كين

~~~~~

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "انها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة

~~~~~

فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدا (41) يومئذ يود الذين كفروا وعصوا الرسول لو تسوى بهم الأرض ولا يكتمون الله حديثا (42){النساء}

رابط هذا التعليق
شارك

أرجو أن يكون الإنهيار سلميا, و لكن كارثيا بالنسبة للحزب الوطنى.

يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

رب

تم تعديل بواسطة bakeer22
رابط هذا التعليق
شارك

أرجو أن يكون الإنهيار سلميا, و لكن كارثيا بالنسبة للحزب الوطنى.

الانهيار ... اعتقد انه يخضع لمفهوم " الحتميه"......... اي لابد من حدوثه اجلاً او عاجلاً..... التاريخ بيقول كده...... ولايوجد انهيار سلمي.

تحياتي للافوكاتو

سقراط

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      يدور الآن حوارا وطنيا على كل الاصعدة و الاعلام يعطينا الجزء اليسير منه  - حتى الآن - ما سبق كان إستهلالا لابد منه ما يجرى الآن من حوار  وطني يمسنا جميعا و يمس أجيالا قادمة. فلا اقل من ان تعرض ما تراه
    • 1
      المشاركة في الحوار الوطني مطلوبة من الجميع ولكن لا يجب ان تتحول الى ثرثرة … المسألة جادة فعلا لقد بذلنا جهدا كبيرا في صياغة قواعد المشاركة هنا و لم يكن الامر سهلا و مرت السنون و الاستدامة مع الرقي الكامل في المحتوي الذي وصل الآن إلى اكثر من مليون و نصف مشاركة 
    • 1
      لم يبقى من العمر مثل ما مضى هنا في محاورات المصريين مليون و نصف مشاركة شاركنا كلنا بها على مر السنوات مجلة روزاليوسف | اقتراحات المراهقين السياسيين والاقتصاديين لماذا لا توقف الدولة العمل فى العاصمة الإدارية والبنية التحتية وتصرف فلوسها على الدعم (rosaelyoussef.com) هنا الكثير من الأفكار التي تستحق أن تكون أحد محاور الحوار الوطني  و كلها أفكار حقيقية و ليست منتحلة - من الإنتحال - بذل فيها كاتبوها عصارة أفكارهم
    • 0
      ذكرى الوطن تحيا على طول الزمان وفي كل ذكرى ينفتح للعز road انت تاج الراس يا رمز الأمان وغيرنا محزون يبغى أي food
    • 2
      من تويتر اليوم    ارقام الأمن الوطني أهي اي حد تشك فيه او تعرف انه بيهدد امن البلد تليفون صغير وهما هيتصرفوا ومحدش يخاف البلاغات في سريه تامه ✋??? «22647000 – 22646000 - 22645000».
×
×
  • أضف...